العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-12, 03:12 AM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


من يتحمل ذنب كفر وفساد ابناء وزوجات المعصومين ؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قال الله عز وجل :

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ }التحريم6


ومعصوم الرافضة يشرح الاية بقوله :


1 مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ عَلِيِّ بْنِ النُّعْمَانِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُسْكَانَ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ خَالِدٍ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع إِنَّ لِي أَهْلَ بَيْتٍ وَ هُمْ يَسْمَعُونَ مِنِّي أَ فَأَدْعُوهُمْ إِلَى هَذَا الْأَمْرِ فَقَالَ نَعَمْ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَ جَلَّ يَقُولُ فِي كِتَابِهِ- يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنْفُسَكُمْ وَ أَهْلِيكُمْ ناراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَ الْحِجارَةُ
الاصول من الكافي — الجزء الثاني
بَابٌ فِي الدُّعَاءِ لِلْأَهْلِ إِلَى الْإِيمَانِ‏
ص: 212 - ص: 213


والمجلسي بعد تصحيحه للرواية يشرح ماورد من قول معصومهم فى كتابه مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏9، باب في الدعاء للأهل إلى الإيمان‏ - ص: 153 - ص: 154 فيقول : (الحديث الأول) (2): صحيح." قُوا"
(3) أي احفظوا و احرسوا و امنعوا" أَنْفُسَكُمْ وَ أَهْلِيكُمْ ناراً" (4) أي قوا أنفسكم النار بالصبر على طاعة الله و عن معصيته و عن اتباع الشهوات، و قوا أهليكم النار بدعائهم إلى طاعة الله، و تعليمهم الفرائض و نهيهم عن القبائح و حثهم على أفعال الخير" وَقُودُهَا النَّاسُ وَ الْحِجارَةُ"
(5) قيل: أي حجارة الكبريت لأنها تزيد في قوة النار، و قيل: الأحجار المعبودة و تدل الآية و الخبر على وجوب الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر، و على أن الأقارب من الزوجة و المماليك و الوالدين و الأولاد و سائر القرابات مقدمون في ذلك على الأجانب.


ويجيب الخوئي على الأمر :

س 995: من هم الأهلون المقصودون بقوله تعالى قُوا أَنْفُسَكُمْ وَ أَهْلِيكُمْ ناراً؟
( الخوئي: ) كل من يمت اليه بصلة رحم، أو قرابة أو نكاح، و من يكون في حوزة طاعته في أمره و نهيه، و اللَّه العالم.
اسم الكتاب: صراط النجاة(للخوئي مع حواشي التبريزي)، ج‏3،
المؤلف:الخوئي، السيد أبو القاسم الموسوي‏
وفاة المؤلف:1413 ه ق‏
مسائل متفرّقة في بعض الاعتقادات و الأحكام‏
ص: 318 - ص: 319



س 1283: ما هي نصيحتكم للاسرة المسلمة من أجل بناء حياة إسلامية سعيدة، و ما هي نصيحتكم للشباب و الفتيات بخصوص مسألة الزواج؟

قال تعالى قُوا أَنْفُسَكُمْ وَ أَهْلِيكُمْ ناراً، وَقُودُهَا النَّاسُ وَ الْحِجارَةُ فيجب على الآباء الاهتمام بتربية أولادهم التربية الإسلامية، و ذلك بحثّهم على فعل الواجبات، و ترك المحرّمات، و ينبغي لهم تعليمهم العقيدة الصحيحة، و المسائل الشرعيّة، و الارتباط بالقرآن، و أهل البيت عليهم السّلام و المساجد و المآتم (الحسينيّات)، و المحافظة على الأزواج و البنات من الانحراف و التبرّج، و ينبغي للشباب و الفتيات الورع و الخوف من اللَّه و تجنّب موارد الفتنة و الريبة وَ أَمَّا مَنْ خافَ مَقامَ رَبِّهِ وَ نَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوى‏ فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوى‏ و ينبغي لهم المسارعة للزواج لمن كان قادرا عليه، فقد ورد في الحديث: من تزوّج فقد أحرز نصف دينه فليتق اللَّه في النصف الآخر، و اللَّه الموفّق.
صراط النجاة (للخوئي مع حواشي التبريزي)، ج‏3
المؤلف: ، السيد أبو القاسم الخوئي
تاريخ وفاة المؤلف: 1413 ه ق‏
الناشر: مكتب نشر المنتخب‏
تاريخ الطبع: 1416 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الجامع: موسى مفيد الدين عاصي العاملي‏
ملاحظات: طبع مع حواشي الشيخ جواد التبريزي‏
ص: 453 - ص: 454



ويقول علامة الرافضة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي فى كتابه تفسير من هدى القرآن الجزء السادس عشر - سورة التحريم :
[ يا ايها الذين ءامنوا قوا أنفسكم و أهليكم نارا ]و انها لآية عظيمة ترسم للانسان المؤمن خطوط مسؤوليته لتخرجه من اطار الفردية الى التطلعات الانسانية و الدينية الواسعة ، حيث التفكير في نجاة الاخرين و فلاحهم كجزء من المسؤولية في الحياة . و على هذا أكد ائمة الهدى في تفسيرهم لهذه الآية الكريمة ، قالسليمان بن خالد : قلت للامام الصادق - عليه السلام - ان لي اهل بيت و هم يسمعون مني افادعوهم الى هذا الامر ؟ فقال : " نعم . ان الله عز وجل يقول في كتابه : " الآية " (1) ، و عن ابي بصير قال : سألت ابا عبد الله - عليه السلام - عن قول الله " الآية " ، قلت : هذه نفسي اقيها فكيف اقي أهلي ؟ قال " تأمرهم بما أمرهم الله به ، و تنهاهم عما نهاهم الله عنه ، فان اطاعوك كنت قد(1) نور الثقلين / ج 5 - ص 372 نقلا عن اصول الكافي .
و قيتهم ، و ان عصوك كنت قد قضيت ما عليك " (1) ، و هذه الرواية تؤكد بأن الدعوة لله مسؤولية مفروضة على المؤمن في اوساط الأسرة ( الزوجة و الاولاد ) ، و انه يجب عليه ان يكون رسولا لربه فيها يدعوهم الى الحق و ينهاهم عن الباطل .


والمازندراني يقول :
قوا أنفسكم و أهليكم نارا إنّ الإنسان يتمكّن من أن يؤمّن نفسه و أهله من التلوّث بالمعصية و عذاب النار الحريق بالأمر بالمعروف و النهي عن المنكر.كما في موثقة أبي بصير قال: سألت أبا عبد اللّه (ع) عن قول اللّه عز و جلّ «قُوا أَنْفُسَكُمْ وَ أَهْلِيكُمْ ناراً» قلت: هذه نفسي أقيها. فكيف أقي أهلي؟. قال:تأمرهم بما أمر اللّه به و تنهاهم عمّا نهاهم اللّه عنه فإن أطاعوك كنت وقيتهم و إن عصوك فكنت قد قضيت ما عليك «1»».و روي عن الصادق (ع) «لمّا نزلت الآية جلس رجل من المسلمين يبكي و قال أنا عجزت عن نفسي كلّفت أهلي؟ فقال رسول اللّه (ص): حسبك أن تأمرهم بما تأمر به نفسك و تنهاهم عمّا تنهى عنه نفسك «2»».
دليل تحرير الوسيلة، ج‏2
تقبيح العلماء السالفة و لعنهم لتركهم هذه الفريضة
المؤلف:الشيخ علي أكبر السيفي المازندراني
ص: 13 - ص: 14


و في الصحيح عن سليمان بن خالد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام إن لي أهل بيت و هم يسمعون مني أفأدعوهم إلى هذا الأمر؟ فقال عليه السلام نعم إن الله عز و جل يقول في كتابه يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنْفُسَكُمْ
وَ أَهْلِيكُمْ ناراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَ الْحِجارَةُ
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه‏ ج‏11
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 48 - ص: 49



دعوة الناس إليه، ودلالتهم عليه وهذا من أعظم الطاعات، وأوجب العبادات ويدل على فضله تمام ما ورد في فضل الأمر بالمعروف من الآيات والروايات، وجميع ما ورد في فضل هداية العباد، وارشادهم إلى سبيل الرشاد مضافا إلى أن أفضل الخلق بعدهم من أحبهم ودعا الناس إليهم.- كما في الرواية: وان العالم الذي يعلم الناس معالم دينهم ويدعوهم إلى امامهم، أفضل من سبعين ألف عابد- وروى الكليني(10) (رضي الله عنه) بسند صحيح، عن سليمان بن خالد قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): إن لي أهل بيت وهم يسمعون مني أفأدعوهم إلى هذا الأمر؟ فقال (عليه السلام): نعم ان الله عز وجل يقول في كتابه(11) *(يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة)*، انتهى.
مكيال المكارم في فوائد الدعاء للقائم
الجزء الثاني
المؤلف: الحاج ميرزا محمد تقي الموسوي الأصفهاني
في التوسل والإستغاثة به (عليه السلام)
الثامن والأربعون
ص 250 - ص 252



====================



التّفسير
قوا أنفسكم وأهليكم النار:
تخاطب الآيات السابقة جميع المؤمنين، وترسم لهم المنهج الصالح لتربية الزوجات والأولاد والاُسرة بشكل عامّ، فهي تقول أوّلا: ( ياأيّها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم ناراً وقودها الناس والحجارة).وذلك بحفظ النفس من الذنوب وعدم الإستسلام للشهوات والأهواء، وحفظ العائلة من الإنحراف بالتعليم والتربية والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتهيئة الأجواء الصالحة والمحيط الطاهر من كلّ رذيلة ونقص.وينبغي مراعاة هذا البرنامج الإلهي منذ اللحظات الاُولى لبناء العائلة، أي منذ أوّل مقدّمات الزواج، ثمّ مع أوّل لحظة لولادة الأولاد، ويراعى ويلاحظ بدقّة حتّى النهاية.وبعبارة اُخرى: إنّ حقوق الزوجة والأولاد لا تقتصر على توفير المسكن والمأكل، بل الأهمّ تربية نفوسهم وتغذيتها بالاُصول والتعاليم الإسلامية وتنشئتها نشأة تربوية صحيحة.والتعبير بـ «قوا» إشارة إلى أنّ ترك الأطفال والزوجات دون أيّة متابعة أو إرشاد سيؤدّي إلى هلاكهم ودخولهم النار شئنا أم أبينا. لذا عليكم أن تقوهم وتحذّروهم من ذلك.
الأَمْثَـلُ في تفسير كتابِ اللهِ المُنزَل
تَأليف
العلاّمة الفقيه المفسّر آية اللّه العظمى
الشَّيخ نَاصِر مَكارم الشِيرازي
المجَلّد الثامن عشر
سورة التحريم
[ 435 ][ 441 ]
ونسخ (126).(127).



101 - كا : عن محمد بن يحيى ، عن ابن عيسى ، عن علي بن النعمان ، عن ابن مسكان ، عن سليمان بن خالد قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : إن لي أهل بيت وهم يسمعون مني أفأدعوهم إلى هذا الامر ؟ فقال : نعم إن الله عزوجل يقول في كتابه " يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة ( 1) " .

بيان : " قوا " أي احفظوا واحرسوا وامنعوا " أنفسكم وأهليكم نارا " أي قوا أنفسكم النار بالصبر على طاعة الله وعن معصيته ، وعن تباع الشهوات ، وقوا أهليكم النار بدعائهم إلى طاعة الله ، وتعليمهم الفرائض ، ونهيهم عن القبايح ، وحثهم على أفعال الخير ، " وقودها الناس والحجارة " قيل : أي حجارة الكبريت لانها تزيد في قوة النار ، وقيل : الاحجار المعبودة .وتدل الاية ( 2 ) والخبر على وجوب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وعلى أن الاقارب من الزوجة والمماليك ، والوالدين والاولاد وسائر القرابات مقدمون في ذلك على الاجانب .( 1 ) الكافى ج 2 ص 211 .
( 2 ) التحريم : 6 .
بحار الانوار : 71
باب 2 : برّ الوالدين والاولاد ، وحقوق بعضهم على بعض والمنع من العقوق
[ 86 ][ 87 ]





الواضح من الأية الكريمة ومن قول المعصوم و ومن خلال فهم المجلسي والخوئى والمازندرانى وغيرهم من علماء وأئمة الرافضة لقول معصومهم أن هناك أمر واضح من الله عز وجل بوجوب الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر للأقارب والزوجة والمماليك والوالدين والاولاد وسائر القرابات اى ببساطة ( الأهل كما بين الله عز وجل وكما هو واضح من قول معصوم الرافضة ) !!

وهنا لابد من طرح بعض الاسئلة المتواضعة لعلها تسهم فى تفعيل عقل الاصدقاء من الرافضة وتدغعهم نحو التفكير الصحيح ولعلنا بهذه الاسئلة نعمل على ان تقيهم نار وقودها الناس والحجارة .

اولا:

ماورد يبين ان الزوجة من أهل الرجل وبالتالي فعلى الرجال واجب دعوة زوجاتهم الى ما يبعدهن عن النار وبقربهن من الجنة ومايرضى الله عز وجل


ثانيا :

هل عمل الأئمة المعصومين بما أمر الله به وبما بينوه للناس أم ينطبق عليهم قول الله عز وجل {كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }







فللإمام على رضى الله عنه ابن اسمه ( محمد بن الحنفية ) كافر وفق دين الرافضة حيث انه ادعى الامامة فيا ترى حاول معه الامام على رضى الله عنه وعلمه وبين له الصواب ام فشل معه ؟!!

وها هو الامام على رضى الله عنه يحذر الناس منه ابنه الحسن رضى الله عنه ويطالبهم الا يزوجوه بعد ان ضجر فهل فشل معه أم انه لم يحاول معه ؟( ابن شهر آشوب في المناقب عن أبي طالب المكّى فى قوت القلوب: إنّه(عليه السلام) تزوّج مأتين وخمسين امرأة وقيل ثلاثمائة فكان علىّ(عليه السلام) يضجر من ذلك فكان يقول فى خطبته: إنّ الحسن مطلاق فلاتنكحوه. (مناقب ابن شهر آشوب، ج‏4، ص‏38؛ نهج البلاغه، ابن ابي الحديد، ج‏4، ص‏8 (چهارجلدى)؛ مستدرك الوسائل، ج‏3، ص‏2، (سه جلدى)؛ بحارالانوار، ج‏44، ص‏169، ح‏4).


والامام الحسن رضى الله عنه ابناءه سكيرة ويهود ويملأ قلوبهم الحسد وفق دين الرافضة !!
( عن ابن أبي يعفور ) قال : لقيت ـ أنا ومعلى بن خنيس ـ الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) ، فقال : يايهودي ! فاخبرنا جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) ، فقال : هو والله أولى باليهودية منكما ، إن اليهودي من شرب الخمر ) ( سمعت أبا عبد الله يقول لو توفي الحسن بن الحسن على الزنا والربا وشرب الخمر، كان خيرا له مما توفي عليه ) ( فقال له عبدالله ابن أبي يعفور: أصلحك الله أيعرف هذا بنو الحسن؟ فقال: إي والله كما يعرفون الليل أنه ليل والنهار أنه نهار ولكنهم يحملهم الحسد وطلب الدنيا على الجحود والانكار، ولو طلبوا الحق بالحق لكان خيرا لهم )


وكذلك زوجته ( جعدة ) التى قتلته بالسم هل يتحمل مسئولية كفرها ووضعها له السم أم انه حاول معها ولم تستجب ولكن مع ذلك ابقاها على ذمته مع علمه بكفرها ؟


وعبد الله الأفطح ابن الإمام جعفرالصادق الذى إدعى الإمامة وبالتالي قد كفر وفق دين الرافضة هل علمه والده وبين له وحاول ان يجنبه النار أم فشل معه ؟ والذى قال فيه المازندرانى في ( منتهى المقال في أحوال الرجال، ج‏4، ص: 169 عبد اللَّه بن جعفر بن محمّد:ابن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب عليه السلام، كان أكبر إخوته بعد إسماعيل، و لم تكن منزلته عند أبيه منزلة غيره من ولده في الإكرام، و كان متّهما بالخلاف على أبيه في الاعتقاد، و يقال: إنّه كان يخالط الحشوية و يميل إلى مذهب المرجئة؛ و ادّعى بعد أبيه الإمامة، و احتجّ بأنّه أكبر إخوته الباقين، فاتّبعه جماعة، ثمّ رجع أكثرهم إلى القول بإمامة أخيه موسى عليه السلام، كذا في الإرشاد ) وقال فيه ابوه ( عن أبي بصير، قال: كنت عند أبي عبدالله عليه السلام، جالسا بمنى، فسألته عن مسألة، و عبدالله جالس عنده، فقال أبو عبدالله عليه السلام: يا أبا بصير، هيه الآن.فلما قام عبدالله، قال أبو عبدالله عليه السلام: تسألني، و عبدالله جالس؟ ! فقال أبوبصير: وما لعبد الله؟ قال: مرجئ صغير ) ( فقال لنا أبوعبد الله عليه السلام: إنه ليس على شئ مما أنتم عليه، وإني لبرئ منه، برأ الله منه )

وكذلك الأمر بالنسبة لإسماعيل بن جعفر الصادق الذى قال فيه (عن ابن أبي عمير، عن الحسن بن راشد قال سألت أبا عبدالله (عليه السلام) عن إسماعيل فقال عاص عاص لا يشبهني ولا شيبه أحدا من آبائي ) ( حين أُتي ببسّام، إسماعيل بن جعفر بن محمد، فأُدخلا على أبي جعفر (3)فأُخرج بسّام مقتولاً ، وأُخرِج إسماعيل بن جعفر بن محمد، قال: فرفع جعفر رأسه إليه، قال: أفعلتها يا فاسق، أبشر بالنار )


ولا نستثنى السؤال هنا عن ابناء الامام الرضا حيث قيل فيهم وفق دين الرافضة انهم يشربوا الخمر ومنهم من هو لعاب بالملاهى قصاف عزاف ويتعشق الخ ( عن يعقوب بن ياسر قال: كان المتوكل يقول: ويحكم قد أعياني أمر ابن الرضا، وجهدت أن يشرب معي و يناد مني فامتنع، وجهدت أن أجد فرصة في هذا المعنى فلم أجدها، فقال له بعض من حضر: إن لم تجد من ابن الرضا (2) ما تريده من هذا الحال، فهذا أخوه موسى (3) قصاف عزاف، يأكل ويشرب ويعشق ويتجالع )

والسؤال هل المعصوم التزم بقول الله عز وجل وبتوجيهاتهم للناس أم ان اولاده قلدوه واكتسبوا منه ماقاله الرافضة بابيهم ( عيون أخبار الرضا (ع) - الشيخ الصدوق ج 1 ص 165 : قال : وأظهر ذو الرياستين عداوة شديدة لابي الحسن الرضا عليه السلام وحسده على ما كان المأمون يفضله فأول ما ظهر لذي الرياستين من أبي الحسن عليه السلام (((أن ابنة عم المأمون كانت تحبه وكان يحبها))) ، وكان ينفتح باب حجرتها إلى مجلس المأمون وكانت تميل إلى أبي الحسن الرضا عليه السلام وتحبه )




وكذلك الحال بالنسبة لزيد بن على بن الحسين الذى ادعى الامامة وبالتالي فقد كفر وفق دين الرافضة الى جانب انهم قالوا فيه انه سكير فسؤالنا ايضا يشمله !!


وجعفر الكذاب ابن الإمام الهادى الكافر ( رشح نفسه للإمامة الكبرى والخلافة العظمى ) الجاسوس الملعون معلن الفسق , الفاجر الماجن شريب للخمور أقل من الرجال وأهتكهم لنفسه الخ من التهم والإساءات والطعون بابن المعصوم الذى أهمل دعوة ابنه للإيمان وتجاهل أمر الله عز وجل والذى لم يسعى لانقاذ ابنه وفلذة كبده من النار !!!

وبطبيعة الحال فلنا سؤال أخير هل رسول الله صلى الله عليه وسلم حاول مع زوجاته ليقيهن من النار أم انه فشل فى تعليمهن وتأديبهن وفى إصلاحهن ورغم ذلك ابقاهن على ذمته ؟





يا رافضة أقرؤوووووووااااااا كتبكم

كتبه / ساجد لله









التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة (المعصوم) : يهجر , يغمى عليه, لايقدر على الكلام , ثقل في مرضه , يسحر!!
»» معصوم الرافضة يعترف انه كان ضالا !!!!!!
»» الرسول صلى الله عليه وسلم لابو بكر وعمر (( قد آمنتم وهاجرتم )) وأنتم أصحابي
»» الحــــــــكم بالاعـدام علـى التيــــجانى !!
»» فى دين الرافضة : عبد المطلب احدا اوصیاء، عیسی (ع).
 
قديم 09-11-12, 09:00 AM   رقم المشاركة : 2
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


الله اكبر والله دنسوا سيرة آل البيت الأطهار صلوات الله عليهم وسلم .
يا أخي كل إناء بما فيه ينضح لأن علماء الشيعة لهم قلوب سوداء اكلتها الأحقاد والبغضاء والتناحر والفسق صوروا للعوم ان آل البيت مثلهم وان أمة محمد صلى الله عليه وسلم وآل بيت هذا مستواهم .

اللهم خلص العوام من شرور علماءهم ومعممينهم







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال مستعجل
»» هذا عدل الله في أرضه يوم عاشوراء
»» كذب كمال الحيدري على الرسول لسرقة العوام
»» يا شيعي فهمني هذا الموقف
»» الشيعة لو تركوا كتب العباد وتدبروا كتاب ربهم لبصروا النور
 
قديم 09-11-12, 06:12 PM   رقم المشاركة : 3
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل ساجد لله :
.......................... من يتحمل ذنب كفر وفساد ابناء وزوجات المعصومين ؟

الجواب :
.......... جواب السؤال في جملة واحدة و بغض النظر عن المغالطات التي فيه :

إن الذي يتحمل ذنب و كفر و فساد أبناء و زوجات أي إنسان سوى أ كان معصوما أو نبيا أو إنسان عادي ، إن الذي يتحمل ذلك هو الشخص نفسه .

أعني الشخص المذنب نفسه لأنه هو المكلف بإصلاح ذاته ، و ليس على أحد من أهله من شيء .

نعم يكون عليهم شيء إذا قصروا ، أما إذا نصحوه و لم يستجب للناصحين فليس عليهم من شيء .
قال تعالى عن أبن نوح عليه السلام { قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ }

فهل يتحمل نوح عليه السلام ذنب أبنه ؟؟؟ !!!!!!!!







 
قديم 09-11-12, 06:50 PM   رقم المشاركة : 4
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل ساجد لله :
.......................... من يتحمل ذنب كفر وفساد ابناء وزوجات المعصومين ؟

الجواب :
.......... جواب السؤال في جملة واحدة و بغض النظر عن المغالطات التي فيه :

إن الذي يتحمل ذنب و كفر و فساد أبناء و زوجات أي إنسان سوى أ كان معصوما أو نبيا أو إنسان عادي ، إن الذي يتحمل ذلك هو الشخص نفسه .
أعني الشخص المذنب نفسه لأنه هو المكلف بإصلاح ذاته ، و ليس على أحد من أهله من شيء .

نعم يكون عليهم شيء إذا قصروا ، أما إذا نصحوه و لم يستجب للناصحين فليس عليهم من شيء .
قال تعالى عن أبن نوح عليه السلام { قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ }

فهل يتحمل نوح عليه السلام ذنب أبنه ؟؟؟


!!!!!!!!


يا ضيفتا الرافضي :


الله يأمر المؤمنين ان يقوا أنفسهم واهليهم النار وأكد معصومكم على ذلك وكما قال ائمتكم وعلماء الرافضة بوجوب ذلك ,, هنا كان السؤال هل التزم المعصومين بأمر الله ام أنهم فشلوا ؟


عليه أرى انك تشكك بإيمان ائمتكم المعصومين أو أنك تعتقد بعدم
إيمانهم من الأصل !!!
فالخطاب هنا موجه للمؤمنين ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ )

اما قولك الساذج هنا :

اقتباس:
إن الذي يتحمل ذنب و كفر و فساد أبناء و زوجات أي إنسان سوى أ كان معصوما أو نبيا أو إنسان عادي ، إن الذي يتحمل ذلك هو الشخص نفسه .



هذا يعنى أن الامام المعصوم الحسن يتحمل ما دفع ابيه المعصوم ان يحذر الناس منه !!!

ولا أدرى هل يقبل الامام المعصوم بزوجة متمسكة بكفرها بعد فشله بإصلاحها حتى وصل الامر الى قتله على يدها ؟


ولا أدرى يا ضيفنا الرافضي كيف سيقود المعصوم أمة ويعمل على تعليمها الدين والايمان ويفشل فى بيته ؟

فهل يصلح من فشل بتربية ابناءه بقيادة الامة ؟




وفيما يتعلق بابن نوح عليه السلام الله من أخبرنا وأخبر ابيه بحاله وهذا بعد ان أراد له نوح عليه السلام النجاة معه حيث خاطب ربه ( وَنَادَى نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ )

فقال له الله عز وجل :

قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ


فما كان من نوح عليه السلام الا ان أقر بعدم علمه :

قَالَ رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ


فياترى الأئمة لم يكونوا على علم بحال ابناءهم وزوجاتهم مع انهم فى دينكم افضل من الانبياء ويعلموا الغيب واين أخبرهم الله بحال زوجاتهم وابتاءهم كنوح عليه السلام ؟


وملاحظة يا ضيفنا الرافضى انت ترتكب بقياسك الفاسد كفر وتفعل ما قام به ابليس وفق دينكم !!!






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» و الله ما على وجه الأرض أحد أحب إلي منك ... الا ( ؟؟؟؟ )
»» تدمير كذبة العصمة .. المعصوم يعذب غلامه ويكفر عن خطيئته باعتاقه
»» فى دين الروافض الحسن والحسين يلبسان اقراط فى اذانهم !
»» شاركوني الفرحة وكبروا الله اكبر
»» الرافضة .... وطواف الرسول صلى الله عليه وسلم على نساءه !!
 
قديم 09-11-12, 07:34 PM   رقم المشاركة : 5
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل ساجد لله :
.......................... من يتحمل ذنب كفر وفساد ابناء وزوجات المعصومين ؟

الجواب :
.......... جواب السؤال في جملة واحدة و بغض النظر عن المغالطات التي فيه :

إن الذي يتحمل ذنب و كفر و فساد أبناء و زوجات أي إنسان سوى أ كان معصوما أو نبيا أو إنسان عادي ، إن الذي يتحمل ذلك هو الشخص نفسه .

أعني الشخص المذنب نفسه لأنه هو المكلف بإصلاح ذاته ، و ليس على أحد من أهله من شيء .

نعم يكون عليهم شيء إذا قصروا ، أما إذا نصحوه و لم يستجب للناصحين فليس عليهم من شيء .
قال تعالى عن أبن نوح عليه السلام { قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ }

فهل يتحمل نوح عليه السلام ذنب أبنه ؟؟؟ !!!!!!!!

قبس يااااااااارافضي انت احد الامرين ياعاصي لدينك الشيعي يا أنت ماتقرأ كتبك خير شر و تجاوب من فطرتك السليمه التي فطرها الله لك و المهمشه من قبل مغممينك والراد عليه كا الراد على الله

دينك الرافضي يقول الشيعي يزني يقدم على الذنوب ان شاء الله يكفر دامه ينص بولايه الائمه كل هالذنوب عادي ما تاثر عليه فيدخل الجنه لاااااااااااااا بل ان ذنوبه تقع على مخالفيه النواصب الي لو عرفنا الناصبي من كتبك يطلع << اللي هم السنه <<تبغي دليل من كتبك


تناقض في تناقض والله المستعان


آسفين كملو الموضوع المطروح بس هي معلومه أضفتها لقبس وهي مجرد توضيح اين تذهب الذنوب الشيعي وما قول كتبه و كيف هو يخالف مذهبه

^


^


^


^


أووووووووووووووووووووووووه صج هذي ضمن الادله على مخالفه الشيعه لكلام الله ورسوله وقول قبس ان الشيعه هم اكثر الناس طاعه وانقياد الله ورسوله <<







 
قديم 09-11-12, 08:02 PM   رقم المشاركة : 6
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل ساجد لله :
......................... يا ضيفتا الرافضي :
الله يأمر المؤمنين ان يقوا أنفسهم واهليهم النار وأكد معصومكم على ذلك وكما قال ائمتكم وعلماء الرافضة بوجوب ذلك ,, هنا كان السؤال هل التزم المعصومين بأمر الله ام أنهم فشلوا ؟

الجواب :
.......... لقد التزم الأئمة و كذلك الأنبياء بأمر الله تعالى ، و أمروا أولادهم و أزواجهم بطاعة الله و اجتناب معصيته ، و لكن ....
و لكن لا يوجد علاقة بين هداية الأئمة و الأنبياء و بين هداية أبنائهم و أزواجهم .

و قد ضرب الله لنا مثل في القرآن و ذلك عن زوجات الأنبياء و عن أبناء الأنبياء .

فنبي الله نوح و نبي الله لوط عليهما السلام مع أنهما قد أمر زوجته و أبنائه بطاعة الله تعالى إلا أن زوجة كل منهما كانت كافرة و ماتت كافرة مع أن أزواجهما كانا أنبياء .

فهل نقول بأن الأنبياء قد قصروا أو فشلوا في أمر زوجاتهم أو أبنائهم كما حصل لأبن نوح عليه السلام ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!

قال تعالى { ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ }

و قال تعالى { وَنَادَى نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ } .

أيها الزميل ، أ لم تقرأ القرآن ؟؟

فلا توجد علاقة بين الأئمة و الأنبياء و بين إيمان زوجاتهم أو أبنائهم .

قال تعالى { وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُواْ مُؤْمِنِينَ }







 
قديم 09-11-12, 09:30 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


قبس
يقصد أن الإمام لم يكن واضحا مع أبنائه في بيان حقيقة العقيدة الإماميه
فتركهم يختلفون وهو يعلم أنه يستطيع أن يعله لا يختلفون لو أنه أعلن النص المزعوم
فمثلا زين العابدين علي بن الحسين
لم يوضح حقيقة الإمامة لأبنائه محمد الباقر ,, وأخيه زيد
فحصل الخلاف بينهما على الإمامة ,,, وظهر للوجود بعد وفاة محمد الباقر

وجعفر الصادق أضاع أبنائه بحسب قول [[ قبس ]]
فلم يعرف من الإمام لمنصوص عليه
فنرى إسماعيل ((( إمام الإسماعليه ))) يدعي النص له ولأبنائه من بعه
ونرى موسى ((( إمام الإثناعشريه ))) يدعي انص له ولأبنائه من بعده
ونرى عبدالله ((( إمام الفطحيه ))) يدعي النص له







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه يحولون المسجد الحرام والكعبه إلى حسينيه , لعنهم الله
»» ملحمة كربلاء كما تسميها الشيعه .. مجرد وهم وخرافة وخزعبلات لا يقبلها العقل
»» تخبط مركز الأبحاث العقائدية للسستاني ( في نفي بنات الرسول صلى الله عليه وسلم
»» آية الشيطان الجديد نوري المالكي : يطالب بالتوجه للقبله الجديده في كربلاء
»» الشيعي rafthi ,, شخصيا , ولكل شيعي , تعال هنا لتعرف الحقيقة المؤلمة لك
 
قديم 10-11-12, 01:08 AM   رقم المشاركة : 8
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


ضيفنا الرافضي /


إقرأ الموضوع عدة مرات وأكتب لى كم مرة فعلت!!






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» اخى المسلم , اختى المسلمة حملوا سيديهات لفضح دين الرافضة .
»» بيضة المسلمين أم بيض الخمس الذهبى ؟
»» فضيحة فلم عن نكاح المتعة الزنى في ايران من تصوير واخراج قناة البي بي سي
»» احد اكبر علماء الرافضة يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
»» نسف كذبة العصمة ( 17 ) الغبى على الكورانى ينفى عصمة الائمة !!
 
قديم 08-05-13, 12:10 AM   رقم المشاركة : 9
ana mskeen
عضو







ana mskeen غير متصل

ana mskeen is on a distinguished road


جزاك الله خير يا ساجد







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "