العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-13, 01:23 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


عند الشيعة ان المهدي اجاز الكافي و قال كاف لشيعتنا


يعتقد الشيعة الاثناعشرية

بان الكافى أهم كتاب عندهم حيث يدعون أن المهدى المنتظر قال (الكافى هو كاف لشيعتنا) أى يكفى للشيعة أن يعتمدوا على الكافى لذلك كان يعدّ صحيحا كاملا برعاية وعناية المهدى لاخطأ فيه عند الكثير من الفقهاء الصفويين، رغم أن الكلينى لم يعرضه على المهدى نفسه رغم زمانه ما سمى بالنواب الخاصين بل عرضه على القميين المعروفين بالغلو والتكفير والتجسيم، ولم تكن كلين الإيرانية بعيدة عن قم

=============


خاتمة المستدرك للميرزا النوري : 3 / 473
نقل الميرزا الأفندي عن الشيخ خليل بن الغازي القزويني أنه كان يقول :
إن كتاب الكافي بأجمعه قد شاهده الصاحب عليه السلام واستحسنه .
رياض العلماء وحياض الفضلاء : 2/261
( هذا كاف لشيعتنا )
ترتيب أسانيد الكافي - البروجردي : ص110
==
قال العلاّمة المجلسي : « اما جزم بعض المجازفين بكون جميع الكافي معروضاً على القائم ( عليه السلام ) ، لكونه في بلد السفراء فلا يخفى ما فيه ، نعم عدم انكار القائم وآبائه ـ صلوات الله عليه وعليهم ـ عليه وعلى امثاله في تأليفاتهم ورواياتهم مما يورث الظن المتاخم للعلم بكونهم ( عليهم السلام ) راضين بفعلهم ومجوزين للعمل باخبارهم » (4).

ـ مرآة العقول : 1 / 22 مقدمة المؤلف

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141775










التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» التجسيم عند الشيعة الاثناعشرية الخميني ****
»» تناقضات الاخوان و جون ماكين
»» عند الشيعة ان المهدي اجاز الكافي و قال كاف لشيعتنا
»» فيديو سرايا "عائشة أم المؤمنين", مفبرك و يهدف الى اثارة الفتنة و دقماق يتهم النظام ال
»» العضو المدعو ـibra
  رد مع اقتباس
قديم 24-01-13, 06:17 PM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا

يخجلون من دينهم وسوف يتنصلون بما فيه وينهجون نهج عمر رضي الله عنهم غصبا عنهم حين قال حسبنا كتاب الله

وهم يقولون نعرض الروايه على القران
تم النقل والحمدلله
http://www.sd-sunnah.com/vb/showthre...7644#post27644






  رد مع اقتباس
قديم 24-01-13, 06:53 PM   رقم المشاركة : 3
عربي من تونس
عضو نشيط






عربي من تونس غير متصل

عربي من تونس is on a distinguished road


الكليني مجهول ولا يستطيع الروافض أن يأتوا بترجمة لحياته دقيقة

الكافي مكذوب ولا علاقة للكليني به إن وجد الكلايني فعلا

فالمهدي والكليني والكافي حالهم حال الغول والعنقاء







  رد مع اقتباس
قديم 25-01-13, 05:29 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كيف يعرضون الرواية على القرآن و القرآن في دين الاثناعشرية محرف

صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى

اخي خالد و اخي عربي من تونس

شكرا على المرورو جزاكم الله خيرا







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل
»» ملف الأحباش
»» ملف الرد على تحريف القرآن عند أهل السنة
»» الاسلحة الاميركية التي طلبها المالكي يشكل تهديد ضد الكرد
»» الامام الصادق ينفي الامامة و الخميني يعترف بان النبي لم يبلغ بالامامة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "