العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-12, 10:56 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


السيناريو الدموي لمقتل جزائري "تولوز" طلقة بطلقة

السيناريو الدموي لمقتل جزائري "تولوز" طلقة بطلقة

خرج عليهم من الحمام وأمطرهم بالرصاص وهو في حالة هستيرية قبل مقتله


محمد مراح

حلّ الربيع دموياً على فرنسا هذا العام، وجاءها بجزائري الأصل عيّن نفسه وكيل انتقام فقتل7 أبرياء على 3 مراحل بمدينتين فرنسيتين في الأسبوعين الماضيين، وملأ الدنيا وشغل الناس حتى حاصروه في شقته 32 ساعة انتهت بمعركة بالرصاص دامت 5 دقائق، وفيها سقط محمد مراح بالطريقة التي قتل بها ضحاياه، أي بطلقة في الرأس.

وجمعت "العربية.نت" المعلومات عن المعركة التي بدأت قبل 40 دقيقة من ظهر أمس بمدينة تولوز من صحف ومحطات تلفزة فرنسية وأوروبية ونسقتها للخروج بسيناريو يلبي الفضول عما جرى بينه ومهاجميه من نخبة القوات الفرنسية الخاصة، ممن تعاركوا معه في الشقة التي ضجت بأزيز الرصاص في مشهد دام 5 دقائق، كان المراح خلالها هستيرياً بالكامل وهو يطلق النار كيفما كان، حتى تلقى الرصاصة القاتلة وهو يلوذ بالفرار.

وقبل المعركة كانت الشرطة أعدت سيناريو ينفع لحالتين: اقتحام الشقة عليه أو تشجيعه على تسليم نفسه، فقامت بتفجيرات ليل الأربعاء، أولها صوتي وثانيها أحدث ثغرة في جدار شقته بالعمارة التي يسكن في طابقها الأول، وبالثالث فجّرت بابها لوضعه في مناخ يتخذ معه القرار بتسليم نفسه حين يرى أمامه سبيلاً للخروج "فلم ينفع التفجيران على تشجيعه وظل لا يستسلم طبقاً لما وعد مرتين"، وفق تعبير المدعي العام في باريس فرانسوا مولان.

ثم ساد صمت مُطلق من طرفه أوحى للشرطة الفرنسية بشكوك متنوعة، فقد ظنوه ميتاً أو جريحاً لا يقوى حتى على الاتصال ليعلمها بأنه يطلب الاستسلام، أو ربما مغمى عليه، لذلك مررت الشرطة كاميرات صغيرة الى الشقة لمعرفة مكانه داخلها، فلم يظهر من خلال أي عدسة، ثم أحدثوا تفجيراً قوي الصوت لاستفزازه بحيث يقوم بردة فعل يتعرفون معها من حالته، لكن الصمت استمر.
خطط لقتل أكبر عدد منهم قبل مقتله

ومما ذكره المدعي الفرنسي العام لوسائل الإعلام بعد مقتل مراح، أن الشاب الذي كان سيتم 24 عاماً من عمره بعد 7 أشهر، تعمّد وضع محاصريه من الشرطة وأفراد نخبة القوات الفرنسية الخاصة، المعروفة بـRAID، في سيناريو مزيف يبدو معه المكان آمناً لهم، عبر الإيحاء بأنه قُتل أو جُرح لا يقوى على شيء، أو ربما مغمى عليه بالكامل، بهدف استدراجهم لدخول الشقة مطمئنين، وحين يفعلون يمعن في قتل من استطاع منهم قبل أن يقتلوه.

وأعد مراح ما أراد ببراعة قاسى معها الكثير، فقد ألقى بنفسه على أرضية الشقة مقابل الفجوة التي أحدثوها في جدارها ليروه منها منطرحاً على أرضها بحيث يظنون أنه فارق الحياة أو جريحاً يكاد يفارقها، وظل على هذه الحال بلا حراك ولا يحدث أي ضجة أو حركة صغيرة ولا يرد على أي اتصال أو استفزاز منهم طوال 12 ساعة كاملة وسط برد قارس، لأنهم قطعوا عنه الماء والكهرباء والغاز.

ولأنه استمر صامتاً فقد ظنوه كما أرادهم أن يظنوه تقريباً، أي قتيلاً أو جريحاً، لذلك استعدوا لدخول الشقة وهو فيها، آخذين بالحسبان ما ذكره في اتصال مع التلفزيون الفرنسي يوم الأربعاء الماضي حين وعد بالاستسلام أو الموت وسلاحه في يده، وقال: "إذا كان في هذا موتي فأنا الى الجنة، أما من يمت منكم فسيرى الأسوأ".

ومما تابعته "العربية.نت" مما هو منشور في صحف فرنسا وغيرها صباح اليوم الجمعة أن عناصر القوات الفرنسية الخاصة تقدموا واحداً بعد الآخر، ومن جميع الجهات بحذر شديد، ثم ألقوا قنبلة مسيلة للدموع داخل الشقة لتعتيم المشهد على المراح بالكامل، وحين انتشروا في الشقة لم يجدوه في غرفة النوم ولا المطبخ.

وتوجه بعضهم إلى حمامها، وفي هذه اللحظة ظهر لهم وهو مرتد جلابية اتضح فيما بعد أنه كان يرتدي أسفلها سترة واقية من الرصاص، ثم راح يطلق النار على كل من صادفه منهم في طريقه وهو يكبّر ويصرخ مسرعاً الى نافذة وصل اليها وخرج منها في لحظة كانت تتجه نحو رأسه رصاصة أطلقها عليه قناص فرنسي من بندقية أوتوماتيكية، فتدلى من النافذة الى الأرض قتيلاً في الحال.
كان لا يعي ما يخططون له خارج الشقة

ومما اتضح من معلومات أن المراح كان لا يعي ما يحدث تماماً حين كان محاصراً، فالشرطة قامت بما يؤدي الى تعتيم المشهد عليه بالكامل تقريباً، بحيث لم يكن يدري ما يعدّون له ويخططون، فقد تم تثبيت أجهزة بث لأضواء قوية وأخرى عاكسة ومكبرة للوهج الضوئي تبهر العيون، حتى أثناء النهار، وفي الليل كان الضوء يمنعه من رؤية ما يجري حول الشقة المتحصّن داخلها.

وتأكدت الشرطة الفرنسية عبر معاينتها لحساب محمد مراح الهاتفي من شهادة أدلى بها راكب فرنسي، أنه كان على اتصال بفتاة قبل وبعد عمليات القتل التي ارتكبها، وأن الفتاة تحدثت إليه عبر الهاتف من دون أن تدري أن الفرنسي كان يستمع الى ما تقول وهما في قطار لم يكن بدأ رحلته بعد من محطة "غار ليست" بباريس، وكان ذلك في الصباح الباكر من الاثنين الماضي، أي قبل قليل من قتله لليهود الأربعة.

كما وردت للفرنسيين معلومات أمريكية تفيد بأن مراح، وهو يتيم الأب وله 4 أشقاء، اثنان منهم معتقلان مع والدتهما الآن، كان موضوعاً على لائحة الممنوعين من السفر الى الولايات المتحدة. وكان مراح، الذي اشتغل في السابق بـ"كراج" لتصليح السيارات في تولوز، عاطلاً عن العمل في الفترة الأخيرة ويعيش منذ عام تقريباً على معونات يتلقاها من الحكومة الفرنسية.

ومن المعلومات أيضاً أن المدعي العام بباريس شاهد أمس فيديو عثروا عليه في شقة مراح، وفيه يبدو وهو يسدد المسدس لرأس أولى ضحاياه، وهو الجندي الفرنسي من أصل مغربي، عماد بن زياتن، يوم 11 مارس/آذار الجاري، ويقول له: "قتلت إخوتي وأنا أقتلك الآن"، ثم أفرغ في رأسه رصاصة من مسدسه "كولت 45" وهو يصرخ: "الله أكبر.. الله أكبر" قبل أن يلوذ بالفرار على دراجته النارية.

ومما تم التأكد منه أن مراح تعمد تصوير قتله لضحاياه بكاميرا كان يثبتها في عنقه، وهي من طراز GoPro رخيصة، بهدف وضع فيديو على الإنترنت فيما بعد يشرح فيه أنه فعل ذلك انتقاماً من مشاركة الجيش الفرنسي في القتال بأفغانستان واحتجاجاً على منع الحجاب في فرسا، كذلك انتقاماً لقتل إسرائيل للأطفال الفلسطينيين، لكنه لم يتمكّن من وضعه في "يوتيوب" كما وعد وهدد حين كان يجري مفاوضاته مع محاصريه.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» مع اشتداد حراره الصيف شاهد هذه الصور !!!!!!!!!!! ..
»» إطلاق موقع "عراق ليكس" لفضح الجرائم الأمريكية الإيرانية
»» شرُّ البليَّة ما يضحك! مقال راي لوزير الاعلام الاردني السابق صالح القلاب
»» إبداعات المعارضة الإيرانية في مخيم أشرف، وخيبة طائفيي العراق...!
»» حكم نكاح الحيوانات للسستاني..
 
قديم 24-03-12, 04:19 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


فيديو بعد المعركة من شقة "الجزائري" محمد مراح

فرنسا تتساءل: لماذا لم يعتقلوه حيا ومن أين له كل هذه الأسلحة وهو عاطل عن العمل


فئران كثيرة بدأت تلعب بعب الفرنسيين غير المرتاحين للطريقة الأمنية التي تمت بها معالجة الفرنسي من أصل جزائري، محمد مراح، بحسب ما يظهر مما استعرضته "العربية.نت" من صحف فرنسية وأوروبية اليوم السبت، ومعظمها عكس
تساؤلات حساسة من الفرنسيين وغيرهم.

وأهم التساؤلات: كانت الأجهزة الأمنية الفرنسية تراقب مراح منذ أكثر من عام كما ذكرت، فكيف استطاع اقتناء كل هذه الأسلحة التي عثروا عليها في شقته ؟ ومن أين له أصلا هذه الأسلحة وهو العاطل عن العمل ولا يتقاضى شهريا سوى ما يعادل 625 دولارا كمعونة اجتماعية ؟ ثم لماذا تم قتله في حين كان بالامكان اعتقاله بقنبلة واحدة مسيلة للدموع ؟
مسؤول أمني فرنسي وصفته الصحف بكبير وله صلة بالتحقيق واعترف بأن المراح لم يكن من "القاعدة" أو أي تنظيم آخر "ولا أدلة على أنه تدرب، أو كانت له صلات مع جماعات جهادية منظمة" تكفل بالاجابة على التساؤل الثاني فشرح بأن المراح كان يشتري الأسلحة على مراحل "من أموال جمعها من عمليات سرقة عدة قام بها طوال سنوات" كما قال.
أسلحة متنوعة


رشاش Sten كالذي عثر عليه بشقة المراح

وتم تقدير قيمة ما عثروا عليه من أسلحة في شقته بحوالي 10 آلاف يورو، أي تقريبا 13 ألف دولار، وهي: رشاش طراز Sten 9 ملليمترات، وآخر "عوزي" اسرائيلي الصنع اجمالا، وثالث كلاشنكوف، مع بندقية أوتوماتيكية لم يرد نوعها بالجردة التي أطلعت عليها "العربية.نت" ومصدرها الشرطة، اضافة الى 3 مسدسات طراز "كولت 45" أوتوماتيكية، ومسدس "كولت 357" ببكرة، الى جانب ذخيرة تكفي لمعركة من النوع السينمائي تقريبا.

وأكد المسؤول عدم وجود دليل بأن تنظيم "القاعدة" كلفه بما فعل، وأن المراح زعم انتسابه الى "القاعدة" من باب أنها "ماركة مسجلة" معروفة، وليس لأنه منها، أي أنه قتل 3 جنود فرنسيين من أصل مغربي و4 يهود بمبادرة تلقائية وعلى حسابه الخاص، لذلك كان يجمع اليورو فوق الآخر ويسرق من هنا وهناك ليشتري ما أصبح فيما بعد "جبخانة أسلحة" في شقته الصغيرة.

المراح زار اسرائيل واعتقلوه في القدس


رشاش \"عوزي\" كان في شقته

لكن المسؤول الأمني لم يقدم أي دليل على شراء المراح للأسلحة من السرقات، ثم تبرع المدعي الفرنسي العام بباريس، فرانسوا مولان، بالقول أمس لوسائل الاعلام ان المراح نفسه هو الذي أخبر الشرطة أثناء مفاوضاتها معه بأنه اشتراها مما كان يغنمه بالسهل الممتنع. مع ذلك استمرت شكوك الفرنسيين، خصوصا لجهة قتله برغم وجود امكانية كبيرة لاعتقاله وهو حي.

وأكثر المتسائلين هو كريستيان بروتو، القائد السابق لمن قتلوا المراح، وهم عناصر قوة التدخل الخاصة التابعة للشرطة الفرنسية، والذي انتقد اقتحام الشقة عليه وتصفيته فيها، وقال بروتو: "كان المفترض مهاجمته بقنابل غاز مسيلة للدموع ليفقد الوعي، ولكنه هوجم بعدد كبير من القنابل اليدوية مما زاد خوفه وجعله يطلق النار بكثافة غير عادية على رجال الأمن" وفق تعبيره.


مسدس \"كولت 45\" أوتوماتيكي

وبقي السؤال الأول، وهو المقلق أكثر للفرنسيين، من دون أي اجابة حتى الآن: كيف استطاع المراح شراء كل تلك الأسلحة في وقت كانت السلطات الأمنية الفرنسية تراقبه منذ أكثر من عام، وكان موضوعا على لائحة الممنوعين من السفر الى الولايات المتحدة ؟ ثم من ين له كل هذا المال ليزور دولا كثيرة ؟
الدول التي زارها المراح وتجول فيها كثيرة بالفعل على عاطل عن العمل منذ ترك شغله السابق في كاراج لتصليح السيارات بتولوز قبل أكثر من عام، فقد زار اسرائيل في 2010 واعتقلوه في القدس لحيازته سكينا، وحققوا معه. كما زار المراح لبنان والأردن وسوريا وتركيا وباكستان وأفغانستان، وأختام جميع مطاراتها ممهورة على جواز سفره الذي عثروا عليه في الشقة.

وفي الشقة وجدوا أيضا آثار معركة استمرت 5 دقائق بين المراح وبين مهاجميه، وخلالها تم اطلاق 300 رصاصة من الطرفين، فصورت الشرطة كل شيء بعد ساعة من مقتله تقريبا، حيث ظهرت في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أثر تفجير أحدثوه ليفتح ثغرة في الجدار، والأثاث البسيط ظهر وكأنه تعرض لزلزال، وكله لقتل شاب كان بالامكان اعتقاله بسهولة.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» أبرز دعاة أمريكا الشمالية يحكي قصة دخوله الإسلام
»» ديمقراطية السيارات المفخّخة في العراق المجروح
»» أول مسمار في المشروع الصفوي
»» بالفيديو..شيعي: الصحابة ارتدوا بعد وفاة النبي وحرفوا القرآن!
»» الكاريكاتير الذي هز امريكا وامرت بحذفه
 
قديم 26-03-12, 06:15 AM   رقم المشاركة : 3
عاشق المجمعة
عضو ذهبي







عاشق المجمعة غير متصل

عاشق المجمعة is on a distinguished road


الله اعلم

دائما الاعلام الصهيونى فى اوروبا يعتبر المسلم .. مجرم !!

هذه عاداتهم وتحليلاتهم العشوائية







التوقيع :
الرافضة أكذب الحديث

كربلاء لا زلت كربا وبـلاء ** كربلاء بعدك سال
الدمـا
من مواضيعي في المنتدى
»» النائب وليد الطبطبائى .. يثير فزعاً لدى بعض الروافض فى مجلس الأمة
»» فضيحة جد حافظ الأسد والوثيقة المشبوهة للحكومة الفرنسية
»» تاريخ إيران الأسود لتنفيذ الإغتيالات .. مع المصدر
»» رؤساء وشخصيات سياسية ( هل هم مسلمون أم روافض ) أطلب منكم الجواب
»» رئيس النظام الدموى أحمدى نجاد .. يهدد بضرب امريكا ( ألم تعقل يانجاد ؟)
 
قديم 27-03-12, 04:13 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


عائلة منفِّذ هجمات تولوز: سنقاضي فرنسا
قال والد محمد مراح - منفِّذ عمليات تولوز في فرنسا -: إنه سيقاضي فرنسا بتهمة قتل ابنه، في حين نفى خاله أن يكون قد سافر إلى أفغانستان وباكستان للتدرب على السلاح، كما رفض تصديق ضلوعه بنشاط مع تنظيم القاعدة.
وشدد محمد بن علال - والد مراح - على أنه يعتزم مقاضاة فرنسا التي "قتلت ابنه"، وقال: "الدولة الفرنسية دولة عظمى، وتملك كل الوسائل التي تمكنها من إلقاء القبض على ابني حيًّا، ولكنها استعملت العنف والرمي بالرصاص لقتله، لهذا سأقاضيها على ما فعلت"، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن".
وأضاف ابن علال أن نجله "سيدفن في الجزائر، وهو
يحمل جواز سفر جزائري".
وأكد هذه المعلومات أيضًا جمال عزيري - خال محمد مراح - الذي قال: إن هناك مساعيَ تُبذل لدفنه في ولاية المدية (90 كلم جنوب غرب الجزائر) حيث تقيم عائلتا والديه.
وأَضاف عزيري - شقيق زليخة عزيري والدة مراح -: "والدا محمد اتفقا على نقل الجثمان إلى الجزائر لدفنه في مسقط رأس والديه بالمدية، وقد باشرنا الإجراءات فعلاً في مدينة تولوز الفرنسية لنقل الجثمان إلى الجزائر".
وكشف عزيري عن شكاوى شقيقته المستمرة من مشاكل أولادها، وخاصة محمد "الذي كانت طباعه غير سوية، يسرق ويقوم بأفعال قادته عدة مرات إلى السجن، وآخرها كان سنة 2010، حيث حكم عليه بالسجن في جريمة سرقة بـ18 شهرًا".
وتابع بالقول: "بكل صراحة فإن محمدًا قد تلقى التربية في الشارع وليس على يد عائلته، نظرًا للمشاكل التي حدثت بين والديه، وفي كل مرة كان يدخل السجن كان يُخلَى سبيله لكونه قاصرًا، إلى أن بلغ سن 18 سنة، حيث قام بعد عودته من الجزائر إلى فرنسا بعملية السرقة التي سجن بعدها 18 شهرًا، وتغيرت منذ ذلك الحين تصرفاته بشكل كلي".
ونفى العزيري صحة ما تطرقت إليه وسائل الإعلام عن تدرب محمد مراح في أفغانستان أو باكستان، وقال: إن الأخير لم يسبق له وأن غادر فرنسا باتجاه آخر سوى الجزائر، وأضاف: "أما أفغانستان وانتماؤه إلى القاعدة فهي كلها روايات لا أساس لها من الصحة".
وعن كيفية تلقيه الخبر وكيف عاشه مع أفراد عائلته، قال جمال عزيزي: "نحن تحت وطأة الصدمة حتى الآن، وحتى عندما سمعت الخبر عبر شاشة التلفزيون فوجئت وقلت: يستحيل أن يكون ابن أختي قد قام بكل تلك الأفعال البشعة والمتطرفة، وبكل صراحة لم أصدق بل حينما شاهدت الصور توجهت مباشرة إلى والدتي وإخوتي لأخبرهم عما يجري، والكل دهش والصدمة كانت كبيرة".
وكشف العزيري أن محمد المراح حاول الانخراط في الجيش الفرنسي مرتين؛ الأولى في مركز معلومات القوات المسلحة في مدينة ليل الشمالية، حيث تم رفضه بسبب قناعاته السابقة، بينما المرة الثانية كانت سنة 2010 والتي حاول فيها الالتحاق بالفيلق الفرنسي الخارجي المتمركز في تولوز، لكنه لم ينجح.
واعتبر العزيري أن السلطات الفرنسية رفضت طلب ابن شقيقته بسبب "ملفه المليء بالتجاوزات غير القانونية" ليجد الشاب طريقه من جديد إلى السجون.
وكانت الشرطة الفرنسية قد حاصرت منزل محمد مراح لمدة اثنتين وثلاثين ساعة، وذلك قبل أن يقوم بالقفز من إحدى النوافذ وهو يطلق النار على قوات الشرطة ليخر على الأرض صريعًا.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الخطة الخمسينية لايه الله قم واسقاطها على دولة البحرين
»» إمام جمعة قم: خامنئي نطق عند ولادته "يا علي بن أبي طالب
»» مبعوث روسيا في الامم المتحدة ينفي تهديد قطر بسبب موقفها من سوريا
»» جوله بأخبار الصحافه لـ(يوم الخميس 28 -8 -1435 هـ)
»» الى متى يبقى البعير على التل مثل شعبي يامقلدي السيستاني
 
قديم 05-04-12, 01:18 AM   رقم المشاركة : 5
{الـــ غيــد ـــسـنيــة}
عضو







{الـــ غيــد ـــسـنيــة} غير متصل

{الـــ غيــد ـــسـنيــة} is on a distinguished road


الله اعلم بنيته وكونه قام بقتل يهود مدنيين انا ضضضضضد هذا العمل فالاسلام دين رحمه وانسانيه ولانرفع السلاح الاا للمحارب الذي يحاربنا مباشره







 
قديم 07-04-12, 06:26 AM   رقم المشاركة : 6
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {الـــ غيــد ـــسـنيــة} مشاهدة المشاركة
   الله اعلم بنيته وكونه قام بقتل يهود مدنيين انا ضضضضضد هذا العمل فالاسلام دين رحمه وانسانيه ولانرفع السلاح الاا للمحارب الذي يحاربنا مباشره



بارك الله فيك اختي

الحادث استغلته فرنسا اللعينه اسوء استغلال ضد الاسلام والمسلمين المتواجدين على الاراضي الفرنسيه واقامة حملات شعوى ضد المسلمين هناك ولكن ربك ليس بغافل عما يفعل الظالمون ولكل اجل كتاب






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» صح ان ايران مصدر لفتن -حسبي الله و نعم الوكيل
»» احباط مخططات اغتيال مسؤوليين وإعلاميين ورجال أمن بالسعودية
»» مبعوث روسيا في الامم المتحدة ينفي تهديد قطر بسبب موقفها من سوريا
»» الوضع الراهن والآفاق المستقبلية للثورة السورية
»» صباح الساعدي : مدحت المحمود وطارق حرب متهمان بجرائم ضد الانسانية .. تابعوا معنا أولا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "