العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-13, 05:15 PM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


الأسد يغزو دولة خليجية رسماً

الأسد ينشر رسماً في "فيسبوك" وهو يغزو دولة خليجية
قوات من جيش النظام معززة بدبابات وطائرات وهابطين بالمظلات تقتحم مدينة بالخليج
الخميس 27 رجب 1434هـ - 6 يونيو 2013م

نشر الرئيس السوري بشار الأسد، ظهر الخميس، رسماً متقن التفاصيل على صفحته في موقع "فيسبوك" التواصلي، لقوات من جيشه وهي في حالة غزو شامل وواضح لمدينة خليجية.
ويظهر في الرسم صورة عنه من حساب الرئيس السوري بالموقع الشهير، حيث له أكثر من 419 ألف معجب، جنود مدججون بالسلاح ترافقهم دبابات وطائرات هليكوبتر، وأخرى مقاتلة بدت في الجو مع طائرات ناقلات لجنود هبط بعضهم بالمظلات في مدينة عامرة بأبنية عالية وناطحات للسحاب، شبيهة تماماً بما في دبي وأبوظبي أو الرياض وجدة والدوحة، مع عنوان استفزازي وسط الرسم ووعيدي بامتياز: "الجيش السوري قد التحدي.. قادمون".
ولا يشير الرسم إلى دولة خليجية معينة، ولا حتى إلى منطقة الخليج بالذات، لكن الأبنية العصرية والحديثة فيه، وغير الموجود معظمها في مدن عربية غير خليجية، توحي بأن المقصود إحدى مدن المنطقة بشكل واضح، خصوصاً أن القائمين على الصفحة الرسمية للرئيس السوري في "فيسبوك" وضعوا مع الرسم، ولكن خارجه، عبارة: "سوف يفهمها الحجر إن لم يفهمها البشر.. الجيش العربي السوري إذا حارب انتصر"، مع كلمة "قادمون" التهديدية على الرسم نفسه.
ويعكس الرسم بالتأكيد حلماً بدأ يراود الرئيس السوري في اليقظة بقرب سيطرته الكاملة على الوضع في البلاد بعد شعوره بنشوة انتصار قواته في بلدة القصير، وكذلك استعادة السيطرة، الخميس، على المنطقة المنزوعة السلاح بالقنيطرة على معبر سبق أن سيطر عليه الجيش الحر، ويبدو أن صدى النشوة عمّ وانتشر إلى درجة تطور معها الحلم وأصبح يشمل السيطرة الشاملة على دول الجوار....






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "