العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-12, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


النظام النصيري في سوريا يرتكب "مجزرة" في حمص ذهب ضحيتها عشرات النساء والاطفال




12 مارس 2012 - 20H51

"مجزرة" في حمص ذهب ضحيتها عشرات النساء والاطفال











ا ف ب - دمشق (ا ف ب) - عثر على جثث حوالى خمسين امرأة وطفلا في مدينة حمص في وسط سوريا مقتولين ذبحا او طعنا، واتهمت المعارضة قوات النظام بارتكاب "المجزرة" داعية الى اجتماع عاجل لمجلس الامن الدولي، فيما اتهمت السلطات السورية "مجموعات ارهابية مسلحة" بالجريمة.
وجاء الكشف عن هذه المجزرة قبل ساعات من انعقاد اجتماع لمجلس الامن بمشاركة عدد كبير من وزراء خارجية الدول الكبرى الذين كرروا مواقفهم المعروفة من الازمة السورية، من دون ان تظهر اي بوادر لاحتمال الاتفاق على موقف دولي موحد.
في الوقت نفسه تواصل سقوط الضحايا فقتل 27 شخصا الاثنين، هم 12 جنديا وثلاثة منشقين و12 مدنيا، حسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.
وقال عضو الهيئة العامة للثورة السورية هادي العبدالله في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس من حمص "عثر على جثث ما لا يقل عن 26 طفلا و21 امراة في حيي كرم الزيتون والعدوية، بعضهم ذبحوا واخرون طعنوا على ايدي الشبيحة".
وبث ناشطون اشرطة فيديو وصورا مروعة عن الضحايا تظهر فيها رؤوس اطفال مدممة ومشوهة، وجثث متفحمة.
وذكر العبدالله ان "عناصر من الجيش السوري الحر تمكنوا من نقل الجثث الى حي باب السباع (في حمص) الاكثر امانا"، ما مكن الناشطين من تصوير الجثث.
وقال "تعرض بعض الضحايا للذبح بالسكاكين واخرون للطعن. وغيرهم، خصوصا الاطفال، ضربوا على الراس بادوات حادة. وتعرضت فتاة للتشويه بينما تم اغتصاب بعض النساء قبل قتلهن".



==========




دعوة لإحالة مجزرة كرم الزيتون إلى لاهاي


قال ناشطون سوريون إن قوات تابعة للنظام السوري قتلت الليلة الماضية وصباح اليوم الاثنين 87 شخصا معظمهم من النساء والأطفال في حيي كرم الزيتون والعدوية بـحمص، مؤكدين أن معظم الجثث عليها آثار تعذيب، وبعضها أحرق أصحابها وهم أحياء بينما ذبحت أخرى بالسكين.
وقد أدان المجلس الوطني السوري ما وصفها بالجريمة المروعة التي ارتكبها النظام السوري في حيي كرم الزيتون والعدوية بمحافظة حمص، وطالب مجلس الأمن الدولي باتّخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك التدخّل العاجل لردع النظام بكل الوسائل التي تمنع استخدامه آلة الموت.
وقال المجلس الوطني في بيان صحفي إن مصير النظام ومسؤوليه سيكون محكمةَ الجنايات الدولية بوصفهم مجرمي حرب، داعيا جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة إلى تحرك دولي فعّال.
وقد دعت لجان التنسيق المحلية السورية إلى اعتبار يوم غد الثلاثاء يوم حداد عام في كل أنحاء سوريا عبر إغلاق المحال التجارية والامتناع عن الذهاب إلى العمل والمدارس والجامعات.
وقد بث ناشطون سوريون صورا على الإنترنت تظهر قطع متظاهرين طريقا رئيسيا في حي الميدان بدمشق، وقال الناشطون إن المتظاهرين قطعوا الطريق احتجاجا على المجزرة التي ارتكبتها قوات الأمن والشبيحة في حي كرم الزيتون في حمص، كما ردد المتظاهرون هتافات ضد نظام الرئيس بشار الأسد.

معظم قتلى حيي كرم الزيتون والعدوية بحمص من الأطفال والنساء (الفرنسية)
وفي دمشق قطع الناشطون الطريق الدولي بين دمشق وعمّان احتجاجا على مجزرة حمص.
من جهته قال التلفزيون السوري إن هؤلاء الضحايا اختطفوا وقتلوا على أيدي من سماها "عصابات إرهابية مسلحة"، وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) نقلا عن مصادر لم تسمها أن "المجموعات الإرهابية المسلحة تختطف الأهالي في بعض أحياء حمص وتقتلهم وتمثل بجثامينهم وتصورهم لوسائل إعلام بهدف استدعاء مواقف دولية ضد سوريا".
قتلى إدلب
من جهة أخرى، قال ناشطون إن 24 شخصا قتلوا في كمين نصبه الجيش السوري النظامي أمس الأحد أثناء محاولة مدنيين النزوح من مدينة إدلب.
كما أفاد الناشطون بأن 13 شخصا قتلوا في قصف استهدف مباني سكنية في المدينة، وبأن آخرين سقطوا بين قتيل وجريح في قصف آخر استهدف مدينة أريحا وبلدةَ مرعيان والجانودية قرب إدلب، وقد وُصف القصف الذي تعرضت له المدينة بالأعنف منذ تشديد الحصار عليها قبل أيام.
وذكر ناشطون أن المدينة شهدت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري النظامي وعناصر من الجيش الحر.
وقد أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان له اليوم بأن القوات النظامية السورية اعتقلت أمس الأحد 35 مواطنا من قرية عين لاروز بجبل الزاوية التابع لمحافظة إدلب، وهددت الأهالي بأنه سيتم استهداف القرية مجددا إن لم يسلموا المنشقين.
قصف ونزوح
من جهتها، أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بأن القصف تجدد على مدينة القصير في حمص وحييْ كرم الزيتون وعشيرة في المدينة، وتشهد أحياء كرم الزيتون والرفاعي وعشيرة والخالدية والعدوية وباب السباع حركة نزوح كبيرة.
وقام الأمن بحملة دهم واعتقالات في رنكوس والزبداني بريف دمشق، وكذلك في حي جوبر بالعاصمة. وفي درعا اقتحم الأمن إنخل ومعربة وأطلق الغاز المدمع لتفريق متظاهرين في كلية حلب، وتضيف المعارضة أن الجيش النظامي قصف بلدة معرّة مصرين وجسر الشغور في محافظة إدلب. وفي ريف حماة، قصف الجيش بلدتي كرناز والتريمسة وقلعة المضيق.
من جهة ثانية، بث ناشطون سوريون على مواقع الثورة صوراً تظهر انفجار أنبوب النفط المارّ قرب مدينة الحولة في حمص، وقالت الهيئة العامة للثورة إن قوات النظام فجرت أنبوب النفط الذي يصل بين حمص ومصفاتها التي تقع غرب المدينة.
يشار إلى أن أنبوب النفط استهدف أكثر من مرة كان أحدثها في حي بابا عمرو، غير أن وكالة سانا اتهمت من وصفتها بالمجموعات المسلحة بالوقوف وراء الهجوم.
المصدر:الجزيرة + وكالات







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على كذبة ان معاوية قتل ام المؤمنين عائشة مقال منسوب الي محمد المسفر
»» ملف الدفاع عن ام المؤمنين عائشة عليها السلام
»» الفقه و حسن الفهم / الشيخ القرضاوي
»» الرد على رواية ابن عمر أخذت القرآن كله و ما يدريه ما كله
»» تكريم النبي ابن عمومته و احد اشراف قريش ابوسفيان رضي الله عنه
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 04:24 AM   رقم المشاركة : 2
سيف ألآسلام
عضو ماسي







سيف ألآسلام غير متصل

سيف ألآسلام is on a distinguished road






















التوقيع :
أخرج الطبراني في “المعجم الكبير” ورواته ثقات عن ابن عباس، قال:
قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: “أول هذا الأمر نبوة ورحمة، ثم يكون خلافة ورحمة، ثم يكون ملكاً ورحمة،
ثم يتكادمون عليه تكادم الحمر، فعليكم بالجهاد، وإن أفضل جهادكم الرباط، وإن أفضل رباطكم عسقلان
من مواضيعي في المنتدى
»» الخطر الكويتي القادم على الخليج
»» عذرآ يا أهل السنة : نحنُ جبناء
»» اغتصاب وقتل النساء في سوريا أمر هان على المسلمين
»» دبي تحتفل برأس السنة الميلادية 2011
»» بنت شيعيه تعترف بأن مذهبهم خطأ
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 05:24 AM   رقم المشاركة : 3
حياتي ديني
عضو ماسي







حياتي ديني غير متصل

حياتي ديني is on a distinguished road


لااله الـــاااا الله ... المنتقم .. الجباااااار






  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 10:20 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


140 قتيلا في مجازر مروعة.. اغتصاب أطفال ونساء وحرق للرجال بحمص (فيديو)

أضيف في :13 - 3 - 2012

قال ناشطون في سوريا إنهم عثروا على نحو ستين جثة يعود معظمها لأطفال ونساء في حيي كرم الزيتون والعدوية في مدينة حمص. يأتي ذلك بعد مقتل نحو 80 شخصا بنيران الجيش والأمن معظمهم في إدلب, بينهم 20 أعدموا بجانب أحد مساجد المدينة.

وأظهرت صور بثت على شبكة الإنترنت جثث 20 امرأة و25 طفلا على الأقل تبدو عليها آثار طعن.

قتلى واشتباكات
وكانت الاشتباكات قد تواصلت أمس الأحد في مناطق من العاصمة السورية دمشق بين الجيش السوري والجيش الحر، حيث تحدثت الهيئة العامة للثورة السورية عن اشتباكات في حي ركن الدين وشارع الثورة في قلب دمشق بين الجيش النظامي والجيش الحر.

وأكد ناشطون سماع أصوات إطلاق نار في مناطق مختلفة منها أوتوستراد العدوي وشارع بغداد وباب مصلى وركن الدين والمهاجرين. كما بثوا صورا لمتظاهرين يقطعون طرقا داخل دمشق وحولها بحرق الإطارات.

وأوضحت الهيئة أن حي الرستن في حمص تعرض لقصف عنيف بقذائف المدفعية والهاون، تسببت إحداها في تدمير الجسر الواقع على نهر العاصي لمنع خروج النازحين من المدينة، فيما شهدت طفس بدرعا إطلاق نار كثيفا بالرشاشات من جميع حواجز قوات الأمن والجيش في البلدة.

من جهتها أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أنها وثقت أسماء 36 قتيلا سقطوا الأحد في مناطق مختلفة من سوريا، وقالت الهيئة العامة إن 13 قتيلا سقطوا في إدلب بقصف مدفعي استهدف منازل في المدينة.

وذكرت شبكة شام أن القصف تجدد على مدينة إدلب منذ ساعات الصباح الأولى في ظل استمرار الاشتباكات بين الجيش النظامي والجيش الحر التي تركزت في حي الضباط، وأشارت إلى كتيبة من المشاة قامت بعملية تمشيط ودهم واعتقالات في الحي وكلية الآداب. فيما قال ناشطون إن الجيش الحر دمر دبابتين وشاحنة محملة بالشبيحة في طريق إحسم البارة.

اقتحام واغتيال
وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن لوكالة الصحافة الفرنسية إن "قوات عسكرية وأمنية نظامية اقتحمت قرية الجانودية التابعة لجسر الشغور وبدأت حملة مداهمات واعتقالات".

وأضاف أن "اشتباكات عنيفة دارت بين مجموعات منشقة والقوات النظامية السورية في قرية الجانودية منذ صباح الأحد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود من القوات النظامية وإعطاب ناقلة جند مدرعة".

وأشار إلى أن "الجيش يستعد لشن هجوم ضد المنشقين في منطقة جبل الزاوية" التي يتركز فيها عدد كبير منهم.

وتكتسب محافظة إدلب أهمية إستراتيجية بسبب وجود أكبر تجمع للمنشقين فيها، لا سيما في جبل الزاوية. كما أنها مناسبة لحركة الجيش السوري الحر بسبب مناطقها الوعرة والمساحات الحرجية الكثيفة، وقربها من الحدود التركية، واتصالها جغرافيا بريف حماة الذي تنشط فيه أيضا حركة الانشقاق عن الجيش النظامي.

من جهة أخرى أعلن المرصد السوري أن مسلحين مجهولين اغتالوا الملاكم السوري العالمي محمد غياث طيفور أمس الأحد، إثر إطلاق الرصاص عليه وهو في سيارته بساحة جامعة حلب.

من جهتها نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر رسمي -لم تسمه- قوله إن "مجموعة إرهابية" استهدفت الملاكم وأطلقت النار عليه، مما أدى إلى مقتله فورا نتيجة إصابته بخمس طلقات بالرأس.
المصدر:الجزيرة نت

اغتصاب أطفال ونساء وحرق للرجال بمجزرة حمص

قال ناشطون سوريون إنهم عثروا على أكثر من 45 جثة قتل أصحابها طعنا بأدوات حادة ومن ثم تعرضت أجسادهم للحرق في مدينة حمص، معظمهم من النساء والأطفال، وذكر نشطاء أن الأطفال قتلوا طعناً أمام أمهاتهم، بينما تعرضت النساء والفتيات للاغتصاب وجرى إحراق البعض وهم أحياء، ما دفع المجلس الوطني المعارض لإصدار بيان يدعو فيه لعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن.

ووصفت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بعض ما جرى في حمص، فقالت إن المهاجمين قاموا بفصل الرجال عن النساء والأطفال، وقاموا بإخضاعهم لـ"تعذيب ممنهج" على مدار ساعات، كما جرى إلقاء البنزين على بعضهم وإشعال النار فيهم وهم أحياء، في حين قتل البعض الآخر رمياً بالرصاص.

وجرى قتل الأطفال طعناً بآلات حادة أمام أمهاتهم، بينما تعرضت النساء والبنات الصغيرات لاعتداءات جنسية قبل إطلاق النار عليهن.

وذكرت الشبكة أن النشطاء تمكنوا من سحب 31 جثة، كما جرى نقل بعض الجثث من قبل قوات الأمن السوري إلى جهة غير معروفة.

وقالت لجان التنسيق المحلية، وهي تكتل لمجموعات معارضة تقوم بتوثيق الأحداث الميدانية في سوريا، إن معظم القتلى من النساء والأطفال، وقد وقعت عمليات القتل في حي كرم الزيتون بالمدينة، وقال هادي العبدالله، الناطق باسم الهيئة العامة للثورة السورية، إن الهجوم وقع خلال مداهمة "الجيش وعصابات الشبيحة للمنطقة."

واتهمت لجان التنسيق القوات الموالية للرئيس بشار الأسد بتنظيم الهجوم، وقالت إن القتلى هم جزء من حصيلة الخسائر البشرية في البلاد الأحد، والتي بلغت 108 قتلى، وجرى عرض تسجيلات فيديو للجثث عبر مواقع الانترنت.

وتحت عنوان "آن لضمائر العالم أن تتحرك على وقع جرائم العصر في حمص" أصدر المجلس الوطني السوري بيانا جاء فيه أنه في "ظل عجز بعض العالم وصمت آخرين يرتكب النظام الأسدي المجرم مزيداً من عمليات القتل والإبادة، مستهدفاً من جديد الأطفال والنساء بشكل وحشي لا يمكن أن تقدم عليه إلا فئة انتزع من قلبها كل ما يمت إلى الإنسانية بصلة."

ووصف المجلس ما جرى في حيي كرم الزيتون والعدوية المجاورة بأنه "جريمة مروعة" وذهب ضحيتها "قرابة خمسين طفلاً وامرأة بعد جرائم مماثلة ارتكبت في معظم أحياء المدينة، تقدم دليلاً إضافياً على أن هذا النظام ومسؤوليه هم فئة ضالة مجرمة، مصيرهم محكمة الجنايات الدولية بوصفهم مجرمو حرب."

ودعا المجلس جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة إلى "تحرك دولي فاعل،" وحض مجلس الأمن على "اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عمليات الإبادة مهما كانت طبيعتها بما في ذلك التدخل العاجل والحازم لردع النظام بكل الوسائل التي تمنع استخدامه لآلة الموت والقتل والتدمير."

واتهم المجلس الدول التي تساند النظام السوري بأنها "تشاركه المسؤولية عن أفعاله وجرائمه،" وطالب دول العالم كافة "أن تتخذ الموقف الذي تقتضيه مسؤوليتها السياسية والأخلاقية في نصرة الشعب السوري ووقف القتل والإبادة، والتحرك السريع لإقامة مناطق آمنة لحماية المدنيين السوريين وخاصة مدينة حمص المنكوبة."

وكشف المجلس أنه "يجري الاتصالات اللازمة مع كافة المنظمات والهيئات والدول الصديقة للشعب السوري بغية الدعوة لعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن الدولي، ومساعدة الشعب السوري على الدفاع عن نفسه وتزويده بكل الوسائل المطلوبة، والتدخل لحماية المدنيين السوريين الذين يقتلون ذبحاً على يد جلاوزة النظام."

ودعت مجموعات المعارضة السورية إلى أن يكون يوم غد الثلاثاء "يوم حداد،" على ضحايا كرم الزيتون، وطالبت بإغلاق المتاجر والمؤسسات التربوية وارتداء الأسود لإظهار التعاطف مع عائلات القتلى.

كما أشارت التقارير إلى سقوط 14 قتيلاً الثلاثاء، توزعوا بواقع خمسة في دمشق هم من جنود الجيش السوري الحر المنشق عن النظام في العاصمة دمشق، إلى جانب ثلاثة في درها وثلاثة في إدلب وواحد في حلب، إلى جانب قتيلين في الرقة.

بالمقابل، نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مصدر إعلامي لم تذكر هويته قوله إن صور الجثث التي تعرضها بعض الفضائيات هي "من جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة بحق الأهالي الذين اختطفتهم وقتلتهم في حمص،" واتهم المصدر "مجموعات إرهابية مسلحة" بخطف الأهالي في بعض أحياء حمص وقتلهم والتمثيل بجثامينهم.

وقال المصدر إن تلك الجماعات تصور الجثث "لوسائل إعلام بهدف استدعاء مواقف دولية ضد سوريا،" واتهم بعض وسائل الإعلام العربية بأنها "تشارك المجموعات الإرهابية المسلحة جرائمها" على حد تعبيره.

يشار إلى أن cnn لا يمكنها التأكد من صحة هذه المعلومات بشكل مستقل، نظراً لرفضالسلطات السورية السماح لوسائل الإعلام الأجنبية بالعمل على أراضيها بحرية.


شاهد الفيديو







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن نصر اللات يهدد بإبادة أهل السنة
»» كتاب جديد للباحث أنور مالك أسرار الشيعة و الارهاب في الجزائر
»» مقارنة الأسس التي قام عليها تدوين السنة و تدوين الإنجيل العهد الجديد
»» الرد على شبهة ا الرافضي ان ثلث الصحابة منافقين
»» إحالة 11 شيخا صوفيا للتحقيق بعد سفرهم لإيران
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 10:21 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


سيف الاسلام / حياتي ديني شكرا على الاضافة و المرور







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» السنة في ايران كانوا ولا يزالون عرضة للتمييز المذهبي والقومي على حد سواء خليل حيدر
»» اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها
»» الرد على الشيعي عن البخاري و ابوهريرة و روايات اهل البيت في كتب السنة
»» الرد على كذبة جرائم معاوية بن أبي سفيان جواب شبهة قتل سيدنا معاوية لعدد من الشخصيات
»» جرائم حزب الله ضد اهل السنة في لبنان و الكويت
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 12:40 PM   رقم المشاركة : 6
مسلم مؤمن
مشترك جديد






مسلم مؤمن غير متصل

مسلم مؤمن is on a distinguished road


حسبى الله ونعم الوكيل







  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 01:46 PM   رقم المشاركة : 7
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


حسبي الله ونعم الوكيل







التوقيع :
<a href=http://www.gulfup.com/show/X2ckmiaxje45c8 target=_blank><a href=http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg target=_blank>http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg</a></a>


-

الجيش الحر جيش الشجآعه والكرآمه الذي غسل العآر عن العرب والمسلمين
بعد سنين من الذل والهوآن لله درك من جيش وجعل النصر حليفك
من مواضيعي في المنتدى
»» ثورة بازار طهران
»» فشل الجيش السوري في اقتحام بابا عمرو من الجهة الجنوبية
»» حلقة الدكتور طه الدليمي على قناة وصال عن الوضع العراقي ممكن تنزلونها على المنتدى
»» الكشف عن تسوية غير معلنة بين نظام بشار والأكراد شمال سوريا
»» أبو إسماعيل يقود تظاهرة لطرد القائم بالأعمال الإيرانية
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 02:08 PM   رقم المشاركة : 8
محبة الرحيم
عضو نشيط






محبة الرحيم غير متصل

محبة الرحيم is on a distinguished road


لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

الشعب يباد حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

وين العرب وين المسلمين وين علمائنا لما لا يعلنون الجهاد ضد بشار شو ينتظرون !!!!!!!!!!

ولكن لا نملك غير الدعااااااااااااء ...

للهم صل وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه،
اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان بديع السماوات و الأرض ،
ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ،
اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ،
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ،
اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ،
و احفظ أعراضهم ،
و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ،
اكشف عنهم البلاء ،
اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ،
يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ،
و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،
اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ،
اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ،
اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ،
و الحمد لله رب العالمين


اللهم آآمييين
اللهم آآمييين
اللهم آآمييين


:
:
:






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "