العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-12, 08:50 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


شر البلية ما يضحك..مندوب سوريا إقترح إرسال بلاده لقوات لــ«القطيف»


جنيف-الوئام:

كأن المندوب السوري بالأم المتحدة لم ير ما يحدث في بلاده من أحداث دامية، وعدم قدرة سوريا على صد أي طائرات استطلاع غربية فوق قصر بشار الأسد فأخذ المندوب السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري يقترح «إرسال قوات أممية وعربية وإسلامية إلى السعودية لحماية السكان السعوديين في منطقة القطيف» على حد قوله، ناسياً أن المجتمع الدولي كله يفهم تلك الجعجعة السورية التي لا تكلف ليل نهار، رغم أنهم يستعينون بفيالق من حزب الله اللبناني للسيطرة على الأمن في بلادهم.

وكان مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي دعا باسم بلاده وباسم دول الخليج ليل أول من أمس الى إرسال قوات أممية عربية مشتركة لحفظ الأمن في سورية، مشبها ما حصل في حمص بمجازر رواندا وسربرنيتشا وغزة وكوسوفو، فيما اقترح المندوب السوري دعم أحداث القطيف وأوضح قائلاً إن «هذا تبرع مجاني ولا نريد أن يموّله أحد ».

وقال الجعفري المعروف بالغطرسة : «يتحدث المعلمي وكأنه لا توجد دولة في سورية أو لا يوجد أمن، وكأنها ليست عضوا مؤسسا في الأمم المتحدة وتحتاج الى قوات من السعودية ودول مجلس التعاون كي تضمن الأمن والسلام فيها ...

.........................................

حرب نفسيه هههه
نقول لك يا مجوسي القوات السعوديه لم تقتل 7600 مثل مافعلت زمرتك بالشعب السوري
القوات السعوديه لم تقصف القطيف بالدبابات وراجمات الصواريخ والمدفعيه ولم تستدعي الجيش مثل مافعل بشار وكلابه وانت اولهم
القوات السعوديه لم تحرق قرى بأكملها مثل مافعل المجرم سيدك بشار
القوات السعوديه لم تنتهك الاعراض وتغتصب النساء مثل مافعل النظام البعثي العفن
الاحتجاجات في القطيف يامجوسي من جماعات محدوده واغلبهم با يعي مخدرات ولم يمثلو كل شيعة القطيف أما في سوريا فالاحتجاجات شعبيه تطالب بتغير النظام الشمولي الملطخه يديه بدماء العشرات الآلف من الشعب السوري خلال مسيرته

السعوديه لايوجد بها ملايين المشردين والمطلوبين في صقاع الارض مثل مواطني سوريا ومافعله نظامها المجرم بهذا الشعب
هذا الفرق ياجعفري بين السعوديه وبين نظامكم المتصهين ....






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» فيديو: انطلاق قناة تلفزيونية إسلامية ناطقة بالروسية في موسكو
»» مذيع سوري منشق: اتهمنا الشهداء بالعصابات العميلة
»» حقيقة قناة العالم الرافصة مع الشيخ محمد العريفي.wmv
»» مغامرة حزب الشيطان (ردّ الله كيده)
»» الدكتور محمد العريفي مع احد طلابه الشيعة في الجامعة
 
قديم 05-03-12, 09:15 AM   رقم المشاركة : 2
صمت البوح
مشترك جديد






صمت البوح غير متصل

صمت البوح is on a distinguished road


لابد له أن ينبح وإلا فلن يرضى عليه سيده القذر

والله من يتأمل كلامه يعلم أنه مفلس ليس لديه شي وإنما هي محاولات تغطيه على قولة المثل ( واجه الصوت بصوت لاجل تسلم )

اللهم انصر اخوننا المستضعفين في سوريا وعجل بنصرك لهم يالله

حفظ الله بلادنا من كل مكروه , ولاهنت اخوي سيوف العز






 
قديم 05-03-12, 09:27 AM   رقم المشاركة : 3
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


جزيت خيرا اخي
بالفعل شر البلية مايضحك يبدو انه اعمي واطرش
نعوذ بالله من عمى البصيرة







التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» القط والمصلحه اضحك مع القط .صورة
»» من ينقذ المسجد الاقصى...لن ننساك يا أقصانا
»» الفلول والنصارى يدعوا لمظاهرات اسقاط الرئيس
»» إنحيازنا لثورة سوريا نابع من الوفاء للحقوق والثوابت
»» اين الله في قلوبنا.....
 
قديم 05-03-12, 09:30 AM   رقم المشاركة : 4
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
   [




نقول لك يا مجوسي القوات السعوديه لم تقتل 7600 مثل مافعلت زمرتك بالشعب السوري
القوات السعوديه لم تقصف القطيف بالدبابات وراجمات الصواريخ والمدفعيه ولم تستدعي الجيش مثل مافعل بشار وكلابه وانت اولهم
القوات السعوديه لم تحرق قرى بأكملها مثل مافعل المجرم سيدك بشار
القوات السعوديه لم تنتهك الاعراض وتغتصب النساء مثل مافعل النظام البعثي العفن
الاحتجاجات في القطيف يامجوسي من جماعات محدوده واغلبهم با يعي مخدرات ولم يمثلو كل شيعة القطيف أما في سوريا فالاحتجاجات شعبيه تطالب بتغير النظام الشمولي الملطخه يديه بدماء العشرات الآلف من الشعب السوري خلال مسيرته[/center]

السعوديه لايوجد بها ملايين المشردين والمطلوبين في صقاع الارض مثل مواطني سوريا ومافعله نظامها المجرم بهذا الشعب
هذا الفرق ياجعفري بين السعوديه وبين نظامكم المتصهين ....

عدد الشهداء نحسبهم كذلك ولانزكيهم على الله
وصل اكثر من 30 الف .. الله المستعان
لعن الله هذا المجوسي الايراني المجرم الجعفري هو ونظامه الخبيث وكل من ايدهم






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أتاك نبأ كوفي عنان وهدنته؟
»» امهات الأئمة من المعصومين هم ابناء جواري او سبايا
»» هل ألزم علي الصحابة بالإمامة ؟
»» المتصل الشيعي النجس هو ثائر دراجي
»» بزوغ النهار .. على الدنيا بدون بشار !!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "