العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-12, 04:02 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ابو بكر الصديق افضل البشر بالنص الصريح من رسول الله

يقول الله تعالي ( وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا (69)

بهذه الاية حدد الله الترتيب للافضلية في البشر وهو على التوالي
النبيين
ثم الصدقين
ثم الشهداء
ثم الصالحين

وقال رسول الله
ارتج أحد وعليه النبي صلى الله عليه وسلم وأبو بكر وعمر وعثمان فقال النبي صلى الله عليه وسلم : اثبت أحد فإنما عليك نبي وصديق وشهيدان

الراوي: سهل بن سعد الساعدي المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 2/533
خلاصة حكم المحدث: سنده صحيح

فهل نال رجل بنص صريح مرتبة الصدقية غير ابو بكر الصديق يا رافضة


ايضا الافضل هو الاكرم عند الله

والله يقول اكرمكم عند الله اتقاكم

والاتقى في هذه الامة هو ابو بكر الصديق بنص القران

وَسَيُجَنَّبُهَا الْأَتْقَى (17) الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّىٰ (18)وَمَا لِأَحَدٍ عِنْدَهُ مِنْ نِعْمَةٍ تُجْزَىٰ (19)إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَىٰ (20) وَلَسَوْفَ يَرْضَىٰ (21)


ومن كتب القوم وبالرويات المصححة



علي رضي الله عنه على منبر الكوفة: "لا أوتى برجل يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري

" الكشي: ترجمة رقم: (257)، معجم الخوئي: (8/153، 326)، الفصول المختارة127 والروايه متواتره وصححها الخوئي

وقال عنها شيخ الطائفه قالها علي تقية ولا أعلم كيف يقول على تقية وهو خليفة المسلمين في منبر الكوفة يا ترى مما كان يخاف وهو امير المؤمين ؟

ترضى علي الكرار على الشيخين

...جاء رجلاً إلى أمير المؤمنين ع فقال : سمعتك تقول فى الخطبة آنفاً : اللهم

أصلحنا بما أصلحت به الخلفاء الراشدين , فمن هما ؟

قال : حبيباى , و عماك أبوبكر و عمر , إماما الهدى , و شيخا الإسلام , ورجلا قريش , و المقتدى بهما بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم و آله , من أقتدي بهما عصم , و من أتبع آثارهما هدى إل...ى صراط مستقيم "
تلخيص الشافي تأليف الشيخ الطوسي 2/428







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا ايها الشيعة الرافضة لا تسالون وتدعون الله مباشراة ؟
»» حقيقية الاباضية
»» لضرب الرافضة في مقتل
»» مسيحي يحطم رافضي على البالتوك
»» تحفة من صياد المواليات
 
قديم 25-04-12, 04:11 PM   رقم المشاركة : 2
حرة النفس
عضو نشيط






حرة النفس غير متصل

حرة النفس is on a distinguished road


أثــــابك المولى....

والأدلة من كتب الشيعه لا من كتب السنة

ولكن الشيعه قوم ((بُهت)) سينكرون كتبهم...انتصاراً لاهوائهم

والأدهى والأمر يجادلون في آيات الله الواضحات البينات...وسيقول هناك تفسير باطني هروباً ولبطلان دينهم

سيبررون بحجج واهية فقط لان الهوى غلبتهم..وليس حباً لله ولا لـــ آل البيت...

رضى الله عن أبوبكر الصديق الذي قال كلمة كتبت بما الذهب ...وعرفنا إن الله أرسل رسله لــــشيء واحد فقط

وكلمته التي قالها وحتى الآن أعجب بها :" من كان يعبد محمداً فإن محمداً قد مات...ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت"

لله درك يا الصديق... ورضى الله عنك يا صاحب رسول الله في هجرته







 
قديم 25-04-12, 04:40 PM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرة النفس مشاهدة المشاركة
   أثــــابك المولى....

والأدلة من كتب الشيعه لا من كتب السنة

ولكن الشيعه قوم ((بُهت)) سينكرون كتبهم...انتصاراً لاهوائهم

والأدهى والأمر يجادلون في آيات الله الواضحات البينات...وسيقول هناك تفسير باطني هروباً ولبطلان دينهم

سيبررون بحجج واهية فقط لان الهوى غلبتهم..وليس حباً لله ولا لـــ آل البيت...

رضى الله عن أبوبكر الصديق الذي قال كلمة كتبت بما الذهب ...وعرفنا إن الله أرسل رسله لــــشيء واحد فقط

وكلمته التي قالها وحتى الآن أعجب بها :" من كان يعبد محمداً فإن محمداً قد مات...ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت"

لله درك يا الصديق... ورضى الله عنك يا صاحب رسول الله في هجرته


بارك الله بك وجعلك سيفا من سيوف الحق على اصحاب مذهب الباطل اخيتي حرة النفس






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» مليون دولار ان اجبتم علي هذا السؤال ايها الرافضة
»» هذا ما اطالب به تجاه كل رافضي يسكن بلاد المسلمين
»» ضخم موسوعة برامج إسلامية بالصور ستراها في حياتك إن شاء الله 2012
»» تحدي للرافضة فهل من مبارز
»» صورة ارجو من الله ان يرجعها بعز عزيز او ذل ذليل
 
قديم 25-04-12, 04:43 PM   رقم المشاركة : 4
نصراوي الرياض
عضو فضي






نصراوي الرياض غير متصل

نصراوي الرياض is on a distinguished road


جزاك الله خير اخوي هادم واللهم احشرنى مع الصديق ابو بكر







التوقيع :
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...02vvgxo6i5.gif

الحاقد على المجوس الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» بخصوص الخمس يا شيعه عندي سؤال؟
»» تعالو شوفو بعض اسماء المهدي جاوب يا شيعي
»» الشيعه في نار جهنم خالدين فيها الدليل سياسيا
»» حاجز الصمت فيك خير هات رقم جوالك
»» عيش اللحظه يا شيعي وادخل بدون تقيه ممكن
 
قديم 25-04-12, 05:21 PM   رقم المشاركة : 5
الفارس 1
عضو نشيط






الفارس 1 غير متصل

الفارس 1 is on a distinguished road


بارك الله فيك ورضي الله عنهم أجمعين وحشرنا معهم







 
قديم 25-04-12, 05:34 PM   رقم المشاركة : 6
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


المزيد من كرار الامة

وقال الإمام علي رضي الله عنه في مدح الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما وكان أفضلهم في الإسلام كما زعمت وأنصحهم لله ولرسوله الخليفة الصديق والخليفة الفاروق ولعمري أن مكانهما في الإسلام لعظيم وإن المصاب بهما لجرح في الإسلام شديد رحمهما الله وجزاهما بأحسن ما عملاً شرح نهج البلاغة للميثم 1 / 31 .
وايضا علي يمدح ابي بكر وعمر
لقد شهد علي رضي الله عنه: "إن خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر" ["كتاب الشافي" ج2 ص428].







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» مسابقة لاهل القران والسنة ما هي اكثر السور فضحا للرافضة
»» رد اسد من اسود السنة على رافضي خسيس لاتفوووتك
»» سؤال عن علم الكرار ووقوفه للزملاء الشيعة
»» الله حمل الرسول ذنوب الشيعة
»» تحفة من صياد المواليات
 
قديم 25-04-12, 07:57 PM   رقم المشاركة : 7
سيد قطب
عضو ماسي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


اي باحث تاريخي عندما يعود للكتب الكثيرة سيرى
ان ابو بكر كان الصاحب الملازم للنبي وهو كان يقدم له الدعم المعنوي ويصدقه في كل اقواله ويطلب منه قول كل ما يوحى اليه بوجه الناس وحتى لو كان هناك قسم كبير من المعارضين لاقواله
في مراجعة لما قدم علي بن ابي طالب نرى ان عمره الصغير عند مرحلة النبوة ,فهو بسن السابعة اي انه غير مؤهل لمواجهة القبائل وشيوخها ولا يحق له في تثبيت او تأكيد اي من كلام النبي وهو بهذا المقام والمرتبة في عالم المجمتعات العربية يومها
وعمر بن الخطاب هو من ادخل نحو نصف العالم الاسلامي اليوم اي نحو نصف مليار نسمة في الدخول للاسلام عبر الفتوحات والغزوات خلال عهده الميمون لكن ماذا حصل في عهد علي : علي خاض اهم معركة بالنسبة له وهي احتلال لقرية خيبر وكسر البوابة الرئيسية فيها ولكن هذا لا يعد من الفتوحات الكبرى؟







 
قديم 25-04-12, 09:45 PM   رقم المشاركة : 8
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي الافاضل نصراوي والفارس وسيد
قطب

يعني لولا عمر بن الخطاب لم يكن اليوم يوجد شئ اسمة ايران الاسلامية المفترض تعظموه ايها الرافضة







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من يمثل لك هذا ؟ مسابقة للاذكياء
»» تعامد الشمس على الكعبة المشرفة غدا الاحد27 مايو
»» ايها الرافضة لما قال الامام علي انكم لستم برجال بالاشباه رجال
»» الزامات عنيفة جدا
»» الرافضة شر من اليهود والنصارى على امة الاسلام
 
قديم 27-04-12, 08:35 AM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


مالي ارى الخفافيش يذدادون حيرة في سبب تجحيشهم من لصوص الخمس بالطعن في الصديق خير هذه الامة بعد الرسل







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يحتفل الرافضة الشواذ واطفالهم
»» 40 وسيلة لبر الوالدين
»» افتخار الشيعة بايران وأصولهم الفارسية المجوسية واحتقارهم للعرب
»» حوار مفحم بين سني وشيعي
»» شاهين الامامي واريد ان اهتدي من تقلدون
 
قديم 27-04-12, 04:26 PM   رقم المشاركة : 10
engmatz
إثنا عشري






engmatz غير متصل

engmatz is on a distinguished road


fسم اللـــــــه الرحمن الرحيم

اللـــــــــهم صل على محمد وأل محمد

الرد على شبــــــــــهة لا اوتي برجل يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته
حد المفتري !!!!!!

حقيقة انا استغرب من اهـــل السنه كيـــــف انـــــهم يستدلون بهذه الشبهة
من كتــب الشيعه على افضليت ابو بكر وعمر على الأمام علي عليه السلام مع
كونــــها غير صحيحه.

عمومــــــــــــاَ أحببت في هــــــــــذا الموضوع ان ابينهــــــا لكم .

والأن سوف نبين الشبهة ونذكر الرد عليها:

يقول الســــــــني ان الأمام علي يقول لا اوتي برجل يفضلني على أبي بكر
وعمر إلا جلدته حد المفتري , وان هذا موجود في كتب الشيعه.


وعندما رجعنا الى مصادرنا وجدنا ان هذه روايه ناصبيه ذكرها علمائنا ليردو
عليها ولكن مع الأسف السنه يبترون النص ويصطادون في الماء العكر.


وهذا ماذكره العلامة المجلسي رحمة الله عليه:

ثم قال : ومن حكايات الشيخ وكلامه قال : سئل الفضل بن شاذان رحمه الله
عما روته الناصبة عن أميرالمؤمنين عليه السلام أنه قال : ( لا اوتي برجل
يفضلني على أبي بكر
وعمر إلا جلدته حد المفتري ) فقال : إنما روى هذا الحديث سويدبن غفلة وقد أجمع
أهل الآثار على أنه كان كثير الغلط ، وبعد فإن نفس الحديث متناقض ، لان الامة
مجمعة على أن عليا عليه السلام كان عدلا في قضيته ، وليس من العدل أن يجلد
حد المفتري
من لم يفتر ، لان هذا جور على لسان الامة كلها ،وعلي بن أبي طالب عليه
السلام عندنا
برئ من ذلك .


انظرو كيف تستــــــدلون من كتبنا عن طريق بتر النص , روايه ناصبيه تنسبوها
الى الامام علي عليه السلام , سبحــــــــــان الله







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "