العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-12, 02:32 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حزب الله يشارك في قتال ضد الشعب السوري و حماية مرقد السيدة زينب


شاهد على مشاركة حزب الله في سوريا و دعم الطاغية النصيري العلوي بشار الاسد ضد اهل السنة في سوريا
==============


صحيفة :حزامٌ شيعي يحمي مرقد السيدة زينب من الارهابيين


11 اكتوبر, 2012 - 21:45 اكّد مصدر عراقي في اتصال هاتفي بالناس ليلة البارحة ان قتالا ضاريا يخوضه عراقيون ولبنانيون وباكستانيون وأفغان عرب وسوريون إستبسلوا في منطقة السيدة زينب والمعروفة بريف دمشق في مواجهة قوات مدجّجة بمختلف الأسلحة الخفيفة والثقيلة من جهات متفرقة في محاولة منها لفرض سيطرتها على القسم الأعظم من منطقة ريف دمشق بُغية تأمين الطريق الإستراتيجية الواصلة مابين مقام السيدة زينب عليها السلام وطريق المطار الدولي!.

اكّد مصدر عراقي في اتصال هاتفي بالناس ليلة البارحة ان قتالا ضاريا يخوضه عراقيون ولبنانيون وباكستانيون وأفغان عرب وسوريون إستبسلوا في منطقة السيدة زينب والمعروفة بريف دمشق في مواجهة قوات مدجّجة بمختلف الأسلحة الخفيفة والثقيلة من جهات متفرقة في محاولة منها لفرض سيطرتها على القسم الأعظم من منطقة ريف دمشق بُغية تأمين الطريق الإستراتيجية الواصلة مابين مقام السيدة زينب عليها السلام وطريق المطار الدولي!.
وأكّد المصدر ان القوات الغازية تكبّدت خسائر كبيرة في الأرواح والأسلحة وعادت الى مواقعها القديمة في الريف المحيط بالعاصمة السورية وقد وُجد بين الأسرى جنسيات مغربية ولبنانية وجزائرية وليبية مايطرح نفس السؤال الذي طرحته مجموعات سورية وعربية تدعو السيد حسن نصر الله سحب قواته من سوريا
واكّد المصدر ان وجود كتائب مسلحة من مختلف الأقطار العربية ومقاتلين شيشان تربطهم علاقات بالتنظيم العالمي للإخوان المسلمين في تركيا مبرر يفرض على التنظيم العالمي للعروبة الشيعية الوقوف الى جانب دمشق في معركة العروبة والتطرف الطائفي
وأشار المصدرالى أن مقاتلي حزب الله يفرضون سيطرة شاملة على السيدة وماحولها .
المصدر أكد ان المقاتلين العرب ولأنهم غير قادرين على فرض سيطرتهم العسكرية على الطريق الاستراتيجي القادم من الحسينية والذيابية ومستشفى الخميني باتجاه طريق المطار الدولي بغية قطع الطريق وشطر العاصمة الى نصفين لإضعاف النظام راحوا يدكّون المرقد الشريف لعقيلة الهاشميين بوابل من أسلحة الهاون ماأوقع أضرارا كبيرة في الصحن والقبّة والرواق.
واكّد المصدر ان القيادة السورية تعوّل كثيرا على صمود المقاتلين العراقيين واللبنانيين والافغان والباكستانيين الذين شكّلوا لواءً عسكريا ثابتا في المنطقة المحيطة بالسيدة لايغادرونه وقد تلقّوا تدريبات مكثفة في كيفية حماية المنطقة من الاختراق وتُعد تلك المنطقة من المساحات الاستراتيجية التي إن سقطت بيد المسلحين العرب الموجودين في كتائب التوحيد والنصرة فإن إمكانية الصمود بوجه سقوط العاصمة ستكون ضعيفة بالقياس الى قوة القادمين والاسلحة الاستراتيجية التي بحوزتهم

الوكالة الشيعية للانباء


http://www.ebaa.net/2012/10/11/%D8%A...%86/10811.html







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حرق العلم الجزائري في سوريا لمواقفهم العدائية ضد الشعب السوري
»» نموذج اختلاق كتاب الغيبة القضل بن شاذان و تلفيق الكتاب و الرواية عن الائمة الاثناعشر
»» سنقاتل ..تحت رايات المالكي والصدر والحكيم. / جواد السعيد .
»» العوامل الفلسفية لنشوء الفرضية (المهدوية) / نقد الدليل الروائي
»» شيعة كويتيون يروجون كتبا تسبّ الصحابة بالجزائر
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 03:06 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


السنيورة يحذر من "فتنة كبرى" نتيجة تورط "حزب الله" في سورية

أضيف في :11 - 10 - 2012

شدد رئيس كتلة "المستقبل" النيابية رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة على خطورة تورط "حزب الله" في الصراع العسكري الدائر في سورية ومناصرة فريق ضد فريق تحت عنوان "الواجب الجهادي", محذراً من "فتنة كبرى مابعدها فتنة".
وبهدف الطلب إليهم حض الحزب على وقف الانزلاق في الصراع السوري, أجرى السنيورة سلسلة اتصالات شملت كلاً من: رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان, ورئيس مجلس النواب نبيه بري, ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان, ورئيس مجلس النواب السابق حسين الحسيني, والسيد علي فضل الله, والسيد علي الامين, والسيد محمد حسن الامين, والسيد هاني فحص, والوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون, والدكتور محمد علي مقلد, والدكتور حارث سليمان وشخصيات شيعية اخرى.
وشدد السنيورة خلال حديثه مع الشخصيات التي اتصل بها على "خطورة تورط "حزب الله" في الصراع العسكري الدائر في سوريا ومناصرة فريق ضد فريق تحت عنوان "الواجب الجهادي", اذ من شأن هذا الانخراط العسكري والمشاركة في القتال تحت اي عنوان كان, أن يعرض لبنان لمخاطر لا حسبان لها ولا قدرة له على تحملها, ويدخله في أتون لا خروج منه ويهدد العيش المشترك في لبنان والمسلمين والعرب بفتنة كبرى ما بعدها فتنة".
وناشد السنيورة الشخصيات التي اتصل بها ان "تعمل كل ما تستطيع للقيام بمبادرات او مواقف لحض "حزب الله" على وقف هذا الانزلاق في الصراع المسلح في سورية".
وقال خلال الاتصالات: "انني من منطلق الشراكة اللبنانية, المسيحية - الاسلامية والاسلامية - الاسلامية واللبنانية عامة أطالبكم بالمبادرة للتحرك سويا من اجل ان يوقف "حزب الله" هذا الانزلاق والتورط وتوريط لبنان والعرب والمسلمين في هذا الصراع".
واضاف "ما من شك ان لدى "حزب الله" والطائفة الشيعية الكريمة, قيادات عاقلة وعقولا راجحة وحكيمة, لا ترضى الانزلاق بالحزب في التورط العسكري, وبالتالي بلبنان, نحو الهاوية, ولذلك يجب وقف هذا الانزلاق ولنترك للشعب السوري معالجة مشكلاته بنفسه".
في سياق متصل, استغرب عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر "الأسباب التي دفعت حزب الله للقتال إلى جانب النظام السوري وإظهار نفسه بأنه على عداء مع الشعب السوري".
وسأل الجسر عبر "السياسة": "كيف تحاول الحكومة أن توهم الناس وتتكلم عن النأي بالنفس (عن الأزمة السورية) في وقت نجد الجهة المهيمنة عليها (حزب الله) تقاتل إلى جانب النظام السوري? وإلى أي مدى تبدو مشاركة النظام بذبح شعبه, مفيدة للبنان?, وهل يدرك حزب الله كيف سيكون الرد السوري على هذا التصرف? وهل المشاركة بقتل الشعب السوري تخدم القضية الجهادية التي يناضل في سبيلها حزب الله? وكيف يمكن لهكذا تصرف أن يخدم القضية ويؤكد الكلام عن المقاومة?" ورأى في هذا التصرف "انحرافاً عن خط المقاومة ونوعاً من رسم سياسات إقليمية من الخطأ إدخال لبنان فيها".
من جهتها, اعتبرت الأمانة العامة لقوى "14 آذار" أن "حزب الله" هو "فصائل عسكرية مسلحة تنتدب نفسها للقتال في أي مكان توجد فيه مشكلة تتعلق بالشيعة", مؤكدة أن "ذلك يُخرج سلاح "حزب الله" -قولاً وعملاً وباعترافه- عن وظيفته الأصلية المعلنة وعن مبرر وجوده".
وأشارت في بيان بعد اجتماعها الدوري, أمس, إلى أن "تورط "حزب الله" في الأحداث السورية بلغ حد مجاهرته, فضلاً عن الوقائع الثابتة, بأنه شريك للنظام السوري في قمع شعبه".
ولاحظت "التطور الإيجابي في مقاربات رئيس الجمهورية ميشال سليمان الأخيرة لهذه المسألة", داعية "إلى تغيير جوهري في نهج المعالجة السابق لمسألة سلاح المقاومة والستراتيجية الوطنية للدفاع".
وجددت قوى "14 آذار" إدانتها الأحداث الأمنية المتفرقة والمتكررة على مساحة لبنان, وكان آخرها انفجار المبنى في بلدة النبي شيت في البقاع, مطالبة الجيش اللبناني والقوى الأمنية "الذين منعهم "حزب الله" من الاقتراب من مكان الحادث أن يصدروا بياناً يوضح أمام اللبنانيين ملابسات الانفجار".







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» زيباري وسوريا.. وقفة للتصحيح! طارق الحميد
»» سيدنا معاوية ما أراد الحكم ولا اعترض على إمامة عليّ بن أبي طالب رضي الله عنهما
»» النظام النصيري في سوريا يرتكب "مجزرة" في حمص ذهب ضحيتها عشرات النساء والاطفال
»» اغضاب سيدنا علي لسيدتنا فاطمة الزهراء لاكثر من مرة
»» بحث لكاتب شيعي عن ابي مخنف لوط راوي مقتل الحسين في الطبري
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 03:11 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


القيادة المشتركة للجيش الحر: أسرنا 13 عنصرا من حزب الله في ريف حمص

أضيف في :9 - 10 - 2012

هددت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل حزب الله «بنقل المعركة الحاصلة في سوريا إلى قلب الضاحية الجنوبية إذا لم يكف عن دعم النظام السوري القاتل». وقال فهد المصري مسؤول إدارة الإعلام المركزي في القيادة لـ«الشرق الأوسط» إنه «لدى الجيش الحر في إحدى قرى ريف حمص 13 معتقلا من الحزب اعترفوا بالقيام بعمليات قتل وذبح في سوريا، ومنهم من أقر بارتكاب خطأ فادح باعتبار أنهم كانوا يعتقدون أنهم يقومون بعمل جهادي ضد مؤامرة دولية على سوريا»، لافتا إلى «أن معظم هؤلاء الأسرى من منطقة بعلبك الهرمل».

وفيما أكد المصري أن الوثائق والتحقيقات التي لدى الجيش الحر تثبت أن هؤلاء عناصر من حزب الله، لفت إلى أن مصير الأسرى بيد القادة الميدانيين. وقال: «حزب الله متورط حتى أذنيه في الأزمة السورية وبقتل الشعب السوري وبمحاولة قمع الثورة وخاصة في دمشق وريفها وحمص وريفها»، مشيرا إلى أن حزب الله يركز عمله في دمشق على منطقة الزبداني باعتبار أن هناك معسكرا للحرس الثوري الإيراني، كما أن الأنفاق التي تربط سوريا بالبقاع اللبناني تقع في منطقة قريبة من المدينة. ولفت المصري إلى أنه «في الأسابيع القليلة الماضية رصدت تحركات وتنقلات مريبة في تلك المنطقة يعتقد أن يكون قد تم خلالها تهريب أسلحة محرمة دوليا إلى لبنان عبر تلك الأنفاق».

وتحدث المصري عن تواجد كثيف لعناصر من حزب الله في ريف حمص وبالتحديد في القصير وتلبيسة، لافتا إلى أن الحواجز التي في المنطقة يسيطر عليها عناصر من حزب الله، وقال: «حزب الله بات اليوم يلعب على المكشوف في تلك المنطقة بعدما أعلن رسميا مقتل قائد عملياته في سوريا». وتوجه المصري لمن سماهم «أهلنا من الشعب اللبناني ومن لون طائفي معين»، قائلا: «افتحوا عيونكم وانظروا جيدا إلى الخارطة لتعلموا أن سوريا معبركم الوحيد والرئة الاقتصادية التي تتنفسون منها، وبالتالي لا يصح أن تحرموا أنفسكم من دخول سوريا بعد سقوط الأسد».

بالمقابل، جدد عضو كتلة حزب الله النيابية كامل الرفاعي التأكيد على أن «كل عناصر الحزب الذين أعلن عن استشهادهم مؤخرا قضوا إما في تفجير مخزن الأسلحة في النبي شيت أو في مخيم للتدريب موجود في لبنان»، جازما بأن أيا منهم لم يقتل في سوريا.

وتحدث الرفاعي لـ«الشرق الأوسط» عن «قاعدة وفتوى شرعية يلتزم بها عناصر حزب الله وتحرم القتال في سوريا»، وقال: «يتهمون الحزب بإرسال مقاتلين إلى سوريا فيما الحقيقة أن لبنانيين من فريق المعارضة يشاركون في المعارك الحاصلة في القصير، وقد قتل عدد كبير منهم هناك ودفنوا في مناطق البقاع الشمالي وعكار».

وردا على سؤال، أوضح الرفاعي أن 5 أفراد أصيبوا في مخيم للتدريب مؤخرا توفي منهم 2 (أحدهم أبو عباس) وأصيب 3 واحد منهم في العناية الفائقة، موضحا أن «الشهيد المجاهد» حسين النمر، والذي تحدثت وسائل إعلام بالأمس عن أنه قضى في حمص خلال قتاله إلى جانب النظام السوري، استشهد في التفجير الذي وقع مؤخرا في مخزن الأسلحة في النبي شيت.

وكانت هيئة الثورة تحدثت بالأمس عن أن الجيش الحر قتل 17 عنصرا من حزب الله وقوات الأسد في القصير، فيما أفاد ناشطون من المنطقة عن قصف يومي تتعرض له القصير من قبل جيش النظام. وقال الناشط أمجد العدي إن «القصير تشيع شهداء يوميا جراء القصف المستمر والاشتباكات مع قوات النظام». وأضاف العدي: «فيما يتعلق بالجرحى، فلدينا مشفى ميداني واحد فقط، ونقاط طبية موزعة على عدد من المنازل للإسعافات الأولية فقط»، وتابع: «كنا ننقل المصابين بجروح خطيرة إلى لبنان قبل إغلاق الطريق، أما اليوم فكل ما نستطيع القيام به هو الوقوف إلى جانبهم وهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة».

وتواصل القصف المدفعي والصاروخي على مدينة القصير وريفها، حيث ما تزال الاشتباكات العنيفة تدور في القرى القريبة من الحدود مع لبنان، بين مقاتلي كتائب الجيش الحر وقوات جيش النظام مدعومة بمقاتلين من حزب الله اللبناني. وقالت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» إن «العشرات من مقاتلي حزب الله قتلوا في الاشتباكات، مساء الأحد وإن قوات حزب الله استخدمت غطاء قصف صاروخي من راجمات صواريخ لتتمكن من إجلاء جثث القتلى، حيث تم إجلاء ما لا يقل عن ثلاثين جثة، وما زال هناك العشرات من الجثث على الأرض».

بالمقابل، تحدثت وسائل إعلام مقربة من النظام السوري عن «سيطرة هدوء حذر على منطقة ريف القصير، بعدما أحرز الجيش السوري تقدما بارزا في عمليته العسكرية الواسعة المتواصلة منذ يومين. حيث سيطرت وحداته على بلدة العاطفية، مكبدة المسلحين خسائر فادحة». وأفادت المصادر عينها عن «اشتباكات عنيفة في المنطقة الواقعة ما بين الزراعة ومدينة القصير، التي تعتبر المعقل الرئيسي للمسلحين، أثناء تقدم الجيش السوري للسيطرة على البلدات الأخرى. واستخدمت في الاشتباكات الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية».

المصدر: الشرق الاوسط

.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» طقوس شيطانية وتقديم الاطفال فرابين بشرية في الحسينيات
»» طالب ماليزي صائم في لندن يتعرض للضرب والسرقة
»» التحرر من أسطورة "المهدي المنتظر" أحمد الكاتب
»» نواب الشيعة.. في الكويت و المأساة السورية / خليل حيدر
»» حديث بالسند من الشيخ محمدالحسن الددو الي النبي
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 01:25 PM   رقم المشاركة : 4
أبو أحمد السلفي
عضو ماسي






أبو أحمد السلفي غير متصل

أبو أحمد السلفي is on a distinguished road


مهم فعلوا سيهدم مرقد السيده زينب

ولن يترك مكان يشرك بالله بالله عزوجل في ارض الشام






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "