العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-12, 08:03 AM   رقم المشاركة : 1
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


Thumbs up لله الحمد والمنة..عقيد ركن ينشق عن نظام المجرم بشار

لله الحمد والمنة/
عقيد ركن سوري يعلن انشقاقه عن نظام الأسد وينظم للجيش الحر
أعلن ضابط سوري كبير برتبة عقيد ركن انشقاقه وانضمامه لقوات المعارضة احتجاجا على قصف بلدته.
وقال العقيد ركن عدنان قاسم فرزات في شريط الفيديو انه يعلن انشقاقه عن الجيش بسبب القصف المدفعي الكثيف للمناطق التي تسيطر عليها المعارضة قائلا ان "هذا ليس من أخلاق الجيش السوري".
واضاف فرزات "أنا العقيد ركن عدنان قاسم فرزات من مرتبات قيادة المنطقة الوسطى من أهالي مدينة الرستن... أعلن انشقاقي على الجيش السوري وانضمامي الى الجيش السوري العربي الحر."
وقال فرزات انه من الرستن وهي معقل محاصر للمعارضة السورية في محافظة حمص.
وفرزات هو ثاني ضابط برتبة عقيد ركن ينشق عن الجيش السوري . والعقيد الركن خامس أعلى رتبة في الجيش.
من جهة أخرى, اجتمع الاعضاء الخمسة الدائمون في مجلس الامن الدولي والمغرب خلف أبواب مغلقة يوم الثلاثاء لمناقشة مشروع قرار صاغته الولايات المتحدة يطالب الحكومة السورية بانهاء حملتها على المتظاهرين وقال بعض المبعوثين الغربيين ان المشروع ضعيف للغاية.
وكانت روسيا والصين اعترضتا بحق النقض (الفيتو) على مشروعي قرارين سابقين يدينان دمشق. ولم يتضح بعد هل لهذا المشروع الامريكي فرصة للنجاح في مجلس الامن الذي وصل الى طريق مسدود بسبب الخلاف بشأن العمليات العسكرية لقوات الاسد ضد المحتجين.
ويطالب المشروع الامريكي "بالسماح بلا قيد بوصول المساعدات الانسانية" و "يدين استمرار وتفشي الانتهاكات الجسيمة والممنهجة لحقوق الانسان والحريات الاساسية من جانب السلطات السورية ويطالب الحكومة السورية بانهاء هذه الانتهاكات على الفور."
وينص المشروع على ان المجلس سيطالب سوريا ايضا "بانهاء كل اعمال العنف والافراج عن كل السجناء الذين اعتقلوا بشكل تعسفي نتيجة للاحداث الاخيرة وسحب كل قوات الجيش والقوات المسلحة السورية من المدن والبلدات واعادتها الى ثكناتها الاصلية."
إلى ذلك, قال خوان منديز مقرر الامم المتحدة الخاص المعني بالتعذيب: إن تسجيل فيديو بثته قناة تلفزيونية بريطانية يظهر مرضى سوريين يتعرضون للتعذيب في مستشفى يدعم فيما يبدو على نحو متزايد الاتهامات الخطيرة التي تشير الى ارتكاب جرائم في حق الإنسانية.
وأشار منديز إلى انه لم يطلع على تسجيل فيديو القناة الرابعة البريطانية لكن هذا التسجيل يبدو متمشيا مع تقارير تلقاها في الاونة الاخيرة تفيد بأن القوات السورية تعذب المعارضين.
وأضاف منديز جنيف "للاسف هذا الادعاء الجديد ينسجم مع ما تلقته لجنتي على مدى الاشهر القليلة الماضية. والادعاء الجديد يزيد من خطورة الوضع."
ويظهر الفيديو المصور سرا والذي بثته القناة الرابعة يوم الاثنين من قالت انهم مرضى سوريون يتعرضون للتعذيب على يد طاقم طبي في مستشفى حكومي في حمص.
ويظهر أيضا صورا لرجال جرحى معصوبة عيونهم ومقيدين في أسرة. وكان هناك سوط مطاطي وسلك كهربائي على طاولة في أحد الاجنحة. ويظهر على بعض المرضى دلائل على تعرضهم لضرب مبرح .
المصدر : وكالات .






التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» في اول رد صارخ ..الصهاينه سنستغنى عن الغاز المصرى ونصبح اكبر المصدرين
»» شكرا قطر ..قطر تعلن امداد غزة بالدفعة الأولى من الوقود
»» النفوذ الايرانى في غزة
»» الاخوان المسلمين /تكشف محاولة زج واشنطن اسمها في قضية التمويل
»» واشنطن تشبّه نظام الأسد بـ"عائلة من المافيا"
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "