العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-12, 07:56 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


النائب صباح الساعدي و كشف فساد نوري المالكي و تعليقات منقولة



الساعدي يفضح سرقات المالكي بقلم : ميثم الرياني

تاريخ النشر : 2012-12-21

الساعدي يفضح سرقات المالكي / بقلم : ميثم الرياني

وجه النائب صباح الساعدي ، اتهامات خطيرة للمالكي ومكتبه بسرقة المال العام واستغلال السلطة بالإضافة الى التحايل على القانون، مؤكدا ان واحدة من هذه التهم كافية لإدانة المالكي “لو كان القضاء نزيهاً”.
وكشف الساعدي وثائق استقاها من تقرير ديوان الرقابة المالي، متهما مكتب رئيس الوزراء بسرقة ما مجموعه 42 مليون دولار منذ عام 2006، مشيرا الى المخصصات يتم احتسابها على أساس 1500 دينار الواحد بدلا من 1180 الذي يعمل به البنك المركزي.
وأشار الى تقاضي رئاسة الوزراء لأكثر من 700 مليار دينار سنويا كمنافع اجتماعية ومخصصات خطورة يتم احتسابها لموظفيه. لافتا الى تقاضي 62 شخصا، يعملون في مكتب القائد العام، لـ55 مليار دينار، وان عمليات “اختلاس” يقوم بها مكتب رئيس الوزراء، تصل إلى سبعة مليارات دينار عراقي سنويا. وأن “تهم الفساد والاختلاس ليست ادعاءات شخصية، وإنما عن طريق ديوان الرقابة المالية الذي يثق به رئيس الوزراء”.
وأشار الى أن “وثائق ديوان الرقابة تكشف عن ثلاثة قضايا إجرامية، وهي سرقة المال العام، واستغلال السلطة، والتحايل على القانون”، مؤكدا أنه “اذا كان القضاء منصفا فان المالكي ومكتبه لن يفلتا من العقوبة”.
وذكر الساعدي ان “تقرير الديوان يؤكد أن الصرف لمكتب رئيس الوزراء ما يزال مستمرا منذ عام 2006، أي أن حجم السرقات الآن وصلت إلى ما يقارب 42 مليون دولار”، لافتا الى ان “المالكي يصرف مخصصات خطورة قدرها 23 مليون دينار سنويا للموظف، أي أن 154 مليار و940 مليون دينار هي مخصصات خطورة تصرف من مكتب المالكي للموظفين سنويا، إلى جانب المنافع السنوية الاجتماعية والبالغة 504 مليار و585 مليون دينار”. وان عدد موظفي مكتب القائد العام للقوات المسلحة يبلغ 62 موظفا وراتبهم 55 مليار و161 مليون دينار سنويا، أي أن راتب الموظف الواحد اقل بقليل من مليار دينار سنويا” ومستغربا من هذا.
ولنا هنا ان نتساءل من المسؤول عن كل هذه السرقات ومن الذي وجه الشعب العراقي الى انتخاب المالكي ومن معه في السلطة أوليست هذه ثمار السيستاني الذي دعا لانتخاب المفسدين والسراق والعملاء وعلى أساس طائفي وعلى رأسهم المالكي وعصاباته الإجرامية التي ادخلت البلد في حروب اهلية طائفية مرعبة راح ضحيتها مئات الآلاف من الأبرياء والعزل ، وشرعن أعمالهم وسكت عن أفعالهم ؟! ولو تتبعنا سيرة ومواقف السيستاني مع المفسدين والسراق نجده أحبهم وقربهم وسلطهم وتعاون معهم و هذا ليس افتراءً بل هو واقع بأدلة ووثائق وشواهد لمسناه وعشناه ؟! وكانت حكومة المالكي الفاسدة بعد الرعاية والدعم والتأييد والمساندة الأبوية من قبل السيستاني ، أخذت تعيث في الأرض ظلما وفسادا من حيث سرقة المليارات بالسر والعلن ونهب أموال الشعب العراقي وضياع الميزانيات الانفجارية واستمرار عمليات غسيل الأموال وتهريبها الى الخارج لخدمة أسيادهم هناك ، تاركين الشعب العراقي يعاني من امراض الفقر والعوز والحرمان وارتفاع نسبة البطالة وانعدام الأمن والخدمات وفقدان ابسط متطلبات الحياة اليومية للفرد .

http://www.youtube.com/watch?v=A4kzvj4dINQ







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب جديد تنشره الوطن قبل طبعه: الإسلاميون وحكم الدولة المعاصرة اسماعيل الشطي / 3
»» ( لم يثبت وجود قبر علي رضي الله عنه في النجف ) و اختلاف كتب الشيعة في مكان قبره
»» مثالين ضربهما الاستاذ احمد الكاتب عن كذبة غيبة و وجود المهدي
»» افحص الروابط الملغومة قبل ان تصيب جهازك بـ فيروس
»» عائض القرني يواجه الشيعة حول مقتل الحسين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "