العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-13, 08:04 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


هل يرتكب نوري المالكي الخطا القاتل الذي ارتكبه الاسد كما قال ميدفيدف


هل يرتكب نوري المالكي الخطا القاتل الذي ارتكبه الاسد كما قال ميدفيدف



قال رئيس الحكومة الروسية ميدفيدف ان خطا بشار الاسد القاتل هو

اقتباس

وقال ميدفيديف: “كان عليه (الاسد) التحرك بسرعة اكبر ودعوة المعارضة المعتدلة التي كانت مستعدة للجلوس الى طاولة المفاوضات معه. كان هذا خطأه الكبير وربما خطأه القاتل”.
انتهى الاقتباس

فهل ينطبق ذلك على نوري المالكي

الذي يتاخر عن اجراء الاصلاحات التي طالب بها المتظاهرون

علما ان العراق لازال خاضعا تحت البند السابع

الذي يعتبر ان العراق لا يزال دولة مارقة تهدد السلم العالمي ويهدد جيرانه

ان الامم المتحدة لها ميثاق وهذا الميثاق يتكون من من ابواب عددها تسعة عشر بابا ... ملحق بهذه الابواب 111 بندا ومن ضمن البند السابع المكون اساسا من 13 مادة والذي يبدا من المادة التاسعة والثلاثون وتنتهي بالمادة واحد وخمسون .. مع العلم ان البند السابع يختص بما يتعلق باكثر من وصف منها العدوان على الدول بدون وجه حق ,, وتهديد السلم العالمي ,,, وتهديد السلم الاقليمي ,, والاخلال بالسلم واعمالا اخرى تتعلق بالسيادة والتهديد بين الدول وامور عديدة ..


فهل ييتعقل المالكي ام انه سيقع بالخطا الفاتل الذي وقع به بشار الاسد الذي لم يتحاور مع المعارضة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ثوروا ضد قاتل الشيعة نوري المالكي / عبدالرحمن العبيدي
»» المجلس الأعلى الإسلامى العراقى فى الميزان / نبيل الحيدرى
»» اعتقاد الشيعة بأن الرب هو الإمام
»» اغتيال منظمين لمظاهرات العراق من أهل السنة
»» سلسلة عجائب و بدع الإباضية /1/
 
قديم 30-01-13, 08:05 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road





ميدفيديف: فرص بقاء الأسد في السلطة تتلاشى

أكد رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف أن فرص احتفاظ بشار الأسد بالسلطة تتضاءل يوما بعد يوم، موضحاً أن الاسد ارتكب “خطأ فادحاً، قد يكون قاضياً” لأنه تأخر كثيراً في تطبيق الاصلاحات السياسية كما رفض دعوات روسية مبكرة للحوار مع المعارضة.

وهذه أوضح تصريحات روسية تفيد بأن أيام الأسد قد تكون معدودة، بل هي الأولى من نوعها التي تقال في العلن رغم أن تصريحات في جلسات مغلقة بهذا المعنى تكررت في السابق على ألسنة المسؤولين الروس.

وكان رئيس الوزراء الروسي يتحدث في مقابلة مع شبكة “سي ان ان” التلفزيونية على هامش منتدى دافوس الاقتصادي في سويسرا ووزع مكتبه نصها.

وقال ميدفيديف: “كان عليه (الاسد) التحرك بسرعة اكبر ودعوة المعارضة المعتدلة التي كانت مستعدة للجلوس الى طاولة المفاوضات معه. كان هذا خطأه الكبير وربما خطأه القاتل”.

وأشار ميدفيديف الى انه حاول مراراً اقناع الاسد شخصيا بالحوار مع المعارضة، لكنه لم ينجح. وقال: “برأيي، المسؤولون السوريون غير مستعدين لذلك. لكن من جهة اخرى، يجب ان لا يسمح في اي حال من الاحوال لنزاع مسلح بالإطاحة بالنخبة السياسية”.

ونقل عن ميدفيديف قوله: “اعتقد انه مع مرور كل يوم وكل اسبوع وكل شهر تتصاءل فرص احتفاظه بالسلطة… لكنني اكرر ثانية أن هذا أمر يقرره الشعب السوري لا روسيا ولا الولايات المتحدة ولا أي دولة أخرى”.

وأضاف: “مهمة الولايات المتحدة والقوى الأوروبية والاقليمية…هي اقناع الاطراف المعنية بالجلوس للتفاوض وليس مجرد المطالبة برحيل الأسد ثم يعدم مثل (الزعيم الليبي الراحل معمر) القذافي أو ينقل إلى جلسات محكمة على محفة مثل (الرئيس المصري المخلوع) حسني مبارك”.

وتشير صياغة المقابلة إلى أن سيطرة الاسد على السلطة ليست هي الوحيدة المهددة وإنما حياته كذلك حيث جاء تعليق ميدفيديف بشأن تراجع فرص “استمرار” الاسد عندما سئل إن كان بمقدور الاسد البقاء.

ووجه ميدفيديف إلى الاسد بعضاً من أقسى انتقادات روسيا حتى الآن، حيث تحدث عن مسؤولية “قيادة البلاد والمعارضة العنيدة” عن تصاعد الأمور إلى “حرب أهلية” حسب قوله. وقال ايضا ان الاسد بطيء للغاية في تنفيذ الاصلاحات السياسية التي وعد بها.

وقال ميدفيديف الذي كان رئيس روسيا حتى أيار/ مايو الماضي “اتصلت بالاسد شخصياً عدة مرات وقلت: اجر الاصلاحات اعقد مفاوضات… في رأيي ان القيادة السورية ليست مستعدة لذلك للأسف”.

وروسيا أهم حليف للأسد طوال الثورة المستمرة منذ 22 شهرا والذي بدأ باحتجاجات سلمية وتحولت إلى انتفاضة مسلحة ضد حكمه. وحالت موسكو دون صدور ثلاثة قرارات لمجلس الأمن التابع للامم المتحدة استهدفت الضغط على الأسد لإنهاء العنف الذي حصد أرواح أكثر من 60 ألف شخص.

لكن ميدفيديف زعم مجدداً بأن موسكو لا تعمل على بقاء الاسد في السلطة. وشدد قائلاً: “لم نقل أبداً ان هدفنا هو بقاء النظام السياسي الحالي او بقاء الرئيس الاسد. على الشعب السوري ان يقرر”. واعتبر رئيس الوزراء الروسي الى ان روسيا لم تكن أبداً حليفاً حصرياً لسورية او لبشار الاسد. وقال: “أقمنا علاقات جيدة مع والده ومعه، لكن كان لديه حلفاء اكثر حظوة بين الدول الاوروبية”.

وكانت تصريحات سابقة لمسؤولين روس في جلسات مغلقة قد تحدثت صراحة عن فقدان نظام الاسد السيطرة على البلد. وأبرز ما جاء في هذا السياق ما أدلى به نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوففي كانون الأول/ ديسمبر الماضي خلال جلسة مغلقة في مجلس الاجتماعي الروسي الخاص بالتعاون الدولي. وبينما أشار بوغدانوف إلى الثوار السوريين يقولون إنهم يسيطرون على 60 في المائة من الأراضي في سورية شدد على ضرورة استبعاد احتمال انتصار المعارضة على الأسد.

وقال بوغدانوف: “يجب النظر إلى الحقائق، النظام والحكومة في سورية يفقدان السيطرة على البلاد أكثر فأكثر، ويفقدان مناطق أكثر فأكثر، ولا يجوز استبعاد انتصار المعارضة في ظل الدعم الخارجي”. وأشار بوغدانوف إلى أن المعارضة المسلحة تقول إن نصرها قريب، وأنها “على وشك السيطرة على حلب” و”على وشك السيطرة على دمشق”، معتبراً أن “الاعتراف بالمعارضة ودعم المقاتلين وتمويل إمدادات الأسلحة من الخارج، كل ذلك يزيد من حماس المعارضين”.

والاسبوع الماضي، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان ابعاد الرئيس الاسد غير وارد في الاتفاقات الدولية وأنه “يستحيل تنفيذه”.

والسبت، اعلن نائب رئيس الوزراء السوري قدري جميل لإذاعة صدى موسكو ان روسيا لا تزال تزود النظام السوري بالاسلحة في اطار عقود مبرمة منذ وقت طويل.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» خلافات و اعتراضات و غضب مالك الأشتر من علي بن ابي طالب من كتب الشيعة
»» هزيمة “حزب الله” في القصير (العميد الركن (م) وهبي قاطيشه)
»» «الرئاسة» المصرية تعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد وكالة أنباء فارس الإيرانية
»» اسباب اضطهاد الشيعة / نزار احمد
»» ويكيليكس» >>> التعاون و الأتصلات الشيعية x الأمريكية >>> في البحرين
 
قديم 30-01-13, 08:05 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة

يدور الفصل السابع من ميثاق منظمة الأمم المتحدة حول ما تتخذه المنظمة الأممية من أعمال ، حال تهديد السلم و الإخلال به ووقوع عدوان علي المدنيين في دولة من الدول .

ويتكون هذا الفصل من 13 مادة هي :-

المادة 39
يقرِّر مجلس الأمن ما إذا كان قد وقع تهديد للسلم أو إخلال به أو كان ما وقع عملاً من أعمال العدوان، ويقدِّم في ذلك توصياته أو يقرِّر ما يجب اتخاذه من التدابير طبقاً لأحكام المادتين 41 و 42 لحفظ السلم والأمن الدولي أو إعادته إلى نصابه.

المادة 40
منعاً لتفاقم الموقف، لمجلس الأمن، قبل أن يقدِّم توصياته أو يتخذ التدابير المنصوص عليها في المادة 39 ، أن يدعو المتنازعين للأخذ بما يراه ضرورياً أو مستحسناً من تدابير مؤقتة، ولا تخلّ هذه التدابير المؤقتة بحقوق المتنازعين ومطالبهم أو بمركزهم، وعلى مجلس الأمن أن يحسب لعدم أخذ المتنازعين بهذه التدابير المؤقتة حسابه.

المادة 41
لمجلس الأمن أن يقرِّر ما يجب اتخاذه من التدابير التي لا تتطلب استخدام القوات المسلحةىلتنفيذ قراراته، وله أن يطلب إلى أعضاء “الأمم المتحدة” تطبيق هذه التدابير. ويجوز أن يكون من بينها وقف الصلات الاقتصادية والمواصلات الحديدية والبحرية والجوية والبريدية والبرقية واللاسلكية وغيرها من وسائل المواصلات وقفاً جزئياً أو كلياً، وقطع العلاقات الدبلوماسية.

المادة 42
إذا رأى مجلس الأمن أن التدابير المنصوص عليها في المادة 41 لا تفي بالغرض أو ثبت أنها لم تفِ به، جاز له أن يتخذ بطريق القوات الجوية والبحرية والبرية من الأعمال ما يلزم لحفظ السلم والأمن الدولي أو لإعادته إلى نصابه. ويجوز أن تتناول هذه الأعمال المظاهرات والحصر والعمليات الأخرى بطريق القوات الجوية أو البحرية أو البرية التابعة لأعضاء “الأمم المتحدة”.
المادة 43
1 - يتعهد جميع أعضاء “الأمم المتحدة” في سبيل المساهمة في حفظ السلم والأمن الدولي، أن يضعوا تحت تصرّف مجلس الأمن بناءً على طلبه وطبقاً لاتفاق أو اتفاقات خاصة ما يلزم من القوات المسلحة والمساعدات والتسهيلات الضرورية لحفظ السلم والأمن الدولي ومن ذلك حق المرور.
2 - يجب أن يحدِّد ذلك الاتفاق أو تلك الاتفاقات عدد هذه القوات وأنواعها ومدى استعدادها وأماكنها عموماً ونوع التسهيلات والمساعدات التي تُقدَّم.
3 - تجري المفاوضة في الاتفاق أو الاتفاقات المذكورة بأسرع ما يمكن بناءً على طلب مجلس الأمن، وتُبرم بين مجلس الأمن وبين أعضاء “الأمم المتحدة” أو بينه وبين مجموعات من أعضاء “الأمم المتحدة”، وتصدِّق عليها الدول الموقّعة وفق مقتضيات أوضاعها الدستورية.

المادة 44
إذا قرر مجلس الأمن استخدام القوة، فإنه قبل أن يطلب من عضو غير ممثَّل فيه تقديم القوات المسلحة وفاءً بالالتزامات المنصوص عليها في المادة 43 ، ينبغي له أن يدعو هذا العضو إلى أن يشترك إذا شاء في القرارات التي يصدرها فيما يختص باستخدام وحدات من قوات هذا العضو المسلحة.

المادة 45
رغبة في تمكين الأمم المتحدة من اتخاذ التدابير الحربية العاجلة يكون لدى الأعضاء وحدات جوية أهلية يمكن استخدامها فوراً لأعمال القمع الدولية المشتركة. ويحدِّد مجلس الأمن قوة هذه الوحدات ومدى استعدادها والخطط لأعمالها المشتركة، وذلك بمساعدة لجنة أركان الحرب وفي الحدود الواردة في الاتفاق أو الاتفاقات الخاصة المشار إليها في المادة 43 .

المادة 46
الخطط اللازمة لاستخدام القوة المسلحة يضعها مجلس الأمن بمساعدة لجنة أركان الحرب.

المادة 47
1 - تشكَّل لجنة من أركان الحرب تكون مهمتها أن تُسدي المشورة والمعونة إلى مجلس الأمن وتعاونه في جميع المسائل المتصلة بما يلزمه من حاجات حربية لحفظ السلم والأمن الدولي، ولاستخدام القوات الموضوعة تحت تصرفه وقيادتها، ولتنظيم التسليح ونزع السلاح بالقدر المستطاع.
2 - تشكَّل لجنة أركان الحرب من رؤساء أركان حرب الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن أو من يقوم مقامهم، وعلى اللجنة أن تدعو أي عضو في “الأمم المتحدة” من الأعضاء غير الممثَّلين فيها بصفة دائمة للإشراف في عملها إذا اقتضى حُسن قيام اللجنة بمسؤولياتها أن يساهم هذا العضو في عملها.
3 - لجنة أركان الحرب مسؤولة تحت إشراف مجلس الأمن عن التوجيه الاستراتيجي لأية قوات مسلحة موضوعة تحت تصرف المجلس. أمَّا المسائل المرتبطة بقيادة هذه القوات فستبحث فيما بعد.
4 - للجنة أركان الحرب أن تنشئ لجاناً فرعية إقليمية إذا خوَّلها ذلك مجلس الأمن وبعد التشاور مع الوكالات الإقليمية صاحبة الشأن.

المادة 48
1 - الأعمال اللازمة لتنفيذ قرارات مجلس الأمن لحفظ السلم والأمن الدولي يقوم بها جميع أعضاء “الأمم المتحدة” أو بعض هؤلاء الأعضاء وذلك حسبما يقرره المجلس.
2 - يقوم أعضاء “الأمم المتحدة” بتنفيذ القرارات المتقدمة مباشرة وبطريق العمل في الوكالات الدولية المتخصصة التي يكونون أعضاء فيها.

المادة 49
يتضافر أعضاء “الأمم المتحدة” على تقديم المعونة المتبادلة لتنفيذ التدابير التي قرَّرها مجلس الأمن.

المادة 50
إذا اتخذ مجلس الأمن ضد أية دولة تدابير منع أو قمع فإن لكل دولة أخرى - سواء أكانت من أعضاء “الأمم المتحدة” أم لم تكن - تواجه مشاكل اقتصادية خاصة تنشأ عن تنفيذ هذه التدابير، الحق في أن تتذاكر مع مجلس الأمن بصدد حل هذه المشاكل.

المادة 51
ليس في هذا الميثاق ما يُضعف أو يُنقص الحق الطبيعي للدول، فرادى أو جماعات، في الدفاع عن أنفسهم إذا اعتدت قوة مسلحة على أحد أعضاء “الأمم المتحدة” وذلك إلى أن يتخذ مجلس الأمن التدابير اللازمة لحفظ السلم والأمن الدولي، والتدابير التي اتخذها الأعضاء استعمالاً لحق الدفاع عن النفس تبلَّغ إلى المجلس فوراً، ولا تؤثر تلك التدابير بأي حال فيما للمجلس - بمقتضى سلطته ومسؤولياته المستمرة من أحكام هذا الميثاق - من الحق في أن يتخذ في أي وقت ما يرى ضرورة لاتخاذه من الأعمال لحفظ السلم والأمن الدولي أو إعادته إلى نصابه.
المصدر:الجزيرة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» القاء القبض على مواطن شيعي يحمل الجنسية الكويتية يشارك في المظاهرات البحرينية
»» الي الطائفي المالكي اطلاق سراح المعتقلين لؤد الفتنة
»» مصحف علي فيه آيات ليست في باقي المصاحف
»» الطوسي شيخ الشيعة الاثنا عشرية يقول ان المهدي مات
»» الأحواز.. إيران والعلاقات العربية – الإيرانية
 
قديم 30-01-13, 08:28 AM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بارك الله فيك جاسمكو على الموضوع القيم كلهم اخوان من الرضاعة لابشار ولالهالكي كل منهم امره في يد الفرس لايملك من امره شيئا الاوامر تاتي من طهران وعلى المالكي التنفيذ دون تردد المالكي ورهطه مازالوا يعيشون في أوهام وأحلام الماضي البعيد ايام الانتخابات والتزوير والقريب اليوم في ثورة الانبار وباقي المدن العراقية ويعتبرون هذه الثورة المظفرة ما هي إلا فورة وغضبة شعبية عابرة وليس بالثورة العارمة التي انطلقت من أرض الأنبار الأبية التي ستعم العراق وستزلزل عروش البغاة الطغاة بإذن الله وإنها أيضاً ستمر مرور الكرام وسيخرج منها المالكي العميل سالماً غانماً كسابقاتها من الأزمات والحرائق التي أشعلها ثم قام بإطفائها هو أوعن طريق وساطة وتوسلات بأدواته كالمراجع وخطباء المساجد وحلفائه من سنة وشيعة البيت الأسود وجماعة زواج المتعة واللطم الثوري المقدس ؟







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» مظاهرات حاشدة تهز دمشق قرب القصر الجمهوري
»» من الإرهابي؟ حلقة (1)
»» اسرار مترجم عراقي عند المحتل عن عمالة وكلاء السيتاني ابو كرون/ الحلقة
»» الأزهر للإيرانيين : لا تشوهوا صورة الأنبياء
»» قس أمريكي يحذر وزيراً سعودياً من كوارث .. ويبشر بـ"أرض صهيون" في أمريكا
 
قديم 30-01-13, 08:48 AM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


المقتبس اعلاه هل تسمح حكومة المليشيات المالكية بدخول الشيخ
يوسف القرضاوي ام ستقوم بمنعه من الدخول بحجج معلومة للجميع ؟!





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
  
الشيخ القرضاوي يزور كردستان وأنباء عن دخوله للأنبار ومشاركته في مظاهرات الثورة السنية بالعراق











كركوك - حميد فؤاد:
كشف مصدر مقرب من رئاسة منطقة كردستان، عن قرب وصول الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي الى كردستان، فيما أكدت معلومات عن نية القرضاوي التواجد بين حشود المتظاهرين في محافظة الأنبار من أجل حثها على الاستمرار في الثورة ضد حكومة الميلشيات الطائفية برئاسة نوري المالكي

وقال مصدر مقرب من رئاسة إقليم كردستان ، إن "مسعود بارزاني، أمر بتهيئة استقبال رسمي، ليوسف القرضاوي في أثناء زيارته المرتقبة لكردستان العراق"، مشيرا الى "وجود معلومات يتم تداولها في أروقة رئاسة كردستان، عن نية القرضاوي، الوصول الى مكان التظاهرات التي تشهدها الأنبار لتأجيج المتظاهرين ورفع معنوياتهم".







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالدليل من فجر كنيسة القديسين مسيحي من الكنيسة
»» الثوم سلاح فتاك بالضغط
»» أمطار متواصلة تنعش مدن وصحاري شمال السعودية طوال يومين
»» رائد فضاء روسي: مكة والمدينة أكبر بقعتين مضيئتين على الأرض
»» الأباضية يشعلون معارك دامية في غرداية الجزائرية
 
قديم 30-01-13, 12:48 PM   رقم المشاركة : 6
ابن نجران
عضو نشيط






ابن نجران غير متصل

ابن نجران is on a distinguished road


الأسد والهالكي من شيعه إبليس أخون امه وهم عدو لله ولن يدوم حكم الزنا دقه







التوقيع :

الأسماعيليه الباطنيه زنادقه ملاحده
مجوس وكلاب ممطوره

ضاله نجسه
تجد ذلك بكتب الراوافض للكليني واالمحقق البحراني
من مواضيعي في المنتدى
»» اعتكاف الاسماعيليه لعج عوج حسام الدين
»» اعرف خطر الباطنيه الزنادقه الاسماعيليه للغزاالي
»» مناسبات شهر رجب الأصب
»» هل من مجيب ؟ كفاكم تهريج أسماعيلة نجران
»» شبيح نجران بينكم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "