العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-13, 03:06 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


أخبار عاجلة لهذا اليوم الجمعة 5 نيسان ..!

أخبار عاجلة لهذا اليوم الجمعة 5 نيسان ..!
2013-04-05 :: مواقع الحراك الشعبي ::

- أعلنت لجنة علماء الدين في محافظة ديالى، الجمعة، عن ارتفاع ضحايا تفجير مسجد سارية شرق بعقوبة إلى 20 قتيلا وجريحا، محملة الأجهزة الأمنية مسؤولية هذا الخرق الأمني. وقال عضو اللجنة عز الدين الكيلاني إن " حصيلة ضحايا انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت مصلي مسجد سارية ( 3كم شرق بعقوبة)، ارتفعت لتصل إلى قتيل و19 جريحا". وأضاف الكيلاني أن "ما حدث خرق امني واضح تتحمله الأجهزة الأمنية"، مطالبا "الجهات المختصة بفتح تحقيق موسع في ملابسات الحادث وبيان نتائجه للرأي العام".

- وزير ألأوقاف الهندي يزور جامع الامام الاعظم مشاركةً في حملة (نصرة الامام الاعظم) التي اطلقت من قبل علماء المجمع الفقهي العراقي وتم إطلاعه على ماتعرض له الجامع من اعتداءات ومحاصرة منذ الأحتلال الى مايشهده الأن من اغلاق ومنع اقامة للصلاة وتطويق من قبل القوات الحكومية.

- القوات الامنية تقوم بحملة تفتيش في منطقة حي الداخلية ببغداد فور انتهاء الصلاة الموحدة.

- المتظاهرون يتشاجرون مع القوات الامنية بعد ان اطلقت الرصاص الحي عليهم على اثر الانفجار الذي حصل على الجمعة الموحدة في جامع سارية.

- القوات الامنية تعتدي على المصليين السلميين بعد الانفجار الذي حصل اليوم على الصلاة الموحدة في جامع سارية في بعقوبة.

- قوات الجيش تداهم جامع النمرود الكبير في منطقة النمرود في محافظة نينوى وتصادر الكاميرات واللافتات.

- قوات الجيش في مدينة الموصل تعرقل وصول المصلين الى جامع صديق رشان في حي المثنى.

- مقتل ثلاث اشخاص من عائلة واحدة بانفجار عبوة ناسفة وضعت في محل بقالة تابع لهم صباح اليوم بمنطقة البدع في قضاء المحاويل شمال بابل.

- انفجار قرب الصلاة الموحدة في جامع سارية في بعقوبة بمحافظة ديالى
وقوات الجيش تحاصر المصلين وتمنع ايصال الجرحى الى المستشفيات..

- بجهود مباركة من علماء ودعاة نينوى تم الافراج الان عن الشيخ ابراهيم نجم عبوش الذي اعتقل من قبل القوات الامنية.

- علي الاديب يامر باعفاء عميد كلية القانون بالجامعة العراقية ويعين قيادي بالدعوة بدلا عنه: اصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرجل الثاني في حزب الدعوة علي الاديب امر وزاريا يقضي باعفاء الاستاذ المساعد الدكتور زياد حمد عباس الصميدعي (سني) من منصبه عميدا لكلية القانون الجامعة العراقية وتعيين التدريسي في كلية القانون جامعة بغداد صلاح الفتلاوي (شيعي) بدلا عنه.
وبحسب المصدر الخاص بحراك: (ان الفتلاوي هو احد قيادي حزب الدعوة جناح نوري المالكي ). وعلى صعيد ذي صلة ، اصدر الاديب امرا وزاريا بتعيين التدريسي في جامعة ديالى المحال على التحقيق بسبب تجاوزه على "ام المؤمنين السيدة عائشة وسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنهم "، عميدا لكلية القانون في جامعة بغداد.

- لجنة النزاهة في مجلس محافظة بغداد، تكشف عن وجود شهادات دراسية مزورة لأعضاء المجالس المحلية وموظفي مجلس المحافظة، وتؤكد انها ستتخذ الاجراءات قانونية بحق المزورين.

- أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، امس الخميس، أنها تؤيد "قيام حكومة أغلبية سياسية بقيادة المالكي" في العراق شرط أن يكون ذلك وفقا للدستور، وفي حين اكدت أن دور الولايات المتحدة في العراق "حيادي"، شددت على أنها تخرج عن تلك الحيادية "مع بعض الأطراف بحسب التوقيت والموضوع المطروح"، مؤكدة أن ذلك يكون "خلف الأبواب الموصدة".

- حملة اعتقالات تطال اهالي منطقة زيونة محلة 711 , حيث قامت القوات الحكومية بمداهمة احدى مولدات الطاقة الكهربائية واعتقال احد العاملين فيها , وكما داهمت ايضاً احد المنازل بحثاً عن صاحب البيت فلم يجدوه فحاول الجيش اعتقال زوجته ولكن تصدى لهم احد اقارب الشخص المطلوب فقاموا بأعتقالة بدلاً عنه.

- انتقدت منظمة الشفافية الدولية التي تعنى بمكافحة الفساد في العالم، اليوم الخميس في تقرير نشرته على موقعها؛ ان"تقرير المفتش العام الأميركي الخاص ببرنامج إعادة اعمار العراق، ستيوارت باوين، وما شابه من قضايا فساد مالي وتحايل، اظهر أن ما مقداره 800 مليون دولار كانت تحول بشكل غير قانوني اسبوعياً خارج العراق". وذكرت منظمة الشفافية، أن "قيمة الأموال التي تسربت من العراق بشكل غير مشروع للمدة من 2005 إلى 2010 تقدر بحدود 63.6 مليار دولار"، مشيراً إلى أنه بعد "مرور عشر سنوات احتل العراق ذيل القائمة في تقرير مؤشر الفساد للعام 2012 المنصرم، حيث جاء في التسلسل 169 كواحدة من أكثر عشر دول غارقة بالفساد المالي والإداري في حين جاءت الصومال في قعر الجدول بالتسلسل 174".

- انتشار امني كثيف وقطع جميع الطرق المودية من ابو غريب الى بغداد.

- العثور على جثة منتسب في الجامعة العراقية قضى بطلقات نارية وسط بغداد بعد اختطافه من قبل مجهولين.

- اتفاقية بين الخطوط العراقية والأردن لتسهيل دخول المسافرين: أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية التوصل إلى اتفاق مع السلطات الأردنية يسمح بمنح تأشيرات الدخول للمسافرين العراقيين في أقل من 72 ساعة.وأشار بيان أصدرته وزارة النقل الخميس أنه سيكون بإمكان اصحاب الحالات المرضية والوفود الرسمية الحصول على تأشيرة الدخول إلى الإردن في غضون 24 ساعة.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» خادم الحرمين يستقبل الرئيس التركي في مطار الملك خالد
»» بالفيديو.. طلاب جامعة اليمامة يخرجون احتجاجاً من محاضرة "البليهي"
»» أخبار عاجلة لهذا اليوم 12 شباط : عشائر طي وربيعة
»» كيف تعامل الأخوات السوريات اللاتي تعرضن للاغتصاب
»» مقتل نجل الشيخ المنجد على يد مجهولين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "