العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-13, 06:17 PM   رقم المشاركة : 1
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


لدي اشكالين عند الرافضه من لها !؟

يدعى أحمد الحسن أنه هو اليماني الموعود حسب عقيدة الإثنى عشرية، وانه احد المهديين الإثنى عشر بعد (محمد بن الحسن العسكري)، لصحة ادعائه يستدل أحمد الحسن برواية في كتاب الغيبة للطوسي حيث يقول الطوسي "أخبرنا جماعة عن أبي عبد الله الحسين بن علي بن سفيان البزوفري عن علي بن سنان الموصلي العدل عن علي بن الحسين عن أحمد بن محمد بن الخليل عن جعفر بن أحمد المصري عن عمه الحسن بن علي عن أبيه عن أبي عبد الله جعفر بن محمد عن أبيه الباقر عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين ع قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي ع: يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال: يا علي إنه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم إثنا عشر مهديا فأنت يا علي أول الاثني عشر إماما سماك الله تعالى في سمائه: عليا المرتضى وأمير المؤمنين والصديق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيهم وميتهم وعلى نسائي: فمن ثبتها لقيتني غدا ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلمها إلى ابني الحسن البر الوصول فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الباقر فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه جعفر الصادق فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه موسى الكاظم فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه علي الرضا فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد الثقة التقي فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه علي الناصح فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه الحسن الفاضل فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد ع فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا (فإذا حضرته الوفاة) فليسلمها إلى ابنه أول المقربين له ثلاثة أسامي: اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله وأحمد والاسم الثالث: المهدي هو أول المؤمنين" [الغيبة للطوسي صفحة150]


يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيهم وميتهم وعلى نسائي: فمن ثبتها لقيتني غدا ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة


هنا يقول علي انت وصيي على اهل بيتي مين اهل بيته غير الحسنين ؟!

ثثم نلاحظ ايضا فمن ثبتها ولم يطلقها الرسول فهي معه بالجنه لان الرسول لم يطلق احد من زوجاته

نريد حل هالشكالين








التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الخبيث يعترف عن بنات الرسول
»» يارافضه اقتدو في ابو حمزة الماني
»» هل علي كفر ولد عمه معاويه ؟
»» هل بدين الشيعه خليفه غير ال البيت ؟!!
»» ما حكم من انكر خلافه علي ؟
 
قديم 10-06-13, 09:23 AM   رقم المشاركة : 2
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


وين الذي يقول تقوفون مع امكم او مع خالكم ؟

تعال هنا واترك امنا وانظر الى كلام الرسول لديكم

يرفع







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الخبيث يتخبط عن تناقض المعصومين
»» موضوع واضح لهدم عصمه الرسول
»» زملائي الشيعه تفضلو هنا
»» اني جاعلك
»» كمال حيدري وباقر الصدر والوايلي منحرفين !!
 
قديم 10-06-13, 12:05 PM   رقم المشاركة : 3
الكيفاني
عضو فعال







الكيفاني غير متصل

الكيفاني is on a distinguished road


دائماً روايات الشيعة المكذوبة سهلة الكشف لتناقضها مع روايات أخرى..

... "حضرتك الوفاة فسلمها إلى ابني الحسن البر الوصول فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه سيد العابدين.."

طيب لنتأمل الجملة السابقة ..الرسول صلى الله عليه و سلم عند الشيعة يعلم الغيب و كذلك علي
فكيف يطلب من علي تسليم الولاية للحسن وهو يعلم أنه سيموت شهيداً ؟
طيب .. كيف يطلب من الحسين تسليمها لإبنه سيد العابدين ؟؟
ألا يعلم الرسول صلى الله عليه و سلم أن الخلافة ستغتصب ( حسب أقوالهم في روايات أخرى ) ؟؟
كيف يسلم شهيد الولاية عندما تحضره الوفاة !!

والأدهى و الأمر لماذا لم يخبر الرسول صلى الله عليه و سلم الأمة أجمع بهذه الوصية ؟؟ لماذا جعلها سر بينه و بين علي رضي الله عنه ؟؟

إن قلتم بأنه كان يعلم بإرتداد الصحابة من بعده .. نقول فلماذا إذن يوصي بأمور لن تتم ؟؟







 
قديم 10-06-13, 02:30 PM   رقم المشاركة : 4
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


سألتهم من قبل وخاصه أن هذه التي أوردتها من روايه هي وصيه يلزم على ما أظن عجعجهم يظهر بها ليثبت أنه هو مسردبهم المنتظر



وكل اللي اللي حاولت أجمعه من اجابات منهم و المختصر منها قالوه لي أن علي رضي الله عنه النائب بعد وفاة الرسول وهو يقدر يطلقهن وطلقهن خخخخخ سألتهم قلتلهم اممممم يعني عادي ينوب أبوك لعمك أو ولد عمك و الا حتى جاركم بوصيه لنسائه ثم يصير مشكله بعد وفاة ابوك بين أمك وعمك أو جاركم أو ولد عمك يجي عمك و الا ولد عمك أو جاركم بعد وفاة ابوك يطلق أمك من ابوك << الأكيد ماااا شفت الا غبرتهم بعد ذالك وما يمك أحد ههههههه

الحمد الله أبوي الله يرحمه ما وصى أحد غير أخواني << ياخوف قلبي الاولاد بعد عنده مقدرهم للتطليق






 
قديم 10-06-13, 04:06 PM   رقم المشاركة : 5
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي

وين الزميل الذي يتهم معاويه رضي الله عنه ولا يعرف مين معاويه بن حديج !!







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» اني جاعلك
»» خشية امي من الله
»» علي يوضح حديث غدير خم
»» يارافضه اقتدو في ابو حمزة الماني
»» بدون تقيه يارافضه .. ماحكم مراجعكم على من اتّهم عائشه بالفاحشه ؟ (عنوان معدّل)
 
قديم 13-06-13, 05:42 PM   رقم المشاركة : 6
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


وين الرافضي !؟؟؟







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل النخعي تفضل هنا
»» جمع الصلاه لتوضيح
»» ما حكم من انكر خلافه علي ؟
»» تفضل يا سلمان
»» يا رافضه تعالو هنا
 
قديم 13-06-13, 05:58 PM   رقم المشاركة : 7
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


هذه الروايه فيها مجاهيل.
وأنتم لستم من أهل هذا الأعتقاد.
وعموماً ..


فأحمد بن محمد بن الخليل ذكره الشاهرودي في مستدركات رجال الحديث حيث قال : "1532 - أحمد بن محمد بن الخليل أبو عبد الله : لم يذكروه وقع في طريق الشيخ عن علي بن الموصلي عن علي بن الحسين عنه عن جعفر بن محمد المصري عن عمه الحسين بن علي عن أبيه عن الصادق (ع) كمبا ج13 ص237 وتمامه فيه ج9 ص135 وجد ج53 ص147 و ج36 ص260 مثله لكن فيه عن جعفر بن أحمد المصري كما يكون في المصدر في غيبة الشيخ ص 104 مثله عن جعفر بن أحمد المصري عن عمه الحسن بن علي وفي هذه الرواية النص على الأئمة الاثني عشر (ع) وأسمائهم وفضائلهم فهي تفيد حسنه وكماله" [مستدركات علم رجال الحديث لعلي النمازي الشاهرودي (1405 هـ) الجزء1 صفحة434]
و جعفر بن أحمد المصري ذكره الشاهرودي في مستدركات رجال الحديث حيث قال : "2533 - جعفر بن أحمد المصري : لم يذكروه روى عن عمه الحسن بن علي عن أبيه عن مولانا الصادق ع وروى عنه أحمد بن محمد بن الخليل كما في غط ص 104 رواية شريفة في النصوص على الأئمة الاثني عشر ع وأسمائهم وفضائلهم" [مستدركات علم رجال الحديث لعلي النمازي الشاهرودي (1405 هـ) الجزء2 صفحة143]



صح المثل الذي يقول (الغركـَان يبحث عن قشه)







 
قديم 13-06-13, 06:21 PM   رقم المشاركة : 8
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافضي الرافضي مشاهدة المشاركة
   هذه الروايه فيها مجاهيل.
وأنتم لستم من أهل هذا الأعتقاد.
وعموماً ..


فأحمد بن محمد بن الخليل ذكره الشاهرودي في مستدركات رجال الحديث حيث قال : "1532 - أحمد بن محمد بن الخليل أبو عبد الله : لم يذكروه وقع في طريق الشيخ عن علي بن الموصلي عن علي بن الحسين عنه عن جعفر بن محمد المصري عن عمه الحسين بن علي عن أبيه عن الصادق (ع) كمبا ج13 ص237 وتمامه فيه ج9 ص135 وجد ج53 ص147 و ج36 ص260 مثله لكن فيه عن جعفر بن أحمد المصري كما يكون في المصدر في غيبة الشيخ ص 104 مثله عن جعفر بن أحمد المصري عن عمه الحسن بن علي وفي هذه الرواية النص على الأئمة الاثني عشر (ع) وأسمائهم وفضائلهم فهي تفيد حسنه وكماله" [مستدركات علم رجال الحديث لعلي النمازي الشاهرودي (1405 هـ) الجزء1 صفحة434]
و جعفر بن أحمد المصري ذكره الشاهرودي في مستدركات رجال الحديث حيث قال : "2533 - جعفر بن أحمد المصري : لم يذكروه روى عن عمه الحسن بن علي عن أبيه عن مولانا الصادق ع وروى عنه أحمد بن محمد بن الخليل كما في غط ص 104 رواية شريفة في النصوص على الأئمة الاثني عشر ع وأسمائهم وفضائلهم" [مستدركات علم رجال الحديث لعلي النمازي الشاهرودي (1405 هـ) الجزء2 صفحة143]



صح المثل الذي يقول (الغركـَان يبحث عن قشه)

مجااااااااااااهيل !!!!!!!!!!!!!!!

دينكم كله اكذوبه مزور كان سندا ام متنا
و خوفا من تعيير العامه صنعوه علمائكم لكم ..

إنظر ..

لا لا لا تذهب علمائكم للآيات او حتى المرجع او حتى المعمم الصغير او حتى الباحث المتخصص
فقط عليك أن تقرآ هذه الادله التي ستغ************ من اجابتهم لان وجب عليهم اتباع مذهبهم ودينهم او الخروج من الدين والخلود بالنار ..

التقية بأنها: ( التقيه كتمان الحق وستر الاعتقاد فيه ، ومكاتمة المخالفين ) ـ المخالفون هم أهل السنة ـ تصحيح الاعتقاد للمفيد ص 115
أو : ( التقيه معناها : أن يقول الانسان قولا مغايرا للواقع ، أو يأتي بعمل مناقض لموازين الشريعه )كشف الأسرار للخميني
وبلغ من وجوب التقية لديهم أنّ من ترك التقية عندهم يخرج من الإسلام !( واعتقادنا في التقية أنها واجبه ، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة .... والتقيه واجبه لا يجوز رفعها الى أن يخـرج القائم فمن تركها قبل خروجه فقد خرج من دين الله ) رسالة الاعتقاد للصدوق ص 104
وزعموا في كتبهم أبي عبدالله عليه السلام أنـّه قال : ( من تركها قبل خروج قائمنا فليس منا ) اثبات الهداه للحر العاملي 3 / 477
وهذه بعض المرويات لديهم عن التقية ـ وننبّه أنهم يكذبون بها على الأئمة ـ عن أبي جعفر أنه قال : ( التقيه من ديني ودين آبائي ، ولادين لمن لا تقية له ) أصول الكافي 2 / 219 والمحاسن للبرقي 255

اما من ناحيه الروايات عند صدمتكم منها تذهبون اليهم لتتبينوا هل هذه الروايات صحيحه ام ضعيفه ام مكذوبه ..الخ

يقول الحر العاملي : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاء والكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم . ثم ماذا ؟!!!! قال : ويشهدون بصحة حديثهم !!!!!! وهذا قاله في
(الوسائل ج 30 ص 2(
اما من ناحيه الاسانيد لما يرونها عن الضعفاء المجاهيل ...الخ
قال الحر العاملي : لمجرد التبرك باتصال سلسلة المخاطبة اللسانية !! كذاب ، متروك ، متهم ! مافي مشكلة المهم اتصال السند
ثم قال كذلك لبيان السبب الذي من أجله يذكرون الأسانيد ، قال : وأيضا لدفع تعيير العامة ! أي يقصد السنة .
أي أن العامة-أهل السنة – يعيرون الشيعة بعدم وجود العنعنة ( الاسناد)،
فيخبر الحر العاملي: أنهم أضافوا هذه الأسانيد من أجل هذا !! متقدمة ، متأخرة ، كذاب ، مجهول ، معلوم أو غير معلوم ، ما في مشكلة المهم أن نضع الأسانيد من أي مكان ! يراجع
(الوسائل ج 30 ص 258)

و كذالك اذ قلتم لا هذا الراوي فلان من النواصب الصوفيه ..الخ

قال الطوسي : إن كثيرا من المصنفين وأصحاب الأصول كانوا ينتحلون المذاهب الفاسدة وإن كانت كتبهم معتمدة !!! وهذا قاله في
(الفهرست ص 28)

اما في ثقتهم في نقل الحديث كما هو حقيقه من غير زياده او نقصاص فهذا بعيدا عن الرافضه بل اعترفوا ان اهل السنه هم نقلت الحق ..فشهد شاهدا من اهلها ..

جاء في كتاب الأسرار حديثهم التالي عن بعض اصحابنا يرفعه إلى أبي عبد الله _ يعنون جعفر الصادق _ وفيه قال أي راوي الحديث يسأل أبا عبد الله :"هؤلاء _ (يعني بهم أئمة اهل السنة) _يأتون بالحديث مستوياً كما يسمعونه وإنا ربما قدمنا وأخرنا وزدنا ونقصنا "(السرائر ص163)
عن جعفر الصادق قال إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !!
(الكافي ج 8 ص 212)
وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم .
(رجال الكشي ص 253)
وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا .
(بحار الأنوار ج2 ص246)

أخير سبحان اللذي انطقهم من كتبهم وقالوا في روايه للصادق ان هم اذا كذابوا في امر لا يلبث فتره حتى يفضح كذبته وهذا مايقوله علمائكم و محققينكم وكتبهم فسبحااااااااان الله

وعن الصادق رحمه الله قال: إن مما أعان الله به على الكذابين النسيان
الكافي 2/341 البحار 72/251
(وقال: أي أضرهم به وفضحهم فإن كثيرا ما يكذبون في خبر ثم ينسون ويخبرون بما فيه ويكذبه فيفتضحون بذلك عند الخاصة والعامة)..


أخيرا
هذه مجرد نظره بسيطه لكل كتبكم واقوال و اجابات علمائكم لكم حتى لا تتعب نفسك ايها الرافضي و تسأل علمائك ..الخ لانهم لن يجيبوك الحقيقه ولو حلفوا بالله انهم اجابوك الحق لانه ببساطه من ترك التقيه ليس بمؤمن جزائه جهنم عندكم الا اذا تريدون ان تزعموا ان عمائكم يجاوبونكم ويضحون بانفسهم لدخول النار لأجلكم كما زعم المسيحيون ان ابن مريم ضح لاجلهم بالعذاب << فهذا شأن آخر :d..







 
قديم 14-06-13, 12:46 AM   رقم المشاركة : 9
الرافضي الرافضي
موقوف






الرافضي الرافضي غير متصل

الرافضي الرافضي is on a distinguished road


لا شأن لكِ بما يقوله علمائي وهل هم يكتمون عني الحق أم لا.
فالحمدلله الكتب موجوده .أن كانت التقيه .
أما محاولتكم للعزف على وتر التقيه هي محاوله فاشله..
لأنكِ لو علمت ظروف الأئمه (عليهم السلام) لما أوردتِ هذا الأشكال..
أذا أحببتِ فراجعي كتبكم التأريخيه لتري أي ظلم ظلمت هذه الأمه آل محمد(عليهم الصلاة والسلام(
وحتى يومكِ هذا .لا زلتم تبيحون دماء أتباعهم..







 
قديم 14-06-13, 01:02 AM   رقم المشاركة : 10
rafthi
موقوف






rafthi غير متصل

rafthi is on a distinguished road


نساء النبي صلى الله عليه وآله من اهله
لكن مو هم المقصودين بأهل البيت الذين اذهب الله عنهم الرجس
فأولئك اهل بيته في معدن الرسالة
راجع تفسير الآلوسي وافهم هذا المعنى

ولا علاقة بهذا الحديث واحمد ابن الحسن الذي تمولوه انتم
فبين يدي الساعة دجالون كثير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "