العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-12, 10:12 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


كيف يثق الرافضة في رواياتهم وفيهم كل هذه الصفات بشهادة الائمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هؤلاء طائفة من رواة الرافضة المهمين وحكم الأئمة عليهم السلام فيهم حسب مايعتقد الرافضة

1- جابر الجعفي

الفهرست الشيخ الطوسي صفحة 285.
158 - جابر بن يزيد الجعفي . = ضعيف .
خلاصة الأقوال للعلامة الحلي صفحة 93

وقال ابن الغضائري : ان جابر بن يزيد الجعفي الكوفي ثقة في نفسه ، ولكن جل من روى عنه ضعيف ، فمن أكثر عنه من الضعفاء عمرو بن شمر الجعفي ومفضل بن صالح والسكوني ومنخل بن جميل الأسدي ، وارى الترك لما روى هؤلاء عنه ، والوقف في الباقي الا ما خرج شاهدا .
وقال النجاشي : جابر بن يزيد الجعفي لقي أبا جعفر وأبا عبد الله ( عليهما السلام ) ، ومات في أيامه سنة ثمان وعشرين ومائة . روى عنه جماعة غمز فيهم وضعفوا ، منهم عمرو بن شمر ومفضل بن صالح ومنخل بن جميل ويوسف بن يعقوب ، وكان في نفسه مختلطا. وكان شيخنا محمد بن محمد بن النعمان ينشدنا اشعارا كثيرة في معناه تدل على الاختلاط ، ليس هذا موضعا لذكرها ، والأقوى عندي التوقف فيما يرويه هؤلاء كما قاله الشيخ ابن الغضائري رحمه الله ( 1 ) .
عن زرارة قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن أحاديث جابر الجعفي. فقال: ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط

أنه روى عن الباقر سبعين ألف حديث وعن باقي الأئمة مائة وأربعين ألف حديث وسائل الشيعة 20/151

2- أبو حمزة الثمالي

وقال علي بن الحسن بن فضال وكان أبو حمزة يشرب النبيذ ومتهم به مجمع الرجال 191/ 389 ، تنقيح المقال 1/ 289 ، معجم رجال الحديث 3/1

3 - المغيرة بن سعيد

قال ابو حسن الرضا : كان المغيرة بن سعيد يكذب على أبي جعفر فأذاقه الله حر الحديد رجال الكشي 194

عن أبي عبد الله (ع) قال: لعن الله المغيرة بن سعيد إنه كان يكذب على أبي فأذاقه الله حر الحديد، لعن الله من قال فينا ما لا نقوله في أنفسنا ولعن الله من أزالنا عن العبودية لله الذي خلقنا وإليه مآبنا
ومعادنا وبيده نواصينا رجال الكشي 19

4- أبو هارون المكفوف عن محمد بن ابي عمير حدثنا بعض أصحابنا قال : قال أبي عبد الله عليه السلام : في حق ابي هارون المكفوف ( كذب علي لعنه الله رجال الكشي 194

5- عوف العقيلي عن فرات بن أحنف قال: العقيلي كان من أصحاب أمير المؤمنين وكان خمّارًا ولكنه يؤدي الحديث كما سمع (رجال الكشي 90 ، معجم رجال الحديث
.(355/ 290 ، تنقيح المقال 2 / 160 ، مجمع الرجال 1 /11

6 - اصحاب الامام الجواد
يقول الخوئي في معجمه عن اصحاب الإمام الجواد : ماشرب ابراهيم بن عباس ولا موسى بن عبدالملك النبيذ قط حتى ولي المتوكل فشرباه وكانا يتعمدان أن يجمعا الكراعات والمخنثين ويشربا بين أيديهم . معجم رجال الحديث للخوئي الجزء 20 الصفحة 58



قاتل الله الرافضة يجادلون وينافحون عن الرواة الذين طعن فيهم أئمة اهل البيت , أين حب ال البيت الكرام في قلوبكم اليس تقولون ( البراءة من اعدائهم ) والأئمة طعنوا ولعنوا هؤلاء فأين البراءة منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة للشيخ العريفي مع طالب شيعي
»» ]دراسة نقدية تثبت نسبته للكرار
»» تحدي(طه الدليمي) في مسألة الخمس وجوابه
»» ماذا يعرف الشيعة عن الاسلام غير حب علي بن ابي طالب
»» رد فعل قوي من الزوجات فهل تجربها
 
قديم 10-04-12, 06:32 AM   رقم المشاركة : 2
نصراوي الرياض
عضو فضي






نصراوي الرياض غير متصل

نصراوي الرياض is on a distinguished road


اخوي هادم ما تلاحظ ان الرافضه يتهربون من مواضيعك وما يردون عليها عشان كذا نسمي بالله ونقول للرفع







التوقيع :
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...02vvgxo6i5.gif

الحاقد على المجوس الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» الروح ولد شمر كل الشيعه بسرعه ابي جواب
»» سؤال يهدم الاثنى عشريه ارجو الجواب
»» بخصوص الخمس يا شيعه عندي سؤال؟
»» لا يفوتكم كذب الخامنئي بالصور
»» يا شيعي اتحداك ترد؟ وتبي تحب يزيد ادخل تحدي مني لكم
 
قديم 10-04-12, 08:10 AM   رقم المشاركة : 3
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


رفع الله قدرك اخي نصراوي الرياض
اصلا دينهم ترقيع من اوله لاخرة
فلاتوجد ايات محكمات على اصوله الفاسدة
ولاتوجد رويات صحيحة ولو واحدة على اركان دينهم المستحدثة بالضلال
ولاتوجد حتى في كتبهم رواية واحدة صحيه او غير صحيحة على اكبر مظلوياتهم
وهو مايعرف بكسر ضلع الزهراء
الموضوع كله
ارجاع مجد مجوس
بذيادة كروش لصوص الخمس
وانتهاك اعراض المتمتعات
وتفسخ الدين







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» لنناقش رزيلة المتعة
»» رد فعل قوي من الزوجات فهل تجربها
»» من يدير الكون في حالة مرض المهدي ؟؟
»» هذا ما حدث بعد مقتل الحسين......
»» لماذا لاتكفرون اليهود يارافضة ؟ ولماذا مهديكم يتبعه اليهود ؟
 
قديم 10-04-12, 09:50 PM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ننتظر القوم







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة تضع علي بن ابي طالب في قفص الاتهام فمن يدافع
»» ضخم موسوعة برامج إسلامية بالصور ستراها في حياتك إن شاء الله 2012
»» لماذا لا تصرف اموال خمس شيعة الخليج على فقراء الشيعة في الخليج
»» حديث يقسم الرافضة علي صحته يهدم دينهم من جذورة
»» لماذا لايعرف ايات الله قراءة ايات الله
 
قديم 11-04-12, 07:51 AM   رقم المشاركة : 5
ناصر الهدى
اثنا عشري






ناصر الهدى غير متصل

ناصر الهدى is on a distinguished road


[ 332 ] د ت س أبي داود والترمذي والنسائي إبراهيم بن يعقوب بن إسحاق السعدي أبو إسحاق الجوزجاني سكن دمشق روى عن عبد الله بن بكر السهمي ويزيد بن هارون وعبد الصمد بن عبد الوارث وأبي عاصم وأبي صالح كاتب الليث وبشر بن عمر الزهراني وزيد بن الحباب وحجاج الأعور وعفان وجماعة فأكثر الترحال والكتابة وله عن أحمد بن حنبل مسائل وعنه أبو داود والترمذي والنسائي والحسن بن سفيان وأبو زرعة الدمشقي وأبو زرعة الرازي وأبو حاتم وابن خزيمة وأبو بشر الدولابي وابن جرير الطبري وجماعة قال الخلال إبراهيم جليل جدا كان أحمد بن حنبل يكاتبه ويكرمه اكراما شديدا وقال النسائي ثقة وقال الدارقطني كان من الحفاظ المصنفين والمخرجين الثقات وقال بن عدي كان يسكن دمشق وكان أحمد يكاتبه فيتقوى بكتابه ويقرؤه على المنبر وقال بن يونس مات بدمشق سنة 256 وقال أبو الدحداح مات يوم الجمعة مستهل ذي القعدة سنة 59 قلت وقال بن حبان في الثقات كان حروري المذهب ولم يكن بداعية وكان صلبا في السنة حافظا للحديث إلا أنه من صلابته ربما كان يتعدى طوره وقال بن عدي كان شديد الميل إلى مذهب أهل دمشق في الميل على علي وقال السلمي عن الدارقطني بعد أن ذكر توثيقه لكن فيه انحراف عن علي اجتمع على بابه أصحاب الحديث فأخرجت جارية له فروجة لتذبحها فلم تجد من يذبحها فقال سبحان الله فروجة لا يوجد من يذبحها وعلي يذبح في ضحوة نيفا وعشرين ألف مسلم قلت وكتابه في الضعفاء يوضح مقالته ورأيت في نسخة من كتاب بن حبان حريزي المذهب وهو بفتح الحاء المهملة وكسر الراء وبعد الياء زاي نسبة إلى حريز بن عثمان المعروف بالنصب وكلام بن عدي يؤيد هذا وقد صحف ذلك أبو سعد بن السمعاني في الأنساب فذكر في ترجمة الجريري بفتح الجيم أن إبراهيم بن يعقوب هذا كان على مذهب محمد بن جرير الطبري ثم نقل كلام بن حبان المذكور وكأنه تصحف عليه والواقع أن بن جرير يصلح أن يكون من تلامذة إبراهيم بن يعقوب لا بالعكس وقد وجدت رواية بن جرير عن الجوزجاني في عدة مواضع من التفسير والتهذيب والتاريخ

[ 436 ] خ 4 البخاري والأربعة حريز بن عثمان بن جبر بن أبي أحمر بن أسعد الرحبي المشرقي أبو عثمان ويقال أبو عون الحمصي ورحبة في حمير قدم بغداد زمن المهدي روى عن عبد الله بن بسر المازني الصحابي وحبيب بن عبيد وحبان بن زيد وخالد بن معدان وأزهر بن راشد وأيفع بن عبد وحبيب بن صالح وخالد بن محمد الثقفي وحمير بن يزيد وراشد بن سعد وسعيد بن مرثد وسليم بن عامر وسلمان بن سمير وأبي روح شبيب بن نعيم وشرحبيل بن شفعة الرحبي وشرحبيل بن مسلم والضحاك بن عبد الرحمن بن عزرب وطليق بن سمير وعبد الأعلى بن عدي وعبد الرحمن بن جبير بن نفير وعبد الرحمن بن أبي عوف وعبد الله بن غابر الألهاني وعبد الرحمن بن ميسرة وعبد الواحد بن عبد الله البصري وعلي بن أبي طلحة وعمرو بن شعيب والقاسم بن محمد الثقفي والقاسم بن عبد الرحمن الشاسي ويزيد بن صبيح ومعاوية بن يزيد الرحبي ونعيم بن نمحة ونمران بن مخمر ويحيى بن عبيد الغساني وأبي مريم الحمصي صاحب القناديل روى عنه ثور بن يزيد الرحبي والوليد بن مسلم وإسماعيل بن عياش وبقية وعيسى بن يونس ويحيى بن أبي بكير الكرماني ويحيى بن سعيد القطان ويزيد بن هارون وآدم بن أبي إياس وأبو المغيرة وعصام بن خالد وعلي بن عياش وأبو اليمان وعلي بن الجعد والوليد بن هشام القحذمي ومعاوية بن عبد الرحمن الرحبي وغيرهم قال علي بن عياش جمعنا حديثه في دفتر نحو مائتي حديث فأتيناه به فجعل يتعجب من كثرته قال صاحب تاريخ الحمصيين لم يكن له كتاب إنما كان يحفظ لا يختلف فيه ثبت في الحديث وقال معاذ بن معاذ حدثنا حريز بن عثمان ولا أعلم إني رأيت بالشام أحدا أفضله عليه وقال الآجري عن أبي داود شيوخ حريز كلهم ثقات قال وسألت أحمد بن حنبل عنه فقال ثقة ثقة وقال أيضا ليس بالشام أثبت من حريز إلا أن يكون بحير وقال أيضا عن أحمد وذكر له حريز وأبو بكر بن أبي مريم وصفوان فقال ليس فيهم مثل حريز ليس أثبت منه ولم يكن يرى القدر وقال إبراهيم بن الجنيد عن بن معين حريز وعبد الرحمن بن يزيد بن جابر وابن أبي مريم هؤلاء ثقات وقال بن المديني لم يزل من أدركناه من أصحابنا يوثقونه وقال دحيم حمصي جيد الإسناد صحيح الحديث وقال أيضا ثقة وقال المفضل بن غسان ثبت وقال البخاري قال أبو اليمان كان حريز يتناول رجلا ثم ترك وقال أحمد بن أبي يحيى عن أحمد حريز صحيح الحديث إلا أنه يحمل على علي وقال المفضل بن غسان يقال في حريز مع تثبته أنه كان سفيانيا وقال العجلي شامي ثقة وكان يحمل على علي وقال عمرو بن علي كان ينتقص عليا وينال منه وكان حافظا لحديثه وقال في موضع آخر ثبت شديد التحامل على علي وقال بن عمار يتهمونه أنه كان ينتقص عليا ويروون عنه ويحتجون به ولا يتركونه وقال أبو حاتم حسن الحديث ولم يصح عندي ما يقال في رأيه ولا أعلم بالشام أثبت منه وهو ثقة متقن وقال أحمد بن سليمان الرهاوي سمعت يزيد بن هارون يقول وقيل له كان حريز يقول لا أحب عليا قتل آبائي فقال لم أسمع هذا منه كان يقول لنا إمامنا ولكم امامكم وقال الحسن بن علي الخلال عن يزيد نحو ذلك وزاد سألته أن لا يذكر لي شيئا من هذا مخافة أن يضيق على الرواية عنه وقال الحسن بن علي الخلال سمعت عمران بن إياس سمعت حريز بن عثمان يقول لا أحبه قتل آبائي يعني عليا وقال أحمد بن سعيد الدارمي عن أحمد بن سليمان المروزي سمعت إسماعيل بن عياش قال عادلت حريز بن عثمان من مصر إلى مكة فجعل يسب عليا ويلعنه وقال الضحاك بن عبد الوهاب وهو متروك متهم حدثنا إسماعيل بن عياش سمعت حريز بن عثمان يقول هذا الذي يرويه الناس عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال لعلي أنت مني بمنزلة هارون من موسى حق ولكن أخطأ السامع قلت فما هو فقال إنما هو أنت مني بمنزلة قارون من موسى قلت عمن ترويه قال سمعت الوليد بن عبد الملك يقوله وهو على المنبر وقد روى من غير وجه أن رجلا رأى يزيد بن هارون في النوم فقال له ما فعل الله بك قال غفر لي ورحمني وعاتبني قال لي يا يزيد كتبت عن حريز بن عثمان فقلت يا رب ما علمت إلا خيرا قال أنه كان يبغض عليا وقال العقيلي ثنا محمد بن إسماعيل ثنا الحسن بن علي الحلواني حدثني شبابة سمعت حريز بن عثمان قال له رجل يا أبا عثمان بلغني أنك لا تترحم على علي فقال له اسكت ما أنت وهذا ثم التفت إلي فقال رحمه الله مائة مرة وقال بن عدي وحريز من الاثبات في الشاميين ويحدث عن الثقات منهم وقد وثقه القطان وغيره وإنما وضع منه ببغضه لعلي قال يزيد بن عبد ربه مولده سنة 8 ومات سنة 163 وقال محمد بن مصفى مات سنة 2 وقال غيره سنة 8 والأول أصح له عند البخاري حديثان فقط وذكر اللالكائي أن مسلما روى له وذلك وهم منه قلت وحكى الأزدي في الضعفاء أن حريز بن عثمان روى أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أراد أن يركب بغلته جاء علي بن أبي طالب فحل حزام البغلة ليقع النبي صلى الله عليه وسلم قال الأزدي من كانت هذه حاله لا يروي عنه قلت لعله سمع هذه القصة أيضا من الوليد وقال بن عدي قال يحيى بن صاح الوحاظي أملى علي حريز بن عثمان عن عبد الرحمن بن ميسرة عن النبي صلى الله عليه وسلم حديثا في تنقيص علي بن أبي طالب لا يصلح ذكره حديث معقل منكر جدا لا يروي مثله من يتقي الله قال الوحاظي فلما حدثني بذلك قمت عنه وتركته وقال غنجار قيل ليحيى بن صالح لم لم تكتب عن حريز فقال كيف اكتب عن رجل صليت معه الفجر سبع سنين فكان لا يخرج من المسجد حتى يلعن عليا سبعين مرة وقال بن حبان كان يلعن عليا بالغداة سبعين مرة وبالعشي سبعين مرة فقيل له في ذلك فقال هو القاطع رؤوس آبائي وأجدادي وكان داعية إلى مذهبه يتنكب حديثه انتهى وإنما أخرج له البخاري لقول أبي اليمان أنه رجع عن النصب كما مضى نقل ذلك عنه والله أعلم


دحُيَمْ (خ، د، س، ق)

القاضي الإمام الفقيه الحافظ ، محدث الشام، أبو سعيد عبد الرحمن بن إبراهيم بن عمرو بن ميمون الدمشقي ، قاضي مدينة طبرية قاعدة الأردن ، وأما اليوم ، فأُمُّ الأردن بلد صفد .

وُلِدَ في شوال سنة سبعين ومائة قاله ابنه عمرو .

حدث عن : سفيان بن عيينة ، ومروان بن معاوية ، والوليد بن مسلم ، وسويد بن عبد العزيز ، وإسحاق بن يوسف الأزرق ، ومحمد بن شعيب ، وعمر بن عبد الواحد ، وشعيب بن إسحاق ، وأبي ضمرة أنس بن عياض ، وعمرو بن أبي سلمة ، وأبي مسهر ، وخلق كثير بالحجاز والشام ، ومصر والكوفة ، والبصرة ، وعني بهذا الشأن ، وفاق الأقران ، وجمع وصنف ، وجرَّح وعدَّل ، وصحَّح وعلَّل .

حدث عنه : البخاري ، وأبو داود ، والنسائي ، والقزويني ، وأبو محمد الدارمي ، وأبو حاتم ، وأبو زرعة الرازيان ، وأبو زرعة الدمشقي ، وبقي بن مخلد ، وإبراهيم الحربي ، وأحمد بن المعلى ، وولداه عمرو وإبراهيم ابنا دحيم ، ومحمد بن محمد الباغدي ، وأحمد بن أيوب والد الطبراني ، وزكريا خياط السنة ، ومحمد بن خريم العقيلي ، وابن قتيبة العسقلاني ، وعبد الوهاب بن عتاب الزفتي ، وجعفرالفريابي ، ومحمد بن بشر بن مامويه ، وخلق كثير .

قال ابن أبي حاتم : كان يعرف بدحيم اليتيم ، فسمعت أبي ، يقول : كان دحيم يميز ويضبط ، وهو ثقة .

وقال النسائي : ثقة مأمون .

وقال أبو أحمد الحاكم : ولي دُحَيْم قضاء الرملة زمانا .

روى عنه محمد بن يحيى الذهلي ، والحسن بن شبيب المعمري .

وقال أبو بكر الخطيب : حدث ببغداد قديما . فروى عنه من أهلها الحسن الزعفراني ، والرمادي ، وحنبل ، وعباس الدوري ، وإبراهيم الحربي . وكان ينتحل مذهب الأوزاعي.

قال عبدان : سمعت الحسن بن علي بن بحر ، يقول : قدم دحيم بغداد سنة اثنتي عشرة ومائتين ، فرأيت أبي ، وأحمد بن حنبل ، ويحيى بن معين ، وخلف بن سالم بين يديه كالصبيان قعودا .

قلت : هولاء أكبر منه ، ولكن أكرموه لكونه قادما ، واحترموه لحفظه .

قال أحمد العجلي : دحيم ثقة ، كان يختلف إلى بغداد ، فذكروا الفئة الباغية هم أهل الشام ، فقال : من قال هذا ، فهو ابن الفاعلة ، فنكب عنه الناس ، ثم سمعوا منه .

قلت : هذه هفوة من نصب ، أو لعله قصد الكف عن التشغيب بتشعيث .

قال أبو عبيد الآجري : سمعت أبا داود ، يقول : دحيم حجة ، لم يكن بدمشق في زمانه مثله .

قال المروذي : سمعت أحمد بن حنبل يثني على دحيم ، ويقول : هو عاقل ركين .

وقال الدارقطني : ثقة .

وقال أبو أحمد بن عدي : هو أوثق من حرملة

هولاء من تعتبرونهم ثقه و تاخدون الحديث عنهم بينما نحن نضعف من اتيت بهم ان تبت هذا عنهم
معلومه اتدري من قال ان اهل الشام هم الفئه الباغيه
هو الرسول صلى الله عليه واله
يعني من توتقونه يقول عن الرسول صلى الله عليه واله انه ابن الفاعله
و مع هذا هو ثقه عندكم و امام في الجرح و التعديل
صدق الرسول صلى الله عليه واله القائل
( كذب يا علي من قال انه يحبني و يبغضك )







 
قديم 12-04-12, 01:06 AM   رقم المشاركة : 6
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


ان الهراء لايغني عن الحق شيئا
يا حامل الاسفار صاحب الرد السابق هل لديكم كتاب واحد مثل صحيح البخاري ومسلم كل ما فيه صحيح؟؟؟

هل لديكم رجال ثقات يروون حديث الرسول علية افضل الصلاة والسلام؟؟؟
هل لديكم مثل ما لينا اصدق كتاب بعد كتاب الله وهو كتاب الؤلؤ والمرجان فيما اتفق عليه الشيخان؟؟؟

يا ناعق اتحداك ان تثبت ان الحمار عفير وهو احد اشهر رواتكم راوي عدل كما توردون

فعلا تدين ترقيع اكبر الرواه زراط واعقل الرواه حمار







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» السؤال لماذا قتل الشيعة علي والحسين؟؟
»» طريقة سهلة لإثبات كفر من كفر غالب الصحابة
»» زوال إسرائيل قبل ظهور المهدي
»» ان الله ليعز هذا الدين بعز عزيز او ذل ذليل التحية لكوريا بالصور
»» مسابقة لاهل القران والسنة ما هي اكثر السور فضحا للرافضة
 
قديم 12-04-12, 02:00 AM   رقم المشاركة : 7
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


يا اخي ليست المشكلة في هذا فقط
بل انهم ايظا يضعفون الراوي الموثوق بحجة انه عامي ويتبرونه فاسقا ويقولون بعدم جواز الاخذ بروايته
لكن الامامي الفاسق يكون موثوقا وياخذون بروايته .. !!
واذا اعددنا جهل هؤلاء لم تعد ولا تحصى .. وقريبا سيكون هناك مواضيع انزلها تصدم الشيعة في مسألة الرواة ..
وبارك الله فيك






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري : فاخلع نعليك = انزع حب اهلك من قلبك / وثيقة
»» الطبطبائي يعلم ما يوجد في الارحام !! سلسلة من خرافات الطبطبائي / وثيقة
»» سلسلة تدليسات وكذب كمال الحيدري المستخلصة من كتبه المعاصرة - موضوع متجدد
»» المفتري طالب 313 وقول عمر : ليتني كنت كبش اهل- والرد عليه
»» المهدي اعلم من نبينا محمد صل الله عليه وسلم ومن جميع الرسل / وثيقة مدمرة للروافض
 
قديم 12-04-12, 07:16 AM   رقم المشاركة : 8
ناصر الهدى
اثنا عشري






ناصر الهدى غير متصل

ناصر الهدى is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادم لذات المجوس مشاهدة المشاركة
   ان الهراء لايغني عن الحق شيئا
يا حامل الاسفار صاحب الرد السابق هل لديكم كتاب واحد مثل صحيح البخاري ومسلم كل ما فيه صحيح؟؟؟

هل لديكم رجال ثقات يروون حديث الرسول علية افضل الصلاة والسلام؟؟؟
هل لديكم مثل ما لينا اصدق كتاب بعد كتاب الله وهو كتاب الؤلؤ والمرجان فيما اتفق عليه الشيخان؟؟؟

يا ناعق اتحداك ان تثبت ان الحمار عفير وهو احد اشهر رواتكم راوي عدل كما توردون

فعلا تدين ترقيع اكبر الرواه زراط واعقل الرواه حمار

ما هي الا اسماء سميتموها انتم و ابائكم ما انزل الله تعالى بها من سلطان
هل الله تعالى او رسوله قال ان كل ما في البخاري صحيح
نعم انتم تقولون ذلك و ان كان الراوي ممن قال عن الرسول صلى الله عليه واله انه ابن الفاعله

قال إبن حجر في (فتح الباري شرح صحيح البخاري 6/44): حديث طويل ذكره ابن حبان في ترجمة محمد بن مرشد في الضعفاء وفيه: أن النبي (صلى الله عليه وآله) غنمه من خيبر وأنه كلم النبي (صلى الله عليه وآله) وذكر له أنه كان ليهودي وأنه خرج من جده ستون حماراً لركوب الانبياء فقال ولم يبق منهم غيري وأنت خاتم الأنبياء فسماه يعفوراً وكان يركبه في حاجته ويرسله إلى الرجل (صحابي!!) فيقرع بابه برأسه فيعرف أنه ارسل إليه فلما مات النبي (صلى الله عليه وآله) جاء إلى بئر ابي الهيثم بن التيهان فتردئ فيها فصارت قبره.
الثاني:ورواه ابن كثير في (البداية والنهاية 6/166) بلفظ: ... فكلم النبي الحمار فكلمه الحمار فقال له ما اسمك؟ قال: يزيد بن شهاب، أخرج الله من نسل جدي ستين حماراً كلهم لم يركبهم إلا نبي لم يبق من نسل جدي غيري ولا من الانبياء غيرك وقد كنت أتوقعك أن تركبني ، قد كنت قبلك لرجل يهودي وكنت أعثر به عمداً وكان يجيع بطني ويضرب ظهري ، فقال النبي (صلى الله عليه وآله): سميتك يعفور يا يعفور؟! قال: لبيك! قال: تشتهي الاناث؟ قال: لا، فكان النبي يركبه لحاجته...
الثالث:ورواه ابن حجر في (الاصابة) حيث قال: (7/ 321): (أبو منظور) جاء ذكره في خبر واه أورده أبو موسى... فذكر الحديث بطوله وأن رسول الله (صلى الله عليه وآله) سماه يعفوراً. قال أبو موسى بعد تخريجه: هذا حديث منكر جداً إسناداً ومتناً لا أحل لأحد أن يرويه عني إلا مع كلامي عليه وهو في كتاب تركة النبي (صلى الله عليه وآله) تخريج أبي طاهر المخلص.
فأنظر إلى علمائكم كيف يردوه ويستنكروه سنداً ومتناً!! فليس روايتنا فقط هي المنكرة. أما رواية الشيعة فلفظها:
1-
الكليني في (الكافي 1/237) قال: وروي أن أمير المؤمنين (عليه السلام) قال: إن ذلك الحمار كلم رسول الله (صلى الله عليه وآله) فقال: بأبي أنت وأمي إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار.
2-
بعض الروايات التي تروونها بنفس أسانيدكم برواية الصدوق لها.
فانظر فإن الحمار يروي للنبي (صلى الله عليه وآله) ما قاله نوح (عليه السلام) لجده الأكبر وما بشر به من كون أحد أبنائه سيركبه خاتم النبيين.
فهل نروي الروايات بسند من حمير أم أن الحمار أخبر النبي (صلى الله عليه وآله) بأن آبائه قالوا له ذلك!! أما روايتكم فتروي نفس الكلام ولكن دون واسطة بين عفير وبين أمور حدثت قبل زمانه بالآف السنين حيث يعلم عن جده الستين بأن الله تعالى أخرج من نسل جده ستين حماراً كلهم لم يركبهم إلا نبي!!
فهل كان هذا الحمار معهم أم أنه يعلم الغيب؟! أو يوحى إليه؟! أو أنه كما في روايتنا قد أخبره آباؤه بذلك؟ وهذه السلالة مميزة مخلوقة للأنبياء فقط، هذا إن سلمنا بصحة الرواية وامكان وقوعها.
فثبت بذلك كله أن الشيعة لا تروي عن الحمير فليتأمل وليفهم من يرمينا بذلك






 
قديم 12-04-12, 07:24 AM   رقم المشاركة : 9
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


حيا الله ابا وليد ورفع قدرك ورحم والديك باعلى الفردوس







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم الخميني عندكم يا رافضة الذي يبيح وطء الزوجة في الدبر
»» اذا قام الجهاد بين المملكة وايران في اي خندق ستكون يارافضي؟؟
»» هاؤلاء هم اسود الاسلام لا يخافون في الحق لومة لائم
»» وادر الحق اينما دار من تقلد؟
»» هل يوجد لديل واحد علي عصمة البشر دون الانبياء
 
قديم 13-04-12, 07:45 AM   رقم المشاركة : 10
ناصر الهدى
اثنا عشري






ناصر الهدى غير متصل

ناصر الهدى is on a distinguished road


اين رد صاحب الموضوع







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "