العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-12, 01:02 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اتبعك يا الخزرجي ولكن بشرط

صاحبي الكريم

طعنت انت في ضبط الصحابة وتريد بذلك اسقاط ديننا

سأتنزل معك واوافقك على ما تقول ،،، وازيد على ذلك انني اخرجت كل كتب اهل السنة من مكتبتي طبقا لكلامك انت

فأكون بذلك مسحت كل شيء سوى ان الله ربنا والإسلام ديننا ومحمداً نبيّا

والآن ،،، وبما متفقين على ان دين الإسلام هو دين الحق ،،، إلا اذا كنت ترى غير ذلك فهذا امر آخر ،،،، فأقول فأخبرني انت الآن ما الإسلام وكيف لي ان اكون مسلما لأكسب رضاء الله والجنة موثقا قولك بالدليل والبرهان

ومن الطبيعي الا اقبل منك إلا بدليل وبرهان

وهذه دعوة للخرزجي ولغيره ممن هم على دين الإثنا عشرية ليثبتوا لنا الدين الذي يرونه هو الحق حتى نتّبعه







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» دين الرافضة تلك الخدعة الكبرى
»» علم من اعلام اهل السنة والجماعة الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه
»» هذا هو السبب الذي يجعل اهل السنة يهاجمون من يقع في معاوية بن ابي سفيان
»» دين الرافضة في مهب الريح
»» ابو بكر هو القائد الفعلي للاحداث بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم
 
قديم 03-07-12, 01:55 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



تناقض الاثناعشرية

الصحابة رضوان الله عليهم هم من نقل لنا الدين فيصح عليهم قول

( نقلة )

فهل يلزم في النقلة العصمة ؟ الجواب : لا ,,

طيب هل يلزم فيهم ان يكونوا على دين قويم ؟ يقول الامامية : لا ,, فيقبلون خبر من ليس بامامي ..

هل فعله للذنوب يجعله غير كفؤ للنقل ؟ يقول الامامية : لا ,, والدليل احمد بن هلال , ناصبي = ذنب / ومع هذا ثقة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف تحليل الشخصية الايرانية / الفارسية / الشيعية الاثنى عشرية
»» رضا الايراني تفضل
»» عكرمة مولى بن عباس
»» كتاب لمعمم شيعي رافضي يحرم الطبخ في الأواني المصنوعة في مصر ويسب أهلها في أعراضهم
»» الى نوري المالكي وحزبه البائس : ان لم يكن لكم دين ولا تخافون المعاد عباس الفيلي
 
قديم 03-07-12, 03:20 PM   رقم المشاركة : 3
الخزرجي8
إثنا عشري






الخزرجي8 غير متصل

الخزرجي8 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
صاحبي الكريم

طعنت انت في ضبط الصحابة وتريد بذلك اسقاط ديننا

سأتنزل معك واوافقك على ما تقول ،،، وازيد على ذلك انني اخرجت كل كتب اهل السنة من مكتبتي طبقا لكلامك انت

فأكون بذلك مسحت كل شيء سوى ان الله ربنا والإسلام ديننا ومحمداً نبيّا

والآن ،،، وبما متفقين على ان دين الإسلام هو دين الحق ،،، إلا اذا كنت ترى غير ذلك فهذا امر آخر ،،،، فأقول فأخبرني انت الآن ما الإسلام وكيف لي ان اكون مسلما لأكسب رضاء الله والجنة موثقا قولك بالدليل والبرهان

ومن الطبيعي الا اقبل منك إلا بدليل وبرهان

وهذه دعوة للخرزجي ولغيره ممن هم على دين الإثنا عشرية ليثبتوا لنا الدين الذي يرونه هو الحق حتى نتّبعه


بسم الله الرحمن الرحيم

أقول:

1- أولاً نشكركم على فتح الموضوع الذي هو فعلاً طلب مشروع, فمن حق كُل طرف أن يُطالب الطرف الآخر بإثبات أحقيّة مذهبه, فهذا الطلب إن كان من باب [التفقّه لا التعنّت] فهو أمر مشروع و مطلوب و لا إشكال فيه مُطلقاً.

2- بالنسبة لنا شخصيّاً لا مانع عندنا في الخوض في هذا الموضوع إن شاء الله, و لكن في وقت لاحق لأن بعض الناس [بعض المُشرفين ببعض المُنتديات المُخالفة] طلبوا منّا الرد على كتاب جديد, و أصبح هذا الطلب كالتحدي, فهم يروون أن هذا الكتاب لا يُمكن الرد عليه من قِبلنا, و نحن بدورنا قبلنا هذا الأمر, و بالتالي لا يصح بعد قبولنا لهذا الأمر أن نتراجع لأنهم سيعدّون هذا الأمر هروباً و نكثاً للوعد, و بالتالي, فالحل الأنسب أن ننتهي من الإجابة على هذا الكتاب, ثم بعد ذلك نرجع لهذا المُنتدى إن شاء الله للخوض في هذا الموضوع.

فنتمنى من جنابكم تفهّم الوضع و التماس العُذر.

3- لا ندري بالتحديد كم سيستغرق الرد على الكتاب؟, و بالتالي لا يُمكننا إعطائكم سقفاً زمنيّاً مُحدداً, و لكننا نستطيع أن نقول إن لم نمر بعقبات, فلن نتجاوز الشهرين, بمعنى أنه إذا أخذ منّا الكتاب أكثر من شهرين, فسوف نترك العمل به مؤقتاً لنخوض هذا الموضوع, ثم نرجع لإكمال العمل على الكتاب إن شاء الله.


و لكم جزيل الشكر.






التوقيع :
إثبات الشئ لا ينفي ما عداه, و أحكام الأمثال فيما يجوز و ما لا يجوز واحد, و النقيضان لا يجتمعان و لا يرتفعان , و إذا جاء الاحتمال بطل الاستدلال
من مواضيعي في المنتدى
»» [ما الدليل على صيانة القرآن من التحريف...دعوة للنقاش؟]
»» [هدية للمُتشدّقين بعلوم الحديث ضبط الصحابة
 
قديم 03-07-12, 03:36 PM   رقم المشاركة : 4
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


عتبي على اخي رهين .. بفتحه لهذا الموضوع باسم الخزرجي .. وقد فتح اخي تقي الدين موضوعا سابقاً .. وهرب منه الزميل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزرجي8 مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

أقول:

1- أولاً نشكركم على فتح الموضوع الذي هو فعلاً طلب مشروع, فمن حق كُل طرف أن يُطالب الطرف الآخر بإثبات أحقيّة مذهبه, فهذا الطلب إن كان من باب [التفقّه لا التعنّت] فهو أمر مشروع و مطلوب و لا إشكال فيه مُطلقاً.

2- بالنسبة لنا شخصيّاً لا مانع عندنا في الخوض في هذا الموضوع إن شاء الله, و لكن في وقت لاحق لأن بعض الناس [بعض المُشرفين ببعض المُنتديات المُخالفة] طلبوا منّا الرد على كتاب جديد, و أصبح هذا الطلب كالتحدي, فهم يروون أن هذا الكتاب لا يُمكن الرد عليه من قِبلنا, و نحن بدورنا قبلنا هذا الأمر, و بالتالي لا يصح بعد قبولنا لهذا الأمر أن نتراجع لأنهم سيعدّون هذا الأمر هروباً و نكثاً للوعد, و بالتالي, فالحل الأنسب أن ننتهي من الإجابة على هذا الكتاب, ثم بعد ذلك نرجع لهذا المُنتدى إن شاء الله للخوض في هذا الموضوع.

فنتمنى من جنابكم تفهّم الوضع و التماس العُذر.

3- لا ندري بالتحديد كم سيستغرق الرد على الكتاب؟, و بالتالي لا يُمكننا إعطائكم سقفاً زمنيّاً مُحدداً, و لكننا نستطيع أن نقول إن لم نمر بعقبات, فلن نتجاوز الشهرين, بمعنى أنه إذا أخذ منّا الكتاب أكثر من شهرين, فسوف نترك العمل به مؤقتاً لنخوض هذا الموضوع, ثم نرجع لإكمال العمل على الكتاب إن شاء الله.


و لكم جزيل الشكر.

في وقت لاحق >>> سامحين لك بغيبه صغرى (لاتزيد عن 1200 سنه )
اذا زادت بيوم واحد سنعلن هروبك على الملأ ^_^
(المشاركه اعلاه باختصار>> هروب من موضوع اثبات ضبط علي )






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الإيمان بالمتناقضات في دين الرافضهـ الزميل مؤمن تفضّل
»» حصل خلاف خطير بين القرآنيين الكافرين بالسنّة النبوية أيّهم على حق ؟
»» الزميل (الاباضي) عاشق الصحابه والتابعين تفضّل ..
»» ماهو تعريف الخرس عند الاباضيه ؟
»» ياإباضيه : هل الإيمان يزيد بالطاعة وينقص بالمعصيه ؟
 
قديم 03-07-12, 04:14 PM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


عتبك في محله اخي سالم

وموضوعي هذا هو تحت تصرف اخي تقي الدين
السني وايضا لكل الإخوة الكرام

والخزرجي يتهرب ويكابر وننتظر غيبته الصغرى






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هذا هو السبب الذي يجعل اهل السنة يهاجمون من يقع في معاوية بن ابي سفيان
»» ابن تيمية رحمه الله يفضح الرافضة
»» على اي شيء تؤمنون ايها الرافضة إذا لم يكن عندكم ولا كتاب صحيح واحد
»» شيعي حقاني تفضل هنا فقد فرشت لك بساطا
»» الحسين ليس إمام ولا معصوم ،، استقراء يثبت ذلك من التأريخ واحداثه
 
قديم 03-07-12, 04:28 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الخزرجي ياليت تضع رابط الموضوع في المنتدى الذي تشارك فيه للرد على الكتاب كما تقول
مع الشكر







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على كذبة ان الله لهوات / لهاة / و أضراس / ضرس / سن / أسنان
»» ضد الدستور و مرسي موجة غضب عارمة على حمل علياء المهدي «القرآن» عارية في السويد
»» الحسين رائد والرافضي الكافر الزنديق خليفه هل القران محرف في عقيدة الرافضيه
»» يهلك الناس هذا الحي من قريش هل هم العلويون ام الامويون
»» الكريسماس في عقيدة المسيحيين هو الاحتفال بولادة ابن الله و ذلك مخالف لعقيدة المسلم
 
قديم 03-07-12, 04:45 PM   رقم المشاركة : 7
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


بالانتظار الخزرجي

بارك الله بك اخي الحبيب







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» مجهول كالصحيح ........؟!
»» مسيحي يضع الشيعة بحرج
»» الرافضي المجوسي عبدالله الخلف تويتر
»» يارافضه اقتدو في ابو حمزة الماني
»» بدون تقيه يارافضه .. ماحكم مراجعكم على من اتّهم عائشه بالفاحشه ؟ (عنوان معدّل)
 
قديم 04-07-12, 01:29 AM   رقم المشاركة : 8
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


أرى أن يمنع من المشاركه في مواضيع أخرى في حال عودته الا بعد المشاركه في المواضيع الموجهه له وبإسمه






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» اخي السني زميلي الشيعي هل سمعتم عن هذا من قبل ؟؟
»» المعمم احمد القابنجي يفضح مذهبة الرافضي
»» هذا ما كتبه لي استاذي الـ full professor قبل 17 سنه " دعوه للتحليل"
»» يا أهلنا في تونس تهنئة وتذكرة / ا. د ناصر العمر
»» أشهد أنّ فاطمة الزهراء عصمة الله
 
قديم 04-07-12, 01:47 AM   رقم المشاركة : 9
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


كتاب الله وعترتي اهل بيتي
ومن العدول اذ ليس من المنطق ان كل من راى محمد هو عادل وموثوق ولا يكذب
فمثلا عبد الله بن عباس جابر بن عبد الله ابا ذر الغفاري عمار بن ياسر ام سلمة كل هؤلاء لم تجد احد يستطيع ان يطعن احد في عدالتهم لكن هناك كثير غيرهم ثبت التاريخ انهم كذبوا او تكلموا من غير علم او فضلوا رايهم على راي الله







التوقيع :
ارم غيرك بالشرك وكن سببا في دمه فالدم اصبح رخصيا
صبرا جميل والله المستعان
من مواضيعي في المنتدى
»» يحزنني صيام ابن كثير وابن حجر
»» ما منعك أن تسب أبا التراب
»» اجيبوني ولا تسالوني
»» هل رباكم الدين على خلق الفتن ؟
»» هل معاوية صحابي
 
قديم 04-07-12, 01:55 AM   رقم المشاركة : 10
الرميصآء
عضو نشيط






الرميصآء غير متصل

الرميصآء is on a distinguished road


بالفعل كلامك صحيح ومنهم الأربعة الرواة الملاعين الذي قام عليهم دينكم أمثال : زرارة وأبو بصير وجآبر وبريد !!

؟؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "