العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-13, 07:33 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ملف جواب من هو امام زمانك يا شيعي و ياسني و ميتة جاهلية

ملف جواب من هو امام زمانك يا شيعي و يا سني و ميتة جاهلية

سانقل حوارت عن ما يردده الشيعة في حوراهم مع اهل السنة

يسال الشيعة الاثناعشري اهل السنة من هو امام زمانك

لان في عقيدة الشيعة الاثناعشرية

يفترض وجود امام معصوم حي ظاهر يرجعون اليه

لكن لونظرت الي الامر الواقع لا تجد هناك امام معصوم حي ظاهر
فالمهدي غائب في سرداب الغيبة منذ 1100 عام في سرداب الغيبة ومعه القرآن الصحيح و ترك الشيعة في حيص بيص

فلذلك وجدتا الخميني ضرب نظرية الولاية و النص الالهي بعرض الحائط واقام
جمهورية ولاية الفقيه


==================


فعندما يسالني الشيعي الاثناعشري
لمن بيعتك الان
اقول

بيعتي مثل بيعة سيدنا علي لولي امره ابوبكر
ثم بايع سيدنا علي ولي امره عمر
ثم بايع سيدنا علي ولي امره عثمان
و ولي امري
هو الرئيس
او
الملك
او الامير

لكن سؤالي لك اين امامك الذي بايعته و متى بايعته

سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134528












التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إبطال دعوى الرافضة أن الدولة الأموية وبعض الصحابة كانوا يلعنون سيدنا علي بن أبي طالب
»» السيد المهري وتجريم القتلة والصمت عن المذبحة السورية
»» ابن عباس يتهم سيدنا علي بقتل المسلمين في كتب الشيعة
»» اعتراف حسن نصرالله بمشاركة حزب الله في قتل اهل السنة في سوريا
»» التجسيم عند الشيعة الاثناعشرية الخميني ****
 
قديم 02-04-13, 07:34 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



##

الاسدي
من بعد خلفائهم العباسيين و الي اليوم و السنة يموتون ميتة جاهلية لانهم لم يبايعوا امام قرشي حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
اين الامام القرشي التي تتمسكون و التي لن تفنرق
اين هو الامام و مازال السؤال قائما يا سنة يا من تدعون انكم تتمكسون بالسنة
نعم السؤال الان اين الامام القرشي؟
###




في دين الشيعة الاثناعشرية ان البيعة تكون لامام معصوم
و قذ نسف الائمة هذا القول حيث بايع سيدنا الحسن و الحسين سيدنا معاوية على السمع والطاعة
و بايع سيدنا علي سيدنا ابوبكر و عمر وعثمان رضي الله عنهم
ثانيا من قال لك ان البيعة مشروطة في امام قرشي
لو نظرنا الي قول سيدنا علي كما في جاء في كتاب نهج البلاغة
( وإنه لا بد للناس من أمير بر أو فاجر يعمل في إمرته المؤمن . ويستمتع فيها الكافر. ويبلغ الله فيها الاجل. ويجمع به الفئ، ويقاتل به العدو. وتأمن به السبل. ويؤخذ به للضعيف من القوي حتى يستريح به بر ويستراح من فاجر» (نهج البلاغة 92).
و نسالك هل احمدي نجاد قرشي الم يقل الشيخ كروبي انه نجاد يهودي
و هل نوري المالكي قرشي
و نعود لنسألك السؤال الذي تهربون منه

اين العترة التي تدعون انكم تتمسكون بها

اين هو هذا الامام الحي الموجود و الذي يسمع و يطاع
شرط الامامة ان يكون
الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين هو ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده
وهل امامك الذي بايعته يؤم أحدا من المسلمين او الشيعة ؟
وهل يوجه الامام الغائب الشيعة في أمر من الأمور؟
او يفسر لهم القرآن الكريم؟ او يقوم بأي عمل لهم؟
واذا كان هو امام الزمان فلماذا يحتاج الناس الى انتخاب أئمة آخرين؟
ولماذا لا يرجع الشيعة الي الامام الغائب واستشارته في اي امر من الامور؟
و ما هو سبب غيبته و ما فائدة غيبته


منذ اكثر من 1100 سنةو غيبته في السرداب منذ كان عمره 9 سنوات و الي اليوم و الشيعة يموتون ميتة جاهلية

لانهم لم يبايعوا امام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع

==============

ها هو إمامي :
اسمع وأطع ولو لحبشي ، كأن رأسه زبيبة .
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 696
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

فأين إمامك أنت يا صاحب الميتة الجاهلية .. ؟!
=-
http://www.dd-sunnah.net/forum/archi...1%D9%8A%D8%B0/


=========================

اين هو امام زمانك و متى بايعته

يقول الشيعة ان الدنيا لا تخلو من امام

اين هو هذا الامام الحي الموجود و الذي يسمع و يطاع

شرط الامامة عند الشيعة ان يكون
الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده
=======

لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه

رد الرضا على الواقفية القائلين بغيبة الكاظم بانه لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه) وقال ان الحجة لا تقوم لله الا بامام حي يعرف) وقال قبله الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من مات وليس له امام يسمع له ويطيع مات ميتة جاهلية)
الكليني - الكافي (1/177)
قرب الاسناد - للحميري (203)
وقال الرضا من مات وليس عليه امام حي ظاهر مات ميتة جاهلية..فسأله احد الواقفية مستوضحا ومركزا على كلمة (امام حي ) فاكد له مرة اخرى)
الكافي -(1/177)
قرب الاسناد -(203)
ويقول محمد بن علي الشلمغاني الذي كان وكيلا عن الحسين بن روح النوبختي (النائب الثالث عند الاثنا عشرية) في بني بسطام ثم انشق عنه وادعى النيابة بدلا عن النوبختي.
يقول: ( ما دخلنا مع الحسين بن روح في هذا الأمر(يقصد النيابة عن الطفل واخذ الاموال) الا ونحن نعلم فيما دخلنا فيه لقد كنا نتهارش على هذا الامر كما تتهارش الكلاب على الجيف)
الغيبة - الامام الطوسي (241)

من منهم اليوم يعرف إمام زمانه الحي والظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه أو يسمع له ويطيع؟


==============


ما فائدة من افتراض امام مفترض الطاعة
ان يغيب ويترك الشيعة منذ 1100 عام في حيص بيص

و مالحكمة من غيبته علما انه مطلوب منه ان يحفظ الدين

وترك الشيعة بدون قران لان القرآن كما يقول علماء الشيعة محرف والقرآن الصحيح مع المهدي
و السنة ضاعت بسبب التقية و الامام غائب مند 1100 عام و العترة التي تدعون انكم تتمسكون بها اين هي

فمن اين ياخذ الشيعة دينهم
فلا قران
ولا سنة صحيحة
و الامام غائب منذ 1100عام
صحيح ان دين الشيعة من صنع البشر

=================

لماذا يغيب المهدي و عنده الولاية التكويينة التي يستطيع بها ان يدير بها الكون و ابادة اعدائه

لكن كما قال امامنا الباقر ان الشيعة حمقى
اطلق الشيعة كذبة ان المهدي خاف على نفسه و اختبي في سرداب الغيبة

=================

ما هي فائدة الغيبة اذكرها
والحمكة من الغيبة
كيف يفتر ض امام حي ضاهر و يغيب منذ 1100 عام و يترك الشيعة في حيص بيض

علماء الشيعة ان القرآن محرف
والقرآن الصحيح مع المهدي منذ 1100عام و ترك الشيعة
بدون قرآن صحيح و الكافي غير صحيح والامام غائب والعترة التي تدعون انكم تتمسكون بها اين هي
و من اين ياخذ الشيعة دينهم
=============

مافائدة وجود المهدي اذا كان المراجع يكونون مكانه



=================

يقول الشيعي وجود الامام حتى لايسرق الدين مثلما يسرق الدين


لا مجال للمقارنة بين المال والدين



فالدين لايسرق بل بكون على المحجة البيضاء ويكون على الصدق
وليس على الباطل والكذب و المؤمن لا يكذب


=================

موضوع ذي صلة


ما هو شرح حديث: (تركتكم على المحجة البيضاء)؟

الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن هذا الحديث رواه ابن ماجه عن العرباض بن سارية قال: وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا، فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما قيد انقاد." قال الشيخ الألباني : صحيح.

قال المناوي في فيض القدير شرح الجامع الصغير: (قد تركتكم على البيضاء) وفي رواية عن المحجة البيضاء وهي جادة الطريق مفعلة من الحج القصد والميم زائدة (ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا) فيه من معجزاته الإخبار بما سيكون بعده من كثرة الاختلاف وغلبة المنكر، وقد كان عالما به جملة وتفصيلا لما صح أنه كشف له عما يكون إلى أن يدخل أهل الجنة والنار منازلهم، ولم يكن يظهره لأحد بل كان ينذر منه إجمالا ثم يلقي بعض التفصيل إلى بعض الآحاد، (فعليكم) الزموا التمسك (بما عرفتم من سنتي) أي طريقتي وسيرتي القديمة بما أصلته لكم من الأحكام الاعتقادية والعملية الواجبة والمندوبة، وتفسير السنة بما طلب طلبا غير لازم اصطلاح حادث قصد به تمييزها عن الفرض (وسنة) أي طريقة (الخلفاء الراشدين المهديين) والمراد بالخلفاء الأربعة والحسن رضي الله عنهم فإن ما عرف عن هؤلاء أو بعضهم أولى بالاتباع من بقية الصحب (عضوا عليها بالنواجذ) أي عضوا عليها بجميع الفم كناية عن شدة التمسك ولزوم الاتباع لهم، والنواجذ الأضراس والضواحك والأنياب أو غيرها (وعليكم بالطاعة) أي الزموها (وإن كان) الأمير عليكم من جهة الإمام (عبدا حبشيا) فاسمعوا له وأطيعوا (فإنما المؤمن كالجمل الأنف) أي المأنوف وهو الذي عقر أنفه فلم يمتنع على قائده والقياس مأنوف لأنه مفعول به فجاء هذا شاذا (حيثما قيد انقاد).) انتهى.

والله أعلم.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اسرائيل وامريكا خططت لقيام امبراطورية شيعية بين العراق وايران لان السنة هم الاعداء
»» مفتاح الجنة في الإحتجاج بالسنة / السيوطي
»» أعلام من الشيعة اعلنوا تحولهم الي الدين الحق مذهب اهل السنة و الجماعة
»» ملف تحليل المخدرات عند الشيعة الاثناعشرية و اللواط و الدعارة
»» محمد المهري: كلام ضاحي خلفان عن «الإخوان» رسالة لجميع حكام «التعاون»
 
قديم 02-04-13, 07:35 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


بالنسبة لحديث كتاب الله و عترتي

فاين العترة التي يتمسك فيها الشيعة


======



شرط الامامة ان يكون

الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده
وهل امامك الذي بايعته يؤم أحدا من المسلمين او الشيعة ؟
وهل يوجه الامام الغائب الشيعة في أمر من الأمور؟
او يفسر لهم القرآن الكريم؟ او يقوم بأي عمل لهم؟
واذا كان هو امام الزمان فلماذا يحتاج الناس الى انتخاب أئمة آخرين؟
ولماذا لا يرجع الشيعة الي الامام الغائب واستشارته في اي امر من الامور؟

=============

لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه

رد الرضا على الواقفية القائلين بغيبة الكاظم بانه لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه) وقال ان الحجة لا تقوم لله الا بامام حي يعرف) وقال قبله الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من مات وليس له امام يسمع له ويطيع مات ميتة جاهلية)
الكليني - الكافي (1/177)
قرب الاسناد - للحميري (203)
وقال الرضا من مات وليس عليه امام حي ظاهر مات ميتة جاهلية..فسأله احد الواقفية مستوضحا ومركزا على كلمة (امام حي ) فاكد له مرة اخرى)
الكافي -(1/177)
قرب الاسناد -(203)
ويقول محمد بن علي الشلمغاني الذي كان وكيلا عن الحسين بن روح النوبختي (النائب الثالث عند الاثنا عشرية) في بني بسطام ثم انشق عنه وادعى النيابة بدلا عن النوبختي.
يقول: ( ما دخلنا مع الحسين بن روح في هذا الأمر(يقصد النيابة عن الطفل واخذ الاموال) الا ونحن نعلم فيما دخلنا فيه لقد كنا نتهارش على هذا الامر كما تتهارش الكلاب على الجيف)
الغيبة - الامام الطوسي (241)

من منهم اليوم يعرف إمام زمانه الحي والظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه أو يسمع له ويطيع؟

========

((( إن هذا الأمر لا ينقضي حتى يمضي فيهم اثنا عشر خليفة . }الراوي: جابر بن سمرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1821خلاصة حكم المحدث: صحيح
{ لا يزال أمر الناس ماضيا ما وليهم اثنا عشر رجلا ... } الراوي: جابر بن سمرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1821 خلاصة حكم المحدث: صحيح.
ومن قال أن الدين موجود بغير إمام فقد كذّب محمدا صلوات الله عليه وآله !! فهذه صحاحكم تبيّن أن الدين قائم إلى يوم القيامة . ولا يقوم إلا بإمام من الإثني عشر الذين ذكر عددهم رسول الله صل الله عليه وآآله وسلم , بقوله ( لا يزال الدين قائما حتى تقوم الساعة أو يكون عليكم اثنا عشر خليفة . } الراوي: جابر بن سمرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1822خلاصة حكم المحدث: صحيح
وقال { لا يزال هذا الدين قائما ، حتى يكون عليكم اثنا عشر خليفة ، كلهم تجتمع عليه الأمة . ..}الراوي: جابر بن سمرة المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4279خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
والأمة , يقصد أمّة محمد صل الله عليه وآآله وسلم , وليس كل من يدعي أنه من أمّة محمد فهو من امّته ؟؟؟.
وان الله عز وجل أقام دينه بمحمد صل الله عليه وآآله واقتضى ألا يقوّمه بعده إلا اثني عشرة أميرا أو رجلا او خليفة..., فقال عليه وآله الصلاة والسلام { يكون من بعدي اثنا عشر أميرا }الراوي: جابر بن سمرة المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2223خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح .
{ يكون بعدي اثنا عشر خليفة كلهم من قريش ... } الراوي: جابر بن سمرة المحدث: البغوي - المصدر: شرح السنة - الصفحة أو الرقم: 7/422 خلاصة حكم المحدث: صحيح ...........
واعلم يا من ليس له إمام أن { من مات بغير إمام فقد مات ميتة جاهلية ، ومن نزع يده من طاعة, جاء يوم القيامة لا حجة له }الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: أبو نعيم - المصدر: حلية الأولياء - الصفحة أو الرقم: 3/260خلاصة حكم المحدث: صحيح ثابت
فابحث عن إمامك يا من أردت أن تكون من أمة محمد صل الله عليه وآآله وسلم واعرفه وبايعه عزيزي المؤمن قبل فوات الأوان .
تحية طيبة


)))))

1-الحديث برواياته صريح في أن هؤلاء الاثني عشر يكونون خلفاءوأمراءعلى الناس، ومعلوم أن أئمة الشيعة لم يتول منهم الخلافة والإمارة سوى علي وابنه الحسن، أما البقية فمنهم من مات في السجن، ومنهم من مات أبوه وهو طفل صغير، والبقية إما مضطهد كما يقولون أو ملازمٌ بيته يُعلّم أويتعلم، فالحديث إذن في وادٍ والشيعة في وادٍ آخر! ولم تُسمِّ الروايات أي واحد من هؤلاء...!
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :


" ومن ظن أن هؤلاء الاثنى عشر هم الذين تعتقد الرافضة إمامتهم فهو في غاية الجهل ، فإن هؤلاء ليس فيهم من كان له سيف إلا علي بن أبي طالب ، وأما سائر الأئمة غير علي فلم يكن لأحد منهم سيف ، لا سيما المنتظر ، بل هو عند من يقول بإمامته إما خائف عاجز ، وإما هارب
مختف من أكثر من أربعمائة سنة . وهو لم يهد ضالا ، ولا أمر بمعروف ، ولا نهى عن منكر ، ولا نصر مظلوما ، ولا أفتى أحدا في مسألة ، ولاحكم في قضية ، ولا يعرف له وجود . فأي فائدة حصلت من هذا لوكان موجودا ؟ فضلا عن أن يكون الإسلام به عزيزاً.
2 - إن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر أن الإسلام لا يزال عزيزا ، ولا يزال أمر هذه الأمة مستقيما حتى يتولى اثنا عشر خليفة ، فلو كان المراد بهم هؤلاء الاثنا عشر ، وآخرهم المنتظر وهو موجود الآن إلى أن يظهر عندهم : كان الإسلام لم يزل عزيزا في الدولتين الأموية والعباسية ، وكان عزيزا وقد خرج الكفار بالمشرق والمغرب ، وفعلوا بالمسلمين ما يطول وصفه ، وكان الإسلام لا يزال عزيزا إلى اليوم ، وهذا خلاف ما دل عليه الحديث .وأيضا فالإسلام عند الإمامية هو ما هم عليه ، وهم أذل فرق الأمة ، فليس في أهل الأهواء أذل من الرافضة ، ولا أكتم لقوله منهم ، ولا أكثر استعمالا للتقية منهم ، وهم على زعمهم شيعة الاثني عشر ، وهم في غاية الذل ، فأي عز للإسلام بهؤلاء الاثني عشر على
زعمهم .انتهى. "منهاج السنة" (8/173-174).ويقول الحافظ ابن كثير رحمه الله :" وهذا الحديث فيه دلالة على أنه لا بد من وجود اثني عشر خليفة عادلا ، وليسوا هم بأئمة الشيعة الاثني عشر ، فإن كثيرًا من أولئك لم يكن إليهم من الأمر شيء ، فأما هؤلاء فإنهم يكونون من قريش، يَلُون فيعدلون " انتهى."تفسير القرآن العظيم" (6/78)
2-- المذكور في الحديث : " اثنا عشر خليفة "، وليس " اثنا عشر إماما "، وفرق بين الأمرين ، فالإمامة عندهم أمر زائد على الخلافة والحكم ، فالإمامة تقتضي عندهم وجوب الطاعة وعصمة الأقوال والأفعال والنيابة عن الله تعالى في التصرف بهذا الكون وعلم الغيب ونحو ذلك من الغلو الذي يصل إلى حد الكفر والعياذ بالله . وأما الحديث فغاية ما فيه أنه سيأتي اثنا عشر خليفة ، وفي رواية أميرا ، ليدل على وقوع الإمارة في اثني عشر رجلا من قريش.
3-هؤلاء الاثنا عشر نسبوا في الحديث إلى قريش ، فقال صلى الله عليه وسلم : ( كلهم من قريش ) ، ولو كانوا من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم لقال : ( كلهم من بني هاشم ) فإن الهاشمية أخص من القرشية ، وقد جرت العادة النسبة إلى أقرب نسب ، فلولا أنهم ليسوا كلهم من بني هاشم لما نسبهم صلى الله عليه وسلم إلى قريش.
يقول الشيخ عثمان الخميس(إن الرواية الصحيحة هي : ( كلهم من قريش ) ، والنبي صلى الله عليه وسلم لا يذكر الأعم وهو يريد الأخص ، فهذا خلاف البلاغة ، والنبي أبلغ الناس صلوات الله وسلامه عليه .

فلا أقول مثلا : ( كل عربي سأعطيه مائة دينار ) فإذا أتاني مصري قلت له : أنا أقصد كل سوري . ألن يتهمني بالسفه والعي ، ويقول لي : فقل إذاً كل سوري .والنبي صلوات الله وسلامه عليه لو كان يريد عليا وأبناءه لقال : ( هم علي وأولاده ) وحتى لو قال : ( كلهم من بني هاشم ) لما كانت بليغة ، فبنو هاشم كثر ، ، وقريش أكثر ، والرواية جاءت فيهم.
4-إن عدد الأئمة عند الرافضة 13 إماما, حيث يدعي الكليني في الكافي أن اسماء الأئمة الإثني عشر كانوا مكتوبين في لوح عند الزهراء رضي الله عنها، فورد في باب ما جاء في الإثني عشر والنص عليهم،عليهم السلام:
9ـمُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْحُسَيْنِ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبِي الْجَارُودِ عَنْ ابي جعفر (عَلَيْهِ السَّلام) عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ الله الانْصَارِيِّ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى فَاطِمَةَ (عليها السلام) وَبَيْنَ يَدَيْهَالَوْحٌ فِيهِ أَسْمَاءُ الاوْصِيَاءِ مِنْ وُلْدِهَا فَعَدَدْتُ اثْنَيْ عَشَرَآخِرُهُمُ الْقَائِمُ (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ثَلاثَةٌ مِنْهُمْ مُحَمَّدٌوَثَلاثَةٌ مِنْهُمْ عَلِيٌّ.
في هذه الرواية ذكر اثني عشرإماما من ولد فاطمة، وعلى هذا يكون عدد الأئمة 13 إماما بعلي بن أبي طالب، ويؤكدذالك أن الرواية تقول فيهم ثلاثة علي، والثلاثة علي من ولد فاطمة هم:
- علي بن الحسين السجاد
- علي بن موسى الرضا
- علي بن محمدالهادي
فلو قال: وأربعة علي لانتفى جزء من الإشكال!! لكن الإشكال الكبير قائم، 12 إماما من ولدها فأين عليٌ المرتضى؟

تعليــــــــــــــــــــق:

يعلق الروافض على هذا بقولهم أن العدد هو 12 يشمل الإمام علي،وأقول:

هنا خياران أمام الرافضة:
- إما أن يكون العدد 12، وواضع الرواية يريد أن يثبت الرقم 12، فيكون الإمام المعصوم أخطأ في التعبير وخرج على العصمة!! لأن المفهوم من الرواية 12 إماما من ولدها بدليل "وَثَلاثَةٌ مِنْهُمْ عَلِيٌّ"، فيكون عددهم 13 مع علي بن أبي طالب..
-أو أنه معصوم فيكون عدد الأئمة ثلاثة عشر!! لأن المعنى لمن لسانه عربي وليس فارسيا 13 وليس12فمن يكون الإمام رقم 13؟
وفي كلا الحالتين لامهرب!! سقوط للدين الإمامي الإثني عشري لتناقضه وتهافته..
ويعضد الرواية السابقة بأن عدد الأئمة13هذه الرواية في نفس الباب:
17ـ مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ عَنْ مُحَمَّدِبْنِ الْحُسَيْنِ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْعُصْفُورِيِّ عَنْ عَمْرِو بْنِ ثَابِت عَنْ أَبِي الْجَارُودِ عَنْ ابي جعفر (عَلَيْهِ السَّلام) قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) إِنِّي وَاثْنَيْ عَشَرَ مِنْ وُلْدِي وَأَنْتَ يَا عَلِيُّ زِرُّ الارْضِ يَعْنِي أَوْتَادَهَا وَجِبَالَهَا بِنَاأَوْتَدَ الله الارْضَ أَنْ تَسِيخَ بِأَهْلِهَا فَإِذَاذَهَبَ الاثْنَا عَشَرَ مِنْ وُلْدِي سَاخَتِ الارْضُ بِأَهْلِهَا وَلَمْ يُنْظَرُوا.
وبهذا سقط استدلال الشيعة، وبقي عليهم أن يحددوا:
هل عدد الأئمة 12 أم 13 حسب روايات الكافي للكليني،والنتيجة تناقض وكذب وتدليس؟.

ويقول الشيخ عثمان الخميس حفظه الله :" ولسائل أن يسأل : هل الأمر
مجرد مصادفة أن يقول النبي صلى الله عليه وسلم يحكم أو يلي أمرالمسلمين اثنا عشر ، ويكون عدد أئمة الشيعة اثني عشر ؟والجواب : هو أن الأمر ليس مصادفة ، والشيعة الأول لم يكونوا يقولون بإمامة الاثني عشر ، ولهذا انقسمت الشيعة إلى فرق كثيرة ، فمن الشيعة من قال بإمامة علي وحده ، وهم السبئية ، ووقفوا عنده ، وفرقة قالت بإمامته وإمامة الحسن والحسين ومحمد بن علي ، وهم الكيسانية ، ووقفوا عند محمد ، وفرقة قالت بالإمامة إلى جعفر ووقفت ، وفرقة قالت بإمامة المنتظر ، وهم الاثنا عشرية . وهناك فرق أخرى واختلافات كثيرة من أراد التوسع فليرجع إلى كتاب النوبختي في فرق الشيعة .فأنت أخي القارئ ترى أن القول باثني عشر إماما جاء متأخرا جدا ، وإلا ما كانت هذه الفرقة بين الشيعة المتقدمين ، فهي أحاديث وضعت بعد زمن من وفاة النبي صلى الله عليه وسلم ، بل ووفاة أكثر أئمة الشيعة .فقد تبين لك أيها القارئ أن الشيعة هم الذين جعلوا هذا العدد مساويا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.وإن كان هؤلاء يحتجون بهذا الحديث لتناسب الرقم ، فما رأيهم بالحديث الذي أخرجه الإمام مسلم في صحيحه [2779] أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( في أمتي اثنا عشر منافقا لَا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يَجِدُونَ رِيحَهَا حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ ).

والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه أجمعين.
هل سمى الرسول صلى الله عليه وسلم الاثنا عشر خليفة
هات الدليل ان الرسول صلى الله عليه وسلم سماهم

وكم حكم كل شخص منهم
ثم كيف كان الاسلام فى زمانهم عزيز
====

اللهم ارحم خلفائي

قال النبي (ص) : اللهم ارحم خلفائي - ثلاث مرات - قيل له : يا رسول الله !.. ومن خلفاؤك ؟.. قال : الذين يأتون من بعدي ويروون أحاديثي وسنّتي ، فيسلّمونها الناس من بعدي . ص144


اقتباس




أما المؤمنين فالدين عندهم باق وإمامهم موجود حي . وبه يقوم الدين



اين هو هذا الامام الحي الموجود و الذي يسمع و يطاع

شرط الامامة ان يكون
الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده









التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» أين تكمن قوة إيران؟ -بقلم: طارق الحميد
»» سيدنا معاوية ما أراد الحكم ولا اعترض على إمامة عليّ بن أبي طالب رضي الله عنهما
»» دليل ان العراق هي قرن الشيطان و ايران راس الكفر و اعظم الفتن ستخرج منها
»» المنهج الترضوي .. حل؟ أم مشكلة تحتاج إلى حل؟!
»» الائمة اختلفوا على الامامة و عجزوا عن حل خلافهم فكيف سيحلون خلافات الاخرين
 
قديم 02-04-13, 07:36 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road







القرآن محرف في دين شيعة وليس لديكم روايات صحيحة الي النبي والكافي غيرصحيح وامام غائب منذ 1100 عام من اين تاخذون دينكم
يا اثنى عشرية

======

الشيعة يتكلمون عن المودة في القربى وهم قتلوا سيدنا الحسين وسيدنا علي و طعنوا الحسن
معنى اهل البيت عند الشيعة اهل بيت علي لا النبي
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161584

================

يا شيعي اين امام زمانك الذي بايعته
السني بيعتي مثل بيعة سيدنا علي لابوبكر وعمر وعثمان
و بيعتي لولي امري الشيخ او الرئيس او الملك
لكن ايها الشيعي سؤالي لك اين امامك الذي بايعته

==============================

سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به

عند الحوار مع الشيعة الاثناعسرية يدعون انهم يتمسكون باهل البيت

حسب ما جاء في رواية حديث الثقلين للتمسك بكتاب الله و اهل البيت
وتقولون ان من دون امام مات موتة جاهلية

و قالوا ان (الدنيا لا يمكن أن تبقى بغير إمام).

و السؤال الان اين العترة

اين هو هذا الامام الحي الموجود و الذي يسمع و يطاع

شرط الامامة ان يكون
الامام حي ظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه و يسمع له و يطاع
فاين هو ذلك الامام الحي الظاهر ؟
و اين بايعته؟
و متى بايعته ؟
ما هو الدليل على وجوده
وهل امامك الذي بايعته يؤم أحدا من المسلمين او الشيعة ؟
وهل يوجه الامام الغائب الشيعة في أمر من الأمور؟
او يفسر لهم القرآن الكريم؟ او يقوم بأي عمل لهم؟
واذا كان هو امام الزمان فلماذا يحتاج الناس الى انتخاب أئمة آخرين؟
ولماذا لا يرجع الشيعة الي الامام الغائب واستشارته في اي امر من الامور؟

لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه

رد الرضا على الواقفية القائلين بغيبة الكاظم بانه لا بد من امام حي ظاهر يعرفه الناس ويرجعون اليه) وقال ان الحجة لا تقوم لله الا بامام حي يعرف) وقال قبله الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من مات وليس له امام يسمع له ويطيع مات ميتة جاهلية)
الكليني – الكافي (1/177)
قرب الاسناد – للحميري (203)
وقال الرضا من مات وليس عليه امام حي ظاهر مات ميتة جاهلية..فسأله احد الواقفية مستوضحا ومركزا على كلمة (امام حي ) فاكد له مرة اخرى)
الكافي -(1/177)
قرب الاسناد -(203)
ويقول محمد بن علي الشلمغاني الذي كان وكيلا عن الحسين بن روح النوبختي (النائب الثالث عند الاثنا عشرية) في بني بسطام ثم انشق عنه وادعى النيابة بدلا عن النوبختي.
يقول: ( ما دخلنا مع الحسين بن روح في هذا الأمر(يقصد النيابة عن الطفل واخذ الاموال) الا ونحن نعلم فيما دخلنا فيه لقد كنا نتهارش على هذا الامر كما تتهارش الكلاب على الجيف)
الغيبة – الامام الطوسي (241)

من منهم اليوم يعرف إمام زمانه الحي والظاهر حتى يفزع إليه في حلاله وحرامه أو يسمع له ويطيع؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134528

في دين الشيعة الاوصياء مع وقف التنفيذ
أوصياء مع وقف التنفيذ

http://goo.gl/fHBlG




لا يبغضك / الراية خيبر / يحبه / منزلة هارون / المباهلة المباهلة لم تتم
http://t.co/t9mM1t40ty

الرد على من زعم أن الخضر حي
http://t.co/CMTgO3zAlk

دليل اصابة الشيعة بالمصائب نتيجة دعاء سيدنا علي و الحسين عليهم http://t.co/BjjU1dQtLT

امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام
http://t.co/N4r7JHvDO8

دليل ان اشيعة الخوارج هم قتلة الائمةعلي والحسين وطعنوا الحسن
http://t.co/z7NOlWYdKH

ملف التقريب بين السنة و الشيعة http://t.co/hRXeoZrKXj

جواب لماذا تفرقون بين السنة و الشيعة مع أننا بحاجة للوحدة؟؟
http://t.co/bKKQJ759rm

جواب لماذالا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب
http://t.co/j8EmUX5g7M

جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل
http://t.co/Eb4HREeGrV

دليل ان دين الشيعة الاثناعشرية قائم على الكراهية و البغض و اللعن و القتل لأهل السنة
http://t.co/sqthYIV4FE

الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء وامهات المؤمنين رضي الله عنهم
http://t.co/tRshWmeFYU Ma

تسجيل خطير : المرجع الحكيم يطعن في نسب مقتدى الصدر !
http://t.co/OMLQ13uSFH








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الاختصاص و كتاب بصائر الدرجات طعنوا فيهم
»» تونس: نحن على استعداد لمنح حق اللجوء للأسد
»» فيديو كامل عن وفاة الشبيح عادل الجوجري
»» بيان لحال مجوس هذه الأمة الاثني عشرية من خلال الضروريات الخمس للحياة.
»» لماذا حول الشيعة الاثناعشرية الامامة من ذرية الحسن الي الحسين
 
قديم 02-04-13, 07:37 PM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road






جواب مَنْ مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية

(مَنْ مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية)

والرد اخوتى سيكون من عدة اوجه

1- ان البيعه ليست محصوره للامام المعصوم او محرمه على غيره
2- ان الحديث يوجب بالضروره ان يبايع الامام تحت مضلة(لا بد لناس من امير بر او فاجر)
3- ان فى عدم البيعه لهذا الامام مفسده ولذلك جاء عن على رضي الله عنه (ان من تخلف عن البيعه تضرب عنقه)
4-انه لا حجيه فى هذا الحديث على ولاية المعصومين

وهنا اخوتى اكتفى بهذه الاربع نقاط نتحدث عن كل نقطه فيها بالادله
النقطه الاولى

جواب / من مات و ليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية

الكاتب جاسمكو

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135407

===========

موضوع يتناول نفس الموضوع من زاوية اخرى
جواب / من مات و ليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية
الكاتب حسينا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=69524


سؤال الي الشيعة الاثناعشرية اين العترة و الثقل الثاني الذي تتمسكون به

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134528


الرد على نظرية الشيعة الاثناعشرية بوجوب وجود امام معصوم ياخذ الدين منه

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161666



ملف ابطال ادعاء الشيعة الاثنا عشرية انهم اتباع ال البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=140103

معنى اهل البيت عند الشيعة اهل بيت علي لا النبي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161584


هل مات علي بن أبي طالب ميتة جاهلية؟ هل عرف إمام زمانه؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=56524

ملف الرد على الشيعة الاثناعشرية حول الامامة / الولاية / العترة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1679655

رافضي and شيعي : من الإمام الذي تتبعه الآن

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161237

من أين أتت نظرية الشيعة الإمامية الاثنا عشرية ؟ والحجج الدامغة على نقظها .

http://goo.gl/D9Dh2







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حزب الله من بيروت أو (طهران الصغرى)
»» جند الشام واليمن والجزيرة العربية
»» رسالة في كيفية المناظرة مع الشيعة والرد عليهم
»» البخاري و ابو ابا حنيفة ليس من الفرس / فارس
»» أدعية النبي محمد صلى الله عليه وسلم لسيدنا معاوية رضي الله عنه
 
قديم 02-04-13, 07:37 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


لا مجال للمقارنة بين المال والدين



فالدين لايسرق بل بكون على المحجة البيضاء ويكون على الصدق
وليس على الباطل والكذب و المؤمن لا يكذب


=================
موضوع ذي صلة


ما هو شرح حديث: (تركتكم على المحجة البيضاء)؟

الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن هذا الحديث رواه ابن ماجه عن العرباض بن سارية قال: وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا، فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما قيد انقاد." قال الشيخ الألباني : صحيح.

قال المناوي في فيض القدير شرح الجامع الصغير: (قد تركتكم على البيضاء) وفي رواية عن المحجة البيضاء وهي جادة الطريق مفعلة من الحج القصد والميم زائدة (ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا) فيه من معجزاته الإخبار بما سيكون بعده من كثرة الاختلاف وغلبة المنكر، وقد كان عالما به جملة وتفصيلا لما صح أنه كشف له عما يكون إلى أن يدخل أهل الجنة والنار منازلهم، ولم يكن يظهره لأحد بل كان ينذر منه إجمالا ثم يلقي بعض التفصيل إلى بعض الآحاد، (فعليكم) الزموا التمسك (بما عرفتم من سنتي) أي طريقتي وسيرتي القديمة بما أصلته لكم من الأحكام الاعتقادية والعملية الواجبة والمندوبة، وتفسير السنة بما طلب طلبا غير لازم اصطلاح حادث قصد به تمييزها عن الفرض (وسنة) أي طريقة (الخلفاء الراشدين المهديين) والمراد بالخلفاء الأربعة والحسن رضي الله عنهم فإن ما عرف عن هؤلاء أو بعضهم أولى بالاتباع من بقية الصحب (عضوا عليها بالنواجذ) أي عضوا عليها بجميع الفم كناية عن شدة التمسك ولزوم الاتباع لهم، والنواجذ الأضراس والضواحك والأنياب أو غيرها (وعليكم بالطاعة) أي الزموها (وإن كان) الأمير عليكم من جهة الإمام (عبدا حبشيا) فاسمعوا له وأطيعوا (فإنما المؤمن كالجمل الأنف) أي المأنوف وهو الذي عقر أنفه فلم يمتنع على قائده والقياس مأنوف لأنه مفعول به فجاء هذا شاذا (حيثما قيد انقاد).) انتهى.

والله أعلم.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران وزيف البطولة كتب:زكريا النوايسة
»» انتشار صور خامنئي والخميني في شوارع البصرة والسكان ممتعضون
»» موقع يحوي معلومات عن اعضاء مجلس الامة و الوزراء في الكويت
»» مسابقة جمال الخيل العربي في اريحا فلسطين
»» كيف تتقدم أمة تحتقر العمل في الزراعة والصناعة؟
 
قديم 03-04-13, 02:53 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



"الخميني لا يرى حاجه لخليفه بعد الرسول يبين للناس"


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160055







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف طامات المدعو طارق سويدان
»» كيف تم اختراق موقع قناة العربية و تم استعادته بعد اعلانها ملاحقتهم قضائيا
»» الطوسي شيخ الشيعة الاثنا عشرية يقول ان المهدي مات
»» ملف جواب من هو امام زمانك يا شيعي و ياسني و ميتة جاهلية
»» المدعو الصقر العربي تعال للحوار عن الامام صاحب الحكمة و اعلم اللدني
 
قديم 10-06-14, 10:36 AM   رقم المشاركة : 8
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road



يا شيعي اثناعشري

عليك ان تثبت صحة دين الاثناعشرية الباطل القائم على نظرية الامامة الشيعة يعتبرون
الامامة من اصول الدين وعلى اساس هذه العقيدة الباطلة بنيت كل هلوساتك الباطلة عليها لذلك اذا لم تستطيع اثبات الامامة من القرآن بالاسم بامامة علي فيسقط اساس دين الشيعة الاثناعشرية الباطل ومعه كل هلوساتك فما بني على باطل فهو باطل

1-هات الدليل القطعي من القرآن بان علي بالاسم هو الخليفة و الامام المنصب من الله
2-هات الدليل القطعي من القرآن في غيبة المهدي وحكمة غيبته
3-نريد دليلا رواية بسندها كاملا من كلام المعصوم عندكم عن وظائف الإمام

هات الدليل القطعي من دون لف ولا دوران
كما يقال اثبت العرش ثم اثبت النقش







 
قديم 06-07-14, 12:51 PM   رقم المشاركة : 9
أبو فراس السليماني
عضو ماسي








أبو فراس السليماني غير متصل

أبو فراس السليماني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار400 مشاهدة المشاركة
  
يا شيعي اثناعشري

عليك ان تثبت صحة دين الاثناعشرية الباطل القائم على نظرية الامامة الشيعة يعتبرون
الامامة من اصول الدين وعلى اساس هذه العقيدة الباطلة بنيت كل هلوساتك الباطلة عليها لذلك اذا لم تستطيع اثبات الامامة من القرآن بالاسم بامامة علي فيسقط اساس دين الشيعة الاثناعشرية الباطل ومعه كل هلوساتك فما بني على باطل فهو باطل

1-هات الدليل القطعي من القرآن بان علي بالاسم هو الخليفة و الامام المنصب من الله
2-هات الدليل القطعي من القرآن في غيبة المهدي وحكمة غيبته
3-نريد دليلا رواية بسندها كاملا من كلام المعصوم عندكم عن وظائف الإمام

هات الدليل القطعي من دون لف ولا دوران
كما يقال اثبت العرش ثم اثبت النقش

جزيتم خيرا يا أستاذ بحار

وما دمت طلبت الدليل القطعي من دون لف ولا دوران فقد أتعبت نفسك بالانتظار

ولن يأتيك أحد بأي دليل

نسأل الله تعالى لنا ولكم ولهم ولجميع المسلمين الهداية للصراط المستقيم






من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة عن التوحيد والشرك الأكبر والتمائم / أجاب عليها الشيخان ابن باز وابن عثيمين
»» وجوب شكر الله تعالى - فضيلة الشيخ أ. د. صالح بن عبد العزيز سِندي
»» شرح كتاب التوحيد - للشيخ أ. د. صالح بن عبدالعزيز سندي
»» مجدد ملة عمرو بن لُحي وداعية الشرك في هذا الزمان / محمد علوي مالكي
»» مطويات ونشرات في التوحيد والعقيدة
 
قديم 06-07-14, 07:04 PM   رقم المشاركة : 10
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


سؤال إلى الإثناعشرية ..

من سيربح المليون ؟

أنا على إستعداد أن أعطيكم كل ما أملك .. مقابل أن تأتوني بحديث واحد فقط صحيح السند عن أهل البيت يؤكد وجود ولد للحسن العسكري حي يُرزق اليوم ..







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "