العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-12, 03:58 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تناقضات الاخوان و جون ماكين

اضاءة على تناقضات الاخوان

في الفترة الماضية استند الاخوان على اقوال السيناتور جون ماكين حول ثروة مبارك

و طبلوا لها والان يشكر جون ماكين الاخوان على مساعدتهم في اطلاق سراح الاميركان المحتجزين في مصر فحين فضحهم ماكين قلبوا ظهر المجن عليه

مما يوضح على تقلب و عدم مصداقية الاخوان المسلمون

==============


ماكين: نشكر الإخوان لمساهمتهم في إطلاق سراح الأمريكيين

صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية

آخر تحديث : الجمعة 02.03.2012

كتب - محمد فوزي
أشاد السيناتور جون ماكين بموقف الإخوان المسلمين من قضية المنظمات والتي تعهدوا بمراجعة قانون المنظمات والسماح لها بالعمل بحرية وعدم تقييد مصادر تمويلها، وقال ماكين "إن موقف الإخوان ساهم في حل الأزمة ،وأنه يوجه الشكر اليهم بالإضافة إلى المشير طنطاوى وفقا لمانشرته صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية .
وكشفت الصحيفة النقاب عن طبيعة الضغوط الأمريكية على مصر لإطلاق سراح مواطنيها، وقالت إن الإخوان المسلمين ساعدوا الدبلوماسيين الأمريكيين في حل القضية.
كما كشفت التايمز أن واشنطن هددت الحكومة المصرية بوقف المعونة التي تسعى للحصول عليها من صندوق النقد الدولي لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية.
وقالت التايمز إنه حتى الآن لا يوجد مسئول مصري أعلن مسئوليته عن إطلاق سراح الأمريكيين، في الوقت الذي نأى فيه القضاة ورجال النيابة بأنفسهم عن القضية متهمين جهات غير معلومة بتسييس القضية.
وفي الوقت ذاته أعلن الإخوان المسلمون رفضهم لتدخل الحكومات الأجنبية في عمل القضاء المصري أو التأثير على الإجراءات القانونية لها.

=================

جون كيري: ثروة أسرة مبارك 31 مليار دولار في أمريكا وحدها
16 مارس 2011

قال السيناتور جون كيري، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، إن الولايات المتحدة استجابت لطلب السلطات المصرية، وجمدت أرصدة وممتلكات أسرة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك التي بلغت قيمتها 31 مليار دولار أمريكي وتنوعت ما بين أرصدة بحسابات بالبنوك وعقارات فاخرة في نيويورك وكاليفورنيا.
وقال كيري خلال ندوة عقدها معهد كارنيجي ظهر الأربعاء حول سياسات الولايات المتحدة تجاه الشرق الأوسط إنه سيزور مصر السبت المقبل لإجراء عدة مقابلات مع النشطاء والمسؤولين المصريين حيث يعتزم السيناتور كيري مع زميليه السيناتور ليبرمان وجون ماكين استصدار تشريع في الكونجرس الأمريكي لمساعدة مصر على تحقيق تحول نحو الديمقراطية.
وأوضح كيري أن صدور التشريع له جدول زمني يستغرق نحو شهر حتى تتم صياغته وتشجيع أعضاء الكونجرس على التصويت لصالحه.
وردا على سؤال «المصري اليوم» حول الدعوات لإسقاط الدين المصري للولايات المتحدة والذي يقدر بنحو 4 مليار دولار فيما تقدر خدمة الدين بحوالي نحو350 مليون دولار سنويا وفتح الأسواق وتشجيع الاستثمار وإعادة هيكلة المعونة الأمريكية، قال كيري: «هناك رغبة قوية أن تتجه المساعدات الأمريكية بشكل أكبر لمساعدة الاقتصاد المصري وكل الأفكار حول إسقاط الدين المصري وإعادة التفكير في اتفاقية تجارة حرة وتشجيع الاستثمار الأمريكي إلى مصر، كلها مطروحة علي المائدة ونقوم بمناقشتها ونحن نريد أن نري حركة تجارة أكبر وأن يتم خلق فرص عمل في مصر لأنها مسالة تتعلق بالأمن القومي وتحتاج الولايات المتحدة أن تقوم بذلك».
وأضاف كيري أن «خلع الرئيس مبارك كان نصرا للمصريين ونصرا للديمقراطية في جميع أنحاء العالم وبفضل ثورة المصريين السلمية أصبح واضحا أن التغيير السياسي السلمي، يمكن تحقيقه، بخلاف رأي المتطرفين الذين يخططون للتغير بالعنف والتفجيرات» ، وأشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ إلى أن «أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة سعي جاهدا لتغيير النظام المصري من خلال القيام بعمليات إرهابية لكنه فشل في تحقيق هدفه، فيما تمكن المصريون من خلع مبارك دون عنف، وقد رأينا المصريون يقومون بثورتهم بشجاعة».
وأضاف كيري أن المستقبل في مصر «قد يكون غامضا ويثير القلق خاصة مع زيادة أعداد الشباب الباحث عن عمل واستمرار الحكم الاوتوقراطي (الاستبدادي) في مصر لسنوات طويلة مع استفادة نسبة ضئيلة من الطبقة العليا من ثروات مصر فيما كان يعاني نحو40 % من الشعب المصري من الفقر ويعيشون بأقل من دولارين في اليوم».

=========
جون كيري ثروة مبارك في أمريكا تزيد عن 13 مليار دولار
http://www.youtube.com/watch?v=QgJQXU4Mlqs&feature=player_embedded
===============
د/ غزلان : ينفى تصريحات جون ماكين

02/03/2012
نفى الدكتور محمود غزلان - المتحدث الرسمى لجماعة الاخوان المسلمين - ما أدلى به السيناتور جون ماكين عضو مجلس الشيوخ الامريكى عن ضلوع الاخوان فى السماح للمتهمين فى قضية التمويل الاجنبى بالسفر.

وقال غزلان - فى تصريح له الجمعة- إن هذا التصريح عار تماما عن الصحة، ويهدف إلى الإساءة إلى الإخوان المسلمين وتشويه صورتهم.

واعتبر غزلان أن الافراج عن المتهمين الاجانب والسماح لهم بالسفر هو استمرار لطريقة النظام البائد المخلوع في إدارة البلاد من حيث التفريط في سيادة البلاد وكرامة الشعب، بل في الأمن القومي.

ولفت غزلان إلى أن بعض هذه المنظمات متهمة بمحاولة "تقسيم مصر" إلى أربع دويلات، وبالتدخل في الشئون السياسية الداخلية لمصر ومناصرة بعض الفصائل بالمال والتدريب .

وتابع قائلا:" إن التحول المفاجئ من المواقف العنترية التي صرح بها أفراد من المجلس العسكري والوزيرة فايزة أبوالنجا ورئيس الوزراء حيث قال إن مصر لن تركع، التحول إلى الخضوع المهين لضغوط الولايات المتحدة الأمريكية أمر يمرغ كرامة المصريين في الوحل".

وأكد غزلان إدانة الجماعة للتدخل في أعمال القضاء والضغط على القضاة وإحراجهم سواء كان الضغط من الداخل أو من الخارج، وهو الأمر الذي دفعهم للتنحي، مطالبا بمحاسبة كل من مارس هذا العدوان، و مشيرا الى انهم يقدرون موقف القضاة الشرفاء الذين آثروا التنحي عن الخضوع للضغوط أو مخالفة الضمير .







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» إحالة 11 شيخا صوفيا للتحقيق بعد سفرهم لإيران
»» فهذا دين أُخذ أوله عن رسول الله صلى الله عليه وسلم مشافهة ، لم يشبه لبس و لا شبهة
»» بحث لكاتب شيعي عن ابي مخنف لوط راوي مقتل الحسين في الطبري
»» رسالة في كيفية المناظرة مع الشيعة والرد عليهم
»» الشيعة والآخر - التكفير والكراهية داخل البيت الشيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "