العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-12, 08:59 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


علامتهم المجلسي يسقط جدار التقية الذي بناه أئمته بفضحه لعقيدتهم بتكفير أبي بكر وعمر




علامتهم المجلسي يسقط جدار التقية الذي بناه أئمته بفضحه لعقيدتهم بتكفير أبي بكر وعمر

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فمن خلال قراءاتي لمصادر الإمامية ومصنفات علمائهم استوقفتني حقيقة انطوى عليها سلوك علامتهم المجلسي المغاير لمسلك أئمته المعصومين ، لأنهم كانوا يتجنبون التصريح بتكفير ولعن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما بأسمائهم بل يعبرون عنهم برموز واصطلاحات كيلا يقف عليها أهل السنة فيشهروا بهم أو يلحقوا بهم الضرر انتصاراً ودفاعاً عن أجلاء صحابة نبينا صلى الله عليه وسلم ، بينما نجد علامتهم محمد باقر المجلسي يصرح بأن مراد أئمته بتلك المصطلحات والرموز شخصي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، وهو بفعله هذا قد هدم ما بناه أئمته وحرصوا على إخفائه في مروياتهم من بغض وعداء وتكفير ولعن للخلفاء الراشدين الثلاثة رضي الله عنهم وأرضاهم ..
وسأعرض سلوك المجلسي من خلال صورتين ثم أختم الموضوع بتنبيهين وكما يلي:
الصورة الأولى:

وتتمثل بدعاء يرويه ابن طاووس في كتابه ( مهج الدعوات ) عن إمامهم المعصوم علي بن موسى الرضا بأنه كان يقوله في سجدة الشكر وإليكم نصه كما ينقله المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 83 / 223-225 ) :[
44 - المهج : روينا باسنادنا إلى سعد بن عبد الله في كتاب فضل الدعاء قال أبو جعفر محمد بن إسماعيل بن بزيع عن الرضا عليه السلام وبكير بن صالح ، عن سليمان بن جعفر الجعفري ، عن الرضا عليه السلام قالا : دخلنا عليه وهو ساجد في سجدة الشكر فأطال في سجوده ثم رفع رأسه فقلنا له : أطلت السجود ، فقال : من دعا في سجدة الشكر بهذا الدعاء كان كالرامي مع رسول الله صلى الله عليه وآله يوم بدر ، قالا قلنا فنكتبه ؟ قال اكتبا إذا أنت سجدت سجدة الشكر فقل : اللهم العن اللذين بدلا دينك ، وغير أنعمتك ، واتهما رسولك صلى الله عليه وآله ، وخالفا ملتك ، وصدا عن سبيلك ، وكفرا آلاءك ، وردا عليك كلامك ، واستهزأ برسولك ، و قتلا ابن نبيك ، وحرفا كتابك ، وجحدا آياتك ، وسخرا بآياتك ، واستكبرا عن عبادتك ، وقتلا أولياءك ، وجلسا في مجلس لم يكن لهما بحق ، وحملا الناس على أكتاف آل محمد عليهم الصلوات والسلام . اللهم العنهما لعنا يتلو بعضهم بعضا ، واحشرهما وأتباعهما إلى جهنم زرقا ، اللهم إنا نتقرب عليك باللعنة عليهما والبراءة منهما في الدنيا والآخرة ، اللهم العن قتلة أمير المؤمنين وقتلة الحسين بن علي ابن بنت رسولك ، اللهم زدهما عذابا فوق العذاب وهوانا فوق هوان ، وذلا فوق ذل ، وخزيا فوق خزي ، اللهم دعهما في النار دعا ، و أركسهما في أليم عذابك ركسا ، اللهم احشرهما وأتباعهما إلى جهنم زمرا . اللهم فرق جمعهم ، وشتت أمرهم ، وخالف بين كلمتهم ، وبدد جماعتهم ، والعن أئمتهم ، واقتل قادتهم وسادتهم وكبراءهم ، والعن رؤساءهم ، واكسر رايتهم ، وألق البأس بينهم ، ولا تبق منهم ديارا ، اللهم العن أبا جهل والوليد لعنا يتلو بعضه بعضا ، ويتبع بعضه بعضا اللهم العنهما لعنا يلعنهما به كل ملك مقرب ، وكل نبي مرسل ، وكل مؤمن امتحنت قلبه للايمان ، اللهم العنهما لعنا يتعوذ منه أهل النار ومن عذابهما ، اللهم العنهما لعنا لا يخطر لاحد ببال ، اللهم العنهما في مستسر سرك ، و ظاهر علانيتك ، وعذبهما عذابا في التقدير وفوق التقدير ، وشارك معهما ابنتيهما وأشياعهما ومحبيهما ومن شايعهما إنك سميع الدعاء .
البلد الأمين : عن الرضا عليه السلام من دعا بهذا الدعاء في سجدة الشكر كان كالرامي مع النبي صلى الله عليه وآله يوم بدر واحد وحنين ألف ألف سهم ، ثم ذكر هذا الدعاء ].
ثم يأتي دور المجلسي ليسقط جدار التقية ويفضح التكفير بتعليقه على المراد بأبي جهل والوليد حيث قال:[ وقوله عليه السلام : ( اللهم العنهما ) بعد ذكر أبي جهل والوليد الضمير راجع إلى الأولين الغاصبين المذكورين في أول الدعاء وذكر هذين الكافرين هنا للإبهام على المخالفين تقية ، وليكون للشيعة مفر عند اطلاع المخالفين عليه ، بل لا يبعد أن يكون أبو جهل كناية عن أبي بكر لأنه كان أبا للجهالة مربيا لها ، والوليد عن عمر لأنه ولد من غير أبيه أو لأنه لدناءة نسبه كأنه عبد أو لأنه كان شبيها بالوليد في كون كل منهما ولد زنا كما قال تعالى فيهما ظهرا وبطنا : ( عتل بعد ذلك زنيم ) ].

الصورة الثانية:

وهي صورة مماثلة قام بها بكشف مرادهم بالرموز التي يستخدمها أئمته في مروياتهم بحق أبي بكر وعمر ( كقولهم فلان وفلان ، أو الأول والثاني ، أو حبتر وزريق ) حيث صرح بأن المراد بها أبو بكر وعمر رضي الله عنهما ، وهذا الفضح لعقيدتهم في التكفير دفع مرجعهم المعاصر محمد آصف المحسني لإبداء موجة من السخط والاستنكار على المجلسي حيث قال في عدة مواضع من كتابه ( مشرعة بحار الأنوار ):
أ-قال ( 1 / 167 ):[ لم يمسك المؤلف رحمه الله قلمه عن السب ، والتفسيق ، والتكفير ، والطعن في جملة من أجزاء بحاره بالنسبة إلى قادة المخالفين ، والله يعلم أنها كم أضرَّت بالطائفة نفساً وعرضاً ومالاً ، على أنه هو الذي نقل الروايات الدالة على وجوب التقية وحرمة إفشاء الأسرار ، وأصرَّ على التصريح بمرجع ضمائر التثنية في الروايات مع أن عوام المؤمنين يعرفونه فضلاً عن خواصهم فأي فائدة في هذا التفسير سوى إشعال نار الغضب والغيض والانتقام ؟ ولا أظنه قادراً على بيان جواب معقول على سلوكه هذا].
ب-قال ( 1 / 39 ):[ يتوجه إليه السؤال في تفسير ضمائر التثنية في الروايات المنتشرة في كتابه بفلان وفلان مع أن المراد مفهوم للكل من دون التفسير المهيج للعداء والنزاع والمسبب لسفك دماء المؤمنين ونهب أموالهم وإذلالهم ؟ غفر الله لنا وله ولجميع العلماء العاملين وكافة المؤمنين].
ج-قال ( 2 / 235-236 ):[ ثم أن هنا اعتراضاً صعباً وهو أن في نقل هذه الروايات - حتى وإن فرضت صحتها فضلاً عما إذا كانت غير معتبرة أو ضعيفة التي لا تفيد الحق وأهله شيئاً - إفشاء الأسرار وترك التقية وإضرار المؤمنين ، ولا يبقى مثل كتاب بحار في اصفهان وسائر بلاد المؤمنين وقراهم والله يعلم الأضرار المصيبة للمؤمنين في الهند وباكستان ، وبعض البلاد العربية من جراء هذه الأحاديث ، في نفوسهم وأموالهم وأعراضهم ، والعلامة المؤلف العادل يعلم حرمة كل من العناوين الثلاثة في الفقه ، والفقير ذكر في بعض كتبه وجهاً لعمله وعمل أمثاله من العلماء ، ولم أجد في كلامه عذراً لإقدامه على ارتكابه لإفشاء الأسرار وترك التقية ، ونقل ما أوجب الإضرار للمؤمنين والهادي عفى الله عنه وعن الجميع ].
د- قال في ( 1 / 64 ) :[ لكن الإيراد أو السؤال المهم متوجه إلى جملة من علمائنا منهم المؤلف العلامة حيث أورد في كتبه منها كتابه هذا- بحار الأنوار- ما يضر بحال الشيعة نفساً وعرضاً ومالاً فلابد له من ارائة الجواب المقنع ] ، ثم علَّق بالهامش على مراده من ذلك فقال:[ ولا سيما كتفسيره لضمائر التثنية في جملة من الروايات صراحة مع عدم احتياج الناس إليه فهو إضرار وصب الوقود على البنزين بلا فائدة].

فمن خلال هاتين الصورتين تبين لنا كيف هدم علامتهم المجلسي ما بناه أئمته من جدار التقية ليخفوا عن المسلمين عقيدتهم بتكفير ولعن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما !!!

في والختام أنبه القارئ إلى حقيقتين انطوى عليهما الموضوع وهما في غاية الأهمية وكما يلي:


الحقيقة الأولى:

من يتأمل في كلام مرجعهم محمد آصف المحسني سيجد أن نكيره على المجلسي لم يكن اعتراضاً على أصل التكفير وردِّه إذ هو من ثوابت مذهبهم كما هو معلوم ، بل كان على التصريح به لما يترتب عليه من تفويت مصلحة نشر المذهب أو إلحاق الضرر بالشيعة ، ومن يدقق في كلامه يستيقن من موافقته له على التكفير ، وأن المخالفة كانت فقط في إعلانه.


الحقيقة الثانية:

إن سبب تصريح المجلسي بالتكفير هو كونه يعيش في عهد قيام الدولة الصفوية التي تَمَكَّنَ في ظلها مذهب الشيعة الإمامية حتى صار المذهب الرسمي لها ، وعليه فليس هناك محذور من تصريحه بالتكفير ، بل ربما كان هذا يرضي الحكومة لدرجة قد تكافئ من يفعله ، وهذا له بُعْدٌ خطير يجب أن يتنبه له كل علماء الأمة وقادتها من خلال وقوفهم على الضابطة التي من خلالها نعرف متى يجهر الشيعة بتكفير الصحابة ومتى يخفونه ، والتي تجلت بحالتي التمكين والاستضعاف فمتى ما تمكنوا سيعلنوا تكفير الصحابة وسائر المسلمين كما فعله أكابر علمائهم في ظل الدولة الصفوية ، وإن كانوا في استضعاف في البلدان التي يعيشون فيها فسيخفونه حتماً ، وهذا نذير شؤم ينتظر الأمة الإسلامية في كل مكان سيتمكنون فيه.


الشيخ / عبد الملك الشافعي
منقول من
...منتدى شقائق النعمان...








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مصطلح اهل السنة والجماعة / ابن عباس
»» بطاقة جلب دولية ضد "سهى الطويل" زوجة الزعيم الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات"
»» بعد أن رأوا حكم النصيري شارف على الإنتهاء قالوا العرعور لوطي
»» الي بشار الاسد و خامنئي زوالكم بعون الله قريب
»» الامام الباقر يصف الشيعة بالحمقى و الدليل بالصور
 
قديم 20-07-12, 09:29 AM   رقم المشاركة : 2
اريد ان اهتدي
اثني عشري






اريد ان اهتدي غير متصل

اريد ان اهتدي is on a distinguished road


هناك من يعتقد بكفر ابي بكر وعمر لانهما شهدا بيعة الغدير وكفرا بها فهو كفر بالبيعة

فمثلا تارك الصلاة لكن ينطق الشهادتين هو مسلم اكيد لكن ثبت عندكم

العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة، فمن تركها فقد كفر
الراوي: بريدة بن الحصيب المحدث: ابن باز - المصدر: مجموع فتاوى ابن باز - الصفحة أو الرقم: 390/10
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







 
قديم 20-07-12, 09:53 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام
يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول في
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).
===
الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >
===
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية
==
7-اباحة دماء واموال اهل السنة
اضافة الي استحلال دماء اهل السنة
ويقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.
===
الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة
أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب ” وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).
ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم
==
قذف المحصنات :
- روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهادي المدرسي الذي افتى في كفر ملك البحرين و حلل قتله وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف وارهابهم و منعهم من الالتحاق في الجامعة و اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمالهم تنفيذا للعصيان المدني لشل حركة العمل في مرافق الدولة.
====
الشيعة الاثنا عشرية و خيانتهم و تكفيرهم حكام و ملوك و شيوخ اهل السنة
الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم
يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
اما المرتزقة المزدوجين هم اذناب ايران و نراهم في كل مناسبة يدافعون عن ايران ويابنون مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت فالكويت عربية و جزء من جزيرة العرب اما اذناب ايران فهم جسم غريب في جزيرة العرب و بلدهم ايران و الشعر ينطبق على اذناب ايران المزدوجين
=
حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا
روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]
هذه هي حقيقتهم
=============

قتل المدنيين فى دين أهل السنه والجماعه محرم ومن الموبقات العظام ولكن فى الدين الشيعي حلال ومأجور على فعله والدليل تصريح كبير المعممين ناصر مكارم الشيرازى بوجوب الوقوف مع نظام الاسد المجرم رغم ماقتل وعذب ونكل بالمدنيين الابرياء اللذين ذنبهم على من قتلهم ورضى بقتلهم . وفتوى جنتي بالجهاد ضد اهل السنة في سوريا

ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل النسة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315

مطلوب للعدااله الدوليه"المجرم المرجع كاظم الحائري"

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1536834







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ردود منوعة من المشايخ على منكر السنة المدعو عدنان الرفاعي
»» في كتب الشيعة ان القلم مرفوع عنهم و مغفور لهم و لا ذنوب عليهم
»» وفاة 'ناصر الدوسري' في معركة اللاذقية بسوريا
»» نقاط الإلتقاء و الأختلاف ( الإباضية - الشيعية )
»» الشيخ الشيعي علي الشجاعي يعترف ان النبي لم يوصي بان علي خليفة يعد النبي
 
قديم 20-07-12, 10:04 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   هناك من يعتقد بكفر ابي بكر وعمر لانهما شهدا بيعة الغدير وكفرا بها فهو كفر بالبيعة

فمثلا تارك الصلاة لكن ينطق الشهادتين هو مسلم اكيد لكن ثبت عندكم

العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة، فمن تركها فقد كفر
الراوي: بريدة بن الحصيب المحدث: ابن باز - المصدر: مجموع فتاوى ابن باز - الصفحة أو الرقم: 390/10
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

من عقيدة الشيعة الاثناعشرية
تكفير الصحابة و امهات المؤمنين بل كل المسلمين
لاننا لانؤمن بولاية 12 امام

ثانيا لو كان الخلفاء كفار كيف يبايع المعصوم ساذتنا ابوبكر و عمر وعثمان على السمع و الطاعة

فاما سيدنا علي منافق او جبان و هذا يسقط معصوميته


ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل السنة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315

ملف جرائم الشيعة في العراق/ الكويت / لبنان وغيرها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139451


حسبنا الله و نعم الوكيل

قال تعالى " كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة " التوبة 8


مطلوب للعدااله الدوليه"المجرم المرجع كاظم الحائري"

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134716

ملف الشيعة و لعن الصحابة صنمي قريش اللهم العن من ظلم حق آل محمد

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=59178

صورة نحر احد ابناء السنة في العراق على يد عنصر من الحكومة الشيعية الطائفية في العراق










التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» طقوس شيطانية وتقديم الاطفال فرابين بشرية في الحسينيات
»» تغيير قانون الأحوال الشخصية في العراق الى قانون الأحوال الشخصية الشيعي الاثناعشري
»» جواب لماذا لم ينصر السنة الحسين و هل كانوا مع يزيد او الحسين
»» الشيخ علي الامين يتهم حزب الله بتجارة المخدرات/ قتل الحريري لانه ضد زراعة المخدرات
»» فتاوي الحلف بغير الله عند مراجع الشيعة
 
قديم 20-07-12, 05:38 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   هناك من يعتقد بكفر ابي بكر وعمر لانهما شهدا بيعة الغدير وكفرا بها فهو كفر بالبيعة

محاولة تخريفية تدليسية فلسفية ( قديمة )
لا تمر إلا على من سلم - عقله وماله وحرامته - للمعممين .


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151180





[ الإمامية هم الذين كفروا الصحابة + ووقعوا فيهم ]
[ المستضعف هو من ليس له أي عداء لا مع الأئمة ولا مع الشيعة - ولكنه لا يلعن الصحابة ]
أين مصير هذا المستضعف الذي مشكلته أنه لا يلعن الصحابة يا ترى !!

في الدرك الأسفل من النار
[ مع أنه لا يوجد له أي عداء لا مع الأئمة ولا مع الشيعة لا من قريب ولا من بعيد ]
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141512


* أقول : هذا جزاء من لا يلعن الصحابة في ديانة عبيد الكذب والتدليس فما بـالـك بالصحابة !!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   فمثلا تارك الصلاة لكن ينطق الشهادتين هو مسلم اكيد لكن ثبت عندكم
العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة، فمن تركها فقد كفر
الراوي: بريدة بن الحصيب المحدث: ابن باز - المصدر: مجموع فتاوى ابن باز - الصفحة أو الرقم: 390/10 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

محاولة (( تخريفية تدليسة )) كسابقتها .

الحمد لله تم صفع من كان يعتقد تخريفياً وتدليسياً , بديانته كما هي بدون روتوش

* علماً وللإختصار الرتوش كثيرة في ديانة عبيد الكذب والتدليس وما نقله الأخ جاسمكو
من حقائق هناك غيرها الكثيــــر .


أما ( كلمة ,, لكن ) هذه من رأسك وعقلك المتعفن - لماذا - !!
لأن المصيبة ليس لأن جهلك قد طفح في المنتدى وتم فضحك في كل موضوع تكتبه أنت
أم تشارك فيه
( لا )
بــل لأنك مدلس دجال لا أكثر ,, والمدلس الدجال لزم نسوي له إختبار صغير جداً .
نشووووف


عن أبي جعفر قال قال الرسول ( ص ) [ سباب المسلم فسوق ]
الراوي : ابي جعفر - المحدث : الكليني - المصدر : الكافي - الجزء والصفحة والرقم : 2 / 359
خلاصة حكم المحدث : أصلاً المحدث إخباري حامل أسفار ولكن في المرآة موثق كالصحيح .




والآن يا لكن ما رأيك بمن يسب أئمتك وينال منهم ويحط من كرامتهم
وكيف تأخذ دينك من فاسق بنص صريح صحيح بل ويفعلها بأئمتك ( مرتين )
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152569






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» صيدلية علم ماكان وما يكون ترقع وصفتها الطبية .
»» ثقة الإسلام وحجته لا يرضى المتعة لبناته .
»» عندما تعود الذاكرة للمعصومين ( الأول يسجد - والثاني يلعن )
»» أصحاب الأئمة بين المزندارني والقمي ( لم ينجح أحد )
»» إذا كان ( فقيه ) القوم ( كذوبهم ) فما هي النتيجة !
 
قديم 23-07-12, 05:10 AM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


معنى مظاهرة البراءة من المشركين يقصد بهم أبوبكر و عمر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138348







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» علاج الكلى بالاعشاب دكتور جودة محمد عواد
»» فضائح جنسية للبطريرك الماروني بشارة الراعي سجلها السوريين
»» مثال حي عن البركة يرويها اب لابنه مختصرة و عجيبة
»» سلسلة عجائب و بدع الإباضية /1/
»» شرب الخمر عند الشيعة !
 
قديم 27-07-12, 03:53 PM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




رمي أبو بكر وعمر لعنهما الله بالجمار في كلّ موسم حجّ

روى عيسى بن عبد الله بن محمد بن عمرو بن علي بن أبي طالب: أخبرني أبي عن جدي أنه كان مع الباقر عليه السلام بمنى وهو يرمي الجمار، فرمى وبقى في يده خمس حصيات فرمى باثنتين في ناحية من الجمرة وبثلاثٍ في ناحية منها، فقال له جدي: جعلني الله فداك، لقد رأيتك صنعت شيئا ما صنعه أحد، إنك رميت بحصياتك في العقبات ثم رميت بخمسٍ بعد ذلك يمنى ويسرى! قال عليه السلام: نعم يا ابن عم، إذا كان في كل موسم يخرج الله القاسطين الناكثين غضيين طريين فيصلبان ها هنا، لا يراهما إلا الإمام، فرميت الأول بثنتين والثاني بثلاث لأنه أكفر وأظهر لعداوتنا والأول أدهى وأمر. (الخرائج والجرائح/ج2/ص816 ، الاختصاص للمفيد/ص277).


========================

ولعن الله ظلمة وقتلة الشهيدة المظلومة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام؛ أبا بكر وعمر لعنهما الله.




أجر وثواب لعن الجبت والطاغوت ( أبا بكر وعمر ) لعنهما الله
1. عن عبد الله بن سنان، عن جعفر بن محمد عليهما السلام، قال: قال لي:
"أبو بكر وعمر صنما قريش اللذان يعبدونهما". (بحار الأنوار - الجزء 30).

2. عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام) إنه كان يدعو على عمر بن الخطاب بقوله: ”اللهم اجزِ عمر، لقد ظلم الحجر والمدر“ (الجمل للمفيد ص92).

3. عن أمير المؤمنين علي عليه السلام: "لعن الله إبن الخطاب فلولاه ما زنى إلا شقي أو شقية لانه كان يكون للمسلمين غناء في المتعة عن الزنا". (بحار الأنوار جزء 53).

4. جاء رجل إلى أمير المؤمنين (عليه السلام) وقال له: «ابسط يدك أبايعك. قال: على ماذا؟ قال: على ما عمل أبو بكر وعمر. فمدّ عليه السلام يده وقال له: اصفق! لعن الله الإثنين! والله لكأني بك قد قُتلتَ على ضلال»! (بصائر الدرجات للصفار ص412).

5. روى الشيخ الجليل أبي الصلاح الحلبي (رضي الله عنه) بسنده: عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين عليهما السّلام قال: كنت مع علي بن الحسين عليه السّلام في بعض خلواته؛ فقلت إنّ لي عليك حقّا، ألا تخبرني عن الرجلين، عن أبي بكر وعمر؟ فقال: كافران، كافر من أحبّهما !!
(تقريب المعارف للحلبي ص244).

6. روى الشيخ الصدوق بسنده عن الأعمش عن أبي عبد الله الصادق قال:
«وحب أولياء الله والولاية لهم واجبة، والبراءة من أعدائهم واجبة ومن الذين ظلموا آل محمد وهتكوا حجابه فأخذوا من فاطمة فدك، ومنعوها ميراثها وغصبوها وزوجها حقوقهما، وهموا بإحراق بيتها، وأسسوا الظلم، وغيروا سنة رسول الله، والبراءة من الناكثين والقاسطين والمارقين واجبة، والبراءة من الأنصاب والأزلام أئمة الضلال وقادة الجور كلهم أولهم وآخرهم واجبة، والبراءة من أشقى الأولين والآخرين شقيق عاقر ناقة ثمود قاتل أمير المؤمنين واجبة، والبراءة من جميع قتلة أهل البيت واجبة». (الخصال ص607).

7. عن أبي حمزة الثمالي عن الامام زين العابدين سيد الساجدين عليه السلام أنه قال:
من لعن الجبت و الطاغوت لعنة واحدة، كتب الله له سبعين ألف ألف حسنة و محى عنه سبعين ألف ألف سيئة و رفع له سبعين ألف ألف درجة و من امسى يلعنهما لعنة واحدة، كتب له مثل ذلك. قال: فمضى مولانا علي بن الحسين (عليهما السلام) فدخلت على مولانا أبي جعفر محمد الباقر (ع) فقلت: يا مولاي : حديث سمعته من أبيك، فقال: هات يا ثمالي فاعدت عليه الحديث؛ فقال: نعم يا ثمالي أتحب أن أزيدك فقلت: بلى يا مولاي فقال: من لعنهما لعنة واحدة في كل غداة، لم يكتب عليه ذنب في ذلك اليوم حتى يمسي، ومن أمسى و لعنهما لم يكتب له ذنب في ليله حتى يصبح؛ قال: فمضى أبو جعفر ، فدخلت على مولانا الصادق (عليه سلام الله)، فقلت حديث سمعته من أبيك و جدك: فقال: هات يا أبا حمزة فأعدت عليه الحديث فقال: حقاً يا أبا حمزة ، ثم قال عليه السلام: و يرفع له ألف ألف درجة، ثم قال: إن الله واسع كريم.
(شفاء الصدور 378/2).

ولعن الله ظلمة وقتلة الشهيدة المظلومة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام؛ وعلى رأسهم صمني قريش أبا بكر وعمر لعنهما الله.

.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» المهدي يحتاج الي300 شيعي ليخرج
»» الإباضية يعلمون الناس السحر ..!!!
»» (الوحدة والتحرير).. أول حزب للشيعة المصريين
»» مقتطفات من تاريخ ايران بريطانيا و صنيعتها الشاه رضا خان و الشاه محمد رضا و انقلاب ...
»» الجامعة العربية تحذر من 24 قناة طائفية إيرانية تروج للكراهية والحقد.. صح النوم
 
قديم 19-08-12, 09:48 PM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




اليك تكفير الشيعة في تكفير ابوبكر وعمر رضي الله عنهما و تكفير من يحبهم و يتولاهم

شرط الولاية لاهل البيت هو البراءة من ابوبكر و عمر

الولاية - بمفهوهما الإمامي - والذي غفل عنه الكثير من أهل السنة هو عدِّهم البراءة من أبي بكر وعمر وعثمان ركناً أساسياً فيها على أنهم ألدّ أعداء أهل البيت ، وعليه فلن تنفع ولاية أهل البيت في المنظور الإمامي إلا إذا اقترنت بالبراءة من أعدائهم والذين من أبرز مصاديقهم هم أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم ...

=================
ابن بابويه القمي في كتابه ( الهداية ) ص 45-46:[ ويجب أن يتبرأ إلى الله عز وجل من الأوثان الأربعة ، والإناث الأربعة ، ومن جميع أشياعهم وأتباعهم ، ويعتقد فيهم أنهم أعداء الله وأعداء رسوله ، وأنهم شر خلق الله ، ولا يتم الإقرار بجميع ما ذكرناه إلا بالتبري منهم ] ، وكرر القول في كتابه ( الاعتقادات في دين الإمامية ) ص 105-106 :[ واعتقادنا في البراءة أنها واجبة من الأوثان الأربعة ومن الأنداد الأربعة ومن جميع أشياعهم وأتباعهم ، وأنهم شر خلق الله . ولا يتم الاقرار بالله وبرسوله وبالأئمة إلا بالبراءة من أعدائهم ].
ولعل القراء بشوق لمعرفة من هم الأوثان الأربعة الذين تجب البراءة منهم فإليكم نص قول الصادق الذي فسره في تفسير العياشي ونقله المجلسي في البحار ( 27 / 58 ) بقوله:[ قلت : ومن أعداء الله أصلحك الله ؟ قال : الأوثان الأربعة ، قال : قلت : من هم ؟ قال : أبو الفصيل ورمع ونعثل ومعاوية ومن دان دينهم ، فمن عادى هؤلاء فقد عادى أعداء الله ].
وقد فسر لنا هذه الرموز كل من علامتهم المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 27 / 58 ) حيث قال:[ بيان : قوله : هكذا ، كأنه عليه السلام أشار إلى الخلف أو إلى اليمين والشمال ، أي حاد عن الطريق الموصل إلى النجاة فلا يزيده كثرة العمل إلا بعدا عن المقصود كمن ضل عن الطريق ، وأبو الفصيل أبو بكر لأن الفصيل والبكر متقاربان في المعنى ، ورمع مقلوب عمر ، ونعثل هو عثمان كما صرح به في كتب اللغة ] ، وأكد هذا التفسير محققهم علي عاشور وهو محقق كتاب غاية المرام - لهاشم البحراني - في تعليقه على تلك الرواية ( 3 / 53 ) هامش ( 6 ) :[ أبو الفصيل كنية أبو بكر في الجاهلية ، ورمع : مقلوبة من عمر ، ونعثل اسم شخص طويل اللحية للإشارة لعثمان ].
2- يقول علامتهم محمد باقر المجلسي في رسالته في العقائد تحت عنوان ( العقيدة 17 ):[ ومن ضروريات دين الإمامية: البراءة من أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية… ] ، وقال أيضاً في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 30 / 399 ):[ أقول: الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما ، وثواب لعنهم والبراءة منهم ، وما يتضمن بدعهم ، أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى وفيما أوردناه كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم ].

عزائي لأهل السنة: محبتكم لأهل البيت لن تنجيكم من النار ما لم تتبرأوا من أبي بكر وعمر

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=119068

=============
جاء في بحار الأنوار في ج 69 ص 137-138 الآتي:
تقريب المعارف لابي الصلاح الحلبي :
عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسن عليه السلام
قال : كنت معه عليه السلام في بعض خلواته
فقلت : إن لي عليك حقا ألا تخبرني عن هذين الرجلين : عن أبي بكر وعمر ؟
فقال : كافران كافر من أحبهما .

وعن أبي حمزة الثمالي أنه سئل علي بن الحسين عليهما السلام عنهما فقال : كافران كافر من تولاهما .

===========
محمد باقر المجلسي
ابوبكر وعمر كافرين مشركين ،وعامة أهل السنة خنازير
http://www.dd-sunnah.net/records/vie...n/view/id/136/

ابوبكر و عمر كافران كافر من احبهما
بحار الأنوار المجلسي
http://www.dd-sunnah.net/records/vie...n/view/id/537/
http://www.dd-sunnah.net/records/vie...n/view/id/537/







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة لعزاء رافضي عراقي قتله الابطال في سوريا اللهم زدهم
»» وفد يمني يزور الاسد من بينهم بعثي و معمم شيعي يمني
»» النبي محمد صلى الله عليه وسلم أمر بالاقتداء بالشيخين ابوبكر و عمر
»» نوري المالكي و البحث عن المشاكل ستخاكم مثلما جوكم صدام على الدجيل
»» خلف بن هشام تاب عن شرب النبيذ
 
قديم 06-12-12, 10:17 PM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road





ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139452


مقتطفات من اقوال الخميني الكفرية و الباطلة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=154338



تلاعب خامنئي بالكلمات في فتواه عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...92#post1648792







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» التسامح الإسلامى.. والحكم الطائفى! / حلمي القاعود
»» الأمير و ليم يسافر على الدرجة الثانية في رحلته الي نيوزيلندا
»» ملف الأحباش
»» عزت جعفر المصري - اللبناني - الكويتي. دخل البلاد عام 1935 سكرتيرا في قصر دسمان
»» نوري المالكي... على خطى بشار السفاح? داود البصري
 
قديم 26-12-12, 05:37 PM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




الزنديق الفالي اذا انطفأت السيارة العن اللعن المربع !!!
هؤلاء هم علماء الرافضة ومعممينهم هذه دين التكفير لا يقول بسم الله لكي تعمل السيارة ولكن يلعن ابي بكر وعمر وعثمان ومعاوية رضي الله عنهم ولعن الله من لعنهم لكي تعمل قبحها الله من وجوه لا غرو فانتم ابناء المتعه


http://www.youtube.com/watch?v=Xd_0J...ature=youtu.be







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الشيعي حين يقول عن رواية من كتبه انها ضعيفة
»» شيعة العراق يهبون لنصرة الأسد مع تزايد الانقسام الطائفي
»» هل يرتكب نوري المالكي الخطا القاتل الذي ارتكبه الاسد كما قال ميدفيدف
»» جواب ابن الزنا شر الثلاثة
»» ملف جواب من هو امام زمانك يا شيعي و ياسني و ميتة جاهلية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "