العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-12, 11:17 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


أريد أن أهتدي / ستهدي إذا آمنت بهذه الآيات

قال الله تعالى
{{{وَلَكُمْ نِصْفُ مَا تَرَكَ أَزْوَاجُكُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَهُنَّ وَلَدٌ فَلَكُمُ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْنَ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِينَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَكُمْ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ وَلَدٌ فَلَهُنَّ الثُّمُنُ مِمَّا تَرَكْتُمْ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ تُوصُونَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَإِنْ كَانَ رَجُلٌ يُورَثُ كَلَالَةً أَوِ امْرَأَةٌ وَلَهُ أَخٌ أَوْ أُخْتٌ فَلِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ فَإِنْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ فَهُمْ شُرَكَاءُ فِي الثُّلُثِ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصَى بِهَا أَوْ دَيْنٍ غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ }}} [النساء : 12]

هنا لن تستطيع كشيعي أن تقول إن الشيعه يطبقون هذا الحكم من الله الذي يوضح حق الزوجه
في ان ترث الأرض او العقار مما ترك زوجها

فالشيعه إذا يضربون بحكم الله عرض الحائط
ويحكمون بحرمان الزوجه من ان ترث الأرض أو العقار من تركة زوجها
وهذا أقل أمر يثبت أن الشيعه لا يؤمنون بحكم الله







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عقائدي تقول إن التوسل الذي منتهاه إلى الله جائز , الحقيقة تخالفكم / وثيقة توضح
»» السؤال الذي أقلق عوام الشيعه وأحرج علمائهم ودعاتهم [[ لماذا نختلف على الإمامة كشيعه]]
»» شيعي إسماعيلي يحاور هنا ولا يعرف منهم الأئمة الذين يؤمن بهم
»» يا شيعه : هل إستجاب الله لدعاء الأئمة , من يوضح لنا أمثلة
»» يا إسماعيليه : لا إمام تعرفونه ولا داعي يقودكم فهل الحقيقة اثبتت لكم ضلالكم
 
قديم 07-04-12, 11:31 AM   رقم المشاركة : 2
نصراوي الرياض
عضو فضي






نصراوي الرياض غير متصل

نصراوي الرياض is on a distinguished road


والله اخوي فتى مسكينه هالشيعيه لا ترث وحياتها نصها متعه وخرافات حسبي الله عليك يا ابن سبأ ابلشت عقولهم

واجسادهم واموالهم جزاك الله خير اخوي فتى وبيض الله وجهك







التوقيع :
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...02vvgxo6i5.gif

الحاقد على المجوس الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» حاجز الصمت فيك خير هات رقم جوالك
»» حميد الغانم ما تحس اننا اعطيناك وجه
»» عزيزي العضو كيف تصبح شيعي ؟؟
»» قبور الرافضه قصور افراح لا يفوتكم
»» لا يفوتكم كذب الخامنئي بالصور
 
قديم 08-04-12, 01:36 PM   رقم المشاركة : 3
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


هل أعجزك القرآن أن تقول الحقيقة
فأنت إما تؤمن بالقرآن أنه هو التشريع الحق
أو تؤمن أن القرآن ليس بحق من عند الله
فما تختار لهدايتك

والله يشهد أنني لا أريد لك إلا إتباع الحق







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» إمامكم الخامنئي والعين العوراء عين الدجال الكذاب
»» أريد شيعي يخاف الله ويقول بماذا أفاد المهدي الإسلام والمسلمين كآخر العتره
»» الأمازيغ / ماحكم صلاة الجمعه عندكم في ملتكم مهما كانت
»» طامة كبرى للشيعه , إستثناء النبوه لعلي من نفس الرسول , ماذا يعني
»» علي خاتم الوصيين , الشيعه هذه الرواية تهدم دينكم من أساسه , فمن ينكرها
 
قديم 08-04-12, 01:51 PM   رقم المشاركة : 4
اريد ان اهتدي
اثني عشري






اريد ان اهتدي غير متصل

اريد ان اهتدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   هل أعجزك القرآن أن تقول الحقيقة
فأنت إما تؤمن بالقرآن أنه هو التشريع الحق
أو تؤمن أن القرآن ليس بحق من عند الله
فما تختار لهدايتك

والله يشهد أنني لا أريد لك إلا إتباع الحق

هذه مساءل فقهية لا اتدخل بها
ان كان ما تقوله حقا

فمثلا انما حرمت عليكم الميتته والدم ولحم الخنزير

لكن هذه بصورة عامة او محرمات اساسية فهناك محرمات اخرى عرفناها عن طريق السنة النبوية
فكذلك ينطبق على هذا الامر فان كانت ترث ما ذكر في وجه العموم لكن هناك استثنائات تؤخذ من السنة والله اعلم






 
قديم 11-04-12, 01:09 AM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   هذه مساءل فقهية لا اتدخل بها
ان كان ما تقوله حقا

فمثلا انما حرمت عليكم الميتته والدم ولحم الخنزير

لكن هذه بصورة عامة او محرمات اساسية فهناك محرمات اخرى عرفناها عن طريق السنة النبوية
فكذلك ينطبق على هذا الامر فان كانت ترث ما ذكر في وجه العموم لكن هناك استثنائات تؤخذ من السنة والله اعلم

ليست مسألة فقهية فقط
ولو حسبتها كقولك
هنا ستعرف الحق
هل النص القرآني غامض لا يفهم
أم انه واضح جلي لا مجال للإجتهاد فيه

هل عرفت أن الحق صعب تقبله منكم
حتى لو كان قول الله تعالى






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» حاجز الصمت / تعال هنا لتبيان الحقيقة
»» الشيخ ياسر عودة - من هو الافضل الامام علي أو أبو بكر؟؟
»» سؤال يعجز عنه الشيعه عموما والإسماعيليه حصوصا . ماهو دور الإمام عندكم
»» المرجع محمد الروحاني : يفتي وهو جاهل بالسؤال
»» هل يصدق فراس الشمري مع اله في قوله هذا ,, أم سيتهرب لأنه لن يصدق
 
قديم 13-03-14, 10:56 PM   رقم المشاركة : 6
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   قال الله تعالى
{{{وَلَكُمْ نِصْفُ مَا تَرَكَ أَزْوَاجُكُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَهُنَّ وَلَدٌ فَلَكُمُ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْنَ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِينَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَكُمْ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ وَلَدٌ فَلَهُنَّ الثُّمُنُ مِمَّا تَرَكْتُمْ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ تُوصُونَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَإِنْ كَانَ رَجُلٌ يُورَثُ كَلَالَةً أَوِ امْرَأَةٌ وَلَهُ أَخٌ أَوْ أُخْتٌ فَلِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ فَإِنْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ فَهُمْ شُرَكَاءُ فِي الثُّلُثِ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصَى بِهَا أَوْ دَيْنٍ غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ }}} [النساء : 12]

هنا لن تستطيع كشيعي أن تقول إن الشيعه يطبقون هذا الحكم من الله الذي يوضح حق الزوجه
في ان ترث الأرض او العقار مما ترك زوجها

فالشيعه إذا يضربون بحكم الله عرض الحائط
ويحكمون بحرمان الزوجه من ان ترث الأرض أو العقار من تركة زوجها
وهذا أقل أمر يثبت أن الشيعه لا يؤمنون بحكم الله

أخي المكرم فتى الشرقية جزاك الله خيراًعلى تذكير الشيعة بالقرآن كما قال الله تعالى لنبينا محمد صلى الله عليه وسلَّم (وذكِّر بالقرآن من يخاف وعيد). على تذكير الشيعيات بحقٍّ من حقوقهن أُغْتُصِبَ كما أغتصبت أعراضهنَّ بل قادوهنَّ للشرك بالله العليم الخبير الذَّنب الَّذي لا يغفره الله تعالى والخلود في جهنَّم . ... الله يقول الحق والشيعة تعصي وتقول الباطل
قال تعالى(ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها ) فقال أهل السنة سمعنا وأطعنا. فهم الذين يدعونه بأسمائه الحسنى قائلين في دعائهم يا الله يارحمن .مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
الله يُبَيِّنُ كيف يدعون الله عندما قال الله تعالى ( قل ادعوا الله
وقال المعممين سمعنا وعصينا بل سندعوا الأئمة.
قال الله تعالى(فلا تدعوا مع الله أحدا) وقال المعممين بل سندعوا الأئمة رضي الوهاب وعبيده الوهابية أم لم يرضوا .
قال الله تعالى(أدعوني أستجب لكم)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة لكي تستجيب لنا .
قال تعالى(قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة ولن نستجيب لك ولن نؤمن بكلامك في آياتك بل سنؤمن بروايات معممينا وبكلام المرشدين الآيات العظمى التي نؤمن بكلامها ونستحب الكفر بكلامك طاعة لسادتنا ولوكنت أقرب إلينا من حبل الوريدعندماقلت(ونحن أقرب إليه من حبل الوريد)فلن نستجيب ولن نؤمن.
قال تعالى( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا ( 18 ) ومغانم كثيرة يأخذونها وكان الله عزيزا حكيما ( 19 ) وقال السادة المعممون من الشيعة الروافض لم يرضى وإن كانوا قد بايعوك تحت الشجرة ..
قال تعالى( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَار وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) فقال السادة المعممون لم يرضى عن السابقون أبو بكر وعمر وعثمان فهم مغتصبون وأعد لهم النار.
قال تعالى((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غِلاً للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم)) فقال أهل السنة كما أمرهم ربهم ربنا إغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بلإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا. وقال السادة المعممون لعنت الله على أبوبكر وعمر وعثان وعلى عشرتهم (يلعن المبشرون بالجنة)وأمتلئت قلوب السادة المعممين غلا وحقدا على من سبقوهم بالإيمان وصدَّق السادة المعممون كل كاذب على الصحابة والأئمة.
قال الله تعالى(فاذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون) وقال المعممين بل نذكر الأئمة ولن نذكرك بل ونقيم المناحات عليهم ونكفر بقولك طاعة لسادتنا وكفربقولك( فلا تدعوا مع الله أحدا) وندعوا معك منهم دونك من أئمتنا طاعة لسادتنا.
قال تعالى(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) فقال المعممين بل نكره أن نخلص دعائنا لله وحده ولو وصفتنا بالكفار بل لا بد من إشراك الأئمة في دعائنا أمرت أم لم تأمر.
قال الله تعالى(إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ.) وقال المعممين والسادة سنكذِّب كلامك بل يسمعون ويستجيبون .ودعائنا لهم ليس بشرك ولو قلت أنَّ مَن دعوناهم يكفرون بشركنافي يوم القيامة فلن نصدِّقك ..
فقال تعالى (ولا ينبئك مثل خبير) فقال المعممين والسادة سنستكبرعن نبئك ونكذب آياتك ونعاند وإن كنت أنت الخبير.
قال تعالى (إنا نحن نزلنا الذكر وإن له لحافظون) وقال المعممون الشيعة لا لم تحفظه بل حُرِّف يقوله شيوخنا الكليني والمفيد والمجلسي والطوسي في كتبهم.
أمرالله أن يستعينوابه فقال (إياك نستعين)فقال السادة بل نستعين بالأئمة.
قال تعالى (فليطوفوا بالبيت العتيق) فقال السادة بل نطوف بالقبور.
قال تعالى(أمن يجيب المضطرإذا دعاه ويكشف السوءأإله مع الله)وقال السادة والمعممون علي وفاطمة والعباس والحسين يجيبون ويكشفون السوءويقضون الحوائج بل نكذبك ونصدق أنفسنا.
قال تعالى{ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلاَلٍ 14 } الرعد
الله يقول لكم بأن دعوة الحق ( له ) وليست لأحد غيره.
والسادة غير مصدقين أن دعائهم كفر وضلال رغم قول الله لهم وما دعاء الكافرين إلا في ضلال .
{ قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 40 بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ 41 } الأنعام-لازال السادة غير مصدقين كلام ربهم وبيانه لهم أنهم سينسون من أشركوهم ودعوهم في حياتهم عندما يأتيهم عذاب الله أو تأتيهم الساعة..
قال تعالى{ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 194 } الأعراف -السادة مصرين على شركهم رغم علمهم بتهديد الله وتحديه بأنهم لن يستطيعوا أجابتهم رغم دعائهم لهؤلاء الموتى في مراقدهم.
قال تعالى{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ 73 } الحج
وقال السادة المعممون مهما تضرب لنا الأمثال لن نصدِّقك بل سندعوا من هم دونك وحتَّى إذا كانوا عاجزين عن خلْق الذُّباب وحتَّى لو كانوا عندما يسلبهم الذباب شيئاً لا يستنقذوه منه فااستمرَّ السادة في عنادهم رغم وضوح المثل بحيث لا يستطيعون إنكاره .
قال تعالى{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ 13 إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ 14 } فاطر
يخبركم ربكم يا قوم بأن العزة والقوة والقدرة له سبحانه ومن تدعونهم من دونه لا يملكون القطمير وأنهم لا يسمعوا دعائكم وحتى لو سمعوا لن يستجيبوا وأن هؤلاء الصالحين يكفرون بشرككم ويتبرؤون منكم يوم القيامة.
السادة تكذب كلام ربها وتكفر به .
قال تعالى{ قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا فَهُمْ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّنْهُ بَلْ إِن يَعِدُ الظَّالِمُونَ بَعْضُهُم بَعْضًا إِلَّا غُرُورًا 40 } سكت السادة والمعممون واستمروا بعنادهم فليس لديهم دليل أو برهان من علم يدافعون به ..
قال تعالى (الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة) والسادة يرمون زوجة نبينا أم المؤمنين بالفاحشة وقد برأهاالله من فوق سبع سموات فمتى كان نبينا صلى الله عليه وسلم زان أو مشرك حتى ينكح زانية أومشركة ؟!!!!
وهل الرسول يخالف كلام ربه القائل(الزاني لا ينكح إلا زانية أومشركة)؟
وقال تعالى( ولا تمسكوا بعصم الكوافر ) هو أمر للمؤمنين بفك عصمة زوجاتهم الكوافر ، فطلق عمر بن الخطاب يومئذ زوجتين ، وطلق طلحة بن عبيد الله زوجته أروى بنت ربيعة ، وعصم الكوافر عام في كل كافرة ، فيشمل الكتابيات لكفرهن باعتقاد الولد لله ، كما حققه الشيخ - رحمة الله تعالى عليه - ولكن هذا العموم قد خصص بإباحة الكتابيات في قوله تعالى : والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب [ 5 5 ] أي : الحرائر ، وبقيت الحرمة بين المسلم والمشركة.
فكيف يمسك الرسول صلى الله عليه وسلم بكافرة كما يزعم بعض السادة والمعممون .فتَّهموا رسول الله صلى الله عليه وسلم بإمساكه بعصم الكوافر بزعمهم كعائشة وحفصة .رضي الله عنهما.
سؤال من الذي آمن بكلام ربه ومن الذي كذب وكفر ولم يؤمن ؟ ليتضح للجميع الكاذب من الصادق .
فالله أمرنا أن نكون مع الصادقين بقوله تعالى(يقول الله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و كونوا مع الصادقين)
من لم يؤمن بالثقل الأكبر( القرآن )فهل هو مؤمن أم كافر ؟
لماذا كذبتم بآيات ربكم والله يقول (( إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ ))الأعراف:
من كذب بآيات الله، واستكبر عن اتباع الحق هكذا شأنه لا ترفع روحه إلى السماء، بل ترد إلى الأرض، وإلى جسده حتى يمتحن ويختبر ويعاقب في قبره، ثم تنقل إلى النار نسأل الله العافية، كما قال تعالى في آل فرعون: (النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ) (46) سورة غافر. وهكذا غيرهم، من استكبر عن الحق ولم يتبع الهدى لا تفتح له أبواب السماء، ولا ترد روحه إلى السماء ولا إلى الله -عز وجل-، بل ترد إلى جسدها الخبيث وتعاقب في قبرها مع عقوبة النار يوم القيامة نسأل الله العافية. وكذلك لا يدخلون الجنة أبداً، ولهذا بين سبحانه أن لن يدخل الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط، ومعلوم أن الجمل لا يلج سم الخياط، سم الخياط يعني خرق الإبرة، والمقصود من أن هذا مستحيلاً أن يدخل الجنة، كما أن دخول الجمل في سم الخياط مستحيل، فهكذا دخولهم الجنة؛ لكفرهم وضلالهم، ومستحيل دخولهم الجنة، بل هم إلى النار أبد الآباد نسأل الله العافية.
قال الله تعالى(ومن أصدق من الله قيلا) إن صدقتموه فلأنفسكم وأن كذبتموه فعلى أنفسكم.من صدق كلام ربه وعمل به دخل الجنة ومن كذب كلام ربه وعاند وعصى دخل النار.
ذكر الله أن الذي يكذب بآياته لا يدخل الجنة والذي يكفربها جزاءه جهنم ولم يذكر الإيمان بالإمامة فلماذا تكذبون بأيات ربكم وتكفرون بها وهي من الثقل الأكبر ؟!!!.
يا من تحبون آل البيت أدعوا واستعينوا واعبدوا رب هذا البيت
ما دامكم لم تؤمنوا بالثقل الأكبر كلام الله وتدعون وتشركون من دونه الأئمة وتعرفون قوله لكم(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) من المعممين الذين يكرهون أن يكون الدعاء خالصا له وحده لأنهم كافرون بكلام الله القائل (فلا تدعوا مع الله أحدا) آية 18سورةالجن- أليس علي دون الله والله يقول: {وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ(ياعلي, ياحسين)مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ* إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ(عند خروجهم من مراقدهم)يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ} هنا في الآية أطلق على دعاء غيرره شرك( فاطر -آية- 13، 14 ).
وغيرهم الكثيرمن الآيات التي لم تؤمنوا بها.
ما دام أن الذي لا يؤمن بالثقل الأكبر كافرلماذا لا تكونوا مع الصادقين لتنقذوا أنفسكم من النار؟!!!
أخي الشيعي ماذا تقول لربك عندما يسألك(إلم تكن آياتي تتلى عليكم فكنتم بها تكذبون)
وقد أخبرنا الله بالأمنية التي يتمناها من كذَّب آيات ربِّه(وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِين ).آية ( 27) سورة الأنعام.
ويلوم الشيعي الذي صدَّق السيِّد وكذَّبَ نفسه وكذَّب بالصدق بعد إِذْ جائَهُ في كلام ربِّه ... لائما نفسه كما أخبرنا الله عن حالهم﴿وَيَوْمَ يَعَضُّ ٱلظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يٰلَيْتَنِي ٱتَّخَذْتُ مَعَ ٱلرَّسُولِ سَبِيلاً * يَٰوَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلاَناً خَلِيلاً * لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ ٱلذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَآءَنِي )
والجنة لمن جاء بالصدق وصدَّق به .... والرسول صلى اللّه عليه وسلم أول الناس بالدخول في هذه الآية، فإنه جاء بالصدق وصدّق المرسلين، وآمن بما أنزل إليه من ربه، وقال ابن زيد: { والذي جاء بالصدق} هو رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم { وصدّق به} قال المسلمون { أولئك هم المتقون} قال ابن عباس: اتَّقَوا الشرك { لهم ما يشاؤون عند ربهم} يعني في الجنة، مهما طلبوا وجدوا { ذلك جزاء المحسنين ليكفر اللّه عنهما أسوأ الذي عملوا ويجزيهم أجرهم بأحسن الذي كانوا يعملون} كما قال عزَّ وجلَّ في الآية الأخرى: { أولئك الذين نتقبل عنهم أحسن ما عملوا ونتجاوز عن سيئاتهم في أصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون} .
فلا تستطيع الجواب لأنكم سمعتم وكذبتم آيات ربِّكم كما أخبرنا الله تعالى بقوله (وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (27) .
فتقول :{ ربنا غلبت علينا شقوتنا وكنا قوما ضالين *ربنا أخرجنا منها فإن عدنا فإنا ظالمون }..
فيأتيك الجواب المسكت (قال اخسئوا فيها ولا تكلمون * إنه كان فريق من عبادي) مثل فريق أهل السنة( يقولون ربنا آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين).فآمنوا بكلام ربهم ودعوه بأسمائه الحسنى ولم يدعوا مع الله أحدا كما أمر واستغفروا ربهم وطلبوا أن يرحمهم ربهم خير الراحمين.
فهل تُحِبُّ أن يقول لك ربُّك إخسأ في جهنَّم ولا تتكلَّم .
فيقال للزبانية (ألقيا في جهنم كل كفار عنيد) فتلقى في جهنم لماذا ؟ (إنه كان لآياتنا عنيدا) فأنت السبب بعنادك وتكذيبك لكلام ربِّك الذي تُلِيَ عليك إذا عرف السبب بطل العجب هل يستطيع السادة إنقاذ أنفسهم أو إنقاذك ؟ .
اللهم إهدي كل من يبحث وتبحث عن الحق آمين ياالله يامن له الأسماء الحسنى.
الشيعة لا يعرفون القرآن هذه حقيقة ومن يعرفه من السادة فضَّل متاع الحياة الدنيا الزائل من الخمس الذي يأكله من أموال العوام بالباطل والزنا الذي يستمتع به من بناتهم والمكانة الإجتماعية التي يحضى بها .
بسيادته على الشيعة وطاعتهم له المطلقة كما في هذا المقطع باليوتيوب الذي يقول فيه المعمم لعوام الشيعة (نفِّذ ولا تناقش)
http://m.youtube.com/watch?v=Uc_N76Q...%3DUc_N76Qm6Ns
لكي تلقى في جهنم مع المعممين المكذبين بالذكر
ولو فكَّر الشيعي وسأل نفسه إلى متى وأنا أُنَفِّذ ولا أناقش ؟.
هل حتَّى أموت ويسألني الله عن آياته التي كذَّبت فيها كلام ربِّي وخدعت نفسي وأعتذر لربِّي بعذ لا يقبله الله عندما يسألني الله عن آياته وأقول كما أخبرنا الله تعالى بقوله في سورة الاحزاب (يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا. وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا. رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كبيراً).فأكون كذَّبت كلام ربي وصدَّقت كلام السيد فأكون أنا والسيد في جهنَّم
وعندما أُنا قِش السيد المعمم عن كلام الله يطردني وءيتَّهمني بأنِّي ناصبي ومعادي لآل البيت ولا أجد جواباً مقنعاً كما في هذا المقطع
مقطع لشيعي من القطيف يسأل ولا يجد الجواب من السيد
http://m.youtube.com/watch?v=1E1342u...eature=related
وصدق أبو الحسن عندما قال فالنهاية إمَّا إلى جنَّة أو إلى نار .
فكيف يستطيع الشيعي أن يجيب عندما يقف على النار ويوبِّخُهُ الله بقوله تعالى(. أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ).... فلا يستطيع الإعتذار بعد فوات الآوان وموته على الشرك وتكذيب ربه .
فيتمنى الإيمان بعد إنقطاع التوبة كما أخبرنا الله بما سيقوله كل مكذب لآيات الله من جميع الفرق الضَّالة بقولهم(وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ )...ثُمَّ يُلْقَون في نار جهنم .جزاء تكذيبهم بكلام ربِّهم . فتوبوا قبل الموت .فإني لكم ناصح بكلام الله .







التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
»» بين السائل والمجيب
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» الولاية بين الحق والباطل
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
 
قديم 14-03-14, 09:12 AM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


حقائق قرآنيه
يعرف الشيعيه ,,, أنهم يعملون ويتعبدون بما يخالفها
وهم يقدمون مخافة المعمين على مخافة الله
فلا يتجراء أحد منهم أن يسأل
لماذا نقراء النص البين الواضح في القرآن ,,,, ونعمل بما يخالفه







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» نظرية الامامة : بين سقوطها عند الشيعه وإستمرارها عند السنه ( من وجهة نظر الحيدري )
»» عقيدة الشيعه إعص الله وأطع علي تدخل الجنة أطع الله وإعص علي تدخل النار
»» مركز الأبحاث الشيعي / يقر ببيعة علي لأبي بكر
»» الشيعي الحاج صفوان / هل يوجد في القرآن سورة إسمها الجمعه
»» ياشيعه : إن كنتم تؤمنون بالله ,, أما أن لكم أن تحرقوا كتبكم لتصححوها من جديد
 
قديم 14-03-14, 11:15 AM   رقم المشاركة : 8
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   حقائق قرآنيه
يعرف الشيعيه ,,, أنهم يعملون ويتعبدون بما يخالفها
وهم يقدمون مخافة المعمين على مخافة الله
فلا يتجراء أحد منهم أن يسأل
لماذا نقراء النص البين الواضح في القرآن ,,,, ونعمل بما يخالفه

عندما كثر الكلام قام المعمم خطيباً يكمم أفواه من تجرَّأ على السؤال ليجعلهم ينفذون أوامره بدون نقاش ومن يناقش يقال له نفذ ولا تناقش
وهذا المقطع خيد شاهد على تسلط المعممين على العوام
نفذ ولا تناقش
أيه الشيعي ليس لك الحق في النقاش مع سادتك وشيوخك المعممين حول أي قضية تستشكل عليك
لأن المعممين لا يملكون العلم والأدلة الكافية التي تؤهلهم للإجابة على تساؤلات الشيعيّ العاميّ الكثيرة حول دينه , فيضطرون إلى أسلوب تكميم الأفواه ونفــذ ولا تنـــاقش , قِمَّة الاستعباد والاذلال ,
الله يقول (فاسألوا أهل الذكر )والمعممين يكذبون بالذكر من كلام الله فليس أمامهم إلَّا تكميم الأفواه ليتم لهم تكميم العقول الحرة ويقولون لهم نفذ ولا تناقش .
فياشيعة إسألوا أهل الذكر الذين يجيبونكم بالبرهان من الذكر كعلماء أهل السنة . فليس عند سادتكم المعممين إلَّا الزنا بإسم المتعة وأكل أموالكم بالباطل بإسم الخمس الذي لم يأخذه نبينا من مسلم غنيمة،ويدعونكم للشرك ويسمونه وسيلة .ويتخرجون من حوزات الظلال والقرآن ليس له قيمة عندهم .
أما سمع عوام الشيعة قول الله تعالى(ألم تكن آياتي تتلى عليكم فكنتم بها تكذبون )... أين ذهبت عقولهم يخدعون أنفسهم ويكذبون كلام ربهم وليس عندهم عذر مقبول عندما يقولون ما أخبرنا الله به في سورة الاحزاب (يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا. وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا. رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كبيراً). فهذا جزاء من يكذب كلام الله ويخدع نفسه يقلَّب وجهه في النار ويتمنى لو يخرج من النار ليؤمن كما آمن من لم يكذب بكلام الله ولكن هيهات بعد موته وقد كذَّب كلام الله .
وهذا المقطع أيها الشيعي نفذ ولا تناقش
http://m.youtube.com/watch?v=Uc_N76Q...%3DUc_N76Qm6Ns
لكي تلقى في جهنم مع المعممين المكذبين بالذكر






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
»» يوتيوب مقطع اعجبني
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» بين السائل والمجيب
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
 
قديم 17-03-14, 07:12 AM   رقم المشاركة : 9
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


يرفع للشيعيات وإخوانهن للتذكير







التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» بين السائل والمجيب
»» يوتيوب مقطع اعجبني
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
 
قديم 17-03-14, 09:06 AM   رقم المشاركة : 10
أبو فراس السليماني
عضو ماسي








أبو فراس السليماني غير متصل

أبو فراس السليماني is on a distinguished road


اقتباس:
(يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا. وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا. رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كبيراً).

نعوذ بالله من عذاب الله






الصور المرفقة
 
من مواضيعي في المنتدى
»» تلاوة من سورة الحجرات للشيخ محمود خليل القارئ / مسجد القبلتين
»» معرفة المأمور به والمحذور في زيارة القبور
»» النصيحة الودية لقارئ صحيفة الصلاة الإسماعيلية
»» ممارسات وثنية في قلب العالم الإسلامي
»» التكفير عند بعض علماء الأشاعرة / للشيخ سلطان العميري
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "