العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-12, 04:53 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


من مخالفات الضال احمد الكبيسي

ينكر الكبيسي عذاب القبر.

يرى جواز التوسل بالأموات، ويتهم من ينكر الطواف حول القبور بالمكفرين وهذا سمعته منه في برنامج منذ مدة.
ينكر خروج يأجوج ومأجوج.
منحرف جدا في موضوع الصفات فهو على طريق المعتزلة العقلانيين.
غير مؤدب في نقاشه ولا يعطي فرصة لمناقشته.
يرى أن من أراد أن يزني فعليه بالمتعة ، وهذه أرسلها لي بعض المحبين بالصوت والصورة قريبا.
يتكلم بصورة فاحشة وبذيئة عن الممارسات الجنسية بين الزوجين وبصورة مقززة وقبيحة ، وهذه أيضا أرسلها لي بعض المحبين بالصوت والصورة.
ادعى أن المتعة ليست زنا بالإجماع يهون من أمر المتعة.
الحقد على المنهج السلفي والطعن في علماء السنة واتهامهم بأنهم تكفيريون.
وأخيرا وليس آخرا طعن في أمير المؤمنين معاوية رضي الله عنه وقال لا يجتمع حب علي ومعاوية في قلب أحد.


منقول من تويتر للشيخ عثمان الخميس







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل الي حوار مع رضا الايراني
»» الرد على الشيعي حين يقول عن رواية من كتبه انها ضعيفة
»» ملف ابن تيمية و الرد على اليهود و النصارى و عمالة و خيانة الشيعة
»» هل يبغض علي ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» تعريف في نجد العراق و نجود العرب و عراق العجم و عراق العجم والعراق شرق المدينة
 
قديم 09-04-12, 10:34 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


فهرس عام

أدعية النبي محمد صلى الله عليه وسلم لسيدنا معاوية رضي الله عنه
اقوال علي و الائمة في معاوية
قول ابن عباس رضي الله عنهما : في معاوية
و هذه فتوى الامام احمد في سيدنا معاوية رضي الله عنه
قول النسائي فيمن يريد معاوية
نفي سب معاوية لعلي ومدح معاوية لعلي
الحسن يقسم ان معاوية خيرا له من الشيعة الخونة ويبايع معاوية
من قتل عمار هو ابوالغادية
مزيد
============

أدعية النبي محمد صلى الله عليه وسلم لسيدنا معاوية رضي الله عنه

اللهم اجعله هاديا مهديا

أخرج الإمام البخاري بسند صحيح في التاريخ الكبير (5|240): عن أبي مسهر حدثنا سعيد بن عبد العزيز عن ربيعة بن يزيد عن (الصحابي عبد الرحمن) بن أبي عميرة قال: قال النبي r لمعاوية: «اللهم اجعلهُ هادِياً مَهديّاً واهده واهدِ به». إنظر أيضاً مسند الشاميين (1|190) و الآحاد والمثاني (2|358).

اللهم علم معاوية الحساب وقه العذاب

أخرج الإمام أحمد في فضائل الصحابة (2|914): حدثنا أبو المغيرة ثنا صفوان قال حدثني شريح بن عبيد أن رسول الله r دعا لمعاوية بن أبي سفيان: «اللهم علمه الكتاب والحساب وقه العذاب».


أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا

وأخرج البخاري أيضاً من طريق أم حرام بنت ملحان t قالت: سمعت رسول الله r يقول: «أول جيش من أمتي يغزون البحر قد أوجبوا». قالت أم حرام: قلت: يا رسول الله أنا فيهم؟ قال: «أنت فيهم». ثم قال النبي r: «أول جيش من أمتي يغزون مدينة قيصر (أي القسطنطينية) مغفور لهم». فقلت: أنا فيهم يا رسول الله؟ قال: «لا». البخاري مع الفتح (6|22). ومسلم (13|57).
ومعنى أوجبوا: أي فعلوا فعلاً وجبت لهم به الجنة. قاله ابن حجر في الفتح


===============

اقوال علي و الائمة في معاوية

قول علي رضي الله , فهل أنت أعلم منه بمعاوية ..
وجاء في نهح البلاغة ،كتاب علي رضي الله عنه إلى الأمصار يذكر فيه ما جرى بينه وبين أهل صفين
( وكان بدء أمرنا أنا التقينا والقوم من أهل الشام ، والظاهر أن ربنا واحد ، ودعوتنا في الإسلام واحدة ، ولا نستزيدهم في الإيمان بالله ، والتصديق برسوله ولا يستزيدوننا ، والأمر واحد إلا ما اختلفنا فيه من دم عثمان ونحن منه براء)
نهج البلاغة شرح محمد عبده ص 543

297 - ب : ابن طريف عن ابن علوان عن جعفر عن أبيه أن عليا ( عليه السلام ) كان يقول لاهل حربه : إنا لم نقاتلهم على التكفير لهم ولم نقاتلهم على التكفير لنا ولكنا رأينا أنا على حق ورأوا أنهم على حق .
رواه الحميري رحمه الله في الحديث : " 297 و 302 " من كتاب قرب الاسناد ، ص 45 ط 1
بحار الانوار: 32
الباب الثامن : حكم من حارب عليا أمير المؤمنين صلوات الله عليه

[321][330]

علي رضي الله عنه قال : (( وكان بدء أمرنا أن إلتقينا والقوم من أهل الشام، والظاهر أن ربنا واحـد ونبينا واحـد، ودعوتنا في الإسلام واحدة، ولا نستزيدهم في الإيمان بالله والتصديق برسوله ولا يستزيدوننا، الأمر واحد إلا ما اختلفنا فيه من دم عثمان ونحن منه براء ))
نهج البلاغة جـ3 ص (648).

[ 20032 ] 10 ـ عبدالله بن جعفر الحميري في ( قرب الإسناد ) عن هارون بن مسلم ، عن مسعدة بن زياد ، عن جعفر ، عن أبيه ان عليا ( عليه السلام ) لم يكن ينسب أحدا من أهل حربه إلى الشرك ولا إلى النفاق ، ولكنه كان يقول : هم إخواننا بغوا علينا .
قرب الإسناد : 45 .
كتاب وسائل الشيعة ج 15 ص69 ـ ص87

الإمام علي رضي الله عنه : ( وددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم أخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلا منهم يا أهل الكوفة منيت منكم بثلاث واثنين صم ذوو أسماع ، وبكم ذوو كل عمي ذوو أبصار لا أحرار صدق عند اللقاء ولا إخوان ثقة عند البلاء ، تربت أيديم يا أشباه الإبل غاب عنها رعاتها ، كلما جمعت من جانب تفرقت من جانب آخر000) نهج البلاغة 1/188 – 190

======

وكذلك قول ابن عباس رضي الله عنهما :

ما رأيت رجلاً كان أخلق للملك من معاوية ، كان الناس يردون منه على أرجاء واد رحب ، و لم يكن بالضيق الحصر العصعص المتغضب . رواه عبد الرزاق في المصنف (برقم 20985) بسند صحيح . وابن كثير في البداية ( 8 / 137 ) .
وكذلك في صحيح البخاري برقم ( 3765 ) أنه قيل لابن عباس : هل لك في أمير معاوية فإنه ما أوتر إلا بواحدة ، قال : إنه فقيه .

============

و هذه فتوى الامام احمد في سيدنا معاوية رضي الله عنه

فتوى الإمام أحمد – رحمه الله – فيمن يطعن في معاوية بن أبي سفيان – (رضي الله عنه)
الفتوى العزيزة للإمام أحمد بن حنبل – رحمه الله – في حكم من يطعن في الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان – ? - وفي حكم من يقول : إنه ليس بخال المؤمنين ، وإنه ليس بكاتب الوحي ، أو يقدم أحد التابعين عليه في الفضل .
* قال الخلال في (( السنة )) ( 659 ) : أخبرني محمد بن أبي هارون ، ومحمد بن جعفر ، أن أبا الحارث حدثهم قال : وجهنا رقعة إلى أبي عبدالله ، ما تقول رحمك الله فيمن قال : لا أقول : إن معاوية كاتب الوحي ، ولا أقول إنه خال المؤمنين ، فإنه أخذها بالسيف غصباً ؟ قال أبو عبدالله : هذا قول سوء ردئ ، يجانبون هؤلاء القوم ولا يجالسون ، ونبين أمرهم للناس . وسند صحيح .
* رورى الخلال ( 660 ) : أخبرنا أبو بكر المروذي ، قال : قلت لأبي عبدالله أيما افضل : معاوية أو عمر بن عبدالعزيز ؟ فقال : معاوية أفضل ، لسنا نقيس بأصحاب رسول الله ? أحداً . قال النبي ? : (( خير الناس قرني الذي بعث فيهم )) . وسنده صحيح .
اقتباس:

===

قول النسائي

روى بإسناده عن أبي الحسن علي بن محمد القابسي، قال: سمعت أبا علي الحسن بن أبي هلال يقول: سئل أبو عبد الرحمن النسائي عن معاوية بن أبي سفيان صاحب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال: إنما الإسلام كدار لها باب، فباب الإسلام الصحابة، فمن آذى الصحابة إنما أراد الإسلام، كمن نقر الباب إنما يريد دخول الدار، قال: فمن أراد معاوية فإنما أراد الصحابة"[1].
المصدر تهذيب الكمال المزي

===========

نفي سب معاوية لعلي ومدح معاوية لعلي

قال العلامة السيد علي الحسيني الصدر في كتابه ـ العقائد الحقة ـ صـ 355ـ356ـ : ((حتّى أنّ عدوّهم اللدود معاوية الذي شهر عليهم سيف البغي وشرع عليهم السبّ واللعن لم يستطع أن يحصي عليهم صغيرةً ولا أدنى من صغيرة ، وإلاّ لكان ينادي بها على المنابر ، بل على العكس اعترف بغاية الفضل والتقوى في أمير المؤمنين بعد توصيف عدي بن حاتم عليّاً ، حيث قال معاوية : يرحم الله أبا الحسن كان كذلك ))

==

كيف يبايع الحسن و الحسين معاوية من يسب اباه

و انقل رواية مدح سيدنا معاوية لسيدنا علي

و هذا معاوية t، لمّا جاءه نعي علي بن أبي طالب t، جلس و هو يقول: «إنّا لله و إنّا إليه راجعون»، و جعل يبكي. فقالت امرأته: «أنت بالأمس تقاتله، و اليوم تبكيه»؟! فقال: «ويحك، إنما أبكي لما فقد الناس من حلمه و علمه و فضله و سوابقه و خيره». و في رواية «وَيحكِ، إنك لا تدرين ما فقد الناس من الفضل و الفقه و العلم»[2].
[2] البداية والنهاية (8/15-133).

قال معاوية t مرة لجلسائه: «مَن أكرم الناس أباً و أماً، و جداً و جدةً، و عماً و عمةً، و خالاً و خالةً؟». فقالو: «أمير المؤمنين أعلم». فأخذ بيد الحسن t، و قال: «هذا! أبوه علي بن أبي طالب و أمه فاطمة ابنة محمد r، و جدّه رسول الله r و جدته خديجة، و عمه جعفر و عمته هالة بنت أبي طالب، و خاله القاسم بن محمد و خالته زينت بنت محمد r»[4].
[4] العقد الفريد \ اليتيمة الثانية.

=============

مبايعة الحسن والحسين معاوية رضي الله عنهم جميعا
الحسن يقسم ان معاوية خيرا له من الشيعة الخونة
بيعة الحسن لسيدنا معاوية

ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ،

نادى اهل الكوفة

ياأهل الكوفة : ذهلت نفسي عنكم لثلاث : مقتلكم لأبي ، وسلبكم ثقلي ، وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ، فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم
{ كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1}

دليل آخر :

قال: فخرج من عنده، ودخل على الحسين رضي الله عنه مع عبيدة بن عمرو،
فقالا: (أبا عبد الله، شريتم الذل بالعز، وقبلتم القليل، وتركتم الكثير، أطعنا اليوم، واعصنا الدهر، دع الحسن وما رأى من هذا الصلح، واجمع إليك شيعتك من أهل الكوفة وغيرها، وولني وصاحبي هذه المقدمة، فلا يشعر ابن هند إلا ونحن نقارعه بالسيوف).
فقال الحسين: (أنا قد بايعنا وعاهدنا، ولا سبيل إلى نقض بيعتنا)
الأخبار الطوال - (ج 1 / ص 220)

قال الإمام الحسن -رضي الله عنه-

أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).
والادله كثيره ولكن السؤال كيف يكون الحسن رضي الله عنه
يسلم بالامر لكافر منافق كما يدعي الشيعه !!!!؟؟؟

كتاب رجال الكشي صفحة 109 قيس بن سعد بن عبادة
176- جبريل بن أحمد و أبو إسحاق حمدويه و إبراهيم ابنا نصير قالوا حدثنا محمد بن عبد الحميد العطار الكوفي عن يونس بن يعقوب عن فضيل غلام محمد بن راشد قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول إن معاوية كتب إلى الحسن بن علي (ع) أن أقدم أنت و الحسين و أصحاب علي فخرج معهم قيس بن سعد بن عبادة الأنصاري و قدموا الشام فأذن لهم معاوية و أعد لهم الخطباء فقال يا حسن قم فبايع فقام فبايع ثم قال للحسين (ع) قم فبايع فقام فبايع ثم قال قم يا قيس فبايع فالتفت إلى الحسين (ع) ينظر ما يأمره فقال يا قيس إنه إمامي يعني الحسن (ع)
177- حدثني جعفر بن معروف قال حدثني محمد بن الحسين بن أبي الخطاب عن جعفر بن بشير عن ذريح قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول دخل قيس بن سعد عبادة الأنصاري صاحب شرطة الخميس على معاوية فقال له معاوية بايع فنظر قيس إلى الحسن (ع) فقال أبا محمد بايعت فقال له معاوية أ ما تنتهي أما و الله إني فقال له قيس ما نسئت أما و الله لأن شئت لتناقصن فقال و كان مثل البعير جسيما و كان خفيف اللحية قال فقام إليه الحسن فقال له بايع يا قيس فبايع


الحسن يبايع معاوية ويطلب من الحسين والشيعة البيعة لمعاوية

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144048

لماذا كره الشيعة إمامهم الثاني الحسن المعصوم وعزل نسله عن الإمامة؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136331

======

قتل عمار

وعن أبي غادية قال قتل عمار فأخبر عمرو بن العاصي فقال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إن قاتله وسالبه في النار فقيل لعمرو فإنك هوذا تقاتله قال إنما قال قاتله وسالبه رواه أحمد والطبراني بنحوه إلا أنه قال عن عبد الله بن عمرو أن رجلين أتيا عمرو بن العاص يختصمان في دم عمار وسلبه فقال خليا عنه فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إن قاتل عمار وسالبه في النار ورجال أحمد ثقات …

====

يقول أدب الحوار عن معاوية رضي الله عنه أنه داعية للنار ...
وعليه فإن ما يصدر عنه من دعاوي وكل ما يدعو إليه هو دعوة إلى النار
ومن يتبعه في ما يدعو إليه فقد إتبعه في دعوته إلى النار
هذا أمر بديهي ولا يحتاج إلى فطنة أويس لندركه
ومعاوية دعى الامام علي رضي الله عنهم للتحكيم فاستجاب الامام علي
ومعاوية دعى الامام الحسن رضي الله عنهم للصلح فاستجاب له الامام الحسن
فهل كان علي يوافق على دعوة تدعوه إلى النار ؟؟
وهل كان الحسن سيقبل بدعوة تدعوه إلى النار ؟؟
وعليه فليس أمام أدب الحوار سوى أن يخطئ الإمام علي والحسن وهذا كفيل بهدم الاسس التي بنيت عليها ديانتهم
أو يقر أن معاوية ليس بداعية إلى النار في بعض دعاوية على الأقل وهذا كفيل بهدم الأسس التي بني عليها ديانته أيضاً
مع العلم ( زيادة في التوضيح ) أن علي والحسن معصومون عند الاثنى عشريه ... ولا يمكن أن يقترفا الأخطاء ..

================


من هو معاوية بن ابي طالب الذي سماه اباه تيمنا بامير المؤمنين معاوية؟ الجواب


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=9372







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تصريحات نجاد ضد الكيان الصهيوني لا تتعدى الجعجعة الفارغة
»» ملف دليل ان مهدي الشيعة هو المسيخ الاعور الدجال
»» جواب ابن الزنا شر الثلاثة
»» الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم
»» ملف التضليل و اطلاق الاتهامات و الاكاذيب احد اساليب السياسة الايرانية ضد السعودية
 
قديم 09-04-12, 03:09 PM   رقم المشاركة : 3
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


نسأل الله السلامه مما ابتلاه






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» يكآد قلبي يقف !! هل هذآ الكلام صحيح
»» ستبدا الجنادريه بعد ايام احذرووووووا
»» الحل البديل على الاقل حاليا
»» قناة اسطول الحرُية تتضآمن معَ
»» مفاجأة من العيار الثقيل .. وائل غنيم كان سلفى وهو مؤسس موقع طريق الاسلام
 
قديم 09-04-12, 05:23 PM   رقم المشاركة : 4
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


تغريدات الشيخ عثمان الخميس:

- أتقدم ابتداء بالشكر الجزيل لقناة دبي حين منعت المخرف الكبيسي من إكمال برنامجه المليء بالسموم.

- وأشكر القناة أيضا إذ قامت اليوم بالرد عليه ببرنامج بين فضل الصحابة وخصوصا معاوية رضي الله عنهم أجمعين.

- وأنا أحذر جميع إخواني وأخواتي من أفكار هذا المخرف ولم أكن مهتما كثيرا به حتى زاد الطين بلة وطلب مني أيضا بعض المحبين أن أنبه عن حاله ..

- فقد شاهدت فقرات من برنامجه حيث إن التلفزيون الذي في غرفتي لا تظهر فيه إلا قناتي الجزيرة ودبي وقناة المصرية والباقي فرنسي لا أفهمه ..

- وتكلم د أحمد الكبيسي عن معاوية رضي الله عنه كلاما قبيحا ولم أفاجأ كثيرا لأني أعرف أنه منحرف عقديا وقد يخرج من هؤلاء مثل هذا الهذيان ..

- وكتبت بعض النقاط التي أعرفها عن هذا المخرف وسأذكرها لكم الآن وهي من الذاكرة فإن أخطأت في شيء فأستغفر الله وأرجو تنبيهي :

ينكر الكبيسي عذاب القبر.
يرى جواز التوسل بالأموات، ويتهم من ينكر الطواف حول القبور بالمكفرين وهذا سمعته منه في برنامج منذ مدة.
ينكر خروج يأجوج ومأجوج.
منحرف جدا في موضوع الصفات فهو على طريق المعتزلة العقلانيين.
غير مؤدب في نقاشه ولا يعطي فرصة لمناقشته.
يرى أن من أراد أن يزني فعليه بالمتعة ، وهذه أرسلها لي بعض المحبين بالصوت والصورة قريبا.
يتكلم بصورة فاحشة وبذيئة عن الممارسات الجنسية بين الزوجين وبصورة مقززة وقبيحة ، وهذه أيضا أرسلها لي بعض المحبين بالصوت والصورة.
ادعى أن المتعة ليست زنا بالإجماع يهون من أمر المتعة.

الحقد على المنهج السلفي والطعن في علماء السنة واتهامهم بأنهم تكفيريون.
وأخيرا وليس آخرا طعن في أمير المؤمنين معاوية رضي الله عنه وقال لا يجتمع حب علي ومعاوية في قلب أحد.

- وغير هذا كثير وليس المقصود جمع كل انحرافاته ولكن هذا يكفي . ويظهر منه جليا انحراف هذا الرجل وتعالمه.

الرد عليه :

- أما المسائل العقدية فهو ينحو منهج وطريقة معتزلة العصر الذين خلطوا بين الاعتزال والأشعرية ففي الصفات أشعري وفي الغيبيات معتزلي.

- والرجل كما قلت متعالى في تعامله مع الناس ويقاطع المتصلين ويسخر منهم وأحيانا يعتدي عليهم بعبارات بذيئة وهذا رأيته وسمعته باختصار غير مؤدب.

- وأما المتعة فهي محرمة بالإجماع ونقل الإجماع القاضي عياض وابن المنذر والشوكاني وقالوا لم يقل بها إلا الرافضة.
- وأقول إلا الرافضة لأنها محرمة عند الشيعة الزيدية وعند الشيعة الإسماعيلية وغيرهم من فرق الشيعة.

- وأباحها النبي صلى الله عليه وسلم ثلاثة أيام فقط ثم حرمها إلى يوم القيامة.

- وقد عمل بها بعض الصحابة فترة إباحتها، وكذا عمل بها بعضهم بعد تحريمها ممن لم يعلم بتحريمها. فمن عمل بها الآن وهو يعلم تحريمها فهو زان.

- وقال من أراد أن يزني بامرأة وعزم على ذلك فلا يفعل بل ليتمتع . وهذا الكلام لعب بالشرع وما هذا المنحرف أن الله مطلع على ما في القلوب.

- وأما حقده على المنهج السلفي وعلمائه فهذا ظاهر جدا فهو يتهم العلماء السلفيين بأنهم تكفيريون وجهال وغير ذلك من الصفات الذميمة.

- وأما طعنه في معاوية وادعائه لا يحبه إلا ناصبي أو ما شابه هذا الكلام فهذا باطل من القول وزور بل والله على قوله هذا كل علماء أهل السنة نواصب.

- وأنا أسأل سؤالا وهو من هم العلماء الذين قالوا بهذا القول ومن سبقه بهذا؟ فلا أعلم عالما سنيا يقول مثل هذا الهراء. ما قاله إلا هذا الحاقد.

- وقال كل المصائب جاءت من معاوية، أنسي هذا المتعالم الحاقد أن الذي ولى معاوية هو عمر ثم عثمان ثم ولاه الخلافة على الأمة الحسن وبايعه الحسين.

- ثم أنسي هذا الحاقد المنحرف أن معاوية اختاره النبي صلى الله عليه وآله وسلم ليكون كاتبا للوحي.

- هذاالمنحرف سلم منه الخميني والخوئي والسيستاني وصدام وغيرهم من المجرمين ولم يسلم من لسانه القذر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

- وادعى كذبا وزورا أن خالد بن الوليد من الطلقاء فما أجهله فإن الطلقاء هم الذين أطلقهم النبي صلى الله عليه وآله وسلم يوم فتح مكة.

- وخالد بن الوليد كان أحد القادة مع النبي في فتح مكة فما أجهله وكذا معاوية لم يكن من الطلقاء والطلقاء ليس فيهم عيب إلا أنه تأخر إسلامهم


- والله أعلم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد


احمد الكبيسي المتطاول على معاوية الحقيقة كاملةhttp://www.youtube.com/watch?v=5kusJOlDFY4

رد الشيخ دمشقية على احمد الكبيسي حول الصحابي معاوية.

http://www.youtube.com/watch?v=K2reXuAUGaA

الرد على أحمد الكبيسي - الشيخ العلامه عبيد الجابري
http://www.youtube.com/watch?v=FOU4QDINlV0

الشيخ عثمان الخميس خال المؤمنين - حلقة خاصة عن معاوية رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=LhhZR-tKXQI







 
قديم 09-04-12, 08:12 PM   رقم المشاركة : 5
ابي معاذ
عضو ذهبي






ابي معاذ غير متصل

ابي معاذ is on a distinguished road


اخينا جاسمكو كنت مسافر الى الامارات انا واخي الى الشارقة وكنا نتناقش في صلاة المسافر واكثرنا الكلام فيها
وقال لي الم تقرا كتاب الشيخ احمد الكبيسي عن صلاة المسافر قلت لا قال لي اقرا الكتاب قلت وماذا فيه
قال يقول الكبيسي للمسافر قصر الصلاة ولو مكث اكثر من سنه ويحق له القصر والجمع وكلام طويل قلت له نترك كلام مشايخنا الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثمين في هذه المسائل ونرجع الى كلام الكبيسي لا والله لا افعل بعد اربعة ايام من سفري سوف اتم الصلاة ولا اقصر والحمد لله كنت محق ان لا اسمع من هذا الكبيسي شي 0

واعلم ان بعض العلماء ذكرو ان للمسافر الترخص برخص السفر والكلام فيها طويل 000 لكن لما قال لي الكبيسي نفسي لا تقبله







 
قديم 09-04-12, 09:12 PM   رقم المشاركة : 6
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل
اليوم كنت في نقاش مع احد الاخوة عن هذا الضال وقال لى هذا علامه لاتتجرأى عليه
من اين اتى بعلمه هذا لاادرى لو افدتنا في هذه .؟؟
ومن هم شيوخه الذين تتلمذ على يدية ؟؟







التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» جدد حياتك بــ 10 نصائــح جدآ رآئــعه‎>>>
»» فلول الامبارك يطلبون حضور الشيخ وجدى غنيم
»» دخول أول شحنة من الوقود القطري لغزة / صور
»» الشيخ عائض القرني يدعو لحملة مقدسة ضد المستهزئين بالدين
»» الله أكبرولله الحمد .وانتصرت معركة الكرامة ..ثاني انتصار
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "