العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-12, 10:13 PM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


لماذا لاتكفرون اليهود يارافضة ؟ ولماذا مهديكم يتبعه اليهود ؟

هل يتبع المهدي كفار؟؟؟

ان قلتم لا

فلماذا يتبع مهديكم المنتظر اليهود؟؟؟

لماذا يدعو مهديكم الله باسمة العبري وليس باسمة العربي ؟؟؟

لماذا يحكم المهدي بشريعة داؤود وتوراة موسى ولا يحكم بحكم محمد او ال محمد؟؟

الهم صل على محمد وال محمد

سؤال التحلية للموضوع
ما الفرق بين مهديكم المنتظر ايها الشيعة وبين مهدي اليهود الاعور المنتظر في الافعال عندما يخرج؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادم لذات المجوس مشاهدة المشاركة
  
السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر:
أ - مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى:
روى بخاري الرافضة الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي:
1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال: كنا زمان جعفر - عليه السلام - حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت: أئمتي آل محمد، فقال: هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر - عليه السلام - يقول: من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله - عليه السلام - فرزق اللهُ المعرفة، فقلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان. ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد - عليه السلام - حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.

2- محمَد ين يحيى عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال: سمعت أبا عبد الله - عليه السلام - يقول: " لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة، يعطي كل نفس حقها.".
3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال: قلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: بما تحكمون إذا حكمتم قال " بحكم الله وحكم داود، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس. ".

4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين - عليه السلام - قال: سألته بأي حكم تحكمون؟ قال " بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقا به روح القُدُس.".
5 - اًحمد بن مهران - رحمه الله - عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله - عليه السلام -: ما منزلة الأئمَة؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان. " قلت: فبما تحكمون؟ قال: " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد - صلى الله عليه وسلم - ولتلقَانا به روح القُدُس". الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.

ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ:
في كتاب (الغيبة) للنعماني: "إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه..."

ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر:
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال " يخرج مع القائم - عليه السلام - من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا ".الإرشاد للمفيد الطوسي ص402.

وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر:
1- يحكم بشريعة آل داود، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال: " فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد، وكتاب جديد، وسلطان جديد من السماء. " الغيبة للنعماني ص107.
2 - لسان المهدي وهو العبرانية.
3 - أتباعه من اليهود، فهو ملك اليهود (المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول - صلى الله عليه وسلم -.
أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:
أولا: عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة.

ثانيا: عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي.

ثالثا: عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم.

رابعا: يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم.

خامسا: يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم .

سادسا: عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم.

سابعا: في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة.
ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي:
1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني.
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى.
3- أنه يحكم بحكم آل داود - عليه السلام -.

الأدلة:
1- جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن - عليه السلام - قال: سألت أبا الحسن - عليه السلام - عن قوله - تعالى -{أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا} قال: وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان.
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله - عليه السلام - أنه قال له: يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة.

2- روى العاملي عن أبي عبد الله - عليه السلام - أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال: فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب.
وعن المفضل بن عمر قال: ذكرنا القائم - عليه السلام - ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبد الله - عليه السلام -: إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له: يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم.

3- روى المجالسي عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: هل تدري أول ما يبدأ به القائم - عليه السلام - قلت: لا. قال: يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد.
هذين أي أبي بكر وعمر - رضي الله عنهما -.

4- يروي المفيد عن أبي عبد الله أنه قال: إذا قام القائم من آل محمد - عليهم السلام - أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات.

5- روى الأحسائي عن أبي عبد الله قال: لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له: فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال: أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي.

6- جاء في الكافي عن أبي عبد الله - عليه السلام - يقول: إن قائمنا إذا قام مد الله - عز وجل - لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ.
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين - عليهما السلام - قال: إذا قام قائمنا أذهب الله - عز وجل - عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ

7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة - عليهما السلام - قال: إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه: ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال: فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي.

8- و من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى - عليه السلام - (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!
أحاديث شريفة عن الأعور الدجال:
قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099)
فلماذا ذكر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة و- عليه الصلاة والسلام - لاينطق عن الهوى!
قال رسول الله (ص) لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج1ص79.
و قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه. (سنن أبن ماجه حديث رقم 4062)
و قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)
فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟

وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري، فلا داعي للتناقض أسف أقصد (للتقية)!











التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعة هل لديكم مرجع واحد تثقون فية وتطبقون فتاوية على انفسكم واهليكم؟؟؟
»» الشرك الاكبر عند الشيعة
»» سؤال عن خصوصية شهادة الحسين فهل من مجيب؟؟
»» الزام للرافضةلماذا لم يرتد اصحاب الأئمة وارتد اصحاب النبي؟
»» هل هذا دين ايها الشيعة الذي تتلقونه من علماء الحوزات؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 02:06 PM   رقم المشاركة : 2
اوود بير
عضو ماسي






اوود بير غير متصل

اوود بير is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الكريم ..
هادم ..







  رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 02:18 PM   رقم المشاركة : 3
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


ممكن اجاوب أخي

للأن اليهـــــــــــــــــود هو من اسس البنيان
بقيادة السيد عبدالله بن سبا







التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» فضايح الاسماعله الله يخاف من عبيدوه
»» العلم النافع وعلامات أهله
»» المخابرات الإيرانية تعتقل أحمد القبانجي ؟؟ هل عرفتوه
»» ثلاث ضربات بم رأس تقتل ياعيال الموحد اخونورهــ
»» يا صحاب الالقاب السبعه . ردوا على الطبرسي
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-12, 01:30 AM   رقم المشاركة : 4
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخوتي لكن ننتظر القوم المتفيقهين







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» 425 ألف ريال تحدي >>>>>د/ صبري عسكر لأي شيعي يأتي بحديث صحيح
»» نصيحة لكل مسلم قبل شهر رمضان
»» تعامد الشمس على الكعبة المشرفة غدا الاحد27 مايو
»» لماذا علماء الرافضة يلعنون ويسبون الخميني ويصونه بالمغتصب للعلويات جهارا
»» اقوى رد على حرق القران
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-12, 01:48 AM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


المرجع الشيعي السيد محمد صادق الحسيني الروحاني

السؤال :

مَن هم أشدّ عداوة للإمام المهدي اليهود أم العرب عند الظهور ؟


فكان جوابه :
بإسمه جلت اسمائه في رواية عن الإمام (عليه السلام)أنّه بعد ظهور الإمام المهدي (عليه السلام)واجتماع الناس عنده يخرج لهم الإمام ألواح التوراة المدفونة في بعض الجبال ، فيجدون فيها أوصاف الإمام وعلائمه فلا يبقى يهودي إلاّ ويعتنق دين الإسلام ،
وبذلك لا يبقى بين الإمام واليهود عداوة .






يعني بيصير صديقهم






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» اما ترضى ان تكون رابع اربعه
»» معنى كلمة الدرباوية . الدرباوي
»» مزارات الشيعة سياحة جنسية بقلم سيد شيعي ؟ هديه للزميل المذنب العاصي
»» السبب الذي يجعلنا نصدق تسنن الشيعي ولا نصدق تشيع السني
»» بشهادة احبار اليهــــــود الامام علي اولى بالخلافه !!!
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-12, 02:07 AM   رقم المشاركة : 6
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


بارك الله فيك اخى في الله اسبايدر







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» من ضلالات الشيعة في يوم عاشوراء
»» أصل الإنتكاسات و أصل الثبات بإذن الله
»» جامع فوائد الزيوت الطبيعية وطرق استخدامها
»» بما ان منكر المتعة كافر فهل من يرد علي هذه الاسئلة القاتلة لمذكم ايها الرافضة
»» "الأشراف" يطالبون الشيعة بالاعتذار عن قتل "الحسين" وبدفع الدية المناسبة
  رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:06 AM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اتحفونا يا رافضة بالاجابة






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» 40 وسيلة لبر الوالدين
»» هدية قيمة للعقلاء الشيع اعدكم الموضوع ليس فيه اي كمين فقط للتفكر ل10 دقائق فقط
»» الوثنية والشرك ياشيعي حتي الموت بالصور والتوثيق من داخل الحسينيات
»» سؤال للشيعة
»» لكل من يدعى الاسلام من الشيعة تحدي لكل علمائهم باية واحدة فهل من مشمر
  رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:57 AM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
يخرج لهم الإمام ألواح التوراة المدفونة في بعض الجبال



ومزعجيننا بإبن نرجس " مـعـه التوراة والإنجيل والقرآن "






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» طن يعني يا علي
»» آخر إكتشافات ديانة التحشيش والتكفير .
»» أي بنات الإمام المذكورة في هذه الرواية ؟
»» نقط ينقط نقطاً في معامل أتباع مدرسة زرارة آل سنسن
»» القبض على الصفوي الأول ( أهل مكة والمدينة ملحدين كما هو المشاهد )
  رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 06:44 AM   رقم المشاركة : 9
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


لأن دينهم تأسس على يد اليهودي ابن سبأ







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل أرجو الرد من الأساتذة المشرفين أو ممن لديه علم كافي !!
»» هاشم المرقال أثبت أن أهل السنة يقولون بتحريف القرآن !!!!!!
»» للشهادة الثالثة الرجاء الدخول
»» شاهين الامامي حميد الغانم وباقي الزملاء !!! سؤال بخصوص العصمة !!!
»» اختبار للجودي حول ادعائه لحب ال البيت
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-12, 07:31 PM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اضافة قيمة اخي الغالي شمر طي سعدت بمرورك اخي هشام السني







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف تتعامل مع زوجتك باسلوب اسلامي راقي
»» يا اسود السنة الاشاوس من الرجال ومن حفيدات امهات المؤمنين
»» تحدي لكل الرافضة هل يوجد رواية واحده لعلماء الشيعة عن ال البيت؟
»» النهايه وحده
»» علي بن ابي طالب مجرد بشر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "