العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-12, 07:33 PM   رقم المشاركة : 1
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


تقاريرٌيومية بالعمليات العسكرية الموثّقة في ارض الرافدين متجدد بإذن

بسم الله الرحمن الرحيم



بيانٌ عن عمليات المفارز الأمنية في ولاية بغداد


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليّات العسكريّة الموثّقة للمفارز الأمنية بدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" لولاية بغداد لشهر ذي القعدة، ولله الحمد والمنّة.


1. استهداف وتصفية عضو مجرم في مجلس محافظة بغداد الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق القناة السريع قرب فتحة (الشعب)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية أحد الوكلاء المجرمين للمرجع الرافضي الصفوي (اليعقوبي) من قبل مفرزة أمنية على طريق (بغداد الجديدة) قرب مجمّع (المشن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
3. تفجير عبوة لاصقة على عجلة عنصر مجرم فيما يسمّى بمكتب مفتّشية وزارة الداخلية الصفوية في حي (الخضراء)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية ضابط كبير في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (المنصور) قرب (برج بغداد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
5. استهداف وتصفية المرتد المجرم (رافد نوري إبراهيم) مسؤول حمايات نائب رئيس مجلس محافظه بغداد الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق (الغزالية) السريع قرب حي (العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الحكومة الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الخط السريع الدولي قرب ناحية (الرشيد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
7. استهداف وتصفية منتسب مجرم في الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (البنوك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
8. استهداف وتصفية منتسب مجرم في الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (جرف النّداف)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
9. استهداف وتصفية عنصر مجرم في المخابرات الصّفوية بالأسلحة الكاتمة بعد متابعته من قبل مفرزة أمنية وتصفيته في منطقة (اليوسفية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
10. استهداف وتصفية ضابط مجرم في إدارة السّجون الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة في منطقة (الكرخ)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
11. استهداف وتصفية عنصر مجرم في وزارة الداخلية الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الكاتمة على طريق القناة السريع قرب منطقة (بغداد الجديدة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
12. استهداف وتصفية اللواء المجرم (نايف عبد الرزاق) مدير قسم الشكاوي في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في منطقة (اليرموك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
13. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على ثكنة للشرطة الاتحادية الصفوية قرب شارع الربيعي في منطقة (زيّونة)، مما أدى لهلاك تسعة عناصر وإصابة عنصر بجروح وغنم أسلحتهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
14. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (فالح كريم رشيد الساعدي) وهو ضابط برتبة عميد في الهندسة العسكرية للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في شارع البصرة الذي يربط منطقتي (الغزالية والعامرية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
15. الهجوم بالأسلحة الكاتمة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية على الخط السريع مقابل مركز شرطة حي (العامل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
16. استهداف وتصفية معاون مدير شرطة نجدة (الكرادة) الصفوية وهو ضابط مجرم برتبة رائد من قبل مفرزة أمنية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على عجلته في منطقة (الكرادة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه وثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
17. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (52/ الكرادة)، مما أدى لتدمير عجلتين وهلاك وإصابة سبعة عناصر منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
18. استدراج دورية للشرطة الصفوية لكمين بدأ باستهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بأسلحة كاتمة وركن سيّارة مفخخة بالقرب من جثّته في شارع (المكاصيص/ حي العامل)، وعند تجمّع قطعان الشرطة في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير السيّارة المفخخة، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
19. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في الشرطة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (المنصور)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
20. استهداف وتصفية المرتد المجرم (طالب فِزع) وهو أحد عناصر الاستخبارات الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في حي (العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
21. استهداف موكب المرتدّ المجرم اللواء (نزار عبد الله نجم) مدير التخطيط في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة قرب منطقة (الدُّور السّود/ حي المنصور)، مما أدى لإصابته بجروحٍ بليغة وإعطاب عجلته، وتدمير عجلة أخرى وهلاك عناصرها الأربعة وبينهم ضابط برتبة رائد، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
22. استهداف وتصفية معاون مدير عام في وزارة النقل وأحد قيادات الحكومة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الطّريق السّريع قرب الجسر الرّابط بين منطقتي (الغزالية وحي العدل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
23. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على موكب لمرتزقة الشركات الأمنية الأجنبية الصفوية في شارع (الأميرات/ المنصور)، مما أدى لتدمير عجلتين وإعطاب عجلتين وهلاك خمسة عناصر وإصابة الآخرين بجروح بليغة، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
24. نفرتْ مفرزة أمنية للقصاص من عصابة رافضية لجيش الدّجال قاموا بقتل داعية إسلامي في منطقة (الزعفرانية) ومؤذن جامع في منطقة (الوشّاش)، فتمَّ استهدافهم في كمين بتفجير عبوة ناسفة على مقرّهم في "حسينية الصدرين" بمنطقة (الزعفرانية)، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الشرطة الصفوية تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ثانية مموهة، مما أدى لهلاك وإصابة (31) منهم وإحراق عجلة للشرطة الصفوية بالكامل، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
25. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال من قبل مفرزة غنائم أمنية بالأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
26. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على سريع (القناة) بالقرب من وزارة الداخلية الصفوية، مما أدى لهلاكه على الفور مع سائقه، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
27. استهداف وتصفية عنصر مجرم في وزارة الدفاع الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على الطريق السريع قرب منطقة (السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة جندي صفوي كان برفقته، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
28. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوتين لاصقتين في عجلتين لجيش الدّجّال، وعند توقّفهما أمام مقرّهم في منطقة (البنوك) تمَّ تفجير العبوة الأولى عليهم، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الجيش والشرطة الصفوية في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير العبوة الثانية، مما أدى لهلاك وإصابة (15) منهم وإحراق عدد من عجلاتهم، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
29. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على سريع (القناة) قرب منطقة (بغداد الجديدة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
30. استهداف وتصفية المرتد المجرم (طالب الشرع) مستشار مجلس شورى الدولة الصّفوية من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة في شارع (فلسطين)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )






 
قديم 18-11-12, 01:32 PM   رقم المشاركة : 2
درع التوحيد
موقوف






درع التوحيد غير متصل

درع التوحيد is on a distinguished road


تقاريرٌ بالعمليات العسكرية اليومية الموثّقة في ارض الرافدين متجدد بإذن

<DIV align=right>





This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1280x720.


وكالة الأنباء الإسلامية - حق
أصدرت دولة العراق الإسلامية اليوم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لها في ولاية نينوى -الموصل- خلال شهر ذي القعدة، والتي بلغ عددها 178 عملية إضافة إلى 22 عملية اخرى لم يتم ذكرها ضمن عمليات الشهر السابق في الولاية نفسها.
وقد قامت بتنفيذ العمليات مفارز أمنية من دولة العراق الإسلامية.

وتنوعت العمليات بين استهداف وتصفية ضباط من الشرطة الصفوية وتفجير منازل للجيش الصفوي ، وتفجير عبوات ناسفة على دوريات الشرطة والجيش الصفويين، والهجوم على أبراج مراقبة الجيش الصفوي ومقراته، وتفجيرات على دوريات راجلة وعلى عجلات الصفويين، وهجمات بالرماتن الحراري والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقصف لثكنات الجيش الصفوي، وتفجير لناقلات تهريب النفط الصفوية، وكمائن للدوريات والضباط والجنود، وهجمات بالعبوات اللاصقة، وقصف لمواقع التفتيش الصفوية، واقتحام لثكنات الجيش الصفوي، واستهداف لمراكز الشرطة الصفوية ، والتنكيل بعدد من عتاة المحاربين للمسلمين.

وفي كمينٍ نوعي يسّر الله له الأسباب، قامت مفرزة عسكرية بركن سيّارة مفخّخة في قضاء (البعّاج) ووضع جثة عنصر في صحوة الردّة والنفاق بداخلها بعد تصفيته لاستدراج المرتدّين، وعند وصول دوريات الجيش الصفوي للسيّارة تمَّ تفجيرها عليهم، مما أدى لهلاك خمسة عناصر، أعقبها الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مَن تبقّى ونصب عبوة ناسفة "ضغط" لدوريات الإمداد، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وتدمير آليات متخصصة بتفكيك المتفجرات .
وتم استهداف اعضاء في المحافظة، وتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للجيش الصفوي ، وتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على ناقلة جنود للجيش الصفوي ، واستهداف رئيس المحكمة العسكرية بتفجير عبوة ناسفة ، وتفجير عبوات على عجلات البيشمركة.

وفي هجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي واشتباك مع دوريات الإمداد لأكثر من ساعة في قضاء (البعّاج)، تم تدمير وإعطاب ثلاث عجلات "همر" وآليتين وهلاك وإصابة العديد منهم.
وتم استهداف وتصفية عناصر مجرمة في استخبارات الجيش الصفوي ، وعناصر من الصحوة ، وتم استهداف وتصفية قاضي في محكمة جنايات الموصل بالأسلحة الكاتمة .
كما تم استهداف وتصفية جاسوسة للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية قامت بتنفيذ حكم الله فيها بعد التحقيق معها وإقرارها بجريمتها .
وتم استهداف عدد من في الحزب الديمقراطي الكردستاني العلماني بتفجير عبوة ناسفة على عجلتهم ، وتم استهداف تجمّعات ومقرّات لجيش الدجّال .

<B><FONT size=5><FONT face="Traditional Arabic">كما تم استهداف وتصفية محامي يعمل مصدر استخباري للجيش الصفو






 
قديم 18-11-12, 03:31 PM   رقم المشاركة : 3
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


الله يقويهم ويدمر الله الشيعه فهم الشيطان







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» امامنا مستور وحجته ظاهرة ... وبعديــــــــــــــــــــن ؟؟؟
»» كيف يقضي الرافضي حاجته......تعال لتعرف
»» الله اكبر كبروا انفجار في جحور حزب الشيطان
»» دايم السني عزيز لانه مقرون بعزت ربه ورسوله محمد
»» لو علمتم مافاتكم من الرزقبسبب المعاصي والذنوب لقتلتم انفسكم حسرات
 
قديم 19-11-12, 05:55 PM   رقم المشاركة : 4
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


Thumbs down تقاريرٌ بالعمليات العسكرية اليومية الموثّقة في ارض الرافدين متجدد بإذن

بسم الله الرحمن الرحيم



تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية نينوى لشهر ذي القعدة، ولله الحمد والمنّة.


1. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في الجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (17 تموز/ الموصل) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
2. تفخيخ وتفجير منزل مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي في حي (السكر/ الموصل) نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوتين ناسفتين، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
3. قامت مفرزة عسكرية بنصب عبوة ناسفة "ضغط" في طريق مخصّص لدوريات الجيش الصفوي في منطقة (بليج)، فانفجرت على عجلة "همر"، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الخمسة، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
4. تفخيخ وتفجير منزل عنصر في الشرطة الصفوية في قضاء (البعّاج)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
5. تفخيخ وتفجير ثلاثة منازل لعنصر مجرمة في الشرطة الصفوية بقرية (جميلة/ الشرقاط)، مما أدى لتدميرها بالكامل، نكالاً له على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من المرتدين، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
6. الهجوم بالرمّان اليدوي على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (العطشانة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الكرامة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (صناعة الدهن/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
9. الهجوم بالرمّان اليدوي على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الجزائر/ الموصل)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة عليهم، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
10. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
11. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
12. قصف ثكنة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الحدباء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
14. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في حي (الرسالة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
15. استهداف وتصفية عنصر مجرم في شرطة حماية المنشآت ومصدر استخباري للجيش الصفوي في (الموصل) من قبل مفرزة أمنية اعتقلته ونفّذت حكم الله فيه ، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
16. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
18. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
19. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة صفوية لتهريب النفط العراقي الخام في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لإعطابها، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
20. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على وكره في قرية (السلمان/ الشرقاط) ويقدّر الله نجاته، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
21. قامت مفرزة عسكرية بنصب عبوة ناسفة "ضغط" في طريق مخصّص لدوريات الجيش الصفوي في منطقة (بليج)، فانفجرت على عجلة للجيش، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
22. قامت مفرزة عسكرية بنصب عبوة ناسفة "ضغط" في طريق مخصّص لدوريات الجيش الصفوي في منطقة (بليج)، فانفجرت على آلية للجيش، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
23. استهداف وتصفية ضبّاط مجرمين في الجيش الصفوي في كمين بدأ بتفجير سيّارة مفخّخة على دورية للجيش في قضاء (تلعفر)، مما أدى لهلاك ثمانية عناصر بينهم ملازم وملازم أوّل وإصابة ستّة آخرين بجروح، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك ضابط مجرم برتبة نقيب ومرافقه، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
24. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
25. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (العربي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
26. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة ثلاثة عناصر، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
28. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
29. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الاقتصاديين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
30. استهداف عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في قرية (عويجيلة/ الشرقاط)، مما أدى لإعطابها ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
31. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (المنصور/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
32. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (بادوش)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
33. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك من كان فيها، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
34. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قضاء (الحضر)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
35. الهجوم برمانتين يدويّتين على نقطة تفتيش وعجلة للشرطة الصفوية في حي (نابلس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب "سوات" في حي (المهندسين/ الموصل) مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
37. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة محمّلة بالجنود الصفويين في حي (الشرطة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
38. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للجيش الصفوي في قضاء (البعّاج)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك تسعة عناصر بينهم ضابطان وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
39. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة والرمّان اليدوي على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 7/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
40. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
41. تفجير عبوة ناسفة على آلية لنقل الجنود للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
42. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية في قضاء (الشرقاط)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وغنم أسلحتهم، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
43. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (العامل/ الموصل)، وذلك في 8/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
44. قصف نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة الصفوية في قرية (الجمسة/ القيارة) بصاروخين موجّهين، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
45. اقتحام ثكنة للجيش الصفوي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون في قضاء (البعّاج)، وتفجير سلسلة عبوات ناسفة على دوريات الإمداد، مما أدى لتدمير ثلاث عجلات "همر" وهلاك وإصابة عدد كبير منهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
46. استهداف وتصفية نقيب مجرم في ما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب "سوات" من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في منطقة (وادي العين) ونفّذت حكم الله فيه وفي قريبه الجندي الصفوي الذي تواجد في المكان قدراً، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
47. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في ناحية (الشورة)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
48. قصف مركز شرطة (السّلّامية) ومعبد لجيش الدجّال "حسينية" مجاور له في قرية (السلامية/ الموصل)، برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
49. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في قرية (الصبّاغية/ الزاب)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
50. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قرية (فلفيل/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
51. الهجوم بالسلاح الحي على نقطة تفتيش للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
52. قصف مقر الفيلق الخامس للجيش الصفوي في منطقة (السلّامية/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
53. استهداف وتصفية عنصر مجرم في ما يسمّى "الفرقة الذهبية" الصفوية من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزل كان يتواجد فيه بحي (الإصلاح الزراعي/ الموصل) ونفّذت حكم الله فيه، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
54. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الرشيدية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
55. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (سديرة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
56. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (صناعة وادي عكاب/ الموصل)، وذلك في 11/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
57. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على معبد للروافض "حسينية" يتخذه جيش الدجّال وكراً لهم في ناحية (الكبة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
58. استهداف وتصفية عنصر مجرم في حرس الحدود وغنم مركبته من قبل مفرزة أمنية بمنطقة (بعاج)، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
59. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (علي مطر) وهو ضابط برتبة نقيب في الجيش الصفوي بمنطقة (تلعفر)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
60. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (تلعفر)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
61. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
62. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
63. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (المحلبية)، ولم يتسنَّ التأكّد من حجم الخسائر، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
64. تفخيخ وتفجير منزل عنصر في الشرطة الصفوية بمنطقة (بادوش)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
65. في كمينٍ يسّر الله له الأسباب، قامت مفرزة عسكرية بركن سيّارة مفخّخة في قضاء (البعّاج) ووضع جثة عنصر في صحوة الردّة والنفاق بداخلها بعد تصفيته لاستدراج المرتدّين، وعند وصول دوريات الجيش الصفوي للسيّارة تمَّ تفجيرها عليهم، مما أدى لهلاك خمسة عناصر، أعقبها الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مَن تبقّى ونصب عبوة ناسفة "ضغط" لدوريات الإمداد، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
66. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
67. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في قضاء (الشرقاط)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
68. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (تل الرمّان/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
69. الهجوم برمانتين يدويّتين على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الجديدة/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر بجروح، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
70. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
71. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الجديدة/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
72. تدمير آلية متخصصة بتفكيك المتفجرات (روبوت) بتفجير عبوة ناسفة عليها في حي (الرفاعي/ الموصل)، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
73. استدراج دورية للشرطة الصفوية بتفجير عبوة مموّهة في حي (الاقتصاديين/ الموصل)، وعند مجيء الدورية للمكان تمَّ استهدافهم بتفجير العبوة الرئيسية، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
74. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
75. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
76. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي قرب سايدين النعيمي بين حيي (الزهراء والقادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
77. الهجوم برمانتين يدويّتين على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (التحرير/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
78. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سرية للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
79. استهداف المرتد المجرم (عبد محجوب) عضو مجلس محافظة نينوى بتفجير عبوة ناسفة على موكبه من قبل مفرزة أمنية على جسر (سنحاريب/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلته وعجلة أخرى في الموكب ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
80. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الضبّاط/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
81. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في شارع (المنصّة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
82. تفجير عبوة ناسفة على "كاسحة ألغام" للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
83. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (العربي/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
84. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كوكجلي/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلتين وهلاك وإصابة كل من كان فيهما، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
85. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة وعجلة "همر" للجيش الصفوي في سايدين شقق (الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
86. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (يارمجة/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
87. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
88. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على ناقلة جنود للجيش الصفوي في منطقة (صناعة الدهن/الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
89. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في سايدين حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
90. استهداف المرتد المجرم رئيس المحكمة العسكرية بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (فلفيل/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
91. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لمجرمي مليشيات "البيشمركة" الكردية العلمانية في منطقة (فلفيل/ الموصل)، مما أدى لإصابة ثلاثة منهم بجروح، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
92. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في ناحية (الرشيدية)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر بينهم ضابط وإصابة عنصرين آخرين، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
93. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (وادي حجر/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
94. استهداف وتصفية عنصرين مجرمين في الشرطة الصفوية في حي (القدس/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزلهما ونفّذت حكم الله بهما، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
95. استهداف المرتد المحارب (حامد خلف حمادي) عضو المجلس البلدي بالسلاح الخفيف من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
96. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (العريج/ حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
97. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي والاشتباك مع دوريات الإمداد لأكثر من ساعة في قضاء (البعّاج)، مما أدى لتدمير وإعطاب ثلاث عجلات "همر" وآليتين وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
98. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (الجمسة/ القيارة)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
99. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في قرية (الجرن/ حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
100. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الهرمات)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
101. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الهرمات)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
102. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
103. استهداف عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة ناسفة موجّهة عليه في قرية (العيثة/ الشرقاط)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
104. استهداف وتصفية المرتد المجرم القاضي في محكمة جنايات الموصل (عباس حسين فروح) بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (العربي/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
105. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (السفينة/ القيّارة)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
106. تفجير عبوة ناسفة على عجلتين للجيش الصفوي في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
107. استهداف ضابط مجرم في الشرطة الاتحادية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في قرية (الجرن/ حمام العليل)، مما أدى لإصابة وهلاك أحد عناصر حمايته، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
108. استهداف وتصفية جاسوسة مرتدّة للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية قامت بتنفيذ حكم الله فيها بعد التحقيق معها وإقرارها بجريمتها في منطقة (مشيرفة/ الموصل)، وذلك في 17/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
109. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في شارع التل قرب منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
110. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على موكب ضابط مجرم برتبة عقيد في استخبارات الجيش الصفوي بناحية (القيّارة)، مما أدى لإحراق عجلة وهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
111. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي وتفجير عبوتين ناسفتين على دوريات الإمداد في شارع 60 بحي (الهرمات)، مما أدى لإحراق عجلة "همر" وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
112. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بناحية (تل أسود)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
113. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في ناحية (ربيعة)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
114. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المحلبية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
115. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر بينهم ضابط، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
116. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع "همر" من قبل مفرزة أمنية في حي (السماح/ الموصل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه وعنصرين من حمايته، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
117. استهداف المرتد المجرم (علي حسين صالح) وهو عنصر في الشرطة الصفوية بالسلاح الخفيف من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
118. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في ناحية (ربيعة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
119. استهداف قاضٍ مرتد محارب بتفجير عبوة ناسفة عليه في حي (العربي/ الموصل)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
120. الهجوم برمانتين يدويّتين على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في مدخل حي (الصدّيق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوتين ناسفتين، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
121. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بقرية (جميلة/ الشرقاط)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
122. استهداف وتصفية ساحر مرتدّ آذى المسلمين من قبل مفرزة أمنية بمنطقة (مشيرفة/ الموصل)، وذلك في 21/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
123. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (السلام/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
124. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (المزرع/ الجزيرة)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
125. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بمنطقة (السراي)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
126. استهداف قيادات مجرمة في الحزب الديمقراطي الكردستاني العلماني بتفجير عبوة ناسفة على عجلتهم في قرية (المزرع/ الجزيرة)، مما أدى لهلاك عضوين منهم وإصابة آخرينِ بجروح خطيرة، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
127. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بقرية (السلمان/ الشرقاط)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
128. قصف ثكنة للجيش الصفوي في دورة التمثال بحي (الزهور/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
129. استهداف تجمّعات ومقرّات لجيش الدجّال بتفجير تسع عبوات ناسفة في ناحية (الكبة)، مما أدى لتدمير ثلاث مقرات وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
130. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي قرب قرية (العين/ الشورة)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة أربعة آخرين، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
131. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لشرطة حماية المنشئات النفطية الصفوية في منطقة (المحلبية)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
132. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قرية (الجرن/ حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
133. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لشرطة حماية المنشئات النفطية الصفوية في منطقة (المحلبية)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
134. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (تلعفر)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
135. استهداف وتصفية المرتد المحامي (محمد مجول سلطان) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في شارع الفاروق بالقرب من منطقة (المكاوي/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
136. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، وعند تجمّع قطعانهم في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ثانية، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
137. تفجير عبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
138. استدراج نقطة تفتيش للشرطة الصفوية لكمين بدأ بالهجوم عليهم برمّانة يدوية في حي (النّجار/ الموصل)، وعند مجيء دوريات الإمداد الراجلة لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
139. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (17 تموز/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة أربعة آخرين بجروح، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
140. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (الكسك/ الجزيرة)، مما أدى لتدميرها وإصابته وبتر ساقه، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
141. تدمير آلية متخصصة بتفكيك المتفجرات (روبوت) بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة (المزرع/ الجزيرة)، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
142. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في ناحية (القيّارة)، مما أدى لتدميرها وهلاك عناصرها الأربعة، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
143. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (بادوش)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
144. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة تقلُّ عناصر مجرمة من الجيش الصفوي في قرية (البيجوانة/ الشورة)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 26/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
145. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
146. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
147. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عجلة للشرطة الصفوية قرب قرية (قنيطرة/ حمام العليل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
148. قصف مقر لواء التدخل السريع للجيش الصفوي في ناحية (حمام العليل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
149. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع "همر" من قبل مفرزة أمنية في حي (السماح/ الموصل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه وعنصرين من حمايته، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
150. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (فلسطين/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
151. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة خمسة عناصر منهم، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
152. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
153. قامت مفرزة أمنية باستهداف وتصفية أحد المجرمين من قُطّاع الطرق الذين يروّعون المسلمين ويبتزّون أموالهم باسم "دولة العراق الإسلامية" في حي (فلسطين/ الموصل)، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
154. استهداف موكب لمجرمي ضبّاط الأدلّة الجنائية الصفوية بالهجوم عليه بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة في قرية (أبو فشكة/ حمام العليل)، مما أدى لإصابة مقدّم ونقيب بجروح وهلاك أحد عناصر حمايتهما، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
155. استهداف وتصفية ضابط مجرم في استخبارات الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع "همر" من قبل مفرزة أمنية في ناحية (حمام العليل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه وثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
156. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بقرية (سديرة/ الشرقاط)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
157. قصف ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (بادوش) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
158. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في (شارع بغداد/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
159. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في (شارع بغداد/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
160. الهجوم بالأسلحة الخفيفة ورمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الزهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
161. الهجوم بالأسلحة الخفيفة ورمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
162. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بحي (القاهرة/ الموصل) نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
163. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في شارع (المحاكم/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
164. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
165. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
166. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
167. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
168. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية راجلة للجيش الصفوي في شارع (أربيل/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
169. تفجير عبوة ناسفة على ناقلة جنود للجيش الصفوي في حي (السكّر/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
170. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (السكّر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
171. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريتين للجيش الصفوي أثناء تبديلهما الواجب في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لهلاك عشرة عناصر منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
172. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (تل الرّمان/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصرين وإصابة أربعة آخرين، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
173. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة لمجرمي مليشيات "البيشمركة" الكردية العلمانية حاولوا تفكيكها في منطقة (فلفيل/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة منهم وإصابة عنصرين آخرين بجروح، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
174. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (المصارف/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها بينهم ضابط الدورية، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
175. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي على طريق (بعّاج-سنجار)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
176. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (السد العالي/ الحدود)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
177. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
178. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (عداية/ المحلبية)، مما أدى لتدميرها وإصابة من فيها، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

وهذه بعض المواقف التي تم توثيقها لشهر شوال ولم تُنشر في البيانات السابقة:

1. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (البعّاج)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من فيها، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
2. قصف مقر قيادة عمليات الفرقة الثانية للجيش الصفوي في منطقة (كراج الشمال/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 18/ شوال/ 1433 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ شوال/ 1433 للهجرة.
4. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (القوسيات)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 20/ شوال/ 1433 للهجرة.
5. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 21/ شوال/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في كتيبة الهندسة العسكرية للجيش الصفوي بتفجير سيّارة مفخّخة على موكبه في في قضاء (البعّاج)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قضاء (البعّاج)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
8. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (برطلة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
9. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي وتفجير سلسلة عبوات ناسفة على دوريات الإمداد في حي (الحدباء/ الموصل)، مما لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
10. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للجيش الصفوي على طريق (الجبان)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 23/ شوال/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الكرامة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك من كان فيها، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
12. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لاستخبارات الجيش الصفوي في حي (القادسية الثانية/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
13. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في منطقة (صناعة الأبواب والشبابيك/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 25/ شوال/ 1433 للهجرة.
14. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 25/ شوال/ 1433 للهجرة.
15. استهداف وتصفية ضابط الاستخبارات المجرم (سلوان فلاح زيدان) بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ شوال/ 1433 للهجرة.
16. تفجير سيّارة مفخّخة على وكر لمجرمي جيش الدجّال في قضاء (سنجار)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر منهم وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وتدمير عدد من عجلاتهم، وذلك في 26/ شوال/ 1433 للهجرة.
17. قامت مفرزة أمنية باستهداف وتصفية أحد المجرمي من قُطّاع الطرق الذين يروّعون المسلمين ويبتزّون أموالهم باسم "دولة العراق الإسلامية" في حي (فلسطين/ الموصل)، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
18. قصف مقر لواء التدخل السريع للجيش الصفوي في ناحية (حمام العليل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
19. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في دورة (قاسم الخياط/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
21. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (الكرامة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
22. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الكسك/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )






 
قديم 19-11-12, 07:25 PM   رقم المشاركة : 5
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


اللهم انصر كتابك وسنة نبيك وعبادك المجاهدين الموحدين علي اليهود والشيعه الزنادقه الصفويون







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» الميتة الجاهلية هلَّا عرفتها
»» ابوبكر من اسماء العج عوج الخرافه المسردب
»» لو علمتم مافاتكم من الرزقبسبب المعاصي والذنوب لقتلتم انفسكم حسرات
»» رساله من عبد فقير من أهل السنه لأسياد الاسماعيليه المكارمه
»» يارافضــــــــــــــة أقرأأأأأأأأأأاوا كتبكـــــــــــــــم
 
قديم 22-11-12, 06:48 AM   رقم المشاركة : 6
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


تفجير يستهدف مديرية الوقف الرافضي في كركوك

الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر

اللهم لك الحمد والمنة





تفجير مزدوج يستهدف الوقف الشيعي في كركوك يسفر عن اصابة 12 شخصا



.كركوك-موقع فضائية كركوك:ادى انفجار مزدوج استهدف الوقف الشيعي في حي تسعين وسط مدينة كركوك الى اصابة 12 شخصا بجروح بعضها خطيرة نقلوا ع اثرهل للمستشفى القريب من مكان الحادث
واكد مصدر موثوق لموقع فضائية كركوك ان"الانفجار الاول كان بعجلة مفخخة بالقرب من ديوان الوقف الشيعي في منطقة تسعين وسط مدينة كركوك ،اما الانفجار الثاني كان عبوة ناسفة تبع الانفجار الاول بدقائق بعد تجمع المواطنين "،مبينا ان"اكثر المصابين هم من موظفي ديوان الوقف الشيعي في المحافظة"..

http://www.kirkuktv.tv/hawal-dreje.aspx?jimare=11808






 
قديم 22-11-12, 11:28 AM   رقم المشاركة : 7
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


الله ينصركم سنة العراق علي شيعة الشيطان الرجيم
فالشيعه هم من دمر الاسلام
وفقكم الله اخي







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» تدمير حسينيه وبها رافضي يتمتع برافضيه ..
»» إمرأة روسية مسنة تخبر قسيس روسي عن صاحب تاكسي مسلم يوصلها مجانا
»» ابوبكر من اسماء العج عوج الخرافه المسردب
»» معمم شيعي رافضي يعترف ان ايران عدو اخطر من اسرائيل
»» معلومه من اخ من وزارة ام صحه بعسير
 
قديم 22-11-12, 07:50 PM   رقم المشاركة : 8
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


Thumbs down تقاريرٌ بالعمليات العسكرية اليومية الموثّقة في ارض الرافدين متجدد بإذن

بسم الله الرحمن الرحيم





تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية صلاح الدّين وشمال بغداد




الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين ... أما بعد :




فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية صلاح الدين وشمال بغداد لشهر ذي القعدة، ولله الحمد والمنة .



1. تفخيخ وتفجير مقر لصحوة الردّة والنفاق في قضاء (الدجيل)، والهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة للشرطة الصفوية تواجدت في مكان الحادث، وتفجير عبوة ناسفة موجّهة على دوريات الإمداد، مما أدى لهدم المقر وتدمير عجلة وهلاك وإصابة تسعة عناصر منهم، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

2. استهداف قيادي في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروحٍ بليغة، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

3. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة وعجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الطارمية)، مما أدى لإعطابها وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 1/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

4. تفجير عبوة ناسفة على "كاسحة ألغام" للجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

5. قَبول توبة ثلاثة ممّن ارتدّوا عن الإسلام وحاربوا المجاهدين أحدهم قيادي في صحوات النفاق بقضاء (سامراء) والثاني عنصر صحوة والثالث من أهم مصادر استخبارات ما يسمّى بمكتب مكافحة الإرهاب الصفوي في القضاء، بعد تعهّدهم بترك مسلك الردّة والكفّ عن محاربة المسلمين، وذلك في 2/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

6. تفخيخ وتفجير سيطرة ومقر صحوة (ألبو حامد) الصفوية في منطقة (الجلّام/ سامرّاء)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من المرتدين، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

7. تفخيخ وتفجير مقر لصحوة الردّة والنفاق في شركة (الملح) بمنطقة (الجلّام/ سامرّاء)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من المرتدين، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

8. تفخيخ وتفجير نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الجزيرة/ سامرّاء)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من المرتدين، وذلك في 4/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

9. قامت مفرزة عسكرية بزرع عبوة ناسفة عند نقطة حراسة منزل المرتد المجرم (عماد مجود البازي) في قضاء (سامرّاء)، فتمَّ تفجيرها أثناء مرور دورية للشرطة الصفوية، مما أدى لإصابة عدد منهم بجروح خطيرة، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

10. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الطارمية/ داخل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

11. قَبول توبة عنصر في صحوات الردّة بقرية (المرات/ الجلّام) بعد تعهّده بترك مسلك الردّة والكف عن محاربة المسلمين، وذلك في 5/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

12. استهداف وتصفية المرتد المجرم (المقدم ستار) مدير مركز شرطة قضاء الدور الصفوية بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في قضاء (الدور)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة مع أخبار غير مؤكدة عن هلاكه متأثراً بإصابته وهلاك أحد عناصر حمايته وإصابة ثالث بجروح خطيرة، وذلك في 6/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

13. في غزوةٍ مباركة ؛ انطلقتْ مفرزةٌ عسكرية لاقتحام قائم مقامية ناحية (الطارمية) بعد قطع الطُرق المؤدية للبناية بركن سيّارتين مفخّختين، فمكّن الله تعالى الأبطال من تصفية القوّة المكلّفة بحماية بوّابة البناية بالكامل والدخول لأروقتها وتصفية عدد من عناصر الشرطة الصفوية بينهم ضابط مجرم، وعند مجيء قوّات الإمداد تمَّ تفجير السيّارتين عليها، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وقد انسحبت المفرزة بسلام تحفّها عناية الرحمن، فالحمدُ لله الذي أعزَّ جنده وخذل أعداءه، وكان ذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

14. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (سعدون ردّام الخزرجي) وهو عنصر في صحوة النفاق وممّن أوغل في حرابة المسلمين بناحية (الإسحاقي)، وعلى إثرها أعلن توبته وترك مسلك الردّة، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

15. استهداف وتصفية عنصر مجرم من عناصر جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العشرة/ الدِجيل)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

16. تفجير عبوة ناسفة على "كاسحة ألغام" للجيش الصفوي في منطقة (جزيرة الإسحاقي/ سامرّاء)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

17. تفخيخ وتفجير مجمّع تجاري اتخذ وكراً لمصدر استخباري للجيش الصفوي وممّن أوغل في حرابة المسلمين بمنطقة (جزيرة الإسحاقي/ سامرّاء)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

18. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (الطارمية/ داخل)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة عنصرين من عناصر حمايته، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

19. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية لما يسمّى بمغاوير الداخلية الصفوية على الخط (السريع/ سامراء)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك من كان فيها، وذلك في 11/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب "سوات" على الخط (السريع/ سامراء)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

21. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة ناسفة عند وكر لمصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي وممّن أوغل في حرابة المسلمين في منطقة (جزيرة الإسحاقي/ سامرّاء)، فقدّر الله اكتشافها وتفجيرها، مما أدى لتدمير المحل، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

22. استهداف مواكب شركية إيرانية ودوريات الجيش الصفوي المرافقة لها بخمس عبوات ناسفة بصورة متعاقبة في كمين بناحية (الإسحاقي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم وتدمير وإعطاب العديد من عجلاتهم، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

23. استهداف إحدى المواكب الشركية الإيرانية بتفجير عبوة ناسفة عليها في ناحية (الإسحاقي)، مما أدى لهلاك ثلاثة منهم وإصابة عدد آخر بجروح، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

24. قصف أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال في قضاء (بلد) بسبعة صواريخ موجّهة نوع "غراد"، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وعند مجيء دوريات الإمداد لمكان إطلاق الصواريخ تمَّ استهدافهم بعبوة ناسفة، مما أدى لإصابة ثمانية عناصر منهم بجروح بليغة وبينهم ضابط مجرم برتبة رائد في الجيش الصفوي، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

25. تفجير عبوة ناسفة على "كاسحة ألغام" للجيش الصفوي في ناحية (الإسحاقي)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من كان فيها، وعند تجمّع قطعان الجيش في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بعبوة ناسفة أخرى، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

26. استهداف مسؤول أمني في الحكومة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في ناحية (الإسحاقي)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 12/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

27. تفجيرُ ستِّ سيّاراتٍ مفخّخة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ خبيثة لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال الصفوي في منطقة (أم العظام/ التاجي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم وهلاك ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي وتدمير عدد كبير من مقرّاتهم، جزاءً وفاقا لجرائمهم وإيغالهم في حرب المسلمين، وكان ذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

28. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّعٍ خبيث لعناصر في جيش الدّجّال الصفوي بمنطقة (الشعلة)، مما أدى لهلاك أكثر من (30) عنصراً وإصابة العديد منهم بجروحٍ متفاوتة، جزاءً وفاقا لجرائمهم وإيغالهم في حرب المسلمين، وكان ذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

29. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّعٍ خبيثٍ لعناصر في جيش الدّجّال الصفوي قرب الجسر الدوّار في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، جزاءً وفاقا لجرائمهم وإيغالهم في حرب المسلمين، وكان ذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

30. استهداف إحدى المواكب الشركية الإيرانية بتفجير عبوة ناسفة في ناحية (الإسحاقي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

31. استهداف ضابط كبير في الشرطة الاتحادية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في طريق (بغداد-تكريت)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

32. قامت مفرزة عسكرية بزرع أربعة عبوات ناسفة نوع "ضغط" في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، واستدراج الجيش الصفوي إليها بالهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون، وعند مجيئهم لمكان الحادث انفجرت عليهم العبوات الأربعة، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

33. استهداف قيادي في جيش الدّجّال وأحد شيوخ عشيرة (التمايمة) بتفجير عبوتين ناسفتين على موكبه من قبل مفرزة أمنية في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة وبتر يديه وساقيه وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

34. استدراج دورية للجيش الصفوي لعبوة مموّهة في منطقة (الطارمية)، وعند تجمّعهم عليها تمَّ تفجير العبوة الرئيسية، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك خمسة عناصر وإصابة أربعة آخرين بجروح، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

35. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

36. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

37. تفجير عبوة ناسفة على "كاسحة ألغام" للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لإعطابها وإصابة عناصرها الأربعة بجروح، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

38. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الشيخ حمد/ شاطئ الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

39. قامت مفرزة عسكرية تستقل سيّارة مفخّخة باقتحام سيطرة للجيش الصفوي في منطقة (الطابي/ شاطئ الطارمية)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر وإصابة عنصرين بجروح، أعقبها تفجير السيّارة المفخّخة على دورية للجيش الصفوي هرعت للموقع مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

40. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في ناحية (الإسحاقي)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة عناصر منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

41. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في طريق (بيجي - دبس)، مما أدى لتدمير النقطة وهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

42. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي في المنقطة الواقعة بين (سيطرة السيد غريب وجسر المحطة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وفرار من تبقّى ودخولهم بحالة من الهلع أدت بهم للاشتباك مع نقطة تفتيش للجيش الصفوي لمدة ساعتين، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، فلله الحمد الذي جعل بأسهم بينهم، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

43. تصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة قنص في منطقة (المشاهدة)، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

44. استهداف وتصفية ضابط مجرم فيما يسمّى بمغاوير الداخلية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على موكبه من قبل مفرزة أمنية في مفرق (الركة/ سامرّاء)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة عنصرين من عناصر حمايته، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

45. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في شارع (الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصرين وإصابة آخرينِ بجروح، وذلك في 16/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

46. قامت مفرزة عسكرية بزرع خمس عبوات ناسفة نوع "ضغط" في كمين لعناصر الشرطة الصفوية تمَّ استدراجهم إليه في منطقة (التاجي)، فانفجرت أربعةٌ منها على أربعِ عجلات للشرطة، أدتْ لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها وبينهم ضابط برتبة عقيد، وذلك في 18/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

47. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في طريق (بيجي - صينية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

48. استهداف المرتد المجرم (كاردن المرعاوي) قائد صحوة (هور الباشا) الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروحٍ بليغة، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

49. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية راجلة للجيش الصفوي جاءت لتفقّدها في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاك ضابط مجرم وأحد عناصر حمايته، وذلك في 21/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

50. استهداف وتصفية جاسوس مرتد ومصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله واعتقلته ونفّذت حكم الله فيه بمنطقة (المشاهدة)، وذلك في 21/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

51. استهداف وتصفية جاسوستين مجرمتين مرتبطتين بمسؤول اللجنة الأمنية لمجلس محافظة صلاح الدين الصفوي مباشرةً ؛ من قبل مفرزة أمنية تابعتهما واستوثقت منهما ونفّذت حكم الله فيهما بناحية (العلم)، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

52. استهداف وتصفية مدير شرطة ناحية العلم الصفوية وهو ضابط مجرم برتبة عميد بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية بعد متابعته، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

53. استهداف وتصفية ضابط مجرم في صحوة الردّة والنفاق ومرافقه الشرطي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الخزيمة/ العلم)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

54. استهداف وتصفية المرتد المجرم (جاسم الحسين) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي وممّن أوغل في حرابة المسلمين؛ في كمين بالسلاح الحي بمنطقة (محطّة بلد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 24/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

55. تفجير عبوة ناسفة تعمل بالضغط على عناصر جيش الدجال في منطقة (العشرة/ الدجيل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

56. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمود الحلبوسي) قائد صحوة (الحلابسة) الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (ستين/ المشاهدة)، مما أدى لهلاكه على الفور وتدمير عجلته وإحراق مبلغ كبير من المال "مرتبات أفراد الصحوة" من أتباعه، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

57. استهداف وتصفية المرتد المجرم (عبّاس مِجبل) وهو عضو في حزب "الدعوة" الصفوي من قبل مفرزة أمنية في ناحية (العلم)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

58. قامت مفرزة أمنية بمداهمة منزل قيادي في صحوة الردّة والنفاق بمنطقة (الجزيرة/ سامرّاء)، ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 27/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

59. في غزوةٍ مظفّرة ؛ انطلقتْ مفرزةٌ عسكرية لاقتحام مقر للجيش الصفوي في منطقة (العنّاز/ المشاهدة) بعد قطع الطُرق المؤدية للمقر بأربع عبوات ناسفة، فبدأ الاقتحام بقصف برج المراقبة بصاروخ موجّه فاشتعلت النيران فيه، أعقبها الاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة، مما أدى لهلاك خمسة عناصر بينهم ضابط مجرم، وبعدها تمَّ تفجير ثلاث عبوات على ثلاث عجلات هرعت للموقع، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، ثمَّ قامت المفرزة بتفخيخ وتفجير برج مراقبة لصحوة الردّة والنفاق قبل أن تعودَ لعرينها، فالحمدُ لله على توفيقه وتسديده، وكان ذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

60. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفقاق في منطقة (الشيخ حمد/ شاطئ الطارمية)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وغنم أسلحتهما، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

61. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

62. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ المشاهدة)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصرين وإصابة آخرينَ بجروح، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

63. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ المشاهدة)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

64. تفجير عبوتين ناسفتين على عجلتي "همر" للجيش الصفوي في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لتدمير واحدة وإعطاب الأخرى وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

65. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الكشروع اليابس/ المشاهدة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 28/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

66. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في قضاء (الدور)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

67. تدمير عجلتين للجيش الصفوي بالكامل وهلاك كل من كان فيهما بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين في منطقة (الجلّام/ سامرّاء)، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

68. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في طريق (بيجي - صينية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

69. استدراج دورية راجلة و"كاسحة ألغام" للجيش الصفوي لعبوة مموّهة في منطقة (النّباعي)، وعند تجمّعهم عليها تمَّ استهدافهم بتفجير العبوة الرئيسية، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

70. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (ألبو جيلي/ يثرب)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم أحدهما في حالة خطيرة، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

71. استهداف الرافضي مراسل قناة المسار الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (السجلة/ الدجيل)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

72. استدراج دوريات الجيش والشرطة لكمين بدأ بتفجير عبوتين صوتيتين في شارع (40/ تكريت)، وعند تجمّع قطعانهم في مكان الحادث تم استهدافهم بتفجير سلسلة عبوات ناسفة، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.

73. قامت مفرزة عسكرية بتصفية عنصرين من سيطرة (مدخل العلم) استوقفا سيّارة مفخّخة يستقلونها، مما أدى لهلاكهما وغنم سلاحهما، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.




وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها لشهر شوال ولم تُنشر سابقاً :


1. تفجير عبوة ناسفة على دورية لما يسمى بمغاوير الداخلية الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 12/ شوال/ 1433 للهجرة.

2. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (سدّة سامرّاء)، مما أدى لتدمير عجلة وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 26/ شوال/ 1433 للهجرة.

3. قامت مفرزة أمنية بنصب عبوة لاصقة في عجلة عنصر في صحوة الردّة والنفاق ومرافق قائد صحوة (ألبو خدو) في منطقة (الجلّام/ سامرّاء)، ويقدر الله اكتشافها، وعلى إثرها أعلن المستهدَف توبته وترك سلك الردّة، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.

4. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (سدّة سامرّاء)، مما أدى لتدمير عجلة "همر" وهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.

5. استهداف مكتب معلومات سامرّاء الصفوي بتفجير سيّارة مفخّخة في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.



والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )






 
قديم 22-11-12, 08:07 PM   رقم المشاركة : 9
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


بعض بيانات جماعة أنصار الإسلام ( نصرها الله )

جماعة أنصار الإسلام : استهداف الجيش الحكومي برمانة و عبوة في مدينة سامراء

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ




الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد ..



قال تعالى :{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [الأنفال17] .




بتسديد من الله وتوفيق من عنده، مكَّن الله تعالى لإخوتكم جنود الحق اسود الأنصار في مدينة سامراء من يوم الاربعاء 8 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 24/10/2012 م – من عمل كمين للجيش الحكومي وذلك باستدراج المرتدين الى مكان زرعت فيه عبوة ناسفة حيث القى احد الاخوة رمانة يدوية على النقطة وبعد نجاح الكمين واستدراج المرتدين الى المكان المبتغى تم تفجير العبوة عليهم فكانت الحصيلة سقوط 8 منهم بين قتيل وجريح , ولله الحمد والمنة .





دِيـوان الجـُنــد
جَمـاعَـةٌ أنـصَار الإسـلام
7 محرم 1434
21 تشرين الثاني 2012

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )




جماعة أنصار الإسلام : تفجير عبوتين على مغاوير الداخلية في مدينة سامراء

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ




الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد ..



قال تعالى :{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [الأنفال17] .




بتسديد من الله وتوفيق من عنده، مكَّن الله تعالى لإخوتكم جنود الحق اسود الأنصار في مدينة سامراء من يوم الاثنين 6 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 22/10/2012 م - من زرع عبوتين شديدة الانفجار في منطقة السكك ومنطقة الخضراء وتم استهداف دوريتين من مغاوير الداخلية المعروفين بحقدهم لاهل السنة وتهجيرهم و كانت الاصابة مباشرة مما ادى الى تطاير اشلائهم في الهواء ولم تعلم الحصيلة النهائية لعدد القتلى والجرحى , ولله الحمد والمنة .





دِيـوان الجـُنــد
جَمـاعَـةٌ أنـصَار الإسـلام
7 محرم 1434
21 تشرين الثاني 2012

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )




جماعة أنصار الإسلام : تفجير عبوة على عجلة للشرطة المرتدة في تكريت

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ




الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد ..



قال تعالى :{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [الأنفال17] .



بتسديد من الله وتوفيق من عنده، مكَّن الله تعالى لإخوتكم جنود الحق اسود الأنصار في مدينة تكريت قضاء البيجي من يوم الثلاثاء 7 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 23/10/2012 م من التسلل الى مقر لعناصر الشرطة المحلية وزرع عبوة ناسفة عند باب المقر حيث تم تفجيرها على عجلة تقل ظابط برتبة نقيب وثلاثة من عناصر الشرطة العميلة حيث ادى الانفجار الى تدمير السيارة بالكامل وهلاك من كان على متنها,ولله الحمد والمنة .






دِيـوان الجـُنــد
جَمـاعَـةٌ أنـصَار الإسـلام
7 محرم 1434
21 تشرين الثاني 2012

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )




جماعة أنصار الإسلام : كمين محكم بعبوتين على الجيش الحكومي في صلاح الدين

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ




الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد ..



قال تعالى :{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [الأنفال17] .



بتسديد من الله وتوفيق من عنده، مكَّن الله تعالى لإخوتكم جنود الحق اسود الأنصار في مدينة تكريت قضاء البيجي من يوم الاثنين 22 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 8/10/2012 م من عمل كمين محكم تم فيه استهداف عجلة تابعة للجيش الحكومي وذلك على الطريق السريع بين بيجي ومنطقة الصينية حيث كانت الاصابة مباشرة وعند وصول الاسناد لاسعاف الجرحى تم تفجير العبوة الثانية مما ادى الى مضاعفة الخسائر في القتلى والجرحى ولم تعرف الحصيلة النهائية ,ولله الحمد والمنة .





دِيـوان الجـُنــد
جَمـاعَـةٌ أنـصَار الإسـلام
7 محرم 1434
21 تشرين الثاني 2012

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )







 
قديم 22-11-12, 08:49 PM   رقم المشاركة : 10
سلالة الصحابه ...
عضو ذهبي







سلالة الصحابه ... غير متصل

سلالة الصحابه ... is on a distinguished road


مكّن اللهُ للجهادِ وأهلَه ، باركَ الله بِكُم أخِي المِفضَال وجزَاكُم خيراً .







التوقيع :
قال ابن القيم -رحمه الله-:
احترزْ مِنْ عدُوَّينِ هلكَ بهمَا أكثَر الخَلق:
صادّ عن سبيلِ الله بشبهاتهِ وزخرفِ قولِه، ومفتُون بدنيَاه ورئاستِه .
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا هو الحقد الصفوي على العرب : فيديو :
»» هل التبليغُ عن النبِي -صلَّى الله عليه وآلِه- يحتاجُ إلى عصمَة وما العُمدَةُ في ذلِك؟
»» 9 شخصيات غيرت وجه العالم منذ العام 1950 حسب مجلة فوربس الأمريكية بالصور
»» ثم ماذا يا حماس هل دماء القساميين هي الدماء ودماء السلفيين ماء؟
»» الخميني يقول : أن النبي صلِّ الله عليه وسلم لم يستطع تحقيق الحكومة التي يريدها !!
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).