العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-13, 12:51 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


العضو daneil للحوار عن قتاوي الشيعة قتل اهل السنة



اقتباس:
##
dsneil
نحن نعوذ بالله أن نقول باستباحة دماء اهل السنة و اموالهم...
###

رايك الخاص نقدره لكن المعتمد هو قول مشايخ الشيعة الذين اباحوا دماء واموال اهل السنة


فتاوى علماء الشيعة بوجوب قتل أهل السنة

http://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4

قتل رضيع اهل السنة في كتب الشيعة وحسينياتهم

http://alakhabr.blogspot.com/2013/04...post_4766.html



اقتباس:
##
ان الشيعة لاخلاف بينهم ان اهل السنة هم مسلمون و لهم حقوق المسلم فان قتل شيعي مسلما خطأ فعليه ديته و ان قتله متعمدا فعلولي المقتول قصاصه
###

الخلاف بين اهل السنة و الشيعة خلاف عقائدي وهو مستمر لانه صراع بين الحق والباطل
فالشيعة يكفرون الصحابة كلهم الاثلاثة و يطعنون في عرض ام المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها بل يكفرون المسلمين جميعا لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام

من ضلالات دين الشيعة في ست نقاط

1- القرآن محرف في اعتقاد علماء الشيعة الاثناعشرية
2- تكفير المهاجرن والانصار الا ثلاثة
3- الشرك بالله والاستعانة و الاستغثة بغير الله يا علي يا حسين يا مهدي ادركني والشرك بالله ذنب عظيم لا يغفره الله
4-نسبة الجهل والبداء على الله (ما عبد الله بشيء مثل البداء)
البداء بأن الله سبحانه يتعلق علمه بشيء ، ثم يبدو له تركه لوجود مفسدة فيه كانت خافية عليه
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136140
5-الرب هو الامام اعتقاد الشيعة بأن الرب هو الإمام في راجع تفسير الاية ( لا يشرك بعبادة ربه احدا) تفسير العياشي
التسليم لعلى لا يشرك معه في الخلافة من ليس ذلك له ولا هو من أهله (6).تفسير العياشي سورة الكهف
الحسين اكبر من الله !! شاعر رافضي في مأتم مجوسي

http://www.youtube.com/watch?v=hIxXJ...e_gdata_player

6- اباحة اللواط كما في فتوى المرجع مصباح يزدي صد المعتقلين في سجون الولي الفقيه الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية


اقتباس:
##
کما يجوز لهم مناکحتهم!!!
###

وكذلك يجوز مناكحة اهل الكتاب من نصارى و يهود هل اذا حصل زواج بين المسلم واليهودية يصبح اليهود مسلمين

اقتباس:
##
من قال من علماءنا بجواز قتل اخواننا من اهل السنة بمجرد انهم ليسوا شيعة!!!؟؟؟
و من قال من الشيعة بهذه المقولة السخيفة فانا برؤاء منهم !
قلت مرة هناک متطرفون کهذا الرجل الجاهل الشيخ حسن اللهياري الذي لاعلم له ولا عقل فانا لانعتبر امثال هؤلاء من الشيعة بل اتصور ان هذا الرجل عميل!!!
###

فتوى اباحة الشيعة قتل اهل السنة

http://alturl.com/oro7q



المرجع كاظم الحائري يجيز قتل الاسير و التفخيخ في الابرياء

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=57615



ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل السنة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315



مقتدى الصدر يعرض خدماته لقتل أهل السنة في تلعفر

http://www.youtube.com/watch?v=KTMHZglnBjM

مقتدى الصدر و التحريض على قتل اهل السنة

http://tinyurl.com/cmz53uw


فرق الموت الشيعة التي يقود رجال دين شيعة
Shia Death Squads Part - 1/5
http://www.youtube.com/watch?v=ihO1e8eTzh4



هذه بعض جرائم الرّوافض أحفاد المجوس في المسلمين السنة في العراق

https://www.youtube.com/watch?featur...&v=fW67ymr5iwg


حقيقية جيش المالكي عصابات +ميلشيات إيرانية

https://www.youtube.com/watch?featur...&v=dYIwV5g8N5Y



القناة الرابعة البريطانية تفضح فرق الموت في العراق

http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...1&postcount=12

فتاوي شيعية لدعم طاغوت سوريا بشار الأسد ضد اهل السنة في الشام

http://alturl.com/8gjfy

سيدنا علي يصف الشيعة انهم اشباه الرجال و قال الذليل من نصرتموه ضابط اميركي يصف الشيعة جبناء

http://alturl.com/7a5mg










التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف الطائفي نوري المالكي
»» من مات موحدا دخل الجنة قطعا على كل حال
»» الرد على ادعاء ان عبدالله بن عمر استخدم التقية في اعطاء الصدقة و الزكاة الي الامراء
»» الطاغية نوري المالكي يهدداهل السنة لانهم قاموا بممارسة حقهم الدستوري بالتجمع
»» مقتطفات من تاريخ ايران بريطانيا و صنيعتها الشاه رضا خان و الشاه محمد رضا و انقلاب ...
 
قديم 05-05-13, 03:09 PM   رقم المشاركة : 2
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


لانه باء غيرنا تجر وباءنا لا تجر ..






 
قديم 05-05-13, 10:23 PM   رقم المشاركة : 3
daniel
رافضي






daniel غير متصل

daniel is on a distinguished road


اذکر عدة نقاط:

1- لیس کل من یضع العمامة علی رأسه عالما و مرجعا دینیا...
فی کل فرقة و فی کل طائفة هناک جهال و متطرفون!
وقد ذکرت لک أن امثال اللهیاری فی شبکة اهل البیت هم لا علم له و لا عقل!!
او مثلا شبکة فدک بقیادة یاسر الحبیب و اتباعه...
و من هؤلاء المتطرفین هو مقتدی الصدر (رغم انه متحدر من اسرة عالمة) و تیاره الصدری و نحن لانقبل تصرفاتهم فی العراق.
علما ان هناک خلافات بین السید السیستانی و مقتدی الصدر فی العراق
ان اعلام مدرسة اهل البیت فی العصر الراهن هو السید السیستانی، السید الخامنئی و السید الخمینی، الشهید محمد باقر الصدر (و هو ایضا من اسرة الصدر)
فراجع الی محاضرات هؤلاء و کتبهم فهل تری فیها انهم استباحوا دماء اهل السنة أو اموالهم؟؟
انا علی یقین من مقولتی و الا لم اتجرأ علی هذا الکلام!
2- ثم فی المذهب الشیعی لایجوز تزویج المسلمة بالکافر کذا المسلم بالکافرة بینما لایوجد منع من تزویجهم بالمسلم و ان کان من اهل السنة...
مسألة ۲٠٥ : لا يجوز للمسلمة ان تتزوج الكافر دواماً أو متعة سواء أكان اصلياً كتابياً كان أو غيره، ام كان مرتداً عن فطرة كان أو عن ملة، وكذا لا يجوز للمسلم أن يتزوج غير الكتابية من اصناف الكفار ولا المرتدة عن فطرة كانت أو ملة، واما النصرانية واليهودية فالاظهر جواز التزوج بها متعة، والاحوط لزوماً ترك نكاحها دواماً.
کما یقول بشأن اهل السنة:
مسألة ۲۱٥ : يجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة، نعم إذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم.
و للتأکد منه بامکانک المراجعة الی موقع السید السیستانی بالرابط التالی:
ثم اسألک قل لی بربک! هل یعقل ان یجوز علماء الشیعة بمناکحة اهل السنة ثم یأمرونهم بقتلهم! ان هذا لعجب عجاب!!!
3- الکثیر من الشبهات التی قد اتجهت نحو الشیعة بانهم قد افتوا بقتل اهل السنة ینشأ من عدم فهمهم لمعنی الناصبی؟
اسألک الزمیل جاسمکو؟
من هو الناصبی؟
هل بمجرد ان یخالف الرجل الشیعة فی امامة علی ابن ابی طالب و تفضیل الخلفاء له یصبح ناصبیا نجسا؟ کلا...
ان المقصود من الناصبی فی الفقه الامامی هو الذی یبغض اهل البیت علیهم السلام! هو الذی ینصب الحرب و العداء لهم! و یخرج من التعریف الاغلبیة الساحقة من اهل السنة.
و الدلیل علیه نفس مسألة 215 المذکورة، حیث فرق بین المخالف و الناصبی...







 
قديم 05-05-13, 10:34 PM   رقم المشاركة : 4
daniel
رافضي






daniel غير متصل

daniel is on a distinguished road


السید الحائری لم یفت بقتل الابریاء!
فقد ذکر فی ذیل رابطک بمقتطف من هذا الکتاب:
قال الحائري في كتابه دليل المجاهد ص38: ماهو الحكم العمليات التي تنفذ ضد رموز النظام ويتضرر بها الاخرين ولها صور التالية:
اذا كنوا غير معروفين هل هم من اتباع النظام ام لا. مع عدم امكان تشخيص هويتهم؟
اذا كانوا من الذين ليس لهم علاقة بأيذاء المؤمنين كالسائق مثلا؟
اذا كانوا من الابرياء؟

ج/ تجوز في كل هذه الحالات بشرط ان تكون مصالح العمليات هامة وعظيمة بحيث تغلب على الاضرار الجانبية التي قد تصيب الابرياء.

و من یرید المزید فلیراجع الرابط...

نعم! اذا کان مصالح هامه غالبة کهدم الاسلام (ولایمکن لای انسان ان یفهم هذه المصلحة بل یجب ان یکون عالما خبیرا بالمسائل)، یجوز ذلک!
علما ان هذه الابریاء الذین یلاقون مصرعهم هم من الشیعة و لیس من اهل السنة و الدلیل علی ذلک ان فی موقع السید الحائری جاء فی هذا الکتاب: دليل المجاهد :
وهي مجموعة من الفتاوى في الأسئلة التي وردت على سماحته فيما يرتبط بعمل المجاهدين ضد الحكومة البعثيّة المجرمة في داخل العراق. صدر عام (1414 هـ).
و من المعلوم ان الاغلبیة فی العراق هم من الشیعة دون اهل السنة!!







 
قديم 05-05-13, 10:40 PM   رقم المشاركة : 5
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


طيب يادانيال. هل انا ناصبي ام سني. ؟.







 
قديم 06-05-13, 01:54 AM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى

و الرافضي المدعو دانيال
يظن انه في حسينية يكذب على السذج
فانت لن تخدع الا نفسك

هل تظن ان الاخرين حمقى مثلك و مثل الرافضة المجوس




الشيخ محمد باقر الحكيم يطبع قبلة في فم غلام امرد



اقتباس:
##

1- ليس کل من يضع العمامة علي رأسه عالما و مرجعا دينيا...
في کل فرقة و في کل طائفة هناک جهال و متطرفون!
وقد ذکرت لک أن امثال اللهياري في شبکة اهل البيت هم لا علم له و لا عقل!!
او مثلا شبکة فدک بقيادة ياسر الحبيب و اتباعه...

###

اولا القاعدة عند الشيعة ان اهل السنة نواصب كفار
و حكم الناصبي حلال الدم والمال


ثانيا من افتى بقتل اهل السنة هو الشيخ محمد باقر الصدر والشيخ حازم الاعرجي ينقل الفتوى

و كذلك اية الله الشيخ مجتبى الشيرازي

اقتباس:
##
و من هؤلاء المتطرفين هو مقتدي الصدر (رغم انه متحدر من اسرة عالمة) و تياره الصدري و نحن لانقبل تصرفاتهم في العراق.
###

مقتدى الصدر شخص معروف و رئيس تيار كبير في العراق و حاز على ثقة عدد كبير من الشيعة
و له نواب في مجلس النواب العراقي
و لديه مليشيا جيش المهدي التي قتلت اهل السنة ليس رجل عادي
لان تياره حاز على ثقة قطاع كبير من اصوات الشيعة في العراق
اقتباس:
##

علما ان هناک خلافات بين السيد السيستاني و مقتدي الصدر في العراق
###

خلافات تعود الي رغبة كل طرف الاستحواذ على اموال الخمس و الصدقات

اقتباس:
##
ان اعلام مدرسة اهل البيت في العصر الراهن هو السيد السيستاني، السيد الخامنئي و السيد الخميني، الشهيد محمد باقر الصدر (و هو ايضا من اسرة الصدر)
فراجع الي محاضرات هؤلاء و کتبهم فهل تري فيها انهم استباحوا دماء اهل السنة أو اموالهم؟؟
انا علي يقين من مقولتي و الا لم اتجرأ علي هذا الکلام!
###

اولا القاعدة عند الشيعة ان اهل السنة نواصب كفار
و حكم الناصبي حلال الدم ويستحلون ماله

عن داود بن فرقد قال : قلت : لأبى عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب ؟
قــــــــــــــــال:
حلال الدم ولكن اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء
لكيلا يشهد عليك فافعل .
قلتُ : فما ترى في مـالـه ؟
قــــــــــــــال : تُوه ما قدرت عليه .
علل الشرائع 601
والوسائل 18 : 463
الأنوار النعمانية 2 : 308

,.,

عن الامام الصادق (ع)
( خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا خُمسه )
تهذيب الأحكام 4 : 122
الوافي 6 : 43

.,.

( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما أغتنم منهم وتعلق الخُمس به
بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان وادفع إلينا خُمسه )
تحرير الوسيلة 1 : 352

.,.

( إن إطلاق المسلم على الناصب وإنه " لا يجوز أخذ ماله من حيث الاسلام "
خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً
من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بــل قتله )
الحدائق الناضرة 12 : 323



يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ

((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم


اباحة دماء واموال اهل السنة ذكرها علماء الدين الشيعي

فاذا اعلنها هذا الشيخ او اخفاها ذاك الشيخ تقية فهي تحصيل حاصل
اضافة الي ان هناك اكثر من شيخ من مشايخ الشيعة افتي بقتل اهل السنة
و ذكرنا روايات عن الائمة تبيح قتل النواصب ( اهل السنة ) ذكرها مشايخ الشيعة في كتبهم

اضافة الي ان الشيخ حازم الاعرجي نقل فتوى محمد باقر الصذر تبيح قتل اهل السنة

الخميني الخميني اهل السنة ليسوا اخوان لنا واباح هتكهم ولعنهم و غيبتهم وانهم ابناء بغايا


وقال الخميني عن أهل السنة:


(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .



ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم )

( يقصد اهل السنة )

إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة .

فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض



اقتباس:
##
2- ثم في المذهب الشيعي لايجوز تزويج المسلمة بالکافر کذا المسلم بالکافرة بينما لايوجد منع من تزويجهم بالمسلم و ان کان من اهل السنة...
مسألة 205 : لا يجوز للمسلمة ان تتزوج الكافر دواماً أو متعة سواء أكان اصلياً كتابياً كان أو غيره، ام كان مرتداً عن فطرة كان أو عن ملة، وكذا لا يجوز للمسلم أن يتزوج غير الكتابية من اصناف الكفار ولا المرتدة عن فطرة كانت أو ملة، واما النصرانية واليهودية فالاظهر جواز التزوج بها متعة، والاحوط لزوماً ترك نكاحها دواماً.
کما يقول بشأن اهل السنة:
مسألة 215 : يجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة، نعم إذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم.
و للتأکد منه بامکانک المراجعة الي موقع السيد السيستاني بالرابط التالي:
http://sistani.org/index.php?p=831716&id=10&pid=867
ثم اسألک قل لي بربک! هل يعقل ان يجوز علماء الشيعة بمناکحة اهل السنة ثم يأمرونهم بقتلهم! ان هذا لعجب عجاب!!!

###

صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى
من تحاول ان تخدع انت و الدجال المجوسي السيستاني

معلوم ان اهل السنة في دين الشيعة الاثناعشرية كفار نواصب
لاننا لانؤمن بولاية 12 امام والنواصب هم السنة


هذه فتوى السيستاني حول حرمة زواج السني ( غير الناصبي) اذا خيف عليها من الضلال
تم حذف الفتوى من موقع السيستاني بعد صدور ردود علبها من الاستاذ احمد الكاتب
=====

مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.

موقع السيستاني

http://www.sistani.org/local.php?mod...&bid=1&pid=138


اقتباس:
##
3- الکثير من الشبهات التي قد اتجهت نحو الشيعة بانهم قد افتوا بقتل اهل السنة ينشأ من عدم فهمهم لمعني الناصبي؟
اسألک الزميل جاسمکو؟
من هو الناصبي؟
هل بمجرد ان يخالف الرجل الشيعة في امامة علي ابن ابي طالب و تفضيل الخلفاء له يصبح ناصبيا نجسا؟ کلا...
ان المقصود من الناصبي في الفقه الامامي هو الذي يبغض اهل البيت عليهم السلام! هو الذي ينصب الحرب و العداء لهم! و يخرج من التعريف الاغلبية الساحقة من اهل السنة.
و الدليل عليه نفس مسألة 215 المذکورة، حيث فرق بين المخالف و الناصبي...
###

النواصب عند الشيعة هم أهل السنة
http://t.co/lLL53BJ8Vl
اقتباس:
##

السيد الحائري لم يفت بقتل الابرياء!
فقد ذکر في ذيل رابطک بمقتطف من هذا الکتاب:
قال الحائري في كتابه دليل المجاهد ص38: ماهو الحكم العمليات التي تنفذ ضد رموز النظام ويتضرر بها الاخرين ولها صور التالية:
اذا كنوا غير معروفين هل هم من اتباع النظام ام لا. مع عدم امكان تشخيص هويتهم؟
اذا كانوا من الذين ليس لهم علاقة بأيذاء المؤمنين كالسائق مثلا؟
اذا كانوا من الابرياء؟

ج/ تجوز في كل هذه الحالات بشرط ان تكون مصالح العمليات هامة وعظيمة بحيث تغلب على الاضرار الجانبية التي قد تصيب الابرياء.

نعم! اذا کان مصالح هامه غالبة کهدم الاسلام (ولايمکن لاي انسان ان يفهم هذه المصلحة بل يجب ان يکون عالما خبيرا بالمسائل)، يجوز ذلک!
علما ان هذه الابرياء الذين يلاقون مصرعهم هم من الشيعة و ليس من اهل السنة و الدليل علي ذلک ان في موقع السيد الحائري جاء في هذا الکتاب: دليل المجاهد :
وهي مجموعة من الفتاوى في الأسئلة التي وردت على سماحته فيما يرتبط بعمل المجاهدين ضد الحكومة البعثيّة المجرمة في داخل العراق. صدر عام (1414 هـ).
و من المعلوم ان الاغلبية في العراق هم من الشيعة دون اهل السنة!!
###

اولا يا كذاب الاغلبية هم اهل السنة وليس الشيعة

السنة في العراق يشكلون مع الاكراد اكثر من 60% وبدون الاكراد يشكلون اكثر من 40% من مجموع سكان العراق». ويعتمد الدليمي ايضا على احصائية وزارة التخطيط عندما كان يدير حقيبتها الدكتور مهدي الحافظ

http://www.aawsat.com/details.asp?is...6#.UYbWQqIziSo

ثانيا القاعدة عند الشيعة الاثناعشرية ان السني ناصبي و الناصبي حلال الدم والمال
و ما الجرائم التي يقوم بها الشيعة في العراق ضد اهل السنة وفي سوريا على يد مليشيا ابوالفضل العباس من العراق وحزب الله معلومة
ثالثا
كاظم الحائري هو المرجع الذي يقلده مقتدى الصدر و جيش المهدي ومعلوم الجرائم التي قام بها جيش المهدي ضد اهل السنة اضافة الي صدور فتوى من محمد الصدر نقلها الشيخ حازم الاعرجي و كذلك فتوى آية الله مجتبى الشيرازي لقتل اهل السنة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة عمر بن سعد بمقتل الحسين رضي الله عنه
»» جواب ما هي الوهابية ومن هم الوهابية
»» في كتب الشيعة ان القلم مرفوع عنهم و مغفور لهم و لا ذنوب عليهم
»» مراجع الشيعة وتحليل الربا
»» مخطط دعم الشيعة على اهل السنة وضع جبهة النصرة على لائحة الارهاب و ترك حزب الله
 
قديم 06-05-13, 05:31 AM   رقم المشاركة : 7
daniel
رافضي






daniel غير متصل

daniel is on a distinguished road


اولا اریدک أن تراعی الادب!
هل الاتیان ببذی الکلام هو من اخلاق رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم؟
هل شتم رسول الله احدا فی عمره؟
ثم:
انا جئت بالوثائق لاثبات کلامی لکنک فقط تدعی ان النواصب هم جمیع اهل السنة
و الان آتی بشواهد أخری:
وقال السيد الإمام الخميني في تحرير الوسيلة ج 2 ص 146:1 - يشترط في الذابح أن يكون مسلما أو بحكمه كالمتولد منه، فلا تحل ذبيحة الكافر، مشركا كان أم غيره حتى الكتابي على الأقوى، ولا يشترط فيه الإيمان، فتحل ذبيحة جميع فرق الإسلام عدا الناصب وإن أظهر الإسلام.

قال الميرزا جواد التبريزي في صراط النجاة ج 2 ص 413:
الناصب هو الذي يظهر العداوة لأهل البيت عليهم السلام.


وقال السيد الگلپايگاني في إرشاد السائل ص 15:س 33: النصب هل العداوة الباطنية حتى لو لم نعلم بها أم هو إظهار العداوة؟
ج: وأما من أظهر الإسلام ولم يظهر النصب والعداوة، فهو محكوم بالإسلام والطهارة، والله العالم.

وقال الشيخ محمد أمين زين الدين البحراني في كلمة التقوى ج 1 ص 38:
المسألة 117: الخارجي والناصبي نجسان، وكذلك الغالي إذا رجع غلوه إلى الشرك بالله أو إلى إنكار ذاته تعالى، أو رجع إلى إنكار أحد ضروريات الإسلام مع الالتفات إلى كونه ضروريا.
ولا يحكم بنجاسة المجسمة ، ولا المجبرة، ولا القائلين بوحدة الوجود، إذا هم التزموا بأحكام الإسلام، ولا بنجاسة سائر فرق المسلمين، ولا سائر فرق الشيعة إلا إذا ثبت نصبهم وعداؤهم لبعض أئمة أهل البيت عليهم السلام

وقال زين الدين في كلمة التقوى ج 6 ص 309:المسألة 93: الناصب هو من أظهر المعاداة للأئمة المعصومين من أهل البيت أو لبعضهم، من أي الفرق كان، ولا يختص بفرقة معينة أو مذهب مخصوص، ويعم كل من أضمر العداء لهم أو لبعضهم، إذا ثبت ذلك عليه بأحد المثبتات الشرعية ومنه الخارجي إذا كان كذلك.

وقال الشيخ لطف الله الصافي في هداية العباد ج 2 ص 275:مسألة 1211:لا يجوز للمؤمنة أن تنكح الناصب المعلن بعداوة أهل البيت عليهم السلام، ولا الغالي المعتقد بألوهيتهم أو نبوتهم. وكذا لا يجوز للمؤمن أن ينكح الناصبة والغالية، لأنهم بحكم الكفار وإن انتحلوا دين الإسلام.

السيستاني في المسائل المنتخبة ص 455:مسألة 1173: يشترط في تذكية الذبيحة أمور: الأول: أن يكون الذابح مسلما - رجلا كان أو امرأة أو صبيا مميزا - فلا تحل ذبيحة الكافر حتى الكتابي وإن سمى على الأحوط، وكذا الناصب المعلن بعداوة أهل البيت عليهم السلام


فتوی السید السیستانی هی قول الامامیة خلال قرون، فکیف یمکن أن یتم حذفها و لم یبق له اسم و لا اثر؟؟






 
قديم 06-05-13, 02:00 PM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




النواصب هم اهل السنة

كما أطلق شيخهم محمد بن محمد بن النعمان الملقب بالمفيد لفظ الناصب على أبي حنيفة رحمه الله تعالى في كتابه (عدة رسائل فصل المسائل الصاغانية ) 253( 263، 265) 268? 270 طبعة قم)

ويقول السيد نعمة الله الجزائري الشيعي في (الأنوار النعمانية 2/307 طبعة تبريز إيران) ما نصه: "ويؤيد هذا المعنى أن الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أن ابا حنيفة لم يكن ممن نصب العداوة لأهل البيت عليهم السلام بل كان له انقطاع إليهم وكان يظهر لهم التودد".

ويقول شيخهم حسين بن الشيخ محمد آل عصفور الدرازي البحراني الشيعي في كتابه (المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية 157 طبعة بيروت): "على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على علي غيره".


نقول وأبو حنيفة رحمه الله يقدم أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على علي لذا وصفوه بالنصب والعياذ بالله.

ومعلوم أن أهل السنة يقدمون الثلاثة على علي فهم نواصب أيضاً عند الشيعة حيث يقول الشيخ حسين بن الشيخ آل عصفور الدرازي البحراني في كتابه السابق (المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ? 147): "بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنيا".


ويقول هذا الدرازي في الموضع المذكور: "ولا كلام في أن المراد بالناصبة هم أهل التسنن".

ويقول شيخهم وعالمهم ومحققهم ومدققهم وحكيمهم حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتاب (هداية الأبرار إلى طريق الأئمة الأطهار 106 الطبعة الأولى 1396هـ) : "كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي والنواصب إنكار خلافة الوصي".


السؤال والإلزام :

لا شك أن النواصب كفار في عقيدة الشيعة , هذا أمر مفروغ منــه , ولكن من هم النواصب ؟

هل هم من ناصب العداء لآل البيت ؟

بالطبــع لا ..لأن الناصبي هو من لا يعتقد بامامة علي بن ابي طالب وابنائة رضي الله عنهم , فأبو حنيفـة ناصبي مع أنه لم ينصب العداء لأهل البيت !!

ماهو الدليل على ان ابي حنيفة ناصبي ؟؟
واهل السنة جميعهم يقدمون الصحابة على علي رضي الله عنه معنى ذلك انهم جميعهم كفار !!

فمن هو الناصبي الآن ؟
هل هو من نصب العداء لأهل البيت ؟
ان قلتم نعم .
قلنا لكم هذا غير صحيح وفيه رد على المعصوم ، والراد على المعصوم كافر !


جاء في كتاب صفاة الشيعه للشيخ الصدوق قدس سره الحديث رقم 17
حدثنا محمد بن علي ماجيلويه قال حدثني عمي عن المعلى بن خنيس قال سمعت ابا عبد الله (الصادق عليه السلام) يقول(ليس الناصب من نصب لنا اهل البيتلأنك لاتجد احدا يقول أنا ابغض محمدا وال محمد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم انكم تتوالونا وتتبرءون من اعدائنا) .

وجميع فتاويكم تقول ان الناصبي هو من ينصب العداء لأهل البيت !
والمعصوم يخالف ذلك ؟


النواصب عند الشيعة هم أهل السنة
http://t.co/lLL53BJ8Vl








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» يا بشار الاسد قتل السوريين جرائم ضد الانسانية لن تفلت من العقاب بعون الله
»» نبذة عن مهرجان تعريفي في اوزبكستان التي ظهر منها عدد من علماء الاسلام
»» يا سارية الجبل عمر / علي / سلمان و الخميني يعلمون الغيب
»» ملف الأحباش
»» هل يصح استدلال الرافضة بامرأتي نوح ولوط على خبث زوجتي النبي صلى الله عليه وسلم ؟
 
قديم 06-05-13, 02:59 PM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
دانيال


فتوي السيد السيستاني هي قول الامامية خلال قرون، فکيف يمکن أن يتم حذفها و لم يبق له اسم و لا اثر؟؟

هاهي فتوى السيستاني مع الرابط


هذه فتوى السيستاني حول كراهة زواج السني ( غير الناصبي) و حرمته اذا خيف عليها من الضلال

اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد
=====

مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.


موقع السيستاني

http://www.sistani.org/index.php?p=831716&id=5&pid=657

ثانيا

يعتبر الشيعة الاثناعشرية اهل السنة كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام

و معلوم ان المؤمنة لا تحل للكافر

الشيعة كفروا سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان و عائشة رضي الله نهم
بل كفروا المهاجرين و الانصار الا ثلاثة

ثم ياتي الرافضي المدعو دانيال ليحاول التعطية على بلاوي الشيعة الاثناعشرية في عالم الانترنت كل بلاوي الشيعة
صارت معلومة للجميع






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اكرام يزيد لابناء عمومته من اهل البيت وشهادة ابن الحنفية في يزيد رحمه الله
»» الشهادتين عند الشيعة لا تكفي لتكون مؤمنا بل يجب ان تؤمن بالولاية و لعن الصحابة
»» فيلق القدس المجوسي هو فيلق تل ابيب لانه يقتل اهل السنة في سوريا
»» موقف ابن تيمية من التكفير/ عايض بن سعد الدوسري
»» قذائف البرهان على من شبه الرحمن
 
قديم 06-05-13, 05:07 PM   رقم المشاركة : 10
تميمي الشرقية
عضو نشيط






تميمي الشرقية غير متصل

تميمي الشرقية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daniel مشاهدة المشاركة
  
اولا اریدک أن تراعی الادب!
هل الاتیان ببذی الکلام هو من اخلاق رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم؟
هل شتم رسول الله احدا فی عمره؟
ثم:
انا جئت بالوثائق لاثبات کلامی لکنک فقط تدعی ان النواصب هم جمیع اهل السنة
و الان آتی بشواهد أخری:
وقال السيد الإمام الخميني في تحرير الوسيلة ج 2 ص 146:1 - يشترط في الذابح أن يكون مسلما أو بحكمه كالمتولد منه، فلا تحل ذبيحة الكافر، مشركا كان أم غيره حتى الكتابي على الأقوى، ولا يشترط فيه الإيمان، فتحل ذبيحة جميع فرق الإسلام عدا الناصب وإن أظهر الإسلام.

قال الميرزا جواد التبريزي في صراط النجاة ج 2 ص 413:
الناصب هو الذي يظهر العداوة لأهل البيت عليهم السلام.


وقال السيد الگلپايگاني في إرشاد السائل ص 15:س 33: النصب هل العداوة الباطنية حتى لو لم نعلم بها أم هو إظهار العداوة؟
ج: وأما من أظهر الإسلام ولم يظهر النصب والعداوة، فهو محكوم بالإسلام والطهارة، والله العالم.

وقال الشيخ محمد أمين زين الدين البحراني في كلمة التقوى ج 1 ص 38:
المسألة 117: الخارجي والناصبي نجسان، وكذلك الغالي إذا رجع غلوه إلى الشرك بالله أو إلى إنكار ذاته تعالى، أو رجع إلى إنكار أحد ضروريات الإسلام مع الالتفات إلى كونه ضروريا.
ولا يحكم بنجاسة المجسمة ، ولا المجبرة، ولا القائلين بوحدة الوجود، إذا هم التزموا بأحكام الإسلام، ولا بنجاسة سائر فرق المسلمين، ولا سائر فرق الشيعة إلا إذا ثبت نصبهم وعداؤهم لبعض أئمة أهل البيت عليهم السلام

وقال زين الدين في كلمة التقوى ج 6 ص 309:المسألة 93: الناصب هو من أظهر المعاداة للأئمة المعصومين من أهل البيت أو لبعضهم، من أي الفرق كان، ولا يختص بفرقة معينة أو مذهب مخصوص، ويعم كل من أضمر العداء لهم أو لبعضهم، إذا ثبت ذلك عليه بأحد المثبتات الشرعية ومنه الخارجي إذا كان كذلك.

وقال الشيخ لطف الله الصافي في هداية العباد ج 2 ص 275:مسألة 1211:لا يجوز للمؤمنة أن تنكح الناصب المعلن بعداوة أهل البيت عليهم السلام، ولا الغالي المعتقد بألوهيتهم أو نبوتهم. وكذا لا يجوز للمؤمن أن ينكح الناصبة والغالية، لأنهم بحكم الكفار وإن انتحلوا دين الإسلام.

السيستاني في المسائل المنتخبة ص 455:مسألة 1173: يشترط في تذكية الذبيحة أمور: الأول: أن يكون الذابح مسلما - رجلا كان أو امرأة أو صبيا مميزا - فلا تحل ذبيحة الكافر حتى الكتابي وإن سمى على الأحوط، وكذا الناصب المعلن بعداوة أهل البيت عليهم السلام


فتوی السید السیستانی هی قول الامامیة خلال قرون، فکیف یمکن أن یتم حذفها و لم یبق له اسم و لا اثر؟؟



وهل تراعون أنتم الأدب حين تتكلمون عن أزواج النبي وصحابته الكرام رضوان الله عليهم أجمعين ؟؟
وهل ما تأتون به من كلام في الحسينيات لا يعد من بذيء الكلام ؟؟؟
وماذا تسمي دعاء صنمي قريش ؟؟ أليس في شتمكم لأصحابه مخالفةً لسنته ؟؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "