العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 01:41 AM   رقم المشاركة : 1
أبو أحمد السلفي
عضو ماسي






أبو أحمد السلفي غير متصل

أبو أحمد السلفي is on a distinguished road


نوري المالكي يدير " هولوكست " شيعي ضد أهل السنة في العراق

القاهرة - محمد مختار:قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية التي تعبر عن وجهة نظر الحكومة المصرية إن سلسلة الإعدامات الأخيرة التي قامت بها حكومة نوري المالكي بحق عدد كبير من المعتقلين السنة من أهالي العراق ومن العرب أثبتت أن أحكام الإعدام بحق العراقيين تصدروفقا للهوية.
وأضافت وكالة الأنباء الرسمية المصرية إن انتماء المتهم للطائفة السنية يعتبر سببًا كافيًا لدى حكومة المالكي ليتم سجنه بتهمة الإرهاب ثم ليساق بعد محاكمة صورية نحو المشنقة ، واعتبرت الوكالة أن نوري المالكي يدير " هولوكست شيعي" طائفي ضد سنة العراق

وجاء في تحليل الوكالة الرسمية المصرية :" ورغم المطالب الدولية للسلطات العراقية بوقف فوري لعمليات الإعدام المتزايدة بسبب انعدام الشفافية في الإجراءات القانونية، وكون الاعترافات قد تكون انتزعت من المتهمين تحت الإكراه والتعذيب الجسدي والنفسي وهذا ما تأكد من الأحكام السابقة التي نفذت، إلا أن الحكومة العراقية رفضت هذه النداءات ولا تزال مستمرة في تنفيذ هذه الإعدامات الجماعية حتى قبل أن تكتسب الأحكام الدرجة القطعية في تحد سافر للمواثيق الدولية التي تحمي حقوق السجناء في الحصول على محاكمة عادلة وليست صورية.
أضافت الوكالة أن الإعدامات الجماعية في العراق تجري بوتيرة مستمرة خارج إطار القانون وفي ظل صمت مريب من قبل أمريكا والدول الأوروبية ودعاة حقوق الإنسان الذين طالما تشدقوا بالحديث عن الحقوق والحريات ونصرة الأقليات المضطهدة حول العالم.
وجاء في تحليل وكالة الأنباء المصرية الرسمية حول الأوضاع في العراق :"المتاجرون بحقوق الإنسان صمتوا عندما بدأ الحديث عن ملف الإعدامات في العراق ومعاناة العراقيين السنة من الاضطهاد على يد نوري المالكي وأعوانه ، فأين شعارات دعاة حقوق الإنسان وأحاديثهم عن العدالة والحريات؟ وأين جهودهم في دعم ملف السجناء السنة في العراق؟ ولماذا تخاذلوا عن نصرة المعتقلين ممن حرموا من توكيل المحامين للدفاع عنهم أمام المحاكم؟ وأين هم من أحكام أخرى بالإعدام باطلة في طريقها للصدور ؟ "
كما اعتبرت وكالة الأنباء المصرية الرسمية أن ملف الإعدامات في العراق كشف حقيقة الشعارات الأمريكية الزائفة حول حقوق الإنسان، وكذلك نفاق وازدواجية الكثير من الإعلاميين العرب وأيضاً المدافعين عن قضايا حقوق الإنسان في العالمين العربي والغربي والذين تخاذلوا عن نصرة أهل السنة في العراق بحجة أن الحكومة العراقية تحارب الإرهاب ولكنهم تناسوا أن الإرهاب لا دين له ولا مذهب.


http://www.mrsa4.com/news.php?action=view&id=2607






 
قديم 28-09-12, 06:37 PM   رقم المشاركة : 2
السنانية
عضو نشيط






السنانية غير متصل

السنانية is on a distinguished road



الأخ / أبو أحمد السلفي
جزاك الله بالفردوس الأعلى
و بارك فيك الرحمن عالنقل المميز
الله ينصر أهل السنة في العراق
فعلا تعرضوا لحرب إبادة
من قبل الشيعة الفرس
-------------







 
قديم 28-09-12, 07:12 PM   رقم المشاركة : 3
نــجــم
مشترك جديد







نــجــم غير متصل

نــجــم is on a distinguished road


بارك الله فيك







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "