العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-12, 01:43 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


أخبار هزائم جنود حزب اللات على ايادي المجاهدين في سوريا

قيادة "الحر" تهدد حزب الله بنقل المعركة إلى ضاحيته
الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433هـ - 09 أكتوبر 2012م







العربية.نت
هددت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل حزب الله "بنقل المعركة الحاصلة في سوريا إلى قلب الضاحية الجنوبية إذا لم يكف عن دعم النظام السوري القاتل".

وقال فهد المصري مسؤول إدارة الإعلام المركزي في القيادة لصحيفة "الشرق الأوسط" إنه "لدى الجيش الحر في إحدى قرى ريف حمص 13 معتقلا من الحزب اعترفوا بالقيام بعمليات قتل وذبح في سوريا، ومنهم من أقر بارتكاب خطأ فادح باعتبار أنهم كانوا يعتقدون أنهم يقومون بعمل جهادي ضد مؤامرة دولية على سوريا"، لافتا إلى "أن معظم هؤلاء الأسرى من منطقة بعلبك الهرمل".

وفيما أكد المصري أن الوثائق والتحقيقات التي لدى الجيش الحر تثبت أن هؤلاء عناصر من حزب الله، لفت إلى أن مصير الأسرى بيد القادة الميدانيين. وقال: "حزب الله متورط حتى أذنيه في الأزمة السورية وبقتل الشعب السوري وبمحاولة قمع الثورة وخاصة في دمشق وريفها وحمص وريفها"، مشيرا إلى أن حزب الله يركز عمله في دمشق على منطقة الزبداني باعتبار أن هناك معسكرا للحرس الثوري الإيراني، كما أن الأنفاق التي تربط سوريا بالبقاع اللبناني تقع في منطقة قريبة من المدينة. ولفت المصري إلى أنه "في الأسابيع القليلة الماضية رصدت تحركات وتنقلات مريبة في تلك المنطقة يعتقد أن يكون قد تم خلالها تهريب أسلحة محرمة دوليا إلى لبنان عبر تلك الأنفاق".

وتحدث المصري عن تواجد كثيف لعناصر من حزب الله في ريف حمص وبالتحديد في القصير وتلبيسة، لافتا إلى أن الحواجز التي في المنطقة يسيطر عليها عناصر من حزب الله، وقال: "حزب الله بات اليوم يلعب على المكشوف في تلك المنطقة بعدما أعلن رسميا مقتل قائد عملياته في سوريا". وتوجه المصري لمن سماهم "أهلنا من الشعب اللبناني ومن لون طائفي معين"، قائلا: "افتحوا عيونكم وانظروا جيدا إلى الخارطة لتعلموا أن سوريا معبركم الوحيد والرئة الاقتصادية التي تتنفسون منها، وبالتالي لا يصح أن تحرموا أنفسكم من دخول سوريا بعد سقوط الأسد".

في المقابل، جدد عضو كتلة حزب الله النيابية كامل الرفاعي التأكيد على أن "كل عناصر الحزب الذين أعلن عن استشهادهم مؤخرا قضوا إما في تفجير مخزن الأسلحة في النبي شيت أو في مخيم للتدريب موجود في لبنان"، جازما بأن أيا منهم لم يقتل في سوريا".

كما تحدث عن «قاعدة وفتوى شرعية يلتزم بها عناصر حزب الله وتحرم القتال في سوريا»، وقال: "يتهمون الحزب بإرسال مقاتلين إلى سوريا فيما الحقيقة أن لبنانيين من فريق المعارضة يشاركون في المعارك الحاصلة في القصير، وقد قتل عدد كبير منهم هناك ودفنوا في مناطق البقاع الشمالي وعكار".

وأوضح الرفاعي أن 5 أفراد أصيبوا في مخيم للتدريب مؤخرا توفي منهم 2 (أحدهم أبو عباس) وأصيب 3 وأحد منهم في العناية الفائقة، موضحا أن «الشهيد المجاهد» حسين النمر، والذي تحدثت وسائل إعلام بالأمس عن أنه قضى في حمص خلال قتاله إلى جانب النظام السوري، استشهد في التفجير الذي وقع مؤخرا في مخزن الأسلحة في النبي شيت.







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» لمعرفة مدى احتياجك من عدمه لإجراء عملية السوبر ليزك!
»» اللي عنده معرف في منتديات يا رب الحسين ممكن يرمي هذه الصور في وجه Al-mu7amy
»» من كتب الشيعة الامام علي كان كافرا ثم اسلم وبايع كافران فمن لها
»» مقتل الحيوان نمر بعد محاولة هروبه .. صور
»» سعود بن نايف بن عبدالعزيز أميراً للشرقية وفيصل بن سلمان بن عبدالعزيز للمدينة المنورة
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-12, 01:48 PM   رقم المشاركة : 2
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


التايمز: آلاف العناصر من حزب الله وإيران في سوريا

يُؤمِّنون الدعم اللوجستي والرجال والعتاد للنظام.. وعدد منهم قُتل في حمص




أشارت مصادر المعارضة السورية إلى دخول 25 حافلة للحدود اللبنانية السورية محملة بمئات العناصر من حزب الله، وهي أنباء لم يتسن التأكد منها من مصادر مستقلة.

من جهتها، أفادت صحيفة "التايمز" البريطانية بوجود 1500 عنصر من حزب الله داخل سوريا، ومثلهم من العناصر الإيرانية.

ونقلت الصحيفة معلوماتها عن عضو سابق في المخابرات الجوية السورية انشق في أغسطس/أب، استقى ما أفاد به من زملائه في المخابرات قبل أن ينشق وينتقل إلى لبنان.

وأشارت الصحيفة إلى أن أعضاء حزب الله يؤمِّنون الدعم اللوجستي والرجال والعتاد للنظام السوري، إضافة إلى النصيحة والتدريب اللازمين للقناصة في الجيش. كما أنهم ينقلون خبرتهم في حرب العصابات إلى شبيحة النظام.

ورغم إنكار حزب الله، إلا أن مصادر متعددة قريبة من الحزب، إضافة إلى الجيش الحر، وديبلوماسيين مطلعين على معلومات استخباراتية، يؤكدون أن الحزب يؤمِّن دعماً كبيراً من الرجال والعتاد لحليفه، وهذا ما دفع واشنطن إلى فرض عقوبات على نصرالله وبعض مسؤولي الحزب لتورطهم في الأحداث السورية.

ويأتي التقرير بعد أيام من مقتل عناصر من حزب الله في سوريا، بينهم قيادي يدعى أبو العباس وهو علي حسين ناصيف.

وقد أعد حزب الله لناصيف جنازة كبيرة في لبنان شاركت فيها شخصيات كبيرة من الحزب، وقالت إنه قتل بينما كان يؤدي واجبه الجهادي.

فيما أكدت مصادر المعارضة أنه قتل في القصير بحمص.






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ماصحة خبر تشيع بنات ألسنه بالعشرات في الجامعات والمدارس
»» ثلاثة كانوا يكذبون على رسول الله أبو هريرة، وأنس بن مالك، وعائشه
»» هنا نضع تعليقاتنا على موضوع الفاضلة (رافضية ) تفضلي في حوار عقلاني بعيد عن التعصب
»» يا علي يافاطمه يامهدي ...... هل هو دعاء ام توسل
»» رافضي ينصح ابنه ( مقال اعجبني ) وان شاء الله بيعجبكم @@@
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-12, 03:24 PM   رقم المشاركة : 3
أبو عمر القحطاني
عضو نشيط






أبو عمر القحطاني غير متصل

أبو عمر القحطاني is on a distinguished road



اللعب أصبح على المكشوف يا قادة دولنا
حزب الشيطان في حالة استنفار لدعم الأسد
وإيران ترسل السفن إلى السواحل اليمنية لتشديد قبضة الحوثي هناك
لا نريد منكم دعم الثورة السورية لأجل عيون الشعب السوري
ولكن ادعموها على الأقل للحفاظ على أمن وسلامة بلدانكم من الخطر الصفوي الماثل







  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 08:30 PM   رقم المشاركة : 4
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


تفاصيل تصفية 60 عنصرا من حزب الله بسوريا.. والحزب يطلب هدنة لاجلاء الجثث




نصر الله يعترف بتورط «أعضاء في حزب الله» في الحرب السورية
بعد تهديده عبر «الشرق الأوسط» في وقت سابق بنقل المعركة من سوريا إلى ضاحية بيروت الجنوبية، عاد فهد المصري، مسؤول إدارة الإعلام المركزي في القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل، ليشرح تفاصيل مقتل ما قال إنهم 60 عنصرا لحزب الله قضوا في مدينة القصير السورية، متحدثا عن طلب الحزب هدنة لعدة ساعات لإجلاء جثث مقاتليه من الأراضي السورية، رفضتها القيادة المشتركة للجيش الحر.
وفي حين أكد المصري وفي بيان تفصيلي، رفض القيادة إطلاق سراح «أسرى حزب الله الـ13 المعتقلين لدينا منذ أكثر من عشرة أيام والذين اعتقلوا في ريف حمص»، شدد على أن «مصير المعتقلين وجثث القتلى يتحدد على أساس الاتفاقات الدولية في الحروب وتحت إشراف منظمة الصليب الأحمر الدولية وبعلم هيئة الأمم المتحدة والجامعة العربية مع تعهد حزب الله بسحب كافة مقاتليه وبشكل فوري من الأراضي السورية ووقف خرقه وانتهاكه لحرمة الأراضي السورية وقتل السوريين وقمع الثورة السورية».
وردت مصادر قيادية في الجيش الحر على المصري مستهجنة حديثه عن نقل المعركة إلى الضاحية واصفة هذا الكلام بـ«غير المسؤول» وقالت لـ«الشرق الأوسط»: «ما نسعى إليه كجيش حر هو تحرير بلدنا من نظام الأسد وليس نقل المعركة إلى أي مكان آخر».
بدوره، تحدث لؤي مقداد، الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الأعلى للجيش الحر عن «محاولة يقوم بها حزب الله لجر الشيعة في الداخل السوري لمجزرة من خلال حث مسؤولين دينيين ينتمون إلى الشيعة في سوريا وخلال اجتماعات بهم في الداخل السوري لحمل السلاح للدفاع عن نظام الأسد». وقال لـ«الشرق الأوسط»: «عناصر الحزب شاركوا في معارك في السيدة زينب والقابون وفي حمص، وهناك ضباط من الحزب يديرون غرف العمليات في المحافظات».
وأوضح مقداد إلى أن هناك عشرات القتلى من الحزب يسقطون بشكل يومي في سوريا، باعتبار أن الحزب انتقل من قيادة المعارك للمشاركة بها عمليا. وأضاف: «هم يحاولون سحب كرة النار من سوريا إلى لبنان، لكننا نؤكد أننا لن نقبل بذلك، فأمن واستقرار لبنان يأتي بالمرتبة الأولى بالنسبة لنا باعتبار أن ما عاناه الشعب اللبناني من حكم عائلة الأسد لم يعانيه إلا الشعب السوري».
في المقابل، نفى النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» فادي الأعور، المقرب من حزب الله نفيا قاطعا ما يشاع عن مقتل عدد من عناصر حزب الله في الداخل السوري، موضحا أنه «نتيجة التداخل الجغرافي بين القرى اللبنانية والسورية وبالتحديد في الهرمل، استشهد عدد من عناصر الحزب الذين استهدفهم معارضون سوريون داخل قراهم اللبنانية».
ولفت الأعور، في حديث لموقع «النشرة» الإلكتروني، إلى أن القرى اللبنانية متداخلة مع القرى السورية من العبودية شمالا وصولا للهرمل وعرسال، وقال: «في هذه المنطقة يستهدف معارضون سوريون وبالتحديد في عدد من القرى المتداخلة لبنانيين من لون طائفي محدد، وبالتالي يكفي اتهاما للحزب بالقتال في سوريا بينما عناصره تستشهد على أيدي عصابات مسلحة بسبب دفاعها عن قراها وأهلها».
وشرح فهد المصري تفاصيل العملية التي قضى فيها ما قال إنهم 60 عنصرا من حزب الله، فقال: «قامت مجموعة من حزب الله مع عصابات الأسد بمحاولة لاقتحام مدينة القصير في ريف مدينة حمص والسيطرة عليها لعدة ساعات، فاستطاع الجيش السوري الحر من جديد بعد عدة ساعات من العودة ومن عدة محاور ليلا بعد أن تركت عصابات الأسد مقاتلي حزب الله وحدهم على مركزين أساسيين مع حواجزهما في القصير الأول من ناحية بلدة ربلة (المسيحية) عند سكة الحديد والآخر غرب مدينة القصير السورية بالقرب من ناحية الهرمل اللبنانية وتمكنت قواتنا الحرة من استعادة السيطرة كاملة على مدينة القصير واستعادة السيادة والسيطرة على كافة الحواجز وإيقاع خسائر فادحة في صفوف مرتزقة حزب الله أعداء الشعبين السوري واللبناني، وأسفرت المعارك عن تدمير حافلة ومقتل كل من كان فيه وعددهم 31 عنصرا من حزب الله بكامل عتادهم العسكري ومقتل 29 آخرين كانوا منتشرين على عدة حواجز أمنية وعسكرية، في حين لاذ الآخرون بالفرار باتجاه الأراضي اللبنانية.
هذا واعترف الأمين العام لحزب الله اللبناني بوجود مقاتلين من الحزب يقاتلون في سوريا ومنهم مسؤول المشاة في الحزب الذي قضى في سوريا منذ أسبوعين الملقب بـ«أبو عباس». لكن نصر الله نفى تورط الحزب في القتال إلى جانب النظام، مشيرا إلى أن هؤلاء هم لبنانيون يعيشون في سوريا منذ أكثر من 100 سنة ويحملون الجنسية اللبنانية وينتمون إلى طوائف مختلفة وأحزاب مختلفة منها حزب الله وقد قرروا الدفاع عن أنفسهم في مواجهة الجماعات المسلحة. وإذ كرر الدعوة إلى «الحوار والحل السياسي للازمة في سورية»، دعا «البعض في المعارضة السورية» إلى «عدم التهويل وعدم تجربة حزب الله».
ونصح نصر الله بعض الجهات في المعارضة السورية «أن لا تهول علينا». وقال: «مع حزب الله التهديد لا يقدّم ولا يؤخر. نحن عمرنا 30 سنة ومعروف عن الحزب في مراحله المختلفة أن التهديد لا ينفع ولا داعي لاستخدامه.
المصدر: الشرق الأوسط







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» فَذَكَرْتُ غِيرَةَ عُمَرَ ، فَوَلَّيْتُ مُدْبِرًا
»» باب ما يورث الفقر والغنى
»» إمراه تصلي وتصوم ولكنها تنحنى للصليب عندما يظهر في التلفاز والسبب جني يهودي
»» الله يازمن من يتذكر هذا البرنامج
»» مافيه إجازات للروافض الذين مجهزين صدورهم للطم والاستهبال في الشوارع
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 09:03 PM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


الجيش الحر: حزب الله يقاتلنا بشراسة في سوريا

العكيدي قال "إننا نعرفهم من لباسهم وشكلهم وبالتحديد من طريقة قتالهم"

أكد رئيس المجلس العسكري للجيش الحر بحلب، العقيد عبد الجبار العكيدي، أن مقاتلي حزب الله متواجدون في معظم المحافظات السورية، رداً على نفي نصر الله هذا التواجد.

وأضاف العكيدي، أن "مقاتلي حزب الله اللبناني متواجدون في معظم المحافظات السورية، ويقاتلون بشراسة".

وقال "إننا نعرفهم من لباسهم وشكلهم، وبالتحديد من طريقة قتالهم. هم يقاتلون بشراسة، ويقاومون بعنف، وبطريقة عقائدية بعكس عناصر الجيش السوري النظامي"، مشيراً إلى أنهم يتواجدون في حلب ودمشق ومعظم المحافظات.

وتأتي تصريحات العكيدي المنشق عن القوات السورية النظامية رداً على تصريحات للأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في كلمة متلفزة أمس نفى فيها وجود مقاتلين للحزب داخل سوريا، وقوله إنهم متواجدون فقط في قرى حدودية بمحاذاة منطقة الهرمل للدفاع عن بيوتهم وعائلاتهم من هجمات مجموعات مسلحة.

بدوره، قال المعارض السوري، مأمون خليفة، إن الشعب السوري "ينظر وبكثير من الألم لمواقف حزب الله الداعمة لنظام بشار الأسد، خاصة أن هذه الجماهير التي يقتلها النظام السوري هي نفسها التي استقبلت النازحين اللبنانيين في حرب يوليو/تموز في العام 2006".

http://www.alarabiya.net/articles/20...12/243343.html







الصور المرفقة
 
التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على نداء لكل منصف! ولكل من يبتغي رضا الله عز وجل
»» تصدق ان المجالس الحسينيه لدى الشيعه الرجال للضحك والنميمه والنساء لتدخين القدو
»» آمركم بأربع وأنهاكم عن أربع وتعطوا الخمس من المغنم
»» من زارني وزار أبي إبراهيم.. ضمنت له الجنة
»» هل يجوز ملامسة الوهابي الناصبي
  رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 10:25 PM   رقم المشاركة : 6
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


الجيش السوري الحر / أخبار الكتائب المقاتلة
.عـــــــــاجل

ناشطون: وصول 250 من عناصر حزب اللات إلى حي الزاهرة بحمص تمهيدا لعمليات خاصة وقنص 4 منهم بعد أن أخطؤوا بالطريق.
.
لباس أسود وعصابة صفراء على اليد

الى جهنم وبئس المصير






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد من كتب الشيعه
»» العثور على جثة رضيعة جوار حاوية قمامة في العوالي احد احياء الشيعه في المدينه
»» تحديث بيانات الأدارة العامة للمرور مهم للمواطنين السعوديين والاخوه المقيمين
»» "الداخلية": ضبط أكثر من 560 قنبلة حارقة (مولوتوف) و 74 إطاراً
»» قناة سبيس تون تقول ان السعوديه كذا وان قطر كذا ومصر كذا والكويت كذا
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-12, 05:36 PM   رقم المشاركة : 7
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


هام للنشر ::
فيما يلي بعض من أسماءعناصرحزب الات ممن قتلو داخل الأراضي السورية
في أشتباكات مع أبطال الجيش الحرفي مدينة القصير وريفها اليوم والأمس
وقدتم نقلهم إلى الأراضي اللبنانية ودفنهم بحماية أمنية مشددة وسوف نذكربعض الأسماء
ممن وضعت صورهم على السيارات في الجنازة لدى مرورها بمنطقة دورس بعلبك
...
حيث كان يدفن القتلى سابقا بشكل سري
أما الآن يتباهون بقتلاهم
( ويدعي حزب الات أنهم قتلوا في التدريب)
الأسماء وهم:
1-علي حسين ناصيف شمص
2-زين العابدين مصطفى
3-جعفرعلي الموسوي
4-علي حسين الخشن (من بلدة سحمر)
5-حسين عبدالغني النمر (من بعلبك )
6-علي مصطفى علاء الدين( من سحمرالبقاعية)












التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» حقائق لم تعرض من قبل عن ثورة المجوس الشيعة الارهابيون في البحرين
»» الاعضاء السنة لقد قضيتم مضاجع الشيعه ومراجعهم من كثر اسالتكم المحيرة
»» سؤال من احد الشيعه حول سكن امهات المؤمنين بعد وفاة النبي
»» عبدالله بن سبأ اليهودي بدايه الغلو في الامام علي رضي الله عنه
»» الامام علي يفضح نبي الله محمد صلِّ الله عليه واله وسلم
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-12, 06:14 PM   رقم المشاركة : 8
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


احراق علم ما يسمى بحزب اللات الشيعي الكافر -
طرابلس الشام 12 10 2012 |

http://www.youtube.com/watch?v=-wKfM...eature=g-all-u






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ليش ياسكستاني كل شي للفرس ولا شي للعرب !!!!
»» تعال يا _ مؤمن _ لنهدم دينك على راسك !!!
»» شعيرة الزحف مشتركة بين الرافضة واخوتهم المشركين / صور
»» هكذا تصون الشيعيه نفسها من الحرام ونعم الاخلاق
»» إن الله جعل ذرية كل نبي في صلبه وجعل ذريتي في صلب علي
  رد مع اقتباس
قديم 13-10-12, 06:45 PM   رقم المشاركة : 9
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


فرار المدير المالي لـ"حزب الله" إلى إسرائيل ومعه أموال وخرائط

أضيف في :12 - 10 - 2012


تداولت مواقع إخبارية أميركية وإسرائيلية خبراً مفاده أن المدير المالي في "حزب الله" حسن فحص فر إلى اسرائيل حاملاً أموالاً إيرانية بقيمة 5 ملايين دولار أميركي.
ونقلت هذه المواقع عن مصادر رسمية في "حزب الله" قولها أن فحص أخذ معه خرائط خاصة بالحزب ووثائق سرية.
وكان اسم فحص برز في الإعلام خلال سبتمبر الماضي بعدما كشفت مصادر قريبة من الحزب لصحيفة "الجمهورية" اللبنانية أن 20 عنصراً من المخابرات الإيرانية اقتادت حسين فحص, المعروف بلقبه الحزبي "دانيال", بالتعاون مع جهاز أمن "حزب الله", إلى جهة مجهولة ومعه أربعة أشخاص آخرين, بتهمة "أكبر عملية اختلاس" في تاريخ الحزب بعد جردة حسابية للأموال التي صُرفت على شبكة الاتصالات السلكية التابعة لـ"حزب الله" على الأراضي اللبنانية.

http://www.dd-sunnah.net/news/view/id/12118/






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» أميركا.. وشرعنة الإرهاب الشيعي
»» من كتب الشيعه الرسول يرفض ان يكتب لهم وصيته
»» رافضيه مسكينه تلعن الروافض وهي لا تعلم
»» ماحاجتنا لامام الغائب بعدكلام ائمه ال بيت رضي الله عنهم
»» التطرق على أفعال وتصرفات بعض مشياخنا مما يأثر سلبيا على سمعة الدين نرجوا عدم الحذف
  رد مع اقتباس
قديم 14-10-12, 08:53 PM   رقم المشاركة : 10
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


الجيش السوري الحر / أخبار الكتائب المقاتلة
حزب الشيطان اللبناني الشيعي الصهيوفارسي يشيع كلب من كلابه قتل على يد ابطاال الشعب السوري بعد ذهابه في سوريا لقتل شعبنا السوري باوامر ايرانية .

حسين عبد الغني النمر البالغ من العمر 35 عاما "قضى خلال قيامه بواجبه الجهادي" ضد السنة كما يسموه






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد الفيل الطائر اليكم الناقه الطائره ( صورة )
»» معصوم ويخاف النار ويقول ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني
»» كيفية تسريع تصفح الشبكة والغاء التواقيع
»» انفجاران في مارثون بوسطن
»» هل ينام الامام الثاني عشر ام لا !!!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).