العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-12, 07:38 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الرد على كذبة تورط مدير مسجد لندن أحمد الدبيان مع زانية

نقل رافضي هذه الكذبة في محاولة للطعن في اهل السنة
سانقل الكذبة و انقل الرد عليها



اقتباس


###
فضيحة جنسية سعودية تهزّ لندن

المدار/ لندن
تجاوزت حالات الفساد والسرقة والدعارة حدودها لدى الطبقة الحاكمة في السعودية، حتى وصل الأمر إلى رجالات الدين المحسوبين والمدعومين من آل سعود، ولم تقف فضائح شيوخ آل سعود عند حدود الفتاوى الخادمة لأسيادهم سواء منها التي تحّرم المقاومة أم التي تبرر انبطاح أمراء السرقة تحت أقدام أسيادهم الأمريكان، بل تجاوزتها إلى الفضائح الجنسية مع بائعات الهوى.
فقد دخل رئيس المركز الثقافي الإسلامي في بريطانيا ورئيس مسجد لندن المركزي الشيخ الدكتور أحمد الدبيان، المحسوب على آل سعود، في مأزق كبير بعد كشف صحيفة (نيوز أوف ذي وورلد) البريطانية واسعة الانتشار عن تفاصيل فضيحة جنسية مدوية تطاله شخصياً.
حيث نشرت الصحيفة مؤخراً أجزاء من كتاب صدر في لندن لـ(سابينا إيلياتا) بائعة الهوى الألمانية التي تعرفت قبل سنوات إلى الشيخ الدبيان، وأصبحت بفضله واحدة من أكثر عاهرات لندن ثراء وأشهرهن على الإطلاق.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن سابينا أن الدبيان -وهو شيخ انتدبته وزارة الأوقاف السعودية ليدير أهم مركز إسلامي في أوربا الذي يضم أحد أكبر مساجد بريطانيا على الإطلاق- أقام معها ومع مجموعة من زميلاتها المومسات اللواتي كن معظمهن أوربيات شرقيات علاقات جنسية مقابل مبالغ طائلة من المال، وأنه أغرى اثنتين من زميلاتها، إحداهن ألمانية تدعى أنجيلا والثانية رومانية أطلق عليها أحمد اسم سلوى، بالعمل لديه في مسجد لندن المركزي، وعمل على ترقيتهما إلى مناصب رفيعة.
وكشفت إلياتا (36 عاماً)، في كتاب مذكراتها التي خصصت بعض صفحاته للحديث عن رئيس المركز الإسلامي السعودي في لندن، أنها أنهت علاقتها مع الدبيان عام 2005، وكتبت أنها التقته عام 2002 بعد أن اتصل بها من خلال أحد مواقع شبكة الإنترنت المخصصة لتأمين بائعات الهوى حيث نشرت سابينا صورتها واسمها مرفقين برقم هاتفها، وأضافت أن أحمد الدبيان قال لها (هل تعرفين ماذا يمكن أن أفعله من أجل مستقبلك؟ هل تعرفين حجم الثروة التي يمكنك أن تمتلكيها؟) وطلب أن تذهب معه إلى شقته في منطقة نايتسبريدغ الراقية في لندن.
وقالت سالينا إن الدكتور الشيخ أحمد الدبيان (كان يتصرف معي كأي رجل متخلف مع مرتبة الشرف، لم يكن متعلماً، وقد أخبرني أنه ولد ونشأ وترعرع في منطقة صحراوية متخلفة).
ومما ذكرته بائعة الهوى أنه بعد كل المطاردات والعلاقات الجنسية التي أنشأها الدبيان مع مومسات لندن، فإنه كان يُجري دائماً حوارات ساخنة مع فتيان يبلغون من العمر 14 و16سنة كانوا يعملون سُعاة في المركز الثقافي الإسلامي الذي يديره.
وأضافت سابينا إيلياتا أن الشيخ الدبيان المتزوج من سعودية هي ابتسام الهركان المرتبطة منذ عام 2002 برجل أعمال مصري تعيش معه في لندن، كشف لها أن سلوكه يتأثر بسبب إدمانه الكحول والتحرش الجنسي به عندما كان طفلاً، وتابعت إيلياتا في محاولة للدفاع عن صديقها السعودي، على طريقة كتّاب المذكرات في الغرب، أن أحمد الذي يلتزم عادة بارتداء البدلة المودرن طوال الوقت ولم يستبدلها يوماً بالعمة والعباءة، يكون عادة مخموراً عندما يرسل الرسائل الإلكترونية إلى المومسات والفتيان، ولكنه يكون دائماً متزناً عندما يدير عمله الرسمي في المسجد والمركز خلال سنوات معرفتها به.
واعترفت إيلياتا في كتابها أن الدبيان البالغ من العمر 46 سنة مثلي جنسياً، وأنه أبلغها أنه عندما كان في عمر العاشرة حتى السادسة عشرة تعرض إلى انتهاك جنسي على يد رجل دين. وأوضحت المرأة أن الدبيان اقترض أموالاً من أحد البنوك البريطانية بضمانة المركز الثقافي الإسلامي، ثم قام بجمع مئات الألوف من الجنيهات الإسترلينية من المصلين والشخصيات العامة في لندن بدعوى العمل على شراء مزرعة أبقار لتوفير اللحم الحلال، وقدم الأموال التي جمعها للسيدة إيلياتا.
وأخيراً وعلى الرغم من أن السفارة السعودية على عادتها في مثل هذه الحالة تتفادى التعليق، فإن معلومات وصلت (المدار) من مسؤولين في السفارة السعودية في لندن أن السفير الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز
#####


سبحان الله و لاحول و لا قوة الا بالله
رمتني بدائها و انسلت لا ينفك الرافضة في الطعن في اهل السنة و لكن سرعان ما يتم نسف الكذبة على دماغهم العفن
اول ملاحظة على الكذبة المصدر
غير موثوق المدار

لو نقلت الخبر الكاذب صحيفة نيوز اوف ذورلد
ورفع الشيخ الدبيان قضية عليها ستكون خسائرها بالملايين
مثال حين رفعت الشيخة موزة على جريدة الزمان العراقية التي تصدر من لندن رفعت الشيخة موزة في لندن قضية ربحت القضية و تم تغريم جريدة الزمان نصف مليون جنية استرليني
يناير 2005
ثانيا
هات رابط الخبر و نصه الانكليزي من جريدة
(نيوز أوف ذي وورلد) البريطانية
ثالثا
هات عنوان الكتاب الدي الفته كما تقول ايلينا
باللغة الانكليزية ورقم
ISBN
الخاص بالكتاب

مما يؤكد كذب الخبر

ان المسجد يتولى ادارته

مجلس امناء

يتكون أعضاؤه من مجموعة من سفراء الدول الإسلامية والعربية والخليجية بقرابة الـ19 دولة
كيف تقبل 19 دولة عربية واسلامية اعضاء في المجلس وجود من شخص متهم عليه قضية اخلاقية
علما ان حتى تاريخ كتابة هذا الرد الدبيان
على راس عمله بعد مضي اكثر من سنتين من نشر الكذبة في الانترنت

=======

الكويت تتبرع بـ 300 ألف دولار للمركز الإسلامي في لندن

السبت 19 فبراير 2011 - لندن ـ كونا


?السفير خالد الدويسان?


قدمت الكويت الليلة الماضية تبرعا للمركز الثقافي الإسلامي في لندن بقيمة 300 ألف دولار لدعم نشاطات وأعمال المركز. وقدّم سفيرنا عميد السلك الديبلوماسي في المملكة المتحدة خالد الدويسان التبرع لرئيس مجلس امناء المركز سفير قطر لدى المملكة المتحدة خالد المنصوري وذلك في احتفال أقيم في مقر المركز في منطقة «ريجنت بارك» وسط العاصمة لندن. وحضر الاحتفال سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعتمدين في العاصمة البريطانية ومدير المركز الثقافي الاسلامي د.أحمد الذبيان والسكرتير الأول في سفارتنا سامي الزمانان وبعض الشخصيات البارزة في المركز. وقال السفير الدويسان في كلمة له بهذه المناسبة ان هذا التبرع يعتبر مساهمة بسيطة من جانب الكويت واقرارا واعترافا بالدور المتميز لهذا الصرح الإسلامي الكبير في المملكة المتحدة.
وأضاف «اننا نعتز ونفتخر بهذا المركز الذي يبرز وجه الدين الاسلامي الحنيف الحقيقي خاصة بعد مرور حوادث مؤسفة مثل أحداث الحادي عشر من سبتمبر الارهابية في أميركا وأحداث السابع من يوليو في لندن»، لافتا الى ان «هذين الحدثين للأسف شوها صورة الاسلام الحقيقي».

وأشاد في هذا السياق بالدور الذي لعبه المركز بعد هذه الأحداث حيث اضطلع خلال تلك الفترة العصيبة بدور مهم ساهم في شرح تعاليم الدين الاسلامي الحقيقي والاعتدال الذي يتمثل به في كل فروعه، مؤكدا ان هذا الدور كان مبعث ارتياح الحكومة والشعب البريطاني. وذكر ان الكويت وأشقاءها بمجلس التعاون لدول الخليج العربية يقومون بدور أساسي لتعزيز دور المركز الذي نفتخر به جميعا حيث يعكس رسالة الاسلام الحقيقية.

وأشار السفير الدويسان الى ان هناك اكثر من 2.5 مليون مسلم في بريطانيا يستفيدون من النشاطات التي يقدمها المركز باعتباره المركز الأساسي لهؤلاء المسلمين. وأعرب السفير الدويسان وهو نائب رئيس مجلس امناء المركز عن خالص شكره وتقديره لدولة قطر الشقيقة والأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعلى رأسهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية على الدعم اللامحدود الذي يقدم لهذا الصرح الاسلامي الكبير. وأعرب عن أمله في ان تقوم الدول العربية والاسلامية الأخرى بتقديم المساعدة للمركز ليستمر في رسالته في خدمة الاسلام والمسلمين في هذا البلد الصديق. وثمّن السفير الدويسان الدور الكبير الذي يقوم به مدير المركز د.أحمد الذبيان في تعزيز فهم الصورة الحقيقية للدين الاسلامي الحنيف في المملكة المتحدة.

من جانبه، قال رئيس مجلس امناء المركز الثقافي الاسلامي سفير قطر خالد المنصوري عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ولحكومة وشعب الكويت على هذه المكرمة التي يعتز بها المركز.

وأكد السفير المنصوري ان هذا التبرع سيساعد في تعزيز الفهم والحوار الذي يضطلع به المركز من اجل توفير الشراكة والعلاقات الطيبة بين الجاليات الاسلامية في هذا البلد العريق مشيدا بتفهم المسؤولين البريطانيين للدور الذي يقوم به المركز.

وهذا مثال اخر على كذب الشيعة المجوس

من قناة العالم التي نقلته عن النائبة الشيعية باطلاق الاكاذيب
3 أمراء سعوديين محكومون بالإعدام بسجون العراق
2012, January 30 - 13:54

كشفت بغداد عن وجود ثلاثة أمراء سعوديين حكم عليهم بالاعدام في السجون العراقية على خلفية جرائم تتعلق بالارهاب.
وأوردت صحيفة الصباح العراقية شبه الرسمية أن النائبة كميلة الموسوي عن التحالف الوطني كشفت عن وجود ستة سعوديين محكوم عليهم بالاعدام، بينهم ثلاثة من العائلة الحاكمة.
واضافت أن الرياض تسعى الى ابرام صفقة مع بغداد لمبادلتهم بسجناء عراقيين حكم عليهم بالاعدام في المملكة.
واشارت الموسوي الى تلقي بغداد رسائل سرية من الرياض تطلب فيها استبدال السجناء العراقيين بنظرائهم السعوديين المحكوم عليهم بالاعدام.







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» شرح رواية النبي والمرأة من بني الجون / الجونية
»» لماذا حول الشيعة الاثناعشرية الامامة من ذرية الحسن الي الحسين
»» تحذير عاجل جدا من أمن الطرق في السعودية من عصابات قطع الطريق
»» ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران
»» سيدنا ابوبكر صلى على فاطمة حين وفاتها وغسلتها زوجته
 
قديم 11-05-12, 07:39 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



المدار نعم مصدر غير موثوق

لان أي نكره يستطيع ان يضع موقع يؤلف به الاكاذيب اما اذا كانت جريدة معتبرة اذا نشرت اخبار كاذبة يمكن مقاضاتها

فكيف تنقل كلام من مصدر مجهول و عاجز عن اثبات مصداقيته وتريد ان تحج به الاخرين صدق الامام الباقر حين قال ان الشيعة حمقى
هات رابط موقع المدار مع نص الخبر
هات رابط الخبر و نصه الانكليزي من جريدة
(نيوز أوف ذي وورلد) البريطانية
ثالثا
هات عنوان الكتاب الدي الفته كما تقول ايلينا
باللغة الانكليزية ورقم
ISBN الخاص بالكتاب


فضائح الشيخ الشيعي فاضل المالكي الذي حول الحسينيات الي مواخير للدعارة والمتعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55876








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» عصمة الصحابة من الكذب
»» تغافل الشيعة عن ( اسماعيل بن الامام جعفر بن محمد الصادق رضي الله عنهما
»» ملف مقتدى الصدر
»» Scientific Accuracy of the Qur’an Amazes University of Toron
»» موقف الزيدية وأهل السنة من العقيدة الإسماعيلية وفلسفتها
 
قديم 11-05-12, 07:40 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ان الجرائم الاخلاقية التي يمارسها مشايخ الشيعة
ممنهجة و قائمة على اعتقادات باطلة وفتاوي قذرة
مثال فتوى المرجع مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
و كذلك اعتقادات الحركة السلوكية و المهذوية التي تمارس الجرائم الاخلاقية من زنا و لواط وقتل حتى تعجل في خروج المهدي كما يدعون
اضافة الي اباحة زنا المتعة الذي شرعن الانحرافات

===========

ثانيا
اتهم الميرزا محمد الأخباري عدد من مشايخ الشيعة بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها


أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب**** " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :

فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :

1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :

السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ

========================



العمارة فيها الناجي ! والبصرة فيها العبادي يا سيستاني !!

الأربعاء, 07 يوليو 2010

كرار الساعدي

في صدد فضيحة الناجي ومرجعه السيستاني التي باتت مشتهرة على كل لسان اود ان ابين ان الناجي ليس هو الرجل الوحيد الذي مارس الزنا مع المتزوجات وغيرهن لان حسب علمي ان هذه المرجعية بُنيت على اساس من الفساد والافساد والرياء والغطاء والتلبس الديني والروحاني من اجل خداع الناس وعوام المجتمع وتمرير مشاريع صهيونية ضخمة بواسطة هذه المسميات التي بانت للعيان الان ومن تلك المشاريع تهديم مذهب اهل البيت "عليهم السلام" والتشهير بنساء المذهب واظهار الرجال فيه مظهر الجبن والخنوع .
واذا اردنا ان ننظر نظرة خاطفة لهذه المرجعية ووكلاءها ووو العجب العجاب فيها فعلى سبيل المثال نأخذ نموذجاً تعباناً من وكلاءها في محافظة البصرة الا وهو الحاج ابو ستار (جبار العبادي) صاحب أملاك ومطاعم في ساحة (ام البروم) فهذا الوكيل للسيستاني ايضا مارس ابشع حالات الزنا واللواط في محافظة البصرة وبالاخص في شقته التي تقع في منتصف الساحة المذكورة في العشار مقابل مطعمه الذي يوزع فيه للنساء مساعدات ووجبات اكل من نفس المطعم حتى اخزاه الله تعالى بزوجته المدعوة "ام علي" التي زنت مع احد الزناة المدعو (علي النفاط) من اهالي منطقة الطويسة التي يفصلها عن منطقة العشار جسر مديرية الجوازات في البصرة .
فبعد ان صَرفت اغلب اموال السيستاني التي يرسلها الى زوجها الوكيل في العشار على المدعو الزاني (علي النفاط) القاتل السارق المعروف تاريخه الاسود في العشار والطويسة ومنطقة الساعي واغلب مناطق البصرة , حيث قامت بصرف عشرات الملايين على هذا الزاني عشيق زوجة الوكيل للسيستاني ولا تبالي بحبها له وممارسة الزنا مع متزوج منحط حتى انتشر خبر علاقة زوجة الوكيل مع هذا القفاص علي النفاط في كل مكان في العشار في وقت كان جناب الوكيل يرتع في شقته مع الفاجرات والمغرر بهن اللواتي خدعهن من خلال اعطاءهن اموال المرجع السيستاني التي يرسلها اليه ليشبع حاجاته وشهواته الحيوانية .
وفي ذات ليلة واذا زوجة الوكيل يجدها ابنها "علي جبار" تمارس الزنا مع علي النفاط وهم في حالة من فقدان ولا استطيع عرض كل ما قاله النفاط في احد جلساته وهو مخمور امام اصحابه حتى شاع خبر ما عرض النفاط الى الجميع لكن اكتفي بسرد ما سمعته من الكثيرين وبعضه انا موجود وسمعته من ابن جناب الوكيل وهو يخاطب اباه .
وفي لحظة انكشاف الامر الى ابن الزانية مع النفاط استطاع االزاني من سحب مسدسه على ابن عشيقته وتهديه بالقتل في حال تكلمه بأي كلمة حتى لبس ملابسه الزاني وخرج من غرفة الوكيل المبجل وترك عشيقته تبكي أمام ابنها العزيز !! وتقول بصوت منخفض اين ابوك يا علي اسأل نفسك اين هو الان وفي هذا الليل اكيد في شقته يعمل ما يعمل وتعلمون به علم اليقين ولا تمنعونه عن كل ذلك ...
وصباح اليوم الثاني ذهب علي حاملا مسدس (9 طارق) ودخل على ابيه الوكيل في شقته وهدده بالقتل في حال عدم ترك الوكالة المعطاة من قبل السيستاني له ,الى ان نزلا الى الشارع الفاصل بين الشقة والمطعم وكنا جالسين في المقهى التي في رأس الشارع واذا نسمع صوت عليٍ عالياً يسب بالسيستاني وكل وكلاءه الزناة ومسدسه بيده واقفا بوجه ابيه الوكيل المرتدي (العرقجين) ويقول له:
فعلت زوجتك ليلة البارحة ما فعلت مع علي النفاط وانت مع الفاجرات نائم تتمتع بفجورهن في شقتك وبيتك واحد يخرج منه وواحد يدخل فيه !!
وين دين السيستاني !؟
وين اسلام وكلاءه !؟
كفاكم استهتار
كفاكم زنا بأعراض الناس
كفاكم فسادا ولعبا بفروج المتزوجات لان كل ذلك طلع في أعراضنا ونساءنا!!
وجناب الوكيل اكتفى بالقول:
( مع الاسف هذا تسودن , اسكت ولك وضم مسدسك عيب هذا الكلام شتريد فلوس انطيك ولا تشهّر بالناس عيب هاي كلهه من الشكوك )
وبعد ان تلاحقنا للموقف وصرنا في معرض التكميم على الافواه حتى لا يسمع كل من يمر في ساحة ام البروم وحسمنا الموقف واخذنا علي معنا فقص علينا قصص عن ابيه يندى لها جبين الانسانية وبقيت امرأة الوكيل الزانية الان على ذمته وعلي النفاط حي يُرزق والوكيل يغدق عليه السيستاني من أموال المسلمين ويدر هو على الفاجرات في ساحة ام البروم وما ادراك ما ساحة ام البروم !!
فهؤلاء يعتبرهم الشارع العراقي قادة ورموز للاسلام في هذا العصر !
الله اكبر
أي كارثة هذه حلت على القيم والانسانية !
هذا السيستاني ونموذج واحد من وكلاءه وغيره عمل اكثر واكبر واضخم مما عمل الناجي والعبادي ,
وانا الان ليس بصدد التجريح والتشهير بهؤلاء وافعالهم وعوائلهم لكن آن الأوان لكشف كل هذا وان كانت الحقيقة مرة لكنها منجية من قبضة الزناة وكاشفة عن واقع مرير لابد للعراقيين خاصة والمسلمين عامة الاطلاع عليه ومعرفته وحتى يعرفوا ان الاسلام اكبر واعلى وازكى من ان يمثله هؤلاء الفجار اتباع الدينار والفرج والكأس
فحتى تكون الصورة واضحة للجميع وكل انسان يعرف قدره وقدر نفسه وكرامته فعليه ان يسأل عن كل ما قلته وانا مسؤول عليه امام الله اسألوا في العشار والطويسة عن القصة هذه والعنوني مليون لعنة بالساعة ان لم يكن كل ما قلته صحيح , فهل يقبل عاقل شريف ان يكون العبادي والناجي قدوته ومثله الاعلى !؟
ماذا نتصور من هؤلاء ان يقدموا للشعب المحروم !؟
هل نعتقد انهم اهلا لرفع الظلم والضيم عن الارامل واليتامى !؟
اذا كانت الوكلاء هذه طريقتهم وهذا منهجهم ما حال مكتب السيستاني بالنجف !؟
لماذا السيستاني يسكت عن كل هذا الفجور والفسوق !؟
ألانه لا يعلم به !!!؟
اذا كان لا يعلم بوكلائه ماذا يفعلون في لحظة انا وانتم علمنا ماذا يعملون فعلى الاسلام السلام .


وان كان يعلم علم اليقين بكل ما يفعله هذا ان لم يكن بتوجيه منه فلماذا انتم متمسكون بهكذا انسان وهكذا مرجعية ووكلاء !










التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تلاعب خامنئي بالكلمات في فتواه عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» مذهب أهل السنة والجماعة في صفات الله
»» الرد على العضو المخالف عن كفر بشار الاسد
»» لعن الله من اوى محدثا خــــاص بالمدينة المنورة
»» شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي عدم وجود مذهب خامس اسمه الوهابية،
 
قديم 11-05-12, 07:41 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road




الناجي والعبادي

ماذا عن ممارسة مشايخ دينكم كما فعل الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني في نساء الحوزة اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها
و مارس الجنس مع 45 امراءة منهن متزوجات وصورهم و هو يلحس فروجهم

ممارسة الزنا و اللواط صارت سلوكا لمشايخ الشيعة

مثل الشيخ محمد عبد الحكيم الصافي
الشيخ رعد الخالدي
الشيخ جعفر الابراهيمي
الشيخ مناف الناجي

بل ان بعضهم يمارس ارتكابهم المحارم ( الزنا واللواط ) بذريعة تعجيل ظهور الامام من خلال انتشار الفساد (معتقد الحركة السلوكية ).

اذا كانت تلك ممارسة مشايخ الدين فما بلك في العامة و الدهماء

الرد على مسأله المتعه

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=36482
بسبب انتشار زواج المتعة .. 15ألف إصابة بالأمراض الجنسية في ذي قار
2012-02-05 --- 13/3/1433



ثواب المرأة المتمتع بها بانه مغفور لها
.................................................

عن الباقر (عليه السلام) قال :"قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :لما اسري بي الى السماء لحقني جبرئيل فقال يامحمد ان الله عز وجل يقول اني غفرت للمتمتعين من النساء)
(البحار ج103/306 ح21) .





اما البلاء في نكاح المتعة
ولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة

جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد. منهج الصادقين، للملا فتح الله الكاشاني، .



بسبب انتشار زواج المتعة .. 15ألف إصابة بالأمراض الجنسية في ذي قار

2012-02-05 --- 13/3/1433

المختصر/ كشف تقرير لدائرة صحة ذي قار عن ان أكثر من 15 ألف مواطن في المحافظة، معظمهم من النساء، مصابون بأمراض تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.
وأفاد التقرير الذي صدر عن شعبة متلازمة العوز المناعي في الدائرة، بأن عدد المصابين في المحافظة بمرض (اس تي دي اس) خلال العام الماضي، بلغ (6157) شخصا من الإناث، و( 393) من الذكور بحسب التشخيص السببي لمستشفيات المحافظة، فضلا عن تسجيل ( 8578) اصابة، بينها (141) لذكور بالمرض نفسه، بحسب التشخيص بطريقة المتلازمات للمراكز الصحية.
وأشار التقرير الى ان الـ(اس تي دي اس) هو اسم مختصر لـ(25) مرضا جنسيا ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي، وتشكل النساء النسبة الاكبر بين عدد المصابين وفقا للفحوصات التي تجريها شعب واقسام وحدة العوز المناعي.
وأوضح التقرير ان وحدة الرصد الوبائي أجرت 31 ألفا و(942) فحصا للمقبلين على الزواج والمتبرعين بالدم ومجاميع الاختطار الأخرى، إضافة إلى إجراء 39 ألفاً و(472) فحصا للذكور، و16 ألفا و(949) فحصا للإناث بشأن مرض العوز المناعي.
وجاء في التقرير ان جهود الملاكات العاملة في الشعب والوحدات المعنية بمتابعة الاصابة بتلك الامراض تواصل جهودها من خلال عقد ندوات تثقيفية لمراجعي المؤسسات الصحية وشرائح المجتمع المتنوعة بشأن سبل الوقاية من “الايدز” وشرح مفاهيم خدمة المشورة والفحص الطوعي لهذا المرض، اذ تم استحداث خدمة المشورة والفحص الطوعي لفيروس العوز المناعي البشري في عموم البلاد بهدف تقديم الخدمة للمواطنين وخاصة الفئات ذات التعرض لخطورة الإصابة لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الخاصة بهم في تغيير السلوكيات المحفوفة بالمخاطر وتزويد الأشخاص المصابين بالدعم النفسي والاجتماعي من خلال خدمات الرعاية والدعم المتوفرة واتخاذ الإجراءات الوقائية في هذا الجانب.
الجدير بالذكر أن أنتشار مايسمى زواج المتعة، والذي تحاول المرجعيات الشيعية نشره في العراق، هو احد اهم الاسباب التي ادت الى أنتشار مثل هذه الامرض الجنسية في المحافظات الجنوبية ذات الاغلبية الشيعية، وقد كانت اخر فضائح المرجعيات الشيعية ماقام به مناف الناجي وكيل السيستاني والمسؤول الإعلامي للمحافظات الجنوبية، حيث قام بممارسة الجنس مع 43 امرأة وتصويرهم بجهاز المبايل، وذلك بحجة زواج المتعة، وقد كان بعضهن متزوجات.
المصدر: وكالة حق









التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية
»» لا مقارنة بين تدوين الحديث عند اهل السنة والجماعة و الشيعة الاثناعشرية
»» ملف فساد و جرائم حكم الاحزاب الدينية الشيعية في العراق
»» مثالين ضربهما الاستاذ احمد الكاتب عن كذبة غيبة و وجود المهدي
»» الاخوان المسلمون سوريا دعوات التشيُّع في مجتمع سُني تثير الاستفزازات
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "