العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-13, 06:10 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


ميدان جديد للاعتصام بضلوعية صلاح الدين في بغداد.. وفتوى بتقديم الزكاة لمساندة المعتصم

ميدان جديد للاعتصام بضلوعية صلاح الدين في بغداد.. وفتوى بتقديم الزكاة لمساندة المعتصمين



بغداد-ناجي حسن:
افتتح المئات من أهالي قضاء الضلوعية التابع لصلاح الدين، اليوم الخميس، ميدانا جديدا للاعتصام وأطلقوا عليه اسم "ميدان الغيارى"، مؤكدين استمرارهم في الاعتصام تضامنا مع باقي مدن العراق حتى تتحقق جميع المطالب.

وقال المتحدث باسم ميدان الاعتصام في الضلوعية، ضامن السامرائي، في حديث إلى (المدى برس)، ان "صلاتنا يوم غدا الجمعة ستحمل عنوان (لا تراجع)"، مضيفا ان "الأهالي قرروا ومنذ اليوم البدء باعتصام مفتوح لمساندة باقي ميادين الاعتصام والمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين ورفع الظلم عن العراقيين".
واكد السامرائي ان "المئات من أهالي الضلوعية يتقدمهم شيوخ ووجهاء ورجال دين توافدوا معلنين رغبتهم في المشاركة في الاعتصام"، مبينا أنه "تم بناء سرادقين يتسع كل واحد منهما لأكثر من 400 معتصم"، لافتا إلى أن "شيوخ العشائر فضلوا ان يفتتح كل شيخ سرادقا خاصا في نفس الميدان لسهولة الإشراف والتنسيق مع اللجنة العليا التي ستتولى إدامة التواصل مع باقي ميادين الاعتصام في مدن صلاح الدين والأنبار ونينوى لتوحيد الموقف" .
من جانبه قال إمام وخطيب جامع البخاري، الشيخ بابان عبدالله، في حديث إلى (المدى برس)، إن "زخم التظاهرات والاعتصامات في حالة تزايد خصوصا بعد تراجع الثقة بلجان الحكومة وتعهداتها"، مؤكدا ان "هذا ما دفعنا الى رفع شعار(لا تخادع)، في الأسبوع الماضي واليوم نبدأ اعتصامنا بميدان(الغيارى) وسنصلي يوم الجمعة المقبلة تحت شعار(لا تراجع)".
وكان إمام وخطيب جمعة "لا تخادع" في قضاء الضلوعية التابع لصلاح الدين، بابان عبد الله دعا، الجمعة الماضية، إلى الاستنفار وعدم التراجع عن التمسك بساحات الاعتصام، معتبرا ذلك بابا من أبواب "الرباط"، فيما اكد انعدام ثقة المتظاهرين في الحكومة ودعا إلى "تقديم الزكاة لمساندة المعتصمين".
و أعلنت اللجان الشعبية لتنسيق التظاهرات، الخميس، انها تستعد لتظاهرات مليونية يوم غد تحت اسم جمعة (لا تراجع)، ولفتت إلى أن تظاهرات الغد تأتي لتأكيد رفض الحلول "الترقيعية" لمطالب المتظاهرين، مؤكدة أنها "ستحمل مفاجأة لحكومة المالكي".
ولفتت اللجان إلى أن "هذه الجمعة ستحمل مفاجأة كبيرة في اتخاذ قرار حاسم بشأن المطالب قد ترهب حكومة المالكي"، مبينا أن "جمعة لا تراجع، هي رسالة جديدة وتحذير أخير للحكومة بالإسراع للاستجابة فوراً إلى جميع المطالب".
وتشهد محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوى وكركوك منذ الـ(21 من ديسمبر 2012) الماضي، تظاهرات يشارك فيها عشرات الآلاف وجاءت على خلفية اعتقال عناصر من حماية وزير المالية القيادي في القائمة العراقية رافع العيساوي، وذلك تنديداً بسياسة رئيس الحكومة نوري المالكي، والمطالبة بوقف الانتهاكات ضد المعتقلين والمعتقلات والاعتقالات العشوائية عبر وشايات المخبر السري، وإطلاق سراحهم، وإلغاء قانوني المساءلة والعدالة ومكافحة الإرهاب، وتشريع قانون العفو العام، وتعديل مسار العملية السياسية وإنهاء سياسة الإقصاء والتهميش وتحقيق التوازن في مؤسسات الدول.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل السنة في إيران لسنا خونة حتى نُمنع من السفر
»» يابخت جيراننا الشيعه
»» مشاركة: أنصار خامنئي: النور الإلهي يشع من وجهه.. صحيفة إيرانية: أجهزة ومعدات ضوئية في
»» لمتابعي شيخنا عدنان العرعور .. قناة شدا الحرية تردد 11595 عمودي ..
»» يقول الإمام إبن القيّم رحمه الله
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "