العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-12, 11:22 AM   رقم المشاركة : 1
habb3333
عضو فعال







habb3333 غير متصل

habb3333 is on a distinguished road


اتحدى شيعي يفتح فمه بعد هذا الفيديو







شرح خطير لمن أراد معرفة سبب تمسك الروافض بالمذهب ونظرة الشيعي للمسلم

المظلومية ... الركيزة الأساسية التي يقوم عليها دين الشيعة الإثنى عشرية!!





سنفسر لكم وبإيجازٍ "خطير" ما هو مفهوم "المظلومية" الذي يعيش من خلاله الرافضة الإثنى عشرية بين الناس ولماذا يصرون على أن يرضعونه لأولادهم!
·
تعريف المظلومية: هو وقوع الظلم والإيذاء النفسي والجسدي والاجتماعي من أشرار الناس على أفاضل الناس.. بدءا من وقوع الظلم ( المزعوم ) على آل بيت النبوة عليهم السلام من أعدائهم الصحابة الكرام رضي الله عنهم ـ كما يزعمون ـ ومروراً بوقوع الظلم تاريخياً على الشيعة منذ مئات السنين ونهاية باستمرار وقوع الظلم على أتباع هذه الطائفة إلى هذه اللحظة.. وينص معتقدهم الذي يروجونه بين أتباعهم بأنـه لـــم ولـــن يرتفع هذا الظُلم ( المزعوم ) الواقع عليهم إلا بخروج المهدي الذي سوف ينصفهم ويعطيهم حقهم ويسحق أعدائهم بل وينبش حتى قبور الصحابة ويصلب رفاتهم!!

وبما أن المظلوم لا بُـد له من ظالم فتكون المعادلة باختصار شديد هي كالتالي:
المظلومون هم الشيعة..
الظلمة هم أهل السنة والجماعة!!

· والسِحر الذي يستخدمه سادتهم للسيطرة على عقول أتباعهم هو سِحر الإيهام لهم بالظلم الدائم عليهم ، وأنهم المعذبون في الأرض ، وأنهم يجب أن يكونوا مظلومين لأنهم امتداد لمن سبقهم من المظلومين وبمجرد أن يعتقد الشيعي بأنه غير مظلوم فإنه سوف ينفصل عن دينه ومحور معتقده والركيزة الأساسية التي يقوم عليها إسلامه المزعوم!!

· ومن خِلال هذا المفهوم المريض الذي يقوم عليه دينهم نستطيع أن نفهم لماذا يُصِر سادتهم وكبرائهم وآياتهم الإيرانية والعراقية على تسيير مواكب اللطم في كُل عام ولماذا تكتظ الفنادق هناك وتزدهر تجارة السادة والمعممين على حساب هذه الخِراف الضالة!
· ونفهم كذلك .. لماذا يُصرون على تشويه صورة الإسلام أمام العالم بانتسابهم المزعوم إليه من خلال الهرطقات والطقوس الشيطانية التي يقومون فيها أمام العالم أجمع حيث تطبير الرؤوس وشق الجيوب وحثو التراب ووضع براز وفضلات ساداتهم على رؤوسهم!!
· ونفهم لماذا يضربون أجسادهم بالسلاسل والسيوف والحبو كالبهائم أمام الكاميرات .. الخ هذه الطقوس البهيمية التي يرفضها ويشمئز منها كُل من له فطرة سويه وعقل سوي!
· ونفهم كذلك لماذا يربون أولادهم منذ الطفولة ـ كما شاهد الجميع صور أطفالهم في روضة الحوراء وهم يلطمون ويطوفون بالنعش ـ ونفهم كذلك لماذا يؤمرون أولادهم وشبابهم بالاستماع الدائم لـ ( اللطميات ) وأناشيد النواح والإدمان على سماع الرادود الذي تقوم جميع إصداراتهم على تكريس مفهوم المظلومية ووقوع الظلم عليهم..!

· لذا تجد أن أغلب شبابهم في قمة الانحراف الخلقـي ، لكن يقابله ذلك أنك تجد سيارته تمتلئ بكاسيتات الأغاني + صوتيات اللطم والنواح، أما أشرطة القرآن فهي شبه معدومة في ثقافتهم وحياتهم ..
· وسبب ذلك أن سادتهم الخونة لدين الإسلام قد اكتشفوا بأن الاستماع للقرآن الكريم لا يكرّس المظلومية في نفوس أتباعهم ولا يؤجج ثقافة الكراهية في أذهانهم .. فإذن لا بُد من البديل القذر للقرآن الكريم ..
· وهذا البديل يعمل كما قلنا فِعل السِحر المتواصل في نفوس وعقول هؤلاء الأتباع والرعاع .. حيث أنهم يجب أن يعتقدوا بأنهم مظلومين مسحوقين حتى ولو كانت سيارتهم بعشرات الآلاف..!
وحتى ولو أنهم يسكنون في فِلل وقصور ويملكون شاليهات..!
إلا أنهم مظلومون ويحتاجون لأن يتذكروا دائما بأنهم في قمة الظلم!!!
· ومن خلال ذلك يجب أن يعيش الشيعي مفهوم المظلومية ويلتصق بهِ حتى ولو كان يملك أسواق القماش والاسفنج ومحلات الذهب والصيرفة وحتى لو كان وكيلاً للسيارات ومورداً للأغذية وحتى ولو كان من أكبر تجار العقارات والأسهم والمالوحتى ولو أنه يملك شركات النفط والوقود وحتى ولو يملكون إمبراطوريات مالية ضخمة.. كل هذا لا يعفيه من أن يكون تحت طائلة الظلم المزعوم فالشيعي من غير أن يتلبّس ويعايش مفهوم المظلومية هو خائن لطائفته ومذهبه وهو غير موالي لآل البيت..!

· لذا نجد أن سادتهم وآياتهم الشيطانية يغذّون عقول أتباعهم ورعاعهم بأنهم امتداد لمظلومية آل البيت ( المزعومة ) حيث يحشون عقولهم بأن الصحابة الكِرام وعلى رأسهم سيدنا أبوبكر الصديق رضي الله عنه قد اغتصب حق أمنا فاطمة الزهراء رضي الله عنها وحرمها من ميراثها (فدك ) ثم يتبعون ذلك الظلم( المزعوم ) على سيدنا علي رضي الله عنه فحرموه الصحابة الكرام من حقه في الخلافة .. ثم يمتد الظلم إلى تصوير الظلم الذي وقع على سيدنا الحُسين وآل بيته الأطهار في كربلاء إنما هو قد وقع عليه من الصحابة الكِرام بينما التاريخ وكتب التراث وحتى كتبهم جميعها تشهد ببراءة الصحابة الكِرام جميعاً من دم سيدنا الحسين ، وأن من تورط بقتله وتركه يموت ويقتل هو وأهله هــم الذين أغروه من ( شيعته ) بالخروج إليهم وكاتبوه مراراً وتكراراً للمجيء إليهم ثم لما أجتمع عليه شياطين يزيد بن معاوية ( عليه من الله ما يستحق ) تركوه يُقتل وحده!!
· ومما يجب أن ننوه إليه وينتبه إليه كل الناس : أنه من خلال شعار المظلومية أصبح الرافضة يفسرون جميع الأحداث من حولهم ، وحتى ولو لم يكن أحداً منهم قد ظُـلِمَ .. فهو لا يستطيع ـ كما بينا ـ إلا أن ينتهج الظُلم ويتوهمه ويتصرف من خِلاله..
· وهذه المنهجية مصدرها دينهم المبني على الخُرافة والوهم ، ومن ذلك ما يرويه لهم كذابهم الأكبر ( ابن بابويه القمي ) المسمى بالصدوق ( عندهم ) أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم يقول مخاطباً سيدنا علي بن أبي طالب ( أنا المظلوم يا علي.. وأنت المظلوم من بعدي فمن ظلمك ظلمني ومن أنصفك أنصفني) !
· لذا فالرافضي الذي لا ينتهج منهج المظلومية ويلتزم بِه في كل حركاته وسكناته فإنما هو مخالفٌ للإمام المعصوم الذي أوجب عليه أن يكون مظلوماً .. لذلك ليس هناك من طريقة لتخليصهم من هذا الوهم والتخريف والزيف الذي يعيشونه إلا بتغيير دينهم وخلعهم منه.
· والمظلومية هي عبارة عن الركيزة الأساسية التي ينطلق منها الشيعة وهي التي تحكم كُل علاقاتهم مع الآخرين سواء أكانت هذه العلاقة بين الحاكم أو المحكومين لذلك يستحيل أن تجد للشيعة ولاء (( حقيقي )) لأي حاكم سني كانوا تحته على مر التاريخ ..! حيث أنه يستحيل أن يوالي المظلوم ( الشيعي ) الموالي للمظلومين من أهل البيت حسب معتقدهم..
الظالم ( السني ) الذي يوالي الظالمين من الصحابة!
· لذلك إذا وجدت أي رافضي يتحدث عن موالاته لنظام سُني بحجة التلاحم والوطنية فأعلم بأنه أكذب من المسيح الدجال في دعوته هذه!!
لأن أي تلاحم مزعوم مع السُنة إنما هو مصادم للعقيدة الرئيسية التي ينطلق منها الشيعة!!
· فمن خلال المظلومية يتم شحن الأتباع لاستحلال كُل محرمات المخالف من أهل السُنة..
فعِرض السني حلال..!
ومال السني حلال..
ودم السُني حلال..
ومن أراد التأكد مما نقول فلينظر إلى واقع السُنة في العِراق وإيران كيف أنهم يستحلون دمهم وأعراضهم وأموالهم ...! وكذلك في البحرين وكذلك في الكويت.. فأي سُني حلال عندهم أن يقرضون عِرضه ، بل لو كان الأمر بيدهم لفعلوا بالسنة أشد مما يفعله أقرانهم بالسنة في إيران والعراق!!

· أن مفهوم المظلومية هو عِبارة عن حجر الزاوية في أي برنامج سياسي يطرحه الرافضة في أي دولة كانت .. والمظلومية هي حجر الزاوية في أي محاضرة دينية يطرحها معمم..
· والمظلومية من خلالها يتم تقديس أي شخصية تاريخية ومن خلالها يحبون إلى قبره وينادونه في دعائهم ويحجون إلى قبره ويزحفون إلى ضريحه
ويصنع السادة لهم دين جديد ليس له علاقة بالإسلام لا من قريب ولا من بعيد من خلال مفهوم المظلومية!

· وحتى إدعائهم ( المزيف ) بنصرة آل البيت عليهم الصلاة والسلام سببه أن آل البيت قد وقع عليهم الظُلم من كُل المسلمين كما يزعمون!!

· وهذا من صميم الزور والبهتان الذي يقوم عليه دينهم ويتدينون به.. بل حتى اختراعهم لأكذوبة ( كسر الخليفة عمر بن الخطاب لضلع السيدة فاطمة ) أمام حضرة زوجها سيدنا على بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين وهو يرى ما يحدث في زوجته وهو عاجزٌ أن يفعل شيئاً إنما هو يُكرس مظلوميته كإمام معصوم!!
· وحتى ولو أعترف ساداتهم وآياتهم بكذب هذه الرواية المختلقة كما قال بذلك كثير من أسيادهم وانتشر بين الناس بالنت ... إلا أنهم يُصرون على ترويج مثل هذه الأساطير لأنها تُحقق لهم دينهم الخُرافي وتُثبت في عقول أتباعهم الوهم الذي من خلاله يقودونهم كالخراف الضالة!
· الخلاصة .. أن ( المظلومية ) في عقيدة الرافضة إنما هي عند كثير من الناس عبارة عن أحجية ولُغـز .. ولكن إذا استطعت أن تَـحُل هذا اللغز كما حللته وأوضحته لكم آنفاً .. فإنك ستفهم بعد ذلك كُل دينهم المزيف وعلى ماذا يقوم هذا الدين الأسطوري!!


الكاتب محمد بن يوسف المليفي







التوقيع :
& هنا تجد جميع المواقع الأسلامية &
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريحات نارية من مشايخنا الكرام على سجن الاحمد
»» الشيخ العبيكان : مسؤلون لهم مخططات للتغريب وإفساد القضاء والصحافة تدعمهم
»» ولي العهد البحريني يزور الشيعة ويهتفون الشعب يريد اسقاط النظام
»» علي بن ابي طالب هو الله عند الشيعة !!!!
»» عاجل اصابة ضابطين واصابة ثالث ومواجهات في الاحواز
 
قديم 23-04-12, 11:35 AM   رقم المشاركة : 2
انت الغلا
عضو نشيط






انت الغلا غير متصل

انت الغلا is on a distinguished road


عندما قال لهم ان الله شديد العقاب

لماذا لم يقل لهم ان الله غفور رحيم







 
قديم 23-04-12, 02:15 PM   رقم المشاركة : 3
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


اخى الشيعه مش محتاجين للتحدى
الشيعه كالاغنام يؤمنون بكل شيئ يخرج من افواه معمميهم
معمميهم اغلى لديهم من الله ومن الرسول ومن حتى ال البيت الذين يدعون انهم يوالونهم ويحبونهم

هل رايت شيعى يدافع عن الله
هل رايت شيعى يدافع عن الرسول
هل رايت شيعى يدافع عن ال البيت
كثير من المعممين يطعنون حتى بعلى وفاطمه والحسن والحسين رضوان الله عليهم
طعن خاتمى بشرف فاطمه وقال قبل لاتتزوج كان عندها طفلين الحسن والحسين وصاروا يضحكون المعممين حوله
هل سمعت مره شيعى انكر على معمميهم طعنهم بال البيت

لكن لم يتكلم شيخ سنى واحد بكلمه تافهه وبسيطه على معمم من معمميهم تقوم القيامه ولاتقعد انظر ماذا حصل بالعريفى من شيعه الكويت عندما قال فى خطبته ان السستانى زنديق انظر ماذا حصل لم تم تفجير مرقد العسكرى بالعراق قتلوا الالاف من اهل السنه الابرياء بسبب تفجير قبه اسمنتيه تضلل القبور
انظر ماذا حصل لم قال شيخ دين من اولاد الرفاعى ان يوم عاشوراء فرح فقط قال فرح وكان يقصد لم نجى الله موسى من فرعون
خرجوا بمظاهرات بالالاف يطلبون معاقبته
انظر الى قطار المحاميين من الشيعه الذين يدافعون عن شخص شيعى اسمه حمد النقى شتم الرسول بابشع الاوصاف قبل فتره بالتويتر
الشعيى حمد النقى خرج من تقيته وشتم الرسول
يدافعون عن شخص شتم الرسول
وطالب كبار المعممين الشيعه بالكويت للتصدى لاى قانون يعاقب المتعرضين للذات الالهيه ولمقام الرسول
يعنى معنى هذا الحكى شتموا ياشيعه الرسول وتعرضوا لله مافيه احد يعاقبكم
هناك الملايين من الشيعه يكتمون حقدهم على الرسول فى افواههم
الشيعه عباد قبور
الشيعه عباد المعممين
الشيعه عباد مذهب

الشيعه لايعرفون ال البيت الا للمتاجره فيهم فى تدمير الاسلام ولاجل الخمس ودعاره المتعه فقط

فلاتنتظر ان يتاثر منهم احد من هذا الفيديو
لو تعرض هذا الفيديو كليب على شيعى امامك راح يدافع عن هذا المعمم بعشرات الاعذار
الشيعه يخافون من عقاب ساكنى القبور ومن المعممين
اكثر من من مايخافون من الله







 
قديم 23-04-12, 02:27 PM   رقم المشاركة : 4
habb3333
عضو فعال







habb3333 غير متصل

habb3333 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suny مشاهدة المشاركة
   اخى الشيعه مش محتاجين للتحدى
الشيعه كالاغنام يؤمنون بكل شيئ يخرج من افواه معمميهم
معمميهم اغلى لديهم من الله ومن الرسول ومن حتى ال البيت الذين يدعون انهم يوالونهم ويحبونهم

هل رايت شيعى يدافع عن الله
هل رايت شيعى يدافع عن الرسول
هل رايت شيعى يدافع عن ال البيت
كثير من المعممين يطعنون حتى بعلى وفاطمه والحسن والحسين رضوان الله عليهم
طعن خاتمى بشرف فاطمه وقال قبل لاتتزوج كان عندها طفلين الحسن والحسين وصاروا يضحكون المعممين حوله
هل سمعت مره شيعى انكر على معمميهم طعنهم بال البيت

لكن لم يتكلم شيخ سنى واحد بكلمه تافهه وبسيطه على معمم من معمميهم تقوم القيامه ولاتقعد انظر ماذا حصل بالعريفى من شيعه الكويت عندما قال فى خطبته ان السستانى زنديق انظر ماذا حصل لم تم تفجير مرقد العسكرى بالعراق قتلوا الالاف من اهل السنه الابرياء بسبب تفجير قبه اسمنتيه تضلل القبور
انظر ماذا حصل لم قال شيخ دين من اولاد الرفاعى ان يوم عاشوراء فرح فقط قال فرح وكان يقصد لم نجى الله موسى من فرعون
خرجوا بمظاهرات بالالاف يطلبون معاقبته
انظر الى قطار المحاميين من الشيعه الذين يدافعون عن شخص شيعى اسمه حمد النقى شتم الرسول بابشع الاوصاف قبل فتره بالتويتر
الشعيى حمد النقى خرج من تقيته وشتم الرسول
يدافعون عن شخص شتم الرسول
وطالب كبار المعممين الشيعه بالكويت للتصدى لاى قانون يعاقب المتعرضين للذات الالهيه ولمقام الرسول
يعنى معنى هذا الحكى شتموا ياشيعه الرسول وتعرضوا لله مافيه احد يعاقبكم
هناك الملايين من الشيعه يكتمون حقدهم على الرسول فى افواههم
الشيعه عباد قبور
الشيعه عباد المعممين
الشيعه عباد مذهب

الشيعه لايعرفون ال البيت الا للمتاجره فيهم فى تدمير الاسلام ولاجل الخمس ودعاره المتعه فقط

فلاتنتظر ان يتاثر منهم احد من هذا الفيديو
لو تعرض هذا الفيديو كليب على شيعى امامك راح يدافع عن هذا المعمم بعشرات الاعذار
الشيعه يخافون من عقاب ساكنى القبور ومن المعممين
اكثر من من مايخافون من الله

انا ودي اعرف ليش حنا مانكون اقوى منهم وندافع عن أهلنا وديننا ماهو سبب السكوت الغريب من أهل السنة على مجموعة شراذم مشركين وعددهم قليل مقارنة بالسنة ؟






التوقيع :
& هنا تجد جميع المواقع الأسلامية &
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو / العملاء في القطيف ينتهكون سيادة الدولة (مجسمات مشنوقة للأمير نايف )
»» نجاة سعودي من الموت بعد ألقاء قنبلة بترولية على سيارتة في البحرين
»» أمير الكويت يرفض طلب تطبيق الشريعة الأسلامية "
»» تفجير الأرهابيين في القطيف ل خزان المياة في القطيف
»» الشيخ العمر / اللبراليين يخططون للقضاء على القضاء الشرعي ومحاربة شرع الله
 
قديم 23-04-12, 04:24 PM   رقم المشاركة : 5
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habb3333 مشاهدة المشاركة
   انا ودي اعرف ليش حنا مانكون اقوى منهم وندافع عن أهلنا وديننا ماهو سبب السكوت الغريب من أهل السنة على مجموعة شراذم مشركين وعددهم قليل مقارنة بالسنة ؟

تكون اقوى منم فى عدة حالات اذا صاروا اهل السنه على قلب واحد مثلما هو الحال لدى الشيعه
الشيعه تجد اللبرالى الشيعى
وتجد والرقاصه الشيعيه
والمتشرد الشيعى
والفقير الشيعى
والغنى الشيعى
والدكتور الشيعى
والبروفسور الشيعى
وبائعه الهواء الشيعيه
على قلب واحد اذا ماتعرض المذهب لخدش واحد ولو بسيط
وكل هذا بسبب تغذيه الطفل الشيعى منذ نعومه اظفاره بالحسينيات على كره السنى وشتم السنى وبهتان السنى والطعن بالسنى
مثلما حصل مع ابوه وجده تجد الشيعى حتى لو يصبح لبرالى لكن عقله متشبع بالدين وحب دينه حتى لو يبعد عن الدين وعن المذهب يضل عقله ينتظر الاشاره مجرد ان يحس بشيئ يهدد دينه تشتغل لديه الحميه والغيره على دينه

نحن اهل السنه متفككين
مثال للبرالى السنى المغفل يستعر ويخجل من الدين ومن الحجاب ومن الصلاة وينظر لها امور مخجله وهى امور اندثرت ونحن فى عصر التحضر والتطور وتجده يحابى ويتفق مع الشيعى ويقف مع الشيعى لان الشيعى منحل اخلاقيا كل شيئ عنده حلال
وهذا هو مطلب اللبرالى لايريد شيئ اسمه الله والرسول حلال حرام
حتى شيخ الدين السنى يحابى ويجامل المعمم الشيعى الى يكفره
تجده يضحك معه وياكل معه وعندما تبحث عن تاريخ هذا المعمم تجده يكفر ويشتم ويطعن بكل امر من امور الدين
نحن مفككين من الداخل
السنى مافيه خير باخوه السنى
كيف تبى تكون اقوى منهم
وكل هذا مستحيل

هنا للم يبقى لدينا الا باللجوء الى الله لازاله ايران واذرعها






 
قديم 23-04-12, 05:17 PM   رقم المشاركة : 6
habb3333
عضو فعال







habb3333 غير متصل

habb3333 is on a distinguished road


قلت وأصبت لكن هناك أسباب أقوى غير التى ذكرت اضرب لك مثال أذا كان رب الأسرة ضعيف وهمه الأكل والنوم والتنعم بالحياة هنا بالطبع سيكون افراد الأسرة ضعيفين وهمهم الاكل والنوم ولايهتمون بغير انفسهم اتمنى ان لا أكون مخطى بارك الله فيك أخي suny







التوقيع :
& هنا تجد جميع المواقع الأسلامية &
من مواضيعي في المنتدى
»» الكويت تحجز النفيسى
»» الايرانيون يستحلون المسجد الأموي وينقلب حسينية !!
»» فيديو / العملاء في القطيف ينتهكون سيادة الدولة (مجسمات مشنوقة للأمير نايف )
»» البيان الأول_____ لجنة العلماء لنصرة سوريا ..
»» ( يوتيوب أثر فيك ) .... شاركنا ليستفيد الجميع
 
قديم 23-04-12, 06:19 PM   رقم المشاركة : 7
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


عزيزيhabb3333 الي في المقطع الاول هو احمد القبانجي شيعي عراقي خبيث متزمت
درس في الحوزة الدينية في النجف منذ عام 1974 حيث درس الفقه والاصول الشيعيه على أساتذتها وغادر العراق عام 1979 في عهد صدام حسين إلى سوريا ولبنان واستقر في إيران حيث درس في ام الكبائر قم وتبلور فكره أثناء وجوده في إيران وعاد عام 2008 إلى العراق وبقى فيها إلى حد الان وماذا تنتظر منه

اما المقطع الثاني فهو غني عن التعريف ويكفيك مشاهدة صورة الهالك الكميني خلف هذا المعمم .....







 
قديم 23-04-12, 07:03 PM   رقم المشاركة : 9
suny
عضو ذهبي






suny غير متصل

suny is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habb3333 مشاهدة المشاركة
   قلت وأصبت لكن هناك أسباب أقوى غير التى ذكرت اضرب لك مثال أذا كان رب الأسرة ضعيف وهمه الأكل والنوم والتنعم بالحياة هنا بالطبع سيكون افراد الأسرة ضعيفين وهمهم الاكل والنوم ولايهتمون بغير انفسهم اتمنى ان لا أكون مخطى بارك الله فيك أخي suny

اتفق معاك اخى الكريم 100 بالمئه
انظر الى الشعب السورى يقتلون كل يوم بمعدل 50 الى 100 شخص
ونحن المسلمين السنه بالعسل والنوم عايشين
وانا اولهم
الحكومات العربيه عودتنا على الكسل والياس وعدم المبالاة بما يجرى بالاسلام والمسلمين
عودتنا عن طريق تخاذلها وخوفها وبخلها لدعم الشعوب السنيه والفقراء السنه فى كل مكان من انحاء العالم

انظر الى ايران كيف تدافع عن سوريا اسلحه وجنود ومليارات
وحكوماتنا متخاذله بتقديم العون و الاموال والاسلحه وحتى الدعم المعنوى متخاذله وخائفه
حتى الدعم بالسر والخفاء خائفه
سقوط سوريا يقدم الان للدول السنيه بطبق من الماس هذى الفرصه لن ترجع مره اخرى سقوط نظام الاسد
يعنى سقوط المشروع الصفوى بالخليج وسقوط ايران
سقوط نظام الاسد يعنى الحفاظ على ملكهم وحكمهم
سقوط سوريا يعنى رجوع ايران الى الوراء 100 سنه
سقوط سوريا يعنى استقرار المنطقه
ومع ذلك متخاذلين
لم كل هذا الخوف لااعلم
انظر الى ايران كيف تشيع الشعوب السنيه فى السودان ونيجيريا وجزر القمر والبوسنه وكرواتيا واليمن وسوريا
وحبايبنا السنه نايمين بالعسل
لن يصحوا من نومهم وغفلتهم الا اذا وصل السيف الايرانى الى رقابهم






 
قديم 23-04-12, 07:14 PM   رقم المشاركة : 10
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي المبارك habb3333 وكل من ساهم معك في هذا الموضوع القيم
عوام الشيعة انتم في زمن تحسدون عليه فهناك وسائل اكتساب المعرفة والعلم متاحة فبإستطاعتكم النظر حولكم والتدبر بكتاب الله والله اني لكم من الناصحين ولاتقولوا كالسابقين ديننا ودين آباؤنا فستحاسبون افرادا افرادا
اني ارى في كربلاء مجسم للحسين رضي الله عنه وارضاه وكاني ارى بعد سنين ابناؤكم يعبدونها كما فعل قوم نوح عبدوا الاصنام بعدما كان ابائهم يتبركون بها ويعتقدون انها تقرب الى الله فانتم تحذون حذوهم الآن
دع عنك المسميات الفيصل هنا هو كتاب الله وثق ان الاسلام دين الفطرة لايامر بشي تنفر منه النفوس ...







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة من فريق أشباح الطف - (هكر) موقع الرابطة العراقية
»» الحسين يرسل 200 دولار من السويد لاحد الموالين
»» حميدان التركي من محبسه: أسلم على يدي 26 سجينًا ..
»» هزيمة إيران تبدأ من العراق .. وثورة العزة والكرامة هي بداية المعركة.. !
»» البرازيل تعتقل دبلوماسيا ايرانيا يتحرش بالصغيرات
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "