العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-12, 06:16 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face احد مفسري الشيعة يفسر ( ان الله يأمركم أن تذبحوا بقرة ) يعني عائشة؟ الرد

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
يتنطع الروافض بان شيخنا ابن تيميه رحمه الله تعالى ذكر بان احد مفسري الروافض
فسر ايه ( ان الله يأمركم أن تذبحوا بقرة ) يعني عائشة بن ابو بكر رضي الله عنهما
وقد نقل قوله الشيخ ابن جبرين رحمه الله تعالى

طبعا لو بحثت في النت والكتب لن تجد هذا التفسير

فتجد الروافض يناقزون كالقرده الذي حصلوا على قطعة من الموز

والاجابه كما نقلتها وجمعتها من موقع ملتقى اهل الحديث
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=224269


ليس معنى عدم وقوفنا على هذا في كتبهم اليوم أن أئمتنا كذبوا ، بل وارد أن يكون قد ضاع ، أو تُرك لظهور فساده على عامتهم حتى اندرس ، ولست أستبعد أن يخفون بعضه تقية ، ولا أن نقف عليه يوما
وقد قالوا في أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - ما هو أشد كفرا من ذلك وزيادة .
فهذا دينهم ونحن نصدق مَن نقل عنهم من أئمتنا ، ولا نصدقهم هم . ولم لا نصدق وفي كتبهم اليوم ما هو أفحش من ذلك وأخبث ؟؟!!
وإن كان أئمتنا وعلماؤنا نقلوا عنهم مئات الطامات والكفريات ووجدناها كلها في كتبهم وعلى ألسنتهم حتى اليوم يعلنونها ليل نهار ،

أنعجب من واحدة لم نجدها في هذا الركام الدنس ؟!!
هل زعم أحد أن تفاسيرهم أجمعت على ذلك ؟!
.. إذن ما العجيب في هذا النقل عنهم ؟!
عدم الوقوف على ذلك اليوم من كتبهم ، لا يعني عدم قولهم به يوما ،
ولا يعني كذب أئمتنا في النقل عنهم ! ولا يعني أن جميعهم قال به ، وإن كانوا أجمعوا على ما هو أشد فسادا وإجراما !! فعقيدتهم كلها مبنية على القول بتحريف القرآن ، وتكفير الصحابة ولعنهم ، وهل بعد الكفر ذنب ؟!

والامر يحتمل :
1- ان هذه الكتب كانت موجودة زمن شيخ الاسلام ولم تصلنا وضاعت مما ضاع من تراثنا
2- ان الروافض انتبهوا الى سخف هذا التفسير حيث ان الآية واضحة ان البقرة في زمن موسى عليه السلام فاخفوا هذه الكتب ولم يطبعوها
3- ان كثيرا من مؤلفات شيخ الاسلام كانت ردوادا على اسئلة ولعله رحمه الله فاته ان يذكر مصدر الكتاب
4_ قد ينقل الإمام عن كتاب مفقود لأهل السنة أو للروافض أو حتى للنصارى أو غيرهم . إن لم يكن بعضكم أخفاه تقية أو لظهور فساده على عامتكم !
5- كل ما نقله عنكم غير هذي وجدناه عندكم قائما إلى اليوم ، فلماذا أخرجتموها خاصة وكذبتموه فيها ؟!
6_ كيف تكون تهمة ألصقناها بهم على غير دليل مع نقل الإمامين ابن حزم وابن تيمية رحمهما الله لها وكفى بهما مرجعا لنا .
7_ أننا نعرف مغزى مثل هذا الموضوع المنقول والتحدي فيه وهو محاولة إثبات كذب الجهابذة المشار إليهم والقدح فيهم وعليه فيكون الجواب كالتالي:
8_ أننا نعتبر كتب ابن تيمية مرجعا وما وجد فيها عن الشيعة نأخذه ونستشهد به
وإن خلت منه كتب المعاصرين .
9_ أن وجود ماهو أنكى من هذه المقولة دليل على عدم استحالة ورودها .
ولعلي بهذه المناسبة أذكر ماكتبه أحدهم تعليقا على هذا التفسير حيث قال:
" وينها وين البقرة البقرة تستفيد منها وهل استفدنا منها ....... إلا)إلخ.
وهنا ايضا كمثال فاين الاحترام والتقدير لام المؤمنين عائشة عليها السلام



10_ أننا لا ننتظر تزكية أولئك من قبل الشيعة كما أننا لا ننتظر منهم الإعتراف بما في كتبهم إذ فيها مئات المسائل التي يحاولون نكرانها بكل مايملكون من وسائل .
11_ أن هذا التفسير جاء مايدل عليه ولا يزال في كتب الشيعة إلى اليوم وعلى سبيل المثال:
* تفسير قوله تعالى : {ربنا أرنا الذين أضلانا} بأبي بكر وعمررضي الله عنهما.
* تفسير قوله تعالى : { خطوات الشيطان} بولاية أبي بكروعمر رضي الله عنهما.
* تفسير قوله تعالى: {يبيتون مالا يرضى من القول} بأبي بكر وعمر وأبوعبيدة رضي الله عنهم .
* تفسير قوله تعالى : { أئمة الكفر } بطلحة والزبير رضي الله عنهما.
* تفسير قوله تعالى : { مرج البحرين} بعلي وفاطمة .
* تفسير قوله تعالى: { وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي} بولاية أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم .
* تفسير قوله تعالى : { أو كظلمات في بحر لجي يغشه موج } بأبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم .
* تفسير قوله تعالى: {من فوقه موج} بطلحة والزبير رضي الله عنهما.
* تفسير قوله تعالى : {ظلمت بعضها فوق بعض} بمعاوية رضي الله عنه .
* تفسيرقوله تعالى : {يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان} بالحسن والحسين .
وما إلى ذلك من الألفاظ والتفاسير الموجودة في مراجع الشيعة واللتي تستنكرها الفطرة واللغة العربية أيما استنكار .
وشكرا

وفي جميع الاحوال فلا نستطيع الا ان نقول لا أحد معصوم الا صاحب هذا القبر صلى الله عليه وسلم

جزاء الله خيرا من كتبها

نمله وماتت يابني رفض
عظم الله اجوركم !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على تزوير اهل السنة على فتوى الابطحي الذي افتى للشيعي بتقبيل فم واثداء بناتهم
»» في هذي والله إنك صدقت يا qwassim صارت معلوماتك صحيحه 100 % شكرا لك
»» مبروك عليكم يا شيعه ... الخمس حلال عليكم بامر صاحب الزمان
»» خلااااااااااص ( مرأة التاريخ ) ..اقنعني بزواج المتعة !!؟؟ ( ايه طيب )
»» ماهي اقتراحاتكم للشيعيات العفيفات لتتجنب الامراض الجنسية
 
قديم 25-05-12, 06:24 PM   رقم المشاركة : 2
شوقي لمكه
مشترك جديد







شوقي لمكه غير متصل

شوقي لمكه is on a distinguished road


هذا مخالف للعقل والمنطق وما اتفق عليه جمهور العلماء حول تفسير الآيه اذا كان الشيعه يفسرون الآيه بهذا الشكل فقد شذوا عن الحقيقه







التوقيع :
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتع
يرمى بصخر فيعطي خير اثمار
لوكل كلب عوى القمته حجــــرا
لأصبح الخر مثقالا بدينـــــــــار
اللهم ألف بين قلوب المسلمين

من مواضيعي في المنتدى
»» مكانة الصحابه في قلب المصطفى
»» الفاروق عمر لايفقه شيىء يقول الشيعه
 
قديم 25-05-12, 07:10 PM   رقم المشاركة : 3
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي سبايدر .... كلما تعمقنا في دين الروافض كلما راينا عجب العجاب ....







 
قديم 27-05-12, 06:08 AM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبايدر مشاهدة المشاركة
  
ليس معنى عدم وقوفنا على هذا في كتبهم اليوم أن أئمتنا كذبوا ، بل وارد أن يكون قد ضاع ، أو تُرك لظهور فساده على عامتهم حتى اندرس ، ولست أستبعد أن يخفون بعضه تقية

لا تستبعد ولا شي

شيوخهم هم من يخبرونك





وقوله ( ع ) : [ بمثل عائشة وحفصة وليس في بعض
النسخ ولعل حذفهُ إنما كان للتقية في سالف الزمان ]


الوافي : ج 3 ص 207






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» وش هالنشبه !!
»» اللعن : هو الدين والإيمان والفضل و عقوبة تاركه ( نار وقتل )
»» كيف يحافظ الأئمة على شيعتهم ! ( الـ .... ) نموذجاً
»» مفيدكم يقول : لكل واحد منهم فضل ومنقبة - وهذا واحد !؟
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
 
قديم 27-05-12, 09:30 PM   رقم المشاركة : 5
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


Angry

والله ماغيرهم البقر ..
بهائمي الألكترونيه ...الضآآآئعه ...







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "