العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-13, 11:20 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


نوري المالكي و البحث عن المشاكل ستحاكم مثلما حوكم صدام على الدجيل



نوري المالكي و البحث عن المشاكل ستحاكم مثلما حوكم صدام على الدجيل

نوري المالكي يتصرف تصرفات خرقاء

و يظن ان كرسي رئيس مجلس الوزراء سيمنع عنه الحساب فالجرائم التي ارتكبتها لا تسقط بالتقادم لانها جرائم ضد الانسانية فلا تعيد ارتكاب اخطاء صدام التي دفع ثمنها فاتعظ مما جرى له

فاذا كنت تظن ايران تساعدك فانت واهم فايران اضعف مما تتصور فهاهي ايران و الطائفية في العراق لن تنفعك فالشيعة اقلية في محيط من اهل السنة فايران رغم دخولها مع العراق و حزب الله في لبنان لدعم بشار الاسد فمصير الاسد السقوط باذن الله

فلا تخدعك اوهامك اطلق سراح المعتقلين و ارجع حقوق اهل السنة
فالتعسف و الاوهام و الخداع لن يفيدك فقد اراك البررزاني حجمك
و اعلم ان الشعب اذا تحرك فانت ستكون من جنيت على نفسك







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اميركا و انقلابها على الشاه و تنصيب الخميني لمواجهة الاتحاد السوفيتي سابقا
»» مقتطفات من خطبة عرفات 2012 سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ
»» البخاري و ابو ابا حنيفة ليس من الفرس / فارس
»» طقوس شيطانية وتقديم الاطفال فرابين بشرية في الحسينيات
»» رواية فذكروا عليا فنال منه فغضب سعد / مرسلة
 
قديم 26-01-13, 10:35 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الفلوجة: خمسة قتلى و 61 مصابًا جراء معارك مع الجيش

أضيف في :25 - 1 - 2013

ذكر مصدر طبي بمستشفى الفلوجة العام أن عدد القتلى في صفوف الذين نقلوا إلى المستشفى جراء المواجهات التي اندلعت بين الجيش العراقي وبين المتظاهرين، قد وصل إلى خمسة أشخاص إضافة إلى 61 مصابا بينهم حالات حرجة.
وأفاد طبيب في المستشفى رفض ذكر اسمه لوكالة الأناضول أن عدد القتلى الذين نقلوا إلى المستشفى بلغ خمسة أشخاص، وهناك 61مصابا منهم حالات حرجة بسبب تعرضهم للإصابة في مناطق الرأس والصدر، متوقعا ارتفاع العدد بسبب طبيعة الإصابات بجانب استمرار المواجهات في الفلوجة.
وأضاف: "نتوقع ارتفاع الحصيلة بسبب طبيعة الإصابات إضافة إلى استمرار المواجهات في المدينة".
وكانت وكالة الأناضول قد أوضحت بحسب ما ذكره أحد منظمي الاعتصام شرق الفلوجة أن عددا من عجلات الجيش دخلت الساحة صباح اليوم الجمعة، الأمر الذي استفز المعتصمين، فبادروا بإلقاء الحجارة على القوات العراقية والتي بدورها قد فتحت النار بطريقة عشوائية، ما أسفر عن إصابة عدد من المعتصمين بجراح مع اعتقال ثلاثة آخرين.

===============

الجيش العراقي يفتح النار على متظاهري جمعة "لا تراجع"
أضيف في :25 - 1 - 2013
أصيب خمسة متظاهرين جراء صدامات مع الجيش العراقي في ساحة الاعتصام بمدينة الفلوجة غرب بغداد.
وذكرت وكالة الأناضول للأنباء بحسب ما ذكره أحد منظمي الاعتصام شرق الفلوجة أن عددا من عجلات الجيش دخلت الساحة صباح اليوم الجمعة، الأمر الذي استفز المعتصمين، فبادروا بإلقاء الحجارة على القوات العراقية والتي بدورها قد فتحت النار بطريقة عشوائية، ما أسفر عن إصابة عدد من المعتصمين بجراح مع اعتقال ثلاثة آخرين.
ومن جانبه أفاد الصحافي العراقي "سلام خالد"، من موقع الاعتصام لـ"الأناضول" أن سيارات الإسعاف "نقلت 7 مصابين من المتظاهرين مصابين برصاص الجيش، أحدهم إصابته حرجة، كما اعتقل الجيش 3 متظاهرين".
وأضاف "خالد" أن عناصر الجيش تابعة لقيادة عمليات الأنبار المرتبطة بمكتب رئيس الحكومة، نوري المالكي، مباشرة، والتي اعترضت طريق المتظاهرين خلال توجهم لساحة الاعتصام، قبل أن تتبعهم إلى الساحة بعد رفضهم العودة إلى منازلهم.
وتنطلق اليوم مظاهرات تحت اسم "لا تراجع" في مدن الفلوجة والرمادي وبغداد وسامراء وكركوك، ردا على تصريحات رئيس الوزراء، نوري المالكي، الذي قال إن معظم المتظاهرين وقياداتهم انسحبوا من الاعتصامات والمظاهرات.
وتشهد العراق مظاهرات حاشدة ضد الحكومة منذ ديسمبر الماضي، تطالبها بإطلاق سراح المعتقلين، ووقف العمل بقانوني الإرهاب والمساءلة، ووقف ما يصفونه بالتمييز بين الطوائف.

=============

وزير حقوق الإنسان العراقي: 640 عربياً في سجوننا و1200 عراقي مفقود
أضيف في :25 - 1 - 2013

قال وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني لـمصادر إن عدد المعتقلين العرب في السجون العراقية يبلغ 640 سجيناً. ويأتي السوريون في المرتبة الأولى، يليهم المصريون. وأكد أن السعوديين يشكلون عدداً كبيراً، مقارنة ببقية الجنسيات. وفي شأن متصل، أشار المشرف على العلاقات الثنائية والقانونية في السفارة العراقية بالرياض معد العبيدي أن 3 عائلات عراقية تقدمت بطلبات للبحث عن أبنائها المفقودين منذ حرب الخليج وقال: «جميع المؤشرات والمعلومات تشير إلى أنهم فُقِدوا في السعودية، وهؤلاء فقط هم الذين تقدمت عائلاتهم بطلبات رسمية». وذكر وزير حقوق الإنسان العراقي أن هناك لجنة لمتابعة المفقودين. وقال: «وصلتنا معلومات تفيد بأن هناك مقابر بها عراقيون منذ حرب الخليج، ولدينا إحداثيات تم تسليمها للجانب السعودي الذي يؤكد في كل اجتماع أنه لم يعثر على مقابر ولا على مفقودين».
وأشار العبدي إلى أن «الجانب السعودي طلب أن يكون حل هذا الملف ثنائياً، وتم تحويله إلى السفارة العراقية في الرياض وأرسلت الخرائط من الجانبين الأميركي والبريطاني، وتم إرسالها إلى وزارة الخارجية السعودية التي قالت إن الخرائط غير دقيقة». وأشار إلى أن السفارة العراقية لديها خمس إحداثيات عن المواقع التي يعتقد بأن بها عراقيين مفقودين.
وقال وزير حقوق الإنسان العراقي: «لدينا أكثر من 1200 عراقي مفقود منذ حرب الخليج، معظمهم في الكويت، ومن فترة لأخرى يسلمنا الجانب الكويتي رفات من يجدهم».
المصدر: شبكة اهم الانباء







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» عدالة صحابة الائمة الذين يعتبرونهم حفاظ الدين الامناء
»» قفزة فيليكس تبين كذبة دوران الأرض
»» الشيخ علي الامين يتهم حزب الله بتجارة المخدرات/ قتل الحريري لانه ضد زراعة المخدرات
»» why i became a sunni muslim لماذا اصبحت سنياً
»» تغريدة عن ايران عجيبة انقلها لكم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "