العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-12, 08:08 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بالصور..متضامنو "مرحباً بكم في فلسطين" مكبلون داخل زنزانة

بالصور..متضامنو "مرحباً بكم في فلسطين" مكبلون داخل زنزانة

كشف الناطق الاعلامي باسم حملة "مرحباً بكم في فلسطين" اليوم الجمعة، ان نحو 30 متضامناً أجنبياً من جنسيات فرنسية وبريطانية وبلجيكية وكندية ما زالوا معتقلين داخل السجون "الإسرائيلية" وانهم مضربون عن الطعام، وان ما بين المعتقلين كبار في السن.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الختامي للحملة الذي عقد في مركز السلام في بيت لحم عصر اليوم، بحضور عدد من المتضامنين الاجانب وبعض الشخصيات الفلسطينية ، وفقا لما نقلته جريدة القدس.
واعرب المتحدث عن ارتياحه من نجاح الحملة في تحقيق أهدافها أكثر مما كان متوقعاً خاصة عندما استطاعت تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وكشفت عنصرية وعنجهية الاحتلال.
وأشار إلى أنه سيتم رفع عدة قضايا أمام المحاكم "الإسرائيلية" والإوروبية ضد الحكومة الإسرائيلية لانتهاكها حقوق الإنسان وخاصة حق التعبير وحرية التنقل والاعتداء على المتضامين واعتقالهم ومنعهم من الدخول الى الاراضي الفلسطينية.
وكشف المتحدث أن الفعالية المقبلة لحملة "مرحبا بكم في فلسطين" ستكون في هذا الصيف وأخرى في شهر ديسمبر/كانون أول القادم، لكن دون تحديد وقت معين لها "كي تظل" حكومة الاحتلال في ارباك دائم من المتضامنين الأجانب"، موضحاً أن المتضامنين ضمن الحملة من مختلف الجنسيات وأعمارهم تتراوح ما بين (9 سنوات إلى 90 سنة).
كما رحّل الكيان الصهيوني اليوم الجمعة آخر عشرة ناشطات فرنسيات متضامنات مع الشعب الفلسطيني في حملة "أهلا بكم في فلسطين".
وأعلنت المتحدثة باسم "دوائر الهجرة" الصهيونية أنهن آخر دفعة من الناشطين الذين وفدوا لهذا الغرض، وقالت سابين حداد "تم الافراج عن عشرة ناشطات فرنسيات مناصرات للفلسطينيين من السجن الذي أودعن فيه ورحلن على متن طائرة متوجهة الى باريس".
في سياق اخر واصل نحو 15 متضامنا اجنبيا جاؤوا ضمن الحملة وتمكنوا من الدخول الى الاراضي الفلسطينية برنامجهم وفعالياتهم التضامنية وجولاتهم الميدانية اذ كانوا هذا اليوم في جولة لمنطقة الاغوار وشاهدوا عن كثب كل الاجراءات الصهيونية على الارض والتي تهدف الى تهويد الاغوار واحكام السيطرة العسكرية عليها كما شاهدوا تمدد الاستيطان السرطاني والتقى هؤلاء ايضا في طوباس مع رئيس الوزارء الفلسطيني سلام فياض الذي تزامن وجودهم بزيارته الى هذه المحافظة حيث شد على اياديهم وعبر عن فخره واعتزازه بهم وبجهودهم للتضامن مع شعبنا.
http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...20/148335.html






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» قس أمريكي يحذر وزيراً سعودياً من كوارث .. ويبشر بـ"أرض صهيون" في أمريكا
»» حمار عراقيّ قد ينقل إلى أميركا مقابل 30 ألف دولار
»» حتى تكون على بينة من الأمر تفضل واقرأ الخبر
»» السيناريو الدموي لمقتل جزائري "تولوز" طلقة بطلقة
»» أبرز دعاة أمريكا الشمالية يحكي قصة دخوله الإسلام
 
قديم 21-04-12, 11:42 AM   رقم المشاركة : 2
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


  • بارك الله فيكم اخانا
  • لعنة الله على الصهيونية واذنابها
  • كل من ياتى الى فلسطين يعتقلوه لا يريدون احد ان يتضامن مع الام شعبنا
  • حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
  • تهويد تهويد الى ابعد حدود ...






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة المعركة في سوريا...تاريخ وحاضر ..
»» ابتسم وقال لها سامحيني ..هؤلاء شهدائنا ..الملتقى الجنة
»» الشيخ الددو: مستعد لمناظرةعدنان إبراهيم
»» (هَلْ لُـغْـزِيْ هَــذَاْ مَـفْـهُـــومٌ؟!)..
»» اين الله في قلوبنا.....
 
قديم 21-04-12, 06:23 PM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريهان الاحمد مشاهدة المشاركة
  
  • بارك الله فيكم اخانا
  • لعنة الله على الصهيونية واذنابها
  • كل من ياتى الى فلسطين يعتقلوه لا يريدون احد ان يتضامن مع الام شعبنا
  • حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
  • تهويد تهويد الى ابعد حدود ...



وفيك بارك الله اختي مريهان


مروان البرغوثي مطلوب قتيلا لا أسيرا




مروان البرغوثي يدعو لاستمرار المقاومة

في 15 أبريل/نيسان من عام 2004 اجتاحت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من مدن الضفة الغربية واختطفت القيادي الفلسطيني مروان البرغوثي في عملية عسكرية أطلقت عليها اسم "الدرع الدفاعي". وكانت الحكومة الإسرائيلية حينها تتعقب البرغوثي الذي تمكن من الاختباء طيلة ثلاثة أسابيع قبل اعتقاله في ظروف ظل يكتنفها الغموض إلى يومنا هذا، حيث لا يزال يقبع في سجون الاحتلال بعد أن حُكم عليه بالسجن المؤبد خمس مرات ولمدة 40 عاما.

واتهمته إسرائيل بتزعم كتائب شهداء الأقصى واعتبرت اعتقاله أو بالأحرى اختطافه نجاحا عظيما لها.
وكشف الرئيس السابق لجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) أفي ديختر أن البرغوثي كان هدفًا للاغتيال قبل عملية "الدرع الدفاعي" العسكرية لكنه كان في كل مرة ينجو منه.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرئيل شارون ذات مرة إنه يفضل أن يرى البرغوثي ميتا لا مسجونا "لأنه مهندس الانتفاضة وعقلها المفكر" كما أنه رمز للوحدة الوطنية والمقاومة.
ويعتبر مروان البرغوثي المولود في 6 يونيو/حزيران 1958 في قرية كوبر إلى الشمال الغربي من مدينة رام الله، أحد الرموز الفلسطينية والأمين العام لحركة فتح التي تشكل العمود الفقري للسلطة الوطنية الفلسطينية. وهو عضو في المجلس التشريعي الفلسطيني.
انخرط في حركة فتح في سن الخامسة عشرة، وعند بلوغه الثامنة عشر عام 1976، ألقت القوات الإسرائيلية القبض عليه وزجته، حيث تعلم اللغة العبرية خلال مكوثه في السجن.
وعند إطلاق سراحه، ذهب البرغوثي إلى الضفة الغربية وترأس مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت وتخرج منها بعد أن درس التاريخ والعلوم السياسية ونال شهادة الماجستير في العلاقات الدولية.
قضى البرغوثي ست سنوات في السجون الإسرائيلية لقيامه بدور فاعل في الانتفاضة الأولى في الفترة من 1987 إلى 1992، وتم ترحيله من فلسطين إلى الأردن عام 1987.
"
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرييل شارون ذات مرة إنه يفضل أن يرى البرغوثي ميتا لا مسجونا "لأنه مهندس الانتفاضة وعقلها المفكر" كما أنه رمز للوحدة الوطنية والمقاومة
"
ورغم مواصلة الجيش الإسرائيلي مطاردة البرغوثي وملاحقته ووضعه رهن الإقامة الجبرية أو قيد الاعتقال الإداري، فقد انكب على بناء هيئات ونظم حركة فتح بما في ذلك لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي التي انتشرت في جميع القرى والبلدات والمخيمات والمدن، وحركة الشبيبة الطلابية في الجامعات والمعاهد والمدارس الثانوية ولجان المرأة للعمل الاجتماعي، وحركة الشبيبة العمالية وغيرها من الأطر التي أقيمت على أسس ديمقراطية.
تعرض البرغوثي للاعتقال والمطاردة طوال سنواته الجامعية حيث اعتقل عام 1984 عدة أسابيع للتحقيق معه وأعيد اعتقاله في مايو/أيار 1985 أكثر من 50 يوما في التحقيق، ثم فرضت عليه الإقامة الجبرية في نفس العام ثم اعتقل إداريا في أغسطس/آب 1985.
وفي عام 1986 أطلق سراحه وأصبح مطاردا من قوات الاحتلال إلى أن تم اعتقاله وإبعاده خارج الوطن بقرار من وزير الحرب الإسرائيلي آنذاك إسحاق رابين في إطار سياسة الإبعاد التي طالت العديد من القادة في الأراضي المحتلة.
في أبريل/نيسان عام 1994 عاد البرغوثي على رأس أول مجموعة من المبعدين إلى الأراضي المحتلة، وبعد ذلك بأسبوعين وفي أول اجتماع لقيادة فتح في الضفة الغربية انتُخب بالإجماع نائبا للرئيس وأمين سر الحركة في الضفة الغربية ليبدأ مرحلة جديدة من العمل التنظيمي والنضالي.
يُعد البرغوثي من القيادات التي قادت الجماهير الفلسطينية في انتفاضتها الأولى عام 1987 ضد الاحتلال الإسرائيلي للضفة الغربية، وخلال الانتفاضة الأولى ألقت السلطات الإسرائيلية القبض عليه ورحلته إلى الأردن التي مكث فيها سبع سنوات ثم عاد إلى الضفة الغربية عام 1994 بموجب اتفاق أوسلو، وفي عام 1996 حصل على مقعد في المجلس التشريعي الفلسطيني.
في عام 2010 حصل القائد البرغوثي على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من معهد البحوث والدراسات التابع لجامعة الدول العربية وحملت رسالة الدكتوراه عنوان "الأداء التشريعي والسياسي للمجلس التشريعي الفلسطيني ومساهمته في العملية الديمقراطية في فلسطين من 1996 إلى 2006".
وقد كتب البرغوثي رسالته في سجن هداريم واقتضى إيصالها إلى خارج السجن سرّا نحو عام كامل عبر محاميه. ودعا الفلسطينيين من داخل سجنه إلى بدء انتفاضة شعبية جديدة ووقف التفاوض مع إسرائيل فورا.
وصدرت للبرغوثي مجموعة من الكتب خلال سنوات الأسر الماضية منها كتاب "الوعد" وكتاب "الوحدة الوطنية قانون الانتصار" وكتاب "مقاومة الاعتقال" بالاشتراك مع اثنين من مؤلفَيْن آخرين.
وللبرغوثي من زوجته فدوى أربعة أولاد أكبرهم القسام (الذي اعتقل أواخر عام 2003 لمدة 39 شهرا)، والباقون هم وربى وشرف وعرب.









التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بلطجة نصر الله.. مسلسل "إسرائيلي
»» رد الشيخ عايض القرني على الحكم الصادر ضده
»» علي أكبر زندي (الملقب بالأديب) يتهم المظاهرات بأنها تتلقى دعم وأموال من الخارج، ويبرأ
»» أوليس حزب الله جماعة إسلامية أيضا؟
»» ما الذي لدى إيران تصدّره لجيرانها غير الغرائز؟
 
قديم 21-04-12, 06:46 PM   رقم المشاركة : 4
habb3333
عضو فعال







habb3333 غير متصل

habb3333 is on a distinguished road


متى ترفع الأمة عنها هذا الذل عددنا مليار ويتسلط علينا مجموعة من حقيرة من اليهود وكلابهم الروافض خلاصنا بالجهاد ياترى من يرفع الراية







التوقيع :
& هنا تجد جميع المواقع الأسلامية &
من مواضيعي في المنتدى
»» مصدر رسمي ينفي دعم السعودية للثوار بالسلاح ويؤكد على العمل في الأطر الشرعية
»» تنفيذ اعدم لأهل السنة فى ايران ويهتفون الموت للوهابي
»» وصف النبي صلى الله علية وسلم بالفيديو
»» تفجير الأرهابيين في القطيف ل خزان المياة في القطيف
»» تقرير كامل بالصور عن جمهورية كازاخستان
 
قديم 21-04-12, 06:59 PM   رقم المشاركة : 5
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


كعادة هذه الدنيا الزائفة يقبع الشرفاء في الظلام وينعم الجبناء والمنافقون والدجالون "الورد في البستان ممالك مترفة طرية الجدران تيجانها تسبح في برد الندى والنور والعطور في ساعة البكور وتستوي كسلى على عروشها وتحت ظلمة الثرى والبؤس والهوان تسافر الجذور في أحزانها كي تضحك التيجان!"كل المحبة لمروان البرغوثي الذي اعتبره من شرفاء فلسطين .جعل الله السكينة في قلبك واصبرك وقواك على ما لحق بك .وادام عليك العقل والدين والصحة ....







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "