اخوتي وزملائي
من المسلم به عندنا أن عصمة أئمة الرافضة التي يدعيها الرافضة لهم وهم كبير
قد ألبسها علماء الرافضة لأئمتهم جبرا ليتسنى لهم الكذب على ألسنة اولئك الأئمة بما يريدون
ثم لا يسع الرافضي الذي اقتنع بوهم العصمة رد تلك الكذبات لأنها مسندة إلى أئمة معصومين كما زعم له من كذبها على الأئمة
والأمثلة على ذلك أكثر من أن تحصى
وسنتعرض هنا فقط لتوقف معصومي الرافضة عن النهي عن الحرام بحجة أوهى من بيت العنكبوت
وهي رمي القرآن الكريم بالتعارض حاشا كتاب الله أن يكون متعارضا
في الأمثلة التالية يدعى معصوم الرافضة أن هناك أمورا أحلتها آية في كتاب الله وحرمتها آية أخرى 
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 474
1 - علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، ومحمد بن إسماعيل ، عن الفضل بن شاذان جميعا ، عن ابن أبي عمير ، عن رفاعة بن موسى ، عن أبي عبد الله ( ع ) قال : سألته عن الأمة الحبلى يشتريها الرجل فقال : سئل عن ذلك أبي ( ع ) فقال : أحلتها آية وحرمتها آية أخرى أنا ناه عنها نفسي وولدي ، فقال : الرجل أنا أرجو أن أنتهي إذا نهيت نفسك وولدك .
مختلف الشيعة - العلامة الحلي - ج 7 - ص 379
وما رواه عبد الله بن سنان في الصحيح قال : سألت أبا عبد الله - عليه السلام - عن رجل كانت تحته أمة فطلقها على السنة فبانت منه ثم اشتراها بعد ذلك قبل أن تنكح زوجا غيره ، قال : أليس قد قضى علي - عليه السلام - في هذا : أحلتها آية وحرمتها أخرى وأنا أنهى عنها نفسي وولدي .
الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 23 - ص 533
التاسع : عن علي بن يقطين " قال : سألت أبا إبراهيم عليه السلام عن أختين مملوكتين وجمعهما ، قال : مستقيم ولا أحبه لك ، قال : وسألته عن الأم والبنت المملوكتين ، قال : هو أشدهما ولا أحبه لك " . العاشر : عن الحلبي في الموثق عن أبي عبد الله عليه السلام " قال : قال محمد بن علي عليهما السلام في أختين مملوكتين تكونان عند الرجل جميعا قال : قال علي عليه السلام : أحلتهما آية وحرمتهما آية أخرى ، وأنا أنهي عنهما نفسي وولدي "
وهنا يحجم المعصوم عن النهي عما حرم الله ورسوله
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 437
5 - علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن حماد عن الحلبي ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في ابنة الأخ من الرضاع لا آمر به أحدا ولا أنهي عنه وإنما أنهي عنه نفسي وولدي وقال : عرض على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أن يتزوج ابنة حمزة فأبى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وقال : هي ابنة أخي من الرضاع .
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 437
4 - الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن الحسن بن علي ، عن أبان بن عثمان ، عمن حدثه ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : عرضت على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ابنة حمزة فقال : أما علمت أنها ابنة أخي من الرضاع ؟ .
تذكرة الفقهاء (ط.ق) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 614
عن أبى عبيده في الصحيح عن الصادق ( ع ) قال لا تنكح المرأة على عمتها ولا على خالتها ولا على أختها من الرضاعة وقال إن عليا ( ع ) ذكر لرسول الله صلى الله عليه وآله بنت حمزة فقال رسول الله صلى الله عليه وآله إما علمت أنها بنت اخى من الرضاعة وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وعمه حمزة قد ارتضعا من امرأة ولا خلاف بين المسلمين في ذلك
الزملاء الرافضة
عصمكم الله عن مخالفة دينه وهداكم اليه
من الأمثلة السابقة يمكنكم محاولة تبرير أي من الآتي أو جميعه دون أن تهدموا دينكم بأيديكم إن استطعتم
ـــــ كيف يقول المعصوم بتعارض القرآن في قوله أحلتها آية وحرمتها آية ؟ هل يجهل أن العصمة في كتاب الله وأنه لايتناقض ؟
ــــ كيف جهل المعصوم حكم بنت الأخ و وطء الحامل و الجمع بين الأختين ؟
ــــ كيف فات على المعصوم أن حمزة أخ للنبي ؟ هل كان علمه اللدني في إجازة ؟ 
ـــ كيف يجوز للمعصوم أن لاينهى ولا يأمر في مثل هذه الأمور ؟ ماهي فائدته اذا ؟
ـــ هل المعصوم مكلف بإرشاد نفسه وولده فقط ؟
أقول
أذهب الله عنا وعنكم الرجس وطهرنا تطهيرا
أعيدوا النظر في دين الآباء والأجداد قبل أن تردوا قبوركم
اللهم اهدنا و اهد بنا