العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-12, 08:55 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


Thumbs down الامم الاخلاق او اي رافضي اخر اثبتوا صحة احاديث التمسك بالعترة

يقول صاحب المعرف الامم الاخلاق ولا ادري اي اخلاق مع الكذب والتدليس باحد مشاركاته:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   اولا يااخونا الفاضل لا نريد منك ان تسلم جدلا بصحة قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيما)
لان علمائك صححو الحديث
فكيف تقول ان هذا كلام باطل وعلمائك يقولون ان هذا حديث صحيح
فهل علمائكم يقولون عن الباطل صحيح ؟؟؟؟
او عشان الحديث عن اهل البيت وسيصبح كلام الشيعه صحيح بان اهل البيت والقرآن لا يفترقان !



منهج الشيعي اكذب اكذب حتى يصدقك الناس

منهج الرافضى اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس

منهج المرجع اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ودون كذبك وتدليسك بالكتب تصبح مرجع لك قدرك عندهم
منهج ايات الله عندهم الذي لايعرف كيف يقرا ليات الله صحيحة اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ودون كذبك وافتى به للعامة يكون من المبجلين الذي لايمسون ويقدس اكثر من الله نفسه



اتحداكيا الامم الاخلاق او اي رافضي اخر ان تثبت صحة هذا الحديث بهاذا النص من كتبنا كما ادعيت والا فانت مدلس كذاب


(إني تارك فيكم ماإن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أحدهما أعظم من الآخر كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي ولن يتفرقا حتى يردا علي الحوض فانظروا كيف تخلفوني فيما)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ياهادم
الآية التي تستدل بها عليك وليست لك
((ما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فنتهوا))
اتعلم لماذا ؟
لان علمائك صححو حديث الثقلين (كتاب الله واهل البيت) وهذا يعني انه صلى الله عليه وآله وسلم
اتاكم بالثقلين فلماذا لم تأخذو بهما ؟
وخلك من الغسل والمسح الحين لاني اقدر اقول (وَامْسَحُواْ بِرُؤُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَينِ)
فلماذا تغسلون وتخالفون امر الله الصريح ياجهبذ زمانك



اولا معرفي هو هادم لذات المجوس فلما لاتكتب المعرف كاملا ام ان السوط قد الهب ظهرك

ثانيا اثبت صحة الحديث الذي اوردته بالتمسك بالعترة من كتبنا ثم تعال وجادل والله ملينا من كثرة تدليسكم

ثالثا هل تفسر القران حسب هاوك وتهرب بما الزمتك به من نص صريح بالقران واضح تخالفون به نصوص القران في الوضؤ كما تخالفون كل ما كانت تفعلة العترة ورسول الله وما انزلة الله بالقران فقط لتنصروا دينكم الفاسد الله يقول الي المرافق فكيف اصبحت من المرافق لما هربت من الاية وارجع لكل التفاسير الصحيحة واسال لصوص خمسك علهم يعينوك

ثالثا غسل الرجلين ثبت عن رسول الله (صاحب البيت الذي هو اهم من كل ال البيت) وحديث ويل للاعقاب من النار يثبت صحة غسل القدمين الان انت اثبت صحة غسل اليدين من المرافق ولا وضوؤك مثل دينك فاسد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ياسالم الحمدلله الذي اراني الله الحق
فالحق مع علي وعلي مع الحق لهذا انا معه دائما وابدا
بعدين اشوف كأنك تبغى تهرب من الثقلين الى الغسل وطبعا ماراح اعطيك مجال
الاساله هذي التي توجهها لي هي موجه لك ايضا لان حديث الثقلين كتاب الله واهل البيت وانهما لا يفترقان حتى يردا الحوض
صحيح عندك فافهم
فلو سألتك
هل سيأمرنا الله عز وجل بالتمسّك بما هو زائل مستقبلا ؟
الجواب كلا
لانه لا ينطق عن الهوى
فهمت ولا باقي ؟
اما مفهوم التمسك فهو اوضح من الشمس في رابعة النهار وان كان عقلك لا يقبله فهذا شأنك ولكنك ترد على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
بعدين ماقلت لي هل عندك مانع ان يكون الامام علي عليه السلام هو الثقل الثاني ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   ان كنت صادقا وتريد الحق فالحق مع ولي كل مؤمن بعد الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم فهل انتم مؤمنون ؟

ايضا اتحداك ان تثبت صحة لفظ من بعدي التي تلصقونها كذبا بالحديث في نصك الذي اوردته ولي كل مؤمن بعد الرسول

والله لا تتبعون الا الظن وان الظن لايغنى عن الحق شيئا

اما قصة الحق مع على وعلى مع الحق ايضا كذب وتدليس منك فهلا اتحفتنا بصحة العبارة بالادلة الصحيح وليس بتجحيش الحيسينيات؟؟

وان اردت ان انكل بك اكذب مرة اخرى لاثبت لك ان الكرار كان بشرا يخطئ ويصيب وليس اله منزه عن الخطاء كما تتوهمون


اثبت لنا من كتبنا الصحيحة بالادلة وارقام الاحاديث والمراجع ان كان فيك ذرة من الصدق



الاخوان من السنة ارجو عدم الانجرار مع اي دليل ياتي به اي كذاب او مدلس فقبل ان يتم التحقق من صحتة بعد ان يذكر المصدر صحيحا وكاملا فهاؤلاء من اكذب الفرق على مر التاريخ






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعة ماهي اصول الدين عندكم والتي بترك احدها يصبح الشيعى كافرا؟؟؟
»» ماذا يعرف الشيعة عن الاسلام غير حب علي بن ابي طالب
»» لنناقش رزيلة المتعة
»» حوار راقي بالحجة كاد بها الشيعة ان يتسنن لولا التحجر
»» ايها الزملاء الشيعة هل يمكن ان تتنازلون فقط ساعة لله
  رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 09:17 PM   رقم المشاركة : 2
مخلب النمر-
مطرود لطعنه بعرض النبي وقذف الخلفاء






مخلب النمر- غير متصل

مخلب النمر- is on a distinguished road


بعض علماءكم صححوا حديث التمسك بالكتاب والعترة منهم الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة

ثانيا لو تطلع على أسانيد حديث التمسك بالكتاب والعترة في كتب الفريقين لوجدتها كثيرا جدا جدا

ومنها أسانيد موثوقة وهذا ما يجعلنا مطمئنين لصحة حديث الثقلين







  رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 10:34 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


حديث التمسك بالعترة لا يصح

ويلجأ الرافضة إلى الخلط بين الفاظ وردت في احاديث ربما تصح والفاظ احاديث اخرى مكذوبة فيخلطون على عوامهم على انها احديث تصح في حين انها باطل مكذوب

ولا يصح في امر التمسك بالعترة اي حديث كما انه لا يجوز العمل بحديث التمسك بالثقلين

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151338







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» إقتراح فيه اجر فمن له ؟
»» هذا هو السبب الذي يجعل اهل السنة يهاجمون من يقع في معاوية بن ابي سفيان
»» لماذا دئما الرافضة هكذا في مسألة مزاعمهم بتحريف القرآن
»» العلم والمنطق يقول .....
»» بين دين (الحق) ودين (مسيلمة الكذاب) هلك دين الرافضة
  رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 11:02 PM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي رهين الفكر

اكثر ما يهمنى بعض الاخوان ينجر وراء كذبهم وتدليسهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب النمر- مشاهدة المشاركة
   بعض علماءكم صححوا حديث التمسك بالكتاب والعترة منهم الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة

ثانيا لو تطلع على أسانيد حديث التمسك بالكتاب والعترة في كتب الفريقين لوجدتها كثيرا جدا جدا

ومنها أسانيد موثوقة وهذا ما يجعلنا مطمئنين لصحة حديث الثقلين


كذاب ومدلس يا مخلب النمر اثبت ان الالباني صححة كفانا كذب وتدليس لسنا في حسينيات
وحقا العيب ليس منكم
العيب من امثال الفالي الذين توقروهم وتصدقوهم اكثر من تصديق الله

وخلك مطمئن على الباطل مع بقية رهطك حتى ياتيك الموت وتقف بين يدى الله وتكون الحجة قد قامت عليك مثل البوزيين في تصديقهم
لخزعبلاتهم انها حق

لما لاتخرسنا وتاتي بهذه النصوص الكثيرة التي تدعيها تثبت التمسك بالعترة (حسب المفهوم الرافضي للعترة )) وان لم تجدها راجعوا انفسكم فيما تعتقدون من وهم كبير يا مطية اليهود






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يحق للشعوب ان تعفوا عن من ظلمها وفتنها في دينها
»» من المحب المفرط الذي سيهلك في الامام علي يارافضة؟؟؟؟
»» حديث يقسم الرافضة علي صحته يهدم دينهم من جذورة
»» سؤال عن خصوصية شهادة الحسين فهل من مجيب؟؟
»» أوجه الشبه بين عقائد اليهود وعقائد الشيعة الإثنى عشرية يرجى التثبيت
  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 04:19 PM   رقم المشاركة : 5
اريد ان اهتدي
اثني عشري






اريد ان اهتدي غير متصل

اريد ان اهتدي is on a distinguished road


إني تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا بعدي ، الثقلين ، أحدهما أكبر من الآخر ؛ كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض ، وعترتي أهل بيتي ، ألا وإنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 4/357
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن في الشواهد

من المدلس الان يا هادم لديك موقع اسمه الدرر السنية وابحث







  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 05:55 PM   رقم المشاركة : 6
الرميصآء
عضو نشيط






الرميصآء غير متصل

الرميصآء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   إني تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا بعدي ، الثقلين ، أحدهما أكبر من الآخر ؛ كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض ، وعترتي أهل بيتي ، ألا وإنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 4/357
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن في الشواهد

من المدلس الان يا هادم لديك موقع اسمه الدرر السنية وابحث



يآ ألهي فعلا انك إنسان ذكي وستكون أذكى الأذكياء إذآ راجعت الرابط التالي :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151338


ستجد الجواب الشافي الوافي بإذن الله لما اوردته






  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 07:31 PM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   إني تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا بعدي ، الثقلين ، أحدهما أكبر من الآخر ؛ كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض ، وعترتي أهل بيتي ، ألا وإنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 4/357
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن في الشواهد

من المدلس الان يا هادم لديك موقع اسمه الدرر السنية وابحث


كالمعتاد التدليس والكذب من نصيبكم

اين كلمة التمسك بالعترة التي تصدعونا بها

والناتي للنص الوارد فحقا : {لِسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُبِينٌ}

الحديث يحث على الاخذ بعد الرسول بامر واحد وهو كتاب الله حيث اورد بالنص ما ان اخذتم به ولم يقل بهما في هذا النص وبه تخاطب المفرد وليس مثل بهما التي تخاطب المثنى

فالحديث لايمكن باي شكل من الاشكال يخالف نص القران حيث ان لديكم ان خالف الحديث نص القران لايؤخذ هب اليس كذلك؟؟؟؟

القران يقول (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)

والفرق بيننا وبينكم هو انه لايوجد لدينا معصومين في اتباع الحق
فالحديث فيه تضارب مع ما ورد بالقران ومع احاديث صحيحة كثيرة نصت صراحة بالتمسك بسنة الرسول وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدة

فنظر ايها المحب لموقع الدرر السنية كم وردت كلمة تمسكوا بالسنة بهذه الاحاديث ام تراك تقول ان رسول الله متناقض؟؟؟

صلى بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الصبح ثم وعظنا موعظة بليغة ذرفت منها الأعين ووجلت منها القلوب فقال قائل يا رسول الله كأنها موعظة مودع فأوصنا قال أوصيكم بتقوى الله عز وجل والسمع والطاعة وإن كان عبدا حبشيا فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:العرباض بن ساريةالمحدث:الجورقاني - المصدر:الأباطيل والمناكير - الصفحة أو الرقم: 1/472
خلاصة حكم المحدث:صحيح ثابت مشهور


2 - إنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين منبعدي تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:-المحدث:ابن تيمية - المصدر:مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 35/19
خلاصة حكم المحدث:صحيح

3 - من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا, فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي, عضوا عليها بالنواجذ, و إياكم و محدثات الأمور, فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:-المحدث:ابن تيمية - المصدر:حقوق آل البيت - الصفحة أو الرقم: 34
خلاصة حكم المحدث:ثابت

4 - وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون ، قال : فقلنا : يا رسول الله كأن هذه موعظة مودع فماذا تعهد إلينا ؟ فقال : أوصيكم بالسمع والطاعة فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:العرباض بن ساريةالمحدث:ابن تيمية - المصدر:مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 11/622

خلاصة حكم المحدث:ثابت

5 - أوصيكم بالسمع والطاعة ، فإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي، تمسكوا بها ، ( وعضوا عليها ) بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلاله

الراوي:العرباض بن ساريةالمحدث:الألباني - المصدر:شرح الطحاوية - الصفحة أو الرقم: 382

خلاصة حكم المحدث:صحيح

6 - إنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي
تمسكوا بها، وعضوا عليها بالنواجذ، وإياكم ومحدثات الأمور، فإن كل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة

الراوي:المحدث:ابن عثيمين - المصدر:مجموع فتاوى ابن عثيمين - الصفحة أو الرقم: 227/4

خلاصة حكم المحدث:صحيح

7 - وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة بليغة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون فقلنا: يا رسول الله كأنها موعظة مودع فأوصنا فقال: أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن تأمر عليكم عبد فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعديتمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة

الراوي:العرباض بن ساريةالمحدث:ابن باز - المصدر:مجموع فتاوى ابن باز - الصفحة أو الرقم: 369/12

خلاصة حكم المحدث:إسناده حسن

8 - إن من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعديعضوا عليها بالنواجذ

الراوي:-المحدث:الألباني - المصدر:مشكلة الفقر - الصفحة أو الرقم: 92
خلاصة حكم المحدث:صحيح

9 - أوصيكم بالسمع والطاعة ، فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاءالراشدين المهديين من بعدي ، تمسكوا بها ، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة

الراوي: بن ساريةالمحدث:الألباني - المصدر:شرح الطحاوية - الصفحة أو الرقم: 485
خلاصة حكم المحدث:صحيح

10 - عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي ، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ

الراوي:-المحدث:ابن تيمية - المصدر:مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 28/493
خلاصة حكم المحدث:صحيح

11 - عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي تمسكوا بها ، وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور

الراوي:-المحدث:ابن تيمية - المصدر:مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 4/399
خلاصة حكم المحدث:ثابت

12 - عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:-المحدث:ابن تيمية - المصدر:منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 4/164
خلاصة حكم المحدث:صحيح

13 - عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة

الراوي:العرباض بن ساريةالمحدث:ابن تيمية - المصدر:مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 20/309
خلاصة حكم المحدث:صحيح

14 - وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة بليغة ذرفت منها العيون ، ووجلت منها القلوب ، فقال قائل يا رسول الله كأنها موعظة مودع ، فماذا تعهد إلينا ؟ فقال عليكم بالسمع والطاعة وإن تأمر عليكم عبد حبشي كأن رأسه زبيبة ، وعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي ، تمسكوا بها ، وعضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة

الراوي:المحدث:ابن القيم - المصدر:أعلام الموقعين - الصفحة أو الرقم: 4/119
خلاصة حكم المحدث:حسن، إسناده لا بأس به

15 - عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي

الراوي:المحدث:الشوكاني - المصدر:الفتح الرباني - الصفحة أو الرقم: 5/2177
خلاصة حكم المحدث:صحيح

والتضارب في فهم الرافضة للحديث بان التمسك بالعترة او ال البيت (بحسب المفهوم الرافضي طبعا) هذا التمسك الذي لم يكن له نص صريح الا بالكتاب والسنة
فمن يلاحظ متن الحديث يجد تضارب في الفاظه بين عدد من الالفاظ هي (سنتي) (اهل بيتي) (عترتي) (عترتي اهل بيتي) كما يوجد تضارب آخر فهو مرة يوصي باهل بيته ومرة يأمر بالتمسك بالكتاب فقط ومرة يكون فيه الامر التمسك بالكتاب ولفظ اخر من تلك الألفاظ المتضاربة

ولاشك ان تضارب الفاظ الحديث وتعددها وتقلب الحال بين التمسك بأهل البيت او بالعترة او التوصية بهم كلها مطاعن تطعن في قبوله وتطعن في تصحيحه

ثانيا سند الحديث وعطيه العوفي الطعن فيه مقدم
اما سند الحديث فمطعون فيه وفي تصحيحه نظر إذ ان في اسانيده عطية العوفي وهو ضعيف غير انه شيعي والطعن فيه مفسر وهذا ما يجعل الطعن مقدم على التوثيق كما يعرف ذلك اهل الحديث ،،

ثالثا ان سلمنا بمفهومكم من هم ال بيت رسول الله

نرجع لما قالة الكرار نفسة على بن ابي طالب

بهذا الحديث الذي يرويه الكرار يثبت ما كان يقصد رسول الله بتعبير ال محمد

(((ألا أحدثك عني وعن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت أحب أهله إليه وكانت عندي فجرت بالرحى حتى أثرت بيدها واستقت بالقربة حتى أثرت في نحرها وقمت البيت حتى اغبرت ثيابها وأوقدت القدر حتى دكنت ثيابها وأصابها من ذلك ضر فسمعنا أن رقيقا أتي بهم إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقلت لو أتيت أباك فسألتيه خادما يكفيك فأتته فوجدت عنده حداثا فاستحيت فرجعت فغدا علينا ونحن في لفاعنا فجلس عند رأسها فأدخلت رأسها في اللفاع حياء من أبيها فقال ما كان حاجتك أمس إلى آل محمد فسكتت مرتين فقلت أنا والله أحدثك يا رسول الله إن هذه جرت عندي بالرحى حتى أثرت في يدها واستقت بالقربة حتى أثرت في نحرها وكسحت البيت حتى اغبرت ثيابها وأوقدت القدر حتى دكنت ثيابها وبلغنا أنه قد أتاك رقيق أو خدم فقلت لها سليه خادما ))))

الراوي: علي بن أبي طالب
المحدث: أبو داود -
المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 5063










التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من خول اصحاب العمائم باخذ الخمس من لها يا رافضة
»» من افضل شيعة الرسول ام شيعة علي؟
»» أثبتوا وجود دينكم قبل وفاة إمامكم الحادي عشر عقيما
»» يا اسود السنة يا مشرفين الموقع امهات المؤمنين خط احمر فلا تجاروا الروافض في تدليسهم
»» أوجه الشبه بين عقائد اليهود وعقائد الشيعة الإثنى عشرية يرجى التثبيت
  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 07:40 PM   رقم المشاركة : 8
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road



حديث العترة هو حديث باطل من إثني عشر وجه
بقلم اخى رهين الفكر لمن هو غائب عن الحق


اولا :

هو ضعيف فكل طرقه ضعيفة ،،، وإما حكم عليه الالباني بأنه صحيح (وفي هذا نظر ايضا) فإنما حكم عليه لمجموع طرقه وتواتره والا فكل حديث منها إنما هو ضعيف او ادنى من ذلك
ثانيا :
اين هم العترة واين نجدهم ،،، وفيما لو صحّ هذا الحديث فإن هذا يعني كل العترة ،،، اي كل ذرّية الحسن وكل ذرّية الحسين ،، ونرى في احاديث العترة التي طار به الرافضة ونسجوا حولها الاوهام والاساطير انها لا تخدمهم لانه بقي عليهم تخصيصها في الاثني عشر الذين زعموهم ،،، ودون ذلك خرط القتاد ،،، ثم وحتى لو اثبتوا إثني عشر فرد من ذرّيته صلى الله عليه وسلم بلوي اعناق نصوص حديث إثني عشر خليفة (خلفاء وليسوا ائمة وهم من قريش وليسوا من ذرّية فاطمة) فإنهم لن يستطيعوا تخصيصهم في من ذكر الرافضة اسماءهم إذ لا دليل عليها ،،
ثالثا :
اين كتب هؤلاء العترة او اقوالهم (الموثّقة) بالنقل الصحيح حتى نرى امرنا وهل توافق شرع الله فنتبعها او انها تخالف شرع الله فنتركها ،،، فشرع الله ثابت عندنا ولن نتركه لأي امر آخر مهما كان الا ان يأتوا بكتاب هو اهدى منه ،،، ولكن قبل ذلك فعلى الروافض الرجوع عن باطلهم والدخول في الاسلام والا فكيف يتّبعون دين سيأتيهم الدليل على صدقه بعد زمن الله اعلم به
رابعا :
إن هذا من امور الجاهلية ان نعتقد ان من كان نبي ان يكون نسله ابرار مطهّرين ،،، فليس كل رسول او نبي ان يكون آباءه او ابناءه وذرّيته هم على شاكلته او في مثل علمه وتقواه ،،،، فهذا نوح إبنه كان كافرا ،،، وهذا إبراهيم كان ابوه كافرا بنص القرآن وهذا يعقوب تعلمون ما فعل بنيه بأخيهم يوسف هذا وهم ابناء نبي ،،، فما الذي يجعل العترة هنا يختلفون ،،، وليس ادل على ذلك من مخالفته لما هو اصحّ منه مما هو ثابت في الصحيح ان افضل هذه الامة هو ابو بكر الصديق رضي الله عنه ،،، وهو افضل هذه الامة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم قاطبة فلا يوجد من هو افضل منه ولا في من تسميهم الرافضة بالعترة ،،، وكذلك فعمر بن الخطاب افضل من العترة فهو يأتي بالفضل بعد ابابكر الصديق رضي الله عنهما
خامسا :
ان هذا الحديث يتعارض مع حديث هو اقوى منه وهو ان رسول الله صلى الله عليه وسلم امرنا ان نقتدي بالذين من بعده ابا بكر وعمر ،،، فهل نتبع العترة او نتمسك بها وهذا الحديث عندنا اقوى واصح ويعارض حديث العترة ،،، لا يقول بذلك إنسان عاقل ابدا ،،، إن ثبوت الامر بإتباع ابابكر وعمر وإلاقتداء بهما يبطل حديث العترة إبطالا تاما لتعارضهما ولصحة حديث الاقتداء بأبي بكر وعمر وتهالك حديث العترة
سادسا :
ورد لفظين متعارضين هما العترة واهل البيت ،،، فأهل البيت هنّ ازواجه فقط او ازواجه بالدرجة الاولى ومن لم يسكن في بيوت النبي فليس من اهل بيته وإن كان من ذرّيته ،،، فأعطوني الآن من سكن وعاش مع النبي في بيته حتى نعتبره من اهل بيته صلى الله عليه وسلم
سابعا :
تعددت الآلفاظ بين التمسك بالعترة او الوصية بأهل بيته ،،، كما جاءت بالفاظ العترة او اهل البيت ،،، فوجود هذا الاختلاف يدل دلالة على ان في الامر تحريف في حديثه صلى الله عليه وسلم من قبل من في قلبه حقد من الروافض فوجود الفاظ متغايره بين العترة وبين اهل البيت (ازوج النبي) وبين التمسك بهما او الوصية بأهل البيت يجعل الاستشهاد بأحاديث العترة باطلا ويسقطه من الاستدلال
ثامنا :
ليس من المعقول ان يكون اصل من اصول الدين دليله يكون بهذا الضعف والتهالك ،،، وليس معقولا ان يكون اصل من اصول الدين او امر مهم من امور الدين لم يرد في كتاب الله ،،، فكيف اتبع العترة ونتخذ ذلك دينا وهذا امر لم يرد في كتاب الله لا من قريب ولا من بعيد ،،،
تاسعا :
ومما يبطل هذه الاحاديث إن كتاب الله غير انه لم يشرع لنا ان نتبع او نتمسك بالعترة فهو (كتاب الله) شرع لنا وامرنا ان نتبع غير العترة وذلك حين جعل امرنا شورى بيننا وكذلك حين امرنا إن نحن تنازعنا في شيء ان نرده إلى الله وإلى رسوله صلى الله عليه وسلم ،،، فلماذا إذا نحن تنازعنا في شيء لم يأمرنا كتاب الله ان نرده إلى العترة طالما انهم مع كتاب الله لن يفترقا حتى يردا الحوض ،،، إن هذا يطعن في الحديث المروي ويصيبه في مقتل ويثبت بطلانه وفي هذه النقطة وحدها كفاية لمن ارد الحق
عاشرا :
مما يعلمه القاصي والداني والصغير قبل الكبير ان الرافضة اكذب خلق الله وان كذبهم وتحريفهم لألفاظ الحديث وسرقتهم لفضائل الصحابة ونحلها لعلي ولوي اعناق النصوص لأجل علي رضي الله عنه هو امر مكشوف ومشاهد ،،، وعلى هذا فإنه لا يستبعد مطلقا ان الكثير من الاحاديث تلك اصلها صحيح ولكنه تم تحريف بعض الآلفاظ لتوافق مآرب من قام بذلك فجعل وعترتي بدلا من وسنتي
احدى عشر :
وكذب الروافض نشاهده اليوم بل وفي كل ساعة وثانية ومن ذلك ان احدهم يأتي بلفظ من الفاظ الحديث الذي رواه احد من المحدثين كالترمذي مثلا ثم يقول وهذا في صحيح مسلم وهي لفظ الترمذي ،،، يكون بذلك كاذب متعمد للكذب في دعواه تلك إذ ان اللفظ في صحيح مسلم يختلف عن الحديث الذي ذكره فيوهم السامع ان الحديث في صحيح مسلم ،،، وهذا امر مشاهد وموقع اليوتيوب مليء بمثل هذه المقاطع ،،، بل رأيناه منهم في المناظرات على قناة المستقلة وهي مسجلة وموثقة تشهد على ان الرافضة لا يتورّعون عن الكذب الصريح ،،، والمسلم لا يكذب كما قال ذلك صلى الله عليه وسلم
إثنى عشر :
وحتى لو صحّ هذا الحديث فإن هذا لا يعني ان دين الرافضة صحيح او انهم على حق ،،، اطلاقا ،،،، فالروافض على ضلال وشرك وهذا امر مقطوع به ،،، وصحة هذا الاحاديث فيما لو صحّت لا تصحح دينهم الباطل بأي شكل من الاشكال ،،، فصحة الحديث لا تعني صحة الدين الباطل والشرك الاكبر الذي عليه الرافضة اضل خلق الله واكثرهم إنغماسا في الشرك ،، بل إن الروافض هم ابعد خلق الله عن العترة فهذا علي وكذلك ذرّيته من بعده يثنون على ابي بكر وعمر وهؤلاء ذرّيته من بعده يسمون ابناءهم بأسماء ابي بكر وعمر وهذه العترة ليس من المعقول ان تقع في الشرك الصريح الذي حرّمه القرآن ونهى عنه ،،، وحاربه محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وقاتل عليه

لخصة اخي الحبيب رهين الفكر بموضوعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=132157






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).