العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-13, 08:41 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


وثيقة التوقيع على احتلال العراق وأبادة العرب من مراجع الشيعة


وثيقة التوقيع على احتلال العراق وأبادة العرب

وثيقة سرية محدودة التداول

بقلم : رضا جواد الوائلي
الحوزة الشيعية – النجف

تمهيد:

ان من خان دينه ومذهبه ووطنه ووقع على استباحة الدين والشرف والوطن يجب ان يحاكم من قبل الشعب العراقي في محكمة جرائم الحرب والتي ندعوا اليها ولغرض ان يتم وضع النقاط على الحروف فيجب اطلاع العرب والمسلمين والعالم على مايجري في العراق وما سيجرى خلال السنوات القادمة في البلاد العربية والاسلامية وأليكم جزء بسيط من الحقيقة وهذا ماتوصل اليه بعض ممن افاقت ضمائرهم...
أنا شيعي عربي من العراق أعمل في ارشيف المرجع علي السيستاني بدات مع العديد من اخواني في المذهب نتسائل لماذا العداء للمذهب الحنيف ولاخواننا في الدين من العرب السنة وماهو الذنب الذي اقترفوه حتى تتم ابادتهم بهذا الشكل المريع وحرقهم وتقطيع رؤوسهم واختلاق الفتن الواحدة تلو الاخرى لآبادتهم وموالاة الشيطان الاكبر أمريكا واسرائيل في القضاء عليهم وبتدريب وتنفيذ الميليشيات الشيعية وبمؤازرة من الميليشيات الكردية في جمهورية ايران الاسلامية والكويت ولبنان.
وبدات انا وزملائي في البحث بكل حذر حتى توصلنا الى اسماء المراجع الموقعون على احتلال العراق وتقسيمه وابادة العرب السنة فيه وفي ادناه قائمة بـ (36) مرجع شيعي اتفقوا على بنود سرية خطط لها في جمهورية ايران الاسلامية :
1. عبدالهادي الفضلي(1935) (موقع)
2. علي السّيستاني (1930 -..) (موقع)
3. حسين وحيد الخراساني (1924 -..)
4. علي الخامنئي (1939-..) (موقع)
5. محمد تقي بهجت الفومني (1916 -..)
6. لطف الله الصافي الكلبايكاني (1919-..) (موقع)
7. ناصر مكارم الشيرازي (1926-..) (موقع)
8. حسين النوري الهمداني (1935-..) (موقع)
9. عبد الكريم الموسوي الاردبيلي (1926-..) (موقع)
10. محمد سعيد الحكيم (1936 -..) (موقع)
11. محمد موسى اليعقوبي (1960-..) (موقع)
12. بشير النجفي (1942-..) (موقع)
13. محمد حسين النجفي (1932-..) (موقع)
14. محمد إسحاق الفياض (1930-..) (موقع)
15. محمد الشاهرودي (1925-..) (موقع)
16. محمد صادق الروحاني (1926-..) (موقع)
17. موسى الشبيري الزنجاني (1928-..)
18. محمد علي العلوي الجرجاني (1940-..)
19. محمد حسين فضل الله (1935-..) (موقع) (صورة المنافق اعلاه)
20. جعفر السبحاني (1928 -..) (موقع)
21. علاء الدين الغريفي (1946 -..) (موقع)
22. صادق الشيرازي (1942 -..) (موقع)
23. آية الله الشيخ يوسف الصانعي (1937 -..) (موقع)
24. محمد تقي مصباح اليزدي (1934 -..) (موقع)
25. محسن الأراكي (1956 -..)
26. محمود الشاهرودي (1948 -..) (موقع)
27. محمد سند (1959 -..) (موقع)
28. علي الميلاني (1948 -...) (موقع)
29. كاظم الحائري (1938 -..) (موقع)
30. محمد تقي المدرسي (1945 -..) (موقع)
31. الشيخ محمد صادق الكرباسي (1947 -..) (موقع)
32. قربان علي الكابلي (1927 -..) (موقع)
33. محمد جواد الغروي العلياري (1936 -..) (موقع)
34. محمد بحر العلوم (1923 -..)
35. الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي (1963 _..)
36. الميرزا كمال الدين الحائري الإحقاقي (1962 -..)
وتوصلنا الى بعض تلك الاهداف وهي :
1. التحالف مع قوى الاستكبار العالمي (الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واسرائيل)على اسقاط جمجمة العرب العراق لانه معروف لدينا في المرجعيات العلمية انه بسقوط العراق يسقط العرب ويقضى على مذهب السنة وهذا اساس نتفق فيه مع اليهود لاقامة دولة صاحب الزمان الحجة.
2. التحالف مع الاكراد (الكيولية) وتوجيه نيراهم على اخوانهم في مذهب الظلالة وبالتالي فالقاتل والمقتول هو مكسب لنا والنار والحطب من جسد واحد.
3. ان لحكام الكويت الشرفاء من آل الصباح دور كبير في مساعدة شيعة اهل البيت وهي اكثر دولة قدمت ومدت يد العون لنا في حربنا على تصفية العرب السنة واسقاط الدولة العربية السنية في العراق وقد تحقق لنا نصر من خلال تشييع عدد من شيوخ آل الصباح ونسائهم وان الكويت مهمة جدا لنا حيث ستكون المفتاح الى الجزيرة والخليج الفارسي.
4. ان اقامة دولة صاحب الزمان والقضاء على النواصب من السنة لايتم الا بالقضاء على الدولة في العراق واشاعة التخريب والفوضى وابادة اكبر عدد من العرب السنة وارهاب الباقي كي يتحولوا الى مذهب الحق ويتبعوا سيرة الائمة المعصومين كما قام بذلك السيد اسماعيل الصفوي رحمه الله وحول ايران وبلاد فارس الى المذهب الحق مذهب الشيعة الرباني.
5. تهيئة دستور وانتخابات وسحب رموز وقيادات عربية الى اتون البرلمان وشرائهم والعمل على تشيعهم لنكون امام العالم دولة ديمقراطية ذات دستور وسيادة وبرلمان وان جميع المراجع يعتبرون هذا واجب ديني لا يعلوا عليه واجب.
6. ان الجهاد الاكبر هو في القضاء على العرب الرعاع ومذهبهم الضال واعادة الخلافة المسلوبة الى اهلها بعد غياب دام لاكثر من 1400 سنة وهي واجب ديني يعتمده مراجع اهل البيت ومقلديه.
7. يحرم مقاتلة قوى الاستكبار العالمي التي حررت البلاد والعباد وانما هي اداة بيد المرجعية ولها واجبات قادمة ارسلها لنا الله لاقامة دولة المذهب العالمية ومن يقاتل بالسلاح قوات التحالف فأنه خارج عن ملتنا نحن اهل البيت، ولايوجد بيننا وبينهم اي عداء وانما هم مستكبرون في الارض وهم كالثورفي يد الفلاح يحرث به الارض ونحن باذن الله نوجههم لمحاربة النواصب من الاعراب ومن مذهب السنة حتى يعود الحق الى اهله ويباد السنة في العالم وقد وعدنا بذلك فسينادي في اقصى الشرق منادي ليقول هل من سني ناصبي وينادي كذلك في اقصى الغرب منادي هل من سني ناصبي لانحر تغره فلا من مجيب.
8. يعمل المراجع العظام على نشر التشيع بجميع الوسائل والاعتماد على الاعلام وشراء القنوات الفضائية والصحف ودفع الهدايا للمسؤولين العرب في جميع الدول العربية لغرض تحييدهم امام المد الالهي ودفع النساء والبنات من مذهب اهل البيت للتزوج من المسؤولين وهذا بمثابة الجهاد الاكبر لاقامة دولة الحق وتحرير بلاد العرب من الفكر والمذهب الناصبي
9. التثقيف العام نحو الارهاب واستغلال الاعلان العالمي الذي تقوده دولة الاستكبار في محاربة الارهاب ووضع العرب السنة في هذه الخانة كي يقضى عليهم والصاق تهم الارهاب في كل عمل تقوم به القوات القائمة على تاسيس دولة الامام الحجة واثارة الشارع الشيعي ضد الارهاب (العرب السنة من النواصب) وبذلك حقق لنا الائمة المعصومون ماوعدونا به من ان امبراطورية الاستكبار ستكون خاتما في يد مراجعنا العظام ليقضوا بها على دولة النواصب (العرب السنة) ويعيدوا الحق المغتصب الى اهل البيت.
10. دعم الانشقاقات في الجسد العربي وفي العراق وجميع البلدان العربية وتقوية ضعفاء العرب السنة ودعمهم ماليا واعلاميا لانهم اداة بيد مراجعنا العظام.ودفعهم الى البرلمان العراقي والبرلمانات العربية سواء كانوا على دراية بما يعملون او اجتهدوا باجتهادات شخصية الا ان عملهم سيصب في النهاية في اسس بناء الامبراطورية الشيعية.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل
»» ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية
»» الحسين كان صائما يوم عاشوراء من كتب الشيعة
»» الأسد يهدد بالشيعة في الخليج اذا تعرض للتهديد
»» اسرائيل دمرت مفاعل تموز العراق و سوريا بينما نسمع تهويشات عن ايران
 
قديم 26-01-13, 11:30 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اشارات من مشايخ الشيعة يمكن ربطها بما ورد اعلاه

النظرة الي العرب من مشايخ الشيعة
ننقل ما ذكره الميرزا الاحقاقي عن العرب

=====================

انتساب الرافضة للمجوس الفرس

شتائم لاتنتهي للعرب "الاوباش":

قال الإحقاقي :" إن الصدمات التي واجهها كل من شعبي إيران و الروم الكبيرين نتيجة لحملات المسلمين و المعاملة التي تلقوها من الأعراب , البدائيين الذين لا علم لهم بروح الإسلام العظيمة , أورثت في نفوسهم نزعة صدود عن العرب , و شريعة العرب , فطبيعة سكان البادية الأوباش الخشنة، و ذلك الخراب و الدمار اللذين ألحقوهما بالمدن الجميلة , و الأراضي العامرة , في الشرق و الغرب , و غارات عباد الشهوات العطاشى إلى عفة و ناموس الدولتين الملكية و الامبراطورية…الخ" انظر رسالة الإيمان ص 323 - ميرزا حسن الحائري الإحقاقي - مكتبة الصادق - الكويت ط 2 / 1412

هلا تمعنت أخي المسلم في كلام هذا الإحقاقي المعاصر و الذي يصف لنا الصحابة الفاتحين لبلاد فارس بأنهم أعراب بدائيون , و أنهم أوباش , و أنهم عُبّاد شهوات و عطاشى إلى عفة الفارسيات، و لا أدري أي عفة للفرس يبكي عليها و ههم يبيحون نكاح المحارم. أيقول هذا الكلام مسلم ؟

و هذا هو السبب الرئيسي لبغض الشيعة لعمر، و هو تحطيمه دولة فارس، و في مدينة مدينة كاشان الفارسية في شارع الفيروزي هناك مزار مقام في ميدان فيروزي، هو مزار لقبر المجوسي أبو لؤلؤة قاتل سيدنا عمر رضي الله عنه. و يسمون هذا المجوسي بـ (بابا شجاع الدين) و يقيمون التعزيات و اللطميات بذكرى موته. و يدلنا تسميته ببابا شجاع الدين على أمرين: الأول أن هذا المجوسي الفارسي هو الأب الروحي للشيعة. الأمر الثاني أن تلقيبه بشجاع الدين يعني أن الديانة المجوسية هي الديانة الحقيقية لهم. و ما المذهب الرافضي إلا أحد مذاهب المجوسية!

و نجد السبب نفسه في تعظيمهم لأولاد الحسين دون أولاد الحسن، لأن أولاد الحسين أخوالهم الفرس من زوجته شهربانو بنت يزدجرد. انظر بحار الأنوار 329/45 - للمجلسي - مؤسسة الوفاء - بيروت ط2 - 1403.

و يعجب المرء لماذا يبكي الشيعة مقتل الحسين الشهيد ( ض ) ولا يبكون لمقتل أخيه أبي بكر ولا لإبنه أبو بكر رضي الله عنهم أجمعين , اللذان قتلا معه أليس هذان من أهل البيت أيضا , أم أنهما يحملان أسما لا يرغب الشيعة بأذاعتة بين عامة شيعهم حتى لا تنكشف حقيقة المحبة بين أهل البيت والصحابة, وعلى رأسهم أبي بكر وعمر رضي الله عنهم .

أبوا بكر أثنان وعمر يقتلون مع الحسين في كربلاء, لقد ذكر أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبين في صفحة88, 142, 188 طبعه في بيروت , والأربلي في كشف القمة المجلد الثاني صفحه 64 , والمجلسي في جلاء العيون 582 أن ابا بكر بن علي بن أبي طالب كان ممن قتل في كربلاء , وهو أخو الحسين ومن قتل مع الحسين في كربلاْ أبنة أبي بكر بن الحسين بن علي. كل ذلك سطرة كتب الشيعة وأقرته علمائها أنظر كتاب التنبيه و الشراف صفحة 263 وكتاب كشف القمة المجلد الثاني صفحة 74.

لماذا لا يذكر اهل العمامات السود اثناء مجالس عزاء الحسين مقتل هؤلاء؟
عمر بن علي
ابو بكر بن علي بن ابي طالب
عثمان بن علي بن ابي طالب
ابو بكر بن الحسين بن علي
عمر بن الحسين بن علي
عثمان بن الحسين بن علي
ابو بكر بن الحسن بن علي
عمر بن الحسن بن علي
لماذا!

و قد ذكر محمد علي أمير معزي الباحث الشيعي الإيراني في فرنسا بفخر ((أن المفاهيم الأساسية من الزرادشتية دخلت إلى التشيع حتى في بعض الجزئيات الصغيرة! و أصبح زواج سيدنا حسين ببنت آخر ملوك آل ساسان رمزا لإيران القديمة ، بحيث أصبحت تلك الفتاة هي الأم الأولى لجميع أئمتهم و قد انعقد بها عقد الاخوة بين التشيع و إيران القديمة المجوسية)). هذه شهادة شاهد من أهلها فهل يتعظ دعاة التقريب أم يستمرون في تخريبهم؟

و كذا تعظيمهم لسلمان الفارسي من دون الصحابة حتى قالوا أنه يوحى إليه لا لشي إلا أنه فارسي . انظر رجال الكشي21.

و لهذا يروون في كتبهم عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال عن كسرى : إن الله خلصه من عذاب النار, و النار محرمة عليه . انظر بحار الأنوار 14/41.

إنه الحقد الفارسي القديم على العرب. معروف منذ قدم التاريخ و مسجل لنا في حوارات النعمان ملك الحيرة مع كسرى. و إن لله تعالى قد كفانا كيد هؤلاء الذين يرفضون أن يأتي رسول الهدى من بين العرب بقوله:

أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لاَّ يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا {53} أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا {54} فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُم مَّن صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا {55} إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا {56}
سورة النساء







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» من الذي لعب دور الوسيط بين النظام الايراني ورئيس الوكالة الدولية محمد البرادعي ؟؟
»» الوحدة الوطنية ومعصومة المبارك !! فؤاد الرفاعي
»» يا سارية الجبل عمر / علي / سلمان و الخميني يعلمون الغيب
»» شاهدوا يا عرب كيف معممين الشيعة والعلويين يفتون بتطهير السنة في بانياس " شاهدوا حقدهم
»» الشيعة ملعونين بلسان علمائهم التشهد الثالث عليا ولي الله ملعون قائله
 
قديم 26-01-13, 11:44 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



السيد محمد القزويني في الحسينية الجعفرية

المهدي سيخرج من الكويت

===================

لانتشار الحسينيات وإعلاء اسم الحسين

القزويني: الكويت بقعة مباركة قد يخرج فيها المهدي لإصلاح البقع الملعونة

2010/12/10


السيد محمد ابراهيم القزويني - السيد محمد اليعقوبي



محمد اليعقوبي: يمكن للإنسان الوصول إلى المجهولات بالتكسب العقلي والعلوم الغيبية

سؤال أثاره الخطيب القزويني في الحسينية الجعفرية
هل يخرج الإمام المهدي من الكويت المباركة؟


كتب عباس دشتي:

هل يخرج الامام المهدي المنتظر من الكويت بعد غيبته ليملأ الارض عدلا بعد ان ملئت جورا؟
ذلك ما ألمح اليه الخطيب السيد محمد القزويني في الحسينية الجعفرية في اطار احياء الحسينيات لذكرى عاشوراء واصفا الكويت بالارض المباركة لكثرة الحسينيات فيها وعلو ذكر الامام الحسين عليها.
وتحدث الخطيب القزويني بحضور الشيخ عبدالله المزيدي وكيل المراجع العظام وعدد من رجال الدين والمؤمنين والمؤمنات عن الاختلافات بين البشر، مضيفا ان الانبياء والرسل والاوصياء يتصفون بصفات خاصة فالانبياء كانت تأتيهم الاوامر عبر الوحي ليأمرهم ويوجههم ويناههم، لذا كانت تصرفاتهم واقوالهم وافعالهم مصونة معصومة {وما ينطق عن الهوى ان هو إلا وحي يوحى} لان الباري عزوجل عصم لسان الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام من الخطأ والزلل وكذلك قلبه من الحقد والكراهية، واما الاوصياء فتصرفاتهم ايضا هي حسب الاوامر الالهية ولكن الفرق بأنهم يتلقون هذه الاوامر من النبي عليه الصلاة والسلام الذي كان يخبرهم بما سيجري عليهم، وعليه كان الاوصياء يتصرفون وفق هذه الاخبار، ومن الاوصياء الائمة عليهم السلام الذين كانوا اوصياء الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم وخلفاءه من بعده.

الإمام المهدي

وتابع القزويني ان الامام الثاني عشر الامام محمد بن الحسن العسكري عليهما السلام والملقب بالامام المهدي والغائب وردت حوله الكثير من الاحاديث النبوية الشريفة والروايات من الائمة عليهم السلام بشأن الغيبة، أي انه يغيب عن الابصار، مضيفا ان هناك انبياء غابوا عن قومهم منهم سيدنا موسى عليه السلام وسيدنا يونس عليه السلام وهناك انبياء لايزالون على قيد الحياة وهم غابئون مثل الياس والخضر وكذلك عيسى عليهم السلام ومن الائمة الامام المهدي عليه السلام.
وقال ان الحكمة في غياب الامام المهدي عليه السلام هي اختبار الناس حتى يظهر المؤمن الواقعي الثابت من غيره، كذلك استعداد المؤمنين لظهوره واشتياقهم لرؤيته بمقتضى ارادة الله تعالى.
وقال ان عند خروجه سيفتح الله على يديه مشارق الأرض ومغاربها وستكون الكرة الارضية تحت ارادته بقدرة الباري عز وجل الذي يعطل كل القوى والاسلحة.

أرض الكويت

وذكر السيد القزويني ان الامام المهدي سيخرج بارادة الله في بقعة مباركة ويبدأ بإصلاح البقعة الملعونة بالارشاد والنصح والتوجيه.
واشار الخطيب الى ارض الكويت، واصفا إياها بانها أرض مباركة، مشيرا الى انتشار الحسينيات التي نذكر فيها علوم وفقه أهل البيت عليهم السلام اضافة الى احكام الشريعة الاسلامية والقصص والتاريخ والاخلاق وكذلك التطرف الى الثورة الحسينية التي كانت نبراسا ومنهجا للحرية ضد الظلم والطواغيت، وأضاف يقول: وعليه فان ارض الكويت احدى البقع المباركة التي يعلو فيها اسم الامام الحسين عليه السلام.
وزاد: ان الامام الحسين عليه السلام وثورته التي رسمت للانسانية طريق الحرية يكفي ان كل المسلمين بل المسيحيين واليهود يفتعلون مع هذا الامام الشهيد، كما ان اهل بيته واصحابه ضربوا اروع الامثلة في تلك الواقعة والملحمة التاريخية ومنهم وهب حباب الكلبي الذي كان مسيحيا ثم اسلم على يد الامام الحسين عليه السلام قبل عاشوراء بيومين واسلمت ايضا زوجته وامه واصبحوا جميعا حسينيين واستشهد وهب في كربلاء وهو حديث التزويج.
من جهته تطرق السيد محمد اليعقوبي في مجلس ابي ذر الغفاري بحضور الميرزا كمال الدين الاحقاقي الحائري وحشد كبير من المؤمنين والمؤمنات الى العلوم الغيبية، والله لديه مفاتيح علم الغيب، والغيب هو ما غاب عن حواس الانسان ولا يمكن ان يتحصن الا بواسطة السماء، ولكن يمكن للانسان الوصول الى المجهولات وفقا للتكسب العقلي، والعلوم الغيبية حيث خص الله تعالى اناسا محدودين لشدة ايمانهم ورقيهم في مقامهم.

علم الغيب

وقال السيد اليعقوبي ان مفاتيح علم الغيب اولها علم الساعة واخفاها الله تعالى لكي يجد المؤمنون ولا يركنوا الى الحياة والتسويف، بل ان اخفاء الساعة يؤدي الى الجهاد مع النفس لارتفاع مستوى الايمان، وكذلك علم نزول الغيث حيث ينزل الغيث بقدر وزمان، كما ان الباري عز وجل يعلم ما في الارحام من ذكر وانثى وكيف يكون، كما ان الله تعالى يعلم ما تكسب غدا حتى يتوكل الانسان على الله في كل اعماله، واخيرا فان الله تعالى يعلم كل نفس بأي أرض تموت، ثم تطرق السيد اليعقوبي الى رحلة الامام الحسين عليه السلام من المدينة المنورة ووصوله الى ارض كربلاء.

المزيد من الصور

السيد محمد ابراهيم القزويني - السيد محمد اليعقوبي

الوطن الكويتية

10/12/2010
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=74161







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» قائد القوات البريطانية السيستاني خدم وجودنا في العراق
»» الى السيد السيستاني (قدس الله سره) نحن الشيعة نعيش في عصر الجاهلية!!
»» إيران تؤكد «دعمها الكامل» للحكومة السورية
»» النظام الإيراني يدمر مقبرة بطهران تثبت وقوع مجزرة السجناء السياسيين عام 1988
»» الخميني و الخوئي و تكفيرهم لاهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية
 
قديم 26-01-13, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


صور معسكرات تدريب حزب الله في الكويت و مظاهراتهم

http://alturl.com/hw4up







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مراجع الشيعة وتحليل الربا
»» الرد على شبهة احراق النبي الاحاديث و أبوبكر و عمر حرق كتب الاحاديث
»» ماذا تعرف عن الطائفة العلوية (2-1)
»» الغنوشي ربيع الإخوان المسلمين القادم!!
»» الشيخ علي الامين يتهم حزب الله بتجارة المخدرات/ قتل الحريري لانه ضد زراعة المخدرات
 
قديم 27-01-13, 12:24 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


استعانة الخميني بالكفار الخميني في فرنسا / السيستاني

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139021

اعتراف يهودي خطير الشيعه هم حلفاؤنا ضد العرب

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=HqAqykI4DW8


دلائل التعاون بين ايران و اميركا و اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135709



اللوبي الايراني في اميركا تريتا بارسي مؤلف كتاب تريتا بارسي التحالف الغادر
http://alturl.com/uiiaa


ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139309

الجارديان لأوباما : الوهابية أخطر من الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=82436


اليهود النصارى الشيعة ـ الصوفية ـ الأحمدية ـ الأحباش وتحالف ضد الاسلام
فهمي هويدي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39777

عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!

ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!

فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.


تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء :

http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm




اميركا و انقلابها على الشاه و تنصيب الخميني لمواجهة الاتحاد السوفيتي سابقا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135935


استعانة الخميني بالكفار الخميني في فرنسا / السيستاني

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139021





السيستاني يعارض قتال الأمريكان / الوطن الكويتية , و الشيرازي


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...D3%CA%C7%E4%ED

الجنود الأمريكيون : السيستاني يحث العراقيين على التعاون مع التحالف


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=16458


مقتدى الصدر: لن نقاوم الأميركيين



http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=14538



امريكا تحول الشيعة الى رأس حربة ضد السنة ليصدق القول الشيعة دائما مع الغازين؟؟؟؟؟


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...&threadid=8587


==============

عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!

ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!

فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.


http://www.alshahid.com/thqafa/images/4dr.jpg


تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء :


http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm



ملف رجال الدين الشيعة من الجهاد ضد اليهود وأمريكا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54347



فتوى المرجع الروحاني لا عداوة بين اليهود و المهدي انما مع العرب

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138230

نبذة عن تاريخ ايران و احتلال بريطانيا و روسيا لايران / هزائم ايران

http://tinyurl.com/44jn2ed

مقتطفات من تاريخ ايران بريطانيا و صنيعتها الشاه رضا خان و الشاه محمد رضا و انقلاب مصدق و انقلاب الخميني

http://tinyurl.com/3up8vrj

الرئيس الايراني الاسبق ابوالحسن بني صدر وعلاقة الخميني مع اميركا

ذكر بني صدر في لقائه مع قناة الجزيرة

ان علاقات الخميني و الاميركان تمخضت عن اتفاقات بين جماعة بوش الاب و جماعة الخميني و ان الخميني حاول اقناع بني صدر بجدوى التعاون مع الاميركان ويسترسل بان مسالة احتجاز الرهائن في طهران كانت مسرحية أميركية بحتة وترمي الي تحقيق هدفين لخدمة ملالي ايران لخلق صورة العداء مع اميركا و لخدمة الطرف الاميركي الذي يحتاج الي خلق عدو خارجي مرة الاتحاد السوفيتي و مرة الحرب على الارهاب طالع مقابلة بني صدر للمزيد من موقع الجزيرة
علاقة الخميني و و جماعة المحافظين الاميركان لقاء المدعو رضا سنبدبدة ابن اخ الخميني و لقائه في مدريد مع جماعة الحزب الجمهور يو اعطوه مقترحات نقلها لبني صدر ان تم تلبيتها سيتم تلبية جميع طلبات ايران اذا وصل ريغان الي السلطة وان رضا سندبدة هدد بني صدر اذا لم ينفذ تلك المقترحات سيتم التعامل مع خصومك بني صدر السياسينو راينا تحالف ايران مع اميركا في افغانستان و العراق و الامركذلك متروك لحزب الله في لبنان للعمل وفق المتفق بين اميركا وايران فايران ترعى شيعة العراق في لبنان والعراق
في حرب اميركا ضد العراق 2003 قامت ايران بمهاجمة القوة البحرية البحرية العراقية بالمروحيات و الزوراق
-انظروا الي توقيت اطلاق الرهائن عشية اداء الرئيس ريغان اليمين الدستوري
-شراء الاسلحة من اسرائيل فضيحة ايران كونترا


========

أبو الحسن بني الصدر:

جاء موفدون من البيت الأبيض للقاء الخميني في (مافلي شاتو) منفاه في فرنسا، واستقبلهم آنذاك إبراهيم يزدي، الذي كان وزيراً للخارجية في حكومة مهدى بازاكان، في طهران عقد اجتماع ضم السفير الأمريكي في طهران من جهة، ومهدى بازاكان الذي أصبح رئيساً للوزراء، و(موسوي أردافيلى) أحد الملالي الذي أصبح بدوره رئيساً لمجلس القضاء الأعلى، خرج المجتمعون باتفاق يقضي أن يتحالف رجال الدين والجيش من أجل إقامة نظام سياسي مستقر في طهران.
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=56922

اعتراف يهودي خطير الشيعه هم حلفاؤنا ضد العرب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153701

خبير اميركي من مصلحة اميركا امتلاك ايران القنبلة النووية للقضاء على مقاومة اهل السنة

الحقيقة في العلاقة الإيرانية الآمريكية

إلى المنخدعين بدولة ما يسمى بالجمهورية الإسلامية في إيران؟
نريد أن تجيبونا على الحقائق التالية

هل تنتصر المصالح أم الإيديولوجيا ؟
سركيس نعوم


http://edharalhaq.com/vb/showthread....379#post117379


عمالة و خيانة مراجع الشيعة لبريطانيا و اميركا و شهد شاهد منهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=150473

==============================

احد مراجع الشيعة وتحالفه مع الصليبين ضد الاسلام

تلبية لدعوة الرابطة العامة لمسلمي أمريكا، قام سماحة آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية. وقد ضم المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من ثلاثة آلاف بينهم عدد كبير من الشخصيات المسلمة بينهم مفكّرون وعلماء اجتماعيّون ومهنيّون وخبراء ومسؤولين في الإدارة الأمريكية.

وقد تم إلقاء عشرات المحاضرات وإقامة العديد من الندوات وورشات عمل خلال المؤتمر الموسّع الذي أقيم في قلب العاصمة الأمريكية في قاعات عديدة من فندق جراند حيات الواقع قرب مبنى وزارة المالية.

كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت (عليهم السلام) للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار (الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).

وقد تحدث السيد المدرسي في اليوم الثاني للمؤتمر وفي قاعة المؤتمرات العامة حول موضوع (العراق؛ تحديات الحاضر وفرص المستقبل)، حيث ألقى السيد المدرسي كلمة ارتجالية باللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين إلى حد كبير، خاصة و أن مدراء المؤتمر كانوا قد أعلنوا مسبقاً أن الكلمة ستكون بالعربية ولذا أحضروا مترجما للقيام بترجمة الكلمة لأهميتها، إلا أنهم فوجئوا بقرار السيد المدرسي بالحديث بالإنجليزية.

وقد تطرق سماحته خلال الكلمة إلى بعض جرائم النظام الصدامي المقبور، وقال فيما قال: (كان صدام المجرم قد حول مؤسسات الحكومة إلى هرم مقلوب ارتكز فوق رأسه هو، ولهذا فقد انهارت المؤسسات كلها إثر انهيار سلطته على الحكم، وهذا الأمر في ذات الوقت الذي يشكل مشكلة للشعب العراقي لغياب الخدمات المدنية، إلا أنه يوفر الفرصة للعمل الإجتماعي الموسّع والعمل الثقافي المكثف).

وأضاف السيد المدرسي مدركاً حضور بعض الرموز السياسية الأمريكية: (إن العراق تمثل الدين والدنيا بالنسبة إلينا لأنها أرضنا المقدسة، فيها 7 مقامات لأقدس رموز الشيعة ووقد دفع الشيعة أغلى الأثمان في الدفاع عنها. لقد قدم أبناء علي والحسين تضحيات لا تقاس بشيء، والقبور الجماعية تشهد على ذلك).. وذكر سماحته إحصائية دقيقة لعدد ضحايا القمع البعثي في العراق حسب السجلات الحكومية وهو 5 ملايين و 400 ألف شخص. وبذلك أكد السيد المدرسي على أن الحكم في العراق يجب أن لا يعود للأقلية مهما حصل، لأن في ذلك فساد كل شيء وعودة الأمور إلى ما كانت عليه تحت حكم صدام الجاثم.

وأتم سماحته الحديث بمناشدة المسلمين في كل مكان وخاصة مسلمي أمريكا بمساعدة الشعب العراقي بكل الوسائل، خاصة في مجال تقديم الخدمات الصحية والطعام والشراب لسد حوائجهم الماسة وفي هذه الفترة الحساسة, وأردف سماحته أن العراقيين يحتاجون اليكم حاليا وأنه واثق بالله بأن مدة الحاجة هي قصيرة فالذي لا يساهم حاليا سوف تفوته الفرصة و(ما تقدمو من خير فهو لكم).

وبعد انتهاء الكلمة ارتقى المنصة ثلاثة أشخاص قدموا شكرهم لسماحته وأكدوا للحضور على الإلتزام بإرشاداته.

أما السيد مهدي المدرسي (نجل سماحة السيد هادي المدرسي) وهو عضو في الوفد المرافق فقد ألقى كلمة باللغة الإنجليزية أيضاً تحدث حول موضوع (مجابهة المناوئين ومفهوم الجهاد في الإسلام)، أكد فيها على ضرورة محضاربة أعدى أعدائنا وهي النفس الأمارة بالسوء انطلاقاً من قول أمير المؤمنين: (ميدانكم الأول أنفسكم، فإن قدرتم عليها فأنتم على غيرها أقدر وإن عجزتم عنها فأنتم عن غيرها أعجز). كما تحدث سماحته حول مفهوم الجهاد وضرورة توفر شروطه قبل حمل السلاح في وجه أحد. وأضاف سماحته: (مفهوم Collateral Damage(الضّرر الثّانويّ) لا وجود له في الإسلام. وهذا يعني أن قتل الأبرياء لا يمكن توجيهه بأي شكل من الأشكال وتحت أي ضرف كان). بعد ذلك فتح المجال للأسئلة وقد طالت الفترة أكثر من 3 ساعات.

وقد قامت مراسلة إذاعة (صوت أميركا) باللغة الإنجليزية بإجراء مقابلة مع السيد مهدي المدرسي حول وضع المسلمين في الغرب وأزمة فقدان الهوية التي يواجهونها.



===

حملة تفكيك الإسلام في أمريكا / فهمي هويدي
اليهود النصارى الشيعة ـ الصوفية ـ الأحمدية ـ الأحباش وتحالف ضد الاسلام

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39777

================

ملف بعض المواضيع التي تناولت تحالف الرافضة مع اليهود والنصارى

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...935#post311935


اللوبي الايراني في اميركا تريتا بارسي مؤلف كتاب تريتا بارسي التحالف الغادر
http://alturl.com/uiiaa


ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139309







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» وزير الدفاع الاميركي ضد ضرب ايران
»» المجلس الأعلى الإسلامى العراقى فى الميزان / نبيل الحيدرى
»» مقاطع منوعة إلى المخدوعين بالرافضي حسن فرحان المالكي
»» الصوفية وبعض الممارسات الخاطئة!!!
»» الرد على شبهة احراق النبي الاحاديث و أبوبكر و عمر حرق كتب الاحاديث
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "