العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-12, 02:35 PM   رقم المشاركة : 1
كن موحداً
عضو نشيط







كن موحداً غير متصل

كن موحداً is on a distinguished road


Thumbs up تساؤلات الإثني عشرية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وركاته



اخواني واخواتي معتنقي العقيدة الإثنى عشرية انا اعرف انكم تحبون ال البيت وانتم لاتحبون قتلتهم وظالميهم ..


لكن تعالو نضع عقولنا في ميزان التاريخ وميزان الإعتدال .. ونبدأ بتساؤلات بعيدة عن التعصب .



كيف يقبل رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن يكون اصحابه منافقين( حسب الاعتقاد الرفضي ).1ـ



كيف يقبل هؤلاء المنافقين ( حسب الاعتقاد الرفضي )بطلب مجاورة الرسول صلى الله عليه وسلم في القبر ـ2ـ



كيف يقبل علي رضي الله عنه وال بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهم المعروفين في المدينة ويكن لهم الجميع التقدير والإجلال واهل المدينة الانصار الذين نصرو الرسول صلى الله عليه وسلم في حياته كيف لاينصرونه بعد مماته بأن يخرجون المنافقين ( حسب الاعتقاد الرفضي ) من جوار قبره الشريف ويحفظو اعتقاد الاجيال القادمة ـ3ــ


ثلاث تساؤلات اتمنى منكم الاجابة العقلانية التي تنسبك في عقل كل عاقل ...


وانا اعتذر بسبب وصف الصحابة رضي الله عنهم بالمنافقين ولكن لكي يسهل فهم الموضوع

ومعلوم في دين الاثني عشرية انهم يقدسون القبور ويستشفعون بمن فيها ولها مكانة عند الرافضة كمكانة البيت الحرام ... فتخيل لو ترك الرسول صلى الله عليه وسلم الاصنام حول الكعبة لكانت امة محمد تعتقد بنفعها من دون الله
ولكنا الان مشركين ولكن حطم الرسول صلى الله عليه وسلم 360 صنم بجوار الكعبة وهو يقول ( جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا) تبين لكم الان كيف الاعتقاد الصفوي متناقض وسينقض فوق رؤوس الصفوية . ونحن لاندعو الرسول ولا ندعو الصحابة ندعو الله وحده لاشريك له هو الذي يملك النفع والضر وهو القائل (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب اجيب دعوة الداعي إذا دعان فل يستجيبو لي وليؤمنو بي لعلهم يرشدوون )

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وارض اللهم عن اصحابه ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وانا معهم والمهتدين من الاثني عشرية برحمتك يا ارحم الرحمين



اخي هداك الله إلى السراط المستقيم . اذا زرت قبر الحسين العباس الرضى الخ حسب اعتقادكم تذكر ان هناك قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وبجواره ابو بكر وعمر رضي الله عنهم .. وتأمل أذا دفنت في قبرك لوحدك انت من ستُنعم في القبر وحدك وأنت من ستعذب في القبر لوحدك فختر لنفسك ما تريد وإذا كن تخاف من اهلك فعتقد بعقيدة رسول الله و بالتوحيد واطرح التساؤلات بتدريج عليهم حتى يهديهم الله إلى الحق










من مواضيعي في المنتدى
»» إذاعتك ليوم الثلاثاء 1434/1/6هـ
»» موسكو لا تعتقد أن الأسد يستخدم الأسلحة الكيميائية
»» انفجار يهز الجبيل الصناعية
»» تفضل إذاعتك لهذا اليوم المبارك الأربعاء 1434/1/14هـ
»» إذاعة الصباح ليوم السبت 1434/1/3
 
قديم 24-12-12, 03:30 PM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا تسجيل متابعه وبالانتظار







 
قديم 25-12-12, 01:07 PM   رقم المشاركة : 4
كن موحداً
عضو نشيط







كن موحداً غير متصل

كن موحداً is on a distinguished road


انا سمعت من شيعي مهتدي من القطيف ولله الحمد يقول الشيعة ليسو سواء فيهم من يسب ويلعن الصحابة وفيهم لا حتى في البيت الواحد فيهم من يلعن الصحابة وفيهم من لايلعن .. لكي نكون منصفين

سبحان الله الله سبحانه وتعالى يقول لنبي محمد صلى الله عليه وسلم (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير) وجهاد الكفار يكون بالقتال والمنافقين بالسان والوعيد ويكون بفضحهم وإقامة الحدود عليهم . والغلظة معروفة

ثم قال : ( ضرب الله مثلا للذين كفروا ) أي : في مخالطتهم المسلمين ومعاشرتهم لهم ، أن ذلك لا يجدي عنهم شيئا ولا ينفعهم عند الله ، إن لم يكن الإيمان حاصلا في قلوبهم ، ثم ذكر المثل فقال : ( امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين ) أي : نبيين رسولين عندهما في صحبتها ليلا ونهارا يؤاكلانهما ، ويضاجعانهما ، ويعاشرانهما أشد العشرة والاختلاط ( فخانتاهما ) أي : في الإيمان ، لم يوافقاهما على الإيمان ، ولا صدقاهما في الرسالة ، فلم يجد ذلك كله شيئا ، ولا دفع عنهما محذورا ; ولهذا قال : ( فلم يغنيا عنهما من الله شيئا ) أي : لكفرهما ، ( وقيل ) أي : للمرأتين : ( ادخلا النار مع الداخلين ) وليس المراد : ( فخانتاهما ) في فاحشة ، بل في الدين ، فإن نساء الأنبياء معصومات عن الوقوع في الفاحشة ; لحرمة الأنبياء ، كما قدمنا في سورة النور .

قال سفيان الثوري ، عن موسى بن أبي عائشة ، عن سليمان بن قتة : سمعت ابن عباس يقول في هذه الآية ( فخانتاهما ) قال : ما زنتا ، أما امرأة نوح فكانت تخبر أنه مجنون ، وأما خيانة امرأة لوط فكانت تدل قومها على أضيافه .

وقال العوفي ، عن ابن عباس قال : كانت خيانتهما أنهما كانتا على عورتيهما ، فكانت امرأة نوح تطلع على سر نوح ، فإذا آمن مع نوح أحد أخبرت الجبابرة من قوم نوح به ، وأما امرأة لوط فكانت إذا أضاف لوط أحدا أخبرت به أهل المدينة ممن يعمل السوء .

وهكذا قال عكرمة ، وسعيد بن جبير ، والضحاك ، وغيرهم .

[ وقال الضحاك ، عن ابن عباس : ما بغت امرأة نبي قط ، إنما كانت خيانتهما في الدين ] .







من مواضيعي في المنتدى
»» والله لن نسكت .. اتق الله يا وزير الاعلام الفاسد
»» إذاعتك الصباحية ليوم الأحد 1434/1/4هـ
»» حلو ياشباب برنامج : +18
»» عاد مسلسل الاختلاط وتغريب المرأة مرة اخرى في بندة
»» رجوع عائلة شيعية سورية إلى الاسلام الصحيح
 
قديم 26-12-12, 10:49 PM   رقم المشاركة : 6
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


كثرت عليكم الأسئلة التي لا إجابات لها يا شيعة .







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» رؤيا في كمال الحيدري
»» مثلث الصحة مقدمة
»» المذهب الشيعي يعيد عصر الجاهلية
»» مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز ملكا للمملكة
»» لماذا ينهي عرب الشيعة عروبتهم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "