العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-12, 05:46 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


غلو شيعي الائمة اسماء الله الحسنى



-: (ففي تفسير العياشي عنه عليه السلام قال :>> إذا نزلت بكم شدَّة فاستعينوا بنا على الله ، وهو قول الله تعال : { وللهِ الأَسمــاءُ الحُسنى فادعوهُ بها }. قال : نحن و الله الأسماء الحسنى ، الذي لا يقبل الله عملاً إلا بمعرفتنا << .. ) إلى ما ذَكَر من الأخبار في هذا المضمار .

==============
في كتاب الغيبة بإستناده عن الصادق عليه السلام قال : >> إِذا أَرادَ اللهُ أَمراً عَرَضَهُ عَلى رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم ، ثم أمير المُؤمنينَ وِسَائرِ الأئمة عليهم السلام ، واحداً بعد واحدٍ ، إلى أَن ينتَهِيَ إلى صَاحِبِ الزَّمان عليهم السلام ، ثُم يخرٌجٌ إلى الدٌنيَا << .

وإذا أرادَ الملائكة أن يٌرفعوا إلى اللهِ عز وجل عَمَلاً عُرِضَ على صَاحِبِ الزَّمان عليه السلام ، ثُمَّ عَلَى واحِدٍ وَاحِدٍ إلى أَن يعرض على رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم ، ثُمّ يُعرَضُ عَلَى اللهِ .

فـــــــــما نزل من اللهِ فَعَلى أيديهِم ، وَمَا عَرَجَ إلى اللهِ فَعَلى أيديهِم ، وما استغنوا عنِ الله عز وجل طَرفَةَ عَينٍ << .

فما نزل من الله فعلى أيديهم ، وماعرج إلى الله فعلى أيديهم ، وما استغنوا عن الله طرفة عين ، وهذه هي العقيدة الوسطى ، كما قالوا عليهم السلام :>> وشيعتنا النمط الأوسط << .

================

و قال أمير المؤمنين عليه السلام : >> نحن صنائع الله ، والخلق بعد صنائع لنا << .

فلمَّا كان الوجود بأسره قد خلقه الله لهم ؛ فطاعتهم واجبة عليهم بأمر الله تعالى ، وهم عليهم السلام يطيعون عقلهم ، ويأتمرون بأوامره ، والعقل الكلي هو عقلهم الشريف ، وهو أول ما خلق الله ، الذي قال لَه : >> أقبل فأقبل ، أدبر فأدبر .. << .

وهو بكليته نور طاعته ، لأنه عز وجل لا يشوبه شيء غير النور و الطاعه .

==============

لحقائقهم قال أمير المؤمنين عليه السلام : >> ظاهري إمامه وولاية ، وباطني غيب منيعٌ لا يدرك << ، فليس لعقول أمثالنا إلى درك أنوارهم وحقائقهم طريق .

وجاء في كتاب تأويل الآيات ، عن الطوسي ، عن المفضل بن شاذان ، قال الإمام موسى بن جعفر عليه السلام بعد كلام طويل : >> ظاهرهما [ يعني محمداً صلى الله عليه و آله وسلم وعلياً عليه السلام ] بشرية ، وباطنهما لا هوتية ، ظهرا للخلق على هياكل الناسوتية ؛ حتى يطيقوا رؤيتهما ، وهو قوله تعال : { ولَلَبسنَا عَلَيهِم مَّا يلبِسُونَ } ...) .








التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» القرني والعضيدان. هل ما حدث سرقة أو نقل؟ (مشاعة للجميع )/ د.سعيد صيني
»» نقل حوار عن مصطلح اصول و فروع الدين و اركان الدين مع الشيعة اثنا عشري
»» الفقه و حسن الفهم / الشيخ القرضاوي
»» إيران تعدم 5 أحوازيين بتهمة الدعاية ضد النظام
»» عابدي: من حق ايران الدخول للكويت لحماية الشيعة
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 05:46 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


========
محاضرة الشيخ رضوان درويش بعنوان :
حقيقة التجلي الإلهي لموسى عند جبل الطور

حقيقة التجلي الإلهي لموسى على جبل الطور

الآية 143 في سورة الأعراف المباركة ما حقيقة التجلي لموسى في جبل الطور من هو تجلى لموسى ؟ وما علاقة أمير المؤمنين بذلك ؟ لماذا القرآن عندما يأتي يتنزل يذكر للجبل فمثلا آية 21 في سورة الحشر يذكر القرآن والجبل فيقول
{ لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشع متصدع من خشية الله }
في آية أخرى يقول { لو أقرآن سيرت به الجبال أو قطعت به الأرض أو كلم به الموتى بل لله الأمر جميعا } دائما القرآن عندما يذكر تجلي الملكات القدسية والنوار القدسية يأتي بلفظ الجبل ما هي الحقيقة وما هي القصة ؟ فهلم إلى خبرها آية 143 في سورة الأعراف { ولما جاء موسى لميقتنا وكلمه ربه قال رب أرني أنظر إليك قال لن تراني ولكن أنظر إلى الجبل فإن استقر مكانه فسوف تراني فلما تجلى ربه الجبل جعله دكا وخر موسى صعقا فلما أفاق قال سبحانك تبت إليك وأنا أول المؤمنين }
ربط رؤيته تعالى بالجبل كما ربط قرآنه وكلامه بالجبل ما هو تجلي الجبل هذا ، العرفاء يقولن السفر والسلوك يبدأ من شهر رجب وانتهاء العروج والسفر إلى الله ينتهي في ليلة القدر وأول رجب في ثالث عشر من رجب ابتداء السير والعروج كانت ولادة أمير المؤمنين وانتهاء السفر والوصول في ليلة القدر كانت نهاية ووفاة أمير المؤمنين .
القرآن يقول أولا موسى نبي وكليم الله ومن أنبياء أولي العزم حشى لموسى أن يطلب ذات الله تعالى إذا طلب رؤية ممكنه وليس رؤية ممتنعه موسى قال ربي أرني أنظر إليك قال الله لن تراني ولكن أنظر إلى الجبل إذا استقر مكانه فسوف تراني لم يقل الله تجلى لموسى ليكون لديك غلط فلما تجلى ربه للجبل وخر موسى صعقا لماذا الله تعلى علق الرؤية على لجبل ؟ ولماذا الله تعالى تجلى للجبل ؟ ولماذا تفتت الجبل ؟ ولماذا مات موسى وصعق ؟ في هذا المورد وكيف كان احياءه وكيف قام موسى وقال تبت إليك وأنا أول المؤمنين ؟ سؤال موسى ما كان نبي وهو أول المؤمنين وما معنى موسى أول المؤمنين بماذا ؟
موسى عندما قال أرني أنظر إليك قال الله تعالى لن تراني ولو قلنا لك أريد أن أرى الله ماذا ترد علي تقول الله لا يرى لماذا الله قال موسى لن أورى وقال له أنت لا تراني لأن موسى لم يطلب رؤية ذات الله تعالى لأن الذات ممنوع الوصول إليها لأحد ولا لمخلوق أبدا قال أرني أنظر إلي لأن هنا مقام التجلي لأسماء الله وصفاته وأنواره وجماله سبحانه وتعالى .
يسأل أبي عبد الله الحسين ينقل هذه الرواية عن أمير المؤمنين يا علي تقول ما رأيت شي إلا ورأيت الله قبله ومعه وفيه و بعده قالوا يا علي هل رأيت ربك قال لم أكن مما عبد ربه ولم يره قالوا يا علي كيف رأيته فقال ما رأته العيون بمشاهدة العيان لكن رأته القلوب بحقائق الإيمان . والنبي ليلة المعراج رأه بقلبه لذلك الله بآية في سورة النجم { وما ينطق عن الهوى } ولكن عندما جاء لرؤية بقلبه قال { ما كذب الفؤاد ما رأى } فموسى يريد أن يطلب رؤية أمير المؤمنين بالقلب يراى رؤية فؤاد رسول الله محمد الله تعالى أجابه لن تراني كما رأني محمد ورأني أمير المؤمنين علي ولكن انظر للجبل إن ستقر مكانه فسوف تراني يمكن للجبل ان يستقر لو الله تجلى للجبل الجبل يستقر ويتفتت الجبل لا يمكن أن يصمد أمام فيض التجلي الإلهي لذلك اله بقول في الآية أنظر للجبل فإن استقر فسوف تراني { فلما تجلى ربه الجبل جعله دكا وخر موسى صعقا فلما أفاق قال سبحانك تبت إليك وأنا أول المؤمنين } ما معنى الجبل صار دكا ؟ أي الجبل تفتت اصبح مثل ذرات الغبار في الهواء موسى غشي عليه بل مات في بعض الروايات موسى الذي رأى الثعبان كأنه مارد من الجن ما خاف أبدا موسى الذي رأى البحار قد انفلقت ما رف له جفن أبدا لماذا عندما نظر إلى الجبل يتهافت وقع إلى الأرض ميتا ما الذي على جبل الطور ؟ أن موسى لما أفاق قال سبحانك تبت إليك وأنا أول المؤمنين بأن الذي تجلى للجبل نور وجمال حضرة علي أمير المؤمنين من آل محمد .
لذلك القرآن تربط بين آيتين آية تقول أن موسى رأى التجلي الإلهي على الجبل وسار الجبل وتفتت هذا له علاقة بأمير المؤمنين لأنه يقول والله لو أحبني جبل لتهافت وندكا وذاب من حبي أنا أمير المؤمنين من آل محمد . لا تنسى قصة النصارى مع النبي محمد في يوم المباهلة إننا لنرى مع محمد أنوار لو عرضت على الجبال لأذبتها وسيرتها والقرآن ماذا يقول ؟ الآية في سورة الحسر آية 21 { لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشع ومتصدع من خشية الله } وآية أخرى { لو أن قرآن سيرت به الجبال أو قطعت به الأرض أو كلم به الموتى بل لله الأمر جميعا } يقول الإمام الرضا في الكافي الشريف في باب الحجة آل محمد هم القرآن الذي يسير الجبال ويقطع الأرض وكلم الموتى .
لذلك موسى كليم وموسى مات بتجلي والجبل سار من مكانه لكن الجبل تفتت وذاب القرآن يقول الجبل لم يستقر سار وتفتت وموسى مات ثم كلم موسى وهو ميت سؤال موسى بماذا كلم وهو ميت الآية تبين { لو أن قرآن سيرت به الجبال أو قطعت به الأرض أو كلم به الموتى كلم به الموتى} يقصد موسى الكليم وهذا القرآن سير الجبال ويقطع الأرض وكلم به الموتى هو القرآن الناطق أمير المؤمنين الذي جعل الجبل دكا ومات موسى من جماله هو حضرة أمير المؤمنين علي .
الشيخ الأصفهاني إن موسى طلب من الله رؤية أمير المؤمنين ولكن الله قال لن تراني بتجليات أمير المؤمنين علي . أستاذ المراجع الأصفهاني يقول في الأرجوزة .
علي حقيقة الرؤية الممكنه على جبل الطور
علي هو الذي قال الله لموسى لن تراني بتجليات أمير المؤمنين علي أصل الكتب المنزلة فإنه نقطة باء البسملة مصباح نور أحدي الذات معلم الأسماء والصفات في يده زمام فيض الزلي بل يده العلياء يد الله علي في كفه الكافي مقاليد الظفر لا بل مقاليد القضاء والقدر ونسخة اللهوت وجهه الحسن لو رام لقياه الكليم قيلا لن ،وسيفه المبيد للكفار آية طهر لواحد القهار
وصوته هو العذاب الأكبر وبه كادت الأرض تدمر سل خندق وخيبر وبدر لأن فيما أقول أدرى سل أحد ففيه من النص الجلي نادى الأمين لا فتى إلا علي .
لو موسى طلب من الله رؤية علي لم يقل له أهلا ومرحبا لعلك تقول أبي بكر رأى أمير المؤمنين عمر راى أمير المؤمنين معوية كان يرى أمير المؤمنين ليس الرؤية الظاهريه بل واحد من بليار ذرة من حضرة أمير المؤمنين أنوار وجمال وعظمة أمير المؤمنين الذي يقول ظاهري إمامة وباطني ولاية وباطني غيب منيع لا يدرك .
هذا البحث الأول في التجلي و تجلي يعني ظهر كيف تجلى الله في علي يعني أسماء الله تعالى صفات الله أنوار الله تعالى أين ظهرت في أمير المؤمنين .
التجلي الأول لأمير المؤمنين تجلى بإسمه الأعظم لأمير المؤمنين ونقرأ في دعاء سمات اللهم بإسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم الذي إذا دعيت به مغالق أبواب السماء للفتح بالرحمة انفتحت ولا تنسى بازيارة الجامعة وبكم يفتح الله وبكم يختم وعلي لا يرجع إلا أن يفتح الله على يده وآية 26 من سورة سبأ { وهو الفتاح العالمين } { وإذا جاء نصر الله والفتح } والفتح كان في يوم الغدير لأمير المؤمنين ، إذا اللهم اللهم بإسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم ما معنى من أسماء الله الأجل ، عندما نتحدث عن شيء ردي أو سيء نقول أجلكم الله ما معنى كلمة أجل أعظم إسم من أسماء الله هو الأجل في دعاء ليلة المبعث في السابع والعشرين من رجب في دعاء السمات تقول اللهم بإسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم أما في ليلة المبعث اللهم بإسمك الأجل العلي فأعلى اسم من اسماء الله هو إسم علي لذلك انت ماذا تقرأ في شهر رمضان أين علوك يا عالي أين جمالك يا جميل اله يقول أنا علي وأنا علي ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ومن أسمائه الحسنى يا علي تقول سبحانه وتعالى جل وعلى الله يقول إذا أردتم أن تنظروا علوي فنظر في لتجلياتي وجه أمير المؤمنين علي . إذا أردت أن تنظر إلى قدرة الله أنظر إلى علي إذا أردت عظمة الله ورحمانية رحمية الله أنظر إلى علي و يقول أنا أسماء الله الحسنى وصفاته العلياء .
التجلي الثاني اسم الله المؤمن تجلى في أمير المؤمنين علي ما معنى أن الله مؤمن أنت تقول أنت مؤمن لأنك تؤمن بالله وبعلي وبالرسول ما معنى أن الله مؤمن في سورة الحشر القرآن يقول{ هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب وشهادة هو الرحمن الرحيم الله لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن } الله يقول صفتي الإيمان واسمي المؤمن أين تجلت ؟ آية 7 من سورة الحجرات { ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزينه في قلوبكم } وفي يوم الخندق تجلى المؤمن الله تعالى في حضرة أمير المؤمنين لأن النبي نادى من يبرز لعمر ابن ود وأنا أضمن له على الله الجنة الكل أطرق برأسه وسكت ثلاث مرات وقال قم ياعلي وألبسه العماه وقال برز الإيمان كله لشرك كله ، ما معنى علي الإيمان كله لما قال برز الإيمان كله لشرك كله ؟ النبي أرد القول أن السنة والسلفية والوهابية تركوا الإيمان كله ولحقوا لشرك كله فمن كان يوالي عليا فقد ذهب للإيمان كله واللى ترك عليا لحق الشرك كله ، باجماع المسلمين في كامل في تاريخ الطبري والبيهقي والسنن صحيح مسلم والبخاري في شرح نهج البلاغة لابن الحيد المعتزلي النبي عبر عن علي علي مع الحق والحق مع علي علي مع القرآن والقرآن مع علي الكل ترك القرآن وتركوا الحق وذهبوا إلى الباطل لأن في سورة يونس { فما بعد الحق إلا الضلال } تركوا الحق كله وذهبوا للباطل تركوا القرآن كله وذهبوا للبخاري ومسلم كله ستكتب شهادتهم ويسألون يوم القيامة .
وهذه من ظلامات أمير المؤمنين أننا نستحي بفضائل أمير المؤمنين الإمام الصادق يقول شيعتنا قتلتنا عمدا لا خطأ يستحون بفضائلهم ومقاماتهم ويقول لشيعة ويحكم يجهرون بباطنهم وتستحون بحقكم وانت لديك القرآن كله والحق كله والذي لديه الباطن كله ويتشدقون بباطلهم على الفضائيات ونحن نستحي بالقرآن كله والحق كله ما تفكر هذه الليلة سيف ابن ملجم قتل علي هذه الليلة الذي قتل الإمام علي جهل الشيعة وغير الشيعة بمقامات أمير المؤمنين وهو الذي يدعوا على نفسه اللهم عجل إلي أشقاها لتخضب هذه من هذه أربعة فقط بقي مع أمير المؤمنين وهم سليمان ومقداد وأبي ذر وعمار والباقي كلهم تخلفوا أتباع الدجال لعنة الله عليه .
هذا تجلي الثالث : تجلي وجه اله في أمير المؤمنين علي ما معنى أولا الوجه ؟ ونحن لا نعتقد مثل أبي هريرة أن الله له اصبع وله يد ويركب على حمار ما معنى أن الله له وجه ؟ القرآن يقول { كلا من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والإكرام } وفي آية ثانية { كل شيء هالك إلا وجهه } وآية ثالثه { أينما تولوا فثم وجه الله } وآية رابعة { وما لأحد من نعمة تجزى إلا بتغاء وجه ربه الأعلى } سؤال لماذا الله قال ان له وجه ؟ الآن في جواز سفرك أو هويتك لو كان صدرك ظاهر ليس له أهمية أو جسمك ظاهر ليس له أهميه المهم الوجه لما ؟ لأمن الوجه يكشف عن حقيقة الشيء هذا الوجه بمعنى أصح يستدل به على الأشياء الله يقول أنا لي وجه في هذه الحياة إذا أردتم التعرف على تجلياتي ونواري وأسمائي وصفاتي وطهري وعلوي فنظروا إلى وجهي علي من آل محمد .
التجلي الرابع : تجلي القدرة الإلهيه ما معنى أن الله تجلت قدرته في أمير المؤمنين ؟ بمعنى جعل سبحانه وتعالى رضاه وغضبه في علي أمير المؤمنين بشهادة عمر بن الخطاب ولكن من باب نعم من فمك أدينك واحد قاتل الزهراء تأخذ بشهادته ولكن من باب إنهم هم فقط شهدتهم عندهم مقبولة عمر يقول يا علي قلعت باب خيبر وبعض الشيعة للأسف أن علي يد الله الباسطه اقتلع باب خيبر عندما كان علي في الحج عند الطواف بالكعبة وهناك شخص كان بمعنى يتلصلص للنساء فضربه علي على وجهه وقال يا هذا أكمل طوافك فلما سألوا عمر ابن الخطاب قال عين الله رأت ويد الله لطمت موجوده في كتاب ينبيع المودة لقندوس الحنفي وموجوده عند شرح نهج البلاغه عند أبي الحديد المعتزلي الله يقول لم تقتلهم ولكن الله قتلهم أي نزل الله قتلهم { إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم } علي يقول والله أنا يد الله تعالى الله يخاطب النبي { وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى } الله تعالى رماهم بأمير المؤمنين لأن النبي كان حرام عليه القتال لذلك القرآن يقول { ووضعنا عنك وزرك } الحرب وضعناها عن ظهرك وتركناها لأمير المؤمنين علي .
وصلوا على من نادى جبريل عنه معلنا ونطع ليس بمنجلي
والعالمون أحدقوا حول النبي المرسل
والخيل تعثر بالجماجم والوشيح الذبلي
هذا النداء لمن له خاضع كل ولي
ليس سيف إلا ذو فقار ولا فتى إلا علي
بعد تجلى لسان الله بأمير المؤمنين ما معنى أن الله له لسان القرآن الكريم يصور لنا إبراهيم الخليل { وجعل لي لسان صدق في الآخرين } وفي سورة مريم { ووهبنا لهم من رحمتنا وجعلنا لهم لسان صدق عليا } في دعاء الندبة فاستجبت له ذلك وجعلت ذلك عليا لذلك في سورة الشعراء إبراهيم ماذا يطلب من الله { الذي خلقني فهو يهدين * والذي هو يطعمني و يسقين *وإذا مرضت فهو يشفين * الذي يمتني ثم يحين * والذي أطمع أن يغفر لي خطيئتى يوم الدين * رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين } يوسف طلب هذا السؤال تأمل سورة يوسف في القرآن يقول { رب قد أتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث فاطر السموات والأرض أنت ولى في الدنيا و الأخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين } هناك آيتين توضح من هم الصالحين في آية في سورة التحريم { إن تظهرا عليه فإن الله هو مولاه وجبريل وصالح المؤمنين } بأية 12 كلمة على عدد 12 إمام { ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحين } من هم العباد الصالحين يقول الإمام السجاد في جامع الأموي عندما خطب قال أنا ابن يعسوب الدين وقائد الغر المحجلين إلى جنات نعيم أنا ابن صالح المؤمنين علي أمير المؤمنين من آل محمد .
من هم الصالحين الذي يتمنى إبراهيم أن يلحق بهم ؟ محمد وآل محمد يوسف يتمنى أن يلتحق بهم محمد وآل محمد صلوات الله عليهم .







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الجزائر تغرق في رمال مالي الملتهبة
»» قواعد عامة لمن يريد أن يتحاور أو يتجادل أو يناظر الشيعة
»» رفض تأسيس حزب "التحرير" الشيعي في مصر
»» الرد على شبهة قول ابن تيمية لا يكفر من انكر حروف من القرآن
»» معنى اهل البيت عند الشيعة اهل بيت علي لا النبي
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-12, 05:52 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله در هذه الجهود الطيبة حبيبنا ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ قصيدة ] هجاءُ مُدعي عدم ضبطِ ( الصحابة ) ....
»» الحيدري الكلب العاوي يطعن في علي رضي الله عنه
»» أحدُ جهلة شبكة البق يظنُ أنهُ أمسك شيئاً على إبن خلكان
»» رواية " فاسد المذهب " في دين الرافضة
»» مرة أخرى وقضية فدك وخرافة المظلومية للزهراء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "