العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-12, 03:32 PM   رقم المشاركة : 1
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


وغضبت فاطمة عليها السلام خير يا طير ؟

لم اجد اناس يعملون من الحبة قبة مثل ابناء العامة الشيعة الاثنى عشرية وفي رواية اخرى الاثنا حشرية

وليس هدفهم هو اظهار حبهم لاهل البيت عليهم السلام بقدر اظهار البغض لاصحاب محمد عليه السلام ورضوان الله عليهم

لذلك نجدهم ياتون على كل شاردة وواردة لكي يحققوا ما يريدون وهو الطعن في اصحاب النبي لاسفاط الدين باكمله
فان الطعن في الناقل يؤدي الى الطعن في المنقول

وقبل ان اسرد بعض الاستدلالات العقلية التي سوف تصيب ابناء العامة من الشيعة الاثنى عشرية اقول
ان اخر من يتكلم عن حب اهل البيت هم الشيعة كما ان اخر من يتكلم عن حب عيسى عليه السلام هم النصارى واخر من يتكلم عن حب موسى عليه السلام هم اليهود

عنوان الموضوع
غضبت فاطمة عليها السلام خير يا طير
يعني بلغة اهل قندهار سو وات
so what
فغضب فاطمة لا يقدم ولا يؤخر على مصير ابي بكر يوم القيامة هذا ان كانت محقة
اما ان كانت مخطئة عليها السلام فلا حوار

ولنقل فرضا انها عليها السلام كانت محقة في فعلها وانها غضبت

هل غضب فاطمة يعني ان ابا بكر خرج من الملة
اتحدى اكبر شارب شيعي ان يقول نعم
هل معنى ذلك ان غضبها سوف يوجب غضب الله وبالتالي سوف يدخل النار
اتحدى اكبر مرجع شيعي ان يقول نعم

ولناتي الان الى بعض الالزامات العقلية التي سوف تثبت لابناء العامة من الشيعة انهم ليس على شي

وان الصراخ على موضوع غضب فاطمة الهدف منهم الطعن في دين الله
...
الاستدلال الاول

رجل من المشركين كان يقاتل النبي عليه السلام ومات النبي عليه السلام والرجل لم يسلم بعد
فالنبي مات وهو غاضب عليه بلا شك
اسلم الرجل وامن بعد وفاة النبي عليه السلام

هل سوف سقبل اسلامه ام لا
الاجابة نعم وغصبا عنكم
فها نحن اثبتنا ان النبي عليه السلام ان مات غاضبا على رجل واسلم الرجل بعد وفاة النبي ان اسلام يقبل ولا مانع ان يدخل الجنة

....
الاستدلال الثاني

رجل شيعي مات على شرب الخمر فهذا الرجل مات والله قد غضب عليه وختم له بسوء الخاتمة
لكن فاطمة عليها السلام يوم القيامة ممكن ان تشفع له
فهي يمكن وفق اعتقادات الشيعة ان تشفع لمن وجبت لهم النار
ومن وجبت لهم النار ماتوا والله غاضب عليهم
فكيف تشفع فاطمة لمن غضب الله عليه
فان جاز لها ذلك يا حمقى جاز لنا ان نترضى على من اغضبها وان كانت محقة لان اكثر ما يقال في المسالة انه ذنب مثل باقي الذنوب يمكن ان يغفره الله ويمكن لا ويمكن ان يختفي وسط بحر من الحسنات ويمكن ان يشفع له اهله يوم القيامة او يشفع له النبي او يشفع له الصالحون
..
غضبت فاطمة عليها السلام خير يا طير

الان ان قرأ بعض الشيعة الموضوع يقول هذا ناصبي
ناصبي طل في عينك

الاستدلال الثالث
هل الله ورسوله فقط يغضبوا لغضب فاطمة ام لغضب علي والحسين والحسن وباقي الائمة

سؤال عجيب لم يتوقعه الشيعي
سوف يقول لك بل يغضب لغضب باقي المعصومين
نقول له
الحمد لله اثبتنا ان الله يغضب لغضب باقي اهل البيت
هل الله يغضب على المسلم الذي عذب الهرة
الاجابة نعم
هل الله يغضب على المسلم الذي يشرب الخمر
الاجابة نعم
اذن الله يغضب على الكثير من الامور وليس فقط غضب فاطمة

اذن ماذ يعني الحديث
نقول وبكل بساطة ان الله يغضب لكل معصية ترتكب لكن غضبه لاغضاب فاطمة اشد
كما ان المعصية في بطن مكة اشد من المعصية في عمان وقت الاضحية

مثل حديث النبي اشقى الناس عاق الناقة وقاتلك يا علي
والمعروف ايضا ان قاتل الانبياء اشد الناس عذابا يوم القيامة
..
ولنا عودة
وسوف نبين فيها كيف ان علي عليه السلام يوافق ابو بكر في فعله ويخالف المعصومة فاطمة عليها السلام







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» وأخير الشيعة صدقوا عمر في مسألة وعذروه في مسألة أخرى
»» حقائق اخفيت على عوام الشيعة 2
»» كيف تحاور المتذبذب... المالكي انمودجا
»» رصاصة الرحمة...اخر فريضة فرضت على المسلمين ما هي؟؟
»» حديثي حديث أببي لا يصح متنا ودعونا من سنده
 
قديم 05-09-12, 05:51 PM   رقم المشاركة : 2
رأس حربه
عضو






رأس حربه غير متصل

رأس حربه is on a distinguished road


صلى الله على نبينا محمد وسلم
ورضي الله تعالى عن سيدتنا فاطمة وعن سيدينا ابا بكر وعلي وارضاهم
وجمعنا الله وإياهم في جناة النعيم


واما هذه الكذبة الرافضية فهي ساقطة ومن كتبهم ودينهم المتهالك الوثني

فإن كانت فدك ميراث , فالمرأة لديهم لا ترث الأرض والعقار
وإن كانت هبّه فسيدنا علي في خلافته لم يوزع الارض لورثتها إذاً فهُو ظالم لآل البيت كما أنهُ ساكت عن أمر الله وحق المؤمنين وحقه لدى الرافضة بل وساكت عن عرضه الذي ينتهك ويهان لديهم , وحاشاه !


هدى الله الرافضة قبل أن يأتي يوم يقولون فيه : (إنّا اطعنا سادتنا وكبرائنا فأضلونا السبيل)
ووالله لن ينفعهم ذلك , بعد أن أشركوا في الله شرك الوهيه وربوبيه
وبعد أن إتبعوا معممين يطعنون في كتاب الله تعالى
وبعد أن طعنوا في عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وطعنوا في اصحابه وآل بيته
بل وطعنوا فيمن يدعون محبتهم فطعنوا في كرامة وشرف ودين سيدنا علي فقالوا ساكت عن الحق وقالوا خائف وقالوا ترك الزهراء تضرب وتهان وتقتل امامه وهو يسحب للمبايعة ثم بعد ذلك يقتل اجدادهم علي !
وكذلك طعنوا في زوجته فقالوا انها تغضب من اجل الدنيا بل وطعنوا في عفتها وقالوا فيها ماقالوا في قصّة سلمان الفارسي رضي الله عنهم وقصة رضاعتها ووصف جسدها !

وكذلك في سيدنا الحسن وتسميته بمذل المؤمنين وكذلك مع سيدنا الحسين وما فعلوه به حتى طلبوه ليبايعوه ثم غدروا به فقتلوه !!

إضافة لخرافاتهم وتطبيرهم والخمس والمتعة والتقليد الواجب والتقية و غيرها الكثير !






 
قديم 06-09-12, 02:25 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيكم أستاذنا الفاضل حسن حسان
هل كانت (المعصومة) راضية ام ساخطة وهي تقول هذا الكلام (للمعصوم)"


يا بن أبي طالب، اشتملت شملة الجنين، وقعدت حجرة الظنين، نقضت قادمة الأجدل فخانك ريش الأعزل هذا ابن أبي قحافة يبتزني نحلة أبي وبلغة ابني! لقد أجهد في خصامي، وألفيته ألد في كلامي حتى حبستني قيلة نصرها والمهاجرة وصلها، وغضت الجماعة دوني طرفها، فلا دافع ولا مانع، خرجت كاظمة، وعدت راغمة، أضرعت خدك يوم أضعت حدك فترست الذئاب، وافترشت التراب، ما كففت قائلا، ولا أغنيت طائلا ولا خيار لي، ليتني مت قبل هنيئتي، ودون ذلتي عذيري الله منه عاديا ومنك حاميا، ويلاي في كل شارق! ويلاي في كل غارب! مات العمد، ووهن العضد شكواي إلى أبي! وعدواي إلى ربي! اللهم إنك أشد منهم قوة وحولا، وأشد بأسا وتنكيلا.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الحبيب الجفري في قوله ان المولد النبوي من السنة
»» معلومات عن الرافضي المستبصر محمود أبو رية من خلال كتابه عن أبو هريرة -1
»» دور الصوفية في الجهاد
»» نائب المهدي عجج المرجع السيستاني يقول في سند كتاب سليم بن قيس إشكال !!!!!
»» قسم الدخول في دين الاسماعيلة الكفار
 
قديم 06-09-12, 02:34 AM   رقم المشاركة : 4
فالك طيب
عضو نشيط







فالك طيب غير متصل

فالك طيب is on a distinguished road


كلمة خير ياطير لا تجوز فهي من الفاظ التطير بارك الله فيكم






 
قديم 06-09-12, 07:33 AM   رقم المشاركة : 5
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


حياكم الله اخوتي الكرام واعتذر عن كلمة خير يا طير فلم اكن اعلم معناها لانها كلمة خليجية لم اكن اعلم ان المراد بها التطير لكن قصدت
ان الامر ليس بهذه العظمة
...
ابناء العامة الشيعة عندما يكررون هذه المواضيع التي عفا عليها الزمان الهدف من ذلك هو الطعن في اصحاب النبي

والا فهم يعرفون ان الامام علي قد اقر بصحة فعل ابي بكر كما في حديث مسلم واثبت ان غضب فاطمة ان كان على فدك فليس الصواب معها

ثم ابناء العامة الشيعة يعلمون ان علي رضي الله عنه حكم لمدة اربع سنوات فلماذا لم يرجع الارض لابناء فاطمة
ثم حكم الحسن لمدة ستة اشهر فلماذا لم ياخذها وهي كانت تحت يديه

فعلا لم اجد احمق من هؤلاء القوم
الان تقولون ان ابا بكر اغتصب حق فاطمة
فلماذا علي لم يرجع الحق المغصوب
قاتلكم الله ما اوهن دينكم

لكن ان كان شرفكم هان عليكم بعد ان سمحتم لبناتكم التمتع عن طريق النت كما افتى الروحاني فهل سوف تبقى لكم غيرة على دينكم







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تحاور المتذبذب... المالكي انمودجا
»» إلى أهل العامة من الشيعة طلب بسيط
»» إذا سألت الجائع أجابك من بطنه
»» اضحكني الكهل
»» الرد الفاصل على فساد فعل علي بنبي الله لوط
 
قديم 06-09-12, 05:52 PM   رقم المشاركة : 6
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


هم يقولون ان عليا لم يرجع فدك اليه ولاولاد فاطمه لان المعصوم لايجوز ان يرد مظلوميته الا هو ( المقصود بـ هو : الله )

حاشا لعلي ان يسكت على الظلم







التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تراسل الامام المهدي عليه السلام ؟
»» التعليقات الالبانية على المراجعات
»» ايهما الكذاب ايها الشيعة ....؟؟؟
»» الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يوكل عليا لطلاق امهات المؤمنين من بعده
»» إسماعيل اللامي أبو درع
 
قديم 06-09-12, 08:20 PM   رقم المشاركة : 7
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


أستشهد الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية على جواز ولاية الفقيه فيقول تحت عنوان (صحيحة القداح ) : ( روى علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد بن عيسى عن القداح ( عبد الله بن ميمون ) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (من سلك طريقاً يطلب فيه علماً ، سلك الله به طريقاً إلى الجنة … وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ، ولكن ورّثوا العلم ، فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر) ويعلق على الحديث بقوله ( رجال الحديث كلهم ثقات ، حتى أنّ والد علي بن إبراهيم ( إبراهيم بن هاشم ) من كبار الثقات ( المعتمدين في نقل الحديث ) فضلاً عن كونه ثقة ).


وروى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله عليه السلام قوله : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( … وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورّثوا العلم فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر ) قال عنه المجلسي في مرآة العقول 1/111 ( الحديث الأول ( أي الذي بين يدينا ) له سندان الأول مجهول والثاني حسن أو موثق لا يقصران عن الصحيح ) فالحديث إذاً موثق في أحد أسانيده ويُحتج به ، فلماذا يتغاضى عنه علماء الشيعة رغم شهرته عندهم !!

إذاً حديث (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم) صحيح كما بيّن ذلك الخميني والمجلسي ، فلماذا لا يؤخذ بحديث صحيح النسبة إلى رسول الله مع أننا مجمعين على أنه لا اجتهاد مع نص؟!! ولماذا يُستخدم الحديث في ولاية الفقيه ويُهمل في قضية فدك؟!! فهل المسألة يحكمها المزاج؟!!







التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الرافضة الله يعقد قران زواج , الرسول يعمل كوافيرة , راحيل خاطبة
»» مامعنى كلمة خزاعبلات ؟ ادخل لتعرف
»» اريد رافضي واحد يسأل المهدي عن صحة هذه الرواية...؟
»» عجائب الشيعة في حرف كلام القران
»» انظروا سبب حبس النبي يونس في بطن الحوووت !!
 
قديم 06-09-12, 08:27 PM   رقم المشاركة : 8
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


وقد بوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان ( إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئاً ) روى فيه عن أبي جعفر قوله: ( النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً ) و روى الطوسي في التهذيب والمجلسي في بحار الأنوار عن ميسر قوله (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن النساء ما لهن من الميراث ، فقال: لهن قيمة الطوب والبناء والخشب والقصب فأما الأرض والعقار فلا ميراث لهن فيهما) و عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: (النساء لا يرثن من الأرض و لا من العقار شيئاً) و عن عبد الملك بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: (ليس للنساء من الدور والعقار شيئاً)

كما أنّ فدك لو كانت إرثاً من النبي صلى الله عليه وآله وسلم لكان لنساء النبي و منهن عائشة بنت أبي بكر وزينب وأم كلثوم بنات النبي حصة منها ، لكن أبا بكر لم يعط ابنته عائشة ولا أحد من نساء النبي ولا بناته شيئاً استناداً للحديث ، فلماذا لا يُذكر هؤلاء كطرف في قضية فدك بينما يتم التركيز على السيدة فاطمة وحدها؟!!






التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» صديق اتمتع معه كل اسبوع
»» اضحك على الرافضة كلب يبكي على الإمام الرضا عليه السلام
»» اريد رافضي واحد يسأل المهدي عن صحة هذه الرواية...؟
»» مجلس عزاء الحرامية في العراق
»» كيف تراسل الامام المهدي عليه السلام ؟
 
قديم 06-09-12, 08:31 PM   رقم المشاركة : 9
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


وروى السيد مرتضى ( الملقب بعلم الهدى ) في كتابه الشافي في الإمامة عن الإمام علي ما نصه ( إنّ الأمر لمّا وصل إلى علي بن أبي طالب عليه السلام كُلّم في رد فدك ، فقال: إني لأستحيي من الله أن أرد شيئاً منع منه أبو بكر وأمضاه عمر )







التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» التعليقات الالبانية على المراجعات
»» عجيب امركم يا علماء الشيعة
»» لماذا علي الاصغر معصوم وعلي الاكبر غير معصوم ؟
»» ايهما الكذاب ايها الشيعة ....؟؟؟
»» مامصداقية الكتب التاليه ....؟
 
قديم 06-09-12, 08:43 PM   رقم المشاركة : 10
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


"وهذا زيد بن علي بن الحسين أخو محمد الباقر رضوان الله عليهما ، قال في قضية فدك ما قاله جده علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، لما سأله البحتري بن حسان وهو يقول : قلت لزيد بن علي عليه السلام وأنا أريد أن أهجن من أمر أبي بكر ، إن أبا بكر انتزع فدك من فاطمة عليها السلام .
فقال : إن أبا بكر كان رجلا رحيماً ، وكان يكره أن يغير شيئاً فعله رسول الله صلى الله عليه وآله ، فأتته فاطمة ، فقالت : إن رسول الله صلى الله عليه وآله أعطاني فدك ، فقال لها : هل لك على هذا بينة ، فجاءت بعلي عليه السلام فشهد لها ، ثم جاءت أم أيمن فقالت : ألستما تشهدان أني من أهل الجنة ، قالا : بلى ، قال زيد : يعني أنها قالت لأبي بكر وعمر ، قالت : فأنا أشهد أن رسول الله صلى الله عليه وآله أعطاها فدك ، فقال أبو بكر : فرجل آخر أو امرأة أخرى لتستحقي بها القضية ، ثم قال زيد : وأيم الله ! لو رجع الأمر إلي لقضيت فيه بقضاء أبي بكر “

"شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد ج4 ص 82 ".







التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» عند الشيعة الله يكسر جناح ملك وببركة الحسين يعود
»» صديق اتمتع معه كل اسبوع
»» اريد رافضي واحد يسأل المهدي عن صحة هذه الرواية...؟
»» إسماعيل اللامي أبو درع
»» انباء شبه اكيدة عن اعتقال تمثال ابوجعفر المنصور بتهمة 4 ارهاب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "