العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-13, 08:19 AM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


معصوم الرافضة غلبه الوجع لدرجة النسيان والصياح !!





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مُضلَّ له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .أما بعد :

ورد فى دين الرافضة رواية صنفها علماء الرافضة بالموثقة والمعتبره والقوية , هذه الرواية تؤكد وبوضوح استسلام معصوم الرافضة للألم لدرجة عدم التركيز والاستيعاب والحفظ والأهم فقد وصل الحال بالمعصوم الى نسيان ما يقال له نتيجة وجع أصابه فى عينه !!

الرواية :


[ 33655 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن أحمد بن محمد ، عن البرقي ، عن النوفلي عن السكوني ، عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) ، أنه اشتكى عينه ، فعاده رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فاذا علي ( عليه السلام ) يصيح ، فقال له النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أجزعا ، أم وجعا يا علي ؟ قال : يا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ، قال : يا علي إن ملك الموت إذا نزل ليقبض روح الفاجر ، انزل معه سفودا من نار ، فينزع روحه به فيصيح (1) جهنم ، فاستوى علي ( عليه السلام ) جالسا ، فقال : يا رسول الله أعد عليّ حديثك ، فقد أنساني وجعي ما قلت ، فهل يصيب ذلك أحدا من امتك ؟ قال : نعم ، ( حاكم جائر ) (2) ، وآكل مال اليتيم ، وشاهد الزور .
وسائل الشيعة ج27
12 ـ باب تحريم الحكم بالجور
ص( 228 ) ـ ص( 229 )
تهذيب الأحكام، ج‏6
كِتَابُ الْقَضَايَا وَ الْأَحْكَامِ‏
87 بَابُ مَنْ إِلَيْهِ الْحُكْمُ وَ أَقْسَامِ الْقُضَاةِ وَ الْمُفْتِين‏
لشيخ الطائفة الشيخ الطوسي، أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي من أبرز علماء الشيعة في القرن الخامس
الهجري( 385- 460 ه).
الناشر: دار الكتب الإسلامية
تاريخ الطبع: 1407 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: طهران- إيران‏
ملاحظات: كانت الطبعة الأولى في سنة 1378 ه ق‏
ص: 224 - ص: 225
مستدرك الوسائل و مستنبط المسائل‏
للحاج الميرزا حسين النوري المعروف بالمحدث النوري، من علماء القرن الرابع الهجري( 1254- 1320 ه).
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1408 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
ص: 191 - ص: 193
مستدرك الوسائل و مستنبط المسائل، ج‏17
للحاج الميرزا حسين النوري المعروف بالمحدث النوري، من علماء القرن الرابع الهجري( 1254- 1320 ه).
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
10 بَابُ تَحْرِيمِ الْحُكْمِ بِالْجَوْرِ
ص: 356 - ص: 357
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٦ -
14 باب 6 سكرات الموت وشدائده، وما يلحق المؤمن والكافر عنده، وفيه 52 حديثا.
الصفحة ١٧٠ - الصفحة ١٧1
بحار الانوار : 38
باب 67 : أنه عليه السلام كان أخصّ الناس بالرسول صلى الله عليه وآله وأحبّهم اليه ، وكيفية معاشرتهما ، وبيان حاله في حياة الرسول وفيه أنه عليه السلام يُذكر متى ما ذكر النبي صلى الله عليه وآله
[311][312]
الكافي: ج ٣
بَابُ النَّوَادِر
ص ٢٥٣ - ٢٥٤




الإسناد موثق. ونقله عنه المجلسي في البحار: ج ٦، ص ١٧٠، ح ٤٦، وفي البحار: ج ٦١، ص ٤٩، ح ٢٧.
الكتاب : منازل الآخرة والمطالب الفاخرة
تأليف المحدث الكامل والمذكر العامل الحاج الشيخ عباس القمي قدس سره المتوفي 1359 ه‍. ق مؤسسة النشر الاسلامي التابعة لجماعة المدرسين بقم المشرفة
6 أول المنازل: الموت وفيه عقبتان:
العقبة الأولى: سكرات الموت وشدة نزع الروح
الصفحة ١٠٨ - الصفحة ١٠٩


ومنها : معتبرة السكوني عن أبي عبدالله (عليه السلام) ـ في حديث ـ : «أنّ النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال : يا علي ، إنّ ملك الموت إذا نزل فقبض روح الكافر نزل معه بسفود من نار ، فينزع روحه فيصيح جهنّم ، فقال علي (عليه السلام) : هل يصيب ذلك أحداً من اُمّتك ؟ قال : نعم ، حاكم جائر ، وآكل مال اليتيم ظلماً ، وشاهد زور»
الكتاب : مبـاني تكملة منهاج الصالحين
الامام المرجع السيد أبو القاسم الموسوي الخوئي
الجزء الأول :
القضاء
كتاب الشهادات \ فصل في شرائط الشهادة
حرمة الشهادة بغير حق وضمان الشاهد - لو أنكر الزوج طلاق زوجته وهي مدّعية له وشهد شاهدان بطلاقها
ــ[189]ــ[190]



و منها : معتبرة السكوني عن أبي عبد اللَّه (عليه السلام) في حديث-: «أنّ النبي (صلّى اللَّه عليه و آله و سلم) قال: يا علي، إنّ ملك الموت إذا نزل فقبض روح الكافر نزل معه بسفود من نار، فينزع روحه فيصيح جهنّم، فقال علي (عليه السلام): هل يصيب ذلك أحداً من أُمّتك؟ قال: نعم، حاكم جائر، و آكل مال اليتيم ظلماً، و شاهد زور»
مباني تكملة المنهاج، ج‏41
المؤلف: العلامة أبو القاسم الموسوي‏ الخوئي
وفاة المؤلف:1413 ه ق‏
كتاب الشّهادات‏
[فصل في شرائط الشهادة]
[مسألة 123: تحرم الشهادة بغير حقّ‏]
ص: 189 - ص: 190


موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 8 - ص 321 الرواية معتبرة الإسناد


و روى الشيخ قويا عن السكوني عن جعفر عن أبيه عن علي عليهم السلام أنه اشتكى عينه فعاده رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، فإذا علي عليه السلام يصيح فقال له النبي صلى الله عليه و آله و سلم أ جزعا أم وجعا يا علي؟ قال: يا رسول الله ما وجعت وجعا قط أشد منه، فقال يا علي، إن ملك الموت عليه السلام إذا نزل ليقبض روح الفاجر أنزل معه بسفود من نار فينزع روحه منه فتصيح جهنم فاستوى علي عليه السلام جالسا فقال: يا رسول الله أعد على حديثك فقد أنساني وجعي ما قلت، فهل يصيب ذلك أحدا من أمتك؟ قال: نعم حكام جائرين (أو حكماء جائرون) و آكل مال اليتيم و شاهد الزور الظاهر أنه صلى الله عليه و آله و سلم عرف مداواته عليه السلام بهذه المداواة.
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه‏
المؤلف: محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏, المجلسي الأول
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 23 - ص: 24




بداية نستطيع القول ان معصوم الرافضة لا يعمل بما انزل الله عز وجل (( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْه رَاجِعونَ )) ولايصبر على الإبتلاء ( المرض ) ولا يسترجع !!


كما انه يخالف قول الرسول صلى الله عليه وسلم : فهاهو يصيح ويشكو ولايصبر (( فاذا علي ( عليه السلام ) يصيح )) (( قال : يا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ))

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : (صوتان ملعونان يبغضهما الله أعوال عند مصيبة وصوت عند نعمة، يعني " النوح والغناء) مستدرك الوسائل للنوري 1/144، بحار الأنوار 82/101.



21008 أَحْمَدُ بْنُ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الْبَرْقِيُّ عَنْ يُونُسَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَمْرِو بْنِ جُمَيْعٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِيهِ ع قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ص أَرْبَعٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ كَانَ فِي نُورِ اللَّهِ الْأَعْظَمِ مَنْ كَانَ عِصْمَةُ أَمْرِهِ شَهَادَةَ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ ص- وَ مَنْ إِذَا أَصَابَتْهُ مُصِيبَةٌ قَالَ إِنَّا لِلَّهِ وَ إِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ وَ مَنْ إِذَا أَصَابَ خَيْراً قَالَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ- وَ مَنْ إِذَا أَصَابَ خَطِيئَةً قَالَ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ وَ أَتُوبُ إِلَيْهِ‏
وَ رَوَاهُ الصَّدُوقُ فِي ثَوَابِ الْأَعْمَالِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَلِيِّ بْنِ مُوسَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ بَكْرِ بْنِ صَالِحٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ‏ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ عَلِيِّ بْنِ عَلِيٍّ اللَّهَبِيِّ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ الصَّادِقِ عَنْ آبَائِهِ ع أَقُولُ وَ تَقَدَّمَ مَا يَدُلُّ عَلَى ذَلِكَ وَ يَأْتِي مَا يَدُلُّ عَلَيْه‏
وسائل الشيعة، ج‏16
85 بَابُ وُجُوبِ الِاسْتِغْفَارِ مِنَ الذَّنْبِ وَ الْمُبَادَرَةِ بِهِ قَبْلَ سَبْعِ سَاعَات‏
ص: 70 - ص: 71




عن فضيل بن ميسر قال: كنا عند أبي عبدالله (عليه السلام) فجاء رجل فشكى إليه مصيبة اصيب بها، فقال له أبوعبدالله (عليه السلام): أما إنك إن تصبر تؤجر وإلا تصبر يمضى عليك قدر الله الذي قدر عليك وأنت مأزور كذا في النسخ والقياس موزور - بالواو لا بالهمز - بمعنى الثقل وأكثر ما يطلق في الحديث على الذنب.
الفروع من الكــافي
الجزء الثالث
تأليف ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني
المتوفي في سنة 328 / 329 ه
مع تعليقات نافعة مأخوذة من عدة شروح
صححه وقابله وعلق عليه
على اكبر الغفاري
(باب)* (الصبر والجزع والاسترجاع) *
(222)(226)






سبحان الله , لسان حال معصوم الرافضة يقول لرافضيه : وجع أصاب عينى هدم دينكم ونسف عصمة نسبتوها لبشر يخطئ ويصيب يسهو وينسى يجزع ويخاف ويتألم ياكل ويشرب يذنب ويعصى ويستغفر ربه ويرجو رحمته , لسان حاله يقول إذا وجع اصاب عينى دفعنى للنسيان وعدم الحفظ والتركيز فما بالكم بمن هم اعظم وأشد ابتلاء ( الإنبياء ) ؟


وهذا قول معصوم الرافضة :

1 عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ إِنَّ أَشَدَّ النَّاسِ بَلَاءً الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الَّذِينَ يَلُونَهُمْ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ‏
الكافي، ج‏2
بَابُ شِدَّةِ ابْتِلَاءِ الْمُؤْمِنِ‏
ص: 252 - ص: 254


مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏9، ص: 321
حسن كالصحيح.


4 عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ عَنِ الْفَضْلِ بْنِ شَاذَانَ جَمِيعاً عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ رِبْعِيِّ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ فُضَيْلِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِي‏ جَعْفَرٍ ع قَالَ أَشَدُّ النَّاسِ بَلَاءً الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَوْصِيَاءُ ثُمَّ الْأَمَاثِلُ فَالْأَمَاثِلُ‏
الكافي، ج‏2
بَابُ شِدَّةِ ابْتِلَاءِ الْمُؤْمِنِ‏
ص: 252 - ص: 254
مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏9، ص: 326


كالصحيح بل أعلى من الصحيح و قد مر مضمونه.


ويضيف معصوم الرافضة مبينا ومعلما لرافضيه : ( ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه )


نعم فما بالكم بمن هم أشد ابتلاء أليس من باب أولى أن يتاثروا وان يتوجعوا أضعاف ما يصيبنا من ألام وأوجاع !!
فإن كان وجع العين افقدنى التحكم بعصمتى ودفعنى لمخالفة ما أمر به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وانا من تعتقدون بي العصمة والالوهية , ها أنا أصرح بل أصرخ من شدة الوجع على الملأ وبصوت مرتفع مجلجل (( أعد عليّ حديثك ، فقد أنساني وجعي ما قلت )) نعم أنسانى وجعي ماقلت ورافضة الحق يتسغربوا من قول عمر رضى الله عنه ( إن النبي صلى الله عليه وسلم غلبه الوجع ) فمن الأن نصدق أمام معصوم يرى ان المعصوم يغلبه الوجع ويقع تحت تأثير شدة الوجع كباقي البشر أو شيوخ حسينيات امتهنوا الكذب والدجل والجهل والتجهيل المركب الذين رأوا بقول عمر رضى الله عنه كفر مخرج من الملة ؟





وعليه سؤال لكل من رفضوا الحق :


لما كل هذا الأستغراب والتشكيك واللطم والتطبير لهذا القول, والمعصوم يقر انه لم يحتمل ألم اقل شدة من ألام وسكرات الموت وأقل شدة ممن ابتلاءه أاعظم وأشد ( النبي صلى الله عليه وسلم ) فى مرض موته ؟


فياترى إمام يصيبه مرض بعين يقول ( ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ) وهذا الوجع يفقده التركيز والاستيعاب والنسيان وعدم الحفظ مؤهل لنقل الدين بعد ان تاكد لنا ان عصمته قد خانته , أم ان نقل الدين لايحتاج لعصمة ؟

وياترى امام ادعيتم أنه نفس الرسول صلى الله عليه وسلم فى كل شئ الا النبوة ألا يشمله ما حل بالأمام من المعصوم من تأثير الوجع وشدته ؟


وسؤال أخير :


ورد فى الرواية قول معصومكم :

(( فقال له النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أجزعا ، أم وجعا يا علي ؟ ))

هل استفسار النبي صلى الله عليه وسلم من على بن ابي طالب رضى الله عنه ينفي ادعاء علماء الرافضة بعلمه الغيب وهل يفضح هذا الاستفسار قولكم بأن على بن ابي طالب رضى الله عنه نفس الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

فتأمل يا من تعتقد بهذا الهراء هل خفي عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماتعانى منه نفسه , اى ( على بن ابي طالب رضى الله عنه ) ؟







يا رافضة أقرؤوووووووا كتبكم


كتبه / ساجد لله










التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد رافضى يفسر لنا هذه الاية الكريمة ظريف وباقى الروافض؟
»» وفق دين الرافضة دابة أعظم عند الله من الإمامة والإئمة والمعصومة !
»» الهالك الخمينى : فشل النبي في دعوته، والذي ينجح في الدعوة هو الإمام المهدي !!
»» مراقبة فاطمة رضى الله عنها بدل القمر لمعرفة هلال رمضان !!
»» معصوم الرافضة : من لاينكر على الصوفية يخرج من الدين ومن أنكر عليهم كمن جاهد الكفار .
 
قديم 13-03-13, 11:13 PM   رقم المشاركة : 2
سـلـفـي وأفـتـخـر
مشترك جديد






سـلـفـي وأفـتـخـر غير متصل

سـلـفـي وأفـتـخـر is on a distinguished road


الرافضة يعتقدون بأن الإمام المعصوم عندهم ينفع و يضر و يشفي و يمرض وله ولاية تكوينية تخضع لسيطرتها جميع ذرات هذا الكون ولهذا نراهم دائما ما يلتجأون إليه ويطلبون منه الغوث والعون والحوائج بدلا من الله تعالى ......... طيب سؤال للرافضة : لماذا لم يذهب الإمام المعصوم عندكم ما أصابت به عينه من الألم و الوجع ؟؟ ......... أليس له ولاية تكوينية بحيث يستطيع أن يقول للشيء كن فيكون ؟؟ ........ طيب لماذا لم يذهب الوجع عن عينه وأنتم تطلبون الشفاء والصحة منه ؟؟ .......... بإختصار يا رافضة دينكم دين خربوطه هع







 
قديم 14-03-13, 01:03 AM   رقم المشاركة : 3
انسان طيب
عضو ذهبي






انسان طيب غير متصل

انسان طيب is on a distinguished road


بارك الله فى الشيخ ساجد بحث يضاف للمفضلة







 
قديم 14-03-13, 10:44 AM   رقم المشاركة : 4
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


الشاهد مما نقلته يا اخي ان المعصوم ينسى فكيف يجمع الرافضة بين عقيدتهم القائمة على ان المعصوم لا ينسى وهذه الرواية التي تقول بالنسيان فيا سبحان الذي جعل في دينهم ما يضرب بعضه بعضا






 
قديم 02-09-15, 06:10 AM   رقم المشاركة : 5
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» أخى المسلم , أختى المسلمة , هنا دليلكم من برامج وكتب للرد على الرافضة وسيديهات لفضحهم
»» سيد علوى + شاكر 77 وكل الروافض ( سؤال )
»» شيعي يدعو لقتل العميل السيستانى وغيره من العملاء بالاحذية !!
»» للشيخ خالد الراشد موقف من رجال الفالوجا ومن ادخل واستمع
»» شيعي موالي رافضي
 
قديم 02-09-15, 10:02 AM   رقم المشاركة : 6
المسلمة الغريبة
عضو فعال








المسلمة الغريبة غير متصل

المسلمة الغريبة is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخ ساجد
وأحسن الله إليك
قاتل الله الرافضة الحاقدين







 
قديم 08-01-16, 08:06 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


............................................


كبيرهم يحتج بالرواية







الصور المرفقة
 
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» كلمات في الاحاديث تفهم على غير مقاصدها فيطعن في خير البرية بسببها
»» سؤالي استباني من الشيعيه الموالين لـ امام الزمان عج .
»» تحدي لـ العضو الاثني زحل ولمن ارسله .. من فتاه ..
»» دجال يطلق صاروخ ، والمعصوم يصدق على قوله
»» تقبيل ركبة الداعي
 
قديم 11-01-16, 09:54 PM   رقم المشاركة : 8
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


لله درك شيخنا الحبيب/ ساجد لله - جزاك ربي عن الإسلام والمسلمين الفردوس الأعلى.

يقول الله عز وجل:
۩ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) ۩

۩ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) ۩

۩ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) ۩ سورة البقرة




1- من تزعم الرافضة إمامته لا يصبر على المصيبة ولا يسترجع فلا يدخل في حكم الآية التي تليها

لقوله الحق سبحانه:


۩ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) ۩ سورة البقرة


1- لا يصبر على المصيبة

2- لا يسترجع عند المصيبة

3- لا يدخل في قوله جل شأنه:

۩ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) ۩ سورة البقرة



السؤال:
ما محل معصوب الرافضة الأن من الإعراب




2- من تزعم الرافضة إمامته ملعون بنص روايتهم هم:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : (صوتان ملعونان يبغضهما الله أعوال عند مصيبة وصوت عند نعمة، يعني " النوح والغناء) مستدرك الوسائل للنوري 1/144، بحار الأنوار 82/101.



3- نسف العصمة الموهومة لمن يأكل الطعام ويشرب الشراب ثم يأتي بلازم ذلك
من تزعم الرافضة إمامته من شدة وجعه نسى ما قيل له

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  

فقال : يا رسول الله أعد عليّ حديثك ، فقد أنساني وجعي ما قلت



4- سؤال الرسول صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، في الرواية من دين الرافضة، ينسف افتراء كهنة الرافضة وغلوهم في من يزعمون إمامتهم بعلم الغيب.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  

فقال له النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أجزعا ، أم وجعا يا علي ؟



5- نسف لإلحاد الرافضة في بيان المراد من وتفسير آية المباهلة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  

وهل يفضح هذا الاستفسار قولكم بأن على بن ابي طالب رضى الله عنه نفس الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

فتأمل يا من تعتقد بهذا الهراء هل خفي عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماتعانى منه نفسه , اى ( على بن ابي طالب رضى الله عنه ) ؟







التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» الشذوذ الفكري والانحراف العقائدي وكذب وتدليس الرافضي/ الخزرجي8
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» بيان الإسلام: الرد على افتراء أن تقديس الحجر الأسود عبادةٌ وثنية
»» يقول الله عز وجل أمراً رسوله ۩...وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَاداً كَبِيراً ۩
»» إثبات حجية واستقلالية السنة النبوية بالتشريع،- حوار مع الزميل/ باحث بدون تعصب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "