العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-12, 09:40 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


يا شيعه والله إن أئمتكم أئمة ضلال فمن سيثبت لنا أنهم أئمة هدى

الأمر واضح لا يحتاج لتفصيل وتوضيح أكثر مما في العنوان
لو إتخذنا من قدوتنا وحبيبنا ونبينا ورسولنا الهادي البشير محمد صلى الله عليه وسلم ,,
منطلقا
لنعرف ما هي الإمامة
لنعرف ماهو دور الإمام
لنعرف ماهو دور الحجه على الناس
لنعرف ماقام به من نشر لهذا الدين
لنعرف ما تعرض له من الأذى من المخالفين
لنعرف حقيقة الحرص على إظهار هذا الدين

لإتضح لنا أن أئمة الشيعه عموما
والإثناعشريه خصوصا
أئمة ضلال
فمن يتجراء ويثبت انهم أئمة خير وعدل وحق كما تزعمون
هل يستطيع احد من الإثناعشريه أن يقول ,,,, أنا لها







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الإسماعيليه , يكشفون حقدهم على الدولة , في قضية نمر الرافضي
»» عند الشيعه سيخرج مهديان آخر الزمان ,, أيهما الحق , هذه عقيدتكم من رواياتكم
»» يا شيعه / أين حقيقة إيمان الأئمة بأنهم أئمة كم آمن الرسول انه نبي ورسولا
»» إثبات واقعي لكذب الشيعه في إدعائهم إتباع العتره والأخذ منهم
»» زيارة الرسول وفاطمه والحسن والعباس وجعفر ,, للحسين في كربلاء بعد مقتله
 
قديم 14-04-12, 09:50 AM   رقم المشاركة : 2
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


أقسم برب العزة إنك صدقت ياحبيب القلب فتى الشرقية
ياشيعة من يثبت منكم انهم أئمة هدى .. كما قال اخي وحبيبي فتى الشرقية ؟!







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو : مسيرة أبطال سيناء نصرةً للمظلومين في سُوريا
»» فضيحة جديدة للسستاني (فضل التمتع بالنساء في الحج )
»» دمـعةٌ على ( مـريم )! - قصةٌ فيها الحزنُ والعظة
»» الإصدار المرئي : ألا إن القوة الرمي .. الجزء الخامس
»» من لا يحضره الفقيه ونص الرواية الشيعية الامامية تقول
 
قديم 14-04-12, 04:44 PM   رقم المشاركة : 3
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
هل يستطيع احد من الإثناعشريه أن يقول ,,,, أنا لها



وهل فيهم رجل رشيد يقول انا لها ..






 
قديم 14-04-12, 05:28 PM   رقم المشاركة : 4
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين


===
محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات:
عن أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن الحسن بن محبوب عن أبي حمزة الثمالي قال سمعت أبا جعفر ع يقول دعا رسول الله ص بطهور فلما فرغ أخذ بيد علي فألزمها يده ثم قال إنما أنت منذر ثم ضم يده إلى صدره قال ولكل قوم هاد ثم قال يا علي أنت أصل الدين و منار الإيمان و غاية الهدى و قائد الغر المحجلين أشهد لك بذلك. ([1])


مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْن في إكمال الدين: قال حدثنا أبي رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال: حدثنا سعد بن عبد الله قال: حدثنا أحمد ابن محمد بن عيسى، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عمر بن اذينة، عن بريد بن معاوية العجلي قال: قلت لابي جعفر عَلَيْهِ السَّلَام: ما معنى « إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هَادٍ » فقال: المنذر رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ، وعلي الهادي، وفي كل وقت وزمان إمام منا يهديهم إلى ما جاء به رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ. ([2])

([1])بصائر الدرجات - للصفار – صفحة 30 .
حديث نبوي شيعي إسناده حسن.
أحمد بن محمد بن عيسى بن عبد الله الاشعري. قال ابن داود: أبو جعفر القمي ضا (ست، جخ) شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، له كتب. وقال الطوسي في رجاله: ثقة، له كتب. وقال في خلاصة الأقوال : أبو جعفر شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، وكان ايضا الرئيس الذي يلقي السلطان بها، ولقى ابا الحسن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وأبا جعفر الثاني وابا الحسن العسكري (عليهما السلام)، وكان ثقة. صحيح
الحسين بن سعيد بن حماد بن مهران الاهوازي، مولى علي بن الحسين (عليهما السلام)، قال الطوسي في رجاله: ثقة. وقال الحلي في الخلاصة: ثقة، عين، جليل القدر. صحيح.
ابن محبوب الحسن بن محبوب السراد كوفي. قال ابن داود: أبو علي م ضا (جخ، ست) ثقة جليل (القدر) يعد في الاركان الاربعة في عصره، وروي عن الرضا " عَلَيْهِ السَّلَام " وستين رجلا من أصحاب أبي عبدالله عَلَيْهِ السَّلَام (كش) أجمعت العصابة على تصحيح ما يصح عنه والاقرار له بالفقه. وقال الطوسي في رجاله والفهرست: ثقة. وقال في الخلاصة: كوفي، ثقة، عين، روى عن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وكان جليل القدر، يعد في الاركان الاربعة في عصره. قال الكشي: اجمع اصحابنا على تصحيح ما يصح عن هؤلاء وتصديقهم، واقروا لهم بالفقه والعلم. صحيح.
أَبو حَمْزَةَ ثابت بن دينار، يكنى دينار ابا صفية، وكنية ثابت، أبو حمزة الثمالي. قال ابن داود: ين، قر، ق (جخ، ست) ثقة له كتاب. وقال الطوسي في رجاله: اختلف في بقائه الي وقت أبي الحسن موسى عَلَيْهِ السَّلَام، روى عن علي بن الحسين عليهما السلام ومن بعده، له كتاب. وقال في الخلاصة: وكان ثقة، وكان عربيا ازديا. قال الكشي: وجدت بخط ابي عبد الله محمد بن نعيم الشاذاني، قال: سمعت الفضل بن شاذان قال: سمعت الثقة يقول: سمعت الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) يقول: أبو حمزة في زمانه كلقمان في زمانه، وذلك انه خدم اربعة منا: علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وبرهة من عصر موسى بن جعفر (عَلَيْهِمُ السَّلَامُ). وقال الخوئي: قال النجاشي: " ثابت بن أبي صفية أبو حمزة الثمالي، واسم أبي صفية: دينار، مولى: كوفي، ثقة. حسن.


-

([2]) كمال الدين وتمام النعمة - للصدوق – صفحة ( 667 ).
حديث إمامي إسناده صحيح.
علي بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي ابوالحسن (والد الصدوق). قال النجاشي: شيخ القميين في عصره، ومتقدمهم، وفقيههم، و ثقتهم. وقال ابن داود: الفقيه الجليل المعظم الثقة الورع المصنف. وقال الطوسي في رجاله: ثقه، له تصانيف ذكرناها في الفهرست. وقال في الفهرست: كان فقيها جليلا ثقة. صحيح.
سعد بن عبد الله بن ابي خلف الاشعري القمي، يكنى ابا القاسم. قال النجاشي: شيخ هذه الطائفة وفقيهها و وجهها. وقال الحلي في الخلاصة: جليل القدر، واسع الاخبار، كثير التصانيف، ثقة، شيخ هذه الطائفة وفقيهها ووجهها. صحيح.
أحمد بن محمد بن عيسى بن عبد الله الاشعري. قال ابن داود: أبو جعفر القمي ضا (ست، جخ) شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، له كتب. وقال الطوسي في رجاله: ثقة، له كتب. وقال في خلاصة الأقوال : أبو جعفر شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، وكان ايضا الرئيس الذي يلقي السلطان بها، ولقى ابا الحسن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وأبا جعفر الثاني وابا الحسن العسكري (عليهما السلام)، وكان ثقة. صحيح
محمد بن عيسى بن عبد الله بن سعد بن مالك الاشعري : قال النجاشي: شيخ القميين، وجه الاشاعرة، متقدم عند السلطان. وذكر قوله تأييدًا الحلي في الخلاصة. صحيح.
محمد بن أبي عمير. قال النجاشي: جليل القدر عظيم المنزلة فينا وعند المخالفين. وقال ابن داود: ق، ضا (جخ) ثقة (ست) يكنى أبا أحمد من موالي الازد واسم أبي عمير زياد بن عيسى من أوثق الناس عند الخاصة والعامة وانسكهم وأورعهم وأعبدهم. وقال الطوسي في رجاله ثقة. وقال في الفهرست: و كان من أوثق الناس عند الخاصة و العامة، و أنسكهم نسكا، و أورعهم و أعبدهم. وقال الحلي في الخلاصة: كان جليل القدر، عظيم المنزلة عندنا وعند المخالفين. صحيح.
عمر بن محمد بن عبد الرحمان بن أُذينة. وهو عمر بن أذينة. قال الطوسي في رجاله: عمر بن اذينة، ثقة، له كتاب. قال الحلي في الخلاصة: شيخ اصحابنا البصريين ووجههم، روى عن ابي عبد الله (عَلَيْهِ السَّلَام) مكاتبة، له كتاب الفرائض، وكان ثقة صحيحا. قال الكشي: قال حمدويه: سمعت اشياخي منهم العبيدي وغيره ان ابن اذينة كوفي وكان هرب من المهدي ومات باليمن، فلذلك لم يرو عنه كثير، ويقال اسمه محمد بن عمر بن اذينة، غلب عليه اسم ابيه، وهو كوفي مولى لعبد القيس صحيح.
بُريد بن معاوية العجلي، أبو القاسم، عربي. قال النجاشي: هو وجه من وجوه اصحابنا، ثقة فقيه، له محل عند الائمة (عَلَيْهِمُ السَّلَامُ). قال في خلاصة الأقوال: قال أبو عمرو الكشي: انه ممن اتفقت العصابة على تصديقه وممن انقادوا له بالفقه. وروى في حديث صحيح عن جميل بن دراج قال: سمعت ابا عبد الله (عَلَيْهِ السَّلَام) يقول: بشر المخبتين بالجنة: بريد بن معاوية العجلي، وذكر آخرين. صحيح.








 
قديم 14-04-12, 07:39 PM   رقم المشاركة : 5
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين

===

محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات:
عن أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن الحسن بن محبوب عن أبي حمزة الثمالي قال سمعت أبا جعفر ع يقول دعا رسول الله ص بطهور فلما فرغ أخذ بيد علي فألزمها يده ثم قال إنما أنت منذر ثم ضم يده إلى صدره قال ولكل قوم هاد ثم قال يا علي أنت أصل الدين و منار الإيمان و غاية الهدى و قائد الغر المحجلين أشهد لك بذلك. ([1])


مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْن في إكمال الدين: قال حدثنا أبي رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال: حدثنا سعد بن عبد الله قال: حدثنا أحمد ابن محمد بن عيسى، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عمر بن اذينة، عن بريد بن معاوية العجلي قال: قلت لابي جعفر عَلَيْهِ السَّلَام: ما معنى « إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هَادٍ » فقال: المنذر رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ، وعلي الهادي، وفي كل وقت وزمان إمام منا يهديهم إلى ما جاء به رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ. ([2])

([1])بصائر الدرجات - للصفار – صفحة 30 .
حديث نبوي شيعي إسناده حسن.
أحمد بن محمد بن عيسى بن عبد الله الاشعري. قال ابن داود: أبو جعفر القمي ضا (ست، جخ) شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، له كتب. وقال الطوسي في رجاله: ثقة، له كتب. وقال في خلاصة الأقوال : أبو جعفر شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، وكان ايضا الرئيس الذي يلقي السلطان بها، ولقى ابا الحسن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وأبا جعفر الثاني وابا الحسن العسكري (عليهما السلام)، وكان ثقة. صحيح
الحسين بن سعيد بن حماد بن مهران الاهوازي، مولى علي بن الحسين (عليهما السلام)، قال الطوسي في رجاله: ثقة. وقال الحلي في الخلاصة: ثقة، عين، جليل القدر. صحيح.
ابن محبوب الحسن بن محبوب السراد كوفي. قال ابن داود: أبو علي م ضا (جخ، ست) ثقة جليل (القدر) يعد في الاركان الاربعة في عصره، وروي عن الرضا " عَلَيْهِ السَّلَام " وستين رجلا من أصحاب أبي عبدالله عَلَيْهِ السَّلَام (كش) أجمعت العصابة على تصحيح ما يصح عنه والاقرار له بالفقه. وقال الطوسي في رجاله والفهرست: ثقة. وقال في الخلاصة: كوفي، ثقة، عين، روى عن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وكان جليل القدر، يعد في الاركان الاربعة في عصره. قال الكشي: اجمع اصحابنا على تصحيح ما يصح عن هؤلاء وتصديقهم، واقروا لهم بالفقه والعلم. صحيح.
أَبو حَمْزَةَ ثابت بن دينار، يكنى دينار ابا صفية، وكنية ثابت، أبو حمزة الثمالي. قال ابن داود: ين، قر، ق (جخ، ست) ثقة له كتاب. وقال الطوسي في رجاله: اختلف في بقائه الي وقت أبي الحسن موسى عَلَيْهِ السَّلَام، روى عن علي بن الحسين عليهما السلام ومن بعده، له كتاب. وقال في الخلاصة: وكان ثقة، وكان عربيا ازديا. قال الكشي: وجدت بخط ابي عبد الله محمد بن نعيم الشاذاني، قال: سمعت الفضل بن شاذان قال: سمعت الثقة يقول: سمعت الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) يقول: أبو حمزة في زمانه كلقمان في زمانه، وذلك انه خدم اربعة منا: علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وبرهة من عصر موسى بن جعفر (عَلَيْهِمُ السَّلَامُ). وقال الخوئي: قال النجاشي: " ثابت بن أبي صفية أبو حمزة الثمالي، واسم أبي صفية: دينار، مولى: كوفي، ثقة. حسن.


-

([2]) كمال الدين وتمام النعمة - للصدوق – صفحة ( 667 ).
حديث إمامي إسناده صحيح.
علي بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي ابوالحسن (والد الصدوق). قال النجاشي: شيخ القميين في عصره، ومتقدمهم، وفقيههم، و ثقتهم. وقال ابن داود: الفقيه الجليل المعظم الثقة الورع المصنف. وقال الطوسي في رجاله: ثقه، له تصانيف ذكرناها في الفهرست. وقال في الفهرست: كان فقيها جليلا ثقة. صحيح.
سعد بن عبد الله بن ابي خلف الاشعري القمي، يكنى ابا القاسم. قال النجاشي: شيخ هذه الطائفة وفقيهها و وجهها. وقال الحلي في الخلاصة: جليل القدر، واسع الاخبار، كثير التصانيف، ثقة، شيخ هذه الطائفة وفقيهها ووجهها. صحيح.
أحمد بن محمد بن عيسى بن عبد الله الاشعري. قال ابن داود: أبو جعفر القمي ضا (ست، جخ) شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، له كتب. وقال الطوسي في رجاله: ثقة، له كتب. وقال في خلاصة الأقوال : أبو جعفر شيخ قم ووجهها وفقيهها غير مدافع، وكان ايضا الرئيس الذي يلقي السلطان بها، ولقى ابا الحسن الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام) وأبا جعفر الثاني وابا الحسن العسكري (عليهما السلام)، وكان ثقة. صحيح
محمد بن عيسى بن عبد الله بن سعد بن مالك الاشعري : قال النجاشي: شيخ القميين، وجه الاشاعرة، متقدم عند السلطان. وذكر قوله تأييدًا الحلي في الخلاصة. صحيح.
محمد بن أبي عمير. قال النجاشي: جليل القدر عظيم المنزلة فينا وعند المخالفين. وقال ابن داود: ق، ضا (جخ) ثقة (ست) يكنى أبا أحمد من موالي الازد واسم أبي عمير زياد بن عيسى من أوثق الناس عند الخاصة والعامة وانسكهم وأورعهم وأعبدهم. وقال الطوسي في رجاله ثقة. وقال في الفهرست: و كان من أوثق الناس عند الخاصة و العامة، و أنسكهم نسكا، و أورعهم و أعبدهم. وقال الحلي في الخلاصة: كان جليل القدر، عظيم المنزلة عندنا وعند المخالفين. صحيح.
عمر بن محمد بن عبد الرحمان بن أُذينة. وهو عمر بن أذينة. قال الطوسي في رجاله: عمر بن اذينة، ثقة، له كتاب. قال الحلي في الخلاصة: شيخ اصحابنا البصريين ووجههم، روى عن ابي عبد الله (عَلَيْهِ السَّلَام) مكاتبة، له كتاب الفرائض، وكان ثقة صحيحا. قال الكشي: قال حمدويه: سمعت اشياخي منهم العبيدي وغيره ان ابن اذينة كوفي وكان هرب من المهدي ومات باليمن، فلذلك لم يرو عنه كثير، ويقال اسمه محمد بن عمر بن اذينة، غلب عليه اسم ابيه، وهو كوفي مولى لعبد القيس صحيح.
بُريد بن معاوية العجلي، أبو القاسم، عربي. قال النجاشي: هو وجه من وجوه اصحابنا، ثقة فقيه، له محل عند الائمة (عَلَيْهِمُ السَّلَامُ). قال في خلاصة الأقوال: قال أبو عمرو الكشي: انه ممن اتفقت العصابة على تصديقه وممن انقادوا له بالفقه. وروى في حديث صحيح عن جميل بن دراج قال: سمعت ابا عبد الله (عَلَيْهِ السَّلَام) يقول: بشر المخبتين بالجنة: بريد بن معاوية العجلي، وذكر آخرين. صحيح.





ردك ليس لها ..






 
قديم 14-04-12, 08:25 PM   رقم المشاركة : 6
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل فتى الشرقيه :
............................ يا شيعه والله إن أئمتكم أئمة ضلال ,, فمن سيثبت لنا أنهم أئمة هدى

الجواب :
.......... أنت تقسم بأن أئمة الشيعة هم أئمة ضلال و تريد من الشيعة أن يثبتوا أنهم ليسوا كذلك !!!!.

أولاً ، أنت المدعي فعليك البينة و ليس القسم ، فهل يحق لي أن أقسم بأن الملابس التي عليك هي لي و عليك إثبات أنها لك و ليست لي !!!!!

و سوف نطرح إماماً بعد إمام و أنت تثبت ضلاله .

1 – أول أئمة الشيعة هو علي بن أبي طالب عليهما السلام . هي تفضل و أثبت إمام ضلال .
أما نحن فنقسم بالله أنه على الهدى .







 
قديم 14-04-12, 11:34 PM   رقم المشاركة : 7
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
الجواب :
.......... أنت تقسم بأن أئمة الشيعة هم أئمة ضلال و تريد من الشيعة أن يثبتوا أنهم ليسوا كذلك !!!!.

نعم أئمّة ضلال بناءاً على معتقداتكم .. واذكر لك دليلاً بشكل سريع ... هل يحق للإمام الهدى ان يجتهد أمام النص الالهي ؟


اقتباس:
1 – أول أئمة الشيعة هو علي بن أبي طالب عليهما السلام . هي تفضل و أثبت إمام ضلال .


واين النبي صلى الله عليه واله وسلم !!


اقتباس:
أما نحن فنقسم بالله أنه على الهدى .

وهل تقسم انّكم متّبعين له ؟






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الخليلي[عقلاني] يحكم بكفر العقلانيين !!
»» عاصفة الحزم أزالة مساحيق النفاق (الخليلي نموذجا)
»» ماهي طريقة عمل نافذه شبيهه بالاقتباس ؟
»» منتدياتهم تمنع الدفاع عن الصحابه ومنتدياتنا تأسست على ذلك.. هل يستويان مثلا؟
»» لماذا لم ينهدم إيمان من تساوت سيئاتهم بحسناتهم " أصحاب الأعراف" ؟
 
قديم 15-04-12, 11:30 AM   رقم المشاركة : 8
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل فتى الشرقيه :
............................ يا شيعه والله إن أئمتكم أئمة ضلال ,, فمن سيثبت لنا أنهم أئمة هدى

الجواب :
.......... أنت تقسم بأن أئمة الشيعة هم أئمة ضلال و تريد من الشيعة أن يثبتوا أنهم ليسوا كذلك !!!!.

أولاً ، أنت المدعي فعليك البينة و ليس القسم ، فهل يحق لي أن أقسم بأن الملابس التي عليك هي لي و عليك إثبات أنها لك و ليست لي !!!!!

و سوف نطرح إماماً بعد إمام و أنت تثبت ضلاله .

1 – أول أئمة الشيعة هو علي بن أبي طالب عليهما السلام . هي تفضل و أثبت إمام ضلال .
أما نحن فنقسم بالله أنه على الهدى .

وهل تستطيع ان تقسم بالله
أن رواياتكم كماهي في كتبكم هي عن أئمة آل البيت صحيحة وعقيدة منهم تمثلها هذه الروايات
لن تستطيع لأنك تعلم وستقول ليس مافي كتبنا صحيح وأن رواياتكم تخضع وتخضع وتخضع
وأنكم لم ولن تستطيعوا ان تصدقوا في تمحيصكم للروايات

أعطيك توضيح وبيان ونقارنه مع الأئمة
علي بن ابي طالب رضي الله عنه
في أشهر كتبكم
وعمدة الكتب عندكم [[[[ الكافي ]]]]
كم عدد الروايات الصحيحة التي رواها علي بن أبي طالب
لنرى هل فعلا
هو عندكم إمام هدي ويدل على الطريق المستقيم
أم ستقولون إنه أضلنا فلم نجد منه روايات تفيدنا في أمر ديننا وعقيدتنا الإسلاميه

الأمر صعب جدا جدا
فكن أهل لهذا إن كنت تؤمن به كإمام هدى






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال إعجازي للشيعه , كيف أصبحت الإمامة أعلى مقام من النبوه , ولم تكن أعلى من ارساله
»» علم الرجال عند الشيعه بين الحقيقة والخيال
»» يا شيعه إسماعيليه / مسألة تحتاج لعقل .. من منكم يتفضل ليعرف الحقيقة
»» سؤال صريح جدا : ماذا إستفاد الشيعه من أئمتهم
»» إلى كل شيعي بالإمامة ناعق ,, إلا من سيقول إن السستاني منافق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "