العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-12, 01:12 AM   رقم المشاركة : 1
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


Thumbs up أقوى 35 سؤال للرافضة بمحرك قوقال

أسئلة تبحث عن إجابات

1. إذا كانت ولاية الإمام علي .وأبنائه من بعده ركن لا يتحقق الإيمان إلا به ومن لم يؤمن بذلك فقد كفر واستحق جهنم، فلماذا لا نجد التصريح بهذا الركن العظيم في القرآن الكريم؟ بينما نجد في القرآن الكريم أن الله تعالى صرح بغيره من الأركان والواجبات التي هي دون الإمامة عند الشيعة كالصلاة والصيام والزكاة والحج، بل وأمور أخرى مثل الميراث والصيد؟ وإذا قلنا أن النص على إمامة وخلافة علي .ثابت في القرآن ولكن الصحابة كتموه وأخفوه، لماذا لم يكتم هؤلاء الصحابة الأحاديث التي يستشهد بها الشيعة على إمامة علي .مثل حديث أنت مني بمنزلة هارون من موسى؟ ولماذا لم يعيد الإمام علي .هذه الآيات إلى القرآن بعد أن صار خليفة للمسلمين؟

2. في نهج البلاغة ص 136 يروى أن عليا .استعفى من الخلافة وقال دعوني والتمسوا غيري. كيف يستعفي من الإمامة وهي ركن أساسي كما تدعي كتب الشيعة؟

3. لماذا لم يأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم علي بن أبي طالب أن يصلي ولو صلاة واحدة في أيام مرض النبي الذي مات فيه؟ والإمامة الصغرى دليل على الإمامة الكبرى.

4. لقد ذكرت فاطمة .في حديث الكساء بنص صريح صحيح فلماذا تستبعد عن الإمامة ولا تذكر ضمن أئمة الشيعة الإثنا عشر؟

5. حديث الكساء شمل أربعة أنفس هم علي وفاطمة والحسن والحسين .، ووصفهم بالتطهير. السؤال ما هو الدليل على إدخال غيرهم في التطهير والعصمة؟

6. الحسن والحسين .: أبوهما واحد والأم واحدة وكلاهما سيدان وكلاهما سيدا شباب أهل الجنة، وكلاهما من أهل الكساء وكلاهما من الأئمة المعصومين بل يزيد الحسن على الحسين أنه أكبر منه سنا، لماذا إذن انقطعت الإمامة عن أولاد الحسن واستمرت في أولاد الحسين؟

7. جاء في كتاب الغيبة للطوسي أن مهدي الشيعة حينما يخرج فإنه سيحكم بحكم آل داوود. أين شريعة محمد صلى الله عليه وسلم؟ الناسخة لجميع الشرائع السابقة؟

8. إذا كان سبب غيبة الإمام الثاني عشر هو الخوف من الظلمة، فلماذا استمرت هذه الغيبة رغم قيام بعض الدول الشيعية كالعبيديين الفاطميين والبويهيين والصفويين والآن دولة إيران. لماذا لا يخرج الآن والشيعة الآن بالملايين ويستطيعون أن ينصروه ويحموه؟ بل أعدادهم وهم يفدونه بأرواحهم صباح مساء؟

9. هل سجد الرسول صلى الله عليه وسلم على التربة الكربلائية؟ إن قال علماء الشيعة نعم قلنا هذا كذب فلم يثبت هذا عن رسول الله صلى الله عليه وسلموهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين. وإن قالوا لم يسجد وهذا هو الحق قلنا هل أنتم أهدى من الرسول ؟ مع العلم أن مرويات الشيعة تذكر أن جبريل .جاء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم بحفنة من تراب كربلاء وجاءت بعض الآثار تقول أن هذه الأرض هي التي يقتل فيها الحسين. إذن التربة موجودة بيد الرسول صلى الله عليه وسلم فلماذا لم يسجد عليها؟

10. يرى علماء الشيعة أن أعضاء السجود في الصلاة هي ثمانية أعضاء الجبهة والأنف والكفان والركبتان والقدمان وهذه الأعضاء يجب أن تلامس الأرض في حال السجود. وكذلك يقولون بوجوب السجود على مالا يؤكل ولا يلبس وبهذا يضعون التربة تحت جباههم, تحت عضو واحد من الثمانية أعضاءـ والسؤال لماذا لايضع الشيعة التربة الحسينية على كل عضو من أعضاء السجود؟ لماذا خصصتم الجبهة بهذه التربة الكربلائية الحسينية ولا يوجد دليل يخصص؟

11. يزعم الشيعة أن عليا .عنده نسخة من القرآن مرتبة حسب ترتيب النزول، فلماذا لم يخرج هذا المصحف الكامل ويلزمه للأمة؟

12. لقد اكتمل دين الإسلام في عهد الرسول صلى الله عليه وسلملقوله تعالى :" اليوم أكملت لكم دينكم" ومذهب الشيعة إنما ظهر بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم!! فما معنى ذلك؟

13. يقول الشيعة إن البكاء على الحسين مستحب. فهل هذا الاستحباب مبني على دليل أم على هوى؟ وإن كان على دليل فأين الدليل؟

14. لماذا لا تبكون على الإمام علي في ذكرى مقتله كبكائكم على الحسين؟ لماذا لا تبكون على رسول الله صلى الله عليه وسلم وتطبرون وتأخذون العزاء وهو أعظم الجميع وقد قتل على يد اليهود. ولماذا لا تسمون حسينياتكم بالعلويات أو بالمحمديات ؟ أو لماذا لا تنوعون أماكن استقبال العزاء حسينيات و علويات ومحمديات؟

15. لماذا لم يلطم النبي صلى الله عليه وسلم عندما مات إبنه إبراهيم؟ ولماذا لم يلطم علي .عندما توفيت فاطمة .؟ لماذا لم يلطم ولم يخمش ولم يطبر ولم يضرب القامات بالسلاسل أو بيديه؟ لماذا لم يفعل هذا وهو دين لابد أن يطبق؟ ولماذا لايطبر الملالي و المعممين؟ ولا يفعلها الا المساكين العامة؟

16. يقول سبحانه وتعالى: (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون،أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)، ويقول عز وجل: ( والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس). وفي فروع الكافي للكليني أنه صلى الله عليه وسلم وصى فاطمة .فقال: ( إذا أنا مت فلا تخمشي وجها ولا ترخي علي شعرا ولا تنادي بالويل ولا تقيمي علي نائحة). ويقول الإمام علي .في نهج البلاغة وفي في مستدرك الوسائل بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم مخاطبا إياه صلى الله عليه وسلم: لولا أنك نهيت عن الجزع وأمرت بالصبر لأنفذنا عليك ماء الشؤون. ويقول الإمام علي .في كتاب وسائل الشيعة وفي كتاب الخصال للصدوق: (من ضرب يده عند مصيبة على فخذه فقد حبط عمله). وفي كتاب منتهى الآمال المجلد الأول ص 248 يقول الحسين .لأخته زينب في كربلاء: يا أختي أحلفك بالله عليك أن تحافظي على هذا الحلف اذا قتلت فلا تشقي عليّ الجيب ولا تخمشي وجهك بأظافرك ولا تنادي بالويل والثبور على شهادتي. والسؤال بعد كل هذه الروايات لماذا يخالف الشيعة ما جاء فيها من الحق ويضربون ويلطمون داخل حسينياتهم بالتطبير وبضرب القامات. ومن نصدق؟ هل نصدق الملالي المعممين أم نصدق الرسول صلى الله عليه وسلموأهل بيته الطاهرين الطيبين؟

17. يعتقد الشيعة أن علياً زوج ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب ، وهذا مثبت في الكافي للكليني في الفروع المجلد السادس ص 115 وكذلك في تهذيب الأحكام للطوسي وكتاب الاستبصار والكثير من الكتب المعتمدة عند الشيعة. فيلزم الشيعة أحد أمرين: أن علياً .غير معصوم لأنه زوج ابنته من كافر وهذا يناقض أساسات المذهب بل يترتب عليه أن غيره من الأئمة غير معصومين. أو أن يكون عمر .مسلم قد ارتضى علي .أن يصاهره.

18. مذكور في كتاب كشف الغمة في معرفة الأئمة لعلي الأربلي، أن الإمام علي .قد تزوج بعد وفاة فاطمة .بعدة نساء.وكل هؤلاء النسوة أنجبن له عددا من الأبناء فمنهم مثلا: **عباس وعبد الله وجعفر وعثمان: أمهم أم البنين بنت حزام بن دارم. **عبيد الله وأبو بكر: أمهم هي ليلى بنت مسعود الدارمية. **يحيى ومحمد الأصغر وعون: أمهم هي أسماء بنت عميس. **رقية وعمر: أمهما هي أم حبيب بنت ربيعة. **أم الحسن ورملة الكبرى وأمهما هي أم مسعود بنت عروة بن مسعود الثقفي. والسؤال: هل يسمي أب فلذة كبده بأعدى أعدائه؟ ثم هل تعلمون أن الإمام علي هو أول قرشي يسمي أبناءه بأبي بكر وعمر وعثمان؟

19. إذا كان الصحابة ارتدوا الا سبعة أو قلة قلية. فلماذا لم ينقض هؤلاء الكفار المرتدين على هؤلاء القليلين المستضعفين ويستبيحوهم ويقتلوهم؟ ولماذا لم يرجعوا الأمر إلى الكفر والى الجاهلية كما كان أجدادهم وآباؤهم؟ ولماذا وكيف قاتلوا المرتدين من أصحاب مسيلمة الكذاب والأسود العنسي وغيرهم؟

20. لماذا لم يصعد الإمام علي .الى منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ولو مرة واحدة في خلافة أبي بكر أو عمر أو عثمان ويعلن أن الخلافة قد أغتصبت منه وأنه هو الأحق بها؟ لماذا لم يطالب بحقه وهو من هو في شجاعته وإقدامه .وكان معه كثيرون من المناصرين والمحبين الذين سوف يلتفون حوله ؟ وإذا قيل أن السبب هو أن النبي صلى الله عليه وسلم أوصاه ألا يوقع بعده فتنة وألا يسل سيفا حقنا لدماء المسلمين. فلماذا إذن سل السيف على أهل الجمل وصفين وقد مات في تلك المعارك الألوف من المسلمين. ومن هو الأحق بالسيف والقتال هل معركة الجمل وصفين أو إثبات الإمامة ولو مات فيها من يموت؟

21. لقد شارك علي .في زمن خلافة أبي بكر .في حرب المرتدين وأخذ جارية من سبي بني حنيفة أنجبت له ولد فيما بعد سمي بمحمد بن الحنفية. هذه الواقعة وغيرها تثبت أن الإمام علي .قد بايع أبا بكر وعمر .ولم يخرج عليهما، وهذا يلزم منه أمرا من اثنين: أن علياً غير معصوم حيث أنه بايع كافرين ناصبين ظالمين إقرارا منه لهما وهذا فيه عون للظلمة وهذا لا يقع من معصوم أبداً. أو أن فعل علي .هو عين الصواب حينما بايع أبا بكر وعمر .لأنهما خليفتان مؤمنان صادقان عادلان.

22. عمر .قام بتولية علي .على المدينة عندما خرج لاستلام مفاتيح بيت المقدس. كيف يجعل الإمام والأمير على مدينة رسول الله هو علي بن أبي طالب الذي يبغضه ولا يحبه وعلما بأن عليا .كان سيصبح خليفة على المسلمين في حال تعرض عمر .لأي مكروه.
23. ثبت بالاتفاق أن سلمان الفارسي .قد أصبح أميرا على المدائن في زمن خلافة عمر .وكذلك عمار بن ياسر أصبح أميرا على الكوفة، والشيعة تدعي أن سلمان وعمار كانا مناصرين لعلي .وكانا من شيعته فلو كان عمر عندهم مرتدا أو ظالما لماذا قبلا أن يكونا أمراء في خلافة عمر .؟ هل يجوز لهما أن يعينا الظلمة والمرتدين! والله عز وجل يقول:"ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار".

24. لقد اختار عمر .ستة أشخاص للشورى بعد وفاته ثم تنازل ثلاثة منهم ثم تنازل عبد الرحمن بن عوف فبقي عثمان وعلي .فلماذا لم يذكر علي منذ البداية أنه موصى له بالخلافة من عند رسول الله صلى الله عليه وسلمفهل كان يخاف أحدا بعد وفاة عمر .؟

25. يزعم الشيعة أن فاطمة .قد أهينت في زمن أبي بكر .بل كسر ضلعها وهم بإحراق بيتها وإسقاط جنينها، و السؤال أين علي .عن هذا كله؟ أين أسد الأسود وأين الشجاع الكرار؟ لماذا لم يأخذ بحق زوجته؟


26. ما الذي أجبر أبا بكر .على مرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في هجرته؟ لماذا يهرب من قومه الكفار وهم المسيطرون لهم العزة في مكة؟ وأي مصلحة كان يرجوها أبو بكر مع النبي صلى الله عليه وسلمفي تلك الساعة والنبي صلى الله عليه وسلم قد خرج وحيدا وقد يتعرض للقتل ؟

27. من المتفق عليه بين أهل التواريخ وبين السنة والشيعة: أن النبي صلى الله عليه وسلم قد تزوج عائشة بنت أبي بكر و حفصة بنت عمر. وأن النبي صلى الله عليه وسلم زوج أبنتيه رقية ثم أم كلثوم لعثمان بن عفان. وهذا يعني أن النبي رضى بمصاهرة أبوبكر وعمر وعثمان، وهذا يعني أمرا من اثنين: أن النبي صلى الله عليه وسلم رضى بمصاهرة المنافقين والكفار، وهذا يتعارض مع عصمة النبي ومع أصول الدين. وإما أن يكون أبوبكر وعمر وعثمان مسلمين عدول وهذا يتناقض مع أساسيات مذهب المعممين.

28. لا يستطيع معممي الشيعة أن ينكروا أن أبا بكر وعمر وعثمان .قد بايعوا الرسول صلى الله عليه وسلمتحت الشجرة وأن الله تعالى يقول: (لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا). فكيف يليق بعلماء الشيعة بعد ذلك أن يكفروا بخبر الله تعالى ويزعمو خلافه؟

29. كيف يدفن أطهر الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلمبين أبي بكر وعمر وهما في نظر الشيعة كافران؟ لماذا لم يحفظه الله من مجاورة الكفار في مماته؟ ثم أين علي .أسد الأسود من ذلك كله لماذا لم يعارض هذا الأمر الخطير ويدافع عنه ويقاتل من أجله؟ ولماذا لم يغيره في خلافته؟

30. ذكر ثلاثة من علماء الشيعة (وهم: أبو فرج الأصفهاني في مقاتل الطالبين ص 88 و142 و188 طبعة بيروت والأربلي، وكشف الغمة المجلد الثاني ص 66، والمجلسي في جلاء العيون) أن أبا بكر بن علي بن أبي طالب كان ممن قتل في كربلاء مع أخيه الحسين .وكذلك قتل معهم أبا بكر ابن الحسين. لماذا يخفي علماء الشيعة والملالي والمعممين هذا الأمر عن أتباعهم؟

31. يردد علماء الشيعة عن مقتل الحسين .أنه مات عطشانا. وأنه يقول: يا شيعتي كلما شربتم الماء تذكروني. السؤال: إذا كان الأئمة يعلمون الغيب ألم يكن باستطاعة الحسين أن يعلم أنه سوف يحتاج إلى الماء أثناء القتال وأنه سيموت عطشانا وبهذا يستطيع أن يجمع كمية من الماء كافيه للمعركة؟

32. في أصول الكافي المجلد الأول ص258 يقول الكليني: أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم . ويذكر المجلسي في كتابه بحار الأنوار مجلد43 ص364حديثاً يقول: لم يكن إمام إلا مات مقتولا أو مسموما. فهذا يعني أمرا من اثنين: إما أن الإمام يعلم الغيب، وبالتالي يعلم أن الطعام مسموم، ومع ذلك أكل منه، وبذلك يموت منتحرا لأنه أكل طعاما وهو يعلم أنه مسموم. وإما أن الإمام أكل الطعام المسموم وهو لا يعلم أنه مسموم، وهذا يعني أن الإمام لا يعلم الغيب.

33. لقد تنازل الحسن لمعاوية .وسالمه في وقت كان يجتمع عنده من الأنصار ومن الجيوش ومن المنعة ما يمكنه من مواصلة قتال معاوية .. وفي مقابل هذا خرج أخوه الحسين .على يزيد في قلة من أصحابه، في وقت كان يمكنه فيه الموادعة والمسالمة . فلا يخلو أن يكون أحدهما على حق والآخر على باطل. لأنه إن كان تنازل الحسن مع تمكنه من الحرب حقا كان خروج الحسين مجردا من القوة باطلا. وان كان خروج الحسين مع ضعفه حقا كان تنازل الحسن مع قوته باطلا. الشيعة قالوا أن الحسن والحسين كلاهما كانا على الحق، والحقيقة أنه جمعوا بين النقيضين وهذا القول يهدم أصول معتقد الشيعة ، وان قالوا ببطلان فعل الحسن لزمهم أن يقولوا ببطلان إمامته وان قالوا ببطلان إمامته يبطل إمامة أبيه لأنه هو الذي ولاه كما تعتقد الشيعة.

34. إن الحسن بن علي .قد تنازل عن الخلافة لمعاوية. فيلزم هذا القول أحد أمرين: أن يكون الحسن .قد تنازل عن الخلافة لكافر وهذا مخالف لعصمته .. أو أن يكون معاوية .مسلما عادلا.

35. إذا كان لعلي والحسن والحسين .كل تلك الخوارق التي ترويها كتب الشيعة من أنهم ينفعونهم الآن وهم أموات. لماذا لم ينفعوا أنفسهم وهم أحياء وقد وجدنا علي .لم يستقر له أمر الخلافة ثم مات مقتولا ووجدنا الحسن .يضطر للتنازل عن الخلافة لمعاوية ؟ بل وجدنا الحسين يتعرض للتضييق ثم للقتل ولم يحصل له ما يتمناه؟







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يحتفل الرافضة الشواذ واطفالهم
»» ما الحكم عندكم يا رافضة في من يفتي باجازة فعل لعنه رسول الله
»» لماذا لاتوجد رواية واحدة تكفر من حرف القران بكتب الرافضة
»» تحدي للرافضة فهل من مبارز
»» إمرأه بألف رجل تصفع قس أمام الملأ لتطاوله على الرسول
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 01:26 AM   رقم المشاركة : 2
العثماني
عضو فضي







العثماني غير متصل

العثماني is on a distinguished road


ما راح إجاوبوا ولو على ربع سؤال ،لأن ما عندهم غير السب واللعن







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» قول الخميني في القرآن والصحابة
»» أين هم المختصون في الجماعات الإسلامية
»» عاجل من التلفزيون الدنمراكى الله اكبر
»» الرقية الشرعية لطرد شياطين الجن والشيعة.
»» إخواني المشرفين والمشايخ والأعضاء أجيبوني رحمكم الل
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 05:51 AM   رقم المشاركة : 3
حجآزية
مشترك جديد







حجآزية غير متصل

حجآزية is on a distinguished road





جُزيت بـ الفردوس آستآذ هآدم
طرحكك بـ وقتهه .. ووفااااادني كثييييير

آلله ينفع بكك ولآ يضركك

: )






  رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 05:53 AM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أجزل عليكم الله المثوبة الحسنة أخي الحبيب ونفع بك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي : من للإمامة يا رافضة
»» يا رافضة من أفضل ؟؟؟
»» مجهول ألف رسالتان في عقيدة الإسماعيلية [ وثيقة ]
»» بطلان استدلال الرافضة بحديث فاطمة بضعه مني من اغضبها فقد اغضبني
»» نظرات في حديث يكون في أصحابي إثنى عشر منافقاً
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 05:58 AM   رقم المشاركة : 5
habb3333
عضو فعال







habb3333 غير متصل

habb3333 is on a distinguished road


أرحمهم أخي ترى ماراح ينامون سنة من كثر التناقض في دين ابولؤلؤة







التوقيع :
& هنا تجد جميع المواقع الأسلامية &
من مواضيعي في المنتدى
»» وقفة التونسيين لنصرة الشيخ خالد الراشد امام السفارة السعودية
»» من اراد العافية يتبع هذة الوصفة الرائعة
»» هام جدآ نرجو النشر
»» جماعـة شيعية في إيران تحاول استنساخ أمير المؤمنين علي بن ابي طالب رضى الله عنه !!!!
»» ابران تهدد بحرق السعودية
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 09:46 AM   رقم المشاركة : 6
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اسال الله ان يجعل اعلى الفردوس مثواكم واهليكم اجمعين اخوتي في الله تقي الدين والعثماني وحجازية وhabb3333







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا ما حدث بعد مقتل الحسين......
»» رجاء لا حد يضحك#######
»» استرسال قاتل للرافضه حول ابتغاء الوسيله
»» ثمن خيانه الرافضة / فيديو تدمع له القلوب قبل العيون
»» الزام ايها الشيعة عن زمن الغيبة
  رد مع اقتباس
قديم 15-04-12, 05:35 PM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


أسئلة عجز الشيعة عن الاجابة عليها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=115764







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف جرائم ايران الخميني و الشيعة في مكة ال
»» الرد على منكر السنة و قول الصلاة جاءت بالتواتر / التواتر
»» الطوسي شيخ الشيعة الاثنا عشرية يقول ان المهدي مات
»» التشيع "الاثنا عشري".. يولد ميتاً أحمد الكاتب
»» مقاطع منوعة إلى المخدوعين بالرافضي حسن فرحان المالكي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "