العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-13, 10:48 AM   رقم المشاركة : 1
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الاخوان المسلمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية ارجو من الجميع الحوار بشكل اخوي محترم ولا نريد الحرب بين الاخوة
الاخوان المسلمون جماعة سنية اسست لحماية الدين نسأل الله لنا ولهم الهداية الى الصراط المستقيم ولا نحب لهم الا الخير والتوفيق .
لكن نحن غير راضين عن موقفهم من ايران خاصة والرافضة بشكل عام.
فقد اصبح جليا ان هدف ايران هو القضاء على اهل السنة لذا وجب على كل سني ان يكون هدفه القضاء على ايران ومذهبها الفاسد.
ونحن نرى ان موقف الاخوان المسلمون في مصر خاصة موقف متساهل جدا مع ايران في حين موقف حسني مبارك كان افضل من موقفهم بكثير.
فمصر لديها رجال ابطال يستطيعون ليس الوقوف في وجه المد الرافضي بل غزو ايران فكريا في عقر دارهم ومع هذا لا يستفاد منهم بل ايران غزت مصر في عقر دارها وهذا شيء محزن ومقلق.
لذا نقول لاهلنا اخوان مصر عليكم ان تتخذوا من ايران عدوا اولا وخطيرا يجب القضاء عليه بكل سلاح يرضي الله وان لم تفعلوا ذلك نرى ان الصواب جانبكم وعرضتم السنة لعدو خبيث قد يسبب لهم مصائب اعظم مما اصاب اهلنا في سورية.







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» الحبيب قادم اليكم
»» سؤال قاتل للرافضة
»» حمص خالد بن الوليد
»» سؤال وجواب
»» خبرطازج
 
قديم 05-04-13, 12:21 PM   رقم المشاركة : 2
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


انا مصرى انتم لا تتخيلون ان اخوان مصر اقرب للعلمانية والعمالة للعدو بكل اشكاله
وحرب على كل ما هو اسلامى ربما اخوان فلسطين مثلا يختلفون عنهم






 
قديم 05-04-13, 04:22 PM   رقم المشاركة : 3
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم 70 مشاهدة المشاركة
  
انا مصرى انتم لا تتخيلون ان اخوان مصر اقرب للعلمانية والعمالة للعدو بكل اشكاله
وحرب على كل ما هو اسلامى ربما اخوان فلسطين مثلا يختلفون عنهم

هداهم الله






التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» وقاحة ما بعدها وقاحة
»» السياسة ومادراك ماالسياسة
»» الى كل عربي ومسلم
»» زواج المتعة حلال والدليل ؟
»» صلح الحديبة
 
قديم 05-04-13, 04:51 PM   رقم المشاركة : 4
بيارق النصر
عضو ماسي






بيارق النصر غير متصل

بيارق النصر is on a distinguished road


يقول المثل ياصعبها لاجت مابين خشم وعين , والله الواحد مايدري شيقول بالموضوع لكن ليس كل الاخوان هكذا ولكن للأسف اصوات اولئك غير مسموعه , عمومًا روسيا تتكئ على نفوذ ايران بالمنطقة , وايران من جهة اخرى لا تريد من مثل تلك التحركات لدرجة ( ظلم شعوب بكاملها ونفيهم من ارضهم وقتلهم كما يحل في العراق وسوريا) والآن تطرق ابواب مصر لاتريد من هذا كله الا ان يكون لديها اوراق لتستفيدمن هذه الاوراق بحالتين , اقناع الروس بما لدى ايران من امكانيات ونفوذ ...إلخ وبالتالي جُرأة الروس بالتدخل في اوضاع سوريا وفي اوضاع المنطقة ككل, والحالة الاخرى التفاوض على هذه الاوراق بطاولة واحدة مع الغرب بما يخص النووي.. وللاسف اهدى الحكام الذين لم يصلهم بعد مايسمى بالربيع العربي هديه ثمينه لايران بتخليهم عن مصر بعد الثورة بحركه ليست اسرائيل واذنابها في فلسطين المحتله بعيده عنها والذين انتقلوا مع مكاتبهم السريه وجواسيسهم من مصر مبارك الى امارات محمد بن زايد.. لهذا لابد من رؤية هذه القضية بتوازن وانصاف ..اقول لابد من اصلاح سياسي يتماشى مع هموم الامة او لابد من ان يصل مايسمى بالربيع العربي الى من لم يصل اليه بعد حتى يكتمل العقد ونسير نحو الهدف الا وهو القدس والاحواز السليب بل ايران المحتله من الصفويين.. على الرغم اني لست متفائلا بذالك كثيرا على المدى القريب , نسأل الله ان ينجينا من الفتن ماظهر منها ومابطن.

ملاحظه فقط: مايحدث اليوم كله من تحت الطاولة لانعرف عنه شيء . لهذا الاولى بي وبأمثالي الصمت والانشغال بما كــُلفت به وعدم الركض والبحث عن القيل والقال حتى نعرف الخبر اليقين






 
قديم 05-04-13, 05:29 PM   رقم المشاركة : 5
أبو عائشة المدني
عضو نشيط






أبو عائشة المدني غير متصل

أبو عائشة المدني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية ارجو من الجميع الحوار بشكل اخوي محترم ولا نريد الحرب بين الاخوة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   الاخوان المسلمون جماعة سنية اسست لحماية الدين نسأل الله لنا ولهم الهداية الى الصراط المستقيم ولا نحب لهم الا الخير والتوفيق .

الاخوان المسلمون سابقا عند تأسيس جماعتهم كانو فعلا من أهل السنة
واليوم أضحوا الاخوان المستسلمون و ماهم الا نعال الروافض واعداء الدين ...
ولا يصح على الاطلاق ربط سلفهم بخلفهم اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   لكن نحن غير راضين عن موقفهم من ايران خاصة والرافضة بشكل عام.
فقد اصبح جليا ان هدف ايران هو القضاء على اهل السنة لذا وجب على كل سني ان يكون هدفه القضاء على ايران ومذهبها الفاسد.
ونحن نرى ان موقف الاخوان المسلمون في مصر خاصة موقف متساهل جدا مع ايران في حين موقف حسني مبارك كان افضل من موقفهم بكثير.

إذا كنا غير راضين عن الرافضة وعقائدهم الشركية ونتبرئ منهم لانهم اذوا الله ورسوله والصحابة وامهات المؤمنين
فكيف بنا نرضى بمن والاهم وارتضى ان يكون عميلا عندهم ؟؟ وهم لاشك الاخوان المستسلمون
فهل هذا يستقيم ؟؟؟؟!!!!!




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   بل ايران غزت مصر في عقر دارها وهذا شيء محزن ومقلق.
لذا نقول لاهلنا اخوان مصر عليكم ان تتخذوا من ايران عدوا اولا وخطيرا يجب القضاء عليه بكل سلاح يرضي الله وان لم تفعلوا ذلك نرى ان الصواب جانبكم وعرضتم السنة لعدو خبيث قد يسبب لهم مصائب اعظم مما اصاب اهلنا في سورية.

ايران المجوس لولا عمالة الاخوان المستسلمون لها لما استطاعت غزو مصر من كل الجوانب
بل اكاد اجزم ان بعض الاخوان اجتهدوا حتى وصل بهم الحال ان اعتنقوا عقيدة الرافضة الأنجاس
فهل مثلا هؤلاء العملاء يرتجى منهم خيرا قط ؟؟

اللهم ان لم تكتب الهداية للاخوان المستسلمون المنافقون
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واحفظ اهل السنة والجماعة من شرهم وشر أسيادهم








التوقيع :

معا للكفر بالطاغوت والخروج عليه.
نعم للثورة في سبيل لله .
وسحل من باعنا من المرتدين العملاء أمر لا مفر منه...مسألة وقت بإذن الله .
اللهم عليك بالمرجئة الخوارج الذين خرجوا على اهل الإسلام ومكنوا للطواغيت




من مواضيعي في المنتدى
»» متعوا عيونكم يا معشر الروافض الأنجاس
»» الله أكبر 14 رافضي من جيش الدجال (المهدي) لقوا حتفهم في سوريا
»» صورة خنزير قتيل من حزب اللات مدرجا بدمائه النجسة .
»» معلومات مؤكدة عن نية النظام السوري ضرب القصير بالكيماوي
»» الحمد لله الذي نجانا وهدانا لهذا الطريق / التوحيد والجهاد /
 
قديم 05-04-13, 08:29 PM   رقم المشاركة : 6
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيارق النصر مشاهدة المشاركة
  
يقول المثل ياصعبها لاجت مابين خشم وعين , والله الواحد مايدري شيقول بالموضوع لكن ليس كل الاخوان هكذا ولكن للأسف اصوات اولئك غير مسموعه , عمومًا روسيا تتكئ على نفوذ ايران بالمنطقة , وايران من جهة اخرى لا تريد من مثل تلك التحركات لدرجة ( ظلم شعوب بكاملها ونفيهم من ارضهم وقتلهم كما يحل في العراق وسوريا) والآن تطرق ابواب مصر لاتريد من هذا كله الا ان يكون لديها اوراق لتستفيدمن هذه الاوراق بحالتين , اقناع الروس بما لدى ايران من امكانيات ونفوذ ...إلخ وبالتالي جُرأة الروس بالتدخل في اوضاع سوريا وفي اوضاع المنطقة ككل, والحالة الاخرى التفاوض على هذه الاوراق بطاولة واحدة مع الغرب بما يخص النووي.. وللاسف اهدى الحكام الذين لم يصلهم بعد مايسمى بالربيع العربي هديه ثمينه لايران بتخليهم عن مصر بعد الثورة بحركه ليست اسرائيل واذنابها في فلسطين المحتله بعيده عنها والذين انتقلوا مع مكاتبهم السريه وجواسيسهم من مصر مبارك الى امارات محمد بن زايد.. لهذا لابد من رؤية هذه القضية بتوازن وانصاف ..اقول لابد من اصلاح سياسي يتماشى مع هموم الامة او لابد من ان يصل مايسمى بالربيع العربي الى من لم يصل اليه بعد حتى يكتمل العقد ونسير نحو الهدف الا وهو القدس والاحواز السليب بل ايران المحتله من الصفويين.. على الرغم اني لست متفائلا بذالك كثيرا على المدى القريب , نسأل الله ان ينجينا من الفتن ماظهر منها ومابطن.

ملاحظه فقط: مايحدث اليوم كله من تحت الطاولة لانعرف عنه شيء . لهذا الاولى بي وبأمثالي الصمت والانشغال بما كــُلفت به وعدم الركض والبحث عن القيل والقال حتى نعرف الخبر اليقين

لا اعرف كيف فتح الباب لايران في مصر وهي اخطر من اليهود وانصارى على العقيدة .
كم مسلم تحول الى اليهودية والنصرانية وكم مسلم اصبح رافضي يسب ابو بكر وعمر وعائشة ويصفهم بصفات لا تحتمل؟
اليست ايران اخطر على العقيدة من اليهود؟
اليست العقيدة اغلى ما نملك؟
اذن ايران عدونا الاول وعلينا محاربتها قبل محاربة اليهود بل علينا تحرير ايران والعراق قبل تحرير فلسطين.






التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» فتى الواقع
»» ومن احسن من الله حكما
»» معبر رفح
»» المخربون
»» سؤال خفيف للشيعة
 
قديم 05-04-13, 08:37 PM   رقم المشاركة : 7
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عائشة المدني مشاهدة المشاركة
  


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



الاخوان المسلمون سابقا عند تأسيس جماعتهم كانو فعلا من أهل السنة
واليوم أضحوا الاخوان المستسلمون و ماهم الا نعال الروافض واعداء الدين ...
ولا يصح على الاطلاق ربط سلفهم بخلفهم اليوم



إذا كنا غير راضين عن الرافضة وعقائدهم الشركية ونتبرئ منهم لانهم اذوا الله ورسوله والصحابة وامهات المؤمنين
فكيف بنا نرضى بمن والاهم وارتضى ان يكون عميلا عندهم ؟؟ وهم لاشك الاخوان المستسلمون
فهل هذا يستقيم ؟؟؟؟!!!!!






ايران المجوس لولا عمالة الاخوان المستسلمون لها لما استطاعت غزو مصر من كل الجوانب
بل اكاد اجزم ان بعض الاخوان اجتهدوا حتى وصل بهم الحال ان اعتنقوا عقيدة الرافضة الأنجاس
فهل مثلا هؤلاء العملاء يرتجى منهم خيرا قط ؟؟

اللهم ان لم تكتب الهداية للاخوان المستسلمون المنافقون
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واحفظ اهل السنة والجماعة من شرهم وشر أسيادهم



بارك الله بك اخي الكريم واسكنك جنة الفردوس.
لكن ارجو ان يكون كلامك اقل حدة اذ لانريد ان نفتح الباب لعداوة بين الاخوة .
ليس الاخوان المسلمون وحدهم جانبهم الصواب بل كل اهل السنة اصابهم ما اصاب الاخوان لكن بدرجات.
فهذه الدول العربية كلها تقف موقف سلبي من ايران ولا زالت تقيم علاقات دبلماسية معها وتتفرج على ذبح شعب سني في سورية من قبل ايران.
لذا اذا اردنا ان ننتقد الاخوان بحدة فسنطلق النار على كل الدول العربية لان موقفها سلبي جدا من ايران التي تنشر مذهبها في كل العالم ولا تجد من يلجمها.






التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» دبي وما ادراك ما دبي
»» xxx
»» عبد العزيز وحكام المسلمين
»» ساعدوني ساعدكم الله
»» احذروا من فرق الضلال
 
قديم 05-04-13, 08:53 PM   رقم المشاركة : 8
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


هداهم الله وكل فرد لا يمثل إلا نفسه وليس للدين صله بالافعال ألخارجه عن الحق







 
قديم 05-04-13, 11:55 PM   رقم المشاركة : 9
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم 70 مشاهدة المشاركة
  
انا مصرى انتم لا تتخيلون ان اخوان مصر اقرب للعلمانية والعمالة للعدو بكل اشكاله
وحرب على كل ما هو اسلامى ربما اخوان فلسطين مثلا يختلفون عنهم

يا رجال اتقى الله علمانية ..هداكم الله يا مصري نحن نعايشهم اكثر منكم ونرى ما يعانون ونرى تماسكهم في الازمات اتقوا الله في اخوانكم
بالنسبة لكلامكم اخي محب
التقارب لا يرضى فيه احد حتى ابناء الاخوان انفسهم وان جرى لاعتبارات سياسية ..فاهل مصر مستيقظون من هذا وهذا ما نراه اخي من دعمهم لسوريا وما رايته من زيارة نجاد لمصر وموقف المصريين منها .
اريد منكم اخي لفته بسيطة عن موقف الامارات من مصر وكلكم فهم ...اذا كنا نحن نحارب بعض فلا تنتظروا من ايران ان تترك مصر مادمنا نحن نحارب بعض بهذا الشكل .

وحسبنا الله ونعم الوكيل






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» فرنسا تصعِّد حربها لمواجهة تنامي "الفكر الإسلامي"
»» انتصار جديد لغزة فضل من الله ومنه
»» صور جديدة تكشف قصفا هائلا لبابا عمرو في حمص
»» اخوان سوريا يشاركون في قتال عصابات بشار
»» نصارى مصريون يعتنقون الإسلام في الأزهر
 
قديم 06-04-13, 01:42 AM   رقم المشاركة : 10
مطيري
عضو فعال






مطيري غير متصل

مطيري is on a distinguished road


موضوع مهم جزا الله الاخ كاتب الموضوع كل خيرا فقد فكرت مرات ومرات ان اطرحه لكن تهيبت من انزلاق الامور في اتجاه غير مرغوب ومشاحنات غير مطلوبة

ولكي نستفيد جيدا من الموضوع ونتواصى ونتناصح فيما ينفعنا في دنيانا والاخرة علينا ان نكون واضحين وصريحين ومخلصين للنية ومتوخين للحق ومؤدبين لاسبابين ولا شتامين

فكلنا ولله الحمد والمنة سلف واخوان اخوة واهل قبلة صنفنا بغير رغبة منا في وقت غلبت فيه التيارات العلمانية والقومية والشيوعية بلاد العرب والمسلمين وامعنت في التغريب والتذويب وابعاد الاسلام عن دروب الحياة لكن الشعوب حية وولادة ومفطورة بفطرة رب العالمين فما من مولود الا ويولد على الفطره وذلك من فضل الله

لن اطيل لكنني سألخص بشدة لاجل الفائدة ولكي لا تمل النفوس مما اطرح

مع كل ماهو مكتوب في الاعلى الا انني في حيرة من سلوك الاخوان مع ايران سواء حماس او حتى الجماعة الام

اعتقد ان القواعد في تنظيم الاخوان مخلصون محبون للدين العظيم الا ان القيادات تثير الريبة واعتقد ايضا انها اشد شرا من حسني نفسه

محمد مرسي كان له موقف غريب من احداث البحرين

بيان العار الذي اصدره اخوان مصر المناصر في الباطن للحوثيين في حربهم على المملكة

خيرت الشاطر كثير التحرش بالسعودية ولا ادري ما سبب ذلك ومالهدف

في الكويت كانوا يجلسون معنا في المسيرات ويحاصرون السفارة الايرانية معنا وفي احتفالاتهم يصافحون سفير طهران ؟

يحيكون المؤمرات والدسائس وخصوصا بالكويت بحق الشقيقة الكبرى السعودية دونما سبب واضح والدليل مؤتمر النهضة

ذات مرة سئل ابراهيم منير القيادي الاخواني المصري المقيم باوربا عن سبب مناصرة الاخوان لايران فانكر بشدة فقيل له ان الهلباوي يصبح في القارهة ويبيت في طهران وهو من تربى الجيل الجديد من شباب الاخوان على يديه فنفى ان يكون الهلباوي اخوانيا وفي وقت الانتخابات استقال الهلباوي من التنظيم فاكتشفنا ان منير قد يغضب ربه ويكذب من اجل التنظيم

التسابق المحموم المئزوم من اجل استعادة العلاقات مع طهران ؟!!!!!!!!!!!

مواقف المرشد السابق محمد مهدي عاكف من ايران ومديحه المستمر لها

كل اخواني واقصد القيادات في السر يرى ايران العدو رقم واحد وفي العلن تجده كأنه خصي عند ذي جوار وحريم قد انعقد لسانه فلا هو مع ولا هو ضد

ايحسب الاخوان موقفهم من ايران هينا وهو عند الله عظيم

مع العلم حماس خرجت قادة المجاهدين القسامين من الشيخ احمد ياسين رحمه الله الى الشيخ العابد العالم المجاهد عبدالله عزام الى البطل المهندس ابوالبراء يحي عياش الى الشيخ نزار ريان رحمهم الله اجمعين

لكن موقفها من ايران ومؤامراتها على الخليج يثير الرعب والخوف في نفس كل موحد

شكرا لكاتب الموضوع







من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة أنهيار محاكمة العلواني قانونيا
»» السفيه القلاف يتطاول على السنة واسود السنة تمسح به الارض
»» عاجل الافراج بكفالة عن محمد المليفي .. شكرا اسامة المناور
»» يا عيال الحمايل البسو البراقع ماعاد بالكويت رجال الكويت صارت فارسية
»» فضيحة .. الحكومة اللبنانية تسلم 14 لاجئ سوري الى نظام القتل في دمشق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "