العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-12, 08:46 AM   رقم المشاركة : 1
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


مرشح الفلول شفيق تعهد للكنيسة بتقليم أظافر الإسلاميين وتسليح "الكشافة"

شفيق تعهد للكنيسة بتقليم أظافر الإسلاميين وتسليح "الكشافة"
الخميس 31 مايو 2012
[IMG]http://38.121.76.242/memo********************/media//version4_w2_copy_340_309_.jpg[/IMG]























مفكرة الاسلام: كشفت مصادر مطلعة أن الفريق أحمد شفيق تعهد لمسئولي الكنيسة المصرية بتقليم أظافر الإسلاميين وإعادتهم إلى ما كانوا عليه في عهد مبارك، وتسليح فرق الكشافة التابعة للكنيسة.
وأكد مصدر مقرب من الأنبا باخوميوس القائم مقام بطريرك الكرازة المرقسية، أن شفيق عقد لقاء سري طويل مع قيادات بارزة بالكنيسة القبطية للحصول على دعم الكنيسة وأصوات المسيحيين خلال جولة الإعادة المقررة يومي 16 و17 يونيه المقبل.
وقال المصدر "إن اللقاء اتسم بالمودة الشديدة من جانب شفيق الذى أبدى ترحيبًا شديدًا بكل المطالب القبطية وتعهد بتنفيذها لضمان الحصول على تأييد الكنيسة"، موضحا أن الأساقفة عرضوا حزمة من المطالب على رأسها إطلاق قانون دور العبادة الموحد بالصورة التى تريدها الكنيسة، بحيث يطلق يدها فى بناء الكنائس بلا حدود، وألا يشترط تناسب الكنائس مع عدد السكان، وإلغاء اشتراط ألا تقل مسافة أقرب دور عبادة عن دار عبادة للديانة الواحدة عن 1000 متر وأن تبدأ مساحة الكنيسة من 200 متر بدلاً من 1000 متر وإلغاء عقوبة الحبس للمخالفين.
كما تضمنت المطالب فض الاشتباك بين الكنيسة والقضاء والذى سيحرم آلاف المسيحيين من الحصول على الطلاق المدنى من المحكمة لتمسك الكنيسة بعدم إعطاء تصريح جديد بالزواج سوى لعلة الزنا وتغيير الدين بدلاً من تغيير الملة بحسب تعديلها المنفرد على القانون عام 2008.
وطالب الأساقفة أيضا تخصيص كوتة للأقباط بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 15 % بالمجالس النيابية والنقابات والوزارات خصوصاً السيادية منها، إضافة إلى تفعيل قانون ازدراء الأديان لكل من يهاجم العقيدة المسيحية وإلغاء النصوص القرآنية من مناهج اللغة العربية والنص فى الدستور على أن يحتكم غير المسلمين لشرائعهم.
وذكر المصدر لـ"المصريون" أن شفيق قال لقيادات الكنيسة بالحرف الواحد "لا تقلقوا سيعودون إلى جحورهم كما كانوا فى عهد الرئيس مبارك"، وأنه وعد بإمكانية تدريب وتسليح شباب الكشافة حتى يكونوا مستعدين للدفاع على الكنائس أو الأديرة حال الهجوم عليها.
جدير بالذكر أن الكنيسة القساوسة وجهوا المسيحيين لدعم شفيق خلال الجولة الأولى من الانتخابات، كما أنهم يطالبونهم بدعمه خلال الإعادة، مبررين ذلك بالخوف من الإسلاميين، إلا أن المراقبين يؤكدون أن الكنيسة تريد الحصول على امتيازات كثيرة من الرئيس القادم، ولهذا يؤيدون شفيق.



سؤال المطروح لماذا هناك أناس محسوبين على الاسلام يكرهون الاسلام و يحاربونه






من مواضيعي في المنتدى
»» اعدام شبيحين نصيرين يا ريت يبعتوها للماما
»» غنائم جديدة و سلاح جديد بيد الجيش الحر 27-4-13 في نحر الرافضة و الشيعة
»» شيخ المجاهدين الامام الرباني الشهيد باذن الله/احمد ياسين يبشر بزوال اسرائيل عام 2027
»» فتح من الله و نصر جديد للجيش الحر على خنازير الشيعة النصيريون عبدة بشار
»» مصائب بعض ممن ينتمون للاسلام و نظرة سريعة فيهم و ارتداد الناس عن الاسلام بسببهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "