العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-13, 04:24 PM   رقم المشاركة : 1
مطيري
عضو فعال






مطيري غير متصل

مطيري is on a distinguished road


الحقد الشيعي الرافضي على عموم السنة .. الرياضة انموذجا ..

اولا اترككم مع مقال لنكرة من نكراتهم

تتقدم ادارة شبكة عراق القانون الى الشعب العراقي عموما والمنتخب الوطني لكرة القدم خصوصا بالتهاني الكبيرة على الاداء الرجولي والمشرف الذي قدمه منتخبنا البطل ، واذا كانت البطولة تمثل نيل اللقب بالنسبة للاخرين ، فأنها تمثل لنا الطاقات الواعدة التي حملت راية العراق عاليا بفضل الجهود المتميزة التي بذلوها في خليجي 21 ، تلك الطاقات التي قادها مدربا وطنيا كفؤا بحيث عندما بدأت رحلة المنتخب لن يكن اكثر المتفائلين يتوقع ان يتجاوز منتخبنا مرحلة الدور الاول من البطولة ، لكن ومنذ المباراة الاولى قال منتخبنا البطل كلمته التي دوت في الملعب ، وفعلا زأرت الاسود بوجه السعودية في اولى المباريات وجعلت الرعب ينتقل الى الفرق الاخرى ، مرة اخرى نبارك لمنتخبنا البطل هذا الانجاز الكبير .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

الان نعود الى المباراة بشكل عام والحكم السعودي النذل خليل ابراهيم الغامدي لعنه الله وأخزاه .

كل الظروف كانت ضد منتخبنا البطل بحيث اجتمعت اربعة دول البحرين الامارات قطر السعودية لتقف ضد هذا المنتخب الذي شارك في البطولة من اجل تعزيز اواصر الاخوة مع الاشقاء ، لكن الاشقاء ومع الاسف الشديد كانوا ( أخوة يوسف ) وهذا شأنهم دائما .
هل يعقل ان تجتمع اربعة دول لتقف حائلا بين احراز العراق للبطولة ؟ البحرين ساهمت مساهمة كبيرة في ايذاء منتخبنا من خلال التصرفات الاستفزازية للجماهير العراقية التي منعت من دخول الملعب ومن خلال عدم السماح للطائرات العراقية التي نقلت المشجعين بالهبوط في مطار البحرين وهذا جانب يؤثر بشكل سلبي على الجانب النفسي للاعبين ، قطر واثناء دخول البطولة مرحلة الحسم راح ينعق غرابها اللعين فحل الدواب القطري حقير قطر خليفة بن حمد ال ثاني راح ينعق من اجل عدم اقامة خليجي 22 في العراق وهذا اكيد كان وفق توقيت مرسوم له من قبل من شأنه التاثير على نفسية منتخبنا في مرحلة مهمة من البطولة ، الامارات ومن خلال صحفها اليومية راحت تقلل من اهمية الانتصارات التي حققها منتخبنا في الدور الاول من البطولة وكذلك الدور قبل النهائي ، بحيث قالت أن المنتخب السعودي هو الافضل بالرغم من فوز العراق ، وقالت ان منتخب الكويت كان يستحق الفوز وانه كان الافضل ، وقالت ان منتخب اليمن قدم مباراة كبيرة احرج فيها العراق ، وقالت ان منتخب البحرين هو الافضل بالرغم من ان المنتخب العراقي فاز في المباراة .
هل يعقل ان منتخبنا وصل المباراة النهائية ولن يكن هو الافضل ، لو كان الامر يتعلق بمباراة واحدة فيكون طبيعي لكن ان يتعلق الامر بجميع المباريات فهذا افتراء واجحاف لحق منتخبنا ، وهكذا استمر المشوار من اجل قتل الروح المعنوية للاعبي منتخبنا .
الحكم السعودي النذل خليل ابراهيم الغامدي ، وما ادراك مالحكم السعودي انه يحمل كل حقد السعودية على العراق ، يحمل حقد السعودية التي لاتريد ان ترى العراق موحدا ومستقرا وآمنا وتختلق له في كل يوم مجموعة مشاكل وليس مشكلة واحدة ، وهذا الشيء معروف للجميع .
لن احزن على نتيجة المباراة لأنها كانت لصالحنا مقارنة بالظروف التي مر ذكرها ، حزنت على ماتضمره تلك الدول من دسائس ومكائد لأبناء العراق ، لكون العراق يمثل التاريخ وهم يمثلون الوضاعة ولأن العراق يمثل الانسانية وهم يمثلون الخسّة والنذالة .
بقيت لغاية الساعة السادسة فجرا اقلب شريط المباراة في ذاكرتي ووجدت ان الحكم السعودي قد قلب الموازين رأسا على عقب من خلال تعمده في قرارات ظالمة جدا ، بحيث ان 95% من قرارات الحكم السعودي لن تكن صحيحية مطلقا وكانت مقصودة الهدف منها قتل روح المنتخب العراقي بحيث جعل لاعبي الامارات يلعبون بمنتهى الاطمئنان بعد ان امنوا الجانب التحكيمي بعد ان تغاضى الحكم عن كل الاخطاء التي ارتكبوها بشكل متعمد .
لكل من وقف دون وجه وحق ضد منتخبنا البطل اقول لعنك الله ، وللحكم السعودي النذل خليل ابراهيم الغامدي اقول ان العراقي تاج على الراس وانت ياغامدي تحت المداس علما ان المداس انظف منك ياغامدي .
لكل قطري وسعودي واماراتي وبحريني عملوا في الخفاء من اجل ان لايحرز منتخبنا البطولة اقول لعنكم الله يااولاد العاهرات .
فحل الدواب القطري خليفة بن حمد ال ثاني لايعلم ماذا تفعل موزة في لندن واين ترقص واين تسكر ومتفرغ فقط لأيذاء العراق .
السعودية مشغولة بالتخطيط لأيذاء العراق تاركة خلف ظهرها الاف المشاكل الداخلية التي تستوجب الحل ولايختلف الامر مع البحرين والامارات .
ماذا فعلنا لكم ايها الاخوة الاعداء ؟ ماذا فعلنا لكم يااخوة يوسف ؟ ماذا فعلنا لكم يااولاد العاهرات الزانيات ، اولاد ال**************** انتم تقتلون الفرح العراقي اينما كان ، اولاد ال**************** انتم تضمرون الشر كل الشر للعراق ، ( اولاد ال**************** لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتم ، فحضيرة خنزير اطهر من اطهركم ) ، تنام عين الظالم لكن عين المظلوم تبقى لاتنام وتتضرع الى بارئها بالنيل ممن ظلمها ، اولاد ال**************** مهما فعلتم فأن العراق يبقى شوكة في عيونكم وفي قلوبكم المريضة .
العراق تاج على رؤوسكم ايها الافاعي ، العراق حضارة وانتم قذارة ، العراق تاريخ طويل وانتم نفر رذيل .
النصر للعراق والذل والخذلان لكم يامن تكرهون العراق لأن هامته شامخة وتعانق السماء ابد الدهر .
الخزي والعار لكم يامن تجمعتم ووقفتم في مواجهة 11 لاعب فقط .
11 لاعب كل منهم هو العراق نفتخر بهم وسيقضّون مضاجعكم في كل المناسبات ، هذا اذا كان لديكم مضاجع ياأنذال .


طبعا ذيل هذه القذارة بأسم سني امعانا في التضليل حتى يتوهم القارىء في المغرب او المشرق مما لا يعرف مكر وخبث ابناء المتعة ان سنة العراق يقفون موقف شيعتهم من عرب الخليج العربي

من يساعدني يا اخوان في ان نجمع عريضة موقعة من مليون خليجي لطرد العراق من بطولات الخليج من خلال محاولة اعلامها المستمر ايقاد الطائفية في كل شيء

الخليجيون اقاموا الدورة للتقارب فلماذا يشعلونها معولا للطائفية

اطرد العراق الفارسي ولنمنع البصرة من استضافة النسخة القادمة








من مواضيعي في المنتدى
»» العراق يعلن اسماء السعوديين الاسرى لديهم بجرم الوهابية
»» الهمج الاقباط يقتلون مسلما بسبب خلاف على قميص .. الاقلية الاقوى في العالم
»» الشيعي علي عاصي يعذب الشيخ عمر الاطرش
»» المليفي : اجتثاث الصفوي عبدالحميد دشتي قريبا على يدي
»» أحمد العلواني رجل بأمة فهل توجد أمة بلا رجل
 
قديم 20-01-13, 04:27 PM   رقم المشاركة : 2
مطيري
عضو فعال






مطيري غير متصل

مطيري is on a distinguished road


على فكرة التشطيب الحاصل بالمقال النتن من خلال الدفاع على السنة لانه يحمل اكثر الالفاظ فضاعة بحق عرب الخليج العربي

اطردوا عبيد الفرس ولنتوجه للاتحاد والاندماج وعاصمتنا المدينة







من مواضيعي في المنتدى
»» العراق يعلن اسماء السعوديين الاسرى لديهم بجرم الوهابية
»» جريدة الشرق الاوسط ... حرب على الاسلام والمسلمين
»» عديدنا مليون ونصف ... يا أهل الكويت قد نادى المنادي الجنة الجنة
»» الداعية لؤي الزغبي في ذمتكم اهل مصر... محاولة لتسليمه الى بشار
»» رسالة محمد المليفي من داخل معتقله بالسجن المركزي لكل الشرفاء والأحرار .بقلم الهاجري
 
قديم 20-01-13, 04:30 PM   رقم المشاركة : 3
مطيري
عضو فعال






مطيري غير متصل

مطيري is on a distinguished road


بحسب ما نقله "معرض الكرة العراقية المصور" فقد قام احمد عريبي النائب في البرلمان العراقي والمتواجد لحضور نهائي خليجي 21 ، بالإعتداء على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ,إثر مشاجرة نشبيت بينهما في فندق اقامة المنتخب في العاصمة البحرينية المنامة .

ونقل الموقع المذكور عن أحد شهود العيان : أن النائب قام بالاعتداء على ناجح حمود بالضرب والسب بألفاظ نابية ,نتيجة رفض الاخير تدخل النائب بأمور ليست من مهامه حيث طالب النائب بضرورة انسحاب العراق من بطولات الخليج لما لقيه الجمهور العراقي من سوء المعاملة .
واكد الشاهد بأن النائب قام برفع يده محاولاً ضرب رئيس الاتحاد الا ان الاخير تنحى جانياً حيث وصف النائب رئيس الاتحاد بـ "الحرامي" بينما وصف رئيس الاتحاد النائب بالفضولي وتدخله بأمور لا تعنيه وانه لا يمثل اي جهة حكومية.
وختم المصدر حديثه ان تدخل المتواجدين اثناء وقوع الحادثة , حالت دون تأزم الامور لاكثر من ذلك







من مواضيعي في المنتدى
»» عضو قيادة اركان الحر : اذا سقطت القصير ستزال قرى شيعيه وعلوية من الوجود
»» سقوط أول خمسة شهداء في الثورة السنية العراقية واصابة 50 برصاص الحرس الوثني الرافضي
»» حميد دشتي وصباح الاحمد؟!!!!!!!
»» أبوإسماعيل: طلبتُ من العلماء جدولاً زمنياً لتطبيق الشريعة
»» هل نشاهد في الشبكة بعد مدة منتدى تحت عنوان نصرة سنة الكويت
 
قديم 20-01-13, 04:38 PM   رقم المشاركة : 4
مطيري
عضو فعال






مطيري غير متصل

مطيري is on a distinguished road


افتتاحية الشرق السعودية

جاءت الأنباء من السجون العراقية بتعرض المعتقلين السعوديين هناك للتعذيب بعد خسارة المنتخب العراقي للمباراة النهائية أمام المنتخب الإماراتي، في المواجهة التي أدارها حكم سعودي، لتكشف عن عقلية مَن يقوم على السجون العراقية، بل على البلاد بشكل كامل.
فالتفسير المؤامراتي الذي جعل الحكم السعودي هو سبب خسارة المباراة، بل وأعاد تصرفات الحكم إلى أسباب غير رياضية نهائياً، جاعلاً فوز الإمارات في مباراة نهائي كأس الخليج يبدو كأنه قرارٌ سياسيٌّ استند إلى أسس طائفية، يوضح حقاً حجم التفكير الطائفي لدى القائمين على الأمور في العراق، ويفسِّرُ بوضوحٍ: لماذا خرج إخوانهم في الوطن يتظاهرون للمطالبة بإقالة حكومة المالكي؟ مؤكِّدين أنها تحكم العراق على أساس طائفي.
فإذا كانت خسارة مباراة تستدعي تعذيب مساجينَ كان حظُّهم العاثرُ أن يكون حكم اللقاء من نفس دولتهم؛ فإن إدارة دولة تعد من الأغنى نفطياً في العالم سوف تستدعي لدى نفس الأشخاص بالتأكيد الخطاب الطائفي بأسوأ صوره، والتهم المجانية التي لا تستند على شيء، والقوانين المُجحِفَة التي لا تستند على شيء إلا الطائفية البغيضة.
في البداية لم يصدق كثيرون أن يتم تعذيب سعوديين في سجون العراق لمجرد خسارة مباراة كرة قدم، لكن تواتر الأنباء والتأكيدات المستمرة، ثم رسائل المعتقلين أنفسهم قطعت الشك باليقين في هذا الأمر، والمفترض الآن القيام بتحرك دولي حقوقي عاجل لمنظمات حقوق الإنسان للاطلاع على أوضاع المعتقلين السعوديين في سجون العراق ومساعدتهم، فترك المعتقلين السعوديين تحت أيدي سجَّانين يعذبونهم لمثل هذا الأمر ليس مقبولاً بأي حال، وإن كانت الشرائع الدولية جميعها تمنع تعذيب المعتقلين للحصول على اعترافات منهم؛ فكيف إذا كان هذا التعذيب عبثياً لا يهدف لشيء إلا لإفراغ شحنة من الغضب بعد خسارة مباراة؟!.







من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ الاسير ينجو من محاولة اغتيال
»» الطائفة المكلومة دوما تشيع شهداء الامس بصيدا والغضب يعتري كل موحد
»» سقوط أول خمسة شهداء في الثورة السنية العراقية واصابة 50 برصاص الحرس الوثني الرافضي
»» عاجل الان الافراج بكفالة عن النائب السابق مسلم البراك
»» مواقف نارية ورفع للسقف بعد تظاهرات بعد تظاهرات الوفاء لمسلم البراك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "