العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-13, 02:36 PM   رقم المشاركة : 1
المودة فى القربى
عضو






المودة فى القربى غير متصل

المودة فى القربى is on a distinguished road


هذا الموضوع حذف فى منتدى شيعي "الخميني لا يرى حاجه لخليفه بعد الرسول يبين للناس"

السلام عليكم اخوتي

حقيقه غص بها الشيعه وعلى راسهم المشرفين حتى قامو بحذف الموضوع بدون اجابات

والحقيقه نطق بها سيدهم الخميني التى غص بها الشيعه مما جعل المشرفين يحذفون الموضوع

وهى: اننا لا نحتاج الى خليفه معصوم يعيد ما بينه الرسول لاصحابه فدور الرسول صلى الله عليه وسلم وما قام به من بيان كافي اذا قد بين هو بنفسه للناس ما ارسل به فلا حاجه لمبين اخر يخلفه من بعده يكرر هذا الدر فى كل جيل تحت مسمى "لكل عصر امام ينقل لهم ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ويخلفه فى دوره فى البيان للناس"


وانما المهم هو ان يوجد من يطبق هذه الاحكام او يقوم بتنفيذها مثل اقامة الحد على السارق والزاني واخذ الحقوق للمظلومين الخ

====





انقل الان كلام الخميني مع الوثيقه





يقول:
فهل تعيين الخليفة هو لأجل بيان الأحكام؟ فبيان الأحكام لا يحتاج لخليفة.إذ كان قد بَيّنَها الرّسول – صلّى الله عليه وآله وسلّم – بنفسه أو كتبها جميعاً في كتابوأعطاه للناس ليعملوا بـه،وكَوْنُ تعيين الخليفة لازماً عقلاً إنـما هو لأجل الحكومة،فنحن نحتاج إلى خليفة لكي ينفذ القوانين،إذ القانون يحتاج إلى مُجرٍ ومُنفِّذ. ففي جميع بلدان الدنيا الأمر بـهذا النحو، إذ وَضعْ القانون بمجرده لا فائدة فيه، ولا يۆمِّن سعادة البشر، فبعد تشريع القانون يجب إيجاد سلطة تنفيذية. ففي التشريع أو الحكومة إذا لم يكن ثمة سلطة تنفيذية يكون هناك نقص. ولذا فالإسلام قام بوضع القوانين وعيّن سلطـةً تنفيذيةً أيضاً، فولي الأمر هو المتصدي لتنفيذ القوانين أيضاً. لو لم يعين الرّسول الأكرم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - خليفة لـما كان قد بلغ رسالته (اقتباس من الآية 67 من سورة الـمائدة) ولـما كان قد أكملها. ولقد كانت ضرورة تطبيق الأحكام، ووجود السلطة التنفيذية وأهميتها في تحقق الرسالة، وإيجاد النظام العادل - الذي هو منشأ لسعادة البشر وراء كون تعيين الخليفة مُرادفاً لإتمام الرسالة.




واقول:انا المودة فى القربى



وهذا المنفذ ايضا ليس محتاج لان يكون معصوم لانه تنفيذ الاحكام والشرع ليقوم على ان يحكم شخص معصوم بل ان يراعي فيه ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم من الشهود على السارق او الزاني الخ

ولذلك نجد ان علي بن ابي طالب كما فى كتب القوم بروايه حسنها المجلسي يقطع يد رجل برئ وبتالى لا دور للعصمه فى تنفيذ الاحكام وانما بما علمنا الرسول


عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَاصِمِ بْنِ حُمَيْدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ قَيْسٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام )قَالَ قَضَى أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ( عليه السلام )فِي رَجُلٍ شَهِدَ عَلَيْهِ رَجُلَانِ بِأَنَّهُ سَرَقَفَقَطَعَ يَدَهُحَتَّى إِذَا كَانَ بَعْدَ ذَلِكَ جَاءَ الشَّاهِدَانِ بِرَجُلٍ آخَرَ فَقَالَا هَذَا السَّارِقُ وَ لَيْسَ الَّذِي قَطَعْتَ يَدَهُ إِنَّمَا شَبَّهْنَا ذَلِكَ بِهَذَا فَقَضَى عَلَيْهِمَا أَنْ غَرَّمَهُمَا نِصْفَ الدِّيَةِ وَ لَمْ يُجِزْ شَهَادَتَهُمَا عَلَى الْآخَرِ .

مراة العقول المجلسي حسن24/228



فكما ترون تنفيذ الاحكام لا دخل للعصمه فيها

والخميني يقول ان لا يحتاج لخليفه بعد الرسول يبين لان الرسول قد قام بهذا الدور

فماذا بقى لكم يا شيعه من معتقدكم الذى هدمه اصحابه من اجل ولاية الفقيه وتنفيذ الاحكام


طبعا الخميني هنا اراد ان يقلل من شان النظريه فى اهل البيت انهم هم المخولين بعد الرسول لحمل الدين فاراد التقليل من شانها حتى يثبت اهمية منفذ الاحكام لا من يحمل البيان للناس بعد الرسول ولذلك يقول الخميني :
فبيان الأحكام لا يحتاج لخليفة.إذ كان قد بَيّنَها الرّسول – صلّى الله عليه وآله وسلّم – بنفسه

النتيجه لقول الخميني


لا نحتاج لنظرية الشيعه فى ان يخلف الرسول خليفه معصوم يعيد ما قاله الرسول فى كل عصر

بل الى منفذ لما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم















  رد مع اقتباس
قديم 11-02-13, 02:43 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أحسنت اخي الكريم
كل المنتديات الرافضة تقبل أراء الخميني الا منتدى غجر فهذا المنتدى
يبدو والله اعلم أنه تحت إدارة وزارة المخابرات الإيرانية (اطلاعات)
فعندهم تستطيع ان تناقش مسائل المسردب وروايات المعصومين
الا التعرض للذات الخمينية







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نابليون المستعمر الفرنسي يحي المولد ويدعمه
»» بعد التعميم في رواية الناس كلهم أبناء زنا الأن التخصيص لذرية علي رضي الله عنه
»» في الكافي(المعصوم)يحلف بحق الكنايس الخمس القدس ، وبحق السبت الديان
»» فيديو للرافضي الذي يريد ان يحشر مع ابو لؤلؤة ؟؟اضحكوا يااخوان
»» نصبه يوم الغدير نبيه***** لكنه انقلب وبايع أبابكر وعمر //من يكمل البيت
  رد مع اقتباس
قديم 11-02-13, 02:53 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جزاك الله خيرا على الموضوع المفيد



ملف نسف خرافة مهدي الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...45#post1672545







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ سفر الحوالي : ملحمة الشام
»» الوزير الاول الجزائري أحمد اويحي43 مليار دولار ودائع الجزائر في اميركا
»» ملف أمثلة على أكاذيب الشيعة الاثناعشرية وهو بمثابة دين لهم
»» قوانين الرواية في عهد الصحابة (1-2)
»» الخليج يتلقى اربع ضربات على الراس من اميركا
  رد مع اقتباس
قديم 11-02-13, 04:16 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



ان مطالبة سعد بن عبادة بالخلافة لنفسه
هو اسقاط لكذبة النص الالهي بنصب الامام علي الذي يدعيه الشيعة فلو كان يعلم سعد بن عبادة ان الاحقية لعلي
لما قام بالمطالبة بالخلافة لنفسه كونه زعيم الانصار
و نسف تصرف سعد بن عبادة تفسير الاثناعشرية حديث الغدير غدير خم

============

يعتبر الشيعة الاثناعشرية سعدبن عبادة و الانصار منقلبون بل جميع الصحابة الذين بايعوا ابوبكر من المنقلبين و المفاجية الغير متوقعة
ان يكون سيدنا علي صاحب النص الالهي المزعوم
هو اول المنقلبين فقد بايع سيدنا علي سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على السمع والطاعة

==============
اليس اتمام امر اختيار الانصار سعد خليفة هو اسقاط لكذبة النص الالهي و حديث غدير خم
ثانيا الاختيار يكون باتفاق المهاجرين والانصار و هذا الذي تم حيث بايع المهاجرين والانصار وسيدنا علي الخلفاء الثلاثة

================
في كتاب الكافي الشيعي
عن عبد الرحمن القصير قال: قلت لأبي جعفر: إن الناس يفزعون إذا قلنا: إن الناس ارتدوا. فقال: يا عبد الرحمن ! إن الناس عادوا بعد ما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل جاهلية، إن الأنصار اعتزلت فلم تعتزل بخير، جعلوا يبايعون سعداً وهم يرتجزون ارتجاز الجاهلية.
============

الصحابة ارتدوا الا اربعة

بحار الانوار المجلسي

46 - شى : الفضيل بن يسار ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : إن رسول الله صلى الله عليه وآله لما قبض صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة : علي ، والمقداد ، وسلمان ، و أبوذر ، فقلت : فعمار ؟ فقال : إن كنت تريد الذين لم يدخلهم شئ فهؤلاء الثلاثة ( 2 ) .

==============

سبحان الله

مرة اخرى اسقط في يد الشيخ مقداد

اليس الاولى ان يحتج بالنص الالهي المزعوم و حديث الغدير

انما اتبع امر الله و امرهم شورى بينهم


8-نهج البلاغة، الرسالة رقم 6، ورواها أيضاً نصر بن مزاحم المنقري فيكتابه "صفين" ص 29


أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلكلِـلَّـهِ رضىً»



و اقتدى سيدنا علي بسيدنا ابوبكر و عمر



ما أخرجه أحمد والترمذي وحسنه وابن ماجة والحاكم وصححه ، عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " اقتدوا باللذين من بعدي أبي بكر وعمر " .

==================

ما أخرجه الشيخان عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : مرض النبي صلى الله عليه وسلم فاشتد مرضه فقال : " مروا أبا بكر فليصل بالناس " قالت عائشة يا رسول الله إنه رجل رقيق القلب ، إذا قام مقامك لم يستطع أن يصلي بالناس ؟ فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس " فعادت فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس فإنكن صواحب يوسف " فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

==========

2- عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم في مرضه : ادعي لي أبا بكر وأخاك _ يعني عبد الرحمن _ حتى أكتب كتاباً ، فإني أخاف أن يتمنى متمن ويقول قائل : أنا أولى ، ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر " [ أخرجه مسلم ] .

للمزيد

ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر و ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر يا رافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=85710




=شبهة ادعاء الشيعه أن الله تعالى هو الذي نصَّبَ سيدنا علي خليفةً وأميراً على الأمّة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152845


============
من المفارقات التي نتوقف عندها ان سعد بن عبادة

طلب الخلافة لنفسه و مزق كذبة النص الالهي فهو لم يبايع سيدنا علي و لم يبايع سيدنا ابوبكر

تبين انه اشجع من صاحب كذبة النص الالهي

بينما نجد ان صاحب النص الالهي بايع سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان على السمع والطاعة
وتتوالي الصفعات

على كذبة النص الالهي فلم يحتج سيدنا علي بالنص الالهي و حديث غدير خم الغدير و الثقلين

بل نسف ذلك و ا تبع و امرهم شورى بينهم


أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لِـلَّـهِ رضىً»

=============


=============
كيف يركن علي الي الخلفاء الثلاثة

و يركن الحسن والحسين الي سيدنا و يبايعون سيدنا معاوية الذي يدعي الشيعة انه ظالم كافر

في روايات الشيعة

 
من ولى جائرا كان في النار
و من اعان ظالما فقد خرج من الاسلام

===
 
روايات الشيعة
 
-و (من ولّى جائراً على جور كان قرين هامان في جهنم). (1) وسائل الشيعة

 
أ ) نوادر الراوندي، بإسناده عن موسى بن جعفر عن آبائه ع قال قال رسول الله ص من نكث بيعة أو رفع لواء ضلالة أو كتم علما أو اعتقل مالا ظلما أو أعان ظالما على ظلمه و هو يعلم أنه ظالم فقد برئ من الإسلام
.
 
وفي القرآن الكريم
 
2- نقرأ في سورة هود آية 113 قوله تعالى: (ولا تركنوا الى الّذين ظلموا فتمسّكم النّار).
في سورة الانعام آية 68 نقرا: (فلا تقعد بعد الذّكرى مع القوم الظّالمين
).
وفي آية 24 من سورة الانسان نقرأ ايضاً. (ولا تطع منهم آثماً أو كفوراً
)







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» عكرمة مولى بن عباس
»» الحذر من النصابين يرسل رسالة نصية او يتصل بك لقد فزت بسيارة
»» اردوغان يطلب من الاتراك «لدعم الأمة» انجاب «ثلاثة اطفال على الاقل»
»» ماليزيا تشدد على قرارها السابق بحظر التشيع الاثنى عشري في مجتمعها
»» ضد الدستور و مرسي موجة غضب عارمة على حمل علياء المهدي «القرآن» عارية في السويد
  رد مع اقتباس
قديم 11-02-13, 04:17 PM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



ان مطالبة سعد بن عبادة بالخلافة لنفسه
هو اسقاط لكذبة النص الالهي بنصب الامام علي الذي يدعيه الشيعة فلو كان يعلم سعد بن عبادة ان الاحقية لعلي
لما قام بالمطالبة بالخلافة لنفسه كونه زعيم الانصار
و نسف تصرف سعد بن عبادة تفسير الاثناعشرية حديث الغدير غدير خم

============

يعتبر الشيعة الاثناعشرية سعدبن عبادة و الانصار منقلبون بل جميع الصحابة الذين بايعوا ابوبكر من المنقلبين و المفاجية الغير متوقعة
ان يكون سيدنا علي صاحب النص الالهي المزعوم
هو اول المنقلبين فقد بايع سيدنا علي سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على السمع والطاعة

==============
اليس اتمام امر اختيار الانصار سعد خليفة هو اسقاط لكذبة النص الالهي و حديث غدير خم
ثانيا الاختيار يكون باتفاق المهاجرين والانصار و هذا الذي تم حيث بايع المهاجرين والانصار وسيدنا علي الخلفاء الثلاثة

================
في كتاب الكافي الشيعي
عن عبد الرحمن القصير قال: قلت لأبي جعفر: إن الناس يفزعون إذا قلنا: إن الناس ارتدوا. فقال: يا عبد الرحمن ! إن الناس عادوا بعد ما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل جاهلية، إن الأنصار اعتزلت فلم تعتزل بخير، جعلوا يبايعون سعداً وهم يرتجزون ارتجاز الجاهلية.
============

الصحابة ارتدوا الا اربعة

بحار الانوار المجلسي

46 - شى : الفضيل بن يسار ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : إن رسول الله صلى الله عليه وآله لما قبض صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة : علي ، والمقداد ، وسلمان ، و أبوذر ، فقلت : فعمار ؟ فقال : إن كنت تريد الذين لم يدخلهم شئ فهؤلاء الثلاثة ( 2 ) .

==============

سبحان الله

مرة اخرى اسقط في يد الشيخ مقداد

اليس الاولى ان يحتج بالنص الالهي المزعوم و حديث الغدير

انما اتبع امر الله و امرهم شورى بينهم


8-نهج البلاغة، الرسالة رقم 6، ورواها أيضاً نصر بن مزاحم المنقري فيكتابه "صفين" ص 29


أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلكلِـلَّـهِ رضىً»



و اقتدى سيدنا علي بسيدنا ابوبكر و عمر



ما أخرجه أحمد والترمذي وحسنه وابن ماجة والحاكم وصححه ، عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " اقتدوا باللذين من بعدي أبي بكر وعمر " .

==================

ما أخرجه الشيخان عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : مرض النبي صلى الله عليه وسلم فاشتد مرضه فقال : " مروا أبا بكر فليصل بالناس " قالت عائشة يا رسول الله إنه رجل رقيق القلب ، إذا قام مقامك لم يستطع أن يصلي بالناس ؟ فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس " فعادت فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس فإنكن صواحب يوسف " فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

==========

2- عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم في مرضه : ادعي لي أبا بكر وأخاك _ يعني عبد الرحمن _ حتى أكتب كتاباً ، فإني أخاف أن يتمنى متمن ويقول قائل : أنا أولى ، ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر " [ أخرجه مسلم ] .

للمزيد

ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر و ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر يا رافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=85710




=شبهة ادعاء الشيعه أن الله تعالى هو الذي نصَّبَ سيدنا علي خليفةً وأميراً على الأمّة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152845


============
من المفارقات التي نتوقف عندها ان سعد بن عبادة

طلب الخلافة لنفسه و مزق كذبة النص الالهي فهو لم يبايع سيدنا علي و لم يبايع سيدنا ابوبكر

تبين انه اشجع من صاحب كذبة النص الالهي

بينما نجد ان صاحب النص الالهي بايع سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان على السمع والطاعة
وتتوالي الصفعات

على كذبة النص الالهي فلم يحتج سيدنا علي بالنص الالهي و حديث غدير خم الغدير و الثقلين

بل نسف ذلك و ا تبع و امرهم شورى بينهم


أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لِـلَّـهِ رضىً»

=============


=============
كيف يركن علي الي الخلفاء الثلاثة

و يركن الحسن والحسين الي سيدنا و يبايعون سيدنا معاوية الذي يدعي الشيعة انه ظالم كافر

في روايات الشيعة

 
من ولى جائرا كان في النار
و من اعان ظالما فقد خرج من الاسلام

===
 
روايات الشيعة
 
-و (من ولّى جائراً على جور كان قرين هامان في جهنم). (1) وسائل الشيعة

 
أ ) نوادر الراوندي، بإسناده عن موسى بن جعفر عن آبائه ع قال قال رسول الله ص من نكث بيعة أو رفع لواء ضلالة أو كتم علما أو اعتقل مالا ظلما أو أعان ظالما على ظلمه و هو يعلم أنه ظالم فقد برئ من الإسلام
.
 
وفي القرآن الكريم
 
2- نقرأ في سورة هود آية 113 قوله تعالى: (ولا تركنوا الى الّذين ظلموا فتمسّكم النّار).
في سورة الانعام آية 68 نقرا: (فلا تقعد بعد الذّكرى مع القوم الظّالمين
).
وفي آية 24 من سورة الانسان نقرأ ايضاً. (ولا تطع منهم آثماً أو كفوراً
)







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» صور تعليم اطفال روضة الاثناعشرية اللطم اللعن
»» نواب الشيعة.. في الكويت و المأساة السورية / خليل حيدر
»» الشيخ جنتي يدعو ا الشيعة للجهاد مع الاسد حتى لا يسقط بايدي اهل السنة اعداء ال البيت
»» نصيحة الحسن لاباه يوم الجمل و ندم سيدنا علي على القتال بين المسلمين
»» نيويورك تايمز: المالكى ينتقم من السنة ويفتعل مأزقًا سياسيًا قبل رحيل القوات الأمريكية
  رد مع اقتباس
قديم 11-02-13, 04:45 PM   رقم المشاركة : 6
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


علي رضي الله عنه يقطع يد شخص برئ الا لعنة الله عليكم ثم بعد ذلك تجدهم يعيبون على اهل السنة القول بإن عثمان رضي الله عنه رجم امرأة مجنونة قد زنت مع ان ذلك لا يصح ابدا وهذه الرواية صحيحة عندكم فهل رأيتم من يطعن بأهل البيت رضي الله عنهم وينسف دينه بنفسه!






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "