العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-13, 05:15 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نتيجة محافظة إئمة الرافضة على بيضة الإسلام لم تكن في صالح الإثناعشرية





وأما سؤالك عن اتفاق قوله عليه السلام : « فخشيت ان لم أنصر الاسلام وأهله ان أرى فيه ثلما أو هدما » مع ما ذهبت إليه من تقاعس الامام عن نصرة الخلفاء إلا بمقدار الضرورة فانه واضح الاتفاق لان الامام في صدر كلامه ذكر انه أمسك يده ولكن ضرورة حفظ بيضة الاسلام دعته إلى النصرة .


كتاب السقيفة ‏ص164
العلامة محمد رضا المظفر



لطالما سمعت علماء الرافضة في الإذاعات والفضائيات يبرِّرون لإئمتهم مواقفهم المخزية من الحق والدفاع عنه بدعوى (المحافظة على الإسلام ) فأحبب كتابة مايلي:-

1- (المعصوم) علي بن أبي طالب لم يمتثل لوصية النبي صلى الله عليه وسلم ويخلفه في الامة (حفاظاً على بيضة الإسلام)
2-(المعصوم) علي بن أبي طالب تخلي عن الزهراء ولم يدافع عنها ولم يقيم الحد على من قتلها (حفاظاً على بيضة الإسلام)
3-(المعصوم) علي بن أبي طالب ضرب واهين وجر كالجمل في الشوارع (حفاظاً على بيضة الإسلام)
4-(المعصوم) علي بن أبي طالب بايع الصديق (حفاظاً على بيضة الإسلام)
5-(المعصوم) علي بن أبي طالب بايع عمر (حفاظاً على بيضة الإسلام)
6-(المعصوم) علي بن أبي طالب دخل في الشورى العمرية شورى الستة (حفاظاً على بيضة الإسلام)
7-(المعصوم) علي بن أبي طالب بايع عثمان (حفاظاً على بيضة الإسلام)
8-(المعصوم) علي بن أبي طالب كان وزيراً ومقرباً من الخلفاء النواصب المرتدين الطواغيت (حفاظاً على بيضة الإسلام)
9-(المعصوم) علي بن ابي طالب لم يرجع فدك (حفاظاً على بيضة الإسلام)
10-(المعصوم) علي بن ابي طالب ركن لخلافاء الجور مايقارب خمسة وعشرون عاماً (حفاظاً على بيضةالإسلام)
11- (المعصوم) الحسن بن علي و(المعصوم) الحسين بن علي صالحا معاوية وبايعاه (حفاظاً على بيضةالإسلام)
12- (المعصوم) الحسين بن علي خرج للكوفة ووقعت جريمة كرب وبلاء وسفك فيها دمه ودماء أهل بيته (حفاظاً على بيضة الإسلام)
13-(المعصوم) السجاد سكت وخنع ليزيد وبايعه كما يقول الكافي (حفاظاً على بيضة الإسلام)
14-(المعصومون) الباقر والصادق والكاظم سكتوا وعاشوا في كنف الطواغيت (حفاظاً على بيضة الإسلام)
15-(المعصومون) الباقر والصادق والكاظم عاشوا في تقية واستخدموها مع كل الناس بما فيها شيعتهم (حفاظاً على بيضة الإسلام)
16-(المعصوم) الرضا أصبح ولي العهد عند الحاكم الكافر المرتد الغاصب وزوج أبنته (حفاظاً على بيضةالإسلام)
17- (المعصومون) الجواد والهادي والعسكري حياة مستكينة وأعرضوا عن الصدع بالحق (حفاظاً على بيضة الإسلام)
18- (المعصوم) الطفل محمد حسن المهدي (عج) صاحب أكبر هروب في التاريخ ترك منصبة الالهي (حفاظاً على بيضة الإسلام)





النتيجة
بلغ عدد المسلمين الذين حافظ هؤلاء المعصومين على إسلامهم
مليار ونصف مسلم سني ولله الحمد والمنة
اللهم زد وبارك فيهم وقوي شوكتهم وأنصرهم على عدوك وعدوهم

بلغ عدد أتباع المعصومين الذين لم يحافظ المعصومين على إسلامهم
ولم يبرزوه للأمة مائة وخمسون مليون إثناعشري على أكثر تقدير


فإن كان سكوتهم ومحافظهم على الإسلام حقاً فلله الحمد والمنة
وإذا كان سكوتهم باطلاً فالويل لهم وكل الوزر عليهم لأنهم في مقام الأوصياء على الأمة
والمكلفين بإكمال مسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وبيان الحق من الباطل






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حسب الديانة الإثني عشرية علي يرث النبي لا فاطمة
»» الرد على قول الحبيب الجفري ان المولد النبوي سنة
»» هل الرافضيات المتزوجات يفعلن مثل هذه المرأه؟
»» شيخ الصوفية الاكبر ابن عربي يقر بوحدة الاديان
»» نص من التوراة قاتل للرافضة
 
قديم 18-01-13, 06:54 PM   رقم المشاركة : 2
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


أنصح الرافضة بابدال أصل الامامة بأصل البيضه

والبحث عن ايات يمكنهم تحويرها وتزويرها للاستدلال على هذا الأصل

فعلى الأقل هذا الاصل الجديد ثابت تاريخا لديهم وبقوه ويستطيعوا به استنزاف الاخماس والاعراض ونهبها , بل ويحقق الغرض السياسي الأكبر لديهم .

فتأموا ايها الرافضة كم سعى الائمة وصالوا وجالوا في سبيل هذا الاصل الجديد .

فاتبعوه واتفقوا عليه بدلا من الامامه التي جعلتكم أحمق الناس واضلهم واوهنهم

وهمستي لكم " الامامة والبيضة لا يجتمعان كما لا يجتمع النور والظلام فالبيضة أحرى وأنفع لكم " .

بوكت أناملك حبيبنا ابن الخطاب






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر ظهر الحق وزهق الباطل المناظره بين الشيخ البراك والشيخ آل محسن
»» نظرة توحيدية حول العقيدة الشركية الولاية التكوينية
»» يا أهل السنة لن يقبل الله أعمالكم وستكبون في نار جهنم / من هم التكفيريين ؟
»» قنبلة مدويه / آية التطهير بين الجعفرين وأي الجعفرين على حق !!
»» الشبه التي ينفخ فيها المبطلون حول التوسل بمن في القبور والغائبين / 2
 
قديم 18-01-13, 10:54 PM   رقم المشاركة : 3
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب

فعلا الرافضه رفعو راس المسلمين بفتوحاتهم ايضا لغرب







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم من انكر خلافه علي ؟
»» حفيد عمر وحفيد علي يارافضه
»» كل من كفر او فسق يزيد
»» اين العصمة المزعومه!؟
»» هل علي كفر ولد عمه معاويه ؟
 
قديم 20-01-13, 05:07 AM   رقم المشاركة : 4
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


أي بيضه تتكلمون عنها والمسلمين بعد موت النبي ارتدو جميعا ماعدا ثلاث ان زاد سبعه

أظني أسقطت عذر البيضه او انها حفاظا على بيضه المرتدين << صح






 
قديم 20-01-13, 06:12 AM   رقم المشاركة : 5
abuatheer
مشترك جديد






abuatheer غير متصل

abuatheer is on a distinguished road


غلاااا
أي بيضه تتكلمون عنها والمسلمين بعد موت النبي ارتدو جميعا ماعدا ثلاث ان زاد سبعه

أظني أسقطت عذر البيضه او انها حفاظا على بيضه المرتدين << صح

من جد هم يقولون كل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و رضوان الله عليهم اجمعين ارتدوا إلا ثلاثة فمعقولة علي (حيدره) رضوان الله عليه استحمل كل هذا الذل والهوان الذي الصقه به الشيعة اذلهم الله عشان الثلاثة يحك رويسه ويقول ما اعتقد






 
قديم 20-01-13, 05:03 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


abo sanad-10
ال البيت سنه
غلاااا
abuatheer

بارك الله في الأخوة الفضلاء ونفعنا الله بكم وبعلمكم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» إشكالات الشيخ الدكتور أحمد سعد الغامدي حول حديث ((باب مدينة العلم)) من لها يارافضة؟
»» المعمم الصفوي منير الخباز يحذر من عمليات ارهابيه قبل وقوع مجزرة الاحساء بـ 24 ساعه
»» قسم الدخول في دين الشيعة الاسماعيلة
»» الشهيد الثاني لولا أهل السنة لبطل تواتر القرآن إذ لم يقم بضبطه غيرهم في سائر الاعصار
»» خنازير عاشوراء 1432 هــ
 
قديم 21-01-13, 06:18 AM   رقم المشاركة : 7
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuatheer مشاهدة المشاركة
  
غلاااا
أي بيضه تتكلمون عنها والمسلمين بعد موت النبي ارتدو جميعا ماعدا ثلاث ان زاد سبعه

أظني أسقطت عذر البيضه او انها حفاظا على بيضه المرتدين << صح

من جد هم يقولون كل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و رضوان الله عليهم اجمعين ارتدوا إلا ثلاثة فمعقولة علي (حيدره) رضوان الله عليه استحمل كل هذا الذل والهوان الذي الصقه به الشيعة اذلهم الله عشان الثلاثة يحك رويسه ويقول ما اعتقد

بل أزيدك من الشعر بيت

قال تعالى (ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ)

علي رضي الله عنه مع كل مايمتلكه من خوارق فولاذيه لم يتحرك ساكن ورضا بالناس جميعا ان يرتدو وان يحتكمو الى مرتد بل رضي ان يبايعهم وان يصبح وزيرا لهم وان يقوم معهم في الحروب وقتل الناس ... على ماذا يقاتلون هؤلاء المرتدين مع علي ؟؟ على سفك الدماء فقط ام على نشر الدين ..


بل ان علي رضي الله عنه مع كل مايمتلكه لم يحارب المرتدين اللذينا ردو الناس عن دينهم كل ذالك خوفا على ماذا ....... ؟؟

فـ الله تعالى قال في كتابه من يرتد عن دينه فسوف آتي بقوم يحبهم ويحبونه ولا يخافون الملااااااااامه من الناااااس ..

فهل علي رضي الله وزعمهم انه يعلم الغيب علم مسبقا انه لم يكن من هؤلاء القوم اللذي يحبهم الله وكان نتيجه و ردا لما علمه انه خاف من الناس اكثر من خوفه من الله ولذالكم لم يقم ..





سحقا للرافضه لو عرضنا كل ماتنطق به انفسهم وتكتب بأيديهم على كتاب الله لستنتجنا أن علي رضي الله عنه هاكذا ..






 
قديم 23-01-13, 01:10 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاااا مشاهدة المشاركة
  
بل أزيدك من الشعر بيت

قال تعالى (ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ)

علي رضي الله عنه مع كل مايمتلكه من خوارق فولاذيه لم يتحرك ساكن ورضا بالناس جميعا ان يرتدو وان يحتكمو الى مرتد بل رضي ان يبايعهم وان يصبح وزيرا لهم وان يقوم معهم في الحروب وقتل الناس ... على ماذا يقاتلون هؤلاء المرتدين مع علي ؟؟ على سفك الدماء فقط ام على نشر الدين ..


بل ان علي رضي الله عنه مع كل مايمتلكه لم يحارب المرتدين اللذينا ردو الناس عن دينهم كل ذالك خوفا على ماذا ....... ؟؟

فـ الله تعالى قال في كتابه من يرتد عن دينه فسوف آتي بقوم يحبهم ويحبونه ولا يخافون الملااااااااامه من الناااااس ..

فهل علي رضي الله وزعمهم انه يعلم الغيب علم مسبقا انه لم يكن من هؤلاء القوم اللذي يحبهم الله وكان نتيجه و ردا لما علمه انه خاف من الناس اكثر من خوفه من الله ولذالكم لم يقم ..





سحقا للرافضه لو عرضنا كل ماتنطق به انفسهم وتكتب بأيديهم على كتاب الله لستنتجنا أن علي رضي الله عنه هاكذا ..

بارك الله بك يا غلا وبإضافاتك التي تخدم الموضوع






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» تعرف على خطاب رحمة الله من خلال الصور
»» وجه رسالة للسردابي سابقا ابو صلح عجل البرمودي حاليا
»» نريد صوفي شجاع يتفضل ويذكر الطريقة التى يتبعها
»» هل تعرفون لماذا جعل الله سبحانة الإمامة في عقب الحسين دون الحسن؟
»» مجنون يحضر للمسجد ويزعج المصلين مالعمل
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "