العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-12, 11:09 AM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


Thumbs down اعتراف يهودي خطير الشيعه هم حلفاؤنا ضد العرب


http://www.youtube.com/watch?v=HqAqy...e_gdata_player

هذا اعتراف يهودي يحمل الجنسية الفرنسية يقول ان الشيعه في ايران هم حلفاؤنا ضد العرب السنه


والأصل في تمسك ايران بالنووي هو لمحاربة العرب والمسلمين من اهل السنة

وانه لايوجد هناك عداوة حقيقية بين ايران واسرائيل

وان الشعب الايراني هو الأقرب للشعب اليهودي

وهناك تشابة بين اسرائيل وايران

ونحن متفقان على ان النووي الايراني سوف يوجه ضد العرب المسلمين من اهل السنة هذا القاسم المشترك الذي يجمع ايران واسرائيل

وهي محاربة وكرة وبغض العرب من اهل السنة والشيعه العرب ايضآ



وابادة الإسلام طبعآ فهو الغاية الحقيقية من ابتداع بدعة التشيع

هذا هو الحلم الذي يشترك فيه الايرانين مع اليهود

ولكن لن يمكنهم الله من ذلك

فالله متم نورة ولو كره الكافرون


السامري اول من افسد عقيدة التوحيد عند اليهود عندما جعل لهم عجل يعبدوة بعد ان سولت له نفسة بايعاز من ابليس انه الصراع الابدي لاهلاك بني ادم


شاؤول الطرسوسي هو بولس الرسول يهودي الديانة كان له الدور الاول بابتداع فكرة الثالوث المقدس لافساد عقيدة التوحيد بالمسيحية ظهر بعد 15 عام من رفع عيس وظن اليهود انهم قتلوه وصلبوه لافساد العقيدة بعد فشل اختفاء عيسى على القضاء على التوحيد بالعقيدة المسيحية



شاؤول الطرسوسي لاحظوا للاسم وقارنوا بمراجع الرافضة (الطوسي والطرابلسي ...الخ)


فقارنوا بين الفكرة بافساد العقيدة وفكرة ابتداع التشيع لضرب التوحيد بعد ان عجز اليهود لضرب الاسلام بالمجابة المباشرة


حيث ان مؤسس بدعة الغلو في علي بن ابي طالب هو ابن سباء حيث كان اول من نادى بالوهية الكرار فيلا دقة الشبة بالسامري بالنهج اليهودي لافساد عقائد التوحيد عند البشر

انه الصراع الابدي لصالح ابليس







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» الصراخ على قدر الالم يارافضة من اقوى ما يمكنك فضحه عن الشيعة
»» الخلافة لعلي بن أبي طالب بعد النبي " ألم يصبح سيدنا علي خليفة , فماذا حدث يعني ؟؟
»» سؤال عن علم الكرار ووقوفه للزملاء الشيعة
»» زوال إسرائيل قبل ظهور المهدي
»» ابليس يستشير الأسد في قمع مظاهرات الجن
  رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 04:34 AM   رقم المشاركة : 2
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


لاياعزيزي الكلام هذا ليس بصحيح بل الصحيح انهم بذرة اليهود في صفوف الاسلام كيف لا ومؤسس مذهبهم هو عبدالله بن سبأ اليهودي







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» اخوي شيعي حقاني لو سمحت
»» http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136440
»» لعقلاء الشيعة ارجو الاجابة
»» تدعون الموالاه للمعصوم وانتم تلعنون احبابه
»» هل الآمامه بدعه ام أقرها الرسول صلى الله عليه وسلم
  رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 12:30 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


شكرا على النقل







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اقوال القرطبي ابن حجر الالوسي السبكي و غيرهم عن الصوفية
»» شاب من أستراليا ظريف جداً يحكى قصة إسلامه المضحكة
»» تعريف في نجد العراق و نجود العرب و عراق العجم و عراق العجم والعراق شرق المدينة
»» دين الشيعة قائم على الظن الشيخ البهبهاني
»» رواية فذكروا عليا فنال منه فغضب سعد / مرسلة
  رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 01:04 PM   رقم المشاركة : 4
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


عن ابن أبي نجران عن عبد الله، قال: قال أبو عبد الله -عليه السّلام-: " إنّا أهل بيت صديقون لا نخلو من كذّاب يكذب علينا ويسقط صدقنا بكذبه علينا عند الناس، كان رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- أصدق الناس لهجة وأصدق البرية كلها، وكان مسيلمة يكذب عليه، وكان أمير المؤمنين -عليه السّلام- أصدق من برأ الله بعد رسول الله، وكان الذي يكذب عليه ويعمل في تكذيب صدقه ويفتري على الله الكذب عبد الله بن سبأ. ذكر بعض أهل العلم أنّ عبد الله بن سبأ كان يهوديا فأسلم ووالى عليا -عليه السّلام- وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصي موسى بالغلو، فقال في إسلامه بعد وفاة رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في علي -عليه السّلام- مثل ذلك، وكان أول من شهر بالقول بفرض إمامة علي وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه وأكفرهم، فمن هاهنا قال من خالف الشيعة أصل التشيع والرفض مأخوذ من اليهودية ". (رجال الكشّي: ص108. رواية رقم 174).


وايضااا.....................

قال النوبختي السبئية قالوا بإمامة علي , وأنها فرض من الله عز وجل , وهم أصحاب عبد الله بن سبأ , وكان ممن أظهر الطعن على أبي بكر وعمر وعثمان والصحابة , وتبرأ منهم , وقال إن عليا رضي الله عنه أمره بذلك ) فأخذه علي فسأله عن قوله هذا , فأقر به , فأمر بقتله , فصاح الناس إليه :يا أمير المؤمنين أتقتل رجلا يدعو إلى حبكم أهل البيت , وإلى ولايتك والبراءة من أعدائك ? فصيره إلى المدائن .
وحكى جماعة من أهل العلم [ من أصحاب أمير المؤمنين عليه السلام (1) ] أن عبد الله بن سبأ كان يهوديا فأسلم , ووالى عليا , وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بهذه المقالة , فقال في إسلامه في علي بن أبي طالب بمثل ذلك , وهو أول من شهر القول بفرض إمامة علي رضي الله عنه وأظهر البراءة من أعدائه... فمن هنا قال من خالف الشيعة : إن أصل الرفض مأخوذ من اليهودية ) ( فرق الشيعة ) ص32 - 44.

((انظر الى هذا الحديث ان كلمه الرفض (الرافضه ) مأخوذه من اليهوديه .. ثانيا اول من شهر بفرض الامامه يهودي منافق هو عبدالله بن سبأ أي بمعنى اصح هو مؤسس دين الرافضه والتشيع يهودي منافق ومشرك وكافر وهو أول من طعن بأصحاب الرسول ))

وايضااا..............

الأشعري سعد بن عبد الله القمي (103 هـ).

قال: <هذه الفرقة تسمى السبئية أصحاب عبدالله بن سبأ وهو عبدالله بن وهب الراسبي الهمداني، وساعده على ذلك عبد الله بن حرسي وابن أسود وهما من أجلة أصحابه، وكان أول من أظهر الطعن على أبي بكر، وعمر، وعثمان، والصحابة، وتبرأ منهم>(2).

وايضااا.............

ذكر ابن أبي الحديد ( ت 655هـ ) في شرح نهج البلاغة ( 2/99) ما نصه : ( فلما قتل أمير المؤمنين – عليه السلام – أظهر ابن سبأ مقالته ، و صارت له طائفة و فرقه يصدقونه و يتبعونه)<<<فمن هي هذه الطائفه ياترى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وايضااا..............

و يرى ابن المرتضى ( ت 840هـ ) – و هو من أئمة الشيعة الزيدية - ، أن أصل التشيع مرجعه إلى ابن سبأ ، لأنه أول من أحدث القول بالنص في الإمامة . تاج العروس لابن المرتضى ( ص 5 ، 6 )
وهذا دليل صحيح لااااااااااااا غبار عليه من كتب الشيعه على ان ابن سبأ اليهودي المنافق الكافر و المشرك هو المؤسس الاول لمذهب الشيعه

وايضااا.............

وقال سعد بن عبد الله الأشعري القمي في عرض كلامه عن السبئية : ( السبئية أصحاب عبد الله بن سبأ , وهو عبد الله بن وهب الراسبي الهمداني , وساعده على ذلك عبد الله بن خرسي , وابن أسود , وهما من أجل أصحابه , وكان أول من أظهر الطعن على أبي بكر وعمر وعثمان والصحابة وتبرأ منهم ) ( المقالات والفرق ) ص20 .

وايضااا............

و يقول أبو حاتم الرازي ( ت 322هـ ) في كتابه الزينة في الكلمات الإسلامية ( ص 305 ) : ( أن عبد الله بن سبأ و من قال بقوله من السبئية كانوا يزعمون أن علياً هو الإله ، و أنه يحيي الموتى ، وادعوا غيبته بعد موته

وايضااا...........

و قال أبو جعفر الطوسي ( ت 460هـ ) في كتبه تهذيب الأحكام ( 2/322) أن ابن سبأ رجع إلى الكفر وأظهر الغلو .


معلووومات :: هناك علامات اجمعت وتشابهة فيها الرافضة مع اليهود منها :


1 – التشابه بين اليهود والرافضة في عقيدة الوصية، وزعم كل منهم أن الله نص على الوصي الذي يدعونه، فقد زعم اليهود أن الله تعالى نص على يشوع وصياً لموسى، وزعم الرافضة أن الله تعالى نص على علي رضي الله وصياً للنبي صلي الله عليه وسلم.

2 – إطلاق لقب (وصيّ) على من يتولى شئون المسلمين بعد الرسول صلي الله عليه وسلم إنما أخذه الرافضة عن اليهود، ولم يطلق المسلمون على أحد من الخلفاء الراشدين ولا على أحد من الخلفاء بعدهم هذا اللقب، بل كانوا يطلقون عليهم لقب (خليفة).

3 – التشابه بين اليهود والرافضة في حصرهم الملك والإمامة في طائفة مخصوصة، فقد زعم اليهود أن الملك لا يخرج من آل داود إلى يوم القيامة، وزعم الرافضة أن الإمامة لا تخرج من أولاد الحسين إلى قيام الساعة.

4 – أثبت الواقع بطلان دعوى اليهود والرافضة في حصرهم الملك والإمامة فيمن زعموا، وأنها لا تخرج منهم إلى يوم القيامة. فقد انقطع ملك آل داود على بني إسرائيل منذ زمن بعيد جدا. أما الحسين وأبناؤه فلم تكن لهم ولاية على المسلمين في يوم من الأيام.

5 – التشابه الكبير بين عقيدة المسيح المنتظر عند اليهود، وبين عقيدة المهدي المنتظر عند الرافضة في كثير من الوجوه كالاتفاق بينهما في صفات ذلك المنتظر وكيفية خروجه، والأعمال التي يقوم بها عند خروجه.

6 – تشبث الرافضة الشديد باليهود، وبكل ما يتعلق بهم، وقد برز ذلك في عقيدة المهدي المنتظر عندهم، حيث زعموا أنه عندما يخرج ينادي الله باسمه العبراني، ويستفتح المدن بتابوت اليهود، ويخرج عصا موسى، وقبا.. هارون، وعشرة أصواع من المن، وشرايح السلوى، ويخرج حجر موسى الذي انفجرت منه اثنتا عشرة عينا، وأنه يحكم بحكم آل داود.

7 – الاتفاق بين اليهود والرافضة في عقيدة الرجعة في كثير من الجوانب، وأن عقيدة الرجعة عند الرافضة أصلها يهودي محض، انتقلت إلى الرافضة عن طريق عبد الله بن سبأ.

8 – التشابه بين اليهود والرافضة في تحريفهم كتب الله تعالى، فقد حرف اليهود التوراة وحرف الرافضة القرآن.

9 – أن من أسباب تحريف اليهود والرافضة لكتب الله تعالى، هو الملك والإمامة.

10 – أن الرافضة اتبعوا في تحريفهم للقرآن الكريم أساليب اليهود وطرقهم في تحريفهم لكتبهم التي حكاها الله عنهم في القرآن. وهي: (تحريف الكلم عن مواضعه – تحريف الكلم عن مواضعه – تحريف الكلم من بعد مواضعه – ليس الحق بالباطل – لي اللسان بالكلام للتلبيس على السامع).

11 – التشابه بين اليهود في نسبتهم الندم والحزن لله تعالى، وبين الرافضة في نسبتهم البداء لله تعالى، وأن كلتا العقيدتين تستلزم الطعن في الله ونسبة الجهل إليه تعالى الله عن ذلك.

12 – الاتفاق بين اليهود والرافضة في عدم اعتدالهم في حبهم وبغضهم، وفي توليهم وتبريهم. فإن هم أحبوا غالوا في الثناء والمدح، وإن أبغضوا أفرطوا في الذم والقدح، وهم في ذلك لا يستندون إلى دليل شرعي، بل يتبعون هوى النفس.

13 – أن عقيدة الغلو في الأئمة والطعن في الصحابة عند الرافضة أول من وضعها لهم عبد الله بن سبأ، كما اعترف بذلك كبار علمائهم ومحققيهم.

14 – الاتفاق بين اليهود والرافضة في أن كلاً منهما تدعي أنها الطائفة المقدسة عند الله، وأن عنصرهم من عنصر الله، وأنهم خاصته وأحباؤه، وصفوته من خلقه.

15 – اعتقاد كل من اليهود والرافضة أنه لا يدخل الجنة إلا طائفتهم، وأنهم لا تمسهم النار، وإن مستهم النار فأياما معدودة.

16 – اعتقاد كل من اليهود والرافضة أنه لولاهم لم يخلق الله هذا الكون، ولانعدمت البركة من الأرض، وأن كل ما في الأرض ملك لهم وليس لغيرهم أن يمتلك شيئاً من ذلك.

17 – اعتقاد كل من اليهود والرافضة أنهم أفضل من الملائكة.

18 – اعتقاد كل من اليهود والرافضة كفر مخالفيهم، وأنهم يكونون خالدين مخلدين في النار ولا يخرجون منها.

19 – استباحة كل من اليهود والرافضة دماء مخالفيهم وأموالهم، وأنه ليس لغيرهم عندهم أية حرمة.

20 – اعتقاد كل من اليهود والرافضة نجاسة مخالفيهم، وأن هذه النجاسة لازمة لأصل خلقهم، ولا تنفك عنهم، لأن أصل أرواحهم مخلوقة من طينة نجسة.

21 - احتقار كل من اليهود والرافضة لمخالفيهم ووصفهم لهم بأنهم كلاب، وحمير، وخنازير، وحيوانات.

22 – الاتفاق بين اليهود والرافضة في أن كلاً من الطائفتين تحتقر المسلمين.

23 – يسلك كل من اليهود والرافضة مع مخالفيهم مسلك النفاق، والخداع وإظهار الموافقة لهم ومحبتهم مع مخالفتهم لهم وحقدهم عليهم، وذلك بسبب ما ضربه الله على كل من الطائفتين من الذلة والمسكنة إلى يوم القيامة، وفساد معتقدهما.






  رد مع اقتباس
قديم 11-08-12, 06:47 PM   رقم المشاركة : 5
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بارك الله في الاضافة القيمة غلاااا







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهين الامامي او اي رافضي اخر ممكن تشرح كيف قبلها المعصوم من زرارة
»» لماذا اصول علماء الشيعة ومراجعهم يهودية؟؟
»» سؤال عن اية للرافضة فهل من له علم يجيب؟
»» قصة نبي الله مشمش قصة مؤثرة ( هههههه )
»» من المحب المفرط الذي سيهلك في الامام علي يارافضة؟؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 12-08-12, 12:56 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


خبير اميركي من مصلحة اميركا امتلاك ايران القنبلة النووية للقضاء على مقاومة اهل السنة

http://edharalhaq.com/vb/showthread....379#post117379







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تحل مشكلة تعطل مثبت السرعة في السيارة
»» ايران و استغلالها الشيعة و تستخدمهم لمصالحها
»» مواضيع عن الصوفية و العرفان الشيعي
»» فيلق القدس المجوسي هو فيلق تل ابيب لانه يقتل اهل السنة في سوريا
»» الدعاة و العلماء الحنفية الذين إتبعوا عقيدة السلف رضوان الله عليهم.
  رد مع اقتباس
قديم 22-08-12, 04:01 AM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


الكفر كلة ملة واحدة خاصة اهل الشرك







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ما احوجنا لإستراتيجية في الدعوة بدلا عن الحلول التكتيكية
»» اية في القران تنسف هروب الشيعة بتفسير الشرك
»» لماذا علماء الرافضة يلعنون ويسبون الخميني ويصونه بالمغتصب للعلويات جهارا
»» قصه تفيدك وتنفعك كل ما تذكرته
»» افتخار الشيعة بايران وأصولهم الفارسية المجوسية واحتقارهم للعرب
  رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 02:54 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الجارديان لأوباما : الوهابية أخطر من الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=82436


اليهود النصارى الشيعة ـ الصوفية ـ الأحمدية ـ الأحباش وتحالف ضد الاسلام
فهمي هويدي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39777

عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!

ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!

فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.


تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء :

http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm




اميركا و انقلابها على الشاه و تنصيب الخميني لمواجهة الاتحاد السوفيتي سابقا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135935


استعانة الخميني بالكفار الخميني في فرنسا / السيستاني

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139021





السيستاني يعارض قتال الأمريكان / الوطن الكويتية , و الشيرازي


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...D3%CA%C7%E4%ED

الجنود الأمريكيون : السيستاني يحث العراقيين على التعاون مع التحالف


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=16458


مقتدى الصدر: لن نقاوم الأميركيين



http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=14538



امريكا تحول الشيعة الى رأس حربة ضد السنة ليصدق القول الشيعة دائما مع الغازين؟؟؟؟؟


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...&threadid=8587


==============

عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!

ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!

فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.


http://www.alshahid.com/thqafa/images/4dr.jpg


تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء :


http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm



ملف رجال الدين الشيعة من الجهاد ضد اليهود وأمريكا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54347



فتوى المرجع الروحاني لا عداوة بين اليهود و المهدي انما مع العرب

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138230

نبذة عن تاريخ ايران و احتلال بريطانيا و روسيا لايران / هزائم ايران

http://tinyurl.com/44jn2ed

مقتطفات من تاريخ ايران بريطانيا و صنيعتها الشاه رضا خان و الشاه محمد رضا و انقلاب مصدق و انقلاب الخميني

http://tinyurl.com/3up8vrj

الرئيس الايراني الاسبق ابوالحسن بني صدر وعلاقة الخميني مع اميركا

ذكر بني صدر في لقائه مع قناة الجزيرة

ان علاقات الخميني و الاميركان تمخضت عن اتفاقات بين جماعة بوش الاب و جماعة الخميني و ان الخميني حاول اقناع بني صدر بجدوى التعاون مع الاميركان ويسترسل بان مسالة احتجاز الرهائن في طهران كانت مسرحية أميركية بحتة وترمي الي تحقيق هدفين لخدمة ملالي ايران لخلق صورة العداء مع اميركا و لخدمة الطرف الاميركي الذي يحتاج الي خلق عدو خارجي مرة الاتحاد السوفيتي و مرة الحرب على الارهاب طالع مقابلة بني صدر للمزيد من موقع الجزيرة
علاقة الخميني و و جماعة المحافظين الاميركان لقاء المدعو رضا سنبدبدة ابن اخ الخميني و لقائه في مدريد مع جماعة الحزب الجمهور يو اعطوه مقترحات نقلها لبني صدر ان تم تلبيتها سيتم تلبية جميع طلبات ايران اذا وصل ريغان الي السلطة وان رضا سندبدة هدد بني صدر اذا لم ينفذ تلك المقترحات سيتم التعامل مع خصومك بني صدر السياسينو راينا تحالف ايران مع اميركا في افغانستان و العراق و الامركذلك متروك لحزب الله في لبنان للعمل وفق المتفق بين اميركا وايران فايران ترعى شيعة العراق في لبنان والعراق
في حرب اميركا ضد العراق 2003 قامت ايران بمهاجمة القوة البحرية البحرية العراقية بالمروحيات و الزوراق
-انظروا الي توقيت اطلاق الرهائن عشية اداء الرئيس ريغان اليمين الدستوري
-شراء الاسلحة من اسرائيل فضيحة ايران كونترا


========

أبو الحسن بني الصدر:

جاء موفدون من البيت الأبيض للقاء الخميني في (مافلي شاتو) منفاه في فرنسا، واستقبلهم آنذاك إبراهيم يزدي، الذي كان وزيراً للخارجية في حكومة مهدى بازاكان، في طهران عقد اجتماع ضم السفير الأمريكي في طهران من جهة، ومهدى بازاكان الذي أصبح رئيساً للوزراء، و(موسوي أردافيلى) أحد الملالي الذي أصبح بدوره رئيساً لمجلس القضاء الأعلى، خرج المجتمعون باتفاق يقضي أن يتحالف رجال الدين والجيش من أجل إقامة نظام سياسي مستقر في طهران.
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=56922

اعتراف يهودي خطير الشيعه هم حلفاؤنا ضد العرب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153701

خبير اميركي من مصلحة اميركا امتلاك ايران القنبلة النووية للقضاء على مقاومة اهل السنة

الحقيقة في العلاقة الإيرانية الآمريكية

إلى المنخدعين بدولة ما يسمى بالجمهورية الإسلامية في إيران؟
نريد أن تجيبونا على الحقائق التالية

هل تنتصر المصالح أم الإيديولوجيا ؟
سركيس نعوم


http://edharalhaq.com/vb/showthread....379#post117379







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» بالفيديو.. البوطي: أفراد جيش الأسد في مرتبة الصحابة!!
»» سلسلة قراءة نفسية في عقيدة التشيع / الحلقة الخامسة والأخيرة
»» إمام الحرم يدعو لتحرك عاجل بسوريا
»» جواب قول عمر لولا أن يقول الناس أن عمر زاد في كتاب الله لكتبتها بيدي
»» الشيعة في لبنان بالورود تم استقبال الجيش الصهيونى فى جنوب لبنان 1982 ..
  رد مع اقتباس
قديم 13-09-13, 02:01 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


شهادات الشيعة ان مراجعهم عملاء لبريطانيا واميركا والصهاينة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showp...63&postcount=5

دلائل التعاون بين ايران و اميركا و اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135709







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» اذا ايران دولة مسلمة لماذا دينها قائم على تكفير المسلمين
»» التعليق على رسالة علماء تونس ـ على الشيخ محمد بن عبدالوهاب الشيخ / بشير بن حسن .
»» في كتب الشيعة سيدنا علي يتلفظ بكلمات فاحشة
»» لاريجانى يشدد على مقاومة العصابات الإرهابية فى سوريا
»» رد شبهة تعارض حديث النزول وكروية الأرض الله ينزل في ثلث الليل إلى السماء الدنيا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "