العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-12, 11:34 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


سوريا لم تطلق رصاصة لتحرير الجولان من اسرائيل

سوريا اكثر دولة تدعي محاربتها ومقاطعتها لاسرائيل وبنفس الوقت اكثر دولة حدودها مع اسرائيل اكثر امنا ...

وبنفس الوقت يتحاورون مع اسرائيل بوساطة تركية ومكتب مقاطعة البضائع موجود عندهم ...
دولة تطالب باسترجاع اراضيها وبنفس الوقت تحتل لبنان ..
تطالب بالسلام وبنفس الوقت مشاركة ببث الفرقة بالشعب اللبياني ..
ولا ننسى اتهامات العراق لها ومطالبة العراق للبعثيين اللذين يعيشون عندها..
حتى وصل الامر الى ان يرد الرئيس السوري بنفسه ...
لا تريد خيرا للعرب والدليل موقفها من لبنان ..
لا تريد حل ولا اصلاح لها ولا تريد ان تتنازل عن اي امر سواء كان على حق او باطل ..
كفاية ياسوريا ..

===========

الواقع ان امريكا تمد الشيعة باسباب القوة

في كل من العراق و افغانستان و باكستان ولبنان
تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا
حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني تحياتي

========

بالنسبة لفلسطين تعلم ان الفلسطيين وقعوا اتفاقية اوسلوا للسلام مع اسرائيل و حماس في هدنة مع اسرائيل حماس الذي وصف فيها المسؤل في حماس الزهار ان من يطلق صاروخ على غزة متمرد و ان هناك هدنة مع اسرائيل وها نحن نرى كيف واجه طالبان اميركا دون مساعدة بينما ان الدول العربية تساند الفلسطيين بملايين الدولارات و معلوم ان الجهاد بالمال مقدم بالجهاد بالنفس و عدد الفلسطيين يكاد يقارب عدد الاسرائيلين فعلى الفلسطيين كسر الهدنة و القيام بعمليات عسكرية ضد اسرائيل لتحرير فلسطين .


============


هنية يبلغ كارتر قبول حماس بدولة فلسطينية على حدود عام 1967

2009:06:17.09:02


هنية يبلغ كارتر قبول حماس بدولة فلسطينية على حدود عام 1967

أبلغ رئيس الوزراء الفلسطيني المقال إسماعيل هنية يوم الثلاثاء / 16 يونيو الحالى / 2009 الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر قبول حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإقامة دولة فلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس كأساس لحل القضية الفلسطينية مع إسرائيل.

وقال هنية، في مؤتمر صحفي عقده مع كارتر فى غزة، "إذا كان هناك مشروع حقيقي يهدف إلى حل القضية الفلسطينية على أساس إقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وبسيادة وحقوق فلسطينية كاملة فنحن نرحب بذلك وندفع باتجاه تحقيق هذا الحلم باقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس".

وحول قضية الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط، قال هنية إنه يشجع التفاوض بهدف التوصل إلى صفقة تبادل أسري مشرفة مع إسرائيل تضمن حرية أسرى فلسطينيين وإنهاء هذا الملف على أساسي إنساني وسياسي.

وتابع " نحن نرحب بكل الجهود المبذولة التي تبذل في هذا الاتجاه والجهود التي من الممكن أن يقوم السيد كارتر للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى فلسطينيين مقابل الجندي الاسير".

وأشار هنية إلى أن زيارة كارتر إلى غزة تأتي بعد التغير الحاصل في الإدارة الأمريكية، حيث تابعنا باهتمام خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في جامعة القاهرة ووجدنا لهجة ولغة وروحا جديدة تسري في الخطاب الرسمي الأمريكي.

وأوضح هنية أنه أطلع كارتر على واقع المعاناة الذي سببه الحصار الإسرائيلي لسكان قطاع غزة ومن بعده الحرب الإسرائيلية وما تلاها، مبديا في الوقت ذاته الحرص على متابعة حكومته للوضع الميداني مع الفصائل الفلسطينية والحفاظ على تهدئة متزامنة.

وفيما يتعلق بالحوار الفلسطيني الداخلي، قال هنية إنه شرح لكارتر "رغبتنا وتوجهنا" لاستعادة الوحدة وإنهاء الانقسام والتوصل إلى توافق وطني وتشكيل حكومة توافق وطني.

من جانبه، أكد كارتر دعم حل الدولتين للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشددا على الحاجة لإقامة دولة فلسطينية في حدود العام 1967.

ووصف كارتر الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة بالمخزي، والأوضاع فيه بالمأساوية، داعيا إلى تضافر كافة جهود الدول والمؤسسات المعنية لتأمين إدخال الإمدادات الإنسانية للسكان في القطاع.

كما حث كارتر الفلسطينيين على استعادة وحدتهم الوطنية وإنهاء الانقسام ليتمكنوا من نيل حقوقهم، قائلا "انني أشعر بالحزن واليأس والغضب عندما رأيت الدمار الذي حل بالأبرياء وجراء تدمير الجيش الإسرائيلي لمنازل ومرافق ومصانع بسلاح أمريكي وهذه ليست أحداث عرضية، ولكنني أمل ألا تتكرر".

وحول الوضع الداخلي الفلسطيني، قال كارتر إنه التقى بممثلين عن حركتي فتح وحماس، معربا عن أمله فى أن تتمكن القوى الفلسطينية في الوقت القريب من التوصل لاتفاق واتحاد والعيش بسلام، بعد إطلاق سراح السجناء في كل من غزة ورام الله.

وأكد كارتر أنه سيقوم برفع تقرير إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون وموفدهما إلى المنطقة جورج ميتشل بما قام به في غزة وما شاهده واطلع عليه.

وكان كارتر اجتمع مع هنية في مقر مجلس وزراء الحكومة المقالة بحضور عدد من الوزراء ونواب وقيادات حركة حماس، كما التقي بوفد من أهالي الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية وجمعية (واعد) التي تنشط في الدفاع عن الأسرى.

ووصل كارتر إلى قطاع غزة للمرة الأولى، عبر معبر بيت حانون "إيرز" مع إسرائيل حيث زار منطقة عزبة عبد ربه في شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة واطلع على الدمار فيها كما عاين منطقة المصانع المدمرة شرقي غزة، وانتقل بعد ذلك إلى مقر المدرسة الأمريكية غرب بيت لاهيا التي كانت تعرضت لقصف مروحي ومدفعي إسرائيلي خلال الحرب الإسرائيلية.

كما اجتمع مع مسئولي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) وأطلع على واقع الأوضاع الإنسانية جراء الحصار الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ ثلاثة أعوام. (شينخوا)







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الشعوب الإيرانية الصديقة: تحية وتحذير / الدكتور سعد بن طفلة
»» هل يبغض علي ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» عدد ساعات الصيام تبلغ ذروتها:بالسويد والنرويج وايسلندا 20 ساعة، والأرجنتين 9:30
»» صورة لعزاء رافضي عراقي قتله الابطال في سوريا اللهم زدهم
»» الاسلاميون لا يجادلون بل يقتلون
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-12, 12:20 PM   رقم المشاركة : 2
محب الشيخ محمد
موقوف






محب الشيخ محمد غير متصل

محب الشيخ محمد is on a distinguished road


وهل الصهاينة يقتلون الصهاينة وصهاينة النصيرية أخبث وأقذر من صهاينة إسرائيل
قيض الله لبني الإسلام وكاد لهم وهيأ لهم من لدنه ناصرا وانتقم لهم من الطغاة






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "