العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-13, 02:59 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


مخطط ايراني لتصفية قيادات اهل السنة في العراق مثل التصفيات في لبنان

بعد قيام اهل السنة في الانبار و الموصل و المناطق السينة الاخرى بالتظاهر ضد التسلط لحكومة الطائفي المالكي الشيعية ضد اهل السنة و بعد تصريح الشيخ عيفان العيفان بعد اغلاق حكومة المالكي الطائفية معبر طريبيل هو اعلان حرب على اهل السنة حيث صرح أحمد العلواني ان الاغتيالات قامت بها دولة خارجية و ان الاغتيالات رسالة لكل ناشط
فقد تم اغتيال القيادات من شيوخ العشائر السينة التي تؤيد التظاهرات

اغتيال الشيخ محمد طاهر عبد ربه شيخ عشيرة الجبور في الموصل
و اغتيال الشيخ عيفان العيساوي شيخ عشيرة البو عيسى في الفلوجة

النائب عيفان العيساوي استشهد بتفجير انتحاري استهدفه في الفلوجة
فيما استشهد الشيخ محمد طاهر العبد ربه احد مشايخ الجبور في منطقة بادوش غرب الموصل امس عندما اقدم مسلحون على اغتياله وتعرض كذلك رافع العيساوي الي محاولة اغتيال و رئيس البرلمان العراقي

و قد اشارت الاخبار ان ايران وراء مخطط التصفيات و الاغتيالات لقيادات اهل السنة في العراق

يبدو ان ايران تسير على نفس مخططها التي قامت فيه لاغتيال القيادات من اهل السنة في لبنان و الحركات المناوئة لها من قيادات ثورة الارز ضد التواجد السوري والايراني في لبنان وتسليح حزب الله



==================

اغتيال شيخ عشيرة الجبور العراقية


AFP AHMAD AL-RUBAYE
صورة من الارشيف
اغتيل يوم الاثنين 14 يناير/كانون الثاني محمد طاهر العبد ربه شيخ عشيرة الجبور، احدى اكبر العشائر العراقية، بنيران مسلحين مجهولين غرب الموصل.

وقال مصدر في شرطة المحافظة ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة خاصة فتحوا النار غرب الموصل على سيارة الشيخ العبد ربه، وهو أحد المرشحين لانتخابات مجلس محافظة نينوى المقرر اجراؤها في ابريل/نيسان المقبل، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية سارعت الى اغلاق منطقة الحادث، فيما فتحت الجهات الخاصة تحقيقاً في ملابسات الحادث ، ونقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.

وعرف العبد ربه كأحد اكبر الداعين للتظاهرات المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين والغاء قانون الارهاب.

يذكر ان عشيرة الجبور دخلت في خلافات مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مما دفعه الى طرد اغلب ضباطها من الحرس الجمهوري في احدى السنوات. وامتدت الخلافات طيلة 10 سنوات وحتى سقوط النظام السابق.

المصدر: وكالات

http://arabic.rt.com/news_all_news/news/605033/


==================


اغتيال نائب في البرلمان العراقي عن "القائمة العراقية" في الأنبار


AFP
اغتيال نائب في البرلمان العراقي عن "القائمة العراقية" في الأنبار
أعلنت الشرطة العراقية عن مقتل نائب في البرلمان العراقي عضو القائمة العراقية جراء تفجير ارهابي وقع في محافظة الانبار يوم 15 يناير/كانون الثاني.

واوضحت مصادر في الشرطة العراقية أن انتحاريا فجر نفسه وقتل النائب علي عيفان وحارسه الشخصي.

وافاد مراسل "روسيا اليوم" في بغداد بأن مجلس محافظة الانبار اعلن الحداد لثلاثة ايام. ونقل عن المجلس قوله ان عيفان قتل في تفجير قام به انتحاري استخدم حزاما ناسفا وسط مدينة الفلوجة خلال تفقد النائب احد المشاريع الخدمية.

وكان وزير المالية العراقي رافع العيساوي، أحد قادة "القائمة العراقية"، نجا من محاولة إغتيال يوم الأحد 13 يناير/كانون الثاني، إثر استهداف موكبه بعبوة ناسفة من قبل مجهولين غربي العاصمة العراقية بغداد.


http://arabic.rt.com/news_all_news/news/605094/


=====================




"كتلة علاوي" تحذر من مخطط لتصفية قيادات سنية



بغداد ـ علي البغدادي

أثارت عملية اغتيال عيفان العيساوي النائب عن القائمة العراقية (بزعامة اياد علاوي) وممثل الأنبار في البرلمان، المخاوف من سيناريو مدعوم إقليمياً لتنفيذ اغتيالات سياسية تطاول رموزاً سنية، لا سيما بعد إخفاق محاولة اغتيال وزير المال العراقي رافع العيساوي قرب بغداد ومصرع زعيم قبلي نافذ في الموصل مؤيد للاحتجاجات المناوئة في اليومين الماضيين.
ومع تصاعد وتيرة الاحتجاجات في المدن السنية، أخفق العديد من الوسطاء كان آخرهم نائب رئيس الوزراء السابق سلام الزوبعي، في فض الاعتصامات في ظل عدم وجود ضمانات تُلزم حكومة نوري المالكي بتنفيذ مطالب المحتجين.
إذاً، أثار مقتل النائب عن القائمة العراقية عيفان العيساوي بتفجير انتحاري بواسطة حزام ناسف في منطقة شارع ستين وسط الفلوجة مع 3 من عناصر حمايته ومدنيين اثنين فضلاً عن إصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة، تنديداً واسعاً في الأوساط السياسية العراقية.
وقالت مصادر في القائمة العراقية: "هناك معلومات تفيد بوجود مخطط إقليمي مدعوم من إيران لتصفية العديد من القيادات والرموز التي تنتمي الى القائمة العراقية" مبينة أن "المعلومات تفيد بوجود تعاون بين تنظيمات مسلحة وأطراف خارجية وداخلية لإفشال الاحتجاجات في المناطق الغربية والشمالية خصوصاً بعد زيارة قائد قوة القدس الإيرانية الجنرال قاسم سليماني الى العراق أخيراً وإجرائه لقاءات على مستوى رفيع مع جهات عراقية بعضها أمني".
وأضافت المصادر في تصريح لـ(المستقبل): "اغتيال العيساوي قد يكون حلقة في مسلسل جديد لاغتيال الرموز السنية المعارضة لحكومة المالكي خصوصاً أن الأيام القليلة الماضية شهدت تصاعداً في عمليات استهداف قادة العراقية، إذ جرت محاولة لاغتيال العيساوي بالقرب من سيطرة أمنية في منطقة أبو غريب، كما تم اغتيال رئيس قبائل الجبور محمد طاهر العبد ربه في الموصل وهو أحد الشخصيات التي تؤيد المظاهرات"، موضحة أن "تكرار الحوادث يشير الى وجود تواطؤ من قبل بعض الجهات بهدف تسهيل عمليات الاغتيال عقاباً على المواقف التي تعبر عنها القائمة العراقية لمواجهة تفرد المالكي".
مجلس محافظة الأنبار اتهم بدوره تنظيم "القاعدة" بالوقوف وراء التفجير الانتحاري في الفلوجة فيما أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام.وقال رئيس المجلس جاسم الحلبوسي: "نستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف النائب عيفان السعدون في ساحة الاعتصام" مؤكداً أن "تنظيم القاعدة الذي يعمل على استهداف أبناء العراق يقف وراء التفجير".
وأشار الحلبوسي إلى أن "مجلس المحافظة أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم (أمس)، حزناً على ضحايا التفجير" منوهاً أن "القوات الأمنية فتحت تحقيقاً للتوصل إلى الجهات التي سهلت دخول الانتحاري الى ساحة الاعتصام".
وفي ردود الأفعال بشأن تفجير الفلوجة استنكرت كتلة علاوي مقتل العيساوي الذي طالته يد "الإرهاب"، محملة "القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي المسؤولية كاملة عن أمن المواطنين والنشطاء في ساحات الاعتصام".
وقالت القائمة في بيان أمس إن "المتظاهرين ماضون في مطالبهم المشروعة ولن يثنيهم الإرهاب ولا الاستهدافات الجبانة لقياداتهم ورموزهم".
يذكر أن العيساوي أدى في 20 أيلول (سبتمبر) 2011 اليمين الدستورية أمام مجلس النواب نائباً عن "العراقية" بدلاً عن النائب عن محافظة الأنبار خالد الفهداوي الذي قتل بتفجير انتحاري داخل جامع أم القرى غرب بغداد.
وتأتي تلك التطورات في وقت أخفقت فيه جهود الوسطاء لتهدئة الاجتجاجات العارمة التي تجتاح المناطق السنية رفضاً لسياسات حكومة المالكي ضد العرب السنة.
وبهذا الصدد كشف الشيخ خالد حمود الجميلي المشرف على اعتصام الفلوجة كبرى مدن الأنبار (غرب العراق) عن فشل مبعوث الحكومة سلام الزوبعي في مهمته لإقناع المحتجين بإيقاف احتجاجاتهم، وأضاف أن "مهمة نائب رئيس الوزراء الأسبق سلام الزوبعي المخول من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي للتفاوض مع معتصمي الأنبار لإنهاء اعتصامهم وفتح الطريق الدولي السريع لم تحقق أي نتائج ايجابية " مشيراً الى أنه "تم إبلاغه بضرورة عدم الذهاب الى ساحات الاعتصام لأن مطالبنا معروفة ولا تحتاج الى التسويف والمماطلة من قبل ممثلي الحكومة".
وأضاف الجميلي أن الزوبعي أبلغ شخصياً بعدم الذهاب الى ساحات الاعتصام كونه شخصية غير مرغوب فيها إلا أنه أصر على الزيارة.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مصادر مصرية مندسين وراء التخطيط لمهاجمة سفارة اسرائيل في مصر
»» مقال مترجم آليا عن ماهي السلفية و ما هو السلف
»» الرد على الشيعي عن البخاري و ابوهريرة و روايات اهل البيت في كتب السنة
»» سلسلة مواضيع شيخنا عبد الملك الشافعي في منتديات السرداب
»» من كتب الشيعة تثبت ان وضوء اهل السنة صحيح و ما يقوم به الشيع هو الخطأ
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 03:01 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


سلسلة اغتيالات ثورة الأرز
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

سلسلة اغتيالات ثورة الأرز أو "شهداء الأرز" هو مصطلح أطلق في لبنان على رجال ونساء لبنانيون اغتيلوا بسبب مواقفهم الداعية إلى وحدة وسيادة واستقلال لبنان. وتدخلت الأمم المتحدة في التحقيق في هذه الاغتيالات وأنشأت محكمة دولية لمحاكمة المخططين والمساهمين والمنفذين لجميع هذه الاغتيالات.

محتويات
1 الضحايا
2 ضحايا أخرون
3 ضحايا مرافقون
4 ناجون
5 مراجع
]الضحايا

الرئيس رفيق الحريري: اغتيل يوم 14 شباط عام 2005 بانفجار ضخم في منطقة السان جورج في بيروت. وقتل في الانفجار 19 شخصا أخرىن كانوا إما برفقة الرئيس أو في جوار الحادث كما جرح العديد منهم الوزير اللبناني باسل فليحان الذي توفي فيما بعد. التحقيق الدولي ما زال جاريا لكشف حقائق هذا الاغتيال.
باسل فليحان: استُهدف الوزير بنفس انفجار الشهيد الحريري وتوفي متأثرا بجروحه البليغة في مستشفى بيرسي العسكري بباريس بعد صراع 64 يوماً مع الحروق التي طالت 65% من جسمه.
سمير قصير: اغتيل في 2 يونيو/حزيران 2005 تم اغتياله عن طريق قنبلة وضعت في سيارته.
جورج حاوي: اغتيل بتفجير عبوة ناسفة بسيارته في منطقة وطى المصيطبة في بيروت بتاريخ 21 يونيو/حزيران 2005
جبران تويني: اغتيل يوم الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول 2005 في اعتداء بسيارة مفخخة في ضاحية المكلس شرق بيروت.
بيار الجميل: اغتيل في 21 نوفمبر 2006 بعد أن أطلق ثلاثة مجهولون النار على سيارته في منطقة الجديدة في ضاحية بيروت الشمالية.
وليد عيدو: اغتيل بتاريخ 13 يونيو/حزيران 2007 بتفجير سيارته في بيروت أودى به ومعه نجله الأكبر خالد واربعة مواطنين أخرىن.
انطوان غانم:اغتيل في يوم 19 سبتمبر/أيلول 2007 في انفجار عنيف بواسطة سيارة مفخخة في منطقة سن الفيل في شرقي بيروت.
وسام الحسن:اغتيل بتاريخ 19 عشر أكتوبر من عام 2012 في انفجار كبير وقع بالاشرافية.
]ضحايا أخرون

تم اغتيال العديد من الشخصيات اللبنانية التي لم تشارك في الأعمال السياسية إلا أن لها علاقة إما في التحقيقات المتعلقة بالاغتيالات أو لها علاقة بالتطورات السياسية في هذه الفترة ومنهم:

العميد الركن فرانسوا الحاج مدير العمليات في الجيش الذي استُهدف بانفجار ناتج عن سيارة مفخخة انفجرت لدى مرور سيارته وقتل أربعة من مرافقيه. وكان مدير عمليات المعارك مع إرهابيي الشمال.
النقيب في قوى الأمن الداخلي وسام عيد الذي اغتيل بعبوة ناسفة أدت إلى مقتل مرافقه وأربعة مدنيين آخرين في منطقة الحدث وهم آلان صندوق، إميل فارس، سعيد عازار ورجاء المغربي[1].
[عدل]ضحايا مرافقون

أدت التفجيرات إلى المقتل العديد من المرافقين والمارة. واللائحة التالية تسرد بعض اسمائهم:

انفجار الحريري: توفي في هذا الانفجار[2]:
المرافقون القتلى يحيى العرب، طلال ناصر، مازن الذهبـي، محمد درويش، رواد حيدر، عمر المصري، زياد طراف.
المدنيون القتلى: عبد الحميد غلاييني، آلاء عصفور، جوزف عون، رواد حيدر، يمامة ضامن، عبدو أبو فرح، هيثم عثمان، ريما بزي، صبحي الخضر وزاهي أبو رجيلي.
انفجار وليد عيدو: اغتيل في هذا الانفجار نجله وليد ومرافقه سعيد شومان ولاعبي نادي النجمة الرياضي حسين دقماق وحسين نعيم وعدد اخر من المارة[بحاجة لمصدر].
انفجار أنطوان غانم: توفي في هذا الانفجار مرافقيه الشهيدين نهاد جورج غريب وطوني ضو.
]ناجون

واستهدف أخرون بعمليات اغتيال إلا أنهم نجوا منها وهم:

مروان حمادة: وكان أول من استهدف بعمليات الاغتيال ونجا من الموت بأعجوبة من متفجرة وضعت في منطقة المنارة في بيروت.
الياس المرّ: استهدف بمتفجرة وضعت في سيارته ونجا من الموت وأصيب بكفيه.
مي شدياق: استهدفت بمتفجرة وضعت في سبارتها ونجت من الموت إلا أنها فقدت إحدى يديها ورجلها.
سمير شحادة: نجا العقيد في قوى الامن الداخلي وهو أحد مسؤولي التحقيقات في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري، من هجوم بمتفجرة ناسفة متطورة وضعت عند مدخل مدينة صيدا الشمالي، قتل فيه أربعة من قوى الأمن الداخلي.
مراجع

^ عيد وشحادة والحاج - صحيفة البلد
^ عائلات ضحايا 14 شباط - مجلة الشراع - 16 شباط 2009
بوابة لبنان







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على دراسة مقارنة عقيدة الوهابية وعقيدة واليهود
»» المرجع الملا جوادي أملي %80من البنوك الايرانية ربوية
»» عبيدالله بن العباس ترك الحسن ولحق بمعاوية ينسف رواية قتل بسر بن ارطاة ابناء عبيدالله
»» عائض القرني يواجه الشيعة حول مقتل الحسين
»» سلسلة عجائب و بدع الإباضية /1/
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 06:48 PM   رقم المشاركة : 3
ابوحسـ الـقعقـاع ـان
عضو ذهبي







ابوحسـ الـقعقـاع ـان غير متصل

ابوحسـ الـقعقـاع ـان is on a distinguished road


يجب على اخواننا في العراق في الموصل والانبار يعملوون تقتيشات شعبيه يعرفون الرايح
والجاي






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» المسلمين ومجلس الأمن
»» ماحكم البكاء على الحسين ؟
»» رساله الى كل شيعي
»» صح الي سمعته
»» إلى اخواني في سوريا الأبيه
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 08:19 PM   رقم المشاركة : 4
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


الموضوع فيه من الحقائق والوقائع الحقيقية ما لا شك فيه
لكن هناك فرق يجب ان تفهموه


المرتد الهالك عيفان هو احد اذرع الصليبيين والرافضة في الأنبار

وتم قتله على يد دولة العراق الإسلامية

..........................


ولكن الشيخ محمد طاهر العبد ربه
اغتالته مليشيات المالكي التي تاتمر بأمر الحرس الثوري المجوسي

وانا اتصلت بالأخوة في نينوى واكدوا لي ان الشيخ تلقى تهديد من الحكومة الرافضية قبل يوم من أستشهاده






  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 09:55 PM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الزميل ابومحارب

اولا كلامك مردود عليه لان عيفان العيساوي اختير نائبا عن باصوات اهل السنة فلا تستطيع ان تخونه فلو كان كما تقول لما فاز بالانتخابات مما يدل على ان هذه الاكاذيب وسيلة لاباحة قتل اهل السنة تحت شعارات كاذبة و مما يؤكد ان العملاء ممن يسمون دولة العراق عملاء ايران و الا اين تفجيراتهم وقتلهم لقيادات الشيعة

قرائن على علاقة بين تنظيم القاعدة و ايران القاعدة صنيعة

http://t.co/OWzbE7PC



لماذا لا نرى عمليات تفجير ضد رموز وقيادات الشيعة في العراق
فكل الاغتيالات موجه الي قيادات اهل السنة

حقيقية جيش المالكي عصابات +ميلشيات إيرانية
http://t.co/hFTFPksd

ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل السنة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315




حسبنا الله و نعم الوكيل

قال تعالى " كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة " التوبة 8



صورة نحر احد ابناء السنة في العراق على يد عنصر من الحكومة الطائفية في العراق








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ سفر الحوالي : ملحمة الشام
»» اسباب اضطهاد الشيعة / نزار احمد
»» فيلم 'سقوط البيت الأبيض'خارطة طريق إلى طهران
»» رضا الايراني تفضل
»» رفع الأستار عن بطلان حديث (معاوية كافر ومن أهل النار).
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:08 PM   رقم المشاركة : 6
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


اخي بارك الله فيك

القاعدة عملاء ايران اصبحت كذبه اكل عليها الدهر
اخرجوا من هذا النفق الذي لم يوصلكم الى بر

....................

تقول الهالك عيفان كسب اصوات أهل السُنة!!!!


يا اخي هذه الثلة المجرمة اعترفوا بأنهم زوروا الأنتخابات وتلاعبوا بها لصالحهم

وهذا الكلام يثبته علي الحاتم عندما صرح على قناة البغدادية انهم زوروا الإنتخابات لصالحهم


فأي تصويت حصل عليه هذا الهالك؟؟؟؟

..........................

ثم لعبة تلميع الخونة يُجيدها هؤلاء القوم

فهم من اسس الصحوات وذهبوا الى أيران واجتمعوا معهم

وهم من كان يقتل كل معتقل تفرج عنه قوات الإحتلال الصليبي

الآن اصبحوا هؤلاء شهداء!!!!

الآن هؤلاء المرتدين اصبحوا شرفاء يُروج لهم الإعلام وتخلع عليهم الالقاب العظام؟؟؟

وإن كانوا جنداً محظرين وخُدام للمحتل الأجنبي الغاصب!!!


اللهم سلم سلم

اللهم اهدنا لما اختلفنا فيه الى الحق بإذنك






  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:16 PM   رقم المشاركة : 7
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


المضحك المبكي ما نقلته لي من رابط عن احد الخونة وهو ايمن الهاشمي

وكلنا في دولة العراق الإسلامية يعرف من هو ايمن الهاشمي

..............................

ثم قصة علاج الشيخ ابو مصعب الزرقاوي"رحمه الله" في بلاد فارس

هذا لا خلاف عليه ولكن ليس كما يدعي هذا الرويبضة

الشيخ تعالج في احدى المنازل في اقليم ابلوشستان من اهل السُنة والجماعة

وفي ذلك الوقت كانت المخابرات الفارسية تبحث عنه

ولدي دليل سأنقله لك بإذن الله








  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:29 PM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الزميل ابومحارب التهويشات والاكاذيب التي ترددها مردودة

فقداتضحت علاقة القاعدة مع ايران اوضح دليل هو وجود ابناء بن لادن في ايران و لجوئهم الي السفارة السعودية في ايران

ثانيا الاغتيالات التي تتم ضد قيادات اهل السنة و ترك قيادات الشيعة
مما يدل على ان القاعدة اندس فيها عملاء لايران و هي التي توجههم بناء على مصالحها

فمصلحة ايران تصفية قيادات اهل السنة و اليد المنفذة لذلك عملاء ايران من ما يسمى بدول العراق الاسلامية


===================


وصول بكر الابن الأصغر لأسامة بن لادن إلى دمشق من إيران

طهران: سنتعامل مع قضية إيمان من منطلق إنساني * عمر بن لادن لـ«الشرق الأوسط»: نشكر الإيرانيين على «حسن النية».. وجاهزون لإثبات أن هؤلاء أبناء أسامة بن لادن


عمر بن لادن وزوجته زينة («الشرق الأوسط»)

لندن: محمد الشافعي

وصل بكر الابن الأصغر لأسامة بن لادن إلى العاصمة السورية دمشق ليلة عيد الميلاد بعد غياب دام لمدة ثماني سنوات في إيران، فيما لا تزال قضية إيمان ابنة أسامة بن لادن عالقة حيث قال عمر بن لادن إن السلطات الإيرانية تريد التحقق من شخصية شقيقته إيمان ابنة أسامة بن لادن التي لاذت بالسفارة السعودية في طهران.
وقال عمر بن أسامة بن لادن إن عودة شقيقه الصغير بكر (16 عاما) يمثل البسمة أو الفرحة الوحيدة التي مرت على العائلة مثل سحابة صيف تمثلت في وصول أصغر أشقائه بكر فجأة ودون مقدمات إلى حضن أمه في العاصمة السورية.

وقال عمر: «لقد وصل بكر شقيقي الأصغر من طهران يوم عيد الميلاد، وكانت فرحة في وسط العائلة مسحت كثير من دموع أمي، وزادت ثقتنا في فرج الله عز وجل، وكلما ضاقت، بإذنه فُرجت، كأنها طاقة قدر فُتحت لنا بالخير الموعود، ولكنها فرحة مؤجلة لن تكمل إلا بوصول باقي أشقائي سالمين بإذن الله تعالي من العاصمة الإيرانية».

وشكر عمر بن لادن، النجل الرابع لزعيم «القاعدة» أسامة بن لادن، السلطات الإيرانية على حسن نياتها تجاه شقيقته إيمان الموجودة في ضيافة السفارة السعودية منذ أكثر من شهر بالعاصمة طهران، إلا أنه كشف في اتصال هاتفي أجرته معه «الشرق الأوسط» أنه تقدم بطلب للحصول على تأشيرات دخول إلى إيران منذ عشرة أيام لنفسه ولوالدته السيدة نجوى أولى زوجات بن لادن (الأصل نجوى الغانم)، ولزوجته زينة الصباح البريطانية الأصل، ولكنه ما زال في حالة الانتظار الذي طال.

وأكد عمر أن السلطات الإيرانية تريد التحقق من شخصية شقيقته إيمان الموجودة في السفارة السعودية وشخصيات باقي أشقائه الخمسة وزوجة والده السيدة خيرية (أم حمزة). وقال عمر بن لادن (29 عاما): «إننا جاهزون للإثبات للإيرانيين أن هؤلاء هم أبناء أسامة ابن لادن، نريد أن نثبت لهم من جانبنا أيضا حسن النية، وسنأخذ أشقائي إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه، خارج إيران، مشيرا إلى أن الهدف هو لم شمل العائلة بعد أكثر من ثماني سنوات ونصف من الفراق التشتت المحزن». ويأتي حديث عمر إلى «الشرق الأوسط» الذي أرفقه أيضا برسالة إلكترونية عقب تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمان باراست أمس التي أكد فيها أن بلاده ستتعامل مع قضية ابنة زعيم «القاعدة» أسامة بن لادن التي تحاول مغادرة البلاد من منطلق إنساني.

وتوجد إيمان حاليا في مبني السفارة السعودية في طهران وتريد مغادرة طهران لكن الحكومة الإيرانية تريد وثائق قانونية من السعودية للتعريف بهويتها وتوضيح كيفية دخولها إيران.

وقال مهمان باراست إنه بمجرد انتهاء هذه العملية، ستنظر طهران إلى القضية من منظور إنساني، الأمر الذي فسره بعض المراقبين بأنه إشارة إلى أنها لن تواجه إجراءات قانونية لدخولها إيران بشكل غير قانوني.

وكشف عمر بن لادن لـ«الشرق الأوسط» أنهم تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرات دخول عقب تلقّيهم عدة اتصالات هاتفية من سيدة إيرانية تتحدث العربية بلهجة عراقية وتقول إنها تعمل في الخارجية الإيرانية وتطلب منهم التوجه إلى طهران لتسلُّم ابنتهم من السفارة السعودية وباقي أفراد العائلة من المجمع السكني، على أن يتم ذلك في هدوء بعيدا عن ضجيج الإعلام. وتحدثت زينة زوجة عمر إلى «الشرق الأوسط» عن انقطاع الاتصالات الهاتفية بين إيمان الموجودة في حرم السفارة السعودية وأمها السيدة نجوى الغانم الموجودة في دمشق منذ نحو أسبوع، وقالت إن الأم تعيش في حالة حزن ووهن شديدة، بسبب حرمانها من الحديث إلى ابنتها، وقالت إنها تعتقد أن ما يحدث هو ضد تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحض على لمّ الشمل والتلاحم بين أفراد العائلة الواحدة». وقالت إنها لا تعرف «ماذا ارتكبت الأم أو ابنتها حتى يتم حرمان كلتيهما من الأخرى بهذا الشكل». وناشدت السلطات الإيرانية أن تكمل الجميل الحسن بما قدمته من استضافة وإعاشة أشقاء زوجها منذ 2001 حتى اليوم بسرعة تسهيل عودة أطفالها إلى العائلة. وقال وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل يوم الأحد الماضي إن حكومته تجري محادثات مع إيران بشأن الإفراج عن ابنة زعيم «القاعدة». وقال الأمير سعود الفيصل: «نحن لا نريد أن ندخل في القضايا السياسية المتصلة بهذه القضية لأني لا أريد أن أعقد الأمور وربما تأخير مغادرة إيمان لطهران». وتأتي تصريحات الأمير سعود الفيصل كأول رد فعل رسمي على القضية من جانب الحكومة السعودية. وكانت «الشرق الأوسط» كشفت للمرة الأولى أن إيمان ابنة أسامة بن لادن تمكنت من الإفلات من رقابة السلطات الإيرانية في أثناء جولة تسوق ولجأت إلى السفارة السعودية في طهران، وتناقلت وقتها وسائل الإعلام العالمية الخبر الذي مثل أول دليل حقيقي على وجود أبناء أسامة بن لادن في إيران، وهو الأمر الذي أكده وزير الخارجية الإيراني لاحقا بأن ابنة أسامة بن لادن موجودة في السفارة السعودية بطهران وستتمكن من مغادرة إيران متى تم التأكد من هويتها.

إلى ذلك قال عمر بن لادن في رسالته الإلكترونية التي أرسلها إلى «الشرق الأوسط» إنه كاد يفقد حياته أكثر من مرة خلال السنوات التي عاشها مع والده في السعودية والسودان وأفغانستان، وأضاف أنه زار معسكرات التدريب التابعة لوالده، وأكد أن والده أرسله أكثر من مرة إلى الخطوط الأمامية في الحرب في أفغانستان. وأشار إلى أنه كان مع والده عندما تلقى نبأ تفجير السفارتين في إفريقيا. ومضى قائلا إنه «تم نقلنا على وجه السرعة إلى منزل آمن عقب تفجير السفارتين حيث قضيت أكثر من شهر، في الوقت الذي كان فيه الرئيس الأميركي الأسبق كلينتون يقصف أفغانستان بصواريخ كروز».







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تغيير قانون الأحوال الشخصية في العراق الى قانون الأحوال الشخصية الشيعي الاثناعشري
»» الوحدة الوطنية ومعصومة المبارك !! فؤاد الرفاعي
»» حسن نصر اللات يهدد بإبادة أهل السنة
»» اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها
»» الرد على شبهة احراق النبي الاحاديث و أبوبكر و عمر حرق كتب الاحاديث
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:32 PM   رقم المشاركة : 9
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


هذه هي الحقيقة منذو دخول الشيخ ابو مصعب الى بلاد فارس وحتى خروجه منها

وكل ذلك جرى بسرية تامة مع العلم المخابرات الايرانية كانت تبحث عنه




وضع الزرقاوي الترتيبات المناسبة لتسهيل نقل أفراد شبكته من أفغانستان إلى إيران ، عبر باآستان ، فعين عبد الهادي دغلس قائدا لمجموعته ، قبل توجهه منفردا إلى إيران ، حيث رتب إقامة قاعدة لوجستية في مدينة زاهدان الإيرانية الواقعة قرب الحدود مع باآستان ، بمساعدة إيرانيين من السنة ، آان على علاقة طيبة معهم حين آان له معسكرا في هيرات ، ثم أقام مرآزا آخر في طهران ، بمزرعة يملكها القائد الأفغاني حكمت يار ، اتخذ منها مقرا للقيادة ، وهناك عقد الزرقاوي مجلس شورى لقادة شبكته ابلغهم فيه أنه قرر التوجه إلى العراق ، لاعتقاده أنها ستكون ساحة المعرآة المقبلة مع الأميرآيين . قرار الزرقاوي التوجه إلى العراق ، آان اتخذه بسرية مطلقة ، فلم يكن أحد من أفراد مجموعته يعرفون وجهتهم حين غادروا إلى باآستان ، ومن ثم إلى إيران .
وزع الزرقاوي أفراد شبكته على عدد من الفنادق المنتشرة في طهران ، خاصة من يملكون وثائق سفر رسمية ، ووضع في بيوت خاصة البعض الأخر من أعضاء شبكته ممن لا يملكون وثائق إثبات الشخصية .
عمل الزرقاوي في طهران بداية على نقل عائلات أفراد شبكته جوا إلى ترآيا تمهيدا لنقلهم لاحقا إلى العراق ، وطلب ممن يملكون وثائقهم الرسمية من مقاتليه التوجه جوا إلى ترآيا ، ومن هناك إلى العراق ، في حين قام بترتيب نقل من لا يملكون وثائق سفر رسمية إلى شمال العراق بشكل غير رسمي ، وفي أثناء تنفيذ هذه الخطة ، داهمت المخابرات الإيرانية عددا من الفنادق التي يقيم بها أفراد مجموعته ، وذلك عشية استعدادهم للسفر إلى ترآيا ، حيث تم اعتقال قرابة ثلاثة وعشرين شخصا ، وفي المقدمة منهم ساعده الأيمن خالد العاروري ، مما حمل الزرقاوي إلى سرعة التوجه مع من تبقى من أفراد شبكته إلى شمال العراق . بعد أن اتفق الزرقاوي مع العراقي الكردي ( وريا صالح ) الملقب أبو عبد الله الشافعي من قادة تنظيم أنصار الإسلام على تولي التدريب والدعم العسكري لشبكته لحين استكمال بنائها والاعتماد على نفسها







  رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 10:35 PM   رقم المشاركة : 10
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


اولاً يا اخي

انت تنقل كلام عمر بن الشيخ اسامة بن لادن والشيخ تبرء منه قبل استشهاده بسنين

عمر رجل فاسد ومنحط اخلاقياً

فكيف تأخذ كلام من فاسق!!!






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "