العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-12, 09:41 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


افراد تابعين لحزب الله يقومون باشعال اطارات و قنابل مولوتوف على قناة الجديد

بعد مقابلة اجرتها مع امام مسجد سني و تحذيره لحزب الله

قامت عناصر من مليشيا حزب الله

باشعال اطارات و قنابل مولوتوف على مدخل قناة الجديد

من هو وسام علاء الدين الذي شارك في الاعتداء على قناة الجديد؟
2012-06-26


صوت لبنان
كشفت أوساط واسعة الإطلاع أن وسام علاء الدين،الذي ألقي عليه بالجرم المشهود، بعد مشاركته في حرق مدخل قناة " الجديد"، هو عنصر في سرايا المقاومة في خندق الغميق وهو من المجموعات التي شاركت ب7 ايار. وشقيقه الملقب بالبوي مسؤول " السرايا" التي شكلها "حزب الله، في خندق الغميق ووسام ذراعه الأيمن، ولقبه " البطل".

وقال وزير الداخلية والبلديات مروان شربل إن الموقوف وسام علاء الدين لا يمكن أن يكون من "حركة أمل" و"حزب الله".

وأشار الى أنه اتصل بالجهتين وأبلغتاه أنهما يرفعان الغطاء عنه.

وقال وزير الداخلية إن الموقوف من ذوي السوابق، وفي المرة الأخيرة، دخل في مواجهة مع الجيش وكان مطلوبا منها.



شاهد البروفايل الخاص بوسام علاء الدين على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100000473802776







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» فرق الشيعة الاثناعشرية المعاصرة
»» صورة مبسطة جدا ً توضح خطوات الحج بالأرقام مرتبة .. مفيدة للقادمين للحج لأول مرة
»» حرق العلم الجزائري في سوريا لمواقفهم العدائية ضد الشعب السوري
»» حزب الله يستعين برئيس جمعية للشواذ جنسيا ليثبت ان انيس النقاش مجرد "غبي"!!! -
»» ملف تحليل الشخصية الايرانية / الفارسية / الشيعية الاثنى عشرية
 
قديم 26-06-12, 09:43 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



من استدرج من ؟ أحمد الأسير أم تلفزيون «الجديد»؟


Tuesday, June 26, 2012 - 12:40 AM



كلادس صعب

حرك الشيخ احمد الاسير المياه التي كانت في الاساس متحركة لكنه زاد من صخب الحياة السياسية توتراً وأخرج الادبيات السياسية من عقالها مما ترك موجة من الاستغراب والدهشة, خصوصاً أن امام مسجد بلال بن رباح أطلق كلاماً وصل الى حدوده القصوى من الصراحة والجرأة والمتفلت من كل الضوابط.
بغض النظرعن المضمون لكن التعابير خرجت عن المألوف حيث لم يتوان عن القول بأنه لن يترك «الشيخ حسن نصر الله ولا الرئيس نبيه بري ينامون ليلاً هم وعائلاتهم» ويضيف لهذا التهديد كلمة «سلمياً» تخفيفاً لحدته.
ولم يكتف الشيخ الاسير بخطبة الجمعة ربما لان السامعين كانوا قلة من المصلين بل انتقل الى محطة «الجديد» ليتابع ما بدأه لكن مع جمهور اوسع فاوقع المحطة بشركه كما انه دخل في معمعة يصعب كثيراً الخروج منها الا بتوضيحات تشبه الاعتذار.
فتلفزيون «الجديد» الذي نأى بنفسه سريعاًعندما أصدر بيانه غاسلاً يديه من كل ما ورد على لسان الشيخ الاسير متهماً اياه باثارة النعرات المذهبية كما انه اتهمه بالجهل في اللغة الانكليزية و«الديار» اذ تنشر البيان التوضيحي لقناة «الجديد» فانها ايضاً اتصلت بالشيخ احمد الاسير وكانت الوقائع على الشكل التالي:فور الانتهاء من الحوار المباشر مع الشيخ الاسير اثيرت موجة عارمة من الاستنكارات وصلت الى ادارة التلفزيون الذي لم يتأخر عن اصدار بيان شامل حول ظروف وقائع الحوار و«الديار» تنشره مرفقاً كما انها اتصلت بالشيخ الاسير الذي اوضح ان ادارة «الجديد» هي التي اتصلت به وهم عرفوا ان «الجمعة» قبل «الاحد» واذا كنت جاهلاً بالانكليزية لكنني اعرف بترتيب الايام وهم في السابق بثوا خطابي التصعيدي نهار الجمعة وان كان هذا الخطاب لا يناسبهم لماذا قاموا ببثه ولماذا استضافوني مع العلم انني اتصلت بالمذيعة نانسي السبع نهار السبت واعلمتها بنيتي التصعيد وهي اعتبرت ان ليس هناك من مشكلة وكذلك عدت وكررت الامر وانا في الاستوديو وتقريرهم هذا غير مبرر.
اذا كانت ادارة تلفزيون «الجديد» تؤله الاشخاص فانا لي اله واحد واكفر بألوهية هؤلاء الاشخاص واعتبرهم كجميع الناس.
كلنا مواطنون سواء وانا لم اتكلم بشكل مذهبي وقلت نريد ان نعيش سويا وهم يقلبون المعادلة ويتهموننا بالمذهبية لعدم التكلم بجوهر المشكلة التي هي الهيمنة على البلد بالسلاح.
لم يعد في لبنان حرية رأي ولا تعبير الا ما يملوه علينا هم. وتوضيحاً حول لعبة الاطفال أكرر وأؤكد انها تقول بالانكليزية «اضرب السيدة عائشة» . اذا كان هناك من خطأ فلماذا تم سحب هذه الالعاب، وبكل الاحوال الموضوع ليس محصوراً بلعب الاطفال بل بالاعتداءات التي تطال مناصريننا وخصوصاً امام السفارة الكويتية عندما اعتدوا على مشايخنا وشتموا الصحابة امام باب مسجدي.
واكد الاسير على امتعاض رئيس مجلس النواب نبيه بري من تسمية احد المساجد باسم السيدة عائشة وهو عبر عن هذا الامتعاض للمفتي سليم سوسان كما اننا نسأل اهالي بلدة النجارية عن المسجد الذي بناه الحج المحسن عفيف الصلح ومن هم شاغلوه حالياً ولماذا يمنعوننا من تأدية الصلاة فيه.
انا اعود واؤكد انه اذا ظلت قصة الهيمنة والازدراء مستمرة ليسوا ابطالاً لوحدهم وعليهم ان يخضعوا للدولة مثلنا وسلاحهم يجب ان يكون بيد الدولة وسبب «فرعنتهم» هو السلاح وسيكون حراكنا ضدهم سلمياً وموجعاً.

البيان الحرفي لاعتذار «الجديد»: نعتذر عّما تلفظ به الضيف

ماذا جاء في النص الحرفي لاعتذار الجديد؟
حالة الموج العالي التي اصطنعها أحمد الأسير لم تلقَ أي رد من الأحزاب والتيارات المقصود إثارتها، وقناة «الجديد» التي ما عرفت يوماً الخطاب الطائفي لغة لها تعتذر من مشاهديها عن كل ما تلفظ به ضيفها الذي لم يحترم أصول الضيافة ولم يراع مشاعر اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم وطوائفهم وسمح للسانه أن يُهين ويشتم ويتوعد بسهر الليالي وأرق المجتمع... وإذا كان هناك من اعتذار فإن الجديد تقدمه لكل مشاهد شعر بجرح في طائفته ولكل رجل دين تم ذكره من خلال شاشتنا، لا سيما وأن ضيفنا كان أسير معلومات مغلوطة وليس ذنب الطوائف أنه لا يُتقن اللغة الانكليزية فالتبست عليه الالفاظ.
من «الجديد» لن تكون هناك ممرات طائفية آمنة لأي شخص يعتلي هذا المنبر وليس في عرفنا المناطق الطوائفية العازلة. وإذا أراد هذا الشيخ ابتداع معارك ليعترف به القوم فلن تكون معاركه من هنا، ولكل من اتصل بنا اليوم نؤكد ان هذه القناة التي لا تمارس سياسة المنع على أي من الشخصيات السياسية أو الدينية سوف تكون مضطرة الى وضع حد لكل من يستغل المنابر الاعلامية للوصول وتحريك النعرات الطائفية. وإذا تعذرت المنابر على أحمد الأسير فإنه لن ينقطع وبإمكانه الالتحاق بمجموعة فضل شاكر العبسي الغنائية طالما انه اختبر الغناء مؤخراً في مهرجان صيدا... أما نحن فلم يأسرنا أحد في تاريخه ولن نعيش إعلامياً على فتات مذهبي وتحديداً إذا كانت المعلومات التي يبنى عليها الاتهام هي معطيات فارغة وتستند الى جهل في اللغة الانكليزية.

«لن ندعكم تنامون لا في الليل ولا في النهار»

ورد الى «الديار» بيانا وزع على جميع الاعلاميين في طرابلس وجاء فيه:
اسف اهالي مدينة طرابلس من قناة الجديد التي تحاول اللعب على خط السلم الاهلي والامن في مدينة طرابلس واعتبرت انها من خلال اخبارها العاجلة والضيوف الذين تستقبلهم انما تحاول تأجيج الصراع المذهبي في محافظة الشمال عموما ومنطقة طرابلس خصوصا.
كما ان الاخبار العاجلة الفتنوية التي ترد عبر شاشتها على مدار النهار والليل وخصوصا الخبر العاجل الذي ورد منذ فترة حول مقتل وجرح 50 عنصراً من الجيش اللبناني في نهر البارد انما يهدف لضرب الشعب الفلسطيني بالشعب اللبناني.
ولا ننسى حين تعرضت للاخوات المسلمات عندما عرضت فتاة محجبة منقبة ترقص فرحا دون الايضاح للمشاهد ان هذه الفتاة غير عاقلة وهي مجنونة بطبيعتها وافعالها لا تمت الى المسلمات المحجبات باي صلة.
لذا نقول لهذه القناة التي تنشر اخبار الفتنة الكاذبة وغيرها من برامج الحقد والكراهية
يا قناة اااااااة الجديد كفى كفى كفى
والا سوف نحن لن ندعكم تنامون لا في الليل ولا في النهار.
(سلمياً)







جريدة الديار اللبنانية - من استدرج من ؟ أحمد الأسير أم تلفزيون «الجديد»؟ - شارل ايوّب

http://diyar.charlesayoub.com/index....ticle/16/14635










التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف المصطلحات الشرعية و المنطقية لحوار الشيعة الاثناعشرية
»» بيان لحال مجوس هذه الأمة الاثني عشرية من خلال الضروريات الخمس للحياة.
»» جواب مَنْ مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية
»» قواعد عامة لمن يريد أن يتحاور أو يتجادل أو يناظر الشيعة
»» تغيير قانون الأحوال الشخصية في العراق الى قانون الأحوال الشخصية الشيعي الاثناعشري
 
قديم 28-06-12, 04:04 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




إطلاق نار على محطة تليفزيون لبنانية انتقدت "حزب الله"

أضيف في :26 - 6 - 2012

تعرَّض مبنى يضم محطة تلفزيون لبنانية خاصة لإطلاق نار الاثنين، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، وذلك غداة مقابلة بثتها هذه المحطة مع إسلامي سني هاجم "حزب الله".
وقد هاجم الشيخ أحمد الأسير - وهو إسلامي لبناني كان محط أنظار في الفترة الأخيرة بعد تنظيمه اعتصامات للتنديد بقمع الانتفاضة في سوريا - الأمين العام لـ"حزب الله" حليف دمشق، وذلك في مقابلة الأحد على محطة "الجديد".
ومساء الاثنين، بثت المحطة صورًا التقطتها كاميرات المراقبة وظهرت فيها مجموعة من الملثمين وهم يحرقون إطارات السيارات أمام المبنى في بيروت.
وذكر مسئولون في قناة "الجديد" أن المهاجمين لم يتمكنوا من دخول أستديوهات الأخبار، وعمدوا إلى إضرام النيران في بعض الإطارات التي أحضروها معهم.
وكان مصور للقناة قد قتل برصاص الجيش السوري في مايو الماضي أثناء قيامه مع فريق المحطة بمهمة عمل عند الحدود الشمالية اللبنانية السورية، ووضع وزير الداخلية اللبناني مروان شربل ما جرى في إطار اعتداء من "طابور خامس" كما وصفه، وقال: "إن موقوفًا قبض عليه بشبهة ضلوعه في الهجوم، هو من أصحاب السوابق، وكان مطاردًا من قبل الأجهزة الأمنية"، وذكر الوزير اللبناني أن الأجهزة الأمنية ستبدأ خلال يومين بإجراءات أمنية مشددة تشمل كل الأراضي اللبنانية.
ومن ناحيته، قال وزير الداخلية مروان شربل: إن تحقيقًا قد فتح.
ويوم الأحد، تحدث الأسير عن "شبيحة حزب المقاومة" (حزب الله) الذين يتعرضون لأتباعه، وبينهم رجل دين أوقفه الجيش اللبناني مع زوجته المنتقبة على أحد الحواجز في الجنوب بضغط من "حزب الله"، بحسب ما قال الأسير.
وأقسم الأسير أنه "سيدفع (أمين عام "حزب الله") حسن نصرالله ثمن ما حصل مع الشيخ سلميًّا".
وأضاف: "أنا أقسم أنه إذا استمر (رئيس مجلس النواب ورئيس حركة أمل الشيعية نبيه) بري ونصرالله بهذه السياسة (استهداف السنة) لن أدعهما ينامان الليل".
وقال الأسير لتلفزيون الجديد الأحد: "حزب المقاومة هو المتهم بقتل" (رئيس الوزراء اللبناني الأسبق) رفيق الحريري.

============

أتباع حزب الله يهزون أمن بيروت باستهداف الإعلام وقطع الطرقات

أضيف في :27 - 6 - 2012

في وقت يستعد اللبنانيون لاستقبال "الشهر الأمني" بدءاً من اليوم, وعشية انتهاء الجلسة الثانية من الحوار التي شددت على الحفاظ على الاستقرار ورفع الغطاء عن أي مسلح, عاد الترهيب الإعلامي والاهتزاز الأمني إلى الواجهة مجدداً, من خلال تعرض قناة "الجديد", ليل أول من أمس, لإطلاق نار وإحراق إطارات من قبل عناصر مجهولة, والعثور على قنبلتين ولغم أرضي موضوعين في وعاء داخل مستشفى سيدة لبنان في جونية, إضافة إلى عملية سطو على أحد البنوك في الضبية.
وفي تفاصيل الاعتداء على قناة "الجديد", عمد 5 ملثمين إلى إطلاق النار على مبنى المحطة وإشعال الإطارات أمام مدخله, ما أدى إلى تضرر الطبقة الأرضية من المبنى. واستطاعت القوى الأمنية بالتعاون مع حرس أحد المراكز القريبة للحزب "التقدمي الاشتراكي" القبض على أحد المعتدين المدعو وسام علاء الدين, وتم سوقه إلى ثكنة الحلو للتحقيق معه, في حين أشارت بعض المعلومات الى أنه محسوب على حركة "أمل" التي نفت أن يكون من مؤيديها.
وافادت معلومات صحافية غير مؤكدة, أمس, ان "سرايا المقاومة" بقيادة المدعو محمود عكنان على علاقة بالاعتداء على القناة, فيما رفضت مصادر حزبية قريبة تأكيد أو نفي الأمر.
وربط البعض توقيت الاعتداء على "الجديد" بالمقابلة التي أجرتها المحطة مع إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الأسير الذي هاجم "حزب الله" و"حركة أمل" من منبر القناة التي عمدت في اليوم نفسه إلى التبرؤ مما قاله.
وبعد توقيف علاء الدين, أقدم مجهولون على إطلاق النار على مبنى الكونكورد فردان وقطع الطريق بالإطارات المشتعلة ومستوعبات النفايات, كما تم أيضاً قطع طرقات احتجاجاً على عملية التوقيف في الخندق الغميق والبسطا التحتا وسليم سلام والضناوي وعند جسر الرينغ وبشارة الخوري, فانتشر الجيش في شوارع بيروت ليفتح الطرق ويمنع إقفالها من جديد.
ولقي حادث الاعتداء على القناة الفضائية, المعروفة بعدم طائفيتها, استنكاراً واسعاً من مختلف القيادات السياسية والإعلامية, حيث اتصل الرؤساء ميشال سليمان ونبيه بري ونجيب ميقاتي بالمحطة مستنكرين, كما زارها وزير الداخلية مروان شربل ووزير الإعلام وليد الداعوق ووزير الصحة علي حسن خليل الذين دانوا الاعتداء وطالبوا بمعاقبة المعتدين.
بدوره, أكد رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري أن الاعتداء على المحطة غير مقبول, ويدل على أن الحل الوحيد سيادة القانون.
وأشار وزير الداخلية إلى أن علاء الدين لا يتمتع بأي تغطية سياسية, ولا يمكن أن يكون منتمياً, لا إلى حركة "أمل" أو "حزب الله", لافتاً إلى أن المتهم من أصحاب السوابق وسيُلقى القبض على من كان معه.
وأكدت أوساط قيادية في قوى "14 آذار" أن ما جرى يبرز بوضوح أهمية مطالبة المعارضة بنزع السلاح غير الشرعي, خاصة أن الذين قاموا بالاعتداء على محطة "الجديد" هم من المحسوبين على "أمل" و"حزب الله", ما يؤكد أن سلاح المقاومة مازال يوجه إلى الداخل ولغايات سياسية, خاصة أن حبر قرارات جولة الحوار الأخيرة لم يجف بعد, حيث شددت على رفع الغطاء السياسي عن أي سلاح غير شرعي ورفض استخدامه في الداخل, وهذا الأمر يؤكد أن بعض أطراف "8 آذار" غير جادة في ملف الحوار, وأنها تشارك فيه لتضييع الوقت, بانتظار تطور الأوضاع في سورية ومعرفة مصير نظام الرئيس بشار الأسد.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب من هو الناصبي عنذ الشيعة الاثناعشرية انهم اهل السنة
»» علماء يابانيين يكتشفون اثر التين و الزيتون على تاخير الشيخوخة
»» حزب الله من بيروت أو (طهران الصغرى)
»» ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها تنقل روايات و فضائل ال البيت و علي رضوان الله عليهم
»» الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم
 
قديم 28-06-12, 09:45 PM   رقم المشاركة : 4
جـمـيـل
عضو فعال







جـمـيـل غير متصل

جـمـيـل is on a distinguished road


قناة الجديد مع النظام الأسدي وتطبل له دائماً وتكشف تهريب الأسلحة إلى سوريا
غريبة هذه الأخبار , المفروض يفرح أنصار حزب الله ..؟!!







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "