العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-12, 11:13 PM   رقم المشاركة : 1
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


سؤال بسيط وخفيف الى الرافضه ارجو الاجابه

ما الفرق بين المتعه والزنا ؟؟ وكلاهما بدون اوراق ثبوتيه او شهود فقط بالكلام

لو ان رجلا مارس شعيره المتعه ورجل اخر بجانبه بنفس العماره مارس الزنا وداهمتهم الشرطه كيف سيميز بين الزاني والمتمع وكلهم بدون اوراق ثبوتيه ولا شهود ؟؟؟؟ ارجو الاجابه








 
قديم 09-06-12, 11:21 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


حسب نوع الطينه طينة الزاني من حمأ مسنون وطينه المتمتع مع الزينبيه من فاضل طينة الأئمه تحلل الطينه ويعرف المتمتع من الزاني






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» اقراء تهديد الارهابيون الرافضه وتوعدهم بسفك دماء اهل السنه والجماعه
»» خطأ طبي فاضح عند الرافضة هل يصح ذلك عند الامام العالم العارف
»» الصوفيه السياسيه وحصاد العلقم
»» يامصريين ... لقد رحل الرجل الذي أعاق تقدمكم
»» النجس السيستاني يقول بطهارة الفأر
 
قديم 09-06-12, 11:24 PM   رقم المشاركة : 3
مسافر ليوم القيامة
إثنا عشري






مسافر ليوم القيامة غير متصل

مسافر ليوم القيامة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اف 16 مشاهدة المشاركة
   ما الفرق بين المتعه والزنا ؟؟ وكلاهما بدون اوراق ثبوتيه او شهود فقط بالكلام

لو ان رجلا مارس شعيره المتعه ورجل اخر بجانبه بنفس العماره مارس الزنا وداهمتهم الشرطه كيف سيميز بين الزاني والمتمع وكلهم بدون اوراق ثبوتيه ولا شهود ؟؟؟؟ ارجو الاجابه

الاوراق الثبوتية ليس شرط في صحة الزواج سواء كان دائما او منقطعا
الزواج الدائم يتحقق باللفظ حتى من غير كتابة له
هذا من ناحية شرعية
اما الكتابة فهي الناحية القانونية فالافضل والاسلم هو التوثيق بالكتابة سواء كان الزواج دائم او زواج منقطع
فلا مانع ان يكتب عقد زواج المتعة بل الافضل ذلك
اما النسبة الى سؤالك عن الفرق فالفرق هو اجراء العقد فبالعقد تحل لك الزوجة كما كثير من المعاملات في الشريعة الاسلامية لا تحل الا بعد وقوع العقد بين الطرفين فيصبح الامر شرعي






التوقيع :
الناس من جهة التمثال أكفاء
أبوهم آدم والام حواء
فإن يكن لهم في أصلهم شرف
يفاخرون به فالطين و الماء
من مواضيعي في المنتدى
»» وعاء كامل من أحاديث ابو هريرة مغيبة عنكم خوفا وتقية
»» ما هو تقييمكم لهذه الرواية من صحيح البخار¡
»» في البخاري عمر بن الخطاب يعترف بالمؤامرة واغتصابه للخلافة
»» في البخاري النبي يقول طاعة الامام علي بن ابي طالب طاعتي ومعصيته معصيتي
»» سئلت ولم يجبني احد فهل السؤال محرج !!!
 
قديم 09-06-12, 11:37 PM   رقم المشاركة : 4
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


روى الكليني في الكافي "عن أبي عبدالله عليه السلام قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بأن ترجم، فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟ فقال: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني وأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة"



السؤال أين العقد في هذه الروايه؟؟






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» بحران لايبغيان أم بغى بعضهما على بعض ؟؟
»» رأس أعجب من اصحاب الكهف وجلسات تحضير الارواح
»» هل مركز الابحاث العقائديه سمع بروايات ال البيت هذه أم لم يسمع بها؟
»» ابليس في الجنة ومحمد دخل النار نعوذ بالله
»» مَقعَد الأبَنوس وحِمَارِ الحَكِيم
 
قديم 09-06-12, 11:46 PM   رقم المشاركة : 5
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   الاوراق الثبوتية ليس شرط في صحة الزواج سواء كان دائما او منقطعا
الزواج الدائم يتحقق باللفظ حتى من غير كتابة له
هذا من ناحية شرعية
اما الكتابة فهي الناحية القانونية فالافضل والاسلم هو التوثيق بالكتابة سواء كان الزواج دائم او زواج منقطع
فلا مانع ان يكتب عقد زواج المتعة بل الافضل ذلك
اما النسبة الى سؤالك عن الفرق فالفرق هو اجراء العقد فبالعقد تحل لك الزوجة كما كثير من المعاملات في الشريعة الاسلامية لا تحل الا بعد وقوع العقد بين الطرفين فيصبح الامر شرعي

وهل ممارسه شعيره المتعه تحتاج الى عقد ؟؟ فقط بالكلام زوجتك نفسي قال زوجتك نفسي وانتهت المسئله ولا من شاف ولا من دري


اعيد لك السؤال
لو ان رجلا مارس شعيره المتعه ورجل اخر بجانبه بنفس العماره مارس الزنا وداهمتهم الشرطه كيف سيميز بين الزاني والمتمع وكلهم بدون اوراق ثبوتيه ولا شهود ؟؟؟؟ ارجو الاجابه






 
قديم 09-06-12, 11:51 PM   رقم المشاركة : 6
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


وهنا يتبادر لنا أن علي بن ابي طالب كان من جلساء عمر بن الخطاب رضي الله عنهما وكانا يتبادلان المشوره رغم قناعتنا أن الروايه خربوطيه





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
روى الكليني في الكافي "عن أبي عبدالله عليه السلام قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بأن ترجم، فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟ فقال: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني وأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة"




السؤال أين العقد في هذه الروايه؟؟







التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» فائدة من الامام الذهبي - رحمه الله - عن ضمة القبر
»» ثلاث قصص من الواقع يرويها اللواء الركن محمود شيت خطاب رحمه الله
»» بناءاً على طلب الجماهير هنا نغطي احتفالات الرافضه بعيد الغدير
»» سجل حضورك بلعن البطيخ منكر الولايه
»» اين الله ياهشام المرقال ؟
 
قديم 10-06-12, 12:03 AM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
روى الكليني في الكافي "عن أبي عبدالله عليه السلام قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بأن ترجم، فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟ فقال: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني وأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة"




السؤال أين العقد في هذه الروايه؟؟

تزويج ورب الكعبة !
أظن أن المعصوم قال ذلك وهب واقفا لأن العبارة تحتاج للوقوف والتلويح وربما الجري أيضا
عموما :
الهدف من القصة إظهار المعصوم بدور البطولة والفهم والإدراك .
ولكن :
هل فهم الرجل صاحب الماء أنه تزوج بالمرأة أم زنى بها !
ثم :
لماذا طلب منها الرجل أن تمكنه من نفسها مقابل شربة الماء ولم يقل لها أريد أن اتزوجك بشربة ماء.






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» أبناء الحسين رضي الله عنه قتلوا جميعا في كربلاء فمن أين جاء الرافضة بمعصوم جديد ؟
»» جميع الأئمة ماتوا أو قتلوا قبل تنفيذ أعمال الإمامة أو الجهر بها عند أهل عصرهم ؟
»» من منتوجات كافيهم المعصوم يخاف من خادمه أثناء الأكل
»» الشاعر غير معصوم وعلي بن أبي طالب رضي الله عنه كان شاعرا
»» جدال الرافضة بالباطل رغم وضوح الحق يعود لأسباب كثيرة ومنها ؟
 
قديم 10-06-12, 12:11 AM   رقم المشاركة : 8
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
تزويج ورب الكعبة !

أظن أن المعصوم قال ذلك وهب واقفا لأن العبارة تحتاج للوقوف والتلويح وربما الجري أيضا
عموما :
الهدف من القصة إظهار المعصوم بدور البطولة والفهم والإدراك .
ولكن :
هل فهم الرجل صاحب الماء أنه تزوج بالمرأة أم زنى بها !
ثم :

لماذا طلب منها الرجل أن تمكنه من نفسها مقابل شربة الماء ولم يقل لها أريد أن اتزوجك بشربة ماء.



كل روايه من رواياتهم ألفوها ليستدلوا بها على أمر انقلبت عليهم في مواطن عده






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» مظبوطات وجدت مع حسني مبارك (فيديو)
»» لماذا خص النبي صلى الله عليه وسلم بالتبرك دون غيره؟
»» تناقض الرافضه في دابة الارض من هو ؟
»» سجل حضورك بلعن البطيخ منكر الولايه
»» هل كان أبوطالب غنياً أم فقيراً يا اثنا عشريه
 
قديم 10-06-12, 12:39 AM   رقم المشاركة : 9
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ليوم القيامة مشاهدة المشاركة
   الاوراق الثبوتية ليس شرط في صحة الزواج سواء كان دائما او منقطعا
الزواج الدائم يتحقق باللفظ حتى من غير كتابة له
هذا من ناحية شرعية
اما الكتابة فهي الناحية القانونية فالافضل والاسلم هو التوثيق بالكتابة سواء كان الزواج دائم او زواج منقطع
[b]فلا مانع ان يكتب عقد زواج المتعة بل الافضل ذلك [/b]
اما النسبة الى سؤالك عن الفرق فالفرق هو اجراء العقد فبالعقد تحل لك الزوجة كما كثير من المعاملات في الشريعة الاسلامية لا تحل الا بعد وقوع العقد بين الطرفين فيصبح الامر شرعي

ممكن سؤال يا مسافر
وهل توثقون زواج المتعة لديكم بأوراق رسميه أم بخط اليد بين الرجل والمرأة ؟






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» يقولون بشر وأنا أقول بقر
»» إنها تكذب لا تصدقوها
»» نصيحة من القلب
»» ممكن تردد قناة وصال؟
»» لماذا الآن يا فاروق الشرع؟
 
قديم 10-06-12, 01:09 AM   رقم المشاركة : 10
الليث الهادئ
عضو نشيط







الليث الهادئ غير متصل

الليث الهادئ is on a distinguished road


بارك الله فيكم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmq مشاهدة المشاركة
  
روى الكليني في الكافي "عن أبي عبدالله عليه السلام قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بأن ترجم، فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال: كيف زنيت؟ فقال: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني وأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: تزويج ورب الكعبة"



السؤال أين العقد في هذه الروايه؟؟

شيئ عجيب إن المتعة كما هو مشهور عند الرافضه تكون عن تراض بين الطرفين وعن رغبة منهما وهذا مالم يحدث في الرواية‏!‏






التوقيع :
يارافضه / هل شيعة البحرين افضل من معصومكم علي ليرفضوا بيعة الناصب ؟؟





___________________________________________


قال الامام عمر عليه السلام : نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما نبتغي العزة بغيره نذل أو نذل.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال عن رواية مضحكة ، تفضل عزيزي الشيعي
»» الموقع الشيعي شبكة الحق يثبت تحريف القران واعضاء الموقع يصفقون لصاحب الموضوع
»» يا رافضه / لماذا لاتصلون التراويح ؟
»» الشيعي صفرالجنوب يتهم فاطمة بالشرك فقط ليثبت ان علي نفذ وصية النبي ،راد يكحلها عماها!
»» هل النبي بلغ امامة اثناعشر امام للصحابة بشكل واضح وصريح ونص عليهم واحدا واحدا ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "